Sunday 18 March 2018

منصات تداول العملات الأجنبية جيدة


أفضل وسيط فوركس (وسطاء الفوركس)


الاثنين 8 يناير 2018.


هام: لدينا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، وتصنيف 20 وسطاء الفوركس الدولي. على مدى سبعة أشهر، قضينا مئات الساعات جمع أكثر من 5،000 نقطة البيانات. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


التداول مع وسيط الفوركس الحق أمر بالغ الأهمية للنجاح في أسواق العملات الدولية. كمستثمر عملة، قد يكون لديك منصة محددة، أداة، أو احتياجات البحث التي ينبغي الوفاء بها. فهم أسلوب الاستثمار الخاص بك يمكن أن تساعد في تحديد أي وسيط فكس قد تكون بمثابة أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.


قام فريقنا هنا في فوريكس بروكرز بتجميع دليل سريع إلى تسعة من أفضل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت. في كل ملخص وسيط فكس الفردية، ونحن نسلط الضوء على حيث كل وسيط تقف عموما وضد منافسيها.


هذا الاستعراض سوف يبرز أهم السمات و / أو فوائد اختيار وسيط الفوركس واحد على آخر، بما في ذلك العمولات المخصومة، والاختلافات في متطلبات حساب التداول، وأدوات البحث المتاحة ومنصات التداول، فضلا عن نوعية دعم العملاء.


أفضل وسطاء الفوركس لتداول العملات الأجنبية.


وفيما يلي تفصيل لبعض من أفضل وسطاء العملات الأجنبية المتاحة للتجارة الفوركس عبر الإنترنت.


اختيار أفضل وساطة الفوركس.


وهنا بعض من أهم العوامل أن نأخذ في الاعتبار عند اختيار أفضل وساطة الفوركس على الانترنت لتداول العملات.


التنظيم: لا يتم إنشاء جميع السلطات التنظيمية والتراخيص على قدم المساواة مع الفوركس الدولي وسماسرة الفروقات. يجب أن يعرف المستثمرون البلد الذي يتواجد فيه وسيطه وأن تسري قوانين البلد على حسابهم. لتجنب الغش، فمن الأهمية بمكان استخدام وسيط التي هي معروفة جيدا ومنظمة تنظيما جيدا. لتحديد الوسطاء بسرعة يمكنك الوثوق بها، يرجى الرجوع إلى نقاط الثقة التي نقدمها في كل صفحة مراجعة للوسيط. سياسات الشركة وتاريخها: كجزء من كل إجراءات العناية الواجبة للمستثمرين، يجب أن تتضمن الخطوات التي تساعد على ضمان أمن الحساب التحقق من التراخيص التنظيمية للشركة والتزاماتها القانونية في حماية أموال العميل. من المهم أيضا مراجعة اتفاقيات العملاء، وقراءة تاريخ الشركة، والتأكد من أن مكاتبها الأساسية تقع في بلد يحظى باحترام كبير، إن لم يكن بلدك. مجموعة من الأسواق المعروضة: من المهم دائما تحديد الأسواق أو المنتجات التجارية الفردية (زوج العملات أو رمز الأسهم) التي تريد التداول، ثم تحقق للتأكد من أنها تقدم. تحقق أيضا للتأكد من المنتجات التي تريد التجارة المتاحة في منطقتك. انظر القسم، "أفضل عرض من أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات" أدناه. أدوات تداول العملات الأجنبية ومنصات التداول: ما هي المنصات وأدوات التداول المتاحة للمنتجات التي تفكر فيها؟ هل تتوافق مع متصفح الويب أو نظام تشغيل الكمبيوتر أو الهاتف الذكي للجوال أو أي أجهزة أخرى تخطط لاستخدامها للتداول؟ انظر القسم، "أفضل منصة التداول الفوركس" أدناه. تحليل العملات الأجنبية وبحوث السوق العالمية: أدوات البحث المتاحة للمسح والتحليل، وإجراء التحليل الفني والأساسي عموما سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. انظر قسم "بحوث الفوركس" أدناه. الفوركس ينتشر، والعمولات، وتكاليف التداول الإجمالية: بالنسبة لتداول العملات الأجنبية، والفروق وأي لجان دوران سوف تشكل التكلفة الشاملة لإكمال (فتح / إغلاق) كل التجارة. وينطبق الشيء نفسه بشكل عام على عقود الفروقات، من حيث عرض السعر / الطلب بالإضافة إلى أي لجنة تجارية. انظر القسم "أدنى تكاليف التداول" أدناه. تنفيذ الأوامر: يمكن أن تعتمد طرق التنفيذ المتاحة على ما إذا كان الوسيط هو الوكيل الرئيسي الذي يعمل بصفته صانع سوق، و / أو إذا كان وسيط وكالة فقط يعتمد على تجار طرف ثالث (مزودي السيولة). يمكن أن تختلف طرق التنفيذ الأخرى أو السياسات أو الشروط أو أنواع الطلبات المتاحة (بما في ذلك أدوات الحماية المتميزة أو المجانية مثل أوامر وقف الخسارة المضمونة أو التعبئة أو القتل أو التعبئة ضمن نطاق أقصى انحراف) من وسيط إلى وسيط . نوع الأوامر وتنفيذها: قد تتسبب بعض أساليب التنفيذ أو أنواع الطلبات في حدوث انزلاق سلبي أو إيجابي. وهذا يعني أن الأوامر سوف تملأ ولكن يمكن أن يكون سعر التعبئة أفضل أو أسوأ من المطلوب. وبما أن كل وسيط مختلف، قد تقوم بعض الشركات بإعادة تسعير أمر بسعر جديد لكي تقبل (أو ترفض) في حالة تغير السعر. خدمة العملاء: خدمة العملاء هو المهم. إن نطاق ونوعية الدعم يمكن أن يكون أحد الاختلافات الرئيسية عبر وساطة العملات الأجنبية عبر الإنترنت، بدءا من السرعة والجودة الشاملة للمساعدة على مدى ساعات التداول العالمية والأسواق الدولية. راجع القسم "خدمة العملاء" أدناه. التعليم: يمكن أن يكون تداول العملات معقدا. حتى المستثمرين المخضرم يتعلمون باستمرار لتوسيع اتساع أسواق العملات. التفاوت بين وسطاء العملة التي توفر تعليما شاملا وذو جودة عالية، وأولئك الذين ليسوا واسعين. انظر القسم "التعليم" أدناه.


أقل تكاليف التداول.


إيغ - 5 ستارس سمك ماركتس - 5 نجوم دوكاسكوبي - 5 نجوم ساكسو بنك - 4.5 نجوم وسطاء تفاعلي - 4.0 نجوم.


لا يمكن تقسيم تكاليف تداول العملات الأجنبية بسهولة. الأسباب التي يمكن أن تتأثر بها تكاليف التداول: يمكن أن تختلف فروق عرض الأسعار / الطلب عبر الأماكن (لأن الفوركس لا مركزية)، قد تكون فروقات أسعار الفوركس ثابتة أو متغيرة (عائمة)، وقد تتسع فروقات الأسعار أو تتغير (تختلف) بمعدلات مختلفة عبر الوسطاء .


وعلاوة على ذلك، تختلف سياسات التنفيذ عبر الشركات من حيث كيفية التعامل مع الطلبات (الانزلاق / الرفض)، حتى عندما يكون كل شيء آخر متساويا. قد يقوم الوسطاء بدور صانعي السوق (تجار) لتنفيذ الصفقات الخاصة بك و / أو قد يكون بمثابة وكلاء للتنفيذ (الاعتماد على تجار آخرين لتنفيذ). قد يشمل فروقات سعر الفوركس عمولة مستديرة.


في حين أن التكلفة الشاملة للتداول يمكن أن تكون حاسمة لكثير من التجار، فمن المهم أن ننظر إلى الصورة الكاملة من حيث كيفية العرض الشامل للوسيط يمكن أن تناسب احتياجاتك.


ومن أجل تقييم الوسطاء، أخذنا بعين االعتبار مقدار المبتدئين ومتوسط ​​المتداولين وحتى المتداولين األكثر خبرة، الذين يبحثون عن متوسط ​​فروق أسعار عقود الفوركس القياسية) 100،000 وحدة (، وكذلك الحسابات الصغيرة) 10،000 وحدة (والحسابات الصغيرة) 1،000 وحدة )، حيثما ينطبق ذلك. ثم قمنا بحساب التكلفة الشاملة من خلال تضمين أي عمولة مستديرة تمت إضافتها إلى فروقات الأسعار السائدة.


عندما استقر الغبار، خرج إيغ كأفضل وسيط للجان والرسوم، وحصل على المركز الأول بين 20 وسيطا استعرضناها في عام 2017. مع متوسط ​​انتشار 0.7 نقطة فقط على زوج يورو / دولار ور / أوسد للفترة التي استعرضناها، وقد وفرت إيغ أكثر التكاليف تنافسية في التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، لا يهم ما إذا كان لديك وديعة صغيرة، هي مبتدئ، أو حتى تاجر أكثر خبرة - يتم توفير كبيرة في جميع أنحاء التسعير.


في المركز الثاني كان سمك الأسواق. وعلى الرغم من أن فروق أسعار السوق لم تكن أدنى مستوى بين الوسطاء الذين استعرضناها، إلا أن الشركة تقدم فروق أسعار تنافسية هي نفسها بالنسبة لجميع العملاء. على سبيل المثال، أثناء تقييم اللجان لمراجعتنا، كان متوسط ​​الهوامش على ور / أوسد في أسواق سمك 0.8 نقطة، بغض النظر عن نوع الحساب أو حجم التجارة.


وكان دوكاسكوبي بنك تقريب المراكز الثلاثة الاولى على المنصة في عام 2017. وباستخدام مستوى العمولة الافتراضي للوسيط والذي يبلغ 7 دولارات لكل جولة، وانخفاض متوسط ​​السعر الأساسي عند 0.22 نقطة على زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) خلال تقييم اللجان لمراجعتنا، بدأت التكلفة الإجمالية للتداول عند 0.92 نقطة (0.22+ 0.7 عمولة ) على علامات دوكاسكوبي. عروض تنافسية للغاية.


في المرتبة الرابعة في المرتبة الرابعة كان ساكسو بنك، مع التسعير القائم على العمولة، وفي المركز الخامس كان وسطاء التفاعلية، بشكل هامشي قبل تقديم فكسم الحساب القياسي.


في حين أن التكلفة الشاملة للتداول يمكن أن تكون حاسمة لكثير من التجار، فمن المهم أن ننظر إلى الصورة الكاملة من حيث كيفية العرض الشامل للوسيط يمكن أن تناسب احتياجاتك. تتضمن الأسئلة التي يجب طرحها ما هو متوسط ​​فروق الأسعار لأنواع الحسابات المقدمة؟ كيف تؤثر الاختلافات في متطلبات الهامش أو التنفيذ على أحجام تداول العملات الأجنبية وتكاليف التداول ذات الصلة؟ هذه ليست سوى بعض الأسئلة التي يمكن أن تساعد التجار النظر في الاختلافات الرئيسية بين العروض.


أفضل منصة تداول الفوركس.


ساكسو بنك - 4.5 نجوم دوكاسكوبي - نجوم 4.5 إيغ - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم.


منصات تداول الفوركس هي البوابة الحديثة للاستثمار في أسواق العملات الدولية. وبغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك، فإن تقنية المنصة التي تستخدمها يمكن أن تؤثر على جميع جوانب تجربة التداول تقريبا. من الوصول إلى البحوث لتحليل الأحداث الإخبارية أو إجراء التحليل الفني على الرسوم البيانية، منصات التداول الفوركس تقاسم الهدف المشترك لمساعدتك على التجارة واكتشاف الفرص التجارية، في حين إدارة الاستثمارات الشخصية الخاصة بك.


على مدى العقد الماضي، واصلت التكنولوجيا منصة تداول العملات الأجنبية في التطور بشكل مطرد عبر الأجهزة، مع التحول من سطح المكتب إلى شبكة الإنترنت ومن ثم إلى المحمول. مع التحسينات المستمرة لتجربة المستخدم على مدار العام، يتنافس وسطاء الفوركس على حصتها في السوق وسط الأنظمة المتغيرة والاحتياجات المتطورة للتجار.


بعد اختبار 20 من وسطاء الفوركس الدوليين، كان من الواضح أن أفضل منصات الفوركس تمكنت من حزم مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات إلى تجربة مستخدم مبسطة، مع الحفاظ على التكنولوجيا حتى الآن مع أحدث المعايير المعتمدة.


بعد اختبار 20 من وسطاء الفوركس الدوليين، كان من الواضح أن أفضل منصات الفوركس تمكنت من حزم مجموعة كبيرة من الميزات والأدوات إلى تجربة مستخدم مبسطة، مع الحفاظ على التكنولوجيا حتى الآن مع أحدث المعايير المعتمدة. جميع في كل شيء، وهذه المنصات توفر للعملاء تجربة غنية وممتعة في جميع المجالات الحاسمة لتداول العملات الأجنبية.


المركز الأول في فئة منصات وأدوات يذهب إلى ساكسو بنك لمنصة مبتكرة على شبكة الإنترنت، ساكسوترادر ​​غو، التي كانت تستجيب تماما على الهاتف المحمول مع مزامنة قوائم المراقبة والرسوم البيانية. منصة متنقلة تقريبا مطابقة الميزات المتقدمة من منصة سطح المكتب القائم على نظيره، بما في ذلك البحوث والرسوم البيانية، وأتمتة طرف ثالث أدوات التعرف على النمط. جناح منصة الشركة هو تريفيكتا الفوز ملفوفة في واجهة حديثة جدا يجعل ساكسو بنك الفائز في عام 2017.


المكان الثاني يذهب إلى دوكاسكوبي بنك لمنصة سطح المكتب جفوريكس 3 متعددة الاستخدامات والمبتكرة، وهو متوافق مع أنظمة التشغيل ويندوز وماك ولينكس. الرسم البياني في جفوريكس 3 يأتي معبأة مع 277 المؤشرات الفنية، ومنصة تدعم استراتيجيات التداول الآلي، ومساعدتها على التنافس مع برامج شعبية طرف ثالث، مثل منصة MetaTrader4 (MT4) ومنصة كترادر. كما يقدم الوسيط نسخة ويب أخف من جفوريكس 3، على الرغم من أنه لم يكن مثيرا للإعجاب مثل إصدار سطح المكتب من حيث التصميم والميزات الشاملة.


المركز الثالث يذهب إلى إيغ لمنصة الويب المبتكرة، والتي تأتي معبأة مع الرسوم البيانية تنوعا، الآلي أدوات التعرف على الأنماط، والرسوم البيانية برولتيمي قسط. وبالنسبة للمتداولين الأكثر تقدما، توفر منصة إيغ L2 للوسائط المكتبية مجموعة من الميزات المتقدمة لمتداولي الفوركس ذوي الخبرة الذين يحتاجون إلى أدوات إضافية موجودة عادة على منصات سطح المكتب.


وجاءت منصة "سي إم سي ماركيتس" على شبكة الإنترنت في المرتبة الرابعة، بفضل الرسم البياني القوي والأدوات المتكاملة. توقف الوسيط عن منصة سوق سطح المكتب الرائدة للعملاء الجدد في عام 2018، والتي تستبعدها من النظر. في حين لا يوجد بديل جديد بعد في الأفق، منصة سمك الأسواق على شبكة الإنترنت تقف من تلقاء نفسها. وفي الوقت نفسه، ساعدت منصة محطة فكسم للتجارة على الخروج من المراكز الخمسة الأوائل.


وعموما، فإن أفضل منصة الفوركس بالنسبة لك تعتمد على عدد لا يحصى من العوامل. أولا، هل تفضل بيئة مستندة إلى الويب أو تنزيل سطح المكتب؟ بعد ذلك، ضع في اعتبارك مدى أهمية الأدوات مثل الرسم البياني أو التداول الآلي لك. أنواع الطلب المتاحة وغيرها من الأدوات والميزات الفريدة هي أيضا العناصر التي يجب وضعها في الاعتبار.


لحسن الحظ، ما يقرب من كل وسيط الفوركس يدعم فتح حساب تجريبي واختبار التجربة في بيئة تجارية محاكاة. اقرأ مراجعاتنا الكاملة لمعرفة المزيد عن هذه السماسرة الرائدة في الصناعة، ومقارنتها جنبا إلى جنب، ثم فتح حسابات الاختبار لوضع اللمسات الأخيرة على اختيارك.


أفضل عرض من أزواج العملات، عقود الفروقات.


أسواق سمك - 5 نجوم ساكسو بنك - 5 نجوم إيغ - 5 نجوم سيتي إندكس - 5 نجوم وسطاء التفاعلية - 4.5 نجوم.


أسواق الصرف الأجنبي مفتوحة 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، مما يعني أن المستثمرين يمكن أن تفحص باستمرار الأسواق الدولية لفرص الاستثمار. إن الوصول إلى فئات الأصول المتعددة من خلال منصة واحدة أمر مهم للعديد من المستثمرين، حيث أن الأسواق المالية، بما في ذلك الفوركس، مترابطة للغاية. القدرة على الاستجابة بسرعة للأحداث الإخبارية الجيوسياسية والاقتصادية في الوقت الحقيقي هو المفتاح.


في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كان هناك خط رفيع يستخدم في الوجود: ركز الوسطاء في أغلب الأحيان على تقديم أصول واحدة فقط، مثل الفوركس، لعملائها. ومع ذلك، منصات التداول اليوم لم تعد مجرد لتداول العملات الأجنبية، الأسهم، أو العقود الآجلة؛ بدلا من ذلك، والعروض متعددة الأصول هي الآن معايير الصناعة بين جميع أكبر وسطاء الانترنت. ومع ذلك، فإن مجموعة المنتجات والأسواق التي يمكنك تداولها لا تزال تختلف اختلافا كبيرا عبر الشركات.


خلال مراجعتنا ل 20 وسطاء الفوركس الدولي لعام 2017، قمنا بتصنيف الشركات من قبل أكبر العروض. الوسطاء الذين لديهم أوسع مجموعة من العروض الاستثمارية المتاحة للتجارة عبر الأسواق العالمية - أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات، وغيرها من الصكوك - واردة أدناه.


وبشكل عام، تعتبر سمك ماركيتس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عرض للاستثمارات، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والخيارات والأدوات الأخرى ضمن برنامجها، مما يمنح المتداولين الدوليين حلا شاملا متعدد الأصول، بما في ذلك الوصول إلى الفوركس مع ما يقرب من كل زوج المتاحة.


المركز الأول يذهب إلى أسواق سمك، التي لا تقدم فقط أكبر عدد من أزواج العملات، (183)، ولكن أيضا يقتبس الأسعار في كلا الاتجاهين لكل زوج (أي ور / أوسد أو أوسد / ور). وتقدم "سي أم سي ماركيتس" 10،172 عقود كفد في جميع فئات الأصول الرئيسية مثل الطاقة والمعادن والسلع والمؤشرات وأسواق الدخل الثابت (الخزينة أو السندات) وأسهم الأسهم الفردية عبر البورصات الدولية.


وحصل ساكسو بنك على المركز الثاني مع 9،000 عقود كفد متاحة و 145 زوجا من العملات، بما في ذلك تداول خيارات الفوركس المدعومة على أزواج رئيسية وجسور رئيسية. تقدم شركة ساكسو بنك للحلول الاستشارية للثروة للمستثمرين مزيدا من ترسيخ مكانتها.


في المركز الثالث هو إيغ، مما يجعل 7،500 عقود الفروقات المتاحة للعملاء، بما في ذلك 91 أزواج العملات وحتى خمسة أزواج المتعلقة بيتكوين. وساعدت الشركة في طرح أسهم التداول في أسواق الأسهم العالمية على تعزيز مكانتها بين أكبر ثلاث شركات (لمزيد من المعلومات حول عروض التداول في إيغ، اقرأ قراءة صفقات إيغ غروب في المملكة المتحدة على موقع شقيقتنا، ستوكبروكرز).


وتشمل المواقف الأخرى خارج المراكز الثلاثة الأولى سيتي إندكس، ووساطة التفاعل، وسويسكوت. في المركز الرابع، تقدم سيتي إندكس فقط 66 زوجا من العملات ومجموعة غير واضحة من العقود مقابل الفروقات (لم نتمكن من تأكيد العدد الدقيق للعقود مقابل الفروقات المقدمة، حيث يتم إدراج أي مكان يتراوح بين 7000 و 10،000 في موقعها على الويب). وسطاء التفاعلية حصلوا على المركز الخامس مع 4،217 عقود الفروقات المتاحة و 85 أزواج الفوركس. وفي الوقت نفسه، تقدم سويسكوت عددا كبيرا من المنتجات في عروضها المتداولة في البورصة من بنك سويسكوت، إلا أنها مقسمة بعيدا عن عرضها الأساسي ل 78 زوجا من العملات الأجنبية و 51 عقدا مقابل الفروقات.


وبشكل عام، تعتبر سمك ماركيتس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عرض للاستثمارات، بما في ذلك أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات والخيارات والأدوات الأخرى ضمن برنامجها، مما يمنح المتداولين الدوليين حلا شاملا متعدد الأصول، بما في ذلك الوصول إلى الفوركس مع ما يقرب من كل زوج المتاحة.


فكس ريزارتش.


ساكسو بنك - نجوم 5.0 إيغ - 4.5 نجوم دوكاسكوبي - 4.5 نجوم الفوركس - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم.


تقريبا كل وسيط الفوركس يهدف إلى تزويد عملائها بمحتوى البحث وأدوات لإيجاد وتحليل الفرص الاستثمارية. في الوقت نفسه، نحن نعيش في عصر المعلومات الرقمية حيث يمكن أن تضيع التجار في البحر من عناوين الأخبار الفوركس، مما يجعل من الصعب الحصول على المعلومات التي يحتاجونها ما لم يقدم الوسطاء الهيكل الصحيح لبحوث الفوركس.


ما وراء عناوين الأخبار والتقويم الاقتصادي، يؤدي وسطاء الفوركس عادة دمج البحوث الداخلية للأخبار والتحليلات الفنية الأساسية، ثم إقرانها بمحتوى بحث خارجي. يمكن للشركات التي تتخذ خطوة أبعد من ذلك أن تنشئ قناة تلفزيونية خاصة بها، على سبيل المثال، لعرض تحديثات الفيديو بدلا من تقديم تحديثات الفيديو اليومية أو الأسبوعية الأساسية.


وعلاوة على ذلك، يتم دمجها بشكل يومي أو أسبوعي الدارمي السوق، وغرف التداول الحية، وأدوات التعرف على نمط متكامل للأخبار الأحداث والرسوم البيانية، فضلا عن فاحص، وخرائط الحرارة، ومؤشرات المشاعر على نحو متزايد كأدوات البحث المتاحة داخل منصات التداول.


ويستحق ساكسو بنك مكانته البارزة في مجال البحوث في عام 2017، حيث أنه يسلم على جميع الجبهات من أجل أبحاث الفوركس من موقعه الإلكتروني وضمن منصات التداول.


لإجراء أبحاث الفوركس في عام 2017، ساكسو البنك هو الأفضل. في حين أن العديد من السماسرة تكافح من أجل تنظيم البحوث لعملائها، ساكسو بنك يقوم بعمل رائع مركزية البحوث التي توفرها على منصات التداول. ساكسو بنك يذهب أيضا إلى أبعد الحدود، وتوفير ترادينغ الطابق، وهو موقعها يركز على البحوث التي تضم شبكة اجتماعية حيث التجار تبادل التعليقات حول الأسواق.


تحتل إيغ المرتبة الثانية للبحث، مع مجموعة واسعة من الأدوات المتاحة ضمن منصة على شبكة الإنترنت. كما يقدم وسيط الفيديو الخاص به، إيغ تف، جنبا إلى جنب مع مجموعة كبيرة من التحديثات اليومية بلوق وظائف مفصلة من فريق من المحللين العالميين. إيغ فقط تراجع إلى المركز الثاني حيث أن أبحاثه ليست مركزية تماما، والعديد من الميزات ستفتح في علامة تبويب جديدة للمتصفح، على سبيل المثال، مما يجعل عروضها ليست نظيفة تماما كما ساكسو بنك. العيب التنظيمي جانبا، واقتناء ديليفكس ل 40 M $ في عام 2018 من فكسم هو زائد لطيفة، وينبغي أن تعزز قدرات البحوث إيغ على المدى الطويل.


في المركز الثالث هو دوكاسكوبي، الذي يتضمن كمية واسعة من المحتوى ذات الصلة البحوث في موقعها على الانترنت والمنصات التجارية، جنبا إلى جنب مع استوديو التلفزيون المهنية الكاملة من الموظفين التي تفوز دوكاسكوبي تف. ولتقريب عروضها، توفر دوكاسكوبي العديد من العناصر الاجتماعية داخل مجتمعها لإشراك التجار مع محتوى السوق المهم وأدوات التحليل ذات الصلة.


وبتقريب المراكز الخمسة الأولى للبحوث، انتهى فوركس و سمك ماركيتس من المركزين الرابع والخامس على التوالي، حيث قدمت كلتا الشركتين محتوى بحثيا وأدوات مماثلة في منصات تداول العملات الأجنبية.


ويستحق ساكسو بنك مكانته البارزة في مجال البحوث في عام 2017، حيث أنه يسلم على جميع الجبهات من أجل أبحاث الفوركس من موقعه الإلكتروني وضمن منصات التداول.


تجارة المحمول.


تد أميريتريد - 5 نجوم ساكسو بنك - 5 نجوم دوكاسكوبي - 4.5 نجوم أسواق سمك - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم.


استمر الاستخدام العالمي للأجهزة المحمولة للوصول إلى الخدمات عبر الإنترنت، بدءا من البريد الإلكتروني إلى مواقع الشبكات الاجتماعية مثل فاسيبوك و تويتر و لينكيدين، في النمو بشكل مطرد في السنوات الأخيرة.


وقد تسارع هذا الاتجاه مع حصول الهواتف الذكية على معالجات أسرع، والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي، وأقراص صلبة أكبر قادرة على تشغيل تطبيقات قوية وبرامج الويب. ونتيجة لهذه الابتكارات، يساعد استخدام تطبيقات الجوال في الانتقال إلى الجوال عبر العديد من الصناعات، بما في ذلك التمويل، في حين يستمر الانتقال إلى الجوال.


إضافة إلى زخم هذا الاتجاه هي الابتكارات من التكنولوجيا المالية (فينتيش) من حيث المدفوعات المتكاملة والتطبيقات المصرفية من خلالها المستهلكين أداء العديد من المعاملات المالية ذات الصلة من أجهزتهم النقالة. ونتيجة لذلك، تطبيقات الجوال للاستثمار والتداول هي جزء من نفس سباق التسلح، والنمو في المحمول هو تماما كما هو الحال بالنسبة لمنصات التداول على سطح المكتب وشبكة الإنترنت، مع العديد من وسطاء الفوركس ترتيب الرقبة والرقبة من حيث المحمول الابتكار التطبيق.


في حين أن جميع وسطاء الفوركس تقريبا عرضوا تطبيقات الجوال لسنوات، تستمر المنافسة في الزيادة حيث يطلب العملاء العديد من نفس الميزات في الهاتف المحمول التي توجد عادة على سطح المكتب ومنصات الويب.


ولتحديد أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الهاتف المحمول في عام 2017، ركزنا على تحديد تجارب الجوال التي كانت خالية من الأخطاء، ومصممة بشكل نظيف، وقدمت مجموعة واسعة من الميزات.


ولتحديد أفضل وسطاء الفوركس للتداول عبر الهاتف المحمول في عام 2017، ركزنا على تحديد تجارب الجوال التي كانت خالية من الأخطاء، ومصممة بشكل نظيف، وقدمت مجموعة واسعة من الميزات.


المركز الأول يذهب إلى تد أميريتريد لتطبيقها المحمول مثيرة للإعجاب، والتي معبأة الابتكارات متعددة، بما في ذلك تصورات النظام المتقدم، والرسوم البيانية قوية، ومزامنة قوائم المراقبة تمكين افتراضيا للتجار الفوركس. سواء كنت تسجيل الدخول مع بصمات الأصابع (على الأجهزة المتوافقة) أو استكشاف مجموعة شاملة من التخصيصات، تم تصميم تجربة التطبيق المحمول ثينكورزويم نظيفة والأعجاب في جميع أنحاء.


أخذ ساكسو بنك المركز الثاني، كما التطبيق المحمول ساكسوترادر ​​غو هو استجابة للغاية مع نظيره على شبكة الإنترنت مساعدة في توفير العديد من الميزات نفسها لتجار الفوركس باستخدام التطبيق المحمول. مثل المفكرين، يتم أيضا مزامنة قوائم المراقبة والرسوم البيانية بشكل افتراضي. التطبيق غني في الميزات، ولكن يحتفظ واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام ملفوفة في التصميم الحديث.


دوفاسكوبي البنك سوفكس التاجر التطبيق المحمول أخذ المركز الثالث كأفضل الفوركس التطبيق التداول المحمول لعام 2017، وذلك بفضل البحوث واسعة النطاق وأدوات التعرف على نمط متكامل معبأة في تخطيط سهل الاستعمال الذي يتضمن أنواع النظام المتقدمة. جاء الرسم البياني محملة المؤشرات الفنية، وعلى الرغم من عدم وجود أدوات الرسم، والإيجابيات الشاملة التطبيق تفوق هذا العيب الطفيفة.


واحتلت الأسواق سمك المركز الرابع كما التطبيق المحمول يوفر ميزات فريدة من نوعها مثل القدرة على الاشتراك في الأحداث الإخبارية المستقبلية. الرسم البياني يأتي أيضا معبأة مع المؤشرات الفنية وأدوات الرسم. وجاء التطبيق المحمول فكسم في المركز الخامس مع واجهة المستخدم نظيفة والرسوم البيانية قوية، وعلى الرغم من عدم وجود قوائم المراقبة مزامن، والتطبيق هو لطيف جدا.


في كل شيء، فإن أفضل تطبيقات التداول الفوركس المحمول توفر ليس فقط بديلا للتجار للوصول إلى حساباتهم ولكن سيصبح حتما بديلا لمنصات الويب وسطح المكتب، مما يجعل من الأسهل على التجار أن يفعلوا ما يحتاجون إليه، كلما كانوا بحاجة إلى القيام به ذلك.


خدمة الزبائن.


بيبرستون - 5 نجوم إيغ - 5 نجوم شتب - 5 نجوم إتورو - نجوم 5 سويسكوت - 4.5 نجوم.


عند استخدام وسيط الفوركس، تجربة خدمة العملاء واحدة ليست كافية لتقييم الجودة الشاملة ونطاق الخدمة. بدلا من ذلك، يجب إجراء مكالمات هاتفية متعددة ورسائل بريد إلكتروني وتفاعلات الدردشة المباشرة لتحديد التقييم العام لخدمة العملاء.


هنا في فوريسبروكرز، ونحن نتبع نهج الاختبار الصارم المستخدمة من قبل موقعنا شقيقة، ستوكبروكرز، والأكثر احتراما في هذه الصناعة عندما يتعلق الأمر الولايات المتحدة الأمريكية موثوقة مراجعات البورصة.


خلال تقييمنا ل 20 وسطاء الفوركس الدولي، تم وزن الهاتف الدعم أثقل، تليها البريد الإلكتروني والدردشة الحية. في الحالات التي لا يقدم فيها وسيط الفوركس دردشة مباشرة، زاد الترجيح على الهاتف والبريد الإلكتروني بشكل متناسب (والعكس بالعكس للوسطاء الذين لا يقدمون الدعم عبر الهاتف ولكنهم يقدمون الدردشة المباشرة والبريد الإلكتروني).


واحتلت شتب أعلى مستوى لدعم الهاتف مع زيادة إضافية على سويسكوت وبيبرستون، تليها أسواق سمك و إتورو.


ومن بين المراكز الخمسة الأولى، احتلت بيبرستون المركز الأول، وتابعت عن كثب من قبل شتب، إيغ، إتورو، وسويسكوت. في الواقع، في المرتبة أعلى خمسة التشطيبات بشكل وثيق بحيث حتى واحدة إضافية ممتازة تجربة خدمة العملاء يمكن أن تغير الترتيب العام للوسيط. وهذا يدل على مدى ضيق المنافسة بين وسطاء الفوركس الأعلى تقييما في توفير جودة خدمة العملاء. دون شك، والمنافسة كبيرة للعملاء.


واحتلت شتب أعلى مستوى لدعم الهاتف مع زيادة إضافية على سويسكوت وبيبرستون، تليها أسواق سمك و إتورو. أجاب ممثلون عن جميع المكالمات في غضون دقيقة واحدة لجميع الشركات الخمس (مقارنة مع 55٪ من جميع اختبارات الهاتف، حيث استغرق الأمر أكثر من دقيقة واحدة للوصول إلى ممثل). وبالمثل، في اختبار الدردشة الحية، في المرتبة الأولى إتورو، مع بيبرستون، الفوركس، فكسرو، و زائد 500 القادمة في الثانية من خلال الخامسة، على التوالي.


أنجزت بيبرستون في المركز الأول بشكل عام بفضل دعمها المتميز والمتسق للعملاء عبر الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة التي يتم توفيرها على مدار 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول. الموظفين بيبرستون أظهرت دائما الدعم المهني للغاية، مع الحفاظ على موقف متفائل للمساعدة في حل استفسارات خدمة العملاء بسرعة.


في المركز الثاني، كان شتب، الذي كان موظفيه يقظة للغاية، ومتوازنة نوعية ونطاق خدمة العملاء على مدار 24 ساعة عبر الدردشة الحية والهاتف والبريد الإلكتروني لتوفير تجربة العملاء الغنية.


وضعت إتورو خلف شتب، وتقدم لعملائها قوية وفعالة الدردشة الحية، فضلا عن البريد الإلكتروني جيدا مقربة ودعم الهاتف (وإضافات مثل جدار خدمة العملاء). كان الموظفين متحمسين، الحيلة، واليقظة، وساعدت على خلق إيجابية تجربة العملاء بشكل عام.


تليها إيغ في المركز الرابع مع نوعية كبيرة من الخدمة عبر 24 ساعة دردشة حية، والهاتف، ودعم البريد الإلكتروني. قدم موظفو إيغ في كثير من الأحيان تفسيرات مفصلة، ​​والروابط المصاحبة لها، و / أو معلومات مفيدة تتعلق بالتحقيق (الحكايات التعليمية)، وخصائص مشتركة من قبل جميع أفضل في فئتها.


تقريب أعلى خمسة وسطاء، سويسكوت تسليم مستوى عال من جودة الخدمة، مع عمليات الدردشة الحية المتاحة خلال ساعات العمل المحلية والموظفين الذين كانوا يقظون والحيلة على الهاتف والبريد الإلكتروني. ساعدت هذه الصفات وسيط اكتساب حافة على أقرانها.


4.5 نجوم فوركس - 4.5 نجوم فكسم - 4.5 نجوم أدميرال ماركتس - 4.5 نجوم ساكسو بنك - 4.5 نجوم.


ويعد تزويد تجار الفوركس بموارد تعليمية فعالة أمرا بالغ الأهمية. ببساطة، المستثمرين المتعلمين اتخاذ قرارات استثمارية أكثر ذكاء. معظم وسطاء الفوركس يسعون باستمرار لتثقيف العملاء الحاليين والمحتملين. ومع ذلك، يختلف تسليم المحتوى التعليمي ونوعيته.


وكان تركيزنا على تعليم الفوركس وفهم سوق الفوركس بشكل عام، من الأساسيات إلى استراتيجية متقدمة.


لتقييمنا لتعليم الفوركس وسيط، قمنا بتحليل 20 متغيرات مختلفة لكل شركة. وكان تركيزنا على تعليم الفوركس وفهم سوق الفوركس بشكل عام، من أساسيات تداول العملات الأجنبية إلى استراتيجية متقدمة. شملت المتغيرات التي تم تقييمها المدونات والمقالات ومحتوى الفيديو والندوات وندوات الويب وتنظيم المحتوى وغيرها. لم تكن دروس وسيط منصة الفوركس والأسئلة الشائعة تعتبر مواد تعليمية.


احتلت إيغ المركز الأول هذا العام مع مجموعة شاملة من المواد التعليمية فوركس، مع شريط فيديو يصاحب كل مادة تقريبا. حتى وسيط يقدم التطبيق المحمول التعليمية الخاصة بها. وعلاوة على ذلك، تعقد إيغ حلقات دراسية شخصية لتغطية مجالات مثل التحليل الفني المتقدم، ولتسجيلاتها على شبكة الإنترنت المحفوظة في الأرشيف متاحة بسهولة.


وقد احتلت فوريكس المركز الثاني بفضل مركزها التعليمي المعزز حديثا (الذي يتوفر على علامتها التجارية الأميركية) والذي يوفر محتوى تعليميا مصنوعا حسب مستوى الخبرة بالإضافة إلى خمسة مواضيع تعليمية مختلفة: مفاهيم التداول وإدارة المخاطر واستراتيجيات التداول والتحليل الفني والأساسي . وفي الوقت نفسه، تقدم شركة فوريكس، على علامتها التجارية في المملكة المتحدة، دورات تعليم الفوركس التفاعلية ذاتيا، جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من مقاطع الفيديو التعليمية على قناتها على يوتوب.


يتبع فكسم في المركز الثالث مع توازن كبير بين الأسبوعية وشهرية المتكررة المواضيع على شبكة الإنترنت تغطي سمات التجار الناجحين واستخدام أدوات فيبوناتشي، من بين مواضيع أخرى. كما يوفر فكسم العديد من أشرطة الفيديو للمبتدئين حول أساسيات الصفقة الفوركس، بما في ذلك ما هو نقطة ونقاط كسور هي. كما تقدم الشركة أدلة تجارية على غرار الكتاب الإلكتروني وجامعة فكسم، والتي تشمل دورات تنظمها مستوى الخبرة، بدءا من "سنة طالبة" للمبتدئين لتعلم الفوركس، والموضوعات أكثر تقدما لمستوى "كبار السن".


وجاءت أدميرال ماركيتس في المركز الرابع مع قائمة واسعة من المقالات التفصيلية، والتي تتضمن العديد من محتويات الفيديو المصاحبة (من قناة يوتيوب للشركة). كما تقدم أدميرال ماركيتس موارد أكاديمية الصفر إلى البطل على الإنترنت، وهي سلسلة من الدورات التعليمية التي يتم تسليمها على مدار 21 يوما.


احتل ساكسو بنك المركز الخامس مع مجموعة واسعة من المواد ذات الصلة بالتعليم، والتي تم تجميعها حسب مستوى الخبرة وتغطي فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الفوركس الفوري وخيارات الفوركس تحت عرض ساكسو أكاديمية الشركة.


ومن الجدير بالذكر أن العديد من الوسطاء في المرتبة جيدة لتعليم سوق الفوركس المالي، مع وجود اختلافات طفيفة فقط بالمقارنة مع الخمسة الأوائل. وكان هذا نتيجة إيجابية لأنه يظهر الشركات تتنافس بشكل وثيق لتقديم التجار مواد تعليمية متنوعة وعالية الجودة.


أفضل 3 منصات التداول الفوركس.


آخر تحديث 11 نوفمبر 2018.


كبار وسطاء الفوركس تتفوق في مجموعة متنوعة من المجالات مثل تنفيذ التجارة، والوصول في الوقت الحقيقي إلى الأسعار والرسوم البيانية، والموارد التعليمية. معظم الوسطاء لديهم العديد من المنصات، بما في ذلك تلك التي هي محددة للغاية لتجارة الآلي والخوارزمية. بعض من أكبر العوامل التي تأتي في اللعب عند اختيار منصة تداول العملات الأجنبية هي أسلوب التداول الفردية ومستوى الخبرة. سوف منصات النقد الاجنبى جيدا مقربة لديها الحلول الأكثر مرونة التي تمكنك من التجارة وإدارة المخاطر من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول.


ثينكورسويم، وهي جزء من تد أميريتريد، يسلم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر تقدما في السوق. أنها تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد. من خلال هذا المنبر، ثينكورزويم يجلب المهنية الرسم البياني وتحليل حزم، ويضعهم في أيدي عملاء التجزئة. يتم الوصول إلى هذه الأدوات القوية من خلال تطبيق سطح المكتب أو تطبيق ويب متوافق مع ويندوز أو ماك، وتطبيقات الجوال ذات التصنيف العالي لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد.


الفوركس يجمع بين واحدة من منصات التداول الفوركس الأكثر تخصيص مع واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا، مما يتيح لك التجارة كيف تريد، عندما تريد. منصة فوريكسترادر ​​برو يأتي مع شريك التطبيق المتجر، قابلة للتداول، بحيث يمكن للمستخدمين تخصيص كل جزء من تجربة التداول الخاصة بهم التطبيق واحد في وقت واحد. استخدام تطبيقات التداول الآلي لبناء استراتيجيات، أو استخدام التطبيق الهامش تنبيه لتلقي التنبيهات عندما كنت & # 8217؛ الاقتراب من مكالمة الهامش. منصة متنقلة لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد لا تحتوي على ميزات إما تحتوي على مجموعة من أنواع الطلبات المعقدة وبوابة للوصول إلى التعليم لزيادة معرفتك في الفوركس من أي مكان.


مب الخياطين التجارية لمختلف مستويات الخبرة، وتقدم منصات متعددة للتاجر المهنية والعديد من الآخرين بالنسبة لأولئك المتوسطة والمتوسطة. ديسكوب برو و ميتاترادر ​​4 مكرسة، منصات تستند إلى ويندوز تستهدف التجار أكثر تقدما. مبت ويب و مبت ماك هي منصات على شبكة الإنترنت لمزيد من وسيط أو المبتدئين التجار التي يمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح. جميع المنصات لديها واجهات عالية للتخصيص وأدوات تحليلية قوية لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي. إذا كنت بحاجة إلى التداول أكثر من الفوركس، حاول الخروج من منصة ليتواف، والتي أيضا قوة الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات الصفقات من حساب واحد.


نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.


أفضل وسطاء الفوركس & أمب؛ منصات التداول للمبتدئين.


نحن لا ننصح التداول للمبتدئين كما هو أقرب إلى القمار من أي شيء يقترب من الاستثمار المربح. التداول الحقيقي يأخذ الوقت والصبر والمهارة - لدينا العديد من الأدلة على البدء في موقعنا على الانترنت، ولكن الصبر والممارسة والتخطيط تلعب دورا حيويا هاما للنجاح في التداول.


افترض أنك قد فعلت واجبك وكنت تشعر الآن على استعداد للتجارة، ما الذي يجعل وسيط الفوركس مناسبة للتاجر المبتدئ؟ بالطبع تلك التي تقدم حسابات تجريبية ولا مكافآت الإيداع كبيرة - ولكن المتعلم التعلم يحتاج إلى مزيج صحيح من واجهة سهلة الاستخدام، بيئة داعمة التي تقدم البساطة ولكن أيضا المرونة والقدرة على استخدام أدوات أكثر تعقيدا مع تطوير مهاراتهم . يجب على المبتدئين أيضا النظر في وسطاء تداول النسخ مثل إتورو و تراديو و أوثرز - في حين أن الانضباط الجديد الذي يظهر الوعد كوسيلة للحفاظ على التداول بسيطة، على الرغم من أنه لا يزال من المهم القيام بواجبك المنزلي عند اختيار من لوضع ثقتك - الصفقات - مع.


يوفر تداول العملات الأجنبية فرصة للأشخاص الذين يرغبون في استكمال أو استبدال دخلهم. لا بد من المبتدئين للعمل مع السماسرة الذين يتخصصون في العمل مع المبتدئين.


أفضل وسطاء الفوركس + منصات التداول.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


أنيق & أمب؛ منصة قوية بيتكوين التجارة + 12 أخرى أعلى كريبتوكيرنسيز زائد الفوركس، خيارات، الأسهم & أمب؛ إتف للتجارة.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


حساب تداول العملات الأجنبية المدارة.


ويب ماني قبول وسطاء الفوركس.


أفضل وسطاء السلع ومنصات التداول.


أفضل وسطاء الفوركس ومنصات التداول المهنية للخبراء.


أفضل وسطاء الفوركس التي هي أسيك ينظم.


أفضل وسطاء الفوركس مع منصة التداول التطبيق لباد.


أفضل وسطاء الفوركس مع أوتوترادر ​​نسخ منصة التداول.


ميني حساب تداول الفوركس ل + الصغيرة مايكرو.


أفضل وسطاء الفوركس حيث سلخ فروة الرأس مسموح به.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


قارن عبر الإنترنت منصات التداول الفوركس.


تتيح لك حسابات الفوركس هذه إجراء الصفقات عبر الإنترنت أثناء التنقل. قارن سعر الصفقة مقابل رسوم أقل لتحقيق ربح أكبر على تداول العملات الأجنبية.


تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس دليل تداول الفوركس من نحن مقارنة.


تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.


تداول عقود الفروقات ينطوي على مخاطر عالية.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت؟


وهو نوع من الاستثمار عبر الإنترنت يتيح لك التنبؤ بما إذا كانت قيمة عملة واحدة ستنمو أو تنخفض مقابل عملة أخرى، على سبيل المثال. اليورو والدولار الأمريكي. إذا كنت تتوقع بشكل صحيح، هل يمكن أن تحقق ربحا.


كيفية بدء تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


تحتاج إلى اختيار منصة الفوركس على الانترنت لفتح حساب مع، ثم يمكنك إضافة المال إليها والبدء في صنع الصفقات.


تظهر هذه المقارنة شركات الفوركس التي تقدم منصة التداول عبر الإنترنت. لمساعدتك في العثور على أفضل منصة، تحقق من:


فروقات الأسعار اليومية: هذا هو الفرق بين سعر شراء وبيع زوج العملات، ويقاس بالنقاط. يمكنك تحقيق الربح فقط إذا كان تداول الفوركس الخاص بك يتحرك بأكثر من حجم انتشار.


أزواج العملات يمكنك التداول: تظهر هذه المقارنة مجموعة من أزواج العملات كل منصة تتيح لك التداول. زيارة كل موقع على شبكة الإنترنت لاستكشاف أزواج العملات المختلفة المقدمة.


ما هي الطرق التي يمكنك تداولها في الفوركس؟


هناك عدد قليل من الطرق التي يمكن أن تتداول في الفوركس:


كل نوع يتيح لك إدارة الصفقات الخاصة بك على الانترنت في أي وقت، ولكن يمكنك إجراء صفقات الفوركس فقط بين 05:00 يوم الأحد حتى 04:00 يوم الجمعة كل أسبوع.


على الانترنت تداول العملات الأجنبية منصة أسئلة وأجوبة.


هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟


هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟


لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.


كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.


هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟


نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.


حول موقعنا على الانترنت منصات التداول الفوركس المقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نحن تشمل منصات التداول الفوركس على الانترنت من لوحة لدينا. وهي إما مرخص لها ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، أو منظم الأوروبي والمدرجة في سجل فكا كما أذن إيا.


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.


مقارنة منصات تداول العملات الأجنبية.


يمكنك تداول أزواج العملات الأجنبية مع حسابات الفوركس هذه. مقارنة الحسابات لمعرفة أي عرض ضيق ينتشر واحتمال تحقيق أرباح أكبر عندما تتغير أسعار الصرف.


تداول الفوركس الأكثر شعبية وسطاء الفوركس في المملكة المتحدة تداول الفوركس الرهان التداول عبر الإنترنت المزيد من تداول الفوركس تداول الفوركس دليل تداول الفوركس من نحن مقارنة.


تداول العملات الأجنبية هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية وقد ينتهي بك الأمر بفقدان أكثر من الإيداع الأولي.


تأكد من فهم المخاطر قبل فتح حساب.


تظهر لي المنتجات المميزة أولا.


مرتبة حسب: المنتجات المميزة أولا.


المنتجات المميزة الأولى الأكثر انتشارا اليورو / الجنيه الاسترليني انتشار يومي أوسد / جبي انتشار يومي غبب / أوسد انتشار يومي ور / أوسد انتشار يومي.


تداول الفوركس الفوري انتشار الرهان تداول عقود الفروقات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الأولي.


تداول عقود الفروقات ينطوي على مخاطر عالية.


منتجات ذات صله.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


لتداول إيغن إكس (فوريكس) التداول يتيح لك استثمار أموالك من خلال التنبؤ إذا عملة واحدة سوف ترتفع أو هبوطا في القيمة مقابل آخر.


كيفية بدء تداول العملات الأجنبية.


تحتاج إلى فتح حساب فوريكس قبل أن تتمكن من بدء التداول. استخدم هذه المقارنة للعثور على حساب تداول الفوركس الذي يناسب احتياجاتك.


تداول الفوركس يستخدم أزواج العملات. الأول في زوج هو العملة الأساسية، والثاني هو العملة المقابلة. لديك خياران لمحاولة تحقيق الربح:


شراء: إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية ستزيد بأكثر من العملة المقابلة.


البيع: إذا كنت تعتقد أن العملة المقابلة ستزيد بأكثر من العملة الأساسية.


ما هو انتشار؟


وهو الفرق بين سعر شراء وبيع زوج الفوركس.


وتظهر هذه المقارنة الفرق المعروض على منصات تداول العملات الأجنبية لكل شركة لأزواج العملات التالية:


الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي)


جنيه و دولار أمريكي (غبب / أوسد)


كيف يتم قياس انتشار؟


يستخدم تداول الفوركس نقاط لقياس انتشار. وتمثل النقطة عادة النقطة العشرية الرابعة في سعر الصرف الأجنبي:


على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء لزوج العملات ور / غبب هو 0.831 9، وسعر البيع هو 0.831 8، النقطة هي 1 (0.8318 - 0.8319).


الاستثناء هو أزواج العملات التي تشمل الين الياباني، ثم النقطة هي النقطة العشرية الثانية:


على سبيل المثال، إذا كان سعر الشراء لزوج العملات أوسد / جبي هو 114.4 8، وسعر البيع هو 114.4 6، النقطة هي 2 (114.46 - 114.48).


فكلما قل حجم انتشار العملة كلما احتاجت العملة إلى النمو أو الوقوع في صالحك قبل التعادل.


منصات تداول العملات الأجنبية أسئلة وأجوبة.


هل تتقاضى شركات الفوركس رسوما؟


هل أدفع الضريبة عند تداول الفوركس؟


لا، أي أرباح تقوم بها لا تخضع لضريبة الدخل، ضريبة الأرباح الرأسمالية أو واجب الطوابع.


كم أحتاج لفتح حساب تداول الفوركس؟


معظم الحسابات حرة في فتح، ولكن تحتاج إلى إيداع الحد الأدنى من المبلغ لبدء تداول العملات الأجنبية، مثل Ј100. تحقق من الشروط قبل تقديم الطلب.


هل يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية؟


نعم، يتم تنظيم جميع شركات التداول في الفوركس في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي، مما يعني أنها لا يمكن أن تضليل أو احتيال لك.


هل يمكنني تجارة الفوركس من خلال التطبيق المحمول؟


نعم، ولكن فقط إذا كانت الشركة تقدم التطبيق المحمول. لا تزال تحتاج إلى فتح حساب على الانترنت وإضافة المال قبل أن تتمكن من تجارة الفوركس على التطبيق.


حول منصات تداول العملات الأجنبية لدينا مقارنة.


من الذي ندرجه في هذه المقارنة؟


نحن تشمل منصات تداول العملات الأجنبية من لوحة لدينا. وهي إما مرخص لها ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا)، أو منظم الأوروبي والمدرجة في سجل فكا كما أذن إيا.


هنا مزيد من المعلومات حول كيفية عمل موقعنا.


كيف يمكننا كسب المال من المقارنة لدينا؟


لدينا اتفاقيات تجارية مع بعض الشركات في هذه المقارنة والحصول على عمولة إذا كنا مساعدتك على إخراج واحد من منتجاتها أو خدماتها. معرفة المزيد هنا.


أنت لا تدفع أي اضافية والصفقة التي تحصل لا تتأثر.


نحن لا نبيع البيانات الخاصة بك.


نحن لا نبيع معلوماتك الشخصية، في الواقع يمكنك استخدام موقعنا دون إعطائها لنا. إذا كنت لا تشارك التفاصيل الخاصة بك معنا، ونحن نعد للحفاظ على سلامتهم.


نحن تحقق من كل شركة نحن قائمة.


خبراء البيانات لدينا التحقق من الشركات ونحن قائمة هي شرعية ونحن فقط إضافتها إلى مقارناتنا عندما نحن سعداء أنهم راضون الفحص لدينا.


نحن فريق من خبراء المال.


نحن متحمسون تماما حول إعطائك المعلومات المالية الأكثر فائدة ومحدثة، من دون أي الحيل الهوى.


نحن نستخدم الكوكيز لتعطيك أفضل تجربة على الانترنت وباستخدام موقعنا على الانترنت، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. اقرأ سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط في التذييل لمعرفة المزيد.


موقعنا هو خال تماما بالنسبة لك لاستخدام ولكن قد تتلقى لجنة من بعض الشركات التي ميزة. كيف يعمل موقعنا.


money. co. uk هو الاسم التجاري لشركة دوت زينك ليميتد، المسجلة في انكلترا (4093922) والمخولة من قبل سلطة السلوك المالي (415689). عنواننا المسجل هو: ذي كوبيراج، 5 النحاس الصف، لندن، انكلترا، SE1 2LH. نحن تصنف كوسيط الائتمان للائتمان الاستهلاكي، وليس المقرض.


كوبيرايت & كوبي؛ دوت الزنك المحدودة 2018. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment