Monday 26 March 2018

استراتيجية استثمار واحدة متنوعة


التنويع من خلال صندوق واحد.


هناك منتجات يمكن أن توفر سهلة لإدارة محفظة متنوعة في صندوق واحد.


صناديق الاستثمار.


صناديق الاستثمار.


صناديق الاستثمار.


صناديق الاستثمار.


الاستثمار لا يجب أن يكون معقدا. فهم كيفية شراء محفظة متنوعة من خلال صندوق واحد يمكن أن يكون وسيلة لتبسيط حياتك المالية.


إن بناء محفظة متنوعة غالبا ما يعني امتلاك عدد من الصناديق المختلفة، ويركز كل منها على فئة أصول مختلفة أو نمط مختلف من الاستثمار. ولكن هذا الأسلوب، الأمر الذي يتطلب المستثمرين لاختيار أموالهم الخاصة ومن ثم رصد وضبط مزيج مع مرور الوقت، قد لا يكون للجميع. بعض الناس ليس لديهم الوقت، قد لا يشعر البعض لديهم الخبرة، والبعض الآخر ببساطة لا تريد أن تقلق بشأن ذلك. إذا كان أحد هذه الأوصاف يبدو مألوفا، قد تكون استراتيجية صندوق واحد منطقية بالنسبة لك.


هناك منتجات يمكن أن توفر سهلة لإدارة محفظة متنوعة في صندوق واحد. وقد تتضمن هذه الفئات العديد من فئات الأصول المختلفة، بما في ذلك الأسهم والسندات والاستثمارات قصيرة الأجل، وهذا هو السبب في أنها تسمى أحيانا أموال تخصيص الأصول. في حين يتم ترتيب صناديق مختلفة وفقا لتوزيع الأصول المختلفة، ما يفعلونه جميعا هو تزويدك الفرصة لامتلاك محفظة متنوعة مع صندوق واحد فقط.


أموال تاريخ الهدف مقابل أموال تخصيص الأموال.


وهناك نوعان شائعان من استراتيجيات الصندوق الواحد: صناديق التاريخ المستهدف وأموال تخصيص الأهداف. في حين أن كل منها يسمح لك لامتلاك محفظة متنوعة من خلال استثمار واحد، فإنه يستحق كل هذا الوقت لفهم النهج المختلفة كل نوع يأخذ.


أموال التاريخ المستهدف.


صناديق الأموال المستهدفة هي في المقام الأول للمستثمرين الذين يعرفون التاريخ التقريبي في المستقبل أنهم يتوقعون التقاعد وسوف تحتاج إلى البدء في سحب الأموال من حسابات التقاعد الخاصة بهم. وتتميز هذه الأموال بمزيج من الاستثمارات التي تدار مهنيا مع تحديد موعد مستهدف محدد. وعندما يمتد هذا التاريخ لعدة سنوات، يميل مدير الصندوق إلى الاستثمار بمزيد من القوة من خلال تركيز أصول الصندوق في الأصول ذات المخاطر العالية التي توفر إمكانات أكبر للتقدير، مثل الأسهم المحلية والدولية. ومع اقتراب الموعد المستهدف وتمريره، يصبح هذا المزيج أكثر تحفظا، حيث يخفض المدير ببطء تعرض المحفظة للأسهم لصالح السندات واستثمارات أسواق المال.


في فيديليتي، ونحن نقدم صناديق التاريخ المستهدف يسمى فديليتي فريدوم ® الأموال. تتكون االستثمارات األساسية من ما يصل إلى 20 صندوق استثمار مشترك، مع تخصيص األصول التي يديرها مديرو محافظنا بشكل نشط، مدعومة بمنهجية الملكية لتعديل مزيج أصول الصناديق. تم تصميم صناديق الحرية فيديليتي ® لتبسيط التخطيط للتقاعد. مجرد اختيار صندوق التي تدار الأقرب إلى التاريخ الذي آمل أن يتقاعد.


أموال التخصيص المستهدف.


والفارق الأساسي بين أموال التاريخ المستهدف وأموال تخصيص الأموال هو أنه في حين أن مخصصات أصول صناديق التاريخ المستهدف تتغير باستمرار استجابة لأفق الوقت المتغير للمستثمر، فإن تخصيصات الأموال المخصصة للأموال المخصصة تظل ثابتة. على سبيل المثال، ويقول تخصيص هدف الصندوق هو 70٪ من الأسهم و 30٪ السندات. وسيعمل مدير الصندوق باستمرار على إجراء تعديلات على المحفظة حسب الحاجة للاحتفاظ بتوزيع الأصول. لذلك إذا ارتفعت قيمة الأسهم في المحفظة وانخفضت قيمة السندات، يمكن للمدير تصفية جزء من موقف الأسهم وتحويل العائدات إلى سندات للحفاظ على مزيج 70/30. وقد تكون هذه الأموال خيارا جيدا للمستثمرين الذين يفهمون مدى تحملهم للمخاطر وكيف يترجم ذلك إلى تخصيص للأصول. الشيء الوحيد الذي يجب أن نتذكره هو أن تخصيص الأصول الصحيح اليوم قد لا يكون بالضرورة الحق في الغد. مع تغير أفق الوقت الخاص بك، يجب عليك تقييم استثماراتك باستمرار للتأكد من أن تخصيص الأصول يطابق أهدافك الاستثمارية.


في فيديليتي، ونحن نقدم عددا من الأموال المخصصة تخصيص مختلفة، بما في ذلك الصناديق إدارة الأصول فديليتي ®. ويحافظ كل منها على تخصيص للأصول يحتوي على ما بين 20٪ و 85٪ من الأسهم. يمكنك ببساطة اختيار المحفظة التي تتطابق أفضل مستوى الراحة الخاصة بك فيما يتعلق بالمخاطر، وأهداف الاستثمار الخاص، وأفق الوقت الخاص بك.


مزايا استراتيجيات الصندوق الواحد.


البساطة والراحة.


لم يكن لديك ما يدعو للقلق بناء أو إدارة بنشاط محفظة.


تركز معظم الأموال على استراتيجية استثمار واحدة، وذلك من أجل إنشاء محفظة متنوعة، فمن المستحسن أن كنت تملك صناديق متعددة. ومع ذلك، فإن محافظ الصناديق الفردية تهدف عادة إلى أن تكون استثمارك الوحيد. هذا هو السبب في أنها تتكون من مزيج متنوع من أنواع الأصول. تذكر أن التنويع لا يضمن ربحا أو ضمانا ضد الخسارة.


نهج الاستثمار المنضبط.


عندما تدير استثماراتك الخاصة، قد يكون من الصعب البقاء على المسار الصحيح، خاصة عندما تكون الأسواق متقلبة. ويتبع معظم مديري الصناديق منهجية استثمار متطورة بعناية يمكن أن تساعدكم على البقاء وفيا باألهداف االستثمارية لألموال.


الخطوات التالية للنظر فيها.


فتح حساب مع الإخلاص للمساعدة في بناء محفظتك.


قراءة المزيد عن القيمة، واختيار واسع، وأدوات التداول عبر الإنترنت في الإخلاص.


سجل للندوة التعليمية على شبكة الإنترنت القادمة عرضت على مجموعة متنوعة من المواضيع الاستثمارية.


هل يمكن أن تخسر المال عن طريق الاستثمار في صندوق سوق المال. الاستثمار في صندوق سوق المال ليست مؤمنة أو مضمونة من قبل المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع أو أي وكالة حكومية أخرى. قبل االستثمار، عليك دائما قراءة نشرة نشرة صندوق النقد اخلاصة بالسياسات اخلاصة بذلك الصندوق.


أسواق الأوراق المالية متقلبة ويمكن أن تتقلب بشكل ملحوظ استجابة لتطورات الشركة والصناعة والسياسة والتنظيم، السوق، أو الاقتصادية. الاستثمار في المخزون ينطوي على مخاطر، بما في ذلك فقدان الأصل.


وبوجه عام، فإن سوق السندات متقلبة، وتحمل الأوراق المالية ذات الدخل الثابت مخاطر أسعار الفائدة. (مع ارتفاع أسعار الفائدة، عادة ما تنخفض أسعار السندات، والعكس بالعكس، وعادة ما يكون هذا التأثير أكثر وضوحا للأوراق المالية طويلة الأجل). كما تحمل أوراق الدخل الثابت مخاطر التضخم ومخاطر السيولة ومخاطر الاتصال ومخاطر الائتمان والتخلف عن كلا المصدرين والأطراف المقابلة. وعلى عكس السندات الفردية، فإن معظم صناديق السندات ليس لها تاريخ استحقاق، وبالتالي فإن الاحتفاظ بها حتى الاستحقاق لتجنب الخسائر الناجمة عن تقلبات الأسعار غير ممكن.


يتم تقديم الأصوات طوعا من قبل الأفراد وتعكس رأيهم الخاص من فائدة المقال. وستظهر قيمة مئوية للفوائد بمجرد تقديم عدد كاف من الأصوات.


مقدمة في تنويع الاستثمار.


التنويع هو مصطلح مألوف لمعظم المستثمرين. بالمعنى الأعم، يمكن تلخيص هذه العبارة: "لا تضع كل البيض في سلة واحدة". وفي حين أن هذا الشعور يلتقط بالتأكيد جوهر القضية، فإنه لا يوفر سوى القليل من التوجيهات بشأن الآثار العملية لدور التنويع في محفظة المستثمرين ولا يقدم نظرة ثاقبة عن كيفية إنشاء محفظة متنوعة بالفعل. في هذه المقالة، سوف نقدم لمحة عامة عن التنويع وتعطيك بعض التبصر في كيف يمكنك جعلها تعمل لصالحك.


ما هو التنويع؟


وبإلقاء نظرة فاحصة على مفهوم التنويع، تتمثل الفكرة في إنشاء محفظة تتضمن استثمارات متعددة للحد من المخاطر. ولننظر، على سبيل المثال، في الاستثمار الذي يتألف من المخزون الوحيد الذي تصدره شركة واحدة. إذا كان سهم تلك الشركة يعاني من انكماش خطير، سوف محفظتك الحفاظ على وطأة كاملة من الانخفاض. من خلال تقسيم الاستثمار بين الأسهم من شركتين مختلفتين، يمكنك تقليل المخاطر المحتملة لمحفظتك.


طريقة أخرى للحد من المخاطر في محفظتك هي إدراج السندات والنقدية. ونظرا لأن النقد يستخدم عادة كاحتياطي قصير الأجل، فإن معظم المستثمرين يضعون استراتيجية لتخصيص الأصول لمحافظهم تستند أساسا إلى استخدام الأسهم والسندات. ليس من الفكرة أبدا الاحتفاظ بجزء من أصولك المستثمرة نقدا أو أوراق مالية قصيرة الأجل في سوق المال. ويمكن استخدام النقد في حالة الطوارئ، ويمكن تصفية الأوراق المالية في السوق النقدية قصيرة الأجل على الفور في حال نشوء فرصة استثمارية، أو في حالة ارتفاع الاحتياجات النقدية المعتادة الخاصة بك وكنت بحاجة لبيع الاستثمارات لإجراء المدفوعات. أيضا، نضع في اعتبارنا أن توزيع الأصول والتنويع هي مفاهيم مرتبطة ارتباطا وثيقا؛ يتم إنشاء محفظة متنوعة من خالل عملية تخصيص األصول. عند إنشاء محفظة تحتوي على كل من الأسهم والسندات، قد يتجه المستثمرون العدوانيون إلى مزيج من الأسهم 80٪ و 20٪ السندات، في حين أن المستثمرين المحافظين قد يفضلون الأسهم 20٪ إلى 80٪ السندات مزيج.


بغض النظر عما إذا كنت عدوانية أو متحفظة، واستخدام تخصيص الأصول للحد من المخاطر من خلال اختيار رصيد الأسهم والسندات لمحفظتك هو وصف أكثر تفصيلا لكيفية إنشاء محفظة متنوعة بدلا من البيض التبسيط في سلة واحدة مفهوم. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، ستلاحظ أن محافظ الصناديق الاستثمارية المكونة من مزيج، يشمل كلا من الأسهم والسندات، يشار إليها بالمحافظ "المتوازنة". تم تصميم الرصيد المحدد من الأسهم والسندات في محفظة معينة لخلق نسبة محددة للمخاطر والمكافأة التي تتيح الفرصة لتحقيق نسبة معينة من العائد على الاستثمار الخاص في مقابل استعدادكم لقبول قدر معين من المخاطر. بشكل عام، كلما زادت المخاطر التي ترغب في اتخاذها، كلما زادت العائد المحتمل على استثمارك.


ما هي خياراتي؟


إذا كنت شخصا من وسائل محدودة أو إذا كنت تفضل ببساطة سيناريوهات الاستثمار غير معقدة، يمكنك اختيار صندوق متبادل واحد متوازن واستثمار جميع الأصول الخاصة بك في الصندوق. وبالنسبة لمعظم المستثمرين، فإن هذه الاستراتيجية أبسط مما ينبغي. وفي حين أن مزيج معين من االستثمارات قد يكون مالئما لصندوق تعليم الكليات الخاص بالطفل، إال أن هذا المزيج قد ال يكون مطابقا جيدا لألهداف طويلة األجل مثل التخطيط للتقاعد أو التخطيط العقاري. وبالمثل، غالبا ما يتطلب المستثمرون بمبالغ كبيرة من المال استراتيجيات مصممة لتلبية احتياجات أكثر تعقيدا، مثل تقليل الضرائب على أرباح رأس المال أو توليد مصادر دخل موثوقة. وعلاوة على ذلك، في حين أن الاستثمار في صندوق مشترك واحد يوفر التنويع بين فئات الأصول الأساسية للمخزونات والسندات والنقدية (غالبا ما تحتفظ الأموال بقدر ضئيل من النقد الذي تؤخذ منه الرسوم)، فإن فرص التنويع تتجاوز بكثير هذه الفئات الأساسية.


مع الأسهم، يمكن للمستثمرين اختيار نمط معين، مثل التركيز على كبيرة، متوسطة أو صغيرة قبعات. وفي كل من هذه المجالات تصنف المخزونات على أنها نمو أو قيمة. وتشمل الخيارات الإضافية المخزونات المحلية والأجنبية. كما تقدم الأسهم الأجنبية تصنيفات فرعية تشمل كلا من الأسواق المتقدمة والأسواق الناشئة. كما تتوفر كل من الأسهم الأجنبية والمحلية في قطاعات محددة، مثل التكنولوجيا الحيوية والرعاية الصحية.


وبالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات الاستثمار في الأسهم، توفر السندات أيضا فرصا للتنويع. يمكن للمستثمرين اختيار القضايا طويلة الأجل أو قصيرة الأجل. ويمكنهم أيضا اختيار السندات ذات العائد المرتفع أو البلديات. ومرة أخرى، فإن شروط تحمل المخاطر ومتطلبات الاستثمار الشخصي ستحدد إلى حد كبير اختيار الاستثمار.


وفي حين تمثل الأسهم والسندات الأدوات التقليدية لبناء المحفظة، فإن مجموعة من الاستثمارات البديلة توفر الفرصة لمزيد من التنويع. وتوفر صناديق الاستثمار العقاري وصناديق التحوط والفن والاستثمارات الأخرى الفرصة للاستثمار في المركبات التي لا تتحرك بالضرورة بالتزامن مع الأسواق المالية التقليدية. غير أن هذه الاستثمارات توفر طريقة أخرى لتنويع المحفظة.


مع الكثير من الاستثمارات للاختيار من بينها، قد يبدو مثل التنويع هو هدف سهل لتحقيق، ولكن هذا الشعور هو صحيح جزئيا فقط. ولا تزال الحاجة إلى اتخاذ خيارات حكيمة تنطبق على محفظة متنوعة. وعلاوة على ذلك، فمن الممكن الإفراط في تنويع محفظتك، والتي سوف تؤثر سلبا عوائد الخاص بك. ويتفق العديد من الخبراء الماليين على أن 20 سهم هي العدد الأمثل لمحفظة أسهم متنوعة. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، فإن شراء 50 سهما منفردا أو أربعة صناديق استثمارية كبيرة قد يؤدي إلى ضرر أكبر مما هو جيد. إن وجود عدد كبير جدا من الاستثمارات في محفظتك لا يسمح لأي من الاستثمارات أن يكون لها تأثير كبير، وغالبا ما تبدأ محفظة مفرطة التنوع (تسمى أحيانا "إعادة التصميم") في التصرف كصندوق للمؤشرات. وفي حالة عقد عدد قليل من الصناديق الاستثمارية الكبيرة، فإن الصناديق المتعددة تجلب المخاطر الإضافية المتمثلة في تداخل الحيازات فضلا عن مجموعة متنوعة من النفقات، مثل انخفاض رسوم الرصيد ونسب حساب متباينة، كان يمكن تجنبها من خلال صندوق أكثر حذرا اختيار.


المستثمرون لديهم العديد من الأدوات للاختيار من بينها عند إنشاء محفظة. وبالنسبة لأولئك الذين يفتقرون إلى الوقت أو المال أو الاهتمام بالاستثمار، توفر الصناديق المشتركة خيارا مناسبا؛ هناك صندوق ما يقرب من كل الذوق والأسلوب واستراتيجية تخصيص الأصول. بالنسبة لأولئك الذين لديهم مصلحة في الأوراق المالية الفردية، وهناك مخزونات والسندات لتلبية كل حاجة. وفي بعض الأحيان، يمكن للمستثمرين إضافة عملات نادرة، وأعمال فنية، وعقارات، وغير ذلك من الاستثمارات التي تخرج عن مسارها إلى محافظهم.


الخط السفلي.


وبغض النظر عن وسائلك أو طرقك، ضع في اعتبارك أنه لا يوجد نموذج تنويع عام يلبي احتياجات كل مستثمر. سوف أفق الوقت الشخصي الخاص بك، والتسامح المخاطر، وأهداف الاستثمار، والوسائل المالية ومستوى الخبرة الاستثمارية تلعب دورا كبيرا في إملاء مزيج الاستثمار الخاص بك. تبدأ من خلال معرفة مزيج من الأسهم والسندات والنقدية التي ستكون مطلوبة لتلبية احتياجاتك. ومن هناك، حدد بالضبط الاستثمارات التي ستستخدم في إكمال هذا المزيج، مع استبدال الأصول التقليدية بالبدائل حسب الحاجة. إذا كنت طغت جدا من الخيارات أو ببساطة تفضل أن تفوض، وهناك الكثير من المهنيين الخدمات المالية المتاحة لمساعدتك.


استثمار متنوع مع أمثلة.


ستة أصول يجب أن تملكها الآن.


الاستثمار المتنوع هو محفظة من الأصول المختلفة التي تحقق أعلى عائد لأقل المخاطر. وذلك لأن الأصول، مثل الأسهم والدخل الثابت والسلع، تتفاعل بشكل مختلف مع الحدث الاقتصادي نفسه.


في محفظة متنوعة، الأصول لا تتطابق مع بعضها البعض. عندما يرتفع واحد، والآخر يقع. فهو يقلل من المخاطر الكلية لأنه، بغض النظر عن الاقتصاد، فإن بعض فئات الأصول سوف تستفيد.


وقد عوضت الخسائر عن الخسائر الأخرى. هناك أيضا فرصة ضئيلة أن محو محفظة بأكملها من قبل أي حدث واحد. هذا هو السبب في محفظة متنوعة هي أفضل دفاع ضد أزمة مالية.


مثال على كيفية عمل التنويع.


الأسهم جيدا عندما ينمو الاقتصاد. يرغب المستثمرون في تحقيق أعلى عائد، لذا يقومون برفع أسعار الأسهم. وهم على استعداد لقبول خطر أكبر من الانكماش لأنها متفائلة بشأن المستقبل.


وتؤدي السندات والأوراق المالية الأخرى ذات الدخل الثابت دورا جيدا عندما يتباطأ الاقتصاد. المستثمرون أكثر اهتماما بحماية ممتلكاتهم في الانكماش. وهم على استعداد لقبول عوائد أقل لهذا الحد من المخاطر.


ويختلف سعر السلع مثل القمح والنفط والذهب باختلاف العرض والطلب. فهي لا تتبع مراحل دورة الأعمال بشكل وثيق مثل الأسهم والسندات.


وتشمل هذه فئات الأصول الستة لتنويع محفظتك.


وينبغي أن تتضمن المحفظة المتنوعة أوراق مالية من فئات الأصول الست التالية.


الدخل الثابت للولايات المتحدة. والأكثر أمانا هي سندات الخزانة الأمريكية وسندات الادخار. هذه هي مضمونة من قبل الحكومة الاتحادية. السندات البلدية هي أيضا آمنة جدا. يمكنك أيضا شراء صناديق السندات قصيرة الأجل وصناديق سوق المال التي تستثمر في هذه الأوراق المالية الآمنة.


توفر سندات الشركات عوائد أعلى مع مخاطر أكبر. أعلى العائدات والمخاطر تأتي مع السندات غير المرغوب فيه.


الأسهم الأجنبية. وتشمل هذه الشركات شركات من الأسواق المتقدمة والناشئة. يمكنك تحقيق تنويع أكبر إذا كنت تستثمر في الخارج. ويمكن أن تولد الاستثمارات الدولية عائدا أعلى لأن بلدان الأسواق الناشئة تنمو بسرعة أكبر. ومع ذلك، فهي استثمارات أكثر خطورة لأن هذه البلدان لديها عدد أقل من ضمانات البنك المركزي المعمول بها، ويمكن أن تكون عرضة للتغيرات السياسية، وأقل شفافية. كما تحوط الاستثمارات الأجنبية مقابل انخفاض الدولار. وذلك لأن الشركات الأمريكية تعمل بشكل جيد عندما يكون الدولار ضعيفا، لأنه يعزز الصادرات. الشركات الأجنبية تفعل جيدا عندما الدولار قوي، وصادراتها إلى الولايات المتحدة هي أرخص نسبيا.


الدخل الثابت الأجنبي. وتشمل هذه القضايا على صعيد الشركات والحكومة. وهي توفر الحماية من تراجع الدولار. فهي أكثر أمانا من الأسهم الأجنبية.


السلع. وهذا يشمل الموارد الطبيعية مثل الذهب والنفط والعقارات. يجب أن يكون الذهب جزءا من أي استثمار متنوع لأنه أفضل التحوط ضد انهيار سوق الأسهم. وتبين البحوث أن أسعار الذهب ترتفع بشكل كبير لمدة 15 يوما بعد الحادث.


يجب عليك تضمين حقوق الملكية في منزلك في استراتيجية التنويع الخاصة بك. إذا ارتفعت الأسهم الخاصة بك، يمكنك بيع الاستثمارات العقارية الأخرى، مثل ريتس، ​​في محفظتك. قد تنظر أيضا في بيع منزلك، مع بعض الأرباح، والانتقال إلى منزل أصغر. وهذا سيمنعك من أن تكون غنية بالمنازل ولكن فقيرة نقدية. وبعبارة أخرى، لن يكون لديك كل ما تبذلونه من البيض الاستثماري في سلة منزلك. معظم مستشاري الاستثمار لا يحسبون الأسهم في منزلك كاستثمار عقاري. هذا لأنهم يفترضون أنك ستستمر في العيش هناك لبقية حياتك. وبعبارة أخرى، رأوا أنها كمنتج استهلاكي، مثل سيارة أو ثلاجة، وليس استثمارا. وشجع ذلك العديد من أصحاب المنازل على الاقتراض ضد الأسهم في منازلهم لشراء سلع استهلاكية أخرى.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


عندما انخفضت أسعار المساكن، كانت مدينون أكثر من المنزل كان يستحق. كثير من الناس ساروا بعيدا عن منازلهم بينما أعلن آخرون الإفلاس.


التنويع وتخصيص الأصول.


كم يجب أن تمتلك كل فئة من فئات الأصول؟ ولا يوجد أي استثمار متنوع يناسب الجميع. يستخدم المستثمرون تخصيص الأصول لتحديد المزيج الدقيق للأسهم والسندات والسلع. ذلك يعتمد على راحتك مع مستويات المخاطر المختلفة، وأهدافك، وأين أنت في الحياة. على سبيل المثال، المخزونات أكثر خطورة من السندات. إذا كنت بحاجة إلى المال في السنوات القليلة المقبلة، يجب أن تعقد المزيد من السندات من شخص يمكن أن تنتظر عشر سنوات. ولذلك، فإن النسبة المئوية لكل نوع من فئات الأصول تعتمد على أهدافك الشخصية. وينبغي تطويرها مع مخطط مالي.


يجب عليك أيضا إعادة التوازن اعتمادا على المرحلة الحالية من دورة الأعمال. في مرحلة مبكرة من الانتعاش، والشركات الصغيرة تفعل أفضل. فهم أول من يعترف بالفرصة ويستطيع أن يتفاعل بسرعة أكبر من الشركات الكبيرة. وتتحسن الأسهم الكبيرة في الجزء الأخير من الانتعاش. لديهم المزيد من الأموال لتسويق الشركات الصغيرة.


حذار من فقاعات الأصول. هذا عندما يرتفع سعر أي فئة من فئات الأصول بسرعة. يتم عرض عروض الأسعار من قبل المضاربين. لا تدعمه القيم الحقيقية الكامنة. سوف إعادة التوازن العادية حمايتك من فقاعات الأصول. يجب عليك بيع أي أصول نمت كثيرا مما يستغرق الكثير من محفظتك. إذا كنت تتبع هذا الانضباط، فلن تحصل على ضرب من الصعب جدا عندما تنفجر الفقاعة.


في محفظة متنوعة بشكل جيد، فإن الأصول الأكثر قيمة لا ترتبط مع الأصول الأخرى. منذ الأزمة المالية، كانت الأسهم والسلع مترابطة (0.6). حتى يكون الأسهم الأمريكية والأسواق الدولية المتقدمة (0.93). لذا، إذا كان لديك أسهم في الولايات المتحدة، فلن يكون هناك أي تنويع في وجود أسواق متطورة في محفظتك. أنها تتحرك بنفس الطريقة تفعل الأسهم.


ووفقا لبحث فانجارد، فإن الأصول الوحيدة التي لا ترتبط بالمخزونات هي أمناء الخزانة الأمريكية (-0.3). ولكن هذا لا يعني أنك يجب أن تحتفظ بالأسهم الأمريكية والأمريكية فقط. وسوف يحميك من المخاطر، لكنه لن يمنحك أفضل عائد. وجدت فانغوارد أن محفظة متنوعة التي تحتوي على جميع فئات الأصول الستة المذكورة أعلاه يوفر أفضل عائد مع مخاطر أكبر قليلا فقط.


عندما يكون صندوق الاستثمار المشترك أو صندوق المؤشر استثمارا متنوعا.


ويتيح صندوق الصناديق المشتركة أو صناديق المؤشرات مزيدا من التنويع أكثر من الأمن الفردي. وذلك لأنهم يتعقبون مجموعة من الأسهم أو السندات أو السلع. وسيكون الصندوق المتبادل أو المؤشر استثمارا متنوعا إذا احتوى على جميع فئات الأصول الست. لتلبية احتياجاتك، فإنه سيكون أيضا لتحقيق التوازن بين تلك الأصول وفقا لأهدافك. ثم، فإنه سيتم تعديل اعتمادا على مرحلة من دورة الأعمال.


5 خطوات بسيطة للمحفظة الكمال.


وهذه القواعد 5 بسيطة تساعدك على بناء مزيج الأصول الصحيح وتجنب خليط التي لن تحقق أهداف التقاعد الخاص بك.


على الرغم من ما قد تقترحه العديد من الشركات والمستشارين في وول ستريت، لا تحتاج إلى تخزين محفظتك مع مجموعة متزايدة الاتساع من صناديق وصناديق الاستثمار المتداولة لتتنقل الأسواق المالية العالمية اليوم. والواقع أن مثل هذه الحافظة قد تضر أكثر مما تنفع. هنا كيفية معرفة ما إذا كنت تنوع أو أسوأ من ذلك.


لا تأخذ الكثير لجني فوائد التنويع. على مدى 20 عاما حتى نهاية يونيو، على سبيل المثال، مزيج بسيط من 55٪ أسهم الولايات المتحدة، 10٪ من أسهم الدول المتقدمة الأجنبية، 5٪ أسهم الأسواق الناشئة و 30٪ سندات الولايات المتحدة اكتسبت 8.7٪ سنويا، وخسر ما يقرب من 27 ٪ في عام تحطم عام 2008، وفقا لمورنينستار. ولو كنت قد وسعت هذه الحافظة لتشمل السندات الدولية، وصناديق الاستثمار العقاري والسلع وصناديق التحوط، فإنها ستعود إلى 8.6٪ وخسرت نحو 25٪ في عام 2008. أساسا غسل.


وقد تكون النتائج مختلفة على فترات أخرى. ولكن النقطة هي أنه بمجرد امتلاك مزيج متنوع من الأموال منخفضة التكلفة أو صناديق الاستثمار المتداولة التي تشمل الأسهم والسندات الأمريكية والأسهم الأجنبية، يجب أن تفكر طويلا وصعبا قبل اتخاذ المزيد من الاستثمارات.


لسوء الحظ، العديد من المستثمرين يمكن & # 8217؛ ر يبدو أن يقاوم التحميل على كل الاستثمار المقبل الشيء الكبير الذي يأتي جنبا إلى جنب. كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت محفظتك مثالا على التنويع الحكيم أو عدم الحكمة من سوء المعاملة؟ أجب عن هذه الأسئلة الخمسة:


1. هل تحتاج أصابع كلتا يديه لحساب الاستثمارات الخاصة بك؟ هناك & # 8217؛ s نو مسؤول & # 8220؛ صحيح & # 8221؛ عدد الاستثمارات التي يجب أن تمتلكها. ولكن بمجرد أن تتجاوز خمسة أو ستة، احتمالات أنك & # 8217؛ حصلت على الكثير من التداخل أو كنت & # 8217؛ إعادة المغامرة في الاستثمارات الغريبة التي لا تحتاج. الحقيقة هي أنه يمكنك الحصول على كل التنويع المحلي والأجنبي الذي تحتاجه مع ثلاثة صناديق للمؤشر فقط: صندوق إجمالي سوق الأسهم في الولايات المتحدة، وصندوق إجمالي سندات سوق الولايات المتحدة، وصندوق إجمالي الأسهم الدولية. يمكنك معرفة ما إذا كنت تعاني من تداخل الاستثمار & # 8221؛ & أمب؛ 8221؛ & مداش؛ بمعنى أنك تمتلك نفس الأوراق المالية عدة مرات في استثمارات مختلفة و [مدش]؛ من خلال الانتقال إلى أداة إدارة المحفظة في أدوات التقاعد ريالدالريتريمنت & # 8217؛


2. هل تملك استثمارات لا تفهمها حقا؟ أنا لا يعني وجود فهم غامض، كما هو الحال في & # 8220؛ أوه نعم، انها إتف الاستدانة التي تمنحك ضعف عودة S & أمب؛ P 500، & # 8221؛ أو & # 8220؛ أملك متغيرا سنويا يعاود ضمانا بنسبة 7٪ في السنة. & # 8221؛ إنني أتحدث عن معرفة كيفية حساب العائد المرتجع (الذي له انعكاسات كبيرة على ما سيعود إليه) وما الذي يتم تطبيقه فعلا على 7٪. إذا لم تعرف كيفية عمل استثمار فعلي، فلن تتمكن من معرفة ما إذا كنت تريد ذلك فعلا أم لا.


3. يمكنك شرح بالضبط لماذا قمت بشراء كل الاستثمار الذي تملكه؟ لأنه تم ذكره على برنامج الاستثمار التلفزيوني الكابل أو ظهرت على بعض المنشورات & # 8217؛ ق قائمة أعلى 10 لا & # 8217؛ ر إجابة مقبولة. بالإضافة إلى معرفة كيفية عمل الاستثمار، تحتاج إلى فهم الدور المحدد الذي يلعبه في محفظتك وكيف، على وجه التحديد، فإنه يحسن أداء محفظتك & # 8217؛ ق. من الناحية المثالية، يجب أن تكون قادرا أيضا على تحديد الفوائد التي تتلقاها من امتلاكها من خلال الاستشهاد بالأبحاث أو الإشارة إلى أرقام الأداء التي تثبت كيف أنها تعزز التبادل بين المخاطر والعائد.


4. هل تملك الاستثمارات التي كنت & # 8217؛ لم لم لمست بعد شراء؟ إذا كنت تتبع استراتيجية استثمار طويلة الأجل، فيجب أن يعكس مزيج الأصول في محفظتك و [مدش]؛ 50٪ في أسهم الشركات الكبيرة، و 10٪ في الأسهم الصغيرة، و 40٪ في السندات، وأيا كان & مداش؛ أهدافك الاستثمارية ومخاطرك تفاوت. حيث أن الاستثمارات المختلفة تحقق عوائد مختلفة، يجب عليك إعادة التوازن بشكل دوري محفظتك لاستعادتها إلى نسبها المناسبة. للقيام بذلك، يمكنك بيع بعض أسهم الفائزين وحرث العائدات في المتخلفين و / أو وضع نقدية جديدة في الاستثمارات التي حققت عوائد أقل. ولكن إذا كان لديك استثمارات أنت لم تسحب المال من أو تضاف المال إلى، وهذا يوحي أنها & # 8217؛ ليست جزءا من هذه العملية إعادة التوازن، وبالتالي ليست حقا جزءا لا يتجزأ من استراتيجية الاستثمار الخاص.


5. هل تضيف بانتظام استثمارات جديدة إلى محفظتك؟ إذا فعلت ذلك، أنت & # 8217؛ ربما دي-أسوأ-إفينغ. وبمجرد الانتهاء من إنشاء محفظة متوازنة، ينتهي عملك الاستثماري إلى حد كبير. بالتأكيد، هناك مراقبة وإعادة التوازن، وربما تلغي بعض الأحيان و استبدالها مع نسخة جديدة من نفس الاستثمار (الوضع يمكنك تجنب إلى حد كبير إذا كنت التمسك صناديق الفهرس). ولكنك لا تحتاج إلى إضافة فئات جديدة من الأصول أو الاستثمارات لمجرد أن شركات الاستثمار تحافظ على إخراجها. في الواقع، إذا قمت بذلك، فإنك أكثر احتمالا في نهاية المطاف مع خليط غير عملي من الاستثمارات التي من الصعب إدارة بدلا من محفظة أكثر بساطة أن يوازن أكثر كفاءة المخاطر والعودة.


استراتيجيات تنويع الأسهم الواحدة.


تعلم كيفية الحد من المخاطر وحفظ الضرائب عند تنويع مركز الأسهم المركزة.


محفظة التي هي أعلى الثقيلة في أمن واحد يشكل خطرا هبوطا هائلا، لذلك فمن الأهمية بمكان لتوظيف استراتيجيات التنويع. ويمكن لهذه االستراتيجيات أن تساعد المستثمرين على التحوط، وتحقيق الدخل، والتنويع من وضع مركز حقوق الملكية المركزة مع تأجيل ضريبة أرباح رأس المال. كل استراتيجية لها مزايا وعيوب، واختيار واحد الحق بالنسبة لك يجب أن تنطوي على التخطيط الدقيق مع المستشارين المالي والضريبي والقانوني الخاص بك.


العديد من المديرين التنفيذيين للشركات، والمديرين، والضباط، وخاصة تلك الشركات سريعة النمو، تجد نفسها في مأزق في هذه الأيام. إذا كانت تملك الملايين من الأسهم في تلك الشركات، قيمتها الصافية يمكن أن تكون كبيرة. فما هو الجانب السلبي؟


إن المحفظة التي تتميز بأعلى ثقل في أمن واحد تشكل خطرا هبوطيا هائلا. كيف، إذن، هل يستطيع المدير التنفيذي تنويع محفظته بأكثر الطرق فعالية وفعالية من حيث الضرائب؟


وفيما يلي نظرة موجزة على بعض استراتيجيات تنويع الأسهم الفردية لمساعدة المستثمر على تحقيق ثلاثة أهداف & # 8211؛ والتحوط، وتحقيق الدخل، والتنويع من مركز حقوق الملكية المركزة مع تأجيل ضريبة أرباح رأس المال.


الياقات هي أنواع من استراتيجيات التحوط المستخدمة للحد من مخاطر سعر السهم والسماح للمستثمر بالمشاركة في مزيد من التقدير، حتى سعر معين. طوق يسمح أيضا للمستثمر لتحقيق الدخل و [مدش]؛ وهذا هو، الاقتراض ضد و [مدش]؛ وهو مركز أسهم مركز.


نوع واحد معروف من ذوي الياقات البيضاء هو طوق ذو قيمة صفرية أو طوق ذو تكلفة صفرية. باستخدام هذا النهج، & # 8220؛ ضع الخيارات & # 8221؛ توفير الحماية من انخفاض السعر دون سعر محدد، و & # 8220؛ خيارات الاتصال & # 8221؛ توفر إمكانات التقدير، تصل إلى سعر محدد. A & # 8220؛ بوت & # 8221؛ هو عقد يمنح المستثمر الحق، وليس الالتزام، لبيع عدد معين من الأسهم بسعر محدد حتى تاريخ معين. A & # 8220؛ كال & # 8221؛ يعطي صاحبها الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء عدد معين من أسهم الأسهم بسعر محدد سلفا، حتى تاريخ معين.


على سبيل المثال، إذا كان السهم يتداول عند 100 دولار، يمكن للمستثمر شراء خيار الشراء في وقت واحد بسعر 90 $ وبيع خيار الاتصال عند 125 $. يتم تحديد سعر إضراب المكالمة بحيث يتطابق القسط المستلم لخيار المكالمة ويغطي بالتالي تكلفة العلاوة التي يجب على المستثمر دفعها لشراء خيار الشراء. وبالتالي فإن مصطلح & # 8220؛ طوق صفر قسط. & # 8221؛ سعر الإضراب هو السعر الذي يمكن للمالك من المكالمة شراء الأسهم الأساسية أو يمكن للمالك وضع بيع المخزون الأساسي.


في هذا السيناريو، إذا كان طوق تنتهي، ويقول، بعد ثلاث سنوات، سيكون للمستثمر سعر الكلمة من 90 $، في حين تتمتع ارتفاع السعر المحتمل إلى 125 $ خلال فترة 36 ​​شهرا.


نوع آخر من الياقة هو ال & # 8220؛ طوق الدخل المدر. & # 8221؛ وهو يشبه طوق الياقوت، إلا أنه يولد الدخل لتحمل تكلفة الاقتراض مقابل قيمة السهم. مع وجود طوق مدرة للدخل، فإن صافي الأقساط المستلمة من بيع خيار الاتصال بعد تغطية تكلفة خيار الشراء متاح للدفع للمستثمر.


وقد يكون البيع اآلجل المدفوع مقدما مفيدا للمستثمرين الراغبين في تكوين سيولة مؤجلة من مركز أسهم مركزة. مثل الياقات، والمبيعات المدفوعة مسبقا إلى الأمام تنطوي على شراء وضع وبيع مكالمة. ولكن الفرق هو أن خيار الشراء عادة ما يكون محددا على مستوى أعلى للسماح بتحقيق قدر أكبر من الدخل من وضع حقوق الملكية وبالتالي زيادة السيولة إلى أقصى حد.


وعادة ما يكون البيع المسبق المدفوع مقدما عقدا يتم التفاوض عليه من قبل القطاع الخاص مع طرف مقابل يتلقى فيه المستثمر دفعة ضريبية مؤجلة بدون فوائد تصل إلى 90 في المائة من قيمة مخزونه، تبادل لبيع عدد من أسهمه إلى الأمام. عند النضج، سيكون للمستثمر خيار تسوية العقد عن طريق تسليم المخزون أو النقد.


كل من الياقات والمبيعات المدفوعة مسبقا إلى الأمام تقدم العديد من الفوائد. بالإضافة إلى تلك التي سبق ذكرها، يحتفظ المستثمرون أيضا بالسيطرة على أسهمهم، والحصول على أرباح، وإمكانية تأجيل الضرائب.


والهدف من صندوق الصرف هو السماح للمستثمر بالتحول من موقع مركز إلى موقف متنوع دون فرض ضريبة أرباح رأس المال، كما هو الحال إذا باع المستثمر أسهمه.


يعمل صندوق الصرف بطريقة مباشرة: يسهم المستثمرون في الأسهم في شراكة محدودة أو شركة ذات مسؤولية محدودة. في المقابل، يحصلون على وحدات شراكة مقابل أسهمهم المساهمة، مما يمنحهم ملكية مشتركة لجميع الأوراق المالية في الصندوق. ولتجنب التسجيل لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، يتم تقديم أموال الصرافة فقط إلى & # 8220؛ المشترين المؤهلين & # 8221؛ بقيمة صافية قدرها مليون دولار على الأقل.


وتقدم صناديق الصرافة من قبل العديد من شركات الوساطة الكبرى، وشركات الصناديق، ومديري الأموال، والبنوك. ويشرف مديرو المحافظ على الأموال ويقررون ما هي الأصول التي يحتفظ بها. وبالتالي، لا يتم قبول جميع الأسهم التي يتم تقديمها.


إن بناء المحفظة مهم لأن المدير سوف يتجنب بيع أسهم مساهمة في حياة الصندوق من أجل الحفاظ على التأجيل الضريبي. بعض الصناديق تقيد السحب وتسحب رسوم السحب خلال السنوات العديدة الأولى. وبعد سبع سنوات، سوف تسترد معظم الصناديق وحدات الشراكة التي أسهم فيها ما لا يقل عن 10 أوراق مالية مختلفة في الصندوق. في هذا الوقت، سيتم تحويل أساس التكلفة للأسهم المساهمة إلى هذه الأوراق المالية.


ومثل أي استثمار، فإن صناديق الصرافة تحمل مخاطر. ومع ذلك، فإن المخاطر قد تفوقها الفائدة الرئيسية لهذه الأموال & # 8211؛ والقدرة على تحويل منخفض الأساس، وتركز الأسهم واحد في محفظة متنوعة جيدا، دون دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية.


صندوق التنويع التنفيذي والاستثمار (إديت)


هذا النوع من الثقة، ويشار إليه أيضا باسم الثقة المكفوفين، يسمح المديرين التنفيذيين لتنويع استثماراتهم من خلال بيع الأسهم مقيدة دون الحد من توقيت المبيعات إلى ما يسمى & # 8220؛ فترات النافذة، & # 8221؛ والتي من شأنها أن تضع عوائق أخرى عندما يمكن بيع الأسهم.


يتم فرض فترات نافذة من قبل الشركات المملوكة للقطاع العام. وعادة ما يبدأ نظام التشغيل ويندوز في نهاية كل ربع سنة وينتهي بعد شهر من إصدار تقرير أرباح الشركة. تم تصميم فترات نافذة للحفاظ على المطلعين من تشغيل أفول من لوائح الأوراق المالية، والتي تحظر تداول الأسهم باستخدام المواد، المعلومات غير العامة عن الشركات.


مع إديت، المستثمر يعطي سلطة الوصي الوحيد لاتخاذ قرار بشأن توقيت المبيعات. تتم جمیع المبیعات وفقا للقاعدة 144 للمجلس الوزاري والثاني وضمن معاییر الثقة، دون معرفة أو مشارکة من الداخل. وبالتالي، يمكن أن تتم المبيعات في أي وقت، حتى لو كانت السلطة التنفيذية تمتلك معلومات جوهرية غير معلنة عن شركته.


يمكن استخدام إديتس من قبل المديرين التنفيذيين للشركات والمطلعين، وكبار الضباط، والمديرين، وأي شخص يمتلك 10٪ أو أكثر من أسهم الشركة.


وهناك طرق أخرى لتنويع الحيازات المركزة من المخزونات، بما في ذلك الاختلافات في الياقات والعقود الآجلة، ومقايضات الاستثمار، وإصدار سندات قابلة للتبادل تتعلق بالأسهم بالنسبة إلى كتل من الأسهم المقدرة. كل استراتيجية لها مزايا وعيوب. يجب أن يتضمن اختيار الخيار المناسب لك التخطيط الدقيق والتشاور مع المستشارين الماليين والضريبيين والقانونيين.


وقد تم الحصول على المعلومات الواردة في هذه المقالة من مصادر يعتقد أنها موثوقة، ولكن دقتها واكتمالها ليست مضمونة. تشكل الآراء والتقديرات والإسقاطات حكم ويلمنجتون تروست وتخضع للتغيير دون إشعار. هذه المادة هي لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود منها أن تكون عرضا أو توصية أو التماس لبيع أي منتج أو خدمة مالية أو توصية أو تقرير بأن أي استراتيجية استثمار مناسبة لمستثمر معين. يجب على المستثمرين طلب المشورة المالية بشأن مدى ملاءمة أي استراتيجية استثمار استنادا إلى أهداف المستثمر والوضع المالي والاحتياجات الخاصة. ينطوي الاستثمار على مخاطر، وقد تتكبد ربحا أو خسارة. التنويع لا يضمن الربح أو الضمان ضد الخسارة. ليس هناك أي ضمان بأن أي استراتيجية استثمار سوف تكون ناجحة. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.


ماثيو T. باناريز.


رئيس منطقة وسط المحيط الأطلسي، ويلمينغتون تروست، N. A.


مات هو المسؤول عن قيادة الخدمات الاستشارية الثروة ويلمينغتون الثقة في جميع أنحاء منطقة وسط المحيط الأطلسي. ويشرف على المبيعات الإقليمية، الائتمانية.


الاتجاهات الشائعة.


العطاء الخيري والإصلاح الضريبي: ماذا يعني المانحون؟


فيديو: دور التكنولوجيا الجديد في عالم الأعمال الخيرية.


الاستثمار في التقاعد الخاص بك.


التمويل السلوكي: العواطف والاستثمار الخيارات.


تأجير الطائرات: هل هو حق لشركتك؟


تحتاج إلى مساعدة، يرجى زيارة صفحة اتصل بنا.


© 2018 شركة ويلمينغتون تروست كوربوراتيون والشركات التابعة لها. كل الحقوق محفوظة.


ويلمينغتون تروست هي علامة خدمة مسجلة. شركة ويلمينغتون الثقة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة M & T بنك المؤسسة. شركة ويلمينغتون تروست، التي تعمل في ولاية ديلاوير فقط، ويلمينغتون تروست، N. A.، M & T بانك وبعض الشركات التابعة الأخرى، تقدم مختلف الخدمات الائتمانية وغير الائتمانية، بما في ذلك الوصي والحفظ والوكالة وإدارة الاستثمار وغيرها من الخدمات. يتم تقديم خدمات الشركات والمؤسسات الدولية من خلال الشركات التابعة لشركة ويلمينغتون تروست كوربوراتيون. يتم تقديم القروض وبطاقات الائتمان وودائع التجزئة والأعمال، وغيرها من الخدمات والمنتجات المصرفية الشخصية والخدمات الشخصية من قبل M & T البنك، فديك عضو.


شركة ويلمينغتون تروست إنفستمنت أدفيسورس، Inc.، وهي شركة تابعة لشركة M & T بانك، وهي مستشار استثمار مسجل لدى سيك يقدم خدمات إدارة الاستثمار لشركة ويلمينغتون تروست والشركات التابعة ل M & T بانك والعملاء.


& # 149؛ ليست الودائع & # 149؛ ليست فديك-إنسوريد & # 149؛ غير مؤمن من قبل أي وكالة حكومية اتحادية & # 149؛ لا ضمان البنك & # 149؛ قد تنخفض في القيمة.


وتقدم خدمات الوساطة ومنتجات التأمين من قبل شركة M & T للأوراق المالية (عضو فينرا / سيبك)، وليس من قبل M & T بنك، ويلمينغتون تروست كومباني، أو ويلمينغتون تروست، N. A.


الخدمات المصرفية الخاصة هي الاسم التسويقي لتقديم منتجات وودائع وقروض الودائع والخدمات المصرفية.


M & T البنك، عضو فديك والمساواة الإسكان المقرض نملز # 381076.


شكرا لك على الاشتراك!


سيكون لدينا أفضل محتوى تأتي الآن مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك!


البقاء على رأس من أحدث القضايا اليوم عن طريق اختيار المنشورات ذات الصلة لك:

No comments:

Post a Comment