Monday 26 March 2018

استعراض فوريكس حقيقي


ريال مدريد مراجعة الفوركس - هل هو احتيال أو آمنة؟


التقييم: 1/1 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول & أمب؛ الظروف.


لسوء الحظ، فإن موقع الفوركس الحقيقي ليست مفيدة جدا & نداش؛ لا توجد بيانات حول أنواع الحسابات المختلفة أو شروط التداول، باستثناء بيان أن الوسيط يستخدم تنفيذ إن. عندما قمنا بتنزيل الإصدار التجريبي من ميتاترادر ​​4 من الوسيط، أصبح من الواضح أن الحد الأقصى للرافعة المالية المتاحة هو 1: 100، والفارق المتغير حوالي 2.1 نقطة على اليورو دولار أمريكي، وأنه لا توجد رسوم عمولة تنطبق.


لا توجد معلومات عن الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب من قبل الفوركس الحقيقي إما. تجربتنا مع وسطاء الفوركس يقودنا إلى الاعتقاد أنه عندما يكون هناك الكثير من الأشياء الهامة في عداد المفقودين في موقع الشركة، هو إما عملية احتيال، أو ظروف التداول ليست جيدة. في كلتا الحالتين، متغير نموذجي موزعة فوق 2 نقطة على ور / أوسد واسع جدا بحيث يبدو جذابا. معظم وسطاء الفوركس يقدمون فروق أسعار ضمن النطاق 1.0 & نداش؛ 1.5 نقطة لهذا الزوج.


الشركة. أمن الأموال.


رفكس غلوبال ترادينغ لت.


الفوركس الحقيقي هو وسيط الفوركس، ويقدم التداول عبر الإنترنت في مجموعة واسعة من أزواج العملات، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المختلفة من خلال منصة ميتاتريدر 4. يتم تشغيل العلامة التجارية من قبل شركة رفكس غلوبال ترادينغ لت، وهي شركة لا يوجد لديها أي معلومات عن موقع الوسيط. إن نتائج أبحاثنا عبر الإنترنت تقودنا إلى الاعتقاد بأنها قد تكون مقرها الرئيسي في تل أبيب، إسرائيل.


وفي كلتا الحالتين، لا تخضع هذه الشركة للتنظيم ولا تحت إشراف أي سلطة مالية. نحن نبقي الخطوط العريضة أن ممارسة الأعمال التجارية مع وسيط غير منظم (أو في الخارج) ليس من المستحسن. هناك العديد من الحيل هناك، وعلى استعداد لأخذ أموالك وتختفي بعد ذلك، لذلك كنت أفضل اختيار بين السمسرة مرخصة من قبل الجهات المنظمة السمعة، مثل فكا أو أستراليا و أسيك.


منصة التداول.


تقدم فوريكس الفوركس لعملائها منصة تداول سوق الفوركس القياسية - MetaTrader4 (MT4)، وهي متاحة كإصدارات سطح المكتب والمتنقلة.


يوفر MT4 جميع احتياجات المتداول: العديد من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، ومجموعة واسعة من الخبراء المستشارين (إي) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق. يمكن للتجار تحميل الجاهزة أو إنشاء استراتيجيات التداول الآلي الخاصة بهم وببساطة السماح للبرنامج القيام بكل عمل.


طرق الدفع.


يمكن أن يتم تنفيذ حسابات الفوركس الحقيقية والسحب من قبل البنك حوالة مصرفية وبطاقات الائتمان (فيزا، ماستركارد ودينرز). محافظ إلكترونية شائعة مثل سكريل & أمب؛ بايبال غير متوفرة مع هذا الوسيط.


استنتاج.


الفوركس الحقيقي هو الفوركس وسيط كفد الذي يوفر القليل جدا من المعلومات على موقعها على الانترنت، والتي تثير دائما العلم الأحمر أنه يمكن أن يكون عملية احتيال. ومن الواضح أنه لا ينظم وإلى جانب ذلك، ينتشر لها عالية. وخلاصة القول، وهنا الايجابيات & أمب؛ سلبيات فيما يتعلق هذا الوسيط.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


استعراض المتداولين ل فوريكس الحقيقي.


رقم 1 فرولت الشركة في الفوركس.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


استعراض فوريكس زيارة الموقع.


الفوركس الحقيقي هي وسطاء الفوركس على الانترنت. يقدم الفوركس MT4، ميتاترادر ​​موبايل، زولوتريد، وفوركسروبوت الفوركس التداول عبر الإنترنت المنصات العليا. يقدم الفوركس الحقيقي أكثر من 10 من أزواج العملات الأكثر تداولا للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من الفوركس على منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


هل لديك وسيط فوركس عملية احتيال؟


إذا كنت تفعل البحث على الإنترنت على الحيل وسيط الفوركس، وعدد من النتائج التي تم إرجاعها مذهل. في حين أن سوق الفوركس أصبحت ببطء أكثر تنظيما، وهناك العديد من السماسرة عديمي الضمير الذين لا ينبغي أن يكون في مجال الأعمال التجارية. لحسن الحظ، فإنها في نهاية المطاف الحصول على الفطام بها.


ومع ذلك، عندما كنت تبحث للتجارة الفوركس، فمن المهم أن نعرف أي السماسرة هي موثوقة وقابلة للحياة، وتجنب تلك التي ليست كذلك. من أجل فرز وسطاء قوية من الضعفاء، وذوي السمعة الطيبة من أولئك الذين يتعاملون ظليلة، يجب أن نذهب من خلال سلسلة من الخطوات قبل إيداع كمية كبيرة من رأس المال مع وسيط. التداول من الصعب بما فيه الكفاية في حد ذاته، ولكن عندما يقوم وسيط بتنفيذ الممارسات التي تعمل ضد التاجر، وتحقيق الربح يمكن أن يكون مستحيلا تقريبا. (للحصول على نصائح تداول العملات الأجنبية، تحقق من أعلى 4 أشياء ناجحة تجار الفوركس القيام به.)


[العثور على وسيط الحق أمر بالغ الأهمية للتجار اليوم تشارك في أي سوق - وخاصة في سوق الفوركس. ولكن، وسيط جيد هو مجرد الخطوة الأولى في أن تصبح تاجر ناجح. إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس سوف تظهر لك كيفية التعرف على الصفقات الفائزة باستخدام استراتيجيات واضحة، فضلا عن تقليل المخاطر لتعزيز عوائد تعديل المخاطر الخاصة بك.]


فصل الحقيقة عن الخيال.


عندما تواجه مع جميع أنواع المنتديات المشاركات والمقالات والتعليقات الساخطة حول وسيط، يجب أن نتذكر أن العديد من التجار تفشل وأبدا كسب الربح. كثير من هؤلاء التجار الساخطين ثم نشر المحتوى على الانترنت أن اللوم وسيط (أو بعض التأثير الخارجي) لاستراتيجياتهم التجارية الفاشلة الخاصة بهم. وهكذا، عند البحث عن وسيط الفوركس المحتمل، يجب أن يتعلم التجار لفصل الحقيقة عن الخيال.


في كثير من الحالات، قد يبدو للتاجر أن الوسيط كان يحاول عمدا أن يسبب خسارة. شكاوى مثل: "حالما وضعت التجارة، اتجاه السوق عكس"؛ "توقف الوسيط عن مواقفي". أو "كان لدي دائما انزلاق على طلبي، وأبدا في صالحي" ليست غير شائعة. هذه الأنواع من التجارب هي مشتركة لجميع التجار، ومن الممكن تماما أن الوسيط ليس على خطأ.


غالبا ما يفشل تجار الفوركس الجدد في التجارة مع استراتيجية اختبار أو خطة تداول. بدلا من ذلك، فإنها تجعل الصفقات عندما يملي علم النفس أنها ينبغي. إذا شعر المتداول أن السوق يجب أن يتحرك في اتجاه واحد أو الآخر، هناك فرصة 50٪ انه أو انها سوف تكون صحيحة. عندما يدخل المتداول الصاعد في الموقف، وغالبا ما هو أو هي تدخل الحق في الوقت الذي تنحرف مشاعرهم. التجار من ذوي الخبرة على بينة من هذه الاتجاهات الشباب والخطوة في، واتخاذ التجارة بالطريقة الأخرى. وهذا يفسد التجار الجدد ويترك لهم شعور بأن السوق - أو وسطاءهم - هم خارج للحصول عليها واتخاذ الأرباح الفردية. في معظم الوقت هذا ليس هو الحال، هو مجرد فشل من قبل التاجر لفهم ديناميات السوق.


في بعض الأحيان، والخسائر هي خطأ الوسيط. يمكن أن يحدث هذا عندما يحاول الوسيط أن يرفع عمولات التداول على حساب العميل. وكانت هناك تقارير تفيد بأن الوسطاء يتحركون بشكل تعسفي في الأسعار المعلنة لإيقاف أوامر التوقف عند عدم رفع أسعار الوسطاء الآخرين إلى ذلك السعر. لحسن الحظ بالنسبة للتجار، هذا ليس من المرجح أن يحدث. يجب على المرء أن يتذكر أن التداول عادة ليست لعبة صفرية، والوسطاء في المقام الأول جعل اللجان مع زيادة حجم التداول. عموما، من مصلحة الوسطاء أن يكون لديهم عملاء على المدى الطويل يتاجرون بانتظام وبالتالي الحفاظ على رأس المال أو تحقيق الربح.


وغالبا ما يعزى سبب الانزلاق إلى ظاهرة نفسية. ومن الممارسات الشائعة للتجار عديمي الخبرة للذعر. انهم يخشون في عداد المفقودين خطوة، لذلك ضربوا مفتاح الشراء. أو أنهم يخشون فقدان أكثر من ذلك وضربوا مفتاح بيع. في بيئات سعر الصرف المتقلبة، لا يمكن للوسيط ضمان أن يتم تنفيذ أمر بالسعر المطلوب. وهذا يؤدي إلى تحركات حادة وغالبا ما يكون الانزلاق. وينطبق الشيء نفسه على أوامر وقف أو الحد. بعض السماسرة يضمن وقف و أمر الحد يملأ، في حين أن البعض الآخر لا. وحتى في الأسواق الأكثر شفافية، يحدث الانزلاق، وتحرك الأسواق، ونحن لا نحصل دائما على السعر الذي نريده. (تعرف على مختلف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في مكان الفوركس أوامر بشكل صحيح.)


لذلك، في كثير من الأحيان ما ينظر إليه على أنه عملية احتيال هو مجرد تاجر لا يفهم السوق هو أو هي تتداول.


مشاكل حقيقية يمكن أن تبدأ في تطوير عندما يبدأ الاتصال بين التاجر وسيط له أو لها لكسر. إذا كان المتداول لا يحصل على ردود البريد الإلكتروني من وسيط له، فشل الوسيط للرد على الهاتف، أو يوفر إجابات غامضة لأسئلة المتداول، وهذه هي علامات حمراء أن الوسيط قد لا تبحث عن مصلحة العميل.


وينبغي حل أي قضايا ناشئة وشرح للتاجر وسيط يجب أيضا أن تكون مفيدة وعرض علاقات العملاء جيدة. واحدة من أكثر القضايا الضارة التي قد تنشأ بين وسيط وتاجر في هذه الحالة هو عدم قدرة المتداول على سحب الأموال من حساب التداول.


حماية نفسك من وسطاء عديمي الضمير في المقام الأول مثالية. يجب أن تساعد الخطوات التالية:


القيام بالبحث على الانترنت لاستعراضات للوسيط. اتخاذ ما يقال وتصفية على أساس ما قيل في القسم الأول. يمكن أن يكون هذا مجرد تاجر الساخطين؟ في نفس البحث، تجد ما إذا كانت هناك إجراءات قانونية معلقة ضد الوسيط. تأكد من عدم وجود شكاوى حول عدم القدرة على سحب الأموال. إذا كان هناك، اتصل بالمستخدم إذا أمكن وسؤالهم عن تجربتهم. قراءة جميع الوثائق الدقيقة عند فتح حساب. الحوافز لفتح حساب يمكن استخدامها في كثير من الأحيان ضد التاجر عند محاولة سحب الأموال. على سبيل المثال، إذا كان المتداول يودع 10000 دولار ويحصل على مكافأة قدرها 2000 دولار، ثم يفقد التاجر المال ويحاول سحب بعض الأموال المتبقية، قد يقول الوسيط أنه لا يمكنه الانسحاب لأن المكافأة لا يمكن سحبها. قراءة الغرامة المطبوعة وتأكد من فهم جميع الحالات الطارئة فيما يتعلق بالسحب وما إذا كانت الحوافز تؤثر على الانسحاب. إذا كنت راضيا عن بحثك على وسيط معين، فتح حساب مصغر أو حساب مع كمية صغيرة من رأس المال. التجارة لمدة شهر أو أكثر ثم محاولة الانسحاب. إذا كان كل شيء قد ذهب بشكل جيد، ينبغي أن تكون آمنة نسبيا لإيداع المزيد من الأموال. إذا كان لديك مشاكل، في محاولة لمناقشتها مع الوسيط. إذا فشل ذلك، انتقل على ونشر حساب مفصل لتجربتك على الانترنت حتى يمكن للآخرين أن يتعلم من تجربتك.


ملاحظة: تجدر الإشارة إلى أن حجم وسيط لا يمكن أن تستخدم لتحديد مستوى المخاطر المعنية. في حين أن وسطاء كبيرة الحصول على كبيرة من خلال توفير مستوى معين من الخدمة، والأزمة المالية 2008-2009 علمنا أن شركة كبيرة أو شعبية ليست دائما آمنة. (إذا كان هذا يبدو قليلا على رأسك، تحقق من الرسوم البيانية تجول الفوركس، الاقتصاد، التداول، أو كنت يمكن أن تبدأ من المبتدئين.)


ماذا لو كنت عالقة بالفعل مع وسيط سيئ؟


للأسف، الخيارات محدودة جدا في هذه المرحلة، ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكنك القيام به:


قراءة جميع الوثائق للتأكد من أن الوسيط الخاص بك هو في الواقع في الخطأ. إذا كنت قد غاب شيء أو فشل في قراءة الوثائق التي وقعت، قد يكون لديك نفسك فقط لإلقاء اللوم. كن صارما مع الوسيط الخاص بك، ولكن ليس وقحا. نشير إلى مسار العمل الذي ستتخذه إذا لم يجيب على أسئلتك أو قدم انسحابا كافيا. قد تتضمن الخطوات نشر التعليقات عبر الإنترنت، والإبلاغ عن الوسيط إلى السلطة التنظيمية أو وضع علامة عليها كعملية احتيال على مواقع "الشرطة" في الفوركس مثل فوركسيسارمي /


غالبا ما تكون الحيل المفترضة أكثر من أن التجار لا يفهمون الأسواق التي يتاجرون بها، ثم يلومون الوسيط على خسائرهم. ولكن هناك أوقات عندما السماسرة هي على خطأ. التاجر يحتاج إلى أن يكون شاملا وإجراء البحوث على وسيط قبل فتح حساب. إذا كان البحث يبدو جيدا، ثم ينبغي إيداع صغير، تليها عدد قليل من الصفقات ومن ثم الانسحاب. إذا كان هذا على ما يرام، ثم يمكن إيداع آخر. إذا كنت بالفعل في حالة إشكالية، يجب عليك التحقق من أن الوسيط يفعل شيئا غير قانوني، في محاولة لإجابة على أسئلتنا وإذا فشل كل شيء آخر، إبلاغ الشخص إلى الهيئة التنظيمية.


الفوركس الحقيقي.


مزايا.


اختيار حساب أنواع تجريبي الحساب.


سلبيات.


المواد التي عفا عليها الزمن لا المكافآت أو الترقيات المحدودة إمكانية الوصول إلى العديد من الميزات.


مزايا.


اختيار حساب أنواع تجريبي الحساب.


سلبيات.


المواد التي عفا عليها الزمن لا المكافآت أو الترقيات المحدودة إمكانية الوصول إلى العديد من الميزات.


ريال مدريد مراجعة الفوركس.


الفوركس الحقيقي، التي أطلقت في عام 2008، هو وسيط إن مقرها في لندن، المملكة المتحدة. الفوركس الحقيقي هو عدم التعامل مكتب وسيط الفوركس، ويوفر تنفيذ التجارة من خلال منصة التداول إن، ريلستريم فكس.


هناك ثلاثة حسابات هي الفوركس الحقيقي و [مدش]؛ الكلاسيكية، وكبار الشخصيات والحسابات المؤسسية. الحد الأدنى للإيداع للحساب الكلاسيكي هو 2000 دولار. الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 200؛ هناك أكثر من 30 الصكوك للاختيار من بينها ولا عمولة على أي تجارة. يتطلب حساب فيب حد أدنى للإيداع قدره 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). الرافعة المالية هي 1:00 وهناك عمولة صغيرة على بعض الصفقات. هناك حاجة إلى 50،000 $ لفتح حساب مؤسسي ويمكن التفاوض على الرافعة المالية.


كل نوع الحساب يتيح للمتداولين الوصول الكامل إلى كل من منصة ميتاترادر ​​4 و منصة تداول الفوركس العقارية الحقيقية، ريلستريم التي تتضمن مجموعة كاملة من الرسوم البيانية، المستشارين الخبراء مساعدة والوصول إلى معلومات الحساب التفصيلية.


الحد الأدنى للإيداع الأولي لحساب التداول هو 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


تتوفر فس مجانية لجميع الحسابات النشطة. وهذا يشمل 256 ميغابايت مخصصة ذاكرة الوصول العشوائي، 10 غيغابايت من مساحة القرص، عرض النطاق الترددي غير محدود شهريا، والوصول إلى سطح المكتب البعيد وأكثر من ذلك.


كان من دواعي سرورنا أن نرى عندما تفعل هذه مراجعة الفوركس الحقيقي أنه يمكن فتح حساب تجريبي خالية من المخاطر باستخدام أي من هذه الحسابات. يتم تعيين مبلغ سخي قدره 50 ألف دولار في الأموال الافتراضية. أي شخص يسجل لحساب تجريبي يتلقى دورة تداول الفوركس مجانا.


الفوركس الحقيقي يستوعب التجار الآلي إما من خلال زولوتريد أو كمستخدم فيكس على منصة تيار حقيقي. و، ليس من المستغرب، فوريكس الحقيقي يلبي أيضا للتجار التقني من خلال تقديم مجموعة كبيرة من أدوات الرسم البياني التي تقوم على أبي برولتيمي. على الرغم من أننا لم نختبر كل أداة على حدة لم نلاحظ نطاق وكفاءة الحزمة ككل.


وبالإضافة إلى ذلك، زولوتريد يسمح التجار لمتابعة التاجر أو عدد قليل من التجار المحدد وتكرار معاملاتهم مباشرة إلى حساب المتداول. الزولو التجارة هي مناسبة خاصة للتجار الذين لسبب ما لا يمكن التجارة ويود الدعم من التجار الناجحين والتجار الذين ليس لديهم الوقت للتداول أنفسهم.


زولوتريد يمكن استخدامها لحسابات حقيقية أو تجريبية وليس هناك أي تكاليف ثابتة، سوى نقطة إضافية لكل معاملة.


يسمح سلخ فروة الرأس في الفوركس الحقيقي وكما هو التداول الروبوت، الذي أصبح أهم شيء في الفوركس. غالبا ما يعتمد تجار إي و سكالبرز على الروبوتات لتنفيذ صفقاتهم.


يوفر الفوركس الحقيقي الجديد فيكس أبي التي يمكن استخدامها لتبادل البيانات المالية بين البائعين. هذه الميزة تتيح للعملاء الوصول إلى بيانات السوق من أكثر من 10 البنوك المختلفة التي توفر السيولة وغير البنوك.


ويعتقد الفوركس الحقيقي في أهمية استخدام حلول متطورة جديدة للمشاركين في السوق. على هذا النحو، فإنه يستخدم خدمة إيت-فينانس / بروريالتيم للحصول على الخبرة الرسم البياني واسعة النطاق. يوفر برورالتيم الوصول السريع وموثوق بها إلى الأسواق المالية في الوقت الحقيقي في أي مكان في أي وقت. يتم تسليم الأسعار من الأسواق المالية العالمية مباشرة إلى حساب التداول. النظام يولد تنبيهات التداول التي تؤدي إشارات شراء وبيع و 70 المؤشرات الفنية قابلة للتخصيص بشكل كامل.


دروس متاحة لشرح استخدام هذه الخدمة، فضلا عن الميزات الأخرى.


كما أنها توفر التداول الآلي لأولئك الذين لديهم خبرة متقدمة في تداول الخيارات الثنائية.


ميزة مثيرة للاهتمام تشجع التجار لإظهار فروق يتقاضاه وسيط آخر والحصول على اقتباس أفضل من الفوركس الحقيقي.


تقدم الفوركس الحقيقي العديد من العروض التعليمية المختلفة بما في ذلك الدروس المختلفة على أفضل استخدام لبعض أدوات التداول والمنصات. ويذكرون التقارير الإخبارية والندوات على شبكة الإنترنت لكنها كلها عفا عليها الزمن وهو عار.


ما أجدته مثيرة للاهتمام هو الكتاب الاليكتروني الخاص بهم على استراتيجيات التداول التي تشمل استراتيجية الفوركس الصليب الذهبي، فضلا عن استراتيجية القرش الفوركس. هذا الكتاب الاليكترونى يمكن تحميلها مجانا فقط فتحها من قبل أصحاب حساب الفوركس الحقيقي.


كما أحببت قائمة كاملة من الروابط المتاحة المعروضة على خريطة موقعهم.


حرية الوصول إلى الأعضاء الذين سجلوا الدخول هو متاح أيضا لجدول أسعار العملات الحرة والنشرة الإخبارية اليومية فوركس التي تحتوي على معلومات قيمة تتعلق الأسواق، إشارات الفوركس، ورؤى مثيرة للاهتمام، واستراتيجيات التداول وأكثر من ذلك بكثير. يتم تلخيصها ويرافقها الرسوم البيانية المضيئة ومن خلال التفسيرات.


ويكتب التحليل الفني اليومي من قبل كبار المحللين الذين هم من ذوي الخبرة التجار مع سنوات من الخبرة في السوق. انهم يستخدمون الفوركس ريال مدريد في غاية الامتنان منصة التداول رسم لتجربة التداول أفضل وتقديم المشورة والرأي في السوق لمساعدة التجار على تحسين مهاراتهم التجارية.


ودائع / السحوبات.


ويمكن أن يتم التمويل لحسابات الفوركس الحقيقي مع بطاقات الائتمان والخصم، والتحويلات الإلكترونية وبرامج الدفع عبر الإنترنت المختلفة مثل سكريل و مونيبوكيرز.


يتم السحب باستخدام نفس الأساليب بعد ملء استمارة الانسحاب عبر الإنترنت أو الاتصال بممثل في مكتب لندن.


دعم العملاء.


دعم العملاء في الفوركس الحقيقي هو إلى حد ما وراء العصر. لا توجد دردشة على الرغم من النقر على & لدكو؛ الاتصال بنا & رديقو؛ علامة التبويب التي تظهر على كل صفحة يفتح إلى نموذج الاتصال عبر الإنترنت. يمكن للتجار أيضا التحدث إلى ممثل عن طريق الهاتف لمكتبهم في لندن أو عبر البريد الإلكتروني. دعم المقدمة 24/7.


استنتاج.


موقع الفوركس الحقيقي هو سهل الاستعمال ومليئة بالمعلومات. إعداد حساب سهل وهناك خيار من أنواع الحسابات المختلفة التي ليست دائما الحال مع وسطاء الفوركس الآخرين. ومع ذلك، واحد يحصل الانطباع عند التمرير من خلال أقسام مختلفة من الموقع أن هناك حاجة واضحة لبعض التحديث. العديد من المقاطع لا يزال نشر المعلومات القديمة وهذا أمر مثير للقلق على أقل تقدير.


مزايا.


اختيار حساب أنواع تجريبي الحساب.


سلبيات.


المواد التي عفا عليها الزمن لا المكافآت أو الترقيات المحدودة إمكانية الوصول إلى العديد من الميزات.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


ريال مدريد إشارات الفوركس مراجعة: الغش أو 3000 نقطة في الشهر؟


ريال مدريد إشارات الفوركس مراجعة: الغش أو 3000 نقطة في الشهر؟


آخر تحديث: يونيو 21، 2017 @ 7:32 بيإم.


وقت القراءة المقدر: 6 دقائق.


كل توم، ديك وهاري يدعي لتقديم إشارات الفوركس الفوز في هذه الأيام. لحسن الحظ، يمكن أن تكون هذه ليست خطيرة جدا.


أنها لم تعد قادرة على احتيال التجار في وضع الشبح، وذلك بفضل عصر المعلومات حيث يمكن بسهولة جمع الأدلة في شكل مراجعات المستخدمين على شبكة الإنترنت.


ويركز هذا الاستعراض على واحد مزود إشارة مشبوهة دعا ريال مدريد إشارات الفوركس ريال-فوريكس-سيغنالس.


بأي حال من الأحوال نحن سنوصي هذا مزود إشارة. وينبغي لأي شخص يشرع في استخدام إشاراته أن يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة.


إشارات الفوركس الحقيقية: نظرة عامة على هذه الخدمة.


لا يوجد شيء خاص حول هذا مزود إشارة. أنها تجعل الإعلانات التسويق تماما مثل أي مزود إشارة نموذجية أخرى على شبكة الإنترنت.


لا شيء يميز هذا مزود إشارة من المنافسة. وفي عصر حيث المنافسة شرسة، يمكننا أن نتصور شخص يقدم إشارات وأقل إزعاجا ما يفعله منافسيه هناك.


ملاحظة: مهتم في تداول بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز للربح؟ الآن، يمكنك التجارة أفضل، أسرع وأكثر ذكاء لمزيد من الأرباح مع استعداد للاستخدام "عالية الأداء" وموافقة الروبوت التحقق. مع هذا البرنامج، أنت لست فقط قادرة على تجارة السيارات بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز الربحية، يمكنك أيضا استثمر فيها أو غيرها من كريبتوكيرنسيز الأحدث. كنت أعطي مدير حساب مخصص بعد تمويل حسابك من الذي سوف تساعدك مع أفضل إعدادات واستراتيجيات للحصول على أقصى استفادة من الاستثمار الخاص. انقر على لافتة أدناه للتسجيل الآن:


ملاحظة: إذا كانت لغتك ليست الإنجليزية، يجب عليك استخدام القائمة المنسدلة للغات في الجانب العلوي الأيسر من الصفحة لتحديد لغتك.


وأخيرا، ذهبنا من خلال الموقع، واشترك مع تفاصيلنا لأنها ادعت أنه كان حرا للتسجيل في موقعهم.


المطالبات الأخرى التي تقدم، على أمل أنها سوف تلقي انتباهكم هو أن إشاراتهم تصل إلى 3000 نقطة في الشهر.


وليس من الواضح أيضا لماذا تشير إشارات الفوركس الحقيقية إلى أنها تصدر 10.000 إشارة في الأسبوع.


نحن لا نعرف ما إذا كان من المفترض أن نأخذ هذا الرقم يعني 10،000 أو 10 نقطة في الأسبوع.


وأيا كانت الحالة، فإن هذه الأرقام لا تزال تتناقض مع ما قالته في البداية عن عدد النقاط التي يتم خصمها شهريا.


بالإضافة إلى هذه الإعلانات التسويقية التي تتناقض الآن مع بعضها البعض مع الأرقام التي لا يمكن إثباتها، ريال مدريد إشارات الفوركس أيضا تعلن أن لديهم إي لمن يريد التداول التلقائي في حساب MT4 بهم.


بقية المعلومات المقدمة على الموقع عامة. ويأتي عبر البريد المزعج لأن الموقع لا يصف بشكل جيد للغاية ما يقدم.


وعلاوة على ذلك، فإنها لا تصف كيفية إنشاء إشاراتها أو حتى الفوائد التي يمكن للمستخدمين كسبها إذا اشتركوا في هذه الخدمة.


نظرة عامة على موقع الويب.


موقع إشارات الفوركس الحقيقي يحتوي على محتوى رفيع جدا لمن يرغب في معرفة المزيد عن منتجاته.


جزء كبير من هذا الموقع يتكون من معلومات عامة.


بدلا من التركيز على المسائل الهامة المتعلقة بالمنتج الذي يقدمونه، 90٪ من الموقع لديه الاشياء التي تكرس لتعليم المستخدمين ما هي إشارات الفوركس، وكيف يتم تسليمها الخ.


نحن لا نحتاج إلى هذه المعلومات على أية حال. وهي لا تخدم أي غرض.


شعرنا أيضا وكأنهم كانوا يضربون حول الأدغال بدلا من الذهاب مباشرة إلى هذه النقطة.


يجب أن يكونوا قد استثمروا تلك الطاقة في إعطاء لنا وصف المنتج الشامل بدلا من الاشياء العامة.


وعلاوة على ذلك، فإن نظرة شاملة من الفوركس إشارات الموقع الحقيقي يشعر رخيصة جدا وغير مهني.


ليس هناك & # 8221؛ حولنا & # 8221؛ صفحة أو خلفية الشركة. إذا كنت تريد أن ترسل لهم رسالة، ننسى لأنها لا & # 8217؛ ر دعم ميزة الدردشة الحية على موقعه على الانترنت.


إن & # 8221؛ اتصل بنا & # 8221؛ رابط يقع بعيدا على تذييل الموقع وكتب مع رسائل صغيرة جدا. هل يمكن أن تفوت بسهولة.


الآن، وهذا يدل على أن كل من يملك الفوركس إشارات الفوركس ليست مهتمة في التواصل مع عملائها، وبالتالي هذه الروابط يجب أن تبقى مخفية إذا كانت موجودة على هذا الموقع.


عموما، نحن لا نشعر بالارتياح للتعامل مع أي عمل مع هذا الموقع. إشارات الفوركس الحقيقية هي مزود إشارة مشبوهة.


من يملك إشارات الفوركس الحقيقي؟


بعد القيام ببعض التحقيقات هنا وهناك، كنا محظوظين لاكتشاف أن إشارات الفوركس الحقيقي ارتبط مع شخص معين يدعى بيتر غولدفارب.


الملف الشخصي في + غوغل للمالك الغامض.


كنا قادرين على تتبع له على + غوغل الذي يرتبط إلى موقع الفوركس إشارات الحقيقي.


لم نكن مندهشين عندما اكتشفنا أن ملفه الشخصي فارغ جدا، إلا أنه ادعى أنه من الولايات المتحدة.


وكشفت تحقيقات أخرى أن هذا الرجل الغامض كان 50 أتباع فقط (أي من هؤلاء أتباع تبدو مهتمة في ما يقدم)، لكنه يدعي توليد 3000 نقطة كل شهر. من لا يريد المال؟


وبصرف النظر عن هذا، فإنه لا يبدو أن لديها صفحة المعجبين الفيسبوك مع اسم بيتر غولدفارب.


بقدر ما يتعلق الأمر، هذا الرجل هو الطابع الغامض الذي ينبغي أن يرسل تحذيرا إلى أي شخص يفكر في استخدام الحقيقي إشارات الفوركس الخدمة.


تعليقات المستخدم: لا يوجد!


يزعمون أنها جذبت مئات العملاء منذ أن وضعت فوركس إشارات حقيقية متجر في عام 2007.


لا يوجد دليل على أن مزود الإشارات هذا موجود منذ أكثر من عقد. لقد نظرنا إلى تاريخ الأداء المزعوم.


وهذه التواريخ مؤرخة كانون الثاني / يناير 2017 مقارنة بعام 2007.


إذا كان صحيحا حقا أن موقع الفوركس إشارات حقيقي كان الإعداد في عام 2007، فإنها قد أظهرت لنا أداء للفترة بأكملها.


مرة أخرى، لا يمكننا أن نثق خدمة الإشارة التي تدعي المئات من العملاء عندما لا يمكن أن تنتج حتى أدلة واحدة.


لا يظهر هذا المنتج في أي منتدى يناقش المسائل المتعلقة بتداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، إذا كان قد حول لفترة طويلة، فإنه قد خلق الطنانة.


لسوء الحظ، يبدو أن أحدا لم يأت عبر مزود الإشارات هذا. وهذا يمكن أن يكون مؤشرا على أنها جديدة جدا في هذا العمل.


وإذا كان هذا هو الحال، يمكننا أن نخطئهم لأنهم كذبوا علينا. لا شيء حقيقي عن هذا الموقع. يجب عليك البقاء بعيدا عنهم.


تفاصيل إيا تجارة السيارات.


تفاصيل ما تقدمه نادرة جدا على هذا الموقع. وذكروا فقط أنهم يملكون إي التي اكتتب المستخدمين يمكن الحصول على.


ولكن هذا & # 8217؛ s كل شيء عن مستشار الخبراء. لم يعطونا أي وصف آخر من شأنه أن يجبر المستخدمين على شراء منتجاتهم.


في الأساس، هذا هو موقع فارغ جدا. يبدو أن الغرض منها هو جمع تفاصيل العميل حتى يتمكنوا من استخدامها لإزعاجهم في حملاتهم التسويقية.


نتائج وهمية.


على أمل إغراء التجار في هذه الصفقة غير الشريفة، نشر صاحب هذا الموقع على & # 8221؛ الأداء الماضي & # 8221؛ النتائج.


لا يمكن التحقق من النتائج.


ويمكننا أن نقول لكم بالتأكيد أن لا شيء يمكن أن يمنعهم من نشر النتائج التي تم التلاعب بها لتبدو حقيقية.


فشل مزود اإلشارة هذا في تلبية المتطلبات القياسية التي يجب أن يفي بها كل مزود اإلشارة من أجل الحصول على توصية منا.


ولذلك فمن الآمن توخي الحذر عند النظر في التعامل مع إشارات الفوركس الحقيقية.


لدينا أفضل نصيحة بالنسبة لك.


يبدو أن كل شيء على هذا الموقع هو & # 8221؛ مجاني & # 8221 ؛. أو على الأقل أنها تستخدم كلمة حرة لجذب الضحايا في هذا.


وعند اكتشاف مثل هذه الأشياء على موقع يدعي أنه يقدم إشارات فوركس، يجب أن تسأل شرعيته.


في الوقت الحالي، نحن لا نعرف من يملك هذا الموقع حتى الآن. ولكننا نعرف بالتأكيد أنه عرض غريب مع أي مراجعات المستخدم أو إثبات الأداء على الإطلاق.


لا يوجد شيء إيجابي أن نتحدث عن إشارات الفوركس الحقيقي. ولكن دون & # 8217؛ ر التخلي عن حتى الآن. نحن نوصي لدينا أعلى تصنيفات الفوركس إشارات وبرامج التوجيه إلى أي شخص تعب من الحيل.


إذا كنت ترغب في كسب المال على الفور، يجب عليك الاشتراك في أي شخص من تلك المنتجات. فهي الحلول الأكثر ربحية وحتى بأسعار معقولة لأي تاجر التجزئة تتطلع لكسب لقمة العيش من تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت ترغب في الحصول على إخطار عندما يتم تحديث هذه المدونة، اشترك أدناه.


شارك هذا:


واحد رد على & لدكو؛ ريال مدريد إشارات الفوركس مراجعة: الغش أو 3000 نقطة في الشهر؟ & رديقو؛


لا أستطيع العثور على أي مزود إشارة الذين يمكن أن تظهر لك التجارة الحية أو حساب الصفقات التحقق منها.


ترك الرد إلغاء الرد.


تبرع لنا.


مساعدتنا في مكافحة الغش. يرجى التبرع لدعم عملنا. لا كمية كبيرة جدا أو كبيرة جدا. شكرا..


ثنائي الغش الخيار، تحذيرات، استعراض والتحديثات.


99.9٪ تم اختبارها & # 038؛ خدمات الإشارات الثنائية الموثوقة.


اشترك اليوم مجانا وتكون الأولى.


لتلقي هذه المعلومات الحصرية!


المواد شعبية.


مراجعة ترادينيت: هل ترادينيت وبرامج حسابه الممولة ريال مدريد؟


أغسطس 23، 2017 بي وارن.


وكان بعض مستخدمي وسائل الاعلام الاجتماعية التفجير والتصيد مير باراك من ترادينيت لأنه قال في واحدة من له.


فوريكس ششول أونلين سكام وارنينغ & # 8211؛ ابق بعيدا!


هي مدرسة الفوركس على الانترنت الذهاب إلى يعلمك حقا المهارات المناسبة اللازمة لكسب المال من الأسواق؟ نحن.


فكس إدج برو مراجعة الغش: اقرأ قبل الانضمام!


كلمة '' الفوركس '' عبارة مثيرة للاهتمام بالنسبة لمعظم الناس. هذا وحده يجعل سوق الفوركس أرضا خصبة صحية.


استعراض النخبة التجار: هو ترادرسليت عملية احتيال؟


التجار النخبة (ترادرسليت) هو عملية احتيال يدعي أن يكون سر تحديد ميلي ثانية واحدة بالضبط للدخول و.


سوبر الربح المستغل مراجعة: مؤشر العملات الأجنبية وهمية.


سوق الفوركس هو مكان مربح ليكون. ومع ذلك، بل هو أيضا بيئة مواتية حيث الحيل مثل سوبر.


روابط سريعة.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات الاخيرة.


فالفوريكس لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي أضرار متكبدة بسبب استخدام أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع. أدلة المعلومات والتجارة وجدت على الموقع تشكل المؤلفين & # 8217؛ الرأي فقط. كل من الفوركس والخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر عالية وغير مناسبة لجميع المستثمرين. إما أن تكون خيارات الفوركس أو الخيارات الثنائية غير قانونية في نطاق اختصاصك. هو & # 8217؛ s الزوار & # 8217؛ مسؤولية التأكد من أن هذه الكيانات قانونية في ولايتها القضائية قبل الانخراط في نشاط التداول & # 8230؛ اقرأ أكثر.


تجنب فوريكس / كريبتوكيرنسي الغش.


لا تسقط في أيدي القذرة من المحتالين الفوركس و كريبتوكيرنسي! الحصول على تقارير مجانية على الفوركس / التشفير المنتجات والخدمات التي تعمل حقا.

No comments:

Post a Comment