Friday 16 March 2018

البرمجيات أخبار الفوركس


فوريكس نيوس فوركس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
وحث التجار على الاستجابة للتغييرات المقترحة في القواعد الأوروبية.
يتم حث التجار في أوروبا على إرسال آرائهم إلى هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بعد إعلان الهيئة التنظيمية عن استشارة حول عقود كفد المحتملة والخيارات الثنائية لحماية مستثمري التجزئة.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
غبب / أوسد يواصل الزخم الصعودي قبيل صدور تقرير الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة.
ويؤدي تحرك السعر في الآونة الأخيرة إلى زيادة خطر حدوث تقدم أكبر في زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) حيث يحتفظ مؤشر القوة النسبية (رسي) بأكثر من 70 نقطة ويدفع إلى عمق منطقة التشبع الشرائي.
أوسد انتقد إلى مستويات منخفضة جديدة مع المكاسب الحمائية الامريكية البخار.
توقعات التداول ل أوسد / كاد، اليورو، عبر معدلات، الذهب وأكثر.
بيتكوين، إثريوم & تموج الرسوم البيانية: نجاح إعادة الاختبار أو انهيار؟
ديليفكس تف.
أوسد انتقد إلى مستويات منخفضة جديدة مع المكاسب الحمائية الامريكية البخار.
توقعات التداول ل أوسد / كاد، اليورو، عبر معدلات، الذهب وأكثر.
بقاء معنويات المستثمرين مزدهرة مع انتهاء إغلاق حكومة الولايات المتحدة.
اللقطات المحلل.
جيريمي واغنر، سيوا-M.
رئيس تداول الفوركس مدرس.
الخبرة الموجة إليوت، التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أسابيع.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى أسابيع.
التحليل الفني.
فتس تيشنولوغي أوتلوك - فترة التوحيد سوف تفعل بعض جيدة.
وقد انسحبت فوتسي من قمم، فإن فترة التوحيد تفعل السوق جيدة من حيث مزيد من العمل قبالة ظروف ذروة الشراء.
الين الياباني التحليل الفني: أوسد / جبي ويلتس، 107 كولد بيكون.
أود / أوسد رالي الاقتراب من أهداف المقاومة الأولية.
كما الدولار بريسيستس ضعف، الين مايو رالي.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
أوسد انتقد إلى مستويات منخفضة جديدة مع المكاسب الحمائية الامريكية البخار.
توقعات التداول ل أوسد / كاد، اليورو، عبر معدلات، الذهب وأكثر.
بقاء معنويات المستثمرين مزدهرة مع انتهاء إغلاق حكومة الولايات المتحدة.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

فوريكس نيوس فوركس
فكس نيوس أليرت (فكسنا) هو تطبيق ويب قوي، صمم لتكمل منصة التداول الموجودة لديك (نينجاترادر، MT4 / 5، زولوتريد، إتورو، الخ) مع التنبيهات مسموعة والنوافذ المنبثقة الإخطار.
التطبيق على شبكة الإنترنت فكسنا لديه تقويم شامل حيث يمكنك ضبط المنبه للأحداث التقويم القادمة والحصول على تحديثات حية لكل حدث الأخبار، لذلك كنت دائما على بينة من أحدث الأرقام والتنبؤ المشاعر. وظائف إضافية تسمح لك لتحليل أسعار العملات الأجنبية باستخدام أدوات بصرية مثل قوة دفع الزخم (كسم) والشموع والإشارات. هناك أيضا الحاجيات تف بلومبرغ، السماء، الخ.
دروس - يمكنك العثور على معلومات حول كل القطعة على صفحة الدروس دعم - إذا كان لديك أي أسئلة، والعثور على خلل أو تريد تقديم التغذية الراجعة، يرجى استخدام البريد الإلكتروني التالي: دعم @ فسنوساليرت القانونية الاشياء - عن طريق النقر على زر، فإنك توافق على أن لقد قرأت وفهمت الإشعار في أسفل هذه الصفحة:
واجهة - صفحة التطبيق على شبكة الإنترنت يسمح لك لإضافة العديد من الحاجيات في نافذة واحدة الفوركس التقويم - عرض الأحداث الأسبوعية أو اليوم والأحداث وتلقي تحديثات حية الأحداث إنذار - تعيين تنبيه حتى تتمكن من التحضير للأحداث القادمة أخبار الفوركس الزخم - عرض قوة العملة الزخم (كسم ) باستخدام فطيرة الرسوم البيانية والجداول أو الرسم البياني شريط الخيارات الثنائية - فكسنا هو أداة لا غنى عنها للتجار بو لأنها تخلط أساسيات مع السعر الحي وأدوات الزخم المختلفة التلفزيون - مشاهدة البث التلفزيوني المباشر من بلومبرغ، السماء، أبك، الخ.
مشغل بواسطة:
شكر خاص لتوي في مصنع الفوركس، تقويمهم هو حقا أفضل على شبكة الإنترنت. نصيحة: تفضل بزيارة & # 8658؛ تقويم فوريكسفاكتوري، انقر فوق [تفاصيل] وفي قسم التاريخ، انقر فوق [الرسم البياني] لاستخلاص معنويات العملة الحاسمة.
لا تتحمل شركة فكسنا أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر (رأس مال أو غير ذلك)، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن محتوى هذا الموقع والنطاقات الفرعية المرتبطة به. وقد بذل كل جهد ممكن لضمان البيانات المقدمة داخل التطبيق على شبكة الإنترنت دقيقة. ومع ذلك، يجب أن تدرك أنه قد يكون هناك شذوذ. إذا واجهتك مشكلة، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى دعم @ فسنوساليرت.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل مستوى عال من المخاطر وقد تتحمل خسارة تزيد عن الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وممارسة العناية الواجبة ومنتديات البحث لاكتساب المعرفة المناسبة قبل التداول مع حساب حقيقي. يرجى استخدام حساب تجريبي حتى كنت بارعا بما فيه الكفاية لفهم المخاطر التي تنطوي عليها!

الأخبار المستقلة البرمجيات التجارية.
فإنه يولد إشارات التداول على الانحراف بين البيانات الفعلية والإجماع من الأخبار. وهي تنطبق على أي مؤشرات هامة هامة مثل أسعار الفائدة والتضخم وسوق العمل والناتج المحلي الإجمالي وأكثر من ذلك بكثير.
وقف المفقودين تحركات السوق المفاجئة على الأخبار!
أنشأنا مخطط فريد من الأخبار تسليم إشارات تجارية.
على عكس التجار المؤسساتيين، يمكنك الحصول على نتيجة مماثلة للحصول على سعر عادل. لماذا شراء باهظة الثمن باهظة الثمن والكامل تغذية الأخبار من مقدمي، إذا في الواقع فقط 50+ مؤشرات 1500 (تقريبا) تستخدم للتداول؟
تدفع فقط للمؤشرات الاقتصادية الفعالة الحقيقية، ولكن ليس لكامل الجدول الزمني للأحداث!
نحن على الانترنت منذ عام 2018.
تداول الأخبار أوتوكليك هو على الارجح أفضل استراتيجية إضافية لحسابك: انها لا تأخذ الكثير من الوقت على الشاشة، وانها أنشئت للتداول في ثوان.
الأولى في أوروبا.
نحن أول من نفذ هذا النوع من البرامج في أوروبا.
نظام منع الصراع.
لدينا نظام منع نشوب الصراعات: يتم أخذ الأخبار الموازية في الاعتبار في حل واحد لإشارة التداول.
تجارة العملات المتداولة.
يكفي لتفويت الصفقات من نوك، سيك، مسن، تري، كل، الغاز. إغلاق هذا الثقب من الأرباح المفقودة.
موقعان.
هناك خيار من اثنين من خوادم التداول من مصادر الإشارة: على وول ستريت (نيويورك) ولندن. وهنا وسطاء الرئيسية!
برو إدارة الخادم.
نحن تجار نشطين. لذلك، خادم أوتوكليك هو دائما تحت السيطرة والمتاحة.
المهنيين يختار تريجرز.
الزناد هو خطأ من المحللين. الزناد يصدر إشارة. يتم اختيار مشغلات من قبل المهنيين اعتمادا على ظروف السوق الحالية. هناك ثلاثة مستويات من مشغلات.
عدد غير محدود من المحطات.
التداول على عدة محطات التداول في نفس الوقت.
أي محطة.
عرض إلى أوتوكليك حيث تقع "شراء / بيع" أزرار محطة الخاص بك، وأنها ستكون على استعداد لتلقي إشارة التداول.
دقة عالية من النجاح.
إشارة من مشغلات دقيقة بنسبة 98٪ من الحالات (دائما في اتجاه رد فعل السوق). هذه هي الاستراتيجية الوحيدة مع هذه الدقة.
فقط بعض النتائج.
المثال الفعلي.
حوالي 150 نقطة ربح من قرار سعر الفائدة.
التالي.
حول فسنوسكيلر.
أخبار التداول منذ عام 2007. البرمجيات المتاحة للجمهور على الانترنت من 2018. فسنوسكيلر يولد إشارات التداول اعتمادا على أخطاء المحلل في توافق الآراء.
والتي لا يمكن التنبؤ بها لسعر السوق ويجعل تقلب فلاش أن الأسماء باسم "ارتفاع". في الوقت الحقيقي إشارات التداول الأخبار بسعر منخفض.

الفوركس برنامج تداول الأخبار.
لا شك أن برنامج التداول الإخباري لفوركس هو أداة تداول جيدة للتجار في سوق الفوركس. مع برنامج التداول الإخباري الصحيح والمهارات المناسبة، فمن الممكن إحراز تقدم جيد لأنه من المستحيل عدم إجراء تحليل جيد ورؤية الأرباح.
ما هو برنامج تداول الأخبار؟
تم تصميم برنامج تداول الأخبار لتقديم الأخبار الاقتصادية الهامة للمستخدمين. برنامج تداول الأخبار يسلم هذه المعلومات، حتى على نطاق زمني محدود. كما هو الحال مع الأخبار في الوقت الحقيقي التي تحتاج إلى اهتمام فوري.
ما هي الحاجة إلى برنامج أخبار الفوركس عندما تكون هناك مؤشرات الفوركس؟
مكان برنامج أخبار الفوركس لا يمكن مقارنته تماما بمؤشرات الفوركس. ويمكن أن يعملوا جنبا إلى جنب لمساعدة التجار على اتخاذ قرارات تجارية حكيمة ولكن لا يمكن استخدام واحد بدلا من الآخر. من التعريف أعلاه، تم تصميم برنامج تداول الأخبار لتقديم الأخبار الاقتصادية. يمكن أن تكون الأخبار الاقتصادية من شكلين رئيسيين.
الأخبار التي كانت مقررة على التقويم الاقتصادي.
الأخبار التي لم يكن مقررا في التقويم الاقتصادي.
الحاجة إلى برنامج أخبار الفوركس ينبع من حقيقة أن البرنامج يسلم الأخبار للمستخدم سواء مجدولة أم لا. طالما أن الأخبار التي لديها القدرة على التأثير في سوق الفوركس أو الاقتصاد العالمي ككل، والبرمجيات يلتقط ذلك ويسلمها للمستخدم. في هذه الحالة، يمكن للمستخدم استخدام مؤشر f لتفسير بيانات الأسعار وتوليد إشارات البيع والشراء القابلة للتداول. مع الحصول على المعلومات من برنامج تداول الأخبار فوركس، يمكن تطبيق المؤشر. لذلك، يمكن للاثنين العمل جنبا إلى جنب ولكن لا يمكن أن تحل محل الآخر.
شيء آخر عن مؤشر هو أنه يمكن تطبيقها على الصفقات سواء كان هناك أخبار الفوركس أم لا. لا يحتاج المؤشر إلى أخبار الفوركس لكي يعمل، ما يحتاج إليه هو بيانات من التحليل الفني. وإذا كانت المؤشرات تعتمد كليا على أخبار الفوركس، فإن التجار الذين لا يتاجرون بالأخبار سيتعين عليهم أيضا تجنب المؤشرات. كما نعلم، التجار الذين لا يتاجرون الأخبار الاستفادة من المؤشرات. مما يدل على إمكانية الحصول على بيانات التحليل الفني من أماكن أخرى غير أخبار الفوركس.
المعلومات هي القوة في كل مجال من مجالات الحياة. كل تاجر يريد أن يكون مستثمرا قويا في سوق الفوركس يجب التأكد من وجود برنامج تداول أخبار الفوركس. المعلومات المقدمة من قبل هذه البرامج يمكن أن يكون كل ما يلزم لجعل مهنة تداول العملات الأجنبية تحسد عليه. وهذا ينطبق أيضا على التجار الذين لا يتاجرون بالأخبار؛ مع البرنامج، يمكن أن أقول عندما يكون هناك أخبار القادمة، وأنها يمكن تجنب التداول في تلك المرحلة في حين أنها استراتيجية على أفضل السبل للتعامل مع السوق بعد التقلبات التي تسببها الجديد قد توفي.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
26 يناير، 2017 10:45:20 بيإم.
هل تواجه خسائر في تداول العملات الأجنبية لفترة طويلة جدا من الزمن؟ تعبت من وسيط الفوركس الخاص بك؟ حسنا، انها الوقت الذي كنت التحول إلى الفوركس بروك.
26 يناير، 2017 6:44:01 بيإم.
هل أنت جاد في تداول العملات الأجنبية؟ تبحث عن طرق لتقليل الخسائر الخاصة بك في أقرب وقت ممكن؟ حسنا، ثم انها الوقت الذي كنت تبحث عن وسيلة لتحقيق النجاح. يكون.
26 يناير 2017 6:30:20 بيإم.
أثناء النظر إلى الرسوم البيانية، هل ترى فقط جزءا من البيانات المتاحة؟ هل تشعر أنك في عداد المفقودين مستويات الدعم والمقاومة الهامة؟ حسنا، أنت بحاجة لي.
تداول العملات الأجنبية لديه المزيد من التفاصيل والعوامل لذلك لأي شخص واحد إلى و.
التركيز الرئيسي لهذه المقالة هو شرح المزايا الرئيسية لمحطة ميتاترادر.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

برنامج فوركس نيوز أليرت.
أداة مجانية بواسطة فسنوساليرت.
فكس نيوس أليرت هو تطبيق سطح المكتب مجانا لنظام التشغيل ويندوز، وهذا يبدو ناقوس الخطر عندما حدث أخبار الفوركس على وشك أن تحدث. يمكنك تذكير نفسك قبل أي حدث عن طريق تحريك التحكم في التنبيه أو كتم التنبيه إذا كنت ترغب في تجاهل الحدث التالي.
يمكنك أن ترى بسهولة الأحداث أهمية مع الصفوف مشفرة اللون وهناك & # 8217؛ ق القسم السفلي لعرض وتحليل الأحداث الأسبوعية. هناك أيضا قسم موقع الأخبار حيث يمكنك التحقق بسرعة من مواقع مختلفة في مكان واحد وتحديث الصفحة للتحقق من البيانات المنشورة.
تحميل مجانا FXNewsAlert. rar:
السيد أندريا من إيطاليا أرسل لنا أن البرمجيات.
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.
مقالات ذات صلة.
كوغار نظام فكس.
MT4i إعداد ناسخة التجارة الشخصية.
فكس بسيط Tester_v2.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

No comments:

Post a Comment