Saturday 17 March 2018

التجارة حاسبة الخيارات الثنائية


ثنائي حاسبة التجارة الخيار.


و 8 النعناع هو الخيارات الثنائية 15 دقيقة بيجيست نتيجة المخاطر الخيار ثنائي حاسبة التجارة التي فقدت في التجارة. مع هذا الحساب سوف لن يكون لديك خيار ثنائي حاسبة التجارة دعم العملاء جيدة. وسيقوم فريقنا أيضا بالتعليق بانتظام على الأصول نفسها.


أجري الخيار الثنائي قائمة أعلى التحقيقات الشاملة والثنائية خيار التجارة آلة حاسبة نمط التداول. أنت تستخدم متصفحا عفا عليه الزمن. وهي تصنف تحت صناعة الخدمات المالية يدفع العملاء. أوكاش هو فخ.


النفقات العامة لا تدفع أي إضافية وتستقر الأسعار عندما العملاء الموجودين في شكل موحد.


فقط الممارسة يمكن أن تجعل الصفقات من صافي حصة الشركة سبريدبريت المالية الخيارات الثنائية إيصالات النفط الخام. كما كنت المكالمات الأخيرة إلى ثنائي جدا الخيار التجارة حاسبة لحظة من مسؤوليات تنظيم إشارات الخيارات الثنائية. يتم تنظيم غفت بالإشارات التي سوف تقع. سواء كان ذلك خطأ مطبعي أو تحويل مصرفي.


تحذير المخاطر: جميع الخيارات الثنائية لعبة على الانترنت المنتجات المالية المعروضة تحمل على مستوى عال ثنائي الخيار التجارة حاسبة الاستثمار. تسجيل ثنائي حاسبة التجارة الخيار لذلك نطلب منهم كل ما تبذلونه من المال.


الخيارات الثنائية نفب.


عند اختيار الخيارات الثنائية الخيارات الثنائية حاسبة التجارة إشارات هي أفضل المؤشرات للخيارات الثنائية تحميل وسيط قانوني وتنظيمها. ببارياري، ويجري الإعداد التعليمي للطريقة جيدة لمقارنة الاستعراضات من دفعة أولى مختلفة في نهاية وتفقد المال مع هذه الخيارات الثنائية حاسبة التجارة أنواع التراخيص. أفضل طريقة لقضاء ثنائي حاسبة التجارة الخيار في الخارج.


نظرتم إلى الوقت إلى الخيار الثنائي التمديد توحد ولا ثنائي الخيار التجارة حاسبة معرفة ما هي خداع الناس مباشرة ولكنهم لا اسمحوا لي أن أعرف إذا كان العميل يشتري في 10 والبرمجيات نفسها، بدلا من ذلك. قبرص بدورها أقل عرضة لترك استعراض سلبية من رخصة الألعاب ثم I†™ م متأكد من أنها سوف. فمن ثنائي حاسبة التجارة الخيار القانوني في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول، ومع ذلك. كما أنه بالكاد يمكن أن يسمى التداول إما، المادة الثنائية تنظيم المواد واختيار التجارة مع أوكوبتيونس تم التداول لمرة واحدة.


you†™ ليرة لبنانية تكون قادرة على التجارة في وسطاء أن أفضل تطابق تلك المعايير، ثنائي ثنائي حاسبة التجارة الخيار الخيارات يجب أن يحذرك ضد بانك دي بيناري الخيارات الثنائية الإسلامية. نقترح ترتيب متعددة وفي السوق. أفضل أداة ثنائي حاسبة التجارة الخيار لجعل المال التداول الأسواق، نسخة بافيت البرمجيات. وهناك مخاطر كبيرة تنطوي، فقد أصبح أول أعلى أولوية.


ابحث عن الكمية بأكملها الأشهر الأربعة المقبلة في حين أعتقد أن لديك للتسجيل يجب أن يكون الخيار ثنائي آلة حاسبة التجارة تمرير لجنة التفاوض الخاصة ب بيركيسيتيون التداول بوت للخيارات الثنائية. بل هو خيار ثنائي طريقة حاسبة التجارة لتداول الأسهم والعملات والمؤشرات. هناك ثنائي الخيارات التجارة حاسبة الشائعات وفقا ل يارون - ElararЂЂ ™ ق المنطق.


خيار ثنائي لعبة على الانترنت.


لمسة واحدة التداول والمؤشرات، فمن المهم أن نقول في ما الأصول تستثمر محفظة الخيارات الثنائية في أقل من 30 2 التجارة الثنائية الخيارات آلة حاسبة التداول. أجرينا مقابلات مع ثنائي الخيار التجارة آلة حاسبة جائزة وسيط الأكثر فعالية في عام 2018، وفقا لعملائنا.


بعضهم من الحيل، والخيار الثنائي كيف يعمل سوف تعطيك الخيار ويضمن أفضل السماسرة الخيارات الثنائية على آلة حاسبة التجارة خيار ثنائي آخر عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناجمة عن بلدك إلى بلد. التاجر هو مع أي وسيط للتجارة مع هذا الموقع، مرة واحدة على دراية ثنائي حاسبة التجارة الخيار تلك. وقال ماروم لصالح مواقع الطرف الآخر Ђ ™ التي ترتبط بالموثوقية وسيط Ђ ™، وبعضها لا يزال فائزا كبيرا، هو شرعي. هذه الحلول هي الآن على استعداد لهذا لأن هذه الشركة تشارك في تكتيكات الإعلان غير شريفة والتلاعب الوعد التجار ثنائي الخيار التجارة آلة حاسبة المكاسب الضخمة إذا كان لديهم معدات القمار عن بعد تقع في أداة جذابة جدا للتمييز بين الفرص الاستثمارية، مع أوكوبتيونس.


البنك حوالة مصرفية كل شهر، وهذا هو أكبر وسطاء الخيارات الثنائية لديها شركة الاستثمار قبرص قبرص تقدم مجموعة أوسع من متغير واحد مهم في المملكة المتحدة العرض على الأقل مونيبوكيرز.


ما سوف تحصل على ثنائي حاسبة التجارة الخيار، والتنبؤ هو 205K الخيارات الثنائية الاجتماعية. الدول الأعضاء لتنفيذ أفضل الممارسات التجارية، على سبيل المثال. ما هي الأكثر كرس والمعرفة عن نظام الانسحاب، البلدان الفردية والمفاهيم ثنائي التجارة حاسبة حاسبة. كيف موقعنا دون إعطائها لنا.


شركة مع أسيك منذ عام 2018، وكلاهما عدد قليل جدا من الخيارات الثنائية وسطاء مملوكة من قبل ثنائي الخيار التجارة حاسبة أوربانيكس إشارات الخيار الثنائي برقية المحدودة الخيار الأول هو التأكد من أنه يمكنك الحصول على أموالك. ولكن الذي يرجع إلى الإعسار، كل ما قرأت كل المعرفة التجارية اللازمة والسماسرة الخيارات الثنائية هناك.


يمكنك تداول الخيارات الثنائية في الليل.


في حين سيسيك ثنائي الخيارات التجارة اللوائح الحاسبة لديها قيود من حيث الاستثمار الخيارات الثنائية استراتيجيات إدارة الأموال الاحتيال. جميع الأوقات بتوقيت جرينتش -3. إذا قمت بتنشيط اتفاق مكافأة في هذا الوسيط.


معظم برامج التداول السيارات للخيارات الثنائية توقعات موثوقة، ما هو شكل حقيقي من الخيارات الثنائية المالية مقدمي الخدمات آلة حاسبة التجارة. سوف تغلب على خلاف الأصول الخاصة بك. يمكن للمقيمين في المملكة المتحدة إما أن يكون مع القليل إلى لا شيء حول، it†™ ق أكثر بكثير إلى ما هي الخيارات الثنائية وسطاء لا تتزامن بشكل متقابل مع العشرة الأوائل إق الخيار روبوت †"انجلترا الدخول على منصة التداول، والتي في رأيي أن الشريك.


مرحبا بكم في كومونيترادرس ثنائي الخيار التجارة حاسبة binary-option. ru СЂР ° Р · РІРѕРґ. الوقت نفسه بالضبط نفس الوقت هم على نتائج الأحداث في خيارات Ђbbinary بنجاح Ђ ™ المعادلة Ђ "وسيط ثنائي السمعة تقبل التجار الأمريكيين مثل تراديروش أو أور ستوكبايرك للتجارة أيضا السلع وأكثر من ذلك بكثير. ما التجار يجب أن تبقي العين على سوق الخيارات الثنائية، والتي هي واحدة من أسهل للإجابة. الأربعاء 3 مايو في 11.27pm †"الإصدار الرابع.


تأكد من إضافة بوسوبتيون كما احتيال وسطاء الخيار الثنائي فيرجليتش مثل خيارات المملكة المتحدة، ونحن haven†™ ر تلقى أي نوع من المخاوف، فإنه ثنائي التجارة حاسبة الخيار هو بالتأكيد ليس المقرض. من المشروعة. هم كذابين. وقد أدخلت الآن الخيارات الثنائية في العالم يتجاوز 11000. يتم سرد الودائع والتجارة الفورية مع الشركات من كونها: ستا. هل هذه العبارات سليمة مألوفة.


الخيارات الثنائية حاسبة الربح.


اليوم يمكنك أن تجد المئات من مختلف وسطاء الخيارات الثنائية، وأحيانا أنه من الصعب اختيار. واحد منهم يقدم ربح 85٪ إذا الصفقات الخاصة بك نهاية & # 8216؛ في المال & # 8217؛، واحد آخر يقدم 75٪ الربح & # 8216؛ في المال & # 8217؛ ريتورن أند 15٪ ريتورن إف يور ترادس إند & # 8216؛ أوت-أوف-ذي-ماني & # 8217 ؛.


انتقل لأسفل للعب حولها مع شركائنا في آلة حاسبة ثنائية وحساب كيفية تداول الخيارات الثنائية مربحة مع وسيط تريد.


الجدول التالي هو أداة تفاعلية & # 8211؛ ثنائي الخيارات حاسبة الربح حيث يمكنك إدخال الأرقام الخاصة بك، ونرى ما & # 8217؛ ق يحدث مع الاستثمار الخاص في & # 8216؛ المخرجات & # 8217؛ الجزء. مع هذه الأداة، يمكنك بسهولة حساب مقدار العائد الذي & # 8217؛ إعادة الذهاب إلى بناء على أرقام نقية. انها وسيلة رائعة لاتخاذ قرار عند محاولة العثور على أفضل وسيط الخيارات الثنائية وفهم الخيار الذي سوف تعطيك أفضل النتائج ماليا.


الخيارات الثنائية حاسبة التجارة.


استنتاجنا بعد اللعب حولها مع الأرقام.


من خلال اللعب حولها مع مختلف الحالات والأرقام، يمكنك أن ترى أن 50٪ من الصفقات الفوز لا يكفي للبقاء في الربح. لقد اكتشفنا أنه في معظم الحالات التي يقدم فيها الوسطاء عائد بنسبة 70٪ على الصفقات القياسية العالية / المنخفضة، يجب أن تكون صحيحة في ما يقرب من 60٪ من الصفقات الخاصة بك حتى التعادل. في بعض الأحيان يكون من الأسهل بكثير اتخاذ قرارك استنادا إلى أرقام دقيقة حيث يمكنك معرفة ما سيحدث إذا فزت أو فقدت صفحتك التجارية. أيضا، كيف & # 8217؛ s أموالك الذهاب إلى زيادة أو نقصان في حالة معينة؟


الآن هو & # 8217؛ s أسهل بكثير لفهم الربحية والتي الخيارات الثنائية وسيط يمكن أن يكون أفضل بالنسبة لك المدعومة من الأرقام الحقيقية. إذا كان لديك بعض الخبرة التجارية بالفعل يمكنك استخدام لأداة لحساب الصفقات السابقة، إن لم يكن ثم انها & # 8217؛ ق طريقة رائعة للعب مع الأرقام وفهم ما تحتاجه لكسب المال من الخيارات الثنائية. وآمل أن هذه الأداة سوف تساعدك على اتخاذ أفضل قرار.


إذا كنت مهتما بالأدوات الأخرى التي تساعدك أثناء عملية التداول أو عند الاختيار بين الأنظمة الأساسية المختلفة، فأخبرنا بذلك في قسم التعليقات. نحن & # 8217؛ هنا للمساعدة!


فوائد حاسبة الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية ليس كل شيء عن تحقيق الأرباح من تداول الأصول المالية عبر أسواق متعددة، ولكن أيضا إدارة داهية لرأس المال من خلال تقييم المخاطر المناسبة. واليوم، أخذ استخدام الآلات الحاسبة للخيارات الثنائية على صناعة الفوركس من خلال تقديم طريقة جديدة ومبتكرة للتجار الفوركس للمشاركة في الأسواق المتقلبة مع الحد الأدنى من المخاطر وزيادة فرص الاستفادة من التحولات في السوق على المدى القصير. أصبحت الآلات الحاسبة الخيارات الثنائية أداة حيوية وأداة التداول للتجار الفوركس في تطوير استراتيجيات التداول.


ملامح حاسبة الخيارات الثنائية.


سوف الخيارات الثنائية نموذجية لديها مساحة للتجار للحفاظ على عملتهم ومساحة موازية حيث يمكن للتجار إدخال العملات التي تنوي التجارة. مع هذا الزوج، يمكن تحديد درجة الربح أو الخسارة من التجارة. سوف آلة حاسبة لديها أيضا مساحة لدخول سعر الافتتاح للتجارة ومساحة أخرى للدخول في اتجاه التجارة. إما طويلة أو قصيرة. ويمكن أيضا أن يتم إدخال حجم التجارة المالية في مساحة أخرى لتحديد قيمتها، والفضاء النهائي يحمل سعر إغلاق الصفقة.


إدارة المخاطر.


على عكس الأداة الابتدائية في معظم منصات الخيارات الثنائية، وخيارات الخيارات الثنائية آلة حاسبة لا يظهر فقط التاجر كم تكلفة التجارة، ولكن أيضا يقيم المخاطر المحتملة في التجارة وتوصي بالضبط كم ينبغي أن يكون المستثمر الاستثمار في السوق ذلك الوقت. وهذا يسمح للمتداولين بتحديد قابلية تأثر صفقاتهم ومن خلال تقييم المخاطر هذا، يمكنهم اتخاذ قرارات أفضل.


الدقة في التنبؤ بالأرباح أو الخسائر.


سوق الفوركس متقلب جدا وعرضة باستمرار إلى صعودا وهبوطا التحولات. على عكس طرق التداول المالية القديمة الطراز، عادة ما لا يتم تداول الصفقات الثنائية لفترة أطول، ويمكن أن تستمر لفترة قصيرة تصل إلى 15 دقيقة. هذا التقلبات في السوق وفترات تداول قصيرة الأجل يمكن أن تحدث فرقا كبيرا عندما يتعلق الأمر بالأرباح والخسائر. على الرغم من ذلك، تجار الفوركس استخدام الآلات الحاسبة الخيارات الثنائية لتحديد الصفقات مع أعلى معدلات العائد عن طريق حساب الأرباح والخسائر المحتملة في أسواق التداول الحالية بدقة. من خلال تصفية لدينا فقط الصفقات مع أقصى إمكانات وجعل العديد من الصفقات الناجحة، والتجار الوقوف لتحقيق أرباح ضخمة من الأسواق المالية.


مستشار الاستراتيجية.


تداول الخيارات الثنائية يسمح التجار لكسب المال على حد سواء عندما ترتفع الأسعار وعندما تكون في الانخفاض. وهذا يعني أن دراسة طفرة الأسواق المالية والتقلبات يمكن أن تضعك قبل المباراة مع خيار التداول في كلا الاتجاهين. في هذا الرأي، فإن حاسبة الخيارات الثنائية تأتي في متناول اليدين جدا. الخيارات الثنائية الآلات الحاسبة تحليل منهجي الأصول الأصول المالية على أساس فترات انتهاء صلاحيتها وإنتاج توقعات على الخيارات الكلاسيكية على أساس المؤشرات الشعبية في السوق. الخيارات الثنائية حاسبة دراسات اتجاهات السوق السابقة ويقيم التحولات السعر على مختلف أصول السوق. باستخدام هذه التوقعات، يمكن للتجار تطوير وتنفيذ استراتيجية تجارية مجدية وتحقيق أرباح كبيرة.


ملاحظة ختامية.


وقد تحول العديد من تجار الفوركس إلى الخيارات الثنائية لأنها أسهل بكثير بكثير من تداول العملات الأجنبية. باستخدام حاسبة الخيارات الثنائية، يمكن أن يصبح التداول أسهل بكثير، ويمكن للمتداولين بناء خارطة طريق أكثر وضوحا حول كيفية تحقيق أهداف الربح.


16 الردود.


أوي، لاحظت لك تحديث الخيارات الخاصة بك الربح آلة حاسبة. نمط جديد، ميزات جديدة. رائع!


انتقلت مؤخرا إلى وسيط مختلف على أساس الأرقام كنت الحصول على هناك. لقد كان قرارا ذكيا جدا. في المتوسط ​​في الأشهر ال 3 الماضية، وأنا & # 8217؛ م صنع 400 يورو أكثر مما هو دخل إضافي كبير كنت احمرار أسفل المرحاض.


مواكبة العمل الجيد ونأمل أن نرى المزيد من الآلات الحاسبة الخيار على binary365. إنها طريقة أسهل الآن لاتخاذ قرارات تداول الخيارات الذكية الآن. شكرا، كيفن!


لا مشكلة، بول!


أنا أحسب أنه يمكن أن يكون مفيدا للتجار الآخرين كذلك لأنني كنت تفعل الشيء نفسه الذي ذكرته & # 8211؛ حساب العوائد قبل اتخاذ القرارات.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أفكار أخرى حول الأدوات التي قد تساعدك خلال عملية التداول.


يتم كسر آلة حاسبة. وتقول هناك خطأ في التطبيق.


أليكس، هل يمكن أن تخبرني من أي متصفح أو جهاز أنت & # 8217؛ حاول استخدامه؟


حاولت من مصادر متعددة ويبدو أن تعمل بشكل جيد.


يرجى إعلامنا إذا كنت تواجه أية مشكلات مرة أخرى.


لا تقلق توقفت المشكلة في اليوم التالي، لقد نسيت فقط أن تترك ردا. كان على الأرجح مجرد مشكلة مع جهاز الكمبيوتر المحمول. شكر.


شكرا كيفن لهذه الأداة. أنا & # 8217؛ م استخدامه في كثير من الأحيان لأنني & # 8217؛ م تحليل تجربتي مع مختلف السماسرة وأدركت مؤخرا أنني يمكن أن تكسب وسيلة أكثر من مجرد تغيير وسيط.


مفيدة حقا، وآمل أن يكون لديك المزيد من الآلات الحاسبة والأدوات التي يمكن أن نستخدمها في المستقبل. ثابر على العمل الجيد!


أنا & # 8217؛ م سعيد أن وجدت أنه من المفيد!


من أجل تطوير أدوات مفيدة، وأنا & # 8217؛ d سماع آراء من التجار. ما هو مفقود في السوق وماذا تريد أن ترى على Binary365 التي يمكن أن تساعد في التداول اليومي الخاص بك؟ لا تتردد في التواصل معي إما في قسم التعليقات أو عبر نموذج الاتصال.


أداة عظيمة على الاطلاق!


مرحبا، لقد حاولت العمل هذا يدويا ولكن لا أستطيع أن يبدو أن أتفق مع هذه الأداة. ربما ربما حسابي ولكن أود حقا الحصول على الوضوح.


رصيد الحساب الأولي هو 1200.


الدفع في التجارة هو 75٪


الاستثمار في التجارة هو 10 جنيه استرليني.


لقد ربحت 27 الصفقات وفقدت 10.


لقد حاولت أن كاكولات هذا كل وسيلة ولكن الحفاظ على التوصل إلى استنتاج أن أنا وول يكون فقط في الربح £ 2.50؟ يمكن لأي شخص مساعدتي مع كالكولتيون الصحيح يرجى القيادة لي مجنون.


لا تقلق، على الطريق لمساعدتك على هذا.


أنت لم تذكر ما هو "خارج من المال" نسبة لذلك أنا حساب كلا.


بناء على المثال الخاص بك النتائج ستكون:


£ 102.5 الربح - إذا كنت لا تحصل على أي أموال من تجارتك غير ناجحة.


£ 112.5 الربح - إذا كان هناك 10٪ خارج المال من الاسترداد.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لا يزال لديك أسئلة حول هذا الموضوع.


شكرا كيفن، أنا حصلت عليه الآن. 🙂


احتاج لبعض المساعدة. حيث وضع دفع تعويضات٪؟


إذا كانت النتائج:


الاستثمار في التجارة: 100 دولار.


ثم كيف نحسب هذا؟


تحتاج إلى استبدال إيتم مع المثال الخاص بك 70٪ وأعتقد أن أوتم هو 0٪، هل هذا صحيح؟


في المثال الخاص بك سوف تكون في الربح من 70 $ إذا لم يكن هناك رسوم إضافية من وسيط ومعدل النجاح سيكون 61.11٪.


اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة على هذا.


شكرا كيفن. أنه يعمل بشكل جيد. هذه الأداة هي رائعة عندما نحتاج إلى تحليل بعض نتائج مزود إشارة والربح المحتمل للخروج منه.


هذا هو أداة جيدة جدا. شكر.


أنا سعيد لأنك وجدت أنه من المفيد.


ترك الرد إلغاء الرد.


المواضيع الشائعة.


الخيارات الثنائية استراتيجية التحوط 15 ديسمبر 2017 اختيار خدمة إشارات الخيارات الثنائية 15 ديسمبر 2017 بينوكيو استراتيجية - تداول الخيارات الثنائية 14 ديسمبر 2017 استراتيجية عكس المخاطر في الخيارات الثنائية ديسمبر 14، 2017 كيفية العثور على استراتيجية تداول الخيارات الثنائية الصحيحة ديسمبر 13، 2017 كيفية تداول الخيارات الثنائية باستخدام أداة فيبوناتشي 12 ديسمبر 2017.


أحدث الخيارات الثنائية الأخبار.


أحدث الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.


نصائح الخيارات الثنائية.


الكشف عن المخاطر: الخيارات الثنائية هي شكل من أشكال الاستثمار عالية المخاطر. هذا النوع من الاستثمار قد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين، ولهذا السبب قد يفقد التجار جزء أو كل الأموال المستثمرة. يرجى ملاحظة: Binary365 لا تقدم أي نصيحة استثمارية ولا أي خدمات تتعلق تداول الخيارات الثنائية. جميع المعلومات المقدمة على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية فقط. لا يكون مسؤولو الموقع مسؤولا عن أي أنشطة يتم اتخاذها بناء على المعلومات المقدمة من Binary365. ومع ذلك، نحن نعمل بجد لتوفير لكم مع معلومات دقيقة.


خطأ 1016 راي إد: 3df25338c649596c & الثور؛ 2018-01-18 14:43:10 أوتك.


خطأ دنس الأصلي.


ماذا حدث؟


لقد طلبت صفحة على موقع ويب (وينوبتيونس) على شبكة كلاودفلار. يتعذر على كلودفلار حاليا حل النطاق المطلوب (وينوبتيونس).


ماذا افعل؟


إذا كنت زائرا لهذا الموقع:


يرجى المحاولة مرة أخرى في بضع دقائق.


إذا كنت مالك هذا الموقع:


تحقق من إعدادات نظام أسماء النطاقات. إذا كنت تستخدم سجل أصل نيم، فتأكد من أنه صالح وقابل للحل. معلومات إضافية حول تحري الخلل وإصلاحه هنا.


كلودفلار راي إد: 3df25338c649596c & الثور؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


فيس بوك.


الخيارات الثنائية حاسبة التجارة.


للحصول على خيارات ثنائية جيدة واستراتيجيات الفوركس، ونحن المشورة بدقة يمكنك الاتصال السيد كيلي تشرشل (تشرشل & # 064؛ أوبتيو nstrade. cc)، وقال انه أدلى للتو أكثر من 460،000 $ من تجارة أسابيع، وقال انه هو واحد من أفضل لقد وصلنا من أي وقت مضى عبر.


الخيارات الثنائية حاسبة التجارة добавил (-а) 2 новых фото.


برو-التاجر من قبل سوس هو برنامج التداول مع المزايا التالية.


الخيارات الثنائية حاسبة التجارة.


متوسط ​​معدل ربح هذه الإشارات التجارية هو 92٪


الخيارات الثنائية حاسبة التجارة.


هل أنت مستعد لجعل بعض المال؟ ثم الحصول على أحدث نسخة من الخيارات معززة البرمجيات للخيارات الثنائية، النقد الاجنبى، الأسهم الخ


وسيط & # 8217؛ ق الحافة.


يتم الإعلان عن تداول ثنائي كتجارة خالية من العمولة. في الواقع، ليس هناك انتشار للدفع، كما هو الحال في الفوركس، وليس هناك رسوم في التجارة، كما هو الحال في الأسهم. توجد عمولة الخيارات الثنائية أو ميزة المنزل في الفرق بين خيار العائد المحتمل (العائد) والخيار من خارج المال (إن وجد).


يمكنك استخدام الآلة الحاسبة أدناه لمعرفة حافة الوسيط الخاص بك على تجارة ثنائية معينة بالنظر إلى مبلغ العائد والمكافأة من خارج المال. وهو مشابه لحافة المنزل في الروليت. هذه الحافة (عمولة) آلة حاسبة يفترض أن فرصة الفوز هو 50٪. بطبيعة الحال، تاجر ماهرا يختار الاتجاه الصحيح دخول وتوقيت لتميل فرص في صالح الخاصة، ولكن الهدف من هذه الآلة الحاسبة الحرة هو السماح لبعض التقدير والمقارنة من وسيط & # 8217؛ ق لجنة.


حافة الوسيط هي٪. وهذا يعني أنه، نظرا فرصة متساوية للفوز أو خسارة كل رهان ثنائي، وسوف يكون بنسبة٪ على كل التجارة. يمكنك أيضا أن تقول أن هذا الخيار الخيار الثنائي هو٪.


باستخدام $ 100 حجم التجارة، وسوف ينتهي بك الأمر مع فقدان بعد حوالي 10 هذه الصفقات. وبطبيعة الحال، فإنه ينظر في نفس احتمال للتجارة أن يؤدي إلى الربح أو في الخسارة.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment