Tuesday 27 March 2018

سنغافورة تداول العملات الأجنبية


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


عند فتح موقف الفوركس، كنت شراء عملة واحدة في حين بيع في وقت واحد آخر. تابع القراءة للحصول على نظرة تفصيلية حول كيفية عمل تجارة الفوركس: بما في ذلك أزواج العملات، والانتشار، والنقاط والرافعة المالية.


1 - أزواج العملات.


يشمل تداول الفوركس دائما بيع عملة واحدة لشراء عملة أخرى. لهذا السبب، يتم اقتباسها في أزواج التي تبين أي عملة يتم شراؤها والتي يتم بيعها. يتم سرد كل عملة في الزوج في شكل رمز الحرف ثلاثة، والتي تميل إلى أن تتكون من رسالتين التي تقف في المنطقة، وقفة واحدة للعملة نفسها.


غبب / أوسد، على سبيل المثال، زوج من العملات ينطوي على الجنيه البريطاني الكبير والدولار الأمريكي. في هذا الزوج، تقوم بشراء الجنيه الإسترليني من خلال بيع الدولار الأمريكي.


قاعدة وقيمة العملة.


العملة الأولى المدرجة في زوج العملات الأجنبية تسمى العملة الأساسية، والعملة الثانية تسمى عملة الاقتباس. سعر زوج العملات الأجنبية هو كم وحدة واحدة من العملة الأساسية يستحق في العملة الاقتباس.


حتى في المثال أعلاه، الجنيه الإسترليني هو العملة الأساسية والدولار هو العملة الاقتباس. إذا تداول زوج العملات غبب / أوسد عند 1.35361، فإن الجنيه الواحد يستحق 1.35361 دولار.


إذا ارتفع الجنيه مقابل الدولار، فإن الجنيه الواحد يستحق المزيد من الدولارات وسيزداد سعر الزوج. إذا انخفض، فسيقلل سعر الزوج. حتى إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية في الزوج من المرجح أن تعزز ضد العملة الاقتباس، يمكنك شراء الزوج (الذهاب طويلة). إذا كنت تعتقد أنه سوف يضعف، يمكنك بيع الزوج (الذهاب قصيرة).


2. انتشار.


والفرق هو الفرق بين أسعار الشراء والبيع المتداولة لزوج الفوركس.


مثل العديد من الأسواق المالية، عند فتح موقف الفوركس عليك أن تقدم مع اثنين من الأسعار. إذا كنت ترغب في فتح موقف طويل، تتداول بسعر الشراء، وهو أعلى قليلا من سعر السوق. إذا كنت ترغب في فتح موقف قصير، فإنك تتداول بسعر البيع - أقل بقليل من سعر السوق.


عندما يزداد زوج العملات الأجنبية أو ينخفض ​​في السعر، يتم قياس تلك الحركة في وحدات تسمى النقاط. وتعادل النقطة عادة حركة مكونة من رقم واحد في المكان العشري الرابع لزوج العملات. لذلك، إذا تحرك زوج العملات غبب / أوسد من 1.35361 دولار إلى 1.35471 دولار، ثم تحرك نقطة واحدة.


الاستثناء من هذه القاعدة هو عندما يتم سرد العملة الاقتباس في الطوائف أصغر بكثير، وأبرز مثال على ذلك الين الياباني. هنا، حركة في المكان العشري الثاني يشكل نقطة واحدة.


تسمى المنازل العشرية التي تظهر بعد النقطة بالنقاط الكسرية، أو الماصات أحيانا.


استكشاف الأسواق مع دورة مجانية لدينا.


اكتشاف مجموعة من الأسواق التي يمكن أن تتداول على - وتعلم كيف تعمل - مع دورة إيغ الأكاديمية على الانترنت.


الرافعة المالية تسمح لك الحصول على التعرض لكميات كبيرة من العملات دون الحاجة إلى ارتكاب الكثير من رأس المال.


ونقطة واحدة هي وحدة صغيرة جدا من الحركة، وفي حين أن أزواج الفوركس تميل إلى أن تكون شديدة التقلب فإنها غالبا ما تتحرك في زيادات طفيفة نسبيا. لهذا السبب، فإن تجار الفوركس سيضطرون إما إلى دفع دفعات كبيرة تعرف باسم اللوتس، أو الاستفادة من الرافعة المالية.


وهناك الكثير القياسي هو 100،000 وحدة من العملة. بدلا من ذلك، يمكنك في بعض الأحيان التجارة الصغيرة الكثير والكثير الصغيرة، بقيمة 10،000 و 1،000 وحدة على التوالي.


ليس لدى التجار الفرديين بالضرورة 100،000 جنيه أو دولار أو يورو لوضعه في كل صفقة، لذلك فإن العديد من مزودي تجارة الفوركس يقدمون تداولا مستقرا. الرافعة المالية تسمح لك بفتح موقف دون الحاجة إلى دفع القيمة الكاملة مقدما. على سبيل المثال، قد لا تتطلب التجارة على اليورو / الجنيه الإسترليني 2٪ من القيمة الإجمالية للمركز الواجب دفعه حتى يتم فتحه.


عند إقفال مركز الاستدانة، يعتمد الربح أو الخسارة على الحجم الكامل للتجارة. في حين أن ذلك يوفر فرصة لتحقيق أرباح أعلى، فإنه يجلب أيضا مخاطر خسائر تضخيم: بما في ذلك الخسائر التي يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


اتصل بنا.


مكتبنا مفتوح 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحا إلى 6 مساء. خط الدعم متاح 24hrs يوميا من 08:00 بتوقيت جرينتش السبت إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


+65 6390 5118.


زيارة مكتب واجهة لدينا في 9 بطارية الطريق.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.


أعلى 5 وسطاء الفوركس سنغافورة.


على وجه التحديد لأن سنغافورة بلد صغير إلى حد ما، إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل وسطاء الفوركس في سنغافورة قد ترغب في النظر في وسيط مع الوصول العالمي الذي يعمل في المنطقة. على سبيل المثال هناك العديد من وسطاء الفوركس مع تنظيم فكا في المملكة المتحدة التي تعمل في سنغافورة، وقد بنيت سمعة موثوق بها وحضور قوي في سنغافورة (وفي كثير من الأحيان في جميع أنحاء آسيا). كما أن العديد من الوسطاء الخاضعين لنظام سيسيك يخدمون سكان سنغافورة بشكل يعتمد عليه.


على الرغم من أن التنظيم هو بالتأكيد عامل مهم عند تقييم وسطاء الفوركس الأعلى في سنغافورة، ينتشر والرسوم وخيارات منصة وغيرها من العوامل الهامة للنظر أيضا. للمساعدة في جعل قرارك أسهل قمنا باختبار أفضل وسطاء الفوركس في سنغافورة وسجلنا النتائج التي توصلنا إليها في الاستعراضات أدناه. لا تخافوا من التداول على عرض تجريبي قبل إيداع الأموال في حسابك المباشر. هذا هو أفضل وسيلة للتأكد من أن وسطاء الموصى بها هي الأفضل بالنسبة لك.


ينظم وسطاء الفوركس في سنغافورة.


إن إفك ماركيتس، التي تقع في جزر فيرجن البريطانية، هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال السماسرة في أسواق الفروقات والأسواق الفوركس. تأسست الشركة في عام 2006 ومنذ ذلك الحين، قامت شركة إفك ماركيتس بتوسيع نطاق الخدمات المقدمة وركزت على تطوير وتنفيذ نهج مبتكرة للتداول. تحتفظ الشركة بالتأمين المهني للتأمين مع إيغ يوروب ليميتد.


لا تزال شركة فكستم أو فوركس تايم، التي تأسست في عام 2018، تعتبر الوافد الجديد لمشهد تداول الفوركس عبر الإنترنت. ومع ذلك، في غضون سنتين قصيرة، تمكن هذا الوسيط من تحديد اسم لنفسه من خلال الفوز العديد من الجوائز الصناعة مثل "أفضل الوافد الجديد 2018" و "أسرع وسيط الفوركس المتنامية". ويقع مقر الشركة فكستم في قبرص وينظمها إفسك من بليز وكذلك فسب.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


باعتبارها واحدة من أقدم وأكبر الفوركس والعقود كفد وسطاء في العالم، نمت سيتي إندكس لتكون واحدة من قادة العالم في انتشار الرهان وتداول العقود مقابل الفروقات. تأسست الشركة في المملكة المتحدة في عام 1983، وكان حولها لأكثر من 30 عاما، وهو الإطار الزمني الذي لم يسمع من الناحية العملية في هذه الصناعة. تم الحصول على سيتي إندكس مؤخرا من قبل شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التداول عبر الإنترنت، وخلق تجارة التجزئة مع أكثر من 235000 حساب ممول، و 1.2 مليار دولار في أصول العملاء و 3.1 تريليون دولار في حجم التداول السنوي. وتمتلك الشركة مكاتب في لندن ودبي وسيدني ونيو جيرسي وشنغهاي وطوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة التي تستوعب أكثر من 800 موظف. سيتي إندكس وتتعامل أكثر من 400 مليار دولار في حجم التجارة كل شهر للأفراد في أكثر من 50 بلدا في جميع أنحاء العالم. يتم ترخيص سيتي إندكس من قبل هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة (فكا).


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تداول العملات الأجنبية.


ينتشر من 0.6 نقطة فقط ومضمونة توقف المتاحة للتداول في الأسواق المتقلبة مع أفضل مزود الفوركس في سنغافورة 1.


أسعار الفوركس الحية.


الأسعار أعلاه تخضع لشروط موقعنا على الانترنت. الأسعار إرشادية فقط.


العثور على زوج فكس للتداول.


استخدام أداة مكتشف السوق لدينا للعثور على الأخبار وأشرطة الفيديو والتحليل والبيانات على أزواج الفوركس تريد التجارة.


انظر التفاصيل الكاملة بما في ذلك فروق الأسعار، وساعات التعامل والهوامش لجميع أزواج العملات الأجنبية، في قسم المساعدة.


لماذا التجارة الفوركس مع إيغ؟


أفضل مزود فكس في سنغافورة 1.


التي تمنحها مجلة العلامات التجارية العالمية في عام 2018.


انخفاض الهوامش.


ينتشر من 0.6 نقطة على ور / أوسد و أود / أوسد.


أكثر من 90 أزواج العملات الأجنبية.


انخفاض السعر على أكثر من 90 زوجا من العملات الشائعة.


الوصول المباشر إلى الأسواق.


شفافية السوق الكاملة مع فوريكس ديريكت (دما)


مجموعة فريدة من الرسوم البيانية.


الرسوم البيانية الأساسية والمؤيدة على سطح المكتب والتطبيقات.


حجم الفوركس الخصم.


مخططات حجم التخزين لكبار التجار.


الفوركس المباشر (دما)


احصل على شفافية السوق الكاملة عند تداول عقود الفروقات مقابل العملات الأجنبية من خلال خدمة دما الداخلية.


التجارة على هذه الخطوة.


استخدام تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي لدينا للتجارة مهما كان الوقت، أينما كنت.


ملخص الفوارق القياسية.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


جديد إلى الفوركس؟


الفوركس (أو في بعض الأحيان مجرد فكس) قصيرة ل إيغن السابق التغيير، وهي أكبر سوق مالي في العالم. ببساطة، انها كيف الأفراد والشركات تحويل عملة واحدة إلى أخرى.


فمعاملات العملات الأجنبية التي تبلغ قيمتها تريليونات الدولارات تحدث كل يوم، وعلى عكس المخزونات أو السلع لا يوجد تبادل مركزي. بدلا من ذلك، يتم تداول العملات من خلال شبكة عالمية من البنوك والتجار والسماسرة، مما يعني أنه يمكنك التداول في أي وقت، ليلا أو نهارا، من الاثنين إلى الجمعة.


وتتأثر أسعار صرف العملات الأجنبية بمجموعة من العوامل المختلفة، بما في ذلك أسعار الفائدة والتضخم والسياسة الحكومية وأرقام العمالة والطلب على الواردات والصادرات.


وبسبب الحجم الهائل لتجار العملات وكمية الأموال المتبادلة، يمكن أن تحدث تحركات الأسعار بسرعة كبيرة، مما يجعل تداول العملات ليس فقط أكبر سوق مالي في العالم، ولكن أيضا واحدة من الأكثر تقلبا.


مشاهدة سارة شرح أساسيات.


تداول الفوركس في أقل من دقيقتين.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


كيفية تداول الفوركس مع إيغ.


كنت قد تكون مهتمة في.


التنفيذ والتسعير.


تم تصميم التكنولوجيا لدينا للسرعة والاستقرار وأسعار أفضل.


تجارة الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي.


استخدام تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي لدينا للتجارة مهما كان الوقت، أينما كنت.


رسم الحزم.


استخدام الرسوم البيانية إيغ، بالإضافة إلى وصول حزم برولتيمي و أوتوشارتيست المتقدمة.


1 منحت جائزة أفضل مزود فوريكس في سنغافورة من قبل مجلة العلامات التجارية العالمية في عام 2018.


2 متوسط ​​الانتشار للأسابيع الثلاثة المنتهية في 24 فبراير 2017. للحصول على الحد الأدنى ونموذجي للفروقات، يرجى الاطلاع على تفاصيل منتجات الفوركس.


3 المتوسط ​​المرجح (22: 00-20: 00 غمت) متوسط ​​الانتشار حسب التجارة (مقتبس إلى ثلاثة منازل عشرية)، مارس 2018.


4 نسبة الطلبات المرفقة وغير المرفقة التي تم شغلها على المستوى المطلوب، ديسمبر 2018.


مثال: شراء ور / أوسد مفصل.


شراء ور / أوسد: مفصل.


شراء عقد واحد في 1.37028 (عقد واحد = 100،000 يورو أو 10 دولارات لكل نقطة)


عقد واحد هو 100،000 € ومعدل الهامش هو 2٪ = 2000 € أو 2740 $.


التمويل = الحجم لكل نقطة x (توم-نيكست ريت + أدمين فيو أوف 0.3٪ سنويا)


تبيع عند 1.38550.


1.38550 - 1.37028 = 0.01522.


عدد العقود = 1.


القيمة لكل عقد 100،000.


0.01522 x 100،000 = 1522.


0.8 نقطة انتشار إيغ (شمل)


تكلفة التمويل = 2.50.


1522 - 2.50 = 1519.50.


إذا انخفض السوق 152.2 نقطة بدلا من ذلك:


مثال: شراء ور / أوسد.


شراء ور / أوسد.


شراء عقد واحد في 1.37028 (عقد واحد = 100،000 يورو أو 10 دولارات لكل نقطة)


عقد واحد هو 100،000 € ومعدل الهامش هو 2٪ = 2000 € أو 2740 $.


تبيع عند 1.38550.


1.38550 - 1.37028 = 0.01522.


القيمة لكل عقد = 100،000.


0.01522 x 100،000 = 1522.


إذا انخفض السوق 152.2 نقطة بدلا من ذلك:


اتصل بنا.


مكتبنا مفتوح 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة من 9 صباحا إلى 6 مساء. خط الدعم متاح 24hrs يوميا من 08:00 بتوقيت جرينتش السبت إلى 10 مساء بتوقيت جرينتش يوم الجمعة.


+65 6390 5118.


زيارة مكتب واجهة لدينا في 9 بطارية الطريق.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


وتحمل جميع أشكال الاستثمارات مخاطر. قد ال تكون هذه االستثمارات مناسبة للجميع ويمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع، لذا يرجى التأكد من فهمك الكامل للمخاطر والتكاليف المترتبة على قراءة بيان اإلفصاح عن المخاطر.


إيغ إجا بي تي إي المحدودة (رقم الشركة 200510021K) حاصلة على ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة للتعامل في الأوراق المالية والاستفادة من تداول العملات الأجنبية، وهو مستشار مالي معفى. كما أنها مرخصة من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة لتجارة العقود مقابل الفروقات على السلع.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


* استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. قد لا يكون تداول العقود مقابل الفروقات مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها.


تجارة الفوركس.


تداول الفوركس مثل ور / أوسد، أود / أوسد و أوسد / جبي في سيتي إندكس مع التنفيذ السريع والانتشار ضيق.


الفوركس هو السوق الأكثر سيولة و تداولا في العالم مع أكثر من 5 تريليون دولار يتم تداولها يوميا.


فروق أسعار الفائدة من 0.5 نقطة تداول على 84 زوج من العملات الأجنبية العالمية هوامش العملات الأجنبية من 2٪


&خنجر؛ و "متوسط ​​الفارق" هو ​​متوسط ​​مرجح زمنيا مأخوذ من جميع عروض الأسعار خلال الربع الأول من عام 2017.


تداول على 84 زوجا من العملات.


اختيار حسابات العملات الأجنبية.


ينتشر ضيق.


الرئيسية، طفيفة والغريبة.


24 ساعة التداول.


التجارة أينما كنت، على منصات سريعة وموثوق بها.


الرسوم البيانية للتخصيص.


منصات قوية.


أفكار تجارية قابلة للتنفيذ.


التجارة في أي وقت وفي أي مكان.


افتح حسابا حيا في غضون دقائق.


التجارة في أكثر من 4500+ الأسواق.


تشارك.


فوركس.


السلع.


كيفية تداول الفوركس.


فكس، المؤشرات، الأسهم والسلع & أمب؛ المعادن.


اللجنة مجانا وبصرف النظر عن الأسهم.


الفوركس الفوركس والمؤشرات.


تداول الفوركس خالية من المخاطر مع حساب تجريبي.


لماذا مؤشر المدينة؟


لماذا تداول الفوركس؟


24 ساعة التداول.


فرص التداول.


الاقتصاد الكلي.


ينتشر ضيق.


اختصار الأسواق.


التجارة في أي وقت وفي أي مكان.


آخر أخبار الفوركس.


(الخميس 25 يناير) يناير 25، 2018 12:30 بيإم الاتجاه اليومي للميكرو التقني العالمي التحيز / المستويات الرئيسية (الأربعاء 24 يناير) 24 يناير 2018 12:00 م التركيز الأربعاء: إذا كان هذا هو "خطر على" لماذا هو الذهب تجمع؟ 24 يناير 2018 5:55 ص قراءة آخر الأخبار.


دعم العملاء.


متاح 24 ساعة الاثنين & نداش؛ الجمعة.


كيفية تداول الفوركس.


العملات تتداول دائما في أزواج & نداش؛ واحد ضد الآخر. إذا كان واحد يقدر في القيمة يفعل ذلك على حساب الآخر.


إذا كنت تعتقد أن زوج العملات مثل اليورو سيرتفع مقابل الدولار الأمريكي يمكنك وضع صفقة شراء على ور / أوسد. إذا ارتفعت الأسعار، سوف تحقق ربحا لكل نقطة يقدرها اليورو مقابل الدولار الأمريكي. إذا سقط السوق، ثم سوف تجعل خسارة لكل نقطة يتحرك السعر ضدك. منصة التداول لدينا يخبرك في الوقت الحقيقي كم الربح أو الخسارة التي تقوم بها.


يمكنك أيضا الاستفادة من العملة المتساقطة. إذا كنت تعتقد أن اليورو سوف تقع في السعر، كنت مكان بيع ور / أوسد عند فتح التجارة. سيبقى موقفك مفتوحا طالما كنت ترغب في ذلك، مما يوفر لك ما يكفي من المال في حسابك لتغطية الودائع.


تعلم كيفية تداول الفوركس.


ما هي العقود مقابل الفروقات؟


تعلم كيفية تداول الفوركس باستخدام هذا البرنامج التعليمي كفد.


كيفية تحليل الأسواق.


كيفية التعرف على الفرص التجارية باستخدام أدوات بحث سيتي إندكس.


مجازفة إدارية.


تعلم تقنيات لتحسين التداول الخاص بك وإدارة المخاطر بشكل فعال.


قد تكون مهتم ايضا ب.


التسعير والرسوم.


عرض الهوامش والهامش والعمولات لمنتجات سيتي إندكس.


منصات التداول.


السيطرة على التداول الخاص بك مع منصات وأدوات قوية.


التقويم الاقتصادي.


عرض الفرص التجارية القادمة للأسابيع المقبلة.


وأوضح تداول العملات الأجنبية.


ويشمل تداول العملات الأجنبية (الفوركس) أو تداول العملات الأجنبية تداول أسعار العملات العالمية، وفي سيتي إندكس من الممكن التداول على أسعار مجموعة كبيرة من العملات العالمية. تداول العملات يسمح لك بالمضاربة على حركة عملة واحدة مقابل أخرى، ويتم تداولها في أزواج، على سبيل المثال اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد).


سوق لا ينام.


أسواق العملات مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم. لا يوجد تبادل مركزي لتداول العملات الأجنبية: بدلا من ذلك يتم تحديد الأسعار من خلال التداول بين البنوك، وتبادل العملات بين البنوك على أساس ثابت، في جميع أنحاء العالم.


سوق العملات أكبر بكثير من أسواق الأسهم. ويقدر الحجم اليومي لأسواق الفوركس العالمية بأكثر من 4 تريليون دولار.


أزواج العملات.


يتم تداول العملات في أزواج & نداش؛ وهذا يعني أنه يمكنك فقط تداول عملة واحدة مقابل عملة أخرى. لا يمكنك تداول عملة بمعزل عن الآخر. كل عملة لها رمزها الخاص ثلاثة أحرف، على سبيل المثال، يتم اختصار الدولار الأمريكي إلى أوسد.


معظم تداول العملات يتميز واحد مما يلي كجزء من زوج:


أخذ سعر العملة النموذجي، وهنا لدينا الزوج أوسد / جبي. وهذا يدل على عدد وحدات العملة على اليمين، في هذه الحالة الين، يمكنك شراء مع العملة على اليسار، وهي الدولار الأمريكي.


إذا كان المتداولون إيجابيين على توقعات الين، فإنهم يتوقعون الرقم على الحق في النزول & نداش؛ أي أن الين سيزداد قوة مقابل الدولار. وسيشتري المتداولون الين الياباني مقابل الدولار مع ارتفاع الين. وبالمثل، إذا كان من المتوقع أن يضعف الين، يتوقع تجار الفوركس ارتفاع عدد الين، مما يعكس حقيقة أن الدولار يمكن أن يشتري المزيد من الين.


أسواق العملات لم تنخفض أبدا من حيث القيمة المطلقة & نداش؛ ليرتفع سعر عملة واحدة، سيكون هناك آخرون يضعفون ضده. جميع العملات لا يمكن أن ترتفع في نفس الوقت. هناك دائما سيكون خاسرا.


من يتداول أسواق العملات؟


أسواق العملات مهمة لمجموعة واسعة من المشاركين، من البنوك والسماسرة وصناديق التحوط وتجار المستثمرين الذين يتداولون العملات الأجنبية. أي شركة تعمل أو لديها عملاء في الخارج سوف تحتاج إلى تداول العملة. كما يمكن للمصارف المركزية أن تكون نشطة في أسواق العملات، لأنها تسعى للحفاظ على العملة التي هي المسؤولة عن التداول ضمن نطاق معين.


ما الذي يحرك أسواق العملات؟


بيانات اقتصاديه.


تداول الفوركس مع سيتي إندكس.


عند التداول مع سيتي إندكس، فإنك لا تشتري أو تبيع العملة الفعلية & نداش؛ بدلا من ذلك كنت المضاربة على حركة السعر بين أزواج العملات الأجنبية. تقدم سيتي إندكس أسعارا لجميع أزواج العملات الرئيسية بالإضافة إلى العديد من العملات البسيطة. تبدأ الفروقات من 0.5 نقطة على بعض أزواج العملات الرئيسية. يمكنك تداول الفوركس مع سيتي إندكس من خلال حساب كفد أو فكس على MT4.


اتصل بنا.


الأسئلة الشائعة الشائعة.


التداول معنا.


الخدمات والمنصات.


© 2018 سيتي إندكس.


وتشمل جميع عمليات التداول المخاطر والخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


قدرات التداول المحمول.


تطبيق التداول يأتي مع تطبيقات الجوال للهواتف إفون و أندرويد للتجارة السلس بين الأجهزة عندما كنت على الذهاب.


لا يوجد حد أدنى للمبلغ المطلوب لفتح حساب مباشر معنا. ومع ذلك، تحتاج إلى التأكد من أن لديك ما يكفي من الأموال في حساب التداول الخاص بك الحية لفتح ما لا يقل عن 1000 المبلغ الافتراضي على أساس متطلبات الهامش وضعناها.


مثلا لتداول ما لا يقل عن 1000 قيمة افتراضية لليورو مقابل الدولار الأمريكي بسعر الصرف الفوري 0f 1.0615 عند متطلبات الهامش 4٪، يجب أن يكون لديك على الأقل 42.46 دولار (1000 × 4٪ X 1.0615)


هناك مجموعة متنوعة من الخيارات لتمويل حساب التداول المباشر معنا.


خدمة دفع الفواتير عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


مع خدمة دفع الفواتير، يمكنك الدفع عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال البنوك التالية إذا كان لديك حساب مع هذه البنوك في سنغافورة. يرجى أن تكون على علم خدمة دفع الفواتير في سغد طائفة. إذا كانت العملة الرئيسية لحسابك الحقيقي هي في عملة أخرى غير طائفة سغد، سنقوم بتحويل من سغد إلى العملة المنزلية قبل أن يثبت المبلغ إلى حسابك المباشر.


ميبانك سنغافورة دبس (دبس بانك) هسك (هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المؤسسة) أوكبك البنك (الخارجيين الصينية المصرفية المؤسسة) سب (ستاندرد تشارترد بنك) وب (المتحدة بنك الخارج)


عند إجراء دفع الفواتير، سوف تحتاج إلى التعرف على نفسك مع مرجع المرجع / مرجع المستهلك. عندما يطلب منك مرجع فاتورة / مرجع المستهلك، يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك. مثلا 04XXXXX.


يجب تجاوز الشيكات ودفعها إلى & لدكو؛ مايبانك كيم إنغ للأوراق المالية المحدودة و رديقو؛. يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية (على سبيل المثال، 04XXXXX)، الاسم ورقم الاتصال على ظهر الشيك.


سغد التحقق من التخليص وعادة ما يستغرق 2 أيام عمل في حين أن التخليص الشيك الأجنبي قد يستغرق فترة تصل إلى شهر. سيتم تحمل الرسوم المتكبدة لتخليص الشيكات الأجنبية من قبلك.


للمدفوعات النقدية، يرجى زيارة أي من مراكز خدمة العملاء لدينا.


ستتم إضافة الأموال التي تم تلقيها قبل الساعة 12 مساء إلى حسابك بحلول الساعة 2 مساء. أما الأموال التي يتم تلقيها بعد الساعة 12 ظهرا، ولكن قبل الساعة 4 مساء، فستتم إضافتها بحلول الساعة 6 مساء.


نقل البرقية (ت)


يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية (على سبيل المثال: 04XXXXX) في عمود رسالة المستفيد أو أي عمود مرجعي / ملاحظة حيثما ينطبق ذلك. تفاصيل نقل البرقية هي كما يلي.


مكيس بنك تفاصيل لنقل البرقية.


البنك المستفيد: هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة، سنغافورة.


اسم الحساب: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة


اسم المستفيد: 141-112789-001.


سويفت كود: هسسغسغ.


ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.


البنك الموافق: بنك ستاندرد تشارترد، نيويورك.


تشيبس إيد: 057220 (أبا # 026002561)


رمز سويفت: SCBLUS33.


البنك المستفيد: بنك ستاندرد تشارترد، سنغافورة.


رمز سويفت: سبلسغسغ.


اسم المستفيد: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة


رقم الحساب: 0174090064.


ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.


البنك المستفيد: هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة، هونغ كونغ.


اسم المستفيد: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة


رقم الحساب: 111-180238-001.


رمز سويفت: هسبشخخ.


ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.


البنك المقابل: سيتي بنك المحدودة، سيدني.


رمز سويفت: CITIAU2X.


رقم الحساب: 0912039005.


البنك المستفيد: سيتيبانك N. A.، سنغافورة.


رمز سويفت: سيتيسغ.


اسم المستفيد: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة


رقم الحساب: 0858574072.


ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.


البنك المستفيد: مالايان بانكينغ برهاد، كوالالمبور الفرع الرئيسي.


اسم المستفيد: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة


رقم الحساب: 514012018755.


رمز سويفت: مبميكل.


ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.


البنك الموافق: بنك إتش إس بي سي بلك المملكة المتحدة.


رمز سويفت: MIDLGB22.


سورت كود: SC400515.


البنك المستفيد: هسك سنغافورة.


سويفت كود: هسسغسغ.


اسم المستفيد: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة


رقم الحساب: 260-064688-691.


ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.


المستفيد البنك: هونغ كونغ & أمب؛ شنغهاي المصرفية المحدودة، هونغ كونغ.


رمز سويفت: هسبشخخ.


اسم المستفيد: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة


رقم الحساب: 848-394672-209.


ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.


البنك الموافق: بنك إتش إس بي سي بلك المملكة المتحدة.


رمز سويفت: MIDLGB22.


البنك المستفيد: هونغ كونغ وشنغهاي المصرفية المحدودة، سنغافورة.


سويفت كود: هسسغسغ.


اسم المستفيد: مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت. المحدودة


رقم الحساب: 260-016472-178.


ملاحظات: يرجى الإشارة إلى رقم حساب تداول العملات الأجنبية.


سحب الأموال.


يمكن أن يتم طلب سحب الأموال عبر البريد الإلكتروني. يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على keforex@maybank-ke. sg باستخدام البريد الإلكتروني الذي سجلته معنا رسميا أثناء فتح الحساب. يمكنك اختيار استلام شيك أو إيداع الأموال مباشرة في حسابك المصرفي.


سيتم سحب طلب السحب الذي تلقته شركة مايبانك كيم إنغ سكوريتيز بت لت قبل الساعة 12 مساء في يوم عمل في غضون يومي عمل. يرجى ملاحظة أننا لا نسمح تحويل الأموال من طرف ثالث. سيتم إصدار الشيك باسمك ولن يتم التحويل المصرفي إلا لحسابك المصرفي تحت اسمك.


يرجى الإشارة إلى اختيارك للانسحاب في طلب بريدك الإلكتروني والتفاصيل التالية.


الاسم رقم حساب التداول بالصفقة المالية رقم الحساب مبلغ السحب اسم البنك ورقم الحساب المصرفي (للتحويل المصرفي)


وباعتبارنا عضوا في مجموعة "كيم إنغ" في مايبانك، تمتد آثار أقدامنا حول العالم ولها مكاتب في ماليزيا وسنغافورة وهونغ كونغ وتايلاند وإندونيسيا والفلبين والهند وفيتنام وبريطانيا العظمى والولايات المتحدة الأمريكية، ولها حضور في الشرق الأوسط من خلال أنفال كابيتال. مايبانك كيم إنغ في آسيا منذ أكثر من 40 عاما، ويقدم خدمات في تمويل الشركات، وأسواق رأس المال الديون، وأسواق رأس المال، والمشتقات، وتجارة التجزئة والمؤسسية السندات والأبحاث.


وهي شركة رائدة في العديد من الأسواق الآسيوية التي تعمل فيها، وقد فاز مايبانك كيم إنغ بالعديد من الجوائز المرموقة في الأسواق التي يخدمها. كنا اسمه أفضل وسيط المؤسسية (2007-2018) من قبل ألفا جنوب شرق آسيا جوائز 10 عاما على التوالي وأفضل بوتيك رئيس الوزراء وسيط - خدمات العملاء 2018 من قبل هفم آسيا التحوط خدمات صندوق الجوائز.


نحن نقدم حلول مختلفة وهياكل عمولات تنافسية لتلبية احتياجات الأعمال من أنواع مختلفة من العملاء المؤسسيين مثل مديري الصناديق، والتجار المحترفين، ومديري الأموال، والمكاتب العائلية، وشركات الثروة الخاصة والسماسرة. إن عمالئنا املؤسسني مؤمنون بالسيولة العميقة التي تتسم بالتنافسية واملتسقة من خالل عالقتنا القوية مع البنوك واملؤسسات املالية الرئيسية.


وايت-لابيل سيرفيس & نداش؛ نحن نقدم خدمة التسمية البيضاء لمساعدة عملائنا المؤسسيين تقليل تكاليف الملكية والتخفيف من عبء تكاليف صيانة النظام من خلال اعتماد الموارد المشتركة. من خلال هذه الخدمة التسمية البيضاء، يمكن لعملائنا التمتع بفوائد نظام التداول عالية الأداء في العلامات التجارية الخاصة بهم في جزء صغير من التكلفة. بالتزامن مع ذلك، يمكن للعملاء من المؤسسات لدينا اختيار اتصال غير قياسي وخدمة الرسائل عالية الأداء لتنفيذ عالية الأداء مع رسوم رمزية.


فيكس أبي ترادينغ & نداش؛ توفر واجهة برمجة التطبيقات (أبي) اتصالا مباشرا بمجموعات السيولة لدينا باستخدام لغة المراسلة فيكس في الواقع. اتصال فيكس أبي مناسب للعملاء الذين يقومون بتشغيل منصات التداول الخاصة بهم التي تقبل بروتوكول فيكس. بعض العملاء الذين يشاركون في التداول الخوارزمية أيضا استخدام فيكس أبي للاتصال مباشرة إلى تجمع السيولة لتوجيه النظام الذكي وتنفيذ النظام.


MT4 بريدج & نداش؛ يوفر جسر السيولة MT4 الربط بين خوادم MT4 ومجموعات السيولة. هذا يسمح للعملاء باستخدام منصة التداول MT4 لتمرير أوامر من خلال إلى السوق بين البنوك عن طريق إنز. نحن نقدم MT4 جسر السيولة للعملاء الذين يعملون خوادم MT4 الخاصة بهم.


يرجى الاتصال بنا لمعرفة المزيد عن خدماتنا للعملاء من المؤسسات.

No comments:

Post a Comment