Friday 23 March 2018

مؤشرات الفوركس الأكثر شيوعا


يجب أن تكون أعلى أربعة مؤشرات فوركس في عام 2017.


يجب أن يكون أعلى أربعة مؤشرات الفوركس في عام 2017.


وفي عالم تداول العملات، يمكن لمؤشرات الفوركس العظيمة جنبا إلى جنب مع خطة تداول متينة أن تثبت كل الفرق بين كونها مربحة أو تسقط بشكل ثابت. هنا في ليتلفيش فكس ونحن نعمل بجد لتجلب لك أفضل المؤشرات المصممة لتعزيز الربحية الخاصة بك.


لذلك قراءة على ونحن اختيار لدينا أربعة مؤشرات الفوركس يجب أن يكون لعام 2017، وشرح لماذا يجب أن تستخدمها كل يوم من حياتك التداول. في أي ترتيب معين، نبدأ مع & # 8230؛


1. المؤشر النفسي.


ماذا يفعل.


يعرض المساعدات البصرية أنيق على الرسوم البيانية الخاص بك يتتبع علم النفس السوق لإعطاء إشارات تجارية واضحة يقيس النسب المئوية طويلة / السراويل في فترة معينة تسعى لمحاذاة مع الاتجاه السائد في السوق.


أفضل شيء عن ذلك.


الصفقات مقابل مشاعر التجزئة والتداول بما يتماشى مع البنوك وتدفق الأموال الذكية. نظام تداول الاتجاه الرائع يمكن استخدامه على جميع الأطر الزمنية سهلة الفهم وإشارات واضحة يعمل بشكل جيد للغاية مع مؤشرات أخرى لتحسين الإدخالات أو حتى مع أنماط شمعدان الأساسية.


ما يبدو عليه.


أعلاه يمكننا أن نرى مثالا على المؤشر النفسي تطبيقها على الرسم البياني لسعر الشمعدان.


ويشتمل المؤشر على عنصرين أساسيين:


أولا، مذبذب في اللوحة السفلية، وهذا مذبذب هو تمثيل مصور للنقاط المتطرفة ونقاط الوسط من علم النفس السوق. تقترح القراءات فوق 80 وأقل من 20 تقلبات في علماء المشاركين في السوق، وتقترح إمكانية حدوث تحول في حركة السعر. ثانيا، تنبيهات الأسهم التي تظهر على الرسم البياني، تشير هذه الأسهم إلى نمط نفسي يعطي احتمالية عالية من حركة السعر لمتابعة الشمعة التي يطبع السهم فوقها أو أسفلها. لذلك عندما يطبع السهم الأخضر نحن نتوقع تحرك السعر الصاعد لمتابعة وعندما يطبع السهم الأحمر نحن نتوقع إجراء السعر الهبوطي لمتابعة.


كيفية استخدامها.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على أساس المؤشر النفسي، ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.


أداء.


تم إنشاء الأداء للمؤشر النفسي باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال التي نعلمها في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورغب، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 17.7٪


فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.


- المؤشر النفسي متاح مجانا مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -


2. لفكس ترتيب تدفق التاجر.


ماذا يفعل.


يتتبع أوامر في السوق لاستباق تحركات الأسعار يجمع بين أساليب تدفق النظام مع الاتجاه التالي يعرض المساعدات البصرية أنيق على الرسوم البيانية الخاصة بك.


أفضل شيء عن ذلك.


حققت أكثر من 39،000 نقطة في عام 2018 عبر ستة أزواج سهلة الاستخدام للغاية وقوية جدا يعمل على جميع الأطر الزمنية مع القرص الطفيفة والتحسين لكل الأصول الأساسية، فإنه يمكن جعل 20٪ لكل الكامنة في السنة على مخاطر منخفضة إلى معتدلة يمكن أن يكون المنتج التجاري الوحيد لك أي وقت مضى.


ما يبدو عليه.


في المثال الموضح أعلاه، يمكننا أن نرى كيف يتم تمثيل مؤشر "تدفق تدفق الطلب" على المخططات السعرية لدينا.


ويشتمل المؤشر على عنصرين أساسيين:


المؤشر يخلق تمثيل تصويري لتحديد المواقع تدفق النظام من أكبر المشاركين في السوق يفعل ذلك بطريقتين في المقام الأول أنه يخلق تنبيه السهم الذي ينبهنا إلى تغيير في تدفق الأخضر يمثل ضغط الشراء ويمثل الأحمر ضغط بيع. والجانب الثاني من المؤشر الذي يعمل بمثابة تأكيد أو مرشح مستمر هو التظليل والتمثيل النقطي على الرسوم البيانية. مرة واحدة يظهر السهم الأخضر / شراء السهم الشمعة المقبلة إذا كان يؤكد استمرار تدفق النظام الحالي سوف طباعة نقطة تحت شمعة ومنطقة مظللة حول شمعة من نفس اللون كما اتجاه تدفق النظام.


كيفية استخدامها.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر أوردرفلوترادر ​​ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل في إطار دورة تداول العملات الأجنبية، ولكننا بالطبع سوف نسلط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.


أداء.


تم إنشاء الأداء لتاجر تدفق النظام باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورجبي، يوروس، غبجبي، غبوسد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 15.1٪


فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.


- مؤشر تدفق تدفق تاجر متاح مجانا مع دورة تداول العملات الأجنبية لدينا. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -


3. دبوس بار المؤشر.


ماذا يفعل.


يسلط الضوء تلقائيا دبوس شريط على الرسوم البيانية الخاص بك أنيق، ومساعدات بصرية واضحة علامات إدخالات، وقف الخسارة وأهداف المكافأة على الرسوم البيانية الخاصة بك تلقائيا.


أفضل شيء عن ذلك.


تفحص أسواق القضبان دبوس حتى لا يكون لديك لقضاء ساعات تجوب شاشات ويضمن لك دون & # 8217؛ ر تفوت أي الصفقات تماما للتخصيص حتى تتمكن من العثور على وتعيين المعلمات لالقضبان دبوس الأمثل يعمل ببراعة مع غيرها من المؤشرات لإعدادات التجارة عالية الاحتمال. فعالة للغاية على جميع الأطر الزمنية.


ما يبدو عليه.


هناك عنصران رئيسيان لهذا المؤشر:


في الرسم البياني الأول أعلاه يمكنك أن ترى كاشف دبوس بار تسليط الضوء على دبوس القضبان مع الأسهم الحمراء للقضبان دبوس الهابط والسهام الخضراء للقضبان دبوس الصاعد. في الرسم البياني الثاني أعلاه يمكنك أن ترى علامات كاشف دبوس بار تسليط الضوء على مستويات الدخول، وقف الخسارة ومكافأة لشريط دبوس.


كيفية استخدامها.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على أساس المؤشر النفسي، ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.


أداء.


تم إنشاء الأداء لمؤشر بار دبوس باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة المال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودجبي، أودوس، يورود، ورجبي، يوروس، غبجبي، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر بنسبة 25.93٪


فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.


- مؤشر دبوس بار متاح مجانا مع دورة التداول الفوركس لدينا. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -


4. مؤشر كوت.


ماذا يفعل.


تلقائيا بتحميل البيانات كوت الأسبوعية من تقرير C. F.T. C يعرض قياس واضح وسهل لقراءة المواقع على حد سواء الحالية والتاريخية خرائط اتجاه المشاركين في السوق.


أفضل شيء عن ذلك.


تستخدم في العديد من الصناديق وصناديق التحوط لتوليد عائدات سنوية متسقة إذا ما استخدمت على 4 أو 5 الأصول الأساسية الأساسية على الإعدادات الأساسية 182 يوم، يمكنك بسهولة العودة 10٪ لكل الكامنة على منخفضة إلى معتدلة المخاطر سنويا. كما تاجر التجزئة يمكنك استخدام الرافعة المالية وسهولة مضاعفة هذا. يعني أنك لا تحتاج إلى قضاء الوقت فك رموز البيانات الأسبوعية التي يمكن أن تكون شاقة يعطيك دليل اتجاهي واضح من حيث البنوك & أمبير؛ المؤسسات هي التداول يسمح لك لتتبع المواقع التاريخية ضد حركة السعر التاريخية لبناء استراتيجيات التداول مربحة بسهولة.


ما يبدو عليه.


في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى مؤشر كوت ممثلة في لوحات 6 يضم خطوط زرقاء وخضراء. كل لوحة تتبع قياس مختلف.


إندكس & # 8211؛ ستوشاستيك العادي على صافي المواقع قوة & # 8211؛ ببساطة صافي الموقف الطويل على صافي الموقف الكلي، مما يدل على قوة الحركة في المواقف الشاملة الزخم & # 8211؛ يمثل الفرق بين المؤشر الحالي والمؤشر نفسه منذ 6 سنوات لتقديم مرجع للاتجاهات التي تصل إلى نقطة النهاية نيت بوسيتيون & # 8211؛ يبين كيفية وضع ثلاثة أنواع من مشغل السوق (التجارية، غير التجارية والمضاربة) ويلكو & # 8211؛ تعديل معدلة لقياس مؤشر إعطاء قراءة أكثر سلاسة قليلا فتح الفائدة & # 8211؛ أداة حجم يوضح مقدار المراكز المفتوحة في السوق.


المؤشر يحتوي على عنصرين أساسيين لذلك.


يظهر الخط الأخضر الشركات غير التجارية (البنوك والمؤسسات) التي نتطلع إلى محاذاة صفقاتنا مع والخط الأزرق يظهر الإعلانات التجارية (الشركات، متعدد الجنسيات) التي نريد التداول بها في الرسم البياني أعلاه نستخدم فقط الأخضر والخطوط الزرقاء لغير التجارية & أمب؛ تحديد المواقع التجارية ولكن هناك خيار في إعدادات لتشغيل خطوط حمراء تظهر المضاربين (الصناديق المالية وغيرها من التقارير)


كيفية استخدامها.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر كوت ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.


أداء.


تم إنشاء الأداء لمؤشر كوت باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. العملات المستخدمة في هذه المحفظة هي؛ أودوس، يوروس، أوسكاد، أوسجبي. الأرقام التي تنتج عن إيجاد أوضاع مواتية للمخاطر / المكافآت لكل زوج من العملات في ظل الظروف التي شهدتها السنوات ال 11 الماضية. الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر 15.67٪


فيديو & # 8211؛ مزيد من المعلومات.


- مؤشر كوت متاح مجانا مع دورة تداول الفوركس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا -


شارك هذا:


لفكس تنبيهات اليوم.


مقالات التعليم.


تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!


الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!


دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛


5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.


اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.


اتصل.


قراءة المقال التالي.


مستقبل الفوركس: توقعات التداول - تراجع أحداث المخاطر الرئيسية هذا الأسبوع المقبل في أسواق الفوركس.


قراءة المقال السابق.


مصممة لتجار الفوركس من كل الخبرة، وتغطي دورة التداول الفوركس لدينا كل شيء من أساسيات فكس على طول الطريق من خلال تقنيات تدفق النظام والاستراتيجيات المستخدمة لتجارة الملايين.


ما هو أفضل مؤشر فني في الفوركس؟


الآن على الأشياء الجيدة: فقط كيف مربحة هو كل مؤشر تقني من تلقاء نفسها؟


بعد كل شيء، تجار الفوركس لا تشمل هذه المؤشرات الفنية فقط لجعل الرسوم البيانية تبدو أجمل. التجار في مجال كسب المال!


من أجل إعطاء مقارنة بين فعالية كل مؤشر تقني، قررنا أن نراجع كل مؤشر من المؤشرات الخاصة به على مدى السنوات الخمس الماضية.


تتضمن الاختبارات الخلفية اختبار مؤشرات المؤشرات بأثر رجعي مقابل إجراءات السعر التاريخية.


باستخدام هذه المعايير، اختبرنا كل من المؤشرات الفنية من تلقاء نفسها على الإطار الزمني اليومي لليورو مقابل الدولار الأمريكي على مدى السنوات الخمس الماضية.


نحن التداول 1 لوت (وهذا هو 100،000 وحدة) في وقت واحد مع عدم وجود وقف الخسارة أو نقاط أخذ الربح.


كما أننا كنا نفترض أننا قد تم رسملتنا بشكل جيد (كما هو مقترح في درس الرافعة المالية) وبدأنا برصيد نموذجي قدره 100000 دولار أمريكي.


وبصرف النظر عن الأرباح والخسائر الفعلية لكل استراتيجية، قمنا بإدراج إجمالي النقاط المكتسبة / المفقودة والانسحاب الأقصى.


مرة أخرى، دعونا فقط أذكركم بأننا لا نقترح تداول الفوركس دون أي وقف الخسائر. هذا هو فقط لأغراض التوضيح فقط! الانتقال، وهنا نتائج لدينا باكتست:


وأظهرت البيانات أنه على مدى السنوات الخمس الماضية، كان المؤشر الذي يؤدي أفضل من تلقاء نفسه مؤشر إيشيموكو كينكو هيو.


والمثير للدهشة أن بقية المؤشرات الفنية كانت أقل ربحية بكثير، مع مؤشر ستوكاستيك يظهر عودة سلبية 20.72٪.


وعلاوة على ذلك، أدت جميع المؤشرات إلى سحب كبير من 20٪ إلى 30٪.


ومع ذلك، هذا لا يعني أن مؤشر إيشيموكو كينكو هيو هو أفضل أو أن المؤشرات الفنية ككل لا طائل منه. بدلا من ذلك، هذا يذهب فقط لإظهار أنها ليست مفيدة من تلقاء نفسها.


التفكير في كل تلك فنون الدفاع عن النفس الأفلام التي شاهدت يكبرون. وبصرف النظر عن الصخرة والكوع الشعب، لا أحد يعتمد على خطوة واحدة فقط للتغلب على جميع الأشرار. الصخرة تستخدم مجموعة من التحركات لإنجاز هذه المهمة.


تداول الفوركس متشابه. إنها فن وتجار، نحن بحاجة إلى تعلم كيفية استخدام والجمع بين الأدوات في متناول اليد من أجل التوصل إلى نظام يعمل بالنسبة لنا. هذا يقودنا إلى درسنا التالي: وضع كل هذه المؤشرات معا!


التقدم المحرز الخاص بك.


الخيال هو أكثر أهمية من المعرفة ألبرت أينشتاين.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


المؤشرات الأكثر شعبية المستخدمة في الفوركس.


ويعد مؤشر الماكد من أكثر مؤشرات التذبذب شيوعا التي يستخدمها متداولو العملات. هذا هو مؤشر الزخم يمكن استخدامها لتأكيد الاتجاهات، في حين يشير أيضا الانتكاسات، أو ظروف ذروة الشراء / ذروة البيع. ويحسب مؤشر الماكد بأخذ الفرق بين المتوسطين المتحركين الأسي. وهما عادة ما تستخدم هي 26 يوما و 12 يوما المتوسطات المتحركة.


كيف يمكن استخدام ماسد للتداول؟


الطريقة الأكثر شيوعا لاستخدام ماسد هي شراء / بيع زوج العملات عندما يعبر خط الإشارة أو الصفر. وتحدث إشارة البيع عندما ينخفض ​​مؤشر الماكد تحت خط الإشارة، في حين تحدث إشارة شراء عندما يتجمع مؤشر الماكد فوق خط الإشارة.


ويمكن أيضا استخدام مؤشر الماكد كمؤشر ذروة شراء / ذروة البيع. عندما يتحرك المتوسط ​​المتحرك الأقصر بشكل كبير عن المتوسط ​​المتحرك الأطول (أي ارتفاع مؤشر الماكد)، فمن المرجح أن حركة سعر العملة بدأت تستنفد وستعود قريبا إلى مستويات أكثر واقعية.


عندما ينحرف مؤشر الماكد عن اتجاه سعر العملة، قد يشير ذلك إلى انعكاس الاتجاه. بالإضافة إلى ذلك، إذا كان مؤشر الماكد يشكل انخفاضا جديدا في حين أن زوج العملات لا يجعل أيضا منخفضا جديدا، وهذا هو الاختلاف الهبوطي، مما يشير إلى احتمال بيع ذروة البيع. بدلا من ذلك، إذا كان مؤشر الماكد يحقق قمم جديدة في حين فشل زوج العملات في تأكيد هذه الارتفاعات، وهذا هو الاختلاف الصعودي، مما يشير إلى حالة ذروة شراء محتملة.


مؤشر مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم شائع الاستخدام يقيس سعر العملة الحالي مقارنة بالسعر التاريخي لفترة زمنية معينة. ويتطلع إلى قياس قوة وزخم حركة سعر زوج العملات من خلال قياس الدرجة التي يتم بها شراء العملة أو ذروة البيع. حجم المؤشر هو 0 إلى 100. تشير القراءات فوق 80 إلى ظروف التشبع الشرائي، حيث أنه يعكس حقيقة أن العملة قوية ويغلق السعر بالقرب من قمة نطاق التداول. وتشير قراءات أقل من 20 إلى ظروف ذروة البيع وتعكس حقيقة أن العملة ضعيفة وتغلق بالقرب من أدنى نطاق التداول.


كيف يمكن استخدام ستوشاستيك للتداول؟


الكشف عن ظروف ذروة الشراء والإفراط في البيع.


الطريقة الأكثر شيوعا لتحليل مؤشر ستوكاستكش هي البيع عندما تكون القراءة فوق 80، مما يعني وجود ظروف ذروة شراء وشراء عندما تكون القراءة أقل من 20، مما يعني ظروف التشبع في البيع.


ويمكن أيضا إعطاء إشارات البيع والشراء عندما يظهر مؤشر ستوكاستيك الاختلاف، مما يشير إلى انعكاس الاتجاه المحتمل. يحدث الاختلاف عندما تتحرك القيم العشوائية في اتجاه واحد وتتحرك قيم السعر في الاتجاه المعاكس.


مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو على الارجح المذبذب الاكثر شعبية التي يستخدمها مجتمع تداول العملات الأجنبية. وقد تم تطويره من قبل J. ويليس وايلدر الابن لضغط قوة أو زخم زوج العملات. يتم حساب هذا المؤشر بمقارنة الأداء الحالي لزوج العملات مقابل أدائه السابق أو أيامه الصاعدة مقابل أيامه السفلية. مؤشر القوة النسبية على مقياس من 1-100، حيث أي نقطة فوق 70 تعتبر ذروة شراء، في حين أن أي نقطة أقل من 30 تعتبر ذروة بيع. والإطار الزمني المعياري لهذا التدبير هو 14 فترة، على الرغم من أن 9 و 25 فترة يشيع استخدامها أيضا. وبصفة عامة، تميل فترات أكثر إلى إعطاء بيانات أكثر دقة.


كيف يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية للتداول؟


رسي يمكن استخدامها لتحديد الظروف المتطرفة أو عكس.


يعتبر مؤشر القوة النسبية فوق 70 ذروة شراء ويشير إلى إشارة بيع. مؤشر القوة النسبية أقل من 30 يعتبر ذروة البيع مما يعني إشارة شراء. بعض التجار تحديد الاتجاه على المدى الطويل ومن ثم استخدام القراءات المتطرفة لنقاط الدخول. إذا كان الاتجاه على المدى الطويل صعودي، فإن قراءات التشبع في البيع يمكن أن تمثل نقاط دخول محتملة.


يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية للإشارة إلى الاختلاف.


ويمكن أيضا أن تتولد فرص التجارة عن طريق المسح الضوئي للاختلافات الإيجابية والسلبية بين مؤشر القوة النسبية وزوج العملات الأساسي. على سبيل المثال، هبوط زوج العملات حيث يرتفع مؤشر القوة النسبية من نقطة منخفضة من 15 تصل إلى 50. مع مؤشر القوة النسبية، فإن الزوج الأساسي غالبا ما عكس اتجاهها قريبا بعد هذا الاختلاف. واتساقا مع هذا المثال، فإن الاختلافات التي تحدث بعد قراءة ذروة الشراء أو ذروة البيع عادة ما توفر إشارات أكثر موثوقية.


نطاقات بولينجر مشابهة جدا للمتوسطات المتحركة. يتم رسم النطاقات على انحرافين معياريين فوق أو فوق المتوسط ​​المتحرك. ويستند هذا عادة إلى المتوسط ​​المتحرك البسيط، ولكن يمكن استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي لزيادة حساسية المؤشر. ويوصى بمتوسط ​​متحرك بسيط لمدة 20 يوما للنطاق المركزي و 2 انحراف معياري للنطاقات الخارجية. يمكن تغيير طول المتوسط ​​المتحرك وعدد الانحرافات لتتناسب بشكل أفضل مع تفضيلات التاجر وتقلب زوج العملات. بالإضافة إلى تحديد مستويات الأسعار النسبية والتقلبات، يمكن الجمع بين أشرطة البولينجر مع حركة السعر وغيرها من المؤشرات لتوليد إشارات وتكون مقدمة للتحركات الهامة.


كيف يمكن استخدام بولينجر باندز للتجارة؟


وعادة ما يستخدم المتداولون نطاقات البولينجر للكشف عن التحركات السعرية غير المستدامة المتطرفة، والتقاط التغيرات في الاتجاه، وتحديد مستويات الدعم / المقاومة والانقباضات / التوسعات الفورية في التقلب. هناك عدد من الطرق لتفسير بولينجر باندز.


ويعتقد بعض التجار أنه عندما كسر الأسعار فوق أو أسفل النطاق العلوي أو السفلي، فهذا مؤشر على حدوث اختراق. هؤلاء التجار سوف تتخذ بعد ذلك موقفا في اتجاه الاختراق.


بدلا من ذلك، يستخدم بعض المتداولين بولينجر باندز كمؤشر ذروة شراء وذروة البيع. كما هو مبين في الرسم البياني أدناه، عندما يمس السعر أعلى النطاق، سوف يبيع المتداولون، على افتراض أن زوج العملات في منطقة ذروة شراء وسيريدون العودة إلى المتوسط ​​أو متوسط ​​متوسط ​​النطاق المتحرك. إذا كان السعر يمس الجزء السفلي من النطاق، فإن المتداولين سوف يشترون زوج العملات، على افتراض أنه ذروة البيع وسيتجمعون مرة أخرى نحو أعلى النطاق. ويعتمد تباعد أو عرض النطاق على تقلب الأسعار. عادة، وارتفاع تقلب، وعلى نطاق أوسع الفرقة وانخفاض التقلب، وأضيق الفرقة.


قد يعجبك ايضا:


مجموعة من أنظمة الفوركس والمؤشرات والاستراتيجيات، وتشمل الفوركس محلل برو. 100٪ تحميل مجاني.


تعلم وتنزيل استراتيجيات الخيارات الثنائية الحرة وأنظمة التداول!


تحميل واحد من أفضل أنظمة الفوركس الحرة لتداول العملات الأجنبية مربحة!


مجموعة الفوركس للتدريب.


هل تساءلت يوما ما مؤشرات التداول الفنية لاستخدامها في تداول الفوركس الخاص بك؟ إذا كنت، ثم هذه المادة سوف نداء بالتأكيد لك. عند اتخاذ قرار بشأن استراتيجية التداول التحليل الفني الخاص بك، يجب عليك بعناية اختيار الأسلحة التجارية الخاصة بك! وعلى الرغم من أن أسلوبي الشخصي في التداول يتضمن تحليلا أكثر نقاء لتحليل الأسعار بدلا من استخدام المؤشرات نفسها، فإنني أعتقد أنها يمكن أن تكون مفيدة جدا عند تطبيقها بشكل صحيح. اليوم سوف نذهب من خلال بعض مؤشرات التحليل الفني الأعلى لتداول العملات الأجنبية. سوف نناقش الإشارات التي يمكننا الحصول عليها من هذه المؤشرات والطريقة التي يمكنك دمجها في نهج تداول الفوركس الخاص بك.


المؤشرات الفنية للفوركس.


مؤشرات التحليل الفني، سوف نناقش يمكن أن تكون الرائدة أو متخلفة على أساس الوقت الذي توفر إشارة.


وتسمى المؤشرات الرائدة أيضا مؤشرات التذبذب. هذه هي المؤشرات الفنية الفوركس التي تعطيك إشارة الدخول / الخروج قبل وقوع الفعلي للحدث المعني.


وعادة ما تكون مؤشرات التأخير مؤشرا على مؤشرات الاتجاه. تعطي مؤشرات التأخير إشارات تأكيد بعد وقوع الحدث الفعلي. هذه هي مؤشرات التداول، والتي من شأنها أن تعطيك إشارة تأكيد أن الاتجاه على الرسم البياني هو قيد التنفيذ.


دعونا نذهب الآن من خلال أفضل المؤشرات الفنية لتداول العملات الأجنبية:


المؤشرات الرئيسية (مؤشرات التذبذب)


المؤشرات الرئيسية هي المؤشرات التي تمكنك من إعطائك إشارة أولية. وهذا يعني أن مؤشرا رائدا يمكن أن يضعك في السوق في وقت مبكر من التحرك المحتمل، نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أن المؤشرات الرائدة يمكن أن تحصل على التجارة في بداية ساق جديدة، عدة مرات يمكنك وسوف تحصل كاذبة إشارات على طول الطريق.


لذلك، التجار في كثير من الأحيان الجمع بين أكثر من المؤشرات الرائدة واحدة من أجل القضاء على العديد من فاكوتس ممكن. اسمحوا لي الآن تظهر لك اثنين من المؤشرات الفنية الرائدة الأكثر استخداما على نطاق واسع في الفوركس! هذه هي مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية.


تم إنشاء مؤشر ستوشاستيك من قبل جورج لين، وهي واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية حولها. أنا، أنا شخصيا، كان من دواعي سروري لقاء جورج لين مرة أخرى في أواخر 1990 و قضى حوالي أسبوع تعلم أساليب التداول له. ولكن هذه قصة ليوم آخر. في الأساس، مؤشر ستوكاستيك يستخدم لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في السوق. وبعبارة أخرى، يمكن أن مؤشر ستوكاستيك أقول لكم في بعض الأحيان أن هناك الكثير من الشراء في السوق والأسعار يمكن أن يكون راجعا لتصحيح. إذا كانت الإشارة ذروة البيع، فإن مؤشر ستوكاستيك يخبرك بأنه ربما يكون هناك عدد كبير جدا من عمليات البيع بهذه العملة، ويرجع ذلك إلى احتمال حدوث انتعاش.


مؤشر ستوشاستيك يتكون من سطرين التي تتحرك معا والتفاعل مع بعضها البعض في مرحلة ما. وبالإضافة إلى ذلك المؤشر يحتوي على منطقة العلوي والسفلي. والمنطقة العليا هي منطقة ذروة الشراء والمنطقة السفلى هي منطقة ذروة البيع.


عندما يدخل الخطان المنطقة السفلى، فإن مؤشر ستوكاستيك يعطي لنا إشارة ذروة البيع. في هذه الحالة، يمكننا شراء زوج العملات عندما يرتفع الخطان صعودا على طريق الخروج من منطقة ذروة البيع. إذا دخل الخطان في المنطقة العلوية، فإن مؤشر ستوكاستيك يخبرنا بأن زوج الفوركس قد يكون ذروة شراء. ثم يمكننا بيع الزوج عند خطين مؤشر ستوكاستيك يتجهان لأسفل على طريقهما للخروج من منطقة ذروة الشراء. هذه هي الإشارتان الأساسيتان اللتان يعطيهما مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور.


ومع ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك هو أيضا مفيد جدا للتداول الاختلاف. إذا قمت بإجراء التحليل الفني الخاص بك باستخدام مؤشر ستوكاستيك، ستلاحظ غالبا أن المؤشر يتحرك صعودا وسعر يتحرك لأسفل، أو العكس. هذه هي الاختلافات الصعودية والهبوطية. إذا كان هناك تباين صعودي بين السعر ومؤشر ستوكاستيك، يمكننا توقع زيادة محتملة في الأسعار. والعكس يسري على الاختلاف الهبوطي. الآن دعونا نلقي نظرة فاحصة على مؤشر ستوكاستيك:


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج اليورو / الدولار الأمريكي للفترة 16 ديسمبر 2018 - 20 يناير 2018. في أسفل الرسم البياني سترى ستوكاستيك مذبذب.


يظهر السهم الأسود الأول مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة البيع. مؤشر ستوكاستيك يرتفع صعودا ويبدأ السعر في الارتفاع. ثم لدينا إشارة ذروة شراء. ويأتي الانخفاض بعد ذلك مباشرة. وتحدد إشارة تشبع البيع الجديدة بداية اتجاه صاعد جديد. إشارة التشبع الشرائي القادمة تؤدي إلى أكبر انخفاض على هذا الرسم البياني. في طريقها إلى أسفل ستوكاستيك يعطينا إشارة واحدة ذروة البيع كاذبة. ثم نحصل على الشيء الحقيقي - إشارة ذروة البيع مما يضعنا في موقف طويل كبير. الإشارة التالية صغيرة وتلميح لسوق الشراء المبالغ فيه. حركة السعر صغيرة جدا. ثم نحصل على إشارة ذروة شراء جديدة ونحصل على خطوة هبوطية أفضل. في طريقها إلى أسفل ستوكاستيك يعطينا إشارة كاذبة. وأخيرا نحصل على آخر إشارة - ذروة البيع. نحصل على خطوة صعودية صغيرة.


مؤشر القوة النسبية (رسي)


مؤشر القوة النسبية هو مؤشر آخر فعال فعال. وهو مشابه لمؤشر ستوكاستيك لأنه يوفر أدلة على ظروف ذروة الشراء وذروة البيع، وأيضا الاختلافات. ومع ذلك، فإن مؤشر القوة النسبية له خط واحد فقط، والذي يدخل منطقة علوية وسفلية على المؤشر. هذه هي منطقة ذروة الشراء ومنطقة ذروة البيع.


عندما يدخل خط القوة النسبية المنطقة العليا عادة فوق القراءة 70، نحصل على إشارة ذروة شراء. هذا يضعنا في موقف لمقابلة زوج الفوركس عند خروج مؤشر القوة النسبية من منطقة التشبع الشرائي. عندما يدخل خط القوة النسبية في المنطقة السفلى عادة أقل من 30، نحصل على إشارة ذروة البيع. ثم يمكننا شراء زوج الفوركس عند خروج مؤشر القوة النسبية من منطقة ذروة البيع.


ويمكن ملاحظة الاختلافات مع مؤشر القوة النسبية بنفس الطريقة كما هو الحال مع مؤشر ستوكاستيك. في بعض الأحيان سوف تتفاوت قمم وقيعان السعر ومؤشر القوة النسبية، مما يعطينا الاختلافات الصعودية والهبوطية. ومن المرجح أن تتوقع الاختلافات الصاعدة التحركات الصعودية المحتملة، في حين تشير الاختلافات الهبوطية إلى التحركات الهبوطية المحتملة.


دعونا نلقي نظرة فاحصة على مؤشر القوة النسبية في العمل:


أعلاه لدينا الرسم البياني H4 من غبب / أوسد للفترة من 1 سبتمبر - 2 أكتوبر 2018. في أسفل الرسم البياني سترى المؤشر الفني مؤشر القوة النسبية (رسي). تظهر الصورة ببساطة إشارتين متتاليتين في حالة التشبع في البيع وسوق ذروة الشراء من مؤشر القوة النسبية.


بعد الإشارة الأولى، والتي كانت في منطقة ذروة البيع، يبدأ السعر زيادة قوية ومطردة، والتي تستمر لمدة أسبوعين تقريبا. ثم نحصل على إشارة ذروة الشراء على زوج العملات غبب / أوسد. مؤشر القوة النسبية يكسر منطقة التشبع الشرائي ويبدأ السعر بانخفاض قوي، والذي يستمر لمدة أسبوعين أكثر.


مؤشرات التأخر.


من الاسم يمكنك أن تقول أن هذه هي المؤشرات التي تأخر. وهذا يعني أن الإشارة تأتي بعد الحدث وأنها تعمل مثل تأكيد، بدلا من التنبؤ. وبهذه الطريقة، ينبغي أن نؤكد أن أكبر ميزة للمؤشرات المتخلفة هي أنها تعطي لك عادة إشارات زائفة أقل من المؤشرات الرئيسية. من ناحية أخرى، عيبهم هو أنهم وضعوا لكم في الاتجاه في وقت لاحق. دعونا الآن نناقش بعض هذه الأنواع من المؤشرات الفنية:


أدكس (متوسط ​​مؤشر الاتجاه)


مؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس) هو مؤشر فني يستخدم لتحليل الاتجاهات. فإنه يدل على مدى قوة وموثوق بها الاتجاه. لا تخلط بين ذلك وبين اتجاه الاتجاه. لا يظهر مؤشر أدكس اتجاه الاتجاه. فإنه يوفر فقط تلميحات مثل قوة الاتجاه. ويعتبر مؤشر أدكس أحد أفضل مؤشرات الاتجاه. والسبب في ذلك هو أنه يظهر قوة الاتجاه مع دقة أعلى وأنه من السهل جدا أن نفهم.


أدكس هو مجرد خط منحني، الذي يتحرك بين 0 و 60 على سبيل المثال. يعتبر المتداولون أن مستويات أدكس أعلى من 35-40 كإشارات لاتجاهات قوية جدا. هذا هو عندما نريد أن نكون في تداول السوق أن خطوة قوية! وعلى العكس من ذلك، تعتبر القيم فوق 20 وأقل من 30 مؤشرا على وجود اتجاه متطور. عندما تكون قيمة أدكس أقل من 20، فإنها عادة ما تكون مؤشرا على حالة السوق غير المتداولة. هذا مهم أن نتذكر لأن معظم فاكوتس يحدث خلال هذه القيم أدكس منخفضة. وبالتالي فمن المستحسن عادة البقاء خارج السوق إذا كان أدكس أقل من 20، إلا إذا كنت تتاجر نوعا من استراتيجية النطاق.


ستظهر لك الصورة أدناه كيفية عمل مؤشر أدكس:


هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) للفترة 29 يوليو 2018 - 17 فبراير 2018. أدناه سترى مؤشر أدكس مع خطه 40.0. كما ترون، بضع مرات يتحرك أدكس فوق 40.0. في تلك اللحظة بالضبط، قوة الاتجاه الصاعد يزيد. وبما أن أدكس لا يعطي معلومات عن اتجاه الاتجاه، فإن الأمر متروك لنا لتحديد أين يسير الاتجاه. في هذه الحالة، وعادة في معظم الحالات، نظرة سريعة على الرسم البياني، سيجعل هذا واضح وضوح الشمس.


إن مؤشرات بولينجر هي مؤشر فني يعتمد على تقلبات الأسعار. وهو يتألف من الفرقة العليا والسفلى، ومتوسط ​​متحرك بسيط في الوسط. يستخدم النطاقان العلوي والسفلي كمستويات دعم ومقاومة، وغالبا ما يستخدم سما كمحرك موضعي.


عندما يكون الفرقان أقرب إلى بعضهما البعض، وهذا يعني أن زوج العملات في بيئة تقلب منخفضة. عندما تبدأ النطاقات في التوسع، وهذا يعني أن زوج الفوركس قد شهد زخما متزايدا وتقلب الأسعار.


نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه:


هذا هو أوسد / تشف على الرسم البياني H4. الفترة هي 12 يناير - 11 فبراير 2018. ونحن أيضا وضع مؤشر حجم في الجزء السفلي من الرسم البياني، لذلك سوف تكون قادرا على معرفة لماذا خطوط بولينجر باند توسيع. كما ترون، من 12 يناير حتى 3 فبراير 2018 خطوط بولينجر باند كانت قريبة جدا من بعضها البعض. وهذا يعني أن أحجام التداول من قبل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) منخفضة نسبيا، وسويسري هي بدلا من التوجهات. وضعنا خطا على مؤشر حجم التداول، والذي يظهر متوسط ​​أحجام السويسري حتى 3 فبراير.


في 3 فبراير 2018 بدأت بولينجر باند في التوسع، مع أحجام سويسي عالية بشكل غير عادي. وفي الوقت نفسه، ينخفض ​​السعر. وھذا ھو الوقت الذي ینبغي فیھ أن یأخذ في الاعتبار تقصیر الدولار الأمریکي / الفرنك السويسري. ويؤكد مؤشر حجم التداول توسع التداول من قبل أوسد / تشف.


ماكد (متوسط ​​التحرك التقارب التقارب)


مؤشر الماكد هو مؤشر يأخذ متوسطين متحركين لمتوسطين متحركين للسعر، ثم ينعمهما بمتوسطين متحركين آخرين. بالإضافة إلى اثنين من المتوسطات المتحركة للمؤشر، وهناك أيضا الرسم البياني، الذي يعرض الفرق (المسافة) بين المتوسطين المتحركين. كما كنت ربما تخمين، هناك كمية عالية نسبيا من التأخر وراء ماسد. ومع ذلك، هذا هو واحد من المؤشرات الفنية الفوركس الأكثر استخداما.


الذهاب لفترة طويلة عندما اثنين من خطوط الماكد تعبر صعودا. الذهاب قصيرة عندما اثنين من خطوط ماسد عبر أسفل. الانحراف الهبوطي & # 8211؛ عندما يتحرك مؤشر الماكد هبوطا والارتفاع صعودا الاختلاف الصاعد - عندما يتحرك مؤشر الماكد صعودا والسعر هبوطا.


الآن اسمحوا لي أن تظهر لك مؤشر ماسد في العمل:


فوق الرسم البياني اليومي لزوج العملات أود / أوسد. الفترة هي 7 أبريل - 23 أكتوبر 2018. في أسفل الرسم البياني ترى ماسد مع الرسم البياني لها.


يظهر السهم الأخضر الأول على مؤشر الماكد صليب صعودي في خطوط ماسد - إشارة طويلة. ارتفاع الأسعار بعد ذلك. السهم الأحمر الأول على ماسد يظهر الصليب الهابط في خطوط ماسد - إشارة قصيرة. ينخفض ​​السعر بعد ذلك. السهم الأخضر الثاني - إشارة الماكد الصاعدة. السعر لا زيادة طفيفة، ولكن بعد ذلك يسقط تحول التجارة المحتملة إلى واحد خاسر. السهم الأحمر الثاني - إشارة ماسد الهبوطية. الدولار الاسترالي يفعل انخفاض كبير. السهم الأخضر الثالث - صعود الماكد. ارتفع زوج العملات أود / أوسد قليلا. السهم الأحمر الثالث - إشارة ماسد الهبوطية. السعر ينخفض ​​مرة أخرى. السهم الأخضر الرابع - الصعودي الماكد الصليب. ارتفاع الأسعار ولكن ثم قطرات مما اضطر خطوط الماكد للتفاعل فقط لمضة. هذه التجارة خاسرة. السهم الأخضر الخامس - الصعودي الماكد الصليب. ارتفاع الأسعار مرة أخرى.


مكافئ سار (إيقاف وعكس)


تم إنشاء مؤشر بارابوليك سار من قبل ويلز وايلدر، الذي أنشأ أيضا مؤشر القوة النسبية. بصريا فإنه يضع نقاط صغيرة على الرسم البياني أعلاه وتحت الشموع. عندما تغلق الشموع صعودا، النقاط تحت الشموع. عندما تبدأ الشموع بإغلاق أسفل، النقاط التبديل فوق الشموع. وبالمقارنة مع بعض المؤشرات الأخرى، فإن بارابوليك سار فعالة بنفس القدر بالنسبة لإشارات الدخول والخروج، ولكن العديد من التجار يستخدمونها أساسا لإشارة الخروج.


قاعدة واحدة مكافئ سار التي يمكن استخدامها، وشراء عندما يكون هناك ثلاث نقاط تحت الشموع وبيع عندما يكون هناك ثلاث نقاط فوق الشموع.


الصورة أدناه سوف تظهر لك كيف بالضبط بارابوليك سار يعمل:


هذا هو الرسم البياني H4 لزوج العملات أوسد / كاد. الفترة هي 30 ديسمبر 2018 - 2 فبراير 2018. النقاط السوداء تمثل مؤشر مكافئ سار.


استنتاج.


التداول مع المؤشرات هي واحدة من الطرق الأكثر شعبية لمقاربة سوق الفوركس. وينبغي استخدام المؤشرات في سياق ظروف السوق الحالية بغية التقليل إلى أدنى حد من الإشارات الخاطئة. ويمكن تنفيذ التحليل الفني باستخدام المؤشرات من أجل وضع نقاط دخول وخروج أكثر دقة على المخططات. المؤشرات الرئيسية الأكثر شعبية هي: مؤشر مؤشر ستوكاستيك النسبي (رسي) المؤشرات الأكثر تراجعا هي: مؤشر اتجاهي متوسط ​​(أدكس) مؤشر حركة البولينجر المتحرك متوسط ​​الاختلاف التقارب (ماسد) بارابوليك سار إيقاف والعكس)


خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.


المؤشرات الثلاثة الأكثر شعبية للتجارة اليوم.


حركة السعر و ماكرو.


هذه المقالة هي امتداد لدينا السابقين حول موضوع التداول على المدى القصير. العمل السعر هو أداة شائعة للغاية لتجار اليوم و [رسقوو]؛ (السماسرة) نهج إدارة المخاطر. ويمكن للمتوسطات المتحركة والدعم النفسي والمقاومة أن تساعد في إدارة الدخول والتجارة.


في مقالتنا السابقتين، أخذنا نظرة مفصلة على نهج قصير المدى (اليوم التاجر) للتداول في سوق الفوركس.


في كيفية التداول على المدى القصير شاركنا استراتيجية بسيطة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن تنفيذها عندما يوفر السوق فرصا للزخم.


في ثلاثة مفاتيح لتداول اليوم، ألقينا نظرة على بعض النقاط الدقيقة لتنفيذ مثل هذا النهج على المدى القصير.


في هذه المقالة، سنعيد النظر في المؤشرات التي يتم استخدامها بشكل شائع مع إستراتيجية قصيرة المدى.


المؤشر الأول هو أكثر من مؤشر، وأقرب إلى & لسو؛ مجال الدراسة و [رسقوو]؛ ضمن التحليل الفني. لأن التداول على الأطر الزمنية قصيرة الأجل يعرض التجار لتعقيد & لسكو؛ تأخر و [رسقوو]؛ داخل السوق، والعمل السعر هو واحد من الطرق الأكثر شعبية لإجراء التحليل الفني مع نهج على المدى القصير.


والسبب في ذلك هو شعبية جدا لأن العمل السعر يزيل المؤشرات الفنية من المعادلة ويركز بدلا من ذلك على السعر والسعر وحده. ويمكن استخدام إجراءات السعر لتحديد الاتجاهات، وتحديد مستويات الدعم والمقاومة، وإظهار التجار فرص الدخول المحتملة في الأسواق.


أوجزنا بنية بسيطة للتجار لتصبح أكثر دراية لدراسة حركة السعر في المادة أربع طرق بسيطة لتصبح أفضل سعر التاجر العمل.


حيث يمكن أن تأتي إجراءات السعر في قيمة خاصة للتاجر على المدى القصير في مجال التجارة وإدارة المخاطر والتجارة. من خلال الإشارة إلى مستويات الأسعار التي حدثت فيها انعكاسات أو تغيرات في اتجاه السوق في الماضي، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى وضع نقاط توقف على المراكز بحيث إذا كان السوق يكسرهم (إذا تم وضع انخفاض جديد في وضعية طويلة، أو ارتفاع جديد في حين أن في موقف قصير)، يمكن أن تغلق التجارة في محاولة للتخفيف من الخسارة.


ويمكن أن يكون إجراء السعر أداة قيمة لإدارة المخاطر والتجارة.


إذا كان السوق يتجه في الاتجاه الذي تبحث عنه، يمكن أن يساعد إجراء السعر أيضا في ضبط نقاط التوقف وجني الأرباح.


وكثيرا ما يتطلع المتداولون على المدى القصير إلى تنفيذ توقف سريع حتى يزيلوا مخاطرهم الأولية من التجارة. وبعد أن تستمر الأسعار في التحرك، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى التحرك حتى في أعماق المال، حيث أن التجارة تعمل لصالح التاجر.


زميلي روب باسشي وضع معا مادة هائلة حول موضوع التعديلات وقف، بعنوان & لسو؛ أكثر وقف زائدة ذكية، و [رسقوو]؛ وهذا سوف المشي لكم من خلال استخدام حركة السعر لضبط توقف كما تتحرك التجارة أبعد من ذلك في المال.


مؤشر آخر هو بسيط لاستخدام ومحاولات تهميش الفارق الذي هو من أي وقت مضى مع استخدام المؤشرات، والمتوسط ​​المتحرك هو عنصر الرسم البياني المشترك للتجار قصيرة الأجل.


وتتركز استراتيجية سلخ فروة الرأس المبينة في كيفية التداول على المدى القصير على المتوسطات المتحركة، وهذا يمكن أن تظهر لك اثنين من الطرق المختلفة لاستخدام هذا المؤشر النفعية مع نهج على المدى القصير.


وعادة ما تستخدم المتوسطات المتحركة لتشخيص الاتجاه، بحيث إذا كانت الأسعار أعلى من المتوسط ​​المتحرك يتم تشخيص هذا الاتجاه بأنه & لوت؛ أعلى، & [رسقوو]؛ وإذا كانت الأسعار أقل من الاتجاه يعتبر يجري & لسو؛ أسفل. & [رسقوو]؛ وهذا يمكن أن يعمل بشكل هائل مع نهج إطار زمني متعدد حيث يتم تصنيف الاتجاهات على الرسم البياني على المدى الطويل (مثل ساعة أو 4 ساعات)، وإدخالات أجريت على الرسم البياني على المدى القصير. نناقش استخدام المتوسطات المتحركة بهذه الطريقة في المقالة التداول بالمتوسطات المتحركة.


يمكن للمتداولين أيضا استخدام المتوسط ​​المتحرك لتحريك الوظائف الجديدة. المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر هو أحد الطرق الأكثر شيوعا للقيام بذلك وبهذه الطريقة؛ يبحث المتداولون ببساطة عن السعر لعبور المتوسط ​​المتحرك لبدء الصفقة. يتم التحقيق في الزناد المتوسط ​​المتحرك بمزيد من التعمق في المقالة الثلاث طرق للتجارة بالمتوسطات المتحركة.


وقد أخذ الرسم البياني أدناه من الاستراتيجية المشتركة في كيفية التجارة على المدى القصير، حيث يتم استخدام المتوسطات المتحركة لتصفية الاتجاهات وإدخال المناصب؛ في حين يتم استخدام حركة السعر لإدارة المخاطر والتجارة.


تستخدم ھذه الإستراتیجیة المتوسطات المتحرکة لمرشح التوجیھ ودخول الاتجاه، وإجراءات السعر لإدارة المخاطر.


الدعم والمقاومة عبر الأرقام النفسية الكاملة، ونقاط المحور.


هل سبق لك أن كنت في التجارة التي تعمل كبيرة، إلا أن نرى أن حتى الاتجاه وقف القتلى في مساراتها؟ وبعد صراع السعر لمواصلة التحرك صعودا، فإنه يبدأ في التذبذب قبل عكس والانتقال إلى أسفل.


هذه هي قصة الدعم والمقاومة، والتجار على المدى القصير وهذا يمكن أن تأخذ على أهمية قصوى لأن الفشل في رؤية & لسو؛ الصورة أكبر و [رسقوو]؛ يمكن أن يؤدي إلى الارتباك والخسائر على الرسوم البيانية على المدى القصير.


هناك طرق عديدة لتحديد الدعم والمقاومة، ويمكن للمتداولين استخدام إجراءات السعر للتحقق من صحة أي مستوى معين؛ ولكن هذا حقا يأتي فقط في اللعب بعد حقيقة. ذات أهمية خاصة للتجار على المدى القصير هي & [رسقوو]؛ الأعداد الكاملة النفسية. & [رسقوو]؛


الأرقام النفسية الكاملة هي ببساطة، تقريب القيم على الرسم البياني. كمثال 1.3900، 1.3800 و 1.3700 هي & لسو؛ جولة و [رسقوو]؛ أرقام كاملة في اليورو مقابل الدولار الأميركي، حيث تنتهي كل من هذه الأسعار في & [رسقوو]؛ 00. & [رسقوو]؛ ولكن يمكننا أن نأخذ هذه الخطوة أبعد من ذلك مع القيم في منتصف الطريق بين هذه المستويات الثلاثة، 1.3850 و 1.3750 هي أيضا & لسو؛ تقريب أرقام كاملة. & [رسقوو]؛


نلقي نظرة على الخطوة الأخيرة في اليورو مقابل الدولار الأميركي في الرسم البياني أدناه، ونلاحظ كيف حتى في سوق قوي الاتجاه مستوى 1.3850 عرضت دعما مؤقتا كما لم يتمكن الزوج من اختراق. وبعد ثماني ساعات عاد هذا الزخم في السوق حيث أن المستوى الأخير قد أدى إلى البيع، فقط لرؤية 1.3750 تأتي في شكل دعم بعد ذلك بوقت قصير.


المستويات النفسية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على السعر أيون العمل.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


عند هذه النقطة، لا يزال الزوج قد فشل في كسر دون 1.3750 كما جاء الدعم في السوق بعد الأكثر الحالي 200 + نقطة المدى إلى أسفل الجانب.


سوف ينتهي كل سعر في & لوت؛ 50 & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ 00 & [رسقوو]؛ تثير الدعم أو المقاومة؟ ولكن التجار على المدى القصير يجب أن يظلوا مدركين لإمكانيات الدعم والمقاومة للتطور عند هذه القيم مع انتقال الاتجاهات إلى إقليم جديد.


إذا بدا الاتجاه كما لو أنه قد دخل في جدار من الطوب الدعم أو المقاومة، يمكن للتجار الاستفادة من هذه الفرصة للخروج من موقف، وضبط توقف، أو إعادة تخطيط خطط بعد الانتهاء من الأسعار إعادة التراجع ومواصلة التحرك في هذا الاتجاه الاتجاه.


--- كتبه جيمس ستانلي.


قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني. ويتميز الأسعار الحية، ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment