Saturday 10 March 2018

خيارات التجارة المال وهمية


سوق الأسهم لعبة.
تنافس، خالية من المخاطر مع 100،000 $ في النقد الافتراضي.
تبدأ مع 100،000 $ في النقد الافتراضي ووضع مهارات التداول الخاصة بك على المحك! التنافس مع الآلاف من التجار إنفستوبيديا والتجارة في طريقك إلى الأعلى!
تواصل مع أكثر من 700،000 في جميع أنحاء العالم.
التفاعل مع التجار الآخرين من خلفيات وخبرات متنوعة، وتعلم الأساليب وراء صفقاتهم لتصبح مستثمر أفضل.
A يخطو الحجر إلى الأسواق الحقيقية.
منصة مثالية للحصول على قدميك المالية الرطب! تقديم الصفقات في بيئة افتراضية قبل أن تبدأ المخاطرة رأس المال الخاص بك.
اختبار المهارات الخاصة بك مع التحديات التداول.
الانضمام أو خلق التحديات مع أصدقائك والمستثمرين الآخرين. تنافس لمعرفة من الذي لديه أفضل نتائج الاستثمار يوميا.
هل فكرت في شراء الأسهم في شركة معينة ولكن فقط لم يكن لديك النقدية لجعل التجارة؟ أو ربما سمعت أخبار عن شركة وتعتقد لنفسك أن سعر السهم كان على وشك الارتفاع؟ أو ربما كنت دائما تريد فقط لمعرفة المزيد عن اختيار الأسهم؟ بفضل تكنولوجيا البورصة الافتراضية، محاكاة سوق الأسهم (ويعرف أيضا باسم ألعاب سوق الأسهم) التي تمكنك من اختيار الأوراق المالية، وجعل الصفقات وتتبع النتائج - كل ذلك دون المخاطرة بنس واحد، هي أقرب إلى لوحة المفاتيح أو الهاتف الخليوي.
ما هي لعبة سوق الأسهم؟
ألعاب سوق الأسهم عبر الإنترنت هي برامج بسيطة وسهلة الاستخدام تقليد الأعمال الواقعية لأسواق الأسهم. معظم الألعاب سوق الأسهم تعطي المستخدمين 100،000 $ في التظاهر المال للبدء. من هناك، واللاعبين اختيار لشراء. معظم الأسهم هي تلك التي تتوفر في بورصة نيويورك (نيس)، ناسداك وبورصة الأوراق المالية الأمريكية (أميكس).
معظم المحاكاة الأسهم على الانترنت في محاولة لتتناسب مع ظروف الحياة الحقيقية والأداء الفعلي قدر الإمكان. الكثير حتى تهمة رسوم وسيط والعمولات. ويمكن أن تؤثر هذه الرسوم تأثيرا كبيرا على صافي أرباح المستثمر، بما في ذلك تلك في محاكاة التداول يساعد المستخدمين على تعلم كيفية حساب هذه التكاليف عند اتخاذ قرارات الشراء. على طول الطريق، وسوف تتعلم أيضا أساسيات التمويل وتعلم المصطلحات الأساسية للاستثمار، مثل التداول الزخم، والسراويل ونسب السعر / الربحية.
بعض المحاذير.
ويمكن تطبيق هذه المهارات المفيدة على حساب تداول فعلي. بالطبع، في العالم الحقيقي، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على القرارات التجارية والاستثمارية، مثل تحمل المخاطر، وأفق الاستثمار، والأهداف الاستثمارية، والقضايا الضريبية، والحاجة إلى التنويع، وهلم جرا. فمن المستحيل أن تأخذ علم النفس المستثمر في الاعتبار لأن النقد الصلب الحقيقي ليست في خطر.
أيضا، في حين أن إنفستوبيديا ستوك محاكي يقترب من تكرار تجربة الحياة الحقيقية للتجارة، فإنه لا يوفر حاليا بيئة التداول في الوقت الحقيقي مع أسعار حية. ومع ذلك، بالنسبة لمعظم المستخدمين، فإن تأخر 15 دقيقة في تنفيذ التجارة لن يكون انخفاضا في تجربة التعلم.
محاكي الأسهم إنفستوبيديا: لعب طريقك إلى الأرباح.
إنفستوبيديا محاكي الأسهم هي متكاملة بشكل جيد مع المحتوى التعليمي المألوف للموقع. باستخدام البيانات الحقيقية من الأسواق، يحدث التداول في سياق لعبة، والتي يمكن أن تنطوي على الانضمام إلى لعبة موجودة أو إنشاء لعبة مخصصة التي تسمح للمستخدم لتكوين القواعد. خيارات التداول الهامش، وأسعار العمولة قابل للتعديل وغيرها من الخيارات توفر مجموعة متنوعة من الطرق لتخصيص الألعاب. من هناك، وسيلة سهلة للتنقل القائمة يتيح للمستخدمين تحديث ملفاتهم الشخصية، ومراجعة المقتنيات والتجارة والتحقق من ترتيبها، والاستثمارات البحثية واستعراض الجوائز الخاصة بهم (والتي يمكن أن تكون مكتسبة لاستكمال الأنشطة المختلفة).

خيارات التجارة المال المزيف
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

خيارات تداول الورق: طريقة خالية من المخاطر لتداول خيارات الأسهم.
خيارات تداول الورق هي طريقة خالية من المخاطر لصقل المهارات الخاصة بك كما تاجر الخيارات. تعلم كيفية الربح على الورق سيزيد فرصك في الربح مع المال الحقيقي.
تم تصميم هذه الدورة لتجار المبتدئين. تداول الورق هو الشكل الوحيد للتداول أوصي للمبتدئين. شراء خيارات الأسهم يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر لذلك يجب عليك الزحف قبل المشي.
خيارات تداول الورق هي قليلا مثل اللعب الاحتكار. كنت التداول مع المال وهمية. أوصي جميع التجار الخيار المبتدئين لتجارة الورق من أجل.
صقل مهاراتهم كخيارات تاجر بناء الثقة في قدرتها على التجارة وجعل الأخطاء المبتدئين العادية دون أن تفقد المال الحقيقي.
وهناك الكثير من الناس خصم ممارسة خيارات تداول الورق وبعض من هؤلاء الناس أنفسهم هم الذين أرى المتلألئة لأنها تفقد المال من الصعب كسبها.
طريقة تداول الورق هي أن تذهب من خلال الاقتراحات لجعل التجارة دون ارتكاب أي أموال حقيقية للتجارة.
ويمكن أن يتم ذلك من خلال حساب الوساطة التي توفر محاكاة تداول الورق أو يمكن القيام به مع القلم والورق.
بدأت من قبل مجرد كتابة بلدي شراء وبيع أوامر أسفل على الورق وتتبع كيف فعلت كما لو أنها كانت تجارة حقيقية. ثم انتقلت إلى استخدام برنامج التداول ورقة وسيط بلدي لمعرفة كيفية العمل على شاشة النظام الخاصة بهم.
فمن المنطقي فقط ممارسة قبل ارتكاب المال الحقيقي. ممارسة الرياضيين، وممارسة الأطباء، وذلك ينبغي لك. شيء واحد تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا أن خيارات تداول الورق لا يعكس الواقع بقدر ما تذهب المشاعر الخاصة بك.
سيكون هناك انفصال طفيف طفيف للتجارة عندما يكون فقط على الورق. بمجرد البدء في شراء خيارات الأسهم مع المال الحقيقي، ستلاحظ اثنين من العواطف زيادة كبيرة في شدة:
فقط أن تضع في اعتبارها هذا لأنه سيكون شيئا لديك لإدارة إذا كنت تريد أن تكون تاجر ناجح.
شراء خيارات الأسهم.
ملاحظة: أنا في المقام الأول على المشتري خيار الأسهم. لذلك، فإن هذا بالطبع يعلمك فقط كيفية شراء خيارات الأسهم للربح. لن أركز على بيع خيارات الأسهم للدخل.
لذلك دعونا المشي من خلال مثال التجارة.
الآن يجب أن يكون لديك فهم جيد على 4 خطوات الأولى، وحتى الآن سوف نستمر لفترة وجيزة الخطوة 4 ثم مخطط الخطوط العريضة الخطوة 5: اتبع من خلال.
سنقوم بمراجعة التجارة التي قمت بها على رمز الأسهم "إنفي".
تراجع السهم في السعر وتلقيت إشارة تداول تشير إلى أن هناك احتمالا للتجارة في الأفق. وارتفع السهم في الواقع ارتفاعا. في اليوم التالي، بعد أن تلقيت تأكيدا، بحثت عن المتابعة. كان بلدي متابعة من خلال المعايير أن كلا من الأسهم وناسداك كان يجب أن يرتفع أعلى.
إذا كنت خيارات تداول الورق، هذا كيف سيبدو دخول التجارة في جريدتي التجارية:
إنفي 43.08 $ (سعر الإغلاق) تداول الورق 8/25/09.
45 يناير خيار الاتصال.
عرض السعر: 3.20 طرح: 3.40.
اشترى عقدين: 680 دولارا (340 دولارا أمريكيا * 2)
قالب التداول: ستوكاستيكش و ماسد.
عند الخروج من التجارة ثم وضع سعر الخروج وبعض التفاصيل حول لماذا خرجت من التجارة.
كل تاجر لديه روتين الخاصة بهم والطقوس مرة واحدة هم في التجارة. بعض مشاهدة الأسهم يوميا، بعض ساعة، وغيرها أسبوعيا. انها تماما متروك لكم.
قبل استخدام ماركيتكلوب، وأود أن استعراض الصفقات بلدي في نهاية كل يوم للتأكد من أن السهم كان لا يزال يتصرف بالطريقة التي أردت أن. الآن أنا مجرد إعداد تنبيهات التجارة من خلال & # xa0؛ ماركيتكلوب.
في وقت لاحق في الدورة سوف نركز على استراتيجيات الخروج ومراجعة نتائج هذه التجارة.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات الدقيقة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من أجل تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

اتصل بنا.
المزيد من القصص من ري سافرا.
المشورة في مجال الاستثمار.
كنت لا تتعلم كيفية القيادة عن طريق سحب بريوس الخاص بك على البيضاوي إندي 500 في يوم الذكرى. فلماذا يفعلنا ذلك عندما نستثمر أموالنا؟
ربما كنت هناك الآن جالسا أمام فضي أنيق ماك بوك برو الحكة لبدء صنع المال الاستثمار. قبل أن تفعل، حاول ممارسة الممارسة حول المسار مع جهاز محاكاة: انها وسيلة رائعة لاختبار المهارات الخاصة بك والمعرفة حتى لو كنت لا تريد التجارة عبر الإنترنت.
لا شك في ذلك: يمكن للمستثمرين على الانترنت تانكب مع بعض حقا عالية اوكتان الوقود. وهناك بضعة أزرار بسيطة، لجنة بضعة دولارات وكان لديك ساكس غولدمان مصغرة في متناول يدك. والمشكلة هي أن كنت مطابقة الذكاء مع وارن بافيت وجميع العبقرة الآخرين هناك - ولديهم أفضل المال البحوث يمكن شراء والخوارزميات اطلاق تداولاتهم في نانوثانية. في البحث عن الأسهم المساومة انها لك والمقلاع الخاص بك مقابل لهم وصواريخهم تسعى الحرارة.
هناك طرق حتى لأعلى الاحتمالات - وإجراء البحوث الطريقة القديمة هي الخطوة الأولى. ولكن يمكنك استخدام قليلا من التكنولوجيا نفسك. هناك العشرات من مواقع التداول عبر الإنترنت التي تعطيك المال الظاهري وتمكنك من التداول مجانا. يتم جدولة النتائج تماما مثل الصفقات الحقيقية على الانترنت مع بيانات السوق الفعلية.
أعطيت واحدة اختبار تشغيل نفسي وأنا سوف أقول لكم أنه حتى بعد 25 عاما من كسب المال الاستثمار تعلمت أشياء جديدة. أنها لن تتحول لك في أوراكل من أوماها لكنها سوف يعلمك أهم شيء أي احتياجات المستثمر الناجح: لمعرفة نفسك وحدودك.
وتقدم بعض المحاكاة من قبل مواقع الوساطة على الانترنت كبرنامج تعليمي وغيرها من قبل مواقع المعلومات المالية المستقلة وسيلة لإبقاء لكم على الانترنت، والتي يفعلونها بشكل جيد للغاية: فهي لزجة، الادمان قليلا حقا. ولكن كان يستحق كل الوقت قضيت. فماذا تعلمت؟
1. يبقيه بسيط.
أودعوا 100 'كبيرة' (وهذا هو 100،000 دولار لأولئك منكم الذين لم يشاهدوا السلك) في حسابي الظاهري، لم تسأل أي أسئلة. يمول ممولي، إنفستوبيديا، موقع رائع مع الكثير من الدروس الجيدة على كل شيء من تداول الأسهم الأساسية إلى خيارات يضع ويدعو وبيع قصيرة. يمكنك حتى تدريب للحصول على رخصة السمسرة أو تعلم كيفية قراءة الميزانية العمومية.
كنت حريصة على الذهاب حتى تخطى كل ذلك وبدأ للتو التداول، وأنا أعرف بالفعل معرفة أخبار الأعمال وكان لدي الكثير من الأفكار الاستثمار. كان هذا أول خطأي. الاستثمار كثيرا. من أجل الواقعية، تفرض إنفستوبيديا بعض القيود على حجم التداول وحجبك من الصفقات غير الواقعية في الأسهم غير السائلة. ولكن في الغالب أنها تتيح لك مجرد الخروج وجعل الأخطاء الخاصة بك (يعتقد أنها تقدم للمساعدة، وأنا فقط تجاهل ذلك.)
قبل أن أعرف أنه كان لدي مجموعة من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة على الشاشة - الكثير من أنني لم تكن مألوفة تماما مع كل واحد وفقدت المسار من ما بلدي استراتيجية لكل منهما. وجدت نفسي التوقيع في الصباح أتساءل ما بعض رموز الأسهم كانت ولماذا اشتريتها.
من خلال نشر نفسي رقيقة كنت أسفل $ 5،000 في الأيام القليلة الأولى دون معرفة حقا لماذا. وكان السوق متراجعا - ولكن ليس هذا إلى أسفل.
2. لا تكون المطرقة أو الظفر.
عدد الأدوات تحت تصرفكم كمستثمر صغير هو محيرة للعقل. قانون المطرقة الذهبية يقول "إذا كانت الأداة الوحيدة لديك هو مطرقة، لعلاج كل شيء كما لو كان مسمار. & # 8221؛
تمديد هذه القاعدة هو أنه إذا كان لديك مجموعة من أدوات التداول قد تبدأ يدق بعيدا مع كل منهم. وهكذا فعلت. كنت أرغب في تعويض عن خسائري في اليوم الأول وبدأت مع صناديق الاستثمار المتداولة الاستدانة، والتي حقا تعطيك إحساس سائق سيارة سباق، وتسريع ثلاث مرات سرعة السوق.
ولكن للإثارة الهائلة، لا يوجد شيء مثل الخيارات على الأسهم المتقلبة. اشتريت بعض الخيارات & # 8212؛ كالس & # 8212؛ على أكاماي، التي توفر خدمات الشبكة لمواقع الإنترنت. والأسهم الأساسية متقلبة؛ والخيارات هي تقلب على المنشطات. لقد شاهدت انخفاض استثماري بنسبة 35 في المئة في غضون دقائق. وبحلول نهاية اليوم، ارتفعت بنسبة 10 في المئة. لم أحسب أبدا لماذا ذهبت في كلتا الحالتين. أتساءل لماذا يطلق عليه القمار؟
كان السوق يتراجع حتى ظننت أنني يجب أن أحاول أول بيع قصيرة من أي وقت مضى - شيء كنت دائما فتنت. لقد اخترت عشوائيا شيئا يبدو باهظا و مبالغا فيه: جب مورغان. نعم جيمي ديمون هي المفضلة للجميع ولكن لا يزال البنك مع القضايا وانها ليست في مأمن من أزمة الديون العالمية. بطبيعة الحال، صعدت حالما قلت ذلك. غطت ذلك وأعطى المزيد من التفكير في هذه العملية. الآن كنت قد انخفض $ 7،000 - على أساس سنوي، أن & # 8217؛ s خسارة 93 في المئة لهذا العام.
3. خذ استراحة، وأبدا تستثمر تحت الإكراه.
لم أكن حتى النظر في السوق لبضعة أيام بعد أول جلسات خاسرة. قررت عدم القيام بذلك حتى كان لدي فكرة جيدة. عندما ضرب بعد بضعة أيام، كان مصدر إلهام لي لجعل بيع قصيرة أخرى.
وكان البحث في الحركة، صانع بلاك بيري، قد انخفض بشكل كبير على نتائج سيئة ثم ارتد أعلى. أنا أحب بلدي بلاك بيري غرامة ولكن أعتقد أن أبل هو عض في قاعدة ريم في المنزل، وسوق الشركات، والتي لم تدرس حقا في سعر السهم. فعلت ذلك في حجم كبير & # 8212؛ $ 40،000 قيمتها. وبدأت الجاذبية، في الواقع، سحبها أقل، وسط تقارير أكثر من ذلك تماما. لقد حققت مكاسب قوية على هذا واحد.
مع ريم كان لي خطة، وكان بيع قصيرة وسيلة للعب. هذا واحد يعمل بشكل جيد. لم أكن المطرقة وليس الظفر. كنت الرجل يحمل المقبض.
وقال كل ما قدمته بعض التخمينات الصحيحة وانتهى الأمر إلى الوراء حيث بدأت. استردت 7000 دولار في يومين. لذلك كنت ميتا حتى.
4. أنت من أنت.
أعتقد أنني مملة حقا. لقد تم التأكيد على كل هذا النشاط. لذلك عدت إلى ما أقوم به. لقد جعلت دائما المال على الأسهم من خلال التركيز على عدد قليل من اللقطات ووضع المال وراءها. أنا دوف عميق يبحث في الأسهم أحببت، أكاماي (مرة أخرى - ولكن ليس الخيارات مثل آخر مرة). وتستفيد الشركة من توسيع استخدام الفيديو على الإنترنت وكانت الأسهم لا تزال بالقرب من أدنى مستوى في العام. لقد أضفت مؤسسة إتف الكورية الجنوبية، لأنها تبدو وكأنها تتعثر بشكل غير عادل مع الأسواق الناشئة الأخرى وتبدو رخيصة. ثم اشتريت صناديق الاستثمار المتداولة البسيطة بدون نفوذ على مؤشر S & أمب؛ P 500 و ناسداك 100.
أنا ملقاة بعض الأسهم الأخرى كنت قد جمعت على طول الطريق. أدركت أنني كنت أمسكهم في انتظارهم للرجوع إلى الوراء. وحدث لي أن هذا قد أصبح عذرتي المفضلة: "هذا واحد على المدى الطويل،" أنا أقول نفسي دائما عندما تنخفض. ثم أنا عقد الأسهم الفاسد حتى لو المنطقي لشرائه يثبت معيبة.
معرفة نفسك يعني أنك تصبح أسوأ الناقد الخاص بك عندما يتعلق الأمر بأموالك. كن وحشيا. مرة واحدة هذا المخزون هو غرق المال السماح لها بالوعة. كان ذلك صعبا بالنسبة لي - ولكن بمجرد أن بدأت فعل ذلك شعرت أفضل. وأذكر أن الكثير من الأسهم التي انخفضت في انهيار فقاعة الأسهم التكنولوجيا 2000 لم يعود أبدا ولن أبدا. تذكر ويبفان، فشل البقالة على الانترنت؟ ما زلت تستخدم صناديق التسليم & # 8212؛ لإعادة التدوير.
محاكاة على الانترنت يمكن أن تساعدك على تطوير الصبر والتركيز على العثور على أفضل الاستثمارات على المدى الطويل، الذي هو حقا السبيل الوحيد للتغلب على الصعاب. ويجادل البعض بأن الشراء والاستحواذ ميت. لا أعتقد ذلك. الدرس من انهيار عام 2008 هو أنه إذا كنت البقاء على مسار الخاص بك يمكن استرداد فقدان الخاص بك - طالما كنت شراء الأسهم الجيدة مدفوعة الأرباح.
لدي شكوى واحدة فقط من فورة التداول الظاهري: إنفستوبيديا كانت كبيرة، وأنا أحب فكرة الخدمة التي لم تحاول أن تزخر لي لاستخدام الوساطة على الانترنت. ولكن بحثت في كل مكان، ولا يمكن العثور على البرنامج التعليمي سريعة الغنية الغنية على الموقع. كنت أفكر أنه سيكون متعة لجعل قتل 10 أضعاف في السوق، واتخاذ بلدي مليون والخروج من اللعبة (ولكن هذا محاكاة حقا لا تقليد الواقع). بدلا من ذلك حصلت على الحظ وتعلمت بعض الأشياء عن نفسي أنني يمكن أن تنطبق على الاستثمار الحقيقي. أنا مستعد للعودة على المسار المباشر. نعم الاطفال، يمكنك أن تجرب هذا في المنزل! في الواقع يجب أن تحاول ذلك في المنزل. يمكن أن يكون في الواقع تجريب تنافسية جيدة قبل الانضمام إلى السباق الحقيقي.
ري سافرا هي كاتبة مقرها نيويورك وتتخصص في مواضيع التمويل والأعمال.
الشروط والأحكام والميزات وتوافرها والتسعير والرسوم والخدمات وخيارات الدعم عرضة للتغيير دون إشعار.

يمكنك حقا كسب المال مع الخيارات الثنائية؟
أكتوبر عرض خاص: تبدأ مع 50 € فقط في هايلو # 1 تصنيفه وسيط منظم: ابدأ هنا!
تداول الخيارات الثنائية تحظى بشعبية كبيرة في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن معظم الناس لا تزال تسأل السؤال "هل يمكن حقا كسب المال في الخيارات الثنائية". في هذه المقالة سأحاول الإجابة على هذا السؤال وتعطيك بعض النصائح حول كيف يمكنك جعل المال تداول الخيارات الثنائية.
الجواب القصير هو أن نعم، يمكنك كسب المال على الانترنت مع تداول الخيارات الثنائية إذا كنت التجارة فقط في وسطاء الخيارات الثنائية المشروعة وتعلم أساسيات التداول ثنائي وتوظيف استراتيجية التداول المناسبة.
تداول الخيارات الثنائية هو شكل من أشكال الاستثمار من خلال التنبؤ حركة الأصول المختلفة مثل الذهب والفضة والدولار وغيرها. وهي مشابهة جدا لأشكال أخرى من الاستثمار مثل الفوركس وتداول الأسهم. ولكن الأمر أبسط، ولديه مخاطر أقل نسبيا (بمعنى أنك سوف تعرف دائما مقدما ما قد تخسره)، ويمكن أن تقدم دفعات أكبر.
والفكرة هي أنه يمكنك كسب المال في الخيارات الثنائية إلا إذا كنت التعامل معها على أنها شكل حقيقي للاستثمار. وهذا يعني تعلم كيف يعمل، وتعلم كيفية قراءة المخططات وتعلم كيف يمكنك جعل التنبؤات دقيقة. كل هذه ليست صعبة ولكن يستغرق بعض الوقت. إذا كنت التعامل معها على أنها القمار وجعل مجرد التنبؤات العشوائية ثم من الواضح أنك لن يفوز.
تداول الخيارات الثنائية على الانترنت ليست معقدة كما يعتقد كثير من الناس هو عليه. لم يكن لديك لتكون خبير الاقتصاد من أجل كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية. أدناه هذه السطور سوف تكشف لماذا جعل المال مع الخيارات الثنائية هو في الواقع بسيط جدا.
دليل سريع: نعم، يمكنك كسب المال في الخيارات الثنائية. أسهل طريقة هي استخدام الروبوت الخيارات الثنائية، مثل أوبتيونروبوت التي سوف تحلل تلقائيا الأسواق وجعل التنبؤات دقيقة بالنسبة لك. هذا هو التلقائي بالكامل ويأتي وث بمعدل نجاح حوالي 80٪.
في هذه اللحظة السماسرة الثنائية الأكثر السمعة حيث يمكنك كسب المال إذا كنت تستخدم الاستراتيجية المناسبة هو إق الخيار. إق الخيار لديه نسبة دفع تعويضات 88٪، وأيضا الوسيط مع معظم التراخيص والموافقات الحكومية، مما يعني انها 100٪ آمنة ونزيهة. إذا كنت من الولايات المتحدة يمكنك التجارة في بيناريمات بدلا من ذلك، وهو أيضا وسيط السمعة.
بيتكوين ثنائي للتجارة.
يمكنك كسب المال مع خيارات؟
يمكنك تداول الخيارات الثنائية للعيش؟
إيداع الأموال في وسيط ثنائي.
دو's و دونتس في ثنائي للتجارة - دليل كامل.
كل شيء عن الخيارات الثنائية للدمى.
إكسهانج ترادينغ & # 038؛ خيارات كبو.
الخطوات الأولى في تداول الخيارات.
التغيرات والتطورات المستقبلية.
مستقبل الصناعة.
كيفية تقليل مخاطر تداول الخيارات الثنائية.
كيفية تداول اليورو / الجنيه الإسترليني في الخيارات الثنائية.
كيفية تداول ور / أوسد في الخيارات الثنائية.
كيفية تداول أوسد / جبي في الخيارات الثنائية.
كيفية تداول أوسد / غبب في الخيارات الثنائية.
كيفية سحب النقود لدى الوسطاء.
تسجيل في وسيط الخيارات الثنائية.
الحقيقة حول خيارات التداول.
متى سوف الخيارات الثنائية الذهاب تعميم؟
لماذا يصعب سحب الأموال؟
لماذا معظم الناس لا كسب المال في ثنائي.
هل من الممكن لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية؟
وهناك الكثير من التجار المهتمين يسألون أنفسهم السؤال إذا كنت تستطيع حقا كسب المال مع الخيارات الثنائية؟ ومن الواضح أن هذا هو سؤال مشروع تماما بالنظر إلى أن معظم الناس لم تتداول الخيارات الثنائية في الماضي، ويعتقد عموما أن الاستثمار هو نشاط صعب للغاية.
الجواب هو أنه يمكنك فعلا كسب المال في تداول الخيارات الثنائية. ومع ذلك، سيكون لديك لبذل جهد في ذلك. كما هو موضح أعلاه، سيكون لديك لمعرفة إدارة المال، وقراءة الرسوم البيانية وكذلك استخدام المؤشرات.
وبطبيعة الحال، سيكون لديك لبذل جهد في ذلك إذا كنت ترغب في التأكد من أنك سوف تكون قادرة على توليد المال باستمرار. إذا كنت التعامل معها مثل القمار ومن الواضح أن النتيجة النهائية ستكون أيضا مثل القمار، وسوف ينتهي بك المطاف فقدان المال بدلا من الفوز.
ومع ذلك، إذا كنت تتبع استراتيجية التداول عبر الإنترنت بسيطة، مثل تلك التي قمت المذكورة أعلاه، ثم سيكون لديك فرصة محتملة لتوليد الأرباح باستمرار. أيضا، وكلما كنت التجارة، وأسهل يحصل في وقت لاحق. بعد بضعة أشهر، تداول الأصول المالية سوف يأتي الطبيعي لك، مما يسمح لك لكسب المال باستمرار.
كيف يعمل؟
في الخيارات الثنائية سيكون لديك إمكانية التنبؤ حركة الأصول المختلفة مثل الأسهم، أزواج العملات والسلع والمؤشرات. جعل التنبؤ ممكن بعد شراء خيار.
خيار له نتيجتين فقط (ومن ثم اسم & # 8220؛ الخيارات الثنائية & # 8221؛). ويرجع ذلك إلى أن قيمة مادة العرض يمكن أن ترتفع أو تنخفض فقط خلال فترة زمنية معينة. وستتمثل مهمتك في التنبؤ بما إذا كانت قيمة مادة العرض ترتفع أو تنخفض خلال فترة معينة من الوقت.
من أجل شراء خيار، سيكون لديك لاستثمار مبلغ معين من المال. عادة، يمكنك الاستثمار منخفضة تصل إلى $ 5- $ 10 وعالية كما عدة مئات. إذا قبل وقت الخيار & # 8217؛ s انتهاء التنبؤ الخاص بك سوف تتحقق، سوف تتلقى الاستثمار الخاص بك مرة أخرى بالإضافة إلى لجنة من شأنها أن تكون الأرباح التي قمت بها.
إذا كان التنبؤ الخاص بك سيكون كاذبا، ثم سوف تفقد الأموال المستثمرة. تداول الخيارات الثنائية ليست القمار لأنه إذا كنت تولي اهتماما لما يحدث في عالم الأعمال قد تكون قادرة على جعل التنبؤات دقيقة. في القمار ومع ذلك، فإنك لن تكون قادرة على التنبؤ على ما لون الكرة الروليت سوف تهبط، بغض النظر عن ما.
أبسط طريقة لكسب المال في الخيارات الثنائية هي من خلال التداول على الأحداث الإخبارية. ستجد أدناه مثالا على مثل هذه الحالات:
الصفقات طويلة الأجل.
عادة حوالي سبتمبر وأكتوبر من كل عام ومن المعروف أبل لاطلاق سراح اي فون الجديد والعديد من المنتجات الإضافية. سوف تكون مهمتك للتحقق من متى سيحدث هذا (عادة، يتم الإعلان عن هذه الأحداث أشهر المقبلة).
إضافة التاريخ إلى التقويم الخاص بك وحوالي 1-2 أيام قبل الحدث شراء خيار ثنائي أن يتنبأ أن قيمة الأسهم من أبل سوف ترتفع خلال 2-3 أيام القادمة. يمكنك أن تكون متأكدا إلى حد ما من أن التنبؤ الخاص بك سيكون صحيحا، كما أسهم أبل عادة ما تزيد بعد إطلاق منتج جديد. والازدهار، وهذا هو عليه؛ كنت مجرد جعل المال مع التداول ثنائي.
كما تعلمون، هناك المئات من الشركات الكبيرة، مثل غوغل و سامسونغ و سوني و ميكروسوفت، وما إلى ذلك فقط تحقق عندما تكون هذه الشركات على وشك إطلاق منتج جديد ووضع علامة عليه في التقويم الخاص بك. سوف تجد عادة 1-2 مثل هذه الأحداث الكبرى خلال كل أسبوع من السنة.
مع هذه الاستراتيجية قد تتوقع أن يفوز حوالي 70٪ إلى 80٪ من الوقت لكنه يتطلب الكثير من الاستعدادات مثل متابعة الأحداث الإخبارية. فمن المحتمل أن يكون من السهل المال من خلال، لذلك يجب أن تكون الاستراتيجية الأولى التي تستخدم لكسب المال في تداول الخيارات الثنائية.
واحدة من أفضل السماسرة على شبكة الانترنت في الوقت الراهن التي لديها العديد من الصفقات على المدى الطويل هو إق الخيار. كما هو موضح أعلاه، إق الخيار هو أيضا أول وسيط التي تلقت الحكومة الحقيقية رخصة التداول المالي، وهذا يعني أنه & # 8217؛ ق قانونية تماما وتنظيمها.
تلميح: لم يكن لديك للقيام بكل هذا من قبل نفسك. يمكنك استخدام خدمة إشارة مثل أوبتيونروبوت التي سوف تبحث تلقائيا عن الصفقات على المدى الطويل وجعل دقيقة (ما يصل الى 80٪) التنبؤات بالنسبة لك.
الصفقات قصيرة الأجل.
بعد أن تصبح أكثر قليلا من الخبرة يمكنك الانتقال إلى التداول على المدى القصير. كما لاحظتم، التداول في الأحداث الإخبارية ينطوي على الصفقات طويلة الأجل مثل عدة أيام أو أسابيع. وهناك طريقة أكثر تقدما تستخدم الصفقات قصيرة الأجل التي تنتهي في غضون بضع دقائق أو ثوان.
هنا، لن تكون قادرا على استخدام الأحداث الإخبارية، حيث أن الأمور تحدث بسرعة كبيرة للحصول على الأخبار أن يكون لها أي تأثير على أسعار الأصول. بدلا من ذلك، من المتوقع أن تقرأ الرسوم البيانية من مختلف الأصول والبحث عن الاتجاهات.
الاتجاهات هي أنماط محددة مسبقا في حركة الأصول قصيرة الأجل. وهذا يعني أنه إذا كنت قبض على نمط في تطورها في وقت مبكر، يمكنك التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك (كما أنماط تتصرف عادة في نفس الأزياء).
هذه هي استراتيجيات أكثر تعقيدا قليلا ولكنها كبيرة لأنها تسمح لك لكسب المال في الخيارات الثنائية على أساس يومي لأنها تنطوي على الصفقات قصيرة الأجل، وبالتالي لا يجب أن تنتظر الأحداث الرئيسية الأخبار (مثل إصدارات المنتجات ).
الأفضل هو دائما لاستخدام مزيج من كل من الاستراتيجيات إذا كنت ترغب في كسب المال باستمرار باستخدام الخيارات الثنائية. إذا كنت مبتدئا، يجب أن تبدأ أولا مع استراتيجية طويلة الأجل وصفتها أعلاه (واحد مع أبل كمثال) لأنه من السهل جدا وهناك سيكون لديك فرص الفوز واقعية حتى الوافد الجديد الكامل. ثم تنويع في وقت لاحق إلى المدى القصير.
على المدى القصير الصفقات أوصي عادة إق الخيار. وذلك لأن الصفقات قصيرة الأجل عادة ما تكون أكثر خطورة وخيار الذكاء يوفر الحد الأدنى للإيداع فقط 10 $ ويسمح لك للاستثمار منخفضة تصل إلى 1 $ في التجارة.
نصيحة: الصفقات على المدى القصير هي أصعب قليلا للتنبؤ من الصفقات على المدى الطويل، لكنها يمكن أن تجعلك المال أسرع بكثير. وأوصت باستخدام روبوت (أداة تقوم تلقائيا بتنفيذ صفقات دقيقة لك)، مثل أوبتيونروبوت. بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على كسب المال على الفور مع الحد الأدنى من العمل على الجزء الخاص بك.
هل هو مشروع؟ هل هو قانوني؟
قدم مقدمي الخدمات المالية السمعة وشركات الاستثمار لأول مرة تداول ثنائي في الولايات المتحدة. وبعد ذلك، قررت بلدان متعددة اعتماد هذه الممارسة وجعلها شكلا قانونيا من التجارة المالية والاستثمار.
في هذه اللحظة ينظم التداول ثنائي رسميا في عدد كبير من البلدان على هذا الكوكب بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وقبرص واليابان وجنوب أفريقيا وأكثر من ذلك.
ولكي يتمكن مقدمو الخدمات المالية من تقديم خدمات تجارية ثنائية، سيتعين عليهم اجتياز تقييم مستقل من جانب مختلف الوكالات الحكومية. فقط تلك الشركات التجارية عبر الإنترنت التي تقدم الخدمات المشروعة سوف تمنح مع رخصة مزود الخدمة المالية.
أيضا، تداول الأصول المالية على الانترنت من قبل القطاع الخاص هو في هذه اللحظة القانونية في جميع البلدان على هذا الكوكب. هذا صحيح أيضا في البلدان حيث الخيارات الثنائية في هذه اللحظة لم تنظم بعد. - لدينا المعرفة التداول ثنائي ليست غير قانونية في أي بلد في هذه اللحظة.
هل يجب أن أكون خبيرا لكسب المال في الخيارات الثنائية؟
وهناك سوء فهم شائع هو أنه سيكون لديك ليكون خبير المالي والتجاري من أجل التجارة بنجاح الخيارات الثنائية. ومع ذلك، هذا ليس صحيحا على الإطلاق. ربما صحيح عندما يتعلق الأمر بتداول الأسهم التقليدية ولكن بالتأكيد ليس صحيحا في حالة الثنائيات.
ليس عليك أن تكون خبيرا للتنبؤ بحركة بعض الأصول. مجرد التفكير في المثال أعطيتك أعلاه مع أبل والتداولات طويلة الأجل حول كيفية كسب المال في الخيارات الثنائية. فقط على أساس هذا المثال كنت قد تعلمت بالفعل واحدة من أبسط الطرق لتداول الثنائيات بنجاح. لم تكن هناك أدوات معقدة أو النظريات الاقتصادية المعنية.
إضافة إلى الاستراتيجية المذكورة أعلاه، مثال آخر هو معرفة متى يقوم مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي بطباعة النقود.
يمكنك العثور على هذه المعلومات في الأخبار. وفي مثل هذه الحالات، تنخفض قيمة الدولار الأمريكي دائما تقريبا. لذلك، في مثل هذه الحالات يمكنك وضع استثمارات دقيقة جدا على نتيجة أن معدل التحويل بين الدولار الأمريكي والعملات الأخرى سوف تزيد.
والآن أنت تعرف بالفعل اثنين من الأساليب سهلة جدا التي يمكنك استخدامها في كل مرة كنت التجارة. لذلك، كما ترون، يمكنك بالتأكيد كسب المال عن طريق تداول الخيارات الثنائية إذا كنت تفعل ذلك بشكل صحيح ولا مجرد جعل التنبؤات العشوائية.
يمكنك تنفيذ هذه الاستراتيجيات في وسطاء الخيارات الثنائية. والفكرة هي أن تختار دائما وسطاء شرعي وسمعة مثل إق الخيار لتجنب التعرض للخداع. تجار الولايات المتحدة الأمريكية يمكن أن تختار BinaryMate. You يمكن أيضا استخدام أدوات مختلفة مثل إشارات للمساعدة في التنبؤ حركة الأصول. أفضل أداة من هذا النوع في هذه اللحظة هو أوبتيونروبوت.
معرفة المزيد وتصبح الفائز.
إذا كنت ترغب في كسب المال مع الخيارات الثنائية ثم قراءة مقالاتنا التعليمية مفصلة وأدلة استراتيجية. هذه سوف يعلمك بكفاءة التجارة الأصول المالية وزيادة الاحتمالات الفوز الخاص بك.
أحدث الخيارات الثنائية مقالات وأدلة.
تساءلت يوما ما الحقيقة وراء الخيارات الثنائية مخاطر الصفقات الحرة هو؟ في هذه المقالة سوف تسلط الضوء على هذا المفهوم مثيرة جدا للاهتمام ومجزية.
في هذا الدليل النهائي لتداول الخيارات الثنائية سوف تتعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول هذا الشكل من التداول عبر الإنترنت. لا يهم إذا كان لديك أي خبرة على الإطلاق. قراءة هذه المقالة وتصبح تاجر الموالية في الوقت الراهن.
في هذه المقالة الأخيرة وسوف أشرح كيف يمكنك التجارة أوسد / جبي باستخدام الخيارات الثنائية. سوف تتعلم حول ما يؤثر على حركة هذا الزوج الفوركس بحيث يمكنك جعل استثمارات دقيقة في وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك. سوف تجد أيضا ما هو الموصى به والأكثر أمانا وسطاء ثنائي ل أوسد / جبي.
اترك رد.
15 تعليقات حول "هل يمكنك كسب المال مع خيارات؟"
هل سمعت كل الحديث عن "سيسمو بوم المال"؟ يمكنك إجراء بحث سريع من غوغل لمعرفة سبب عدم تمكن الأشخاص من جميع أنحاء العالم من معرفة ما يكفي عن هذا المنتج الجديد الذي يساعدك في تحقيق الأرباح عبر الإنترنت.
أي شخص قراءة هذا بالتأكيد لا الاشتراك هناك لاستخدام هذا الشيء لأنه هو 100٪ عملية احتيال.
هل سمعت من سيترادس؟
هل لديك جهاز كمبيوتر واتصال بالإنترنت؟ هل بحث جوجل سريعة ل "سيسمو بوم المال" لمعرفة كيف يمكنك استخدامها لكسب المال حق مشروعة من الراحة من المنزل.
ما هو الفرق بين الخيارات الثنائية للتجارة والذهاب إلى الكازينو والرهان على أحمر / أسود على طاولة الروليت؟
Thea: بخصوص هذا & # 8211؛ على وجه التحديد لأولئك الذين يملكون المكافآت ويمكن & # 8217؛ ر مع السحب / فقدت الأموال بعد التداول.
هل من الممكن الحصول على أموالي فقدت التداول ياهو وغيرها من الأسهم على إتراد؟
مرحبا نود، هل تحصل على أموالك؟
لا توجد ثروة في الواقع مع الخيارات الثنائية، على عكس سوق الأسهم. كنت تلعب ضد وسيط، تماما كما هو الحال في كازينو. إذا كان وسيط مفلس، فإنك لن حتى الحصول على المكاسب الخاصة بك مرة أخرى. شيء واحد لا أفهمه - لماذا يدعي الوسطاء مساعدتنا مع موظفي المحللين؟ أليس كذلك؟
إذن من أين تأتي الأموال؟ شخص ما يجب أن تفقد، من أجل كل من وسيط، والمقامر لكسب المال.
ماذا يحدث إذا قلت بدأت مع 10K £، وتحويلها إلى 1M £ ووسيط ديدن & # 8217؛ ر يكون ما يكفي من المال لدفع لي 1M £ لقد جعلت؟ مثل عندما أذهب إلى سحب بلدي 1M £ وسيط كانن & # 8217؛ ر أعطني الأموال لأنها لم يكن لديك المتاحة؟
يجب أن لا تبقي هذا المال كثيرا في حساب التداول الخاص بك.
يتيح لك أن تبدأ مع 10K & # 8230؛ وجعل حوالي 30K. يجب عليك سحب ذلك 20K على الفور والحفاظ على التداول مع بك 10K المتبقية.
أنت & # 8217؛ إعادة التداول ضد التجار الآخرين أيضا .. إذا كنت تفعل التجارة وضع ل 100 £ وشخص يفعل تجارة الدعوة ل 100 £، واحدة منكم سوف تضيع أن التجارة .. البحث عن صناع السوق والتعرض للسوق. .

No comments:

Post a Comment