Thursday 8 March 2018

تأخر التحدث فوركس


فوركس.


113 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 81222 على & # 32؛ أب-92 & # 32؛ في 2018-01-23 21: 26: 14.437795 + 00: 00 تشغيل رمز البلد 5d78a0f: وا.


زيروهدجيس فوريكس سكووكبوكس - 5 مين تأخر، ولكن مجانا.


زيروهدجيس فوريكس سكووكبوكس - 5 مين تأخر، ولكن مجانا.


هل سبق لك أن تفقد المسار من الوقت ونسيان الأخبار؟ عندي. 10 دقيقة قبل الاعلانات الاخبارية المقرر (الحية) يعني أن تحصل عليها 5 دقائق مقدما. تناسبني. هذا يساعد على إبقاء لكم تشارك ويخبرك أيضا الأخبار التي لم يتم التخطيط لها. على سبيل المثال، تحصل على سماع ذهابا وإيابا بين المسؤولين اليونانيين ومسؤولي اليورو في الوقت الحقيقي القريب. هذه الأنواع من الأشياء تتحرك اليورو أيضا.


بالطبع للحصول على رسوم رمزية، يمكنك الحصول على هذا الوقت الحقيقي. وهذا يكفي الآن.


&نسخ؛ 2018 جميع الحقوق محفوظة.


صندوق الاستثمار المنحل.


383 W ليكفيو أردي.


ليندون أوت 84042.


الروابط الثانوية.


إن الاستثمار في الأوراق المالیة والعملات و / أو العقود المرتبطة بھا تنطوي علی مخاطر متأصلة. ولا يمكن لأي شخص أو مؤسسة أو كيان، بما في ذلك صندوق الاستثمار المنحل، أن يضمن عائد الاستثمار لهذه المعاملات. ولا یوصي صندوق الاستثمار في المنحل أو ممثلیھ بمشورة الشراء أو البیع أو المعاملة لأغراض أمنیة محددة.


الموارد الحرة لتجار الفوركس.


قائمة الموارد الحرة الفوركس محددة، كل نقرة واحدة. إذا كان لديك أي شيء تشعر أنه ينبغي أن تضاف، يرجى إرسالها لي، وشكرا لجميع الذين ساهموا حتى الآن.


1. الصوت والفيديو بيانات السوق.


الحديث الفوركس (رانسكووك) لايف الصوت سوق التعليق & # 8211؛ تعليق السوق الحية (رويترز الأعلاف، والشائعات في السوق، وما إلى ذلك) سكووكيد يعيش مع تأخير 5 دقائق. في الوقت الحقيقي هو فقط USD20.00 / الشهر. مذيع سكوكس الأخبار الحية المجمعة من مصادر مهنية من خلال جميع جلسات التداول. انها خدمة كبيرة وتستحق جعل جزء من روتينك اليومي. هؤلاء الرجال جيدة وتقدم جودة المنتج.


أيضا مجانا إذا كان لديك حساب مع ألباري، وفقا لأحد القراء.


نوسستريك & # 8211؛ تنبيهات صوتية مجانية في الوقت الحقيقي، ولكن فقط لجلسة التداول الأمريكية (7:00 حتي 05:00 إست). الخدمة مجانية 100٪. لم أكن قد حاولت ذلك حتى الآن، كان مجرد أرسلت لي لذلك أنا أرسلت لهم رسالة بالبريد الالكتروني للاشتراك.


2. الرسوم البيانية الاقتصادية والائتمانية والبيانات.


ترادينغ إكونوميكس & # 8211؛ طن من البيانات العالمية المتاحة مأخوذة من مصادر كثيرة.


فريد (سانت لويس فيد) & # 8211؛ أي شيء تحتاجه في الولايات المتحدة إلى هنا. كما تتوفر البيانات العالمية.


3. حجم العملات الأجنبية وعمق السوق.


نينجاترادر ​​/ فكسم & # 8211؛ قد نفذت حجم صحيح، ولكن لا عمق. حساب تجريبي بالطبع مجانا. بعد لمحة سريعة يبدو أحجام التجارة صغيرة إلى النقطة التي أود أن نفترض هذه هي فكسم أو تكتل صغير الحجم فقط. لا يبدو أن إن، ولكن تحقيقا ل فكسم قد أو قد لا يساعد في اكتشاف ما هو عليه. وفي كلتا الحالتين، أوصي باستخدام مصدر إن أكبر مع أي من وحدات التخزين الحقيقية أو القراد كما أحجام (هذين مرتبطين للغاية).


كترادر ​​& # 8211؛ بالنسبة لمعظم السماسرة التي تقدمه، لديه حجم البيانات الحقيقية عن طريق التوصيل والتشغيل (تسليم المفتاح) إن المنصوص عليها في الحزمة. عملت نبت مع بيبرستون، الذي يقدم كحل أساسي.


كتاب ترتيب أواندا & # 8211؛ وحدات التخزين المباشرة لمواقع العميل. التداول في مجموع التدفقات المتبقية. انهم في الأساس نفسه على أي إن المؤسسية. الفقراء العقول يعتقدون على حد سواء.


4. بيانات السوق الحالية والأخبار.


إفر ماركيتس (ريد) & # 8211؛ وتشمل أبرز الأمور تدفقات النظام توصف على أزواج العملات، والإحاطات، وتحدد المذكرات اليومية، المستويات الرئيسية، وما إلى ذلك، فوركس أوتك بيانات الخيار، وبيانات تقلب بما في ذلك انعكاسات المخاطر، وما إلى ذلك، والدراسات التقنية. يمكنك الحصول على نسخة مختصرة مجانا مع أواندا تجريبي أو حساب لايف هنا أواندا /. انتقل إلى منصة أواندا وانقر على الذهاب إلى الموارد & غ؛ فسنوس. كل شيء هناك.


5. صناعة أخبار محددة.


6. الرسوم البيانية على الانترنت، بيانات الخيار والأداء.


ترادينغفيو & # 8211؛ بعض من أفضل وأسهل للاستخدام المخططات على الانترنت مجانا المتاحة، وأنها أيضا أصدقاء جيدين لنا. الأسهم و الفوركس الكامل المتاحة في وقت كتابة هذه السطور. منذ إطلاقها، نوبرينيرترادس وقد تم استخدام الرسوم البيانية كوسيلة أساسية للتفسير في وظائفها.


فوركس أوتوماتيك & # 8211؛ مورد ممتاز لاستراتيجيات أرب، وذلك باستخدام البديل المفضل لحساب معاملات الارتباط.


أوتوشارتيست & # 8211؛ وهناك احتمالات، وسيط لديك علاقة مع هؤلاء الرجال ويمكنك الحصول على أدواتهم مجانا. نود إحصاءات مفصلة ورؤساء سهلة حتى على تطوير أنماط.


فوركتيكيت & # 8211؛ أدوات مختلفة بما في ذلك الارتباطات والتقلب والتوزيع.


7. البرمجيات.


R بروجيكت & # 8211؛ بيئة البرمجيات الحرة للحوسبة الإحصائية والرسومات.


سبرياد كونستروكتور فور MT4 & # 8211؛ يخلق زوج الاصطناعية من أزواج العملات الأخرى أو أي أدوات أخرى تغذى في المنصة.


غبوت & # 8211؛ برنامج التداول المفتوح المصدر الخوارزمية.


باترنز & # 8211؛ أقدم برنامج التعرف على نمط السعر عبر بولكوسكي.


8 - النشرات الإخبارية.


* هذا القسم بحاجة إلى مساعدة. الرجاء ارسال لي أفكارك. طلبي الوحيد ليس وسطاء التجزئة.


دوبللين & # 8211؛ تقدم إشعارات بالبريد الإلكتروني لتعليقات السوق، وأوراق بيضاء، وما إلى ذلك.


جون مولدين & # 8211؛ يقدم مولدين (عادة) تحديثات نصف سنوية للقراء على الظروف الكلية العالمية ... من موقعه: "مولدين هو رئيس مستشاري الموجات الألفية، وهي شركة استشارية للاستثمار مسجلة مع دول متعددة. وهو أيضا ممثل مسجل لشركة ميلينيوم ويف للأوراق المالية، وهو وسيط تاجر فينرا المسجل. وقبل ذلك، شغل منصب الرئيس التنفيذي للمكتب الأمريكي للبحوث الاقتصادية، وهو ناشر للنشرات الإخبارية الاستثمارية والكتب "....


فان ثارب & # 8211؛ مجانا (مع المبيعات الملعب) النشرة الإخبارية معلق على علم النفس تاجر وبيئات السوق الحالية من قبل المؤلف من "التجارة طريقك إلى الحرية المالية". استراتيجيات إدارة المخاطر له كبيرة. تجاهل استراتيجيات التداول له. وعدد لا يحصى من الملاعب المبيعات.


جو روس's تشارت سكان نوسليتر & # 8211؛ لقد حصلت على هذا منذ بدأت التداول. جو روس هو واحد من رواد تقنيات التداول اليومية الفردية ويقدم مجموعة واسعة من الكتب والخدمات وأنظمة التداول للأسواق الآجلة وفوركس، ولكن يمكنك الحصول على النشرة الإخبارية مجانا.


غان غلوبال فينانسيال & # 8211؛ استراتيجية محددة، بطبيعة الحال. يقدم نشرة إخبارية مجانية مع أحدث الأفكار التقنية.


9. الكتب والمقالات.


ترادينغ-ناكيد & # 8211؛ طن من مواد القراءة العظيمة يمكن العثور على التداول عارية (يرجى عذر الصوت في الجزء الخلفي، وأنا أعترف في قوله أجد أنه غريب قليلا، ولكن المواد موقع جيد).


بدف-سيرتش-إنجين & # 8211؛ ليس موقع تداول، ولكن اكتب في اسم أي كتاب التداول وهناك احتمال أن تجد طبعة منه هنا.


دوستوك & # 8211؛ لست متأكدا مما إذا كان هذا حتى الجدير بالذكر ولكن بديل أفضل ل سكريبد من أي وقت مضى منذ أن بدأ التمسك بها للمستخدمين المخلصين. الكثير من البحوث المؤسسية على هذا الموقع.


10. مجلات مجانية.


كيرنسي ترادر ​​ماغازين & # 8211؛ مجلة مجانية وزعت شهريا تحدد أحدث الأحداث والاستراتيجيات والمدخلات.


فكس ترادر ​​ماغازين & # 8211؛ مجلة أحدث التي بدأت على الأجهزة اللوحية. طرق تنزيل أخرى متاحة.


العقود الآجلة وخيارات التاجر & # 8211؛ كما يقول العنوان، ولكن لا يزال مليئا الكثير من المعلومات المفيدة فيما يتعلق استراتيجيات التداول.


مجلة العقود الآجلة & # 8211؛ مجلة مجانية مع كل ما سبق، ولكن التركيز على استراتيجيات التداول الآجلة. وتناقش أيضا العملات من وقت لآخر. لا يمكن للفوز على السعر.


سفو (الأسهم والعقود الآجلة والخيارات) مجلة & # 8211؛ مجلة شهرية مجانية مع مجموعة واسعة من المواد التجارية المخصصة ل دايترادر.


مجلة غلوبال فاينانس & # 8211؛ يسلم القصة الكاملة. وتمويل الشركات، والمشاريع المشتركة، و M & أمب؛ A، وملامح البلد، وأسواق رأس المال، وعلاقات المستثمرين والعملات والمصارف وإدارة المخاطر والحفظ والاستثمار المباشر وإدارة الأموال وجميع بقية مصممة خصيصا للقراء الشركات في جميع أنحاء العالم.


مجلة مستشار الاستثمار & # 8211؛ ميزات موثوقة، والدراسات الاستقصائية المنتج، وملامح مخطط، والمقالات الشهرية على تحسين العلاقات مع العملاء. يغطي طيف إدارة الحافظة.


11. الدروس التعليمية / تعليمات / استراتيجيات.


الصفقات المستنيرة & # 8211؛ دورة الفيديو ضخمة ومجانية المتاحة - مكان جيد للبدء ل نوبس.


مركز التعلم نقطة القرار & # 8211؛ نظرة عامة على الانترنت من مختلف تقنيات التحليل الفني / إدارة التجارة / علم النفس.


إنفستوبيديا فكس & # 8211؛ هذا الموقع يستخدم ليكون أفضل بكثير قبل استغرق الحشد التجزئة، ولكن لا يزال بعض الاشياء لائق.


مونيشو & # 8211؛ هؤلاء الرجال تشغيل & # 8220؛ معرض التاجر & # 8221؛، وهو في الأساس شيء عظيم للذهاب إلى إذا كنت تحب الملاعب المبيعات. ويغمر الموقع الآن مع أشرطة الفيديو والمقالات حول تعليمات التداول.


12. فكس / ألت. الجرد. الصناعة والتنظيمية.


دليل فوركسماغنات & # 8211؛ دليل كامل للشركات التي تخدم صناعة العملات الأجنبية.


نفا (جمعية المستقبل الوطني) باسيك & # 8211؛ بحث ومعرفة ما إذا كان وسيط المحتملين الخاص بك قد مزخرف عن أي انتهاكات خطيرة. العديد يملكون.


فكا (سلطة السلوك المالي) & # 8211؛ فسا حصلت على قطع تصل إلى 2 فئات & # 8211؛ هذا هو الذي سيحتوي على معلومات عن تنظيم السمسار.


13. قواعد بيانات الاستثمار البديلة (مجانا لتصفح فقط المدرجة هنا)


إاس & # 8211؛ في الواقع هو وسيط إدخال ولكن واجهة كبيرة واحدة من أكثر ما يصل إلى التاريخ.


باراكورف هو حر ومنذ عام 2008. مساعدتنا على الخروج ومعدل المحتوى لدينا!


تحديثات المدونة.


انضم إلى أكثر من 23،500 مشترك.


الميكانيكية الاتجاه استراتيجية التداول: إدخالات التكيف باستخدام تسريع منصات التشغيل.


التحركات المقاسة على فواصل الاتجاه: أهداف السعر، إعادة تصميم.


خطة القرار - عملية بديلة لدخول التجارة.


تصبح قارئ الرسم البياني بطلاقة - الوضوح في العمل السعر.


مناقشة ليتل ولكن على نطاق واسع المستخدمة نقل.


A السعر العمل قواعد التاجر 14 للبقاء على قيد الحياة.


سد الفجوة بين التعلم والتطبيق في التداول.


رجل مكفوفين يقود سيارة.


كل شيء عن خطوط الاتجاه قطري: الاختلافات & أمب؛ كيفية استخدامها.


الموت حسب الرأي.


كل التهم التجارة: شك ردود الفعل الأولية الخاصة بك.


فقدان النقد تداول العملات الأجنبية.


أساسيات نماذج وسيط الفوركس بالتجزئة.


كيفية تجنب الحصول على ذبح بواسطة V القيعان والقيعان.


دليل 101 ل تريندلينس الداخلية.


zcoinbeast كان آخر قطرة ويرجع ذلك أساسا إلى عدد المستخدمين النشطين = الجميع يحصل متحمس، ثم ينسى عنه = ... https://t. co/ZS7nlQwH6E21 ساعات مضت. وهنا ما يبدو عندما كنت تركز على الفرق، حيث & لوت؛ 0 = مقومة بأقل من قيمتها مقابل العمل المحسوب ... https://t. co/4YkN3FyYfl21 هورس أغو تصحيح: الماضي لمسة كان في أربعاء. منذ 21 ساعة.


انضم إلى أكثر من 23،500 مشترك.


ابدأ الكتابة واضغط على إنتر للبحث.


تحديثات المدونة.


100٪ فريدة من نوعها، وقابلة للتنفيذ، واستراتيجيات قابلة للحياة. التحليل الفني / الأساسي / إنترماركيت. دائما مجاني.


الحديث فوركس.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


الحديث فوركس.


فقط الكثير من دعم العملاء يمكننا تقديم خدمة يكلف فقط.


لطيفة، ولكن في النهاية ترجمت في نهايتي على النحو التالي: & كوت؛ سيئ للغاية، سنحاول أن نفعل ما هو أفضل. & كوت؛ حسنا، ولكن ليس حقا خدمة العملاء. أنا سعيد مع السعر، ولكن في هذه الحالة تحصل على ما تدفعه مقابل.


1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا.


2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك.


3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به.


4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء.


5) أين تبدأ كتاجر؟ مشاهدة هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة.


6) مساعدة في استخدام المنتدى؟ شاهد هذا الفيديو لمعرفة النصائح العامة حول استخدام الموقع.


فكس ترادرس هيف تو (ري) تعلم مهارة جديدة.


عزيزي التجار فكس: ننسى نقطة مؤامرة، والاستعداد لتعلم جديدة - أو لبعض المنسية - مهارة: كيفية قراءة التدفقات التجارية.


وكما أشار فنسنت سيغناريلا وأندريا وونغ في بلومبرغ، اعتاد المتداولون بالعملات على تحليل مؤامرة نقطة الاحتياطي الفدرالي وشخصيات الوظائف الأمريكية الشهرية للتنبؤ باتجاه العملة الاحتياطية في العالم يجب أن يتعلموا، أو في بعض الحالات إعادة التعلم، والقدرة المنسية إلى حد كبير : كيفية التدقيق في بيانات التجارة. مع الحمائية وضريبة الحدود وضريبة القيمة المضافة والحروب التجارية الكلمة الطنانة اليوم، فجأة التجارة الدولية هو كل ما يبدو الأمر مهم، ومع ذلك "لقد مرت عقود منذ أن أعطى المستثمرون فكر كبير للبيانات وسط تخفيف حدة التوترات التجارية".


ما هو أكثر من ذلك، سيكون على التجار أن يتعلموا التفكير مرة أخرى صغيرة - التدفقات تمثل انخفاض في دلو لسوق العملات حيث حوالي 5 تريليون دولار يتبادل اليدين كل يوم. في عالم من 4 تريليونات $ ميزانيات البنوك المركزية، سيبلوس يقاس بالمليارات قد يبدو وكأنه مفارقة تاريخية، لكنه فجأة يهم كثيرا.


وقال سيغناريلا إن الدولار الأمريكي بالقرب من أعلى مستوى له منذ 14 عاما ودونالد ترامب يتهم دولا منها الصين واليابان بإبقاء عملاتها ضعيفة للحصول على مزايا تجارية، والخطر هو أن أي اتساع في العجز التجاري في الولايات المتحدة قد يدفع رد فعل من الرئيس ويحفز بيع الدولار. من ناحية أخرى، كان ترامب يوم الجمعة هادئا بعد تراجع الفائض التجاري الشهري للصين مع الولايات المتحدة إلى أدنى مستوى له في سبعة أشهر من 21.4 مليار دولار.


ثم مرة أخرى، عندما يتعلق الأمر إلى ثاني أكبر اقتصاد في العالم، الصين، يجب أن تؤخذ جميع البيانات الاقتصادية مع حبة من الملح، سواء بسبب تلفيق أو تقويم آثار مباشرة، كما أوضح جولدمان اليوم:


ويبدو أن السنة الصينية الجديدة في وقت مبكر قد شوهت البيانات التجارية يناير (وخاصة الصادرات) على الجانب الصعودي. تميل الصادرات إلى أن تكون أقوى من المعتاد عندما تكون السنة الصينية الجديدة في أواخر يناير أو أوائل فبراير، مما يعكس على الأرجح أنشطة التحميل من قبل المصدرين قبل عطلة طويلة. في حين أن عطلة رسمية هو أسبوع طويل، وأنشطة التصدير لا تستأنف إلى المستوى العادي حتى مهرجان فانوس في 15 من كانون الثاني / يناير (11 فبراير في عام 2017). وبما أن هذا التأثير سيتم عكسه في شباط / فبراير، فإن معدل النمو العام على الأرجح سيظهر انخفاضا كبيرا. ونتوقع أن تواجه أنشطة التصدير ضغوطا هبوطية في الأشهر المقبلة.


المثال السابق أعلاه يؤكد فقط صعوبة التجار سوف يكون في محاولة لتتبع واحدة من أهم التدفقات التجارية في العالم. وهذا لا يلمس حتى على الإفراط في الفواتير.


وعلى أية حال، فإن "حقيقة أن الرئيس يعتزم القيام بالكثير على الجبهة التجارية التي من المحتمل أن تغير المشهد التجاري العالمي بشكل دائم، يجبر المشاركين في السوق على التركيز على أي بيانات تجارية يمكنهم العثور عليها"، قال براد بكتيل، وهو عملة استراتيجي في جيفريز. "على الرغم من أن في كثير من الأحيان مؤرخة قليلا، والبيانات التجارية سيكون لها أهمية أكثر بكثير في المستقبل."


مثال آخر: استقطبت قمة ترامب مع رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي يوم الجمعة انتباه التجار بالدولار الأمريكي مثل عدم وجود مثل هذا الاجتماع منذ اشتعال التوترات التجارية قادة الدول في الثمانينيات والتسعينيات.


فما هي البيانات التي يجب أن يتبعها المتداولون بالعملة؟


وقال سيغناريلا انه بغض النظر عن الافراج الشهرى لمكتب التعداد الامريكى يوم 7 مارس فان المستثمرين يجب ان يولوا اهتماما بالاحصاءات الواردة من هذه الدول السبع وهى الصين واليابان (20 فبراير المقبل) وكوريا الجنوبية (من الاول من مارس المقبل) (10 مارس) وتايوان (موعد 7 مارس) وسويسرا (موعد 21 فبراير). ووضعت جميعها على قائمة مراقبة وزارة الخزانة العام الماضي عندما قامت بتقييم سياسات العملات الأجنبية للشركاء التجاريين. واستشهدت الخزانة بحالات من فوائض تجارية ثنائية كبيرة على نحو غير عادي في البلدان الأربعة الأولى، وحددت تايوان وسويسرا للمشاركة في تدخلات لا تؤدي إلا إلى إضعاف عملاتها.


يقوم صانعو السياسات الصينيون بالفعل بدراسة الشركات المحلية لتقييم التأثير المحتمل اذا ما وصفت الولايات المتحدة الامة بانها مناورة العملة وتفرض تعريفات عقابية وفقا لما ذكره اشخاص مطلعون على هذه القضية.


وبالنسبة لأولئك الذين لا ينزعجون من الإصدارات الرسمية الدنيوية والإحباط من طبيعتهم المتخلفة المظهر، دويتشه بنك سيباستيان غالي، لديه توصية مختلفة: حركة الشحن السكك الحديدية.

No comments:

Post a Comment