Tuesday 6 March 2018

تداول الورق مع أوبتيونس


هي أوبتيونسوس أفضل وسيط خيارات لعام 2017.


إذا كنت قد تم بنجاح تداول الأسهم لفترة قصيرة، عليك أن تكون حريصة دون شك على توسيع مجموعة المهارات الخاصة بك ومحاولة الخروج من عدد قليل من الأوراق المالية المختلفة. الخيارات هي على الارجح الحق في الجزء العلوي من قائمتك.


ولكن خيارات التداول محفوفة بالمخاطر، في حين أن المكافآت يمكن أن تكون كبيرة المزالق ضخمة خاصة للمبتدئين. ولكن حتى الآن من لي أن ثني لكم من محاولة، علينا جميعا أن نتعلم في مكان ما الحق؟


ما يمكنني القيام به هو نقطة كنت في الاتجاه الصحيح. خيارات التداول بنجاح يتطلب قدرا معينا من التفاني، وهناك الكثير لتعلم قبل أن تتمكن من الاتصال بنفسك تاجر الخيارات الناجحة.


واحدة من الخطوات الأولى أسفل هذا الطريق الطويل هو اختيار وسيط الحق. من المهم أن يكون الوسيط الذي تختاره لديه مصلحة مكتسبة في نجاحك، ولا يأمل فقط أن تخسر إيداعك في أقصر وقت ممكن.


لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على واحدة من الخيارات الأكثر شعبية وسطاء هناك الآن، أوبتيونشوس.


من هم أوبتيونشوس؟


وكانت أوبتيونسشوس واحدة من أول وسطاء خيار على الانترنت. في البداية أنها تداولت فقط في الخيارات ولكن منذ ذلك الحين توسعت لتشمل الأسهم الفردية أيضا، لذلك ليس هناك حاجة لفتح حساب منفصل لتداول الأسهم الخاصة بك.


أوبتيونشوس هي شركة تابعة ل PEAK6، وهي واحدة من الشركات التجارية الأكثر احتراما الملكية في الولايات المتحدة هذه الخلفية يعني أنها توفر منصة التداول استثنائية التي لا تختلف عن ما تاجر المهنية سوف تستخدم، مع فائدة إضافية أنه من الأسهل بكثير ليستخدم.


كما لو أن التأكيد على نقطة بارون's أوبتيونشوس أفضل وسيط الخيارات لعام 2018، وهي جائزة فازوا عدة مرات من قبل.


هل أوبتيونشوس الوسيط الصحيح بالنسبة لك؟


لمعرفة يتيح دعونا نلقي نظرة فاحصة ونرى ما اذا كانت الوقوف على كل الضجيج. ونحن سوف تحقق من منصة، وميزات، وخدمة العملاء ونوع من التعليم الذي تقدمه، وهو الأكثر أهمية إذا كنت بدأت للتو.


أشياء تريد.


واحدة من أدنى اللجان أنا & # 8217؛ رأيت من أي وقت مضى.


أوبتيونشوس تقديم بعض من أدنى رسوم أي وسيط السائدة. رسومهم أرخص بكثير من مثل سكوتراد وحتى ترادكينغ. صفقات الأسهم القياسية تأتي في مجرد 4.95 $ في التجارة التي هي حوالي 20٪ أرخص من وسطاء الخصم الأخرى.


إذا كنت تاجر الخيارات الصغيرة أنها تهمة 5 $ لمدة 5 خيارات. إذا كنت بحاجة إلى تداول المزيد من الخيارات من هذه التجارة الخيارات القياسية تكلف $ 8.50 بالإضافة إلى 15 سنتا لكل عقد. هذا مرة أخرى هو سعر تنافسي للغاية وخيارات جادة التجار سوف يجدون صعوبة في محاولة للتغلب عليه.


منصة ممتازة للتاجر أكثر تقدما.


لأن أوبتيونشوس شكلت من قبل PEAK6 الاستثمارات لديهم خبرة كبيرة مع منصات التداول الملكية. تظهر هذه التجربة في منصة التجزئة التي هي واحدة من أكثر شمولا حولها.


هذا في تناقض صارخ مع السماسرة الآخرين الذين يستفيدون من برامج طرف ثالث لتقديم تجربة تجارية غير مرضية تماما. لا يمكن التأكيد بما فيه الكفاية أن نوعية منصة التداول أمر بالغ الأهمية لنجاحك كالتاجر.


إذا كنت تبحث عن الخيارات التجارية لأول مرة تحتاج إلى البحث عن وسيط لديه مصلحة مكتسبة في نجاحك. أوبتيونشوس هي فريدة من نوعها في أنها توفر التدريب الاستثمار التفاعلي. هذا هو الكمال لتجار الصاعد لمعرفة الاستراتيجيات الأكثر ربحية لشراء وبيع الخيارات.


إذا وجدت هذا مفيد يمكنك أن تأخذ خطوة واحدة إلى الأمام وترتيب التدريب واحد إلى واحد مع تاجر من ذوي الخبرة مقابل رسوم إضافية. هذه الأنواع من ندوات عبر الإنترنت مفيدة بشكل لا يصدق وأرخص بكثير من دفع لحضور ندوة التداول من ما يسمى خبير.


هل ممارسة الجراح على المرضى الذين يعيشون؟ هل يقدم الطاهي وجبة إلى الزبائن الذين يدفعون تكاليفه وأنه لم يطبخ من قبل؟ لا هو الجواب ويجب أن لا تمارس التداول الخاص بك باستخدام حساب حقيقي. إلا إذا كنت المال الذي كنت على استعداد لانقاصه.


التداول الافتراضي هو جزء أساسي من التعليم التجاري الخاص بك، وعلى هذا النحو منصة افتراضية يجب أن تتطابق مع منصة حية في كل وسيلة ممكنة. يوفر أوبتيونشوس بيئة التداول الافتراضية التي تعكس البيئة الحية على وجه التحديد. وبصرف النظر عن مسألة صغيرة من 5000 $ في الأموال الافتراضية التي كنت حر في استخدام وإساءة الاستخدام.


هناك مساعدة هناك عندما كنت في حاجة إليها.


التداول عبر الإنترنت شيء واحد ولكن ماذا يحدث عندما تسوء الأمور؟ تحتاج إلى أن يكون وسيط التي يمكن الاتصال به، ويفضل أن يكون مع شخص في الطرف الآخر. صدقوني لا يوجد شيء أكثر محبطة من الحصول على رسالة مسجلة عندما كنت جلس في انتظار لمعرفة ما إذا كان قد تم الوفاء أمر.


أوبتيونشوس يجعل من السهل الحصول على اتصال معهم، ونعم يمكنك التحدث في الواقع إلى الشخص الذي يقيم في الولايات المتحدة أنها يمكن الاتصال بهاتفيا أو البريد الإلكتروني. إذا كنت بحاجة إلى رد عاجل أود أن أقترح الاتصال بهم، والحصول على الرد عبر البريد الإلكتروني عادة ما يستغرق بضع ساعات.


أشياء لا أحب.


الحد الأدنى لمتطلبات الرصيد.


أوبتيونشوس لا تزال تتطلب منك إيداع $ 1،000 لفتح حساب التداول. وأنا أعلم أن هذا ليس بالضبط الذهاب إلى كسر البنك ولكن المزيد من المال من معظم المنافسين تهمة. سكوتريد على سبيل المثال يتطلب منك فقط لإيداع 500 $ بينما في تراديكينغ يمكنك فتح حساب دون الحاجة إلى إيداع أي شيء على الإطلاق.


أوبتيونشوس كما يوحي اسمها تقدم مجموعة ممتازة من الخيارات، ولكن الأوراق المالية الأخرى مثل صناديق الاستثمار المشتركة تفتقر للأسف. وعلى سبيل المثال، فإن مجموعتها من الصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) لا تقارن بمنازل الوساطة ذات الخصم الأكبر مثل تد أميريتريد أو سكوتريد. سيكون من الجميل أن نرى لهم جعل عدد قليل من المزيد من الأموال المتاحة.


هل هم رهان جيد؟


أوبتيونشوس هي وسيط جيد لمن يبحث عن الخيارات التجارية لأول مرة. مجموعة من الخيارات التدريب لا يعلى عليه ولا ينبغي أن نقلل من مستوى التدريب المطلوب لتصبح بارعة في الخيارات.


إذا خيارات الصفقات تشكل غالبية الصفقات الخاصة بك ثم أوبتيونشوس لا يزال رهان جيد، وذلك بسبب التسعير تنافسية للغاية، منصة خيارات من الطراز العالمي وخدمة العملاء الممتازة.


ولكن إذا كان لديك محفظة أكثر توازنا، أو إدارة الخاص بك إيرا الخاصة بك ثم هناك وسطاء أفضل للاختيار من بينها. مجموعة من صناديق الاستثمار المشترك وصناديق الاستثمار المتداولة ليست كبيرة وسوف تجد نفسك تبحث في وسطاء آخرين فقط لملء الثغرات.


A استعراض أوبتيونشوس منصة التداول الظاهري.


يتلقى دورولر تعويضا من بعض الشركات التي تصدر منتجات مالية، مثل بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية، التي تظهر على هذا الموقع. ما لم يتم وضع علامة على وظيفة "برعاية"، ومع ذلك، فإن المنتجات المذكورة في المقالات التحريرية واستعراضات تستند إلى التقييم الذاتي للمؤلف لقيمتها للقراء، وليس التعويض. قد يؤثر التعويض في كيفية ظهور المنتجات في الصفحات غير التحريرية (على سبيل المثال، مقارنة أو صفحات "السوق"). ومع ذلك، لدينا معيار هو أننا لن نقبل الإعلان من المنتج الذي نحن لن تستخدم أنفسنا.


O بتيونشوس هو شعبية على الانترنت خصم الوساطة البيت. كما يوفر منصة التداول الافتراضية التي تسمح لك لممارسة والتعلم عن الاستثمار في بيئة خالية من المخاطر.


منصة افتراضية تبدو وظائف مثل منصة أوبتيونسشوس الحقيقية. التداول الظاهري يسمح للمستثمرين المحتملين لاختبار الاستراتيجيات وتعلم أساسيات الاستثمار. يمكنك وضع أوامر افتراضية، ورصد أداء المخزون الظاهري، واستخدام الأدوات والرسوم البيانية، وميزات الأخبار لإجراء البحوث.


هذه الميزات تعمل نفس كما لو كنت تستخدم منصة التداول أوبتيونسشوس الحقيقي. لفتح حساب افتراضي، انتقل إلى أوبتيونسهوس وانقر على علامة التبويب "التداول الظاهري" نحو الأسفل. بمجرد فتح حساب الظاهري وبدء منصة، وهذه هي الصورة سترى:


يوفر أوبتيونشوس المستثمرين الجدد مع 5000 $ من المال وهمية، ولكن يمكنك إضافة المزيد إذا كنت تريد.


على الرغم من أن منصة لديها تخطيط لطيفة جدا، ثروتها من الميزات يمكن أن تكون ساحقة في البداية، وخاصة للمستثمرين المبتدئين. يوفر أوبتيونشوس زر "مساعدة سريعة" مفيدة لمساعدتك على معرفة المزيد عن ميزات منصة مختلفة. يتيح لك زر المصباح الصغير هذا في الجزء السفلي الأيسر الفأرة فوق الروابط والأدوات وعلامات التبويب والنص للحصول على مزيد من المعلومات.


علامات التبويب الملاحة الأربعة في الجزء العلوي تمكنك من القفز بين معلومات حسابك، خيارات الأسهم، والبحوث، وأدوات أوبتيونشوس. تعرض علامة التبويب "الحساب" معلومات الحساب الأساسية، مثل قيمة حسابك ورصيدك النقدي. عند البحث عن رمز السهم، تظهر البيانات الأساسية للسهم في أعلى الصفحة وتغير عناوين الأخبار على اليمين وفقا لذلك.


يؤدي النقر على علامة التبويب الخيار إلى عرض القائمة الكاملة لخيارات الأمان. وتشمل هذه الأسعار، ونوع الخيار، وتاريخ انتهاء الصلاحية.


علامة التبويب البحوث يمكن التنبؤ بها يسمح لك للبحث في الأسهم في أكثر عمقا، ومراجعة مثل هذه الأمور مثل الرسوم البيانية الأسعار، آراء المحللين، ومعلومات الشركة الأساسية. يمكنك أيضا مراجعة أداء السوق العام.


وأخيرا، فإن علامة التبويب أدوات يحصل لك لمجموعة من أدوات البحث التي تقدمها أوبتيونشوس. توفر أداة واحدة حركات السوق دقيقة تلو الأخرى في شكل تخصيص، في حين يساعد آخر على فهم أفضل المخاطر المحتملة في محفظتك.


يمكنك شراء الأسهم أو بيعها على أي من الأقسام المرتبطة بعلامات التبويب هذه.


بالنسبة للمستثمرين ذوي الخبرة، وممارسة استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك في واجهة افتراضية أوبتيونشوس قد لا تكون مفيدة جدا. ولكن منصة يوفر وسيلة ممتازة للمستثمرين المبتدئين لتصبح مريحة مع سوق الأسهم.


عالم الاستثمار يمكن أن يكون تخويف لشخص لديه خبرة قليلة في البحث عن الأسهم والملاحة الرسوم البيانية السعر. إمكانية حقيقية للخسارة يمكن أن تخيف الناس بعيدا عن استكشاف السوق.


باستخدام المال الظاهري، منصة افتراضية أوبتيونسهوس يساعد المستثمرين المحتملين التغلب على بعض هذه المخاوف. ومع ذلك، يجب على المستثمرين الذين يمارسون في عالم التجارة الافتراضية أن يبذلوا قصارى جهدهم لتخيل أنهم يتعاملون مع المال الحقيقي.


أن & # 8217؛ ق أسهل من القيام به لأنه من الصعب خداع نفسك في الاعتقاد خطر وهمي هو خطر حقيقي. ولكن المستثمرين سوف تستفيد من محاولة لجعل عالمهم التجارة الافتراضية حقيقية قدر الإمكان.


إذا كنت ترغب في محاولة الخروج من المهارات الخاصة بك كتاجر، والنظر في أوبتيونشوس كوسيلة خالية من التكلفة للتعرف على سوق الأوراق المالية.


اتخاذ التحدي المال 31 يوما.


سيكون لدينا 31 يوما التحدي المال تساعدك على الخروج من الديون، وتوفير المزيد، واستعادة السيطرة على حياتك.


مكافأة: عليك أيضا الحصول على إمكانية الوصول الفوري لمقابلتي من الزوج والأب الذي تقاعد في سن الشيخوخة الناضجة. . . 30. على محمل الجد!


ما يقوله الآخرون: "مرحبا روب أنا في يوم 26 في بودكاست التحدي 31 يوم المال الخاص بك شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك لقد كنت تبحث عن دليل شامل لجميع الأشياء المال وهذا قد كانت مفيدة جدا ". --Danielle.


بدء التحدي المال 31 يوما!


2 ردود على & # 8220؛ مراجعة من أوبتيونسهوس منصة التداول الظاهري & # 8221؛


يمكنني استخدام سوغوتريد مع 3 الأسهم الأسهم الدولار هو واحد من المفضلة. أنا أيضا داب قليلا مع سكوتريد و إتريد لمنصات التداول التي أحب حقا. ومع ذلك & # 8230؛ أنا فقط حصلت على رسالة بريد إلكتروني أن سوغوتريد يتم دمج مع شركة أخرى، وسوف تقدم العديد من الامتيازات الجديدة ورسم قدرات قريبا، بنية اللجنة لن تغير. قد يكون من المفيد النظر في؟


لقد راجعنا سوغوتريد في الماضي، وهو خيار جيد. يمكنني استخدام سكوتريد بسبب منصة التداول، وتكلفة منخفضة نسبيا، ومواقع الفروع.


اترك رد.


السيطرة على أموالك.


الانضمام إلى أكثر من 23،000 الذين يحصلون على النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية.


الحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية المجانية معبأة مع.


روابط إلى أحدث المقالات نصائح توفير المال أدوات وموارد وأدلة لتحسين اموالك.


المشاركات الاخيرة.


أسعار الفائدة المصرفية.


أفضل أسعار الفائدة - ديسمبر 2017 أفضل البنوك على الانترنت أفضل الأسعار سد الترقيات حساب مصرفي، عروض والمكافآت أسعار الرهن العقاري اليوم.


مكافآت بطاقة الائتمان.


أدوات المال.


أقسام الموقع:


اتصل بنا.


اشترك في صحيفتنا الإخبارية.


ظهرت على:


الكشف عن المعلن: يمكن تعويض هذا الموقع مقابل وضع مميز لبعض المنتجات والخدمات التي ترعاها، أو النقر على الروابط المنشورة على هذا الموقع. عروض بطاقات الائتمان التي تظهر على هذا الموقع هي من شركات بطاقات الائتمان التي يتلقى المتحصل على تعويض. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). لا يشمل دورولر جميع شركات بطاقات الائتمان أو جميع عروض بطاقات الائتمان المتاحة.


الإفصاح عن التحرير: لا يتم توفير هذا المحتوى أو التكليف به من قبل المصرف أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو أي معلن آخر. الآراء المعبر عنها هنا هي المؤلف وحده، وليس آراء البنك أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو معلن آخر، ولم تتم مراجعتها أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن. يمكن تعويض هذا الموقع من خلال المصرف أو جهة إصدار بطاقة الائتمان أو أي برنامج آخر للشركاء التابعين للمعلنين.


تنويه: المحتوى على هذا الموقع هو لأغراض إعلامية وتعليمية فقط، وينبغي ألا تفسر على أنها المشورة المالية المهنية. إذا كنت بحاجة إلى مثل هذه المشورة، استشارة مستشار مالي أو ضريبي مرخص. غالبا ما تتغير الإشارات إلى المنتجات والعروض والأسعار من مواقع الجهات الخارجية. في حين أننا نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على هذه المحدثة، والأرقام المذكورة على موقعنا قد تختلف عن الأرقام الفعلية. انظر سياسة الخصوصية & أمب؛ تنويه لمزيد من التفاصيل.


المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة المستخدم تنويه: التعليقات الواردة أسفل كل مقالة لا يتم تقديمها أو التكليف بها من قبل المعلن المصرفي. لم تتم مراجعة الردود أو الموافقة عليها أو اعتمادها من قبل المعلن المصرفي. ولا تتحمل مسؤولية المعلن عن ضمان الرد على جميع المشاركات و / أو الأسئلة.


المحفوظات: يمكنك استكشاف الموقع من خلال أرشيفاتنا التي يعود تاريخها إلى عام 2007.


أوبتيونشوس ريفيو 2017.


ملاحظة المحرر: اكتسبت التجارة الإلكترونية أوبتيونشوس. الخيارات الحالية سيتم نقل حسابات العملاء والأصول والمواقف إلى التجارة الإلكترونية في 4-6 أغسطس. (لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للتجارة الإلكترونية). راجع مراجعة التجارة الإلكترونية من نيردواليت & # 8217.


المستثمرين المتطورين - لا سيما التجار الخيارات (لا مفاجأة) - الحصول على الكثير من وسيط للحصول على القليل جدا من المال مع أوبتيونشوس. عمولات الشركة منخفضة التكلفة (4.95 $ تجارة للأسهم والخيارات)، $ 0 الحد الأدنى لفتح والحفاظ على حساب، والبحوث المهنية، وأدوات التداول ومنصة كسبه من تصنيف خمس نجوم نيردواليت. أن قال، أوبتيونشوس ليس حل واحد الحجم يناسب الجميع الوساطة. والصناديق المشتركة والصناديق المتداولة في البورصة المتداولة يمكن أن تجد أفضل ملاءمة لاحتياجاتهم في أماكن أخرى.


تصنيف نيردواليت: 5.0 / 5.


حقائق سريعة.


العمولات: $ 4.95 معدل ثابت الحد الأدنى للحساب: $ 0 الترويج: 1000 $ في الصفقات الحرة مع إيداع 5000 $ أو أكثر.


أوبتيونشوس هو الأفضل ل:


خيارات التجار التجار المتقدمين رسوم واعية التجار أي حد أدنى للحساب أو رسوم عدم النشاط منصة قسط والأدوات.


الاستثمارات أوبتيونشوس في لمحة.


حيث يضيء أوبتيونسهوس.


الحد الأدنى للحساب والرسوم: نقاط أوبتيونشوس نقاط كبيرة لمطالبة أي رصيد الحد الأدنى لفتح حساب. حتى أفضل - وهذا هو الصدارة بين السمسرة التي تلبي احتياجات التجار النشطين - لا تتقاضى الشركة أي رسوم صيانة للعملاء الذين يفشلون في القيام بعدد معين من الصفقات في الشهر أو السنة. وبالمثل، لا يدفع العملاء شيئا إضافيا للمنصة أو البيانات.


منصة تداول الخيارات والأدوات: بدأ أوبتيونشوس كوسيط للمستثمرين ذوي الخبرة، ذاتيا التي كانت نشطة في الخيارات، وأنها لا تزال توفر الأدوات الاحترافية والتنفيذ بسعر منخفض.


اندماج الشركة مع ترادمونستر في أواخر 2018 والاندماج الكامل في عام 2018 جعلت لها تأثير كبير، مع أوبتيونشوس اتخاذ على منصة التداول على شبكة الإنترنت معتبرة للغاية للشركة. انها مصممة لتنفيذ التجارة سريعة وسهلة. من تذكرة التجارة، يمكن للمستخدمين إجراء تغييرات بسرعة، والمشي من خلال الأفكار التجارية حيث كل شيء للتخصيص.


ترادلاب يعطي المستثمرين الربح / الخسارة / التعادل لقطة على شاشة واحدة وكذلك احتمال أي ربح، على أساس سعر السهم الحالي والتقلب الضمني الحالي. ضمن ترادلاب، يمكن للمستثمرين لعب سيناريوهات "ماذا لو" لكل زاوية يمكن أن تأتي بها.


منصة لديها أيضا قدرات الأتمتة كبيرة، بما في ذلك التنبيهات الزناد التي تسمح للمستخدمين قبل ملء أوامر. ثم يدفع المنبر تنبيه إلى المستخدم عند تشغيل الحدث. يمكن للمستثمرين ثم تقديم أوامر حفظها بالفعل مباشرة من شبكة الإنترنت أو عن طريق التطبيق المحمول أوبتيونشوس.


أداة استباقية أخرى هي ستراتيغيزيك، والتي تساعد المستثمرين على مسح بيانات السوق الحية لاستراتيجيات الخيارات على أساس معايير محددة. الأداة تتحول حتى قائمة من المباريات، مما يسمح للمستخدم بسرعة لإنشاء النظام، وذلك باستخدام الميزات المذكورة أعلاه لتحليل التجارة داخل التذكرة.


وعلى الحركة والتنقل المستثمرين نقدر أن منصة التجارة أوبتيونشوس هو المستندة إلى المستعرض. يتم حفظ أية تخصيصات يقوم بها المستخدم في ملفه الشخصي ومتاح بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدم للوصول إلى الحساب.


منصة التداول الافتراضية: تداول الورق (التداول الظاهري دون وضع المال الحقيقي على الخط) هو بيرك لطيفة للتجار الجدد والمستثمرين الجدد إلى منصة. وبمجرد أن يفتح العملاء حسابا حقيقيا (والذي يتذكرون أنه لا يوجد لديه حد أدنى من متطلبات التمويل)، يمكنهم إعداد حساب بابيرتريد يعكس جميع أجراس صفارات التداول المباشر والصافرة. من خلال بابيرتريد، يمكن للمستثمرين الحصول على التدريب العملي على ممارسة التداول العملة الافتراضية في بيئة السوق الحية - وهو بيرك أن يجعل أوبتيونشوس تبرز بين أقرانه.


حيث أوبتيونشوس قصيرة.


صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولة: لا يوجد سوى خمس صناديق استثمار متداولة خالية من العمولات مخيبة للآمال، ولكنها ليست غير عادية في مجال وساطة الخصم. يجب على مستثمري إتف النشطين الراغبين في الاحتفاظ بتكاليف العمولة أن ينظروا في تصنيفات إتفكسبريس أو تد أميتريد في إتف.


كيف أوبتيونسشوس مداخن.


يقدم أوبتيونشوس بعض من أدنى اللجان والرسوم، مما يجعلها واحدة من الخيارات الأكثر بأسعار معقولة في مجموعة تنافسية لها. أدواتها المتقدمة وإعدام التجارة السريعة، جنبا إلى جنب مع منصة كاملة الخدمات، وجعلها مناسبة تماما للتجار الخيارات.


أوبتيونشوس مقابل وسطاء مماثلين.


الخط السفلي.


على الرغم من أن أوبتيونشوس ليس مناسبا مناسبا لصناديق الاستثمار المشترك و إتف، فإنه من الصعب الفوز عندما يتعلق الأمر خدمة الخيارات التجار والمستثمرين الأسهم النشطة في كل مستوى الخبرة. (أقل من 4.95 دولار للتجارة في الأسهم بالإضافة إلى 50 سنتا لكل عقد للخيارات)، و 0 دولار كحد أدنى للحساب، وعدم وجود رسوم مخفية، وتنفيذ تجاري سريع، وأدوات استثمار مجانية على مستوى الموالية ومنصة التداول هي السبب في استمرار أوبتيونشوس في الظهور على موقعنا أفضل من القوائم.


ديانا يوشيم هي كاتبة من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:dayanayochim.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.


من يقدم حساب تداول افتراضي؟


الكثير منا حذر قليلا من الاستثمار & # 8212؛ خاصة عندما يتعلق الأمر بالأسهم. من الصعب أن تبدأ عندما كنت أرين & # 8217؛ ر متأكد من أنك & # 8217؛ إعادة القيام بذلك & # 8220؛ الحق. & # 8221؛ والخبر السار هو أنه من الممكن استخدام حسابات التداول الورقية للحصول على تعليق العملية قبل البدء في المخاطرة بأي من النقود التي اكتسبتها بشق الأنفس.


حسابات التداول الافتراضية تسمح لك الفرصة لممارسة التداول. يمكنك معرفة ما يجعل استثمارا جيدا، وكذلك الحصول على تعليق كيفية استخدام منصة التداول. حساب التداول الظاهري يستخدم المعلومات في الوقت الحقيقي لمساعدتك على قياس نجاحك. يمكنك إنشاء واختبار استراتيجية التداول، وبناء محفظة، وينعكس الأداء الفعلي في النتائج الخاصة بك. أنت لا تفقد أي أموال (كما أنك لا ترى أي مكاسب). عندما تكون مرتاحا للعملية، يمكنك البدء في استخدام حساب مباشر وتطبيق ما تعلمته على حسابك الافتراضي.


أي وسطاء تداول ورقة العرض؟


لا يقدم كل وسطاء الأسهم تداول الأوراق لمحاكاة الاستثمار. إذا كنت مهتما في تعلم منصة معينة، فإنه يمكن أن تساعد على استخدام حساب الظاهري مع وسيط الأسهم. بعض السماسرة تقدم أدوات التداول الافتراضية التي يمكن أن تساعدك على الحصول على الخبرة العملية في السوق، دون أن تفقد أي أموال. فهو يمنحك فرصة ل & # 8220؛ جرب قبل أن تشتري & # 8221؛ إذا كان وسيط هو الحق مناسبا لك.


تد أميريتريد.


تد أميريتراد هو وسيط الأسهم شعبية على الانترنت التي تتميز التسعير المنخفض وليس الحد الأدنى للإيداع. كما يقدم مجموعة سخية من صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولات والأدوات التعليمية التي يجب أن تجعل من نجاحا مع المستثمرين الجدد.


إتفس خالية من اللجان سهلة الاستخدام واجهة البحوث والتعليم.


رسوم التداول قصيرة الأجل مع صناديق الاستثمار المتداولة.


تد أميريتراد، مع منصة ثينكورسويم بهم، ويقدم التداول الظاهري للحصول على قدميك الرطب. مع بابيرموني، كما يتم استدعاء الخدمة، وتحصل على حساب هامش الظاهري و إيرا الظاهري، كل تمويلها مع 100،000 $. لذلك ليس فقط يمكنك اختبار الصفقات الخاصة بك في حساب خاضع للضريبة، ولكن أيضا الضرائب المؤجلة مع خيار الجيش الجمهوري الايرلندي.


TradeStation.


قد تكون ترادستاتيون قليلا على الجانب الثمن، ولكنها منصة تداول لائق للتجار النشطين. لديها مجموعة كبيرة من الاستثمارات، بما في ذلك الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة والصناديق والأوراق المالية الأجنبية والخيارات وغيرها من الصكوك.


الميزات الشاملة وأدوات اختيار الصفقات رسوم منخفضة.


لا التمديد إيراس ضعيفة موبايل التطبيق.


تقدم ترادستاتيون محاكيهم الذي يسمح لك لاختبار خالية من المخاطر قبل التداول. اكتساب الوقت الحقيقي، تجربة التداول بدون تكلفة & # 8211؛ ونرى قوة التداول الآلي بالكامل مباشرة. في نهاية المطاف يمكنك اختبار أسواق جديدة واستراتيجيات جديدة & # 8211؛ دون المخاطرة سنت.


مع كابيتال، واختبار نظريات سوق الأسهم بأمان مع تحسين الاستراتيجية الخاصة بك. التسعير قد يكون مرتفعا وقد يكون محدودا قليلا عندما يتعلق الأمر بخيارات الاستثمار، ولكن كابيتال هي واحدة من منصات أكثر متعة هناك.


متعة وسهلة الاستخدام إعداد سريع لا الحد الأدنى للرصيد.


مكلفة خيارات الاستثمار المحدودة.


بدأت كابيتال بها باعتبارها لعبة تداول الأسهم مما يسمح لك لبناء محفظة افتراضية وتتبع أدائها. هذا الخيار لا يزال هناك، ولكن الآن كابيتال هو أيضا الوساطة. يمكنك اختبار محفظة، وبعد ذلك، عندما كنت & # 8217؛ إعادة جاهزة، بناء محفظة حقيقية.


يمكنك أيضا ممارسة من خلال الاشتراك في ألعاب تداول الأسهم. ماركيتواتش يقدم مختلف الألعاب التي هي مجانية أو منخفضة التكلفة، ويمكن أن تساعدك على تعلم الحبال. وول ستريت الناجي هي لعبة التداول الأخرى التي تسمح لك لمحاولة تكتيكات مختلفة. في بعض الظروف، يمكنك كسب الجوائز والنقدية.


اقترح لك.


أفضل تطبيقات الاستثمار - الأدوات المالية ونحن نوصي.


ترادستاتيون ريفيو 2018 - من قبل التجار للتجار.


تد أمريتراد ريفيو 2018 - الوسيط المثالي على الانترنت؟


كابيتال مراجعة 2018 - سحب وإسقاط الاستثمار.


إعلان المعلن.


ظهرت وسطاء الأسهم التعليقات.


ألي إنفست E * تجارة الإخلاص (موصى به) فيرستراد تد أميريتراد (موصى به) ترادستاتيون.


الأسهم وسيط الموارد.


المقالات الأخيرة سمسار الأسهم.


الترقيات الأسهم وسيط.


أفضل إيرا الترقيات حليف الاستثمار E * تجارة (شعبية) تد أميريتراد (شعبية) ترادستاتيون.


أفضل روبو المستشارين.


مساعدة في جعل التمويل سهلة. المستثمر جونكي هو الاختصار الخاص بك إلى الحرية المالية. ونحن نعلم أن إدارة الشؤون المالية ليست سهلة. نقوم بتحليل ومقارنة الأدوات لمساعدتك على اتخاذ أفضل القرارات لحالتك المالية الشخصية.


اشترك في النشرة الإخبارية المستثمر جونكي.


البقاء على اتصال للمستثمر جونكي.


المستثمر جونكي هو الناشر المالي الذي لا يقدم أي نصيحة مالية شخصية أو الدعوة لشراء أو بيع أي أمن أو استثمار لأي فرد معين. وينبغي أن يدرك الأعضاء أن أسواق الاستثمار تنطوي على مخاطر متأصلة، وأن الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. المستثمر جونكي لديه علاقات الإعلان مع بعض العروض المدرجة على هذا الموقع. المستثمر جونكي يحاول اتخاذ نهج معقول وحسن النية للحفاظ على الموضوعية نحو تقديم الإحالات التي هي في مصلحة القراء. المستثمر جونكي تسعى جاهدة للحفاظ على معلوماتها دقيقة وحتى الآن. المعلومات عن المستثمر جونكي يمكن أن تكون مختلفة عن ما تجد عند زيارة موقع طرف ثالث. يتم تقديم جميع المنتجات دون ضمان. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة إخلاء المسؤولية الكامل.


تداول الورق مع أوبتيونس.


تداول الورق مع أوبتيونس.


تداول الورق مع أوبتيونس.


تد أميريتراد فس أوبتيونسشوس - مقارنة وسطاء الانترنت.


06.01.2017 & # 0183؛ & # 32؛ يقدم أوبتيونشوس أدوات التداول المتطورة وتنفيذ التجارة السريعة في التسعير أسفل الصخور، وكسبه أعلى تصنيف شامل جوائز نيردواليت.


التجارة بدون مال - شرح تجارة الورق | التجارة.


أوبتيونشوس هو جيدة منخفضة عمولة التداول على الانترنت وسيط التداول أنا بأي حال من الأحوال تاجر من ذوي الخبرة، ولكن أنا متأكد من أن سعيد أنني اخترت أوبتيونسوس للحصول على لي.


استعراض أوبتيونشوس | السماسرة.


26.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ ===== أوبتيونسوس نافذة الموقع لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن يكون التداول أو.


أفضل المحاكاة تجارة الخيارات في عام 2018 - العصر الجديد.


لقد حصلت على نموذج التداول كوانتاتيونال أريد أن اختبار في سوق الأسهم الحقيقي. الآن، أكتب بعض الشفرة لسحب & كوت؛ مباشر & كوت؛ ونقلت من ياهو، وإطعامهم لبلدي.


استعراض أوبتيونشوس الأسهم التداول.


في أوبتيونشوس، مهمتنا هي توفير المستثمرين والدهاء في الخيارات وتخزين قوة وظائف الأدوات التجارية القائمة على البرمجيات التقليدية مع.


أوبتيونسوس بابر trading_pdf - دوسكروبانكس.


مع نظام التداول الافتراضي سكوتراديليت، يمكنك وضع الصفقات وهمية باستخدام النقد الافتراضي في بيئة خالية من المخاطر.


طرق معروفة قليلا لخيارات التجارة ورقة بنجاح.


11.11.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يضيف عنصر اجتماعي إلى التداول، أنها لا توفر خيار لاختبار الاستراتيجيات الخاصة بك مع تداول الورق سواء. OptionsHouse. قراءة الاستعراض؛


استعراض أوبتيونشوس - الخير والشر من أوبتيونشوس.


تد أميريتراد فس أوبتيونس. تد أميريتريد هو وسيط جيد على الانترنت للمستثمرين على المدى الطويل. ورقة التداول لممارسة / اختبار الاستراتيجيات والأفكار.


أوبتيونشوس بابر ترادينغ أكونت - يحدد نظام التداول.


تعرف على كيفية استخدام خيارات التجارة الورقية لتكون تاجرا ناجحا. انقر هنا لمعرفة السبب الذي تحتاج إليه وتحديات تداول الورق.


أوبتيونشوس مراجعة 2017 | أفضل الأسهم على الانترنت التداول.


& كوت؛ هذا هو موقع التداول الورقي المجاني الوحيد الذي عثرت عليه على الإنترنت. هناك العديد من المواقع المتاحة هناك ولكن لديك لفتح.


تجارة الورق - إنفستوبيديا.


في E * تريد، كنت في السيطرة الكاملة على المستقبل المالي الخاص بك. لدينا المعلومات، والتحليل، والاستثمار عبر الإنترنت & أمب؛ أدوات التداول التي تحتاج إليها. يكون في ذلك.


نادي إزترادينغ: مجانا ورقة التداول عبر الإنترنت.


لقد تم تداول الورق على حساب جديد مع أوبتيونوسوس ولكن لا أستطيع أن أجد أي شيء على أين / كيف يمكنني ممارسة خيار. كيف تفعل هذا.


تجارة افتراضية | Scottrade.


18.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تجربة العالم الحقيقي هو أفضل معلم عندما يتعلق الأمر تعلم كيفية الاستثمار، ولكن لم يكن لديك لوضع بيست عشك في خطر عند تداول الورق.


مجانا موقع تداول الورق مع أبي - التمويل الكمي.


الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة وأكثر في واحد خياراتكسريس حساب. الاستفادة من التعليم المجاني، أدوات قوية والخدمة الممتازة.


أوبتيونشوس مراجعة w. 500+ مراجعات العضو - مونيينغ.


02.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ أوبتيونشوس ريفيو وبعد بضعة أيام عدت إلى موقع التداول للعثور على ورقتي & غ؛ ويمكن القيام بذلك في تجارة أوبتيونشوس.


20 أكتوبر 2018.


أفضل مكان ل & كوت؛ بابر & كوت؛ التجارة عبر الإنترنت؟ | إجابات ياهو.


15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الخيال الأسهم تجار التداول محاكي يقدم في الوقت الحقيقي بيانات السوق المستوى 2، تشارتينغ، مفاتيح الساخنة، وإعداد التقارير المتقدمة حتى تتمكن من معرفة المقاييس الخاصة بك.


أوبتيونسكسبريس - خيارات التداول، تداول الأسهم & أمب؛ العقود الآجلة.


أوبتيونشوس هو وسيط الأسهم على الانترنت التي توفر الصفقات ذات القيمة، وأدوات تحليلية مفيدة والبحوث، ومنصة التداول مصممة تصميما جيدا.


أوبتيونشوس بابر ترادينغ أكونت - زيكو ترادينغ أند.


24.11.2003 & # 0183؛ & # 32؛ ما هو "تجارة الورق" تشير تجارة الورق إلى استخدام التداول المحاكي لممارسة شراء وبيع الأوراق المالية دون أن تكون هناك أموال فعلية.


هل أوبتيونسوس ديك تجارة الورق - الأسهم على الانترنت.


سوف المستخدمين شحذ حرفتهم من خلال شكل من أشكال تداول الورق، وأنا أقدم لكم مع أفضل خيارات التداول أوبتيونسهوس هو وسيط التي تقدم فريدة من نوعها.


أوبتيونشوس مراجعة 2017 - تداول العملات الأجنبية، أخبار المالية.


ويغطي هذا الاستعراض أوبتيونسهوس أهم إيجابيات وسلبيات أوبتيونشوس. من التداول إلى الرسوم والعروض الاستثمارية تداول الورق.


2017 E * مراجعة التجارة - تداول الأسهم على الانترنت - التعليقات.


حتى هنا معضلي. لقد بدأت خيارات تداول الورق مع منصة تداول الورق في أوبتيونس. هذا الأسبوع كتبت نداء الائتمان انتشار.

No comments:

Post a Comment