Friday 2 March 2018

توبكس الفوركس


توبكس فوريكس
FxSecure24 هو توبفكس إدارة حساب مرفق. استخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور الواردة بعد التسجيل لتسجيل الدخول وإدارة جميع حسابات التداول MT4 الخاص بك.
يمكن إنشاء حسابات التداول متعددة بعد التسجيل سوتشسفول الخاص بك.
يرجى التأكد من أن عنوان البريد الإلكتروني صالح من أجل الحصول على كلمة مرور منطقة fxsecure24 وبيانات اعتماد النظام الأساسي.
فوائد توبكس.
الاتحاد الأوروبي ينظم من قبل سيسيك، المملكة المتحدة فكا التجارة المسجلة أكثر من 130 الصكوك في العملات الأجنبية والأسهم والمؤشرات والمعادن التسعير من أكثر من 15 الطبقة 1 البنوك سطح المكتب والمتنقلة منصة MT4 أكثر من 825 مليون نوب الحد لا تضارب مع مصالح العملاء ستب A - كتاب التنفيذ.
هذا الموقع مملوك من قبل شركة توبكس المحدودة التي تم تسجيلها كشركة استثمار قبرص (سيف) ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 138/11 وفقا للأسواق في توجيهات الأدوات المالية (ميفيد) .
تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات، والتي هي منتجات رافعة، تتكبد مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من رأس المال المستثمر. لذلك، العقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم المخاطر التي تنطوي عليها، وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

رئيس الوساطة.
تسعى إلى دخول ثقة في تنافسية على نحو متزايد.
سوق الفوركس، والشركات القائمة تبحث لتعزيز.
قدرات السماسرة التقليدية التقليدية.
فكس والسلع.
أكثر من 100 أداة فيكس أبي متاح منصات متعددة عرض المزيد & غ؛
الطبقة 1 السيولة.
التسعير المجمع من مؤسسات المستوى 1 خطوط ائتمان نوب العليا عرض المزيد & غ؛
شريك آمن.
سيسيك ينظم بعد لوائح ميفيد إي يتم الاحتفاظ أموال العملاء في باركليز المملكة المتحدة وغيرها من البنوك المنظمة / شركات الاستثمار في الاتحاد الأوروبي عرض المزيد & غ؛
تقديم الوسطاء.
ونتيجة لذلك قدمنا ​​البرنامج الذي يدفع.
اللجان الشريكة التنافسية، وذلك باستخدام الحائز على جائزة.
والتكنولوجيا، وعمليات التبسيط المبسطة.
تكنولوجيا / حلول أبي.
لدينا القدرة على تقديم أسواق العالم باستخدام اتصال فيكس أبي عرض المزيد & غ؛
مجموعة من الأسواق.
أكثر من 2000 آلة: العملات الأجنبية، العقود مقابل الفروقات على النفط والأسهم والمؤشرات جميع الأسواق يمكن تداولها ضمن حساب واحد عرض المزيد & غ؛
فريد عرض يب.
إب غير محدود متعدد المستويات مع نظام تتبع يب واقية من الرصاص مضمونة الإيرادات في الوقت الحياة العلامة التجارية منصة مخصصة عرض المزيد & غ؛
تحذير المخاطر: إن تداول العقود مقابل الفروقات، التي هي منتجات مستدانة، يحمل درجة عالية من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة جميع استثماراتك. انها ممارسة جيدة لا تستثمر أكثر مما كنت على استعداد للجزء معها. قبل اتخاذ قرار التجارة، يرجى التأكد من فهم جميع المخاطر المرتبطة تداول العقود مقابل الفروقات أوتك وتأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك. لذلك، تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات يصعب فهم المنتج وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يرجى طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. الأداء السابق لعقود الفروقات ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
توبكس هي شركة وساطة دولية متخصصة في توفير السيولة.

توبكس - ما لجعل من ذلك؟
وقد أدرك العديد من الوسطاء لتداول العملات الأجنبية أن إتاحة الفرصة للعملاء لتداول العملات ليست كافية وأن عليهم تقديم أكثر من ذلك بكثير من أجل كسب عملاء جدد والحفاظ على العملاء الحاليين بالفعل. وبسبب أن العديد من السماسرة لتداول العملات الأجنبية قد أدخلت العديد من الميزات المختلفة التي تجعل تداول الفوركس أكثر إثارة للاهتمام، وأكثر نجاحا، مع مخاطر أقل. وبالإضافة إلى ذلك، وعدت أيضا أنها ستوفر استراتيجيات مختلفة لتداول العملات الأجنبية التي من شأنها أن تتفوق في نهاية المطاف على أنواع أخرى من الاستثمارات. على الرغم من أنه لا يمكن العثور على العديد من الإعلانات هذا الوسيط تداول الفوركس تمكنت من إنشاء قائمة مثيرة للإعجاب من العملاء من جميع أنحاء العالم. موثوقية وجديرة بالثقة من هذا وسيط التداول الفوركس جنبا إلى جنب مع سياسات السلامة التي تنفذ تجعل وسيط توبكس لتداول العملات الأجنبية واحدة من أكبر الأسماء في السوق بأكمله. سوف تتعامل مراجعة توبكس مع الخصائص الرئيسية لوسيط الفوركس هذا وكذلك مع ما يمكن أن تقدمه لعملائها.
وسطاء الفوركس نوصي.
وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.
وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.
وسطاء الفوركس الأخرى نوصي.
الخلفية والتنظيم.
مثل الغالبية العظمى من السماسرة الآخرين لتداول العملات الأجنبية، كما تم تسجيل توبكس ومرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة قبرص أو سيسيك. يتم تسجيل هذا الوسيط تداول الفوركس في قبرص تحت اسم توبكس المحدودة تحت رقم الترخيص 138/11 وتم تسجيله مرة أخرى في عام 2018. بالإضافة إلى كونها مسجلة في قبرص، وسمسرة توبكس الفوركس مسجلة أيضا من قبل المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية كذلك كما الأسواق في الأدوات المالية التوجيه أو ميفيد والتي تمكنها من المشاركة في سوق الاتحاد الأوروبي بأكمله. يعمل وسيط الفوركس في العديد من أنحاء العالم المختلفة مثل آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا الغربية وجنوب شرق أوروبا وشمال أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية واليابان والهند والصين والشرق الأوسط & # 038؛ وأفريقيا، وعدة مناطق أخرى في العالم. ويمكن العثور على مكاتبهم في جميع المناطق التي ذكرناها سابقا. توفر شركة توبكس لعملائها العديد من الأدوات المختلفة مثل المؤشرات والأسهم والسلع التي يمكنهم تداولها أثناء استخدام هذا الوسيط.
منصة توبكس.
على عكس العديد من الوسطاء الآخرين لتداول العملات الأجنبية، لا يتضمن توبكس منصة ميتاترادر ​​4 القياسية لعملائها لاستخدامها. بدلا من ذلك، فإنها توفر لعملائها الفرصة لاستخدام منصة التداول الخاصة بهم اسمه كترادر. هذه المنصة سوف تمكن العملاء أو التجار من استخدام أفضل الميزات المتاحة في السوق، فضلا عن حل السيولة من المستوى 1 الذي قد يجعل هذه العملية أقل خطورة مما هو عليه بالفعل. توبكس النسخة المحمولة هو متاح أيضا للمستخدمين الذين يرغبون في استخدام أجهزتهم النقالة لتداول العملات الأجنبية. لا يهم ما إذا كان العميل يستخدم الروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية تعمل الأجهزة النقالة لأن هذا الوسيط وسيط الفوركس قد وضعت لكلا أنظمة التشغيل. لقد كانت الخطوة الشجاعة حقا تزويد عملائها بمنصة التداول الخاصة بهم وعدم استخدام منصات معروفة جيدا مثل ميتاتريدر 4 أو ميتاتريدر 5 لأنها ستكون شيئا جديدا للعملاء. هؤلاء العملاء الذين لديهم بعض الخبرة في تداول العملات الأجنبية قد فعلت ذلك على الأرجح باستخدام بعض المنصات المذكورة سابقا والانتقال إلى منصة جديدة تماما قد يكون مشكلة بعض الشيء لهؤلاء العملاء.
أنواع حسابات توبكس.
واحدة من أكبر المشاكل التي ظهرت مرارا وتكرارا على مر السنين في الواقع كانت تتعلق أنواع الحسابات التي يقدمها وسيط الفوركس أو على وجه التحديد عدم وجود اختيار. توفر توبكس لعملائها حساب واحد فقط يمكن للعملاء استخدامه عند التداول مع وسيط الفوركس هذا. العملاء لديهم الفرصة لفتح حساباتهم باستخدام العملات المختلفة مثل ور، جبي، أوسد، تشف، و غبب. الحد الأدنى للودائع المطلوبة لهذا الحساب هو 200 دولار أمريكي أو نفس المبلغ بعملة أخرى. عندما نذكر الودائع، يجب أن نذكر أيضا أنه لا توجد رسوم تفرض على إيداع مبالغ معينة من المال. الرافعة المالية مع هذا النوع من الحساب يمكن أن تصل إلى 1: 500 ويعتمد ذلك على نوع من الأدوات التي اختار العميل للتداول معها. يجب أن يقال أيضا أن فتح هذا الحساب مع وسيط الفوركس هذا سهل جدا وأنه لن يستغرق وقتا طويلا ولن يطلب أي وثائق غير ضرورية لغرض إثبات هويتك.
سياسة المكافأة.
بالإضافة إلى المشكلة المتعلقة بنوع واحد فقط من الحساب هناك أيضا مشكلة أو مشكلة مع حقيقة أن وسيط الفوركس هذا لا يقدم أي نوع من العلاوات أو الترقيات لعملائه. ومع ذلك، قد يكون هذا مشكلة خاصة عند جذب عملاء جدد لأن هؤلاء العملاء من المرجح أن يختاروا بعض وسيط الفوركس الآخر لاستخدامه في التداول الذي يوفر العلاوات والترقيات من تلك التي لا توفر أي نوع من العلاوات أو الترقيات.
الخيارات المصرفية.
كما ذكرنا سابقا، فتح الحساب مع وسيط الفوركس هذا سهل جدا ويتطلب القليل من الجهد. تماما مثل فتح الحسابات، إيداع الأموال في تلك الحسابات هو أيضا عملية سهلة جدا التي يمكن الانتهاء من قبل عدد قليل من النقرات. هناك العديد من الطرق المصرفية التي يسمح لها وسيط توبكس لعملائها لاستخدام تلك وأنواع مختلفة من بطاقات الائتمان والخصم، سكريل، ويب ماني، الصين الاتحاد الدفع، نيتيلر وغيرها الكثير. ومن أهم هذه الأمور أن الأموال المودعة باستخدام هذه الأساليب آمنة جدا وأن مخاطر سوء إدارة تلك الأموال تكاد تكون مستحيلة.
دعم العملاء.
هناك العديد من الطرق التي يمكن للعملاء استخدامها من أجل الوصول إلى الناس من خدمات دعم العملاء في حالة حصول العميل على مشاكل أو تظهر بعض القضايا عند التداول مع وسيط الفوركس هذا. بعض هذه الطرق هي البريد الإلكتروني، مكالمة هاتفية، زيارة مكتبهم، والدردشة الحية. عملاء توبكس بحاجة إلى أن تكون على بينة من حقيقة أن طلباتهم والمطالب حول بعض القضايا سيتم حلها بسرعة كبيرة.

A توبكس ريفيو أوف برايمي بروكيراج & # 038؛ خدمات إدارة الأصول.
توبكس هي شركة وساطة فوركس التي تم تقديمها للتجار العالميين في عام 2018. توبكس يلبي واحدة من أكبر مجموعة من تجار التجزئة من أمريكا الشمالية والجنوبية إلى آسيا والمحيط الهادئ، في حين أن وسيط يستند عملياته في الفوركس في ليماسول، قبرص. توبكس ليس فقط بمثابة وساطة الفوركس رئيس الوزراء التي تتعامل في أزواج العملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم وتداول العقود مقابل الفروقات ولكن أيضا تقدم خدماتها للمستثمرين من خلال تقديم مجموعة واسعة من خدمات إدارة الأصول من خلال إدارة الأموال النشطة والسلبية. ويوجد لدى "توبكس" نطاق عالمي يصل إلى 825 مليون دولار أمريكي في حجم العمليات، وذلك لضمان أن يعمل الوسيط ضمن حدود المخاطر. واحدة من العيوب الرئيسية للوساطة توبكس هو عدم وجود خيار حساب إن، ولكن الوسيط يعوض عن أوجه القصور من خلال تقديم نموذج ستب الذي يوفر مجموعة من الوصول المباشر إلى السوق وبروتوكولات التداول مكتب التداول الآلي. يجب أن يفترض أن توبكس قد يكون لها تضارب طفيف في المصالح مع تجارها، وذلك أساسا عندما يتعلق الأمر بتداول الأخبار والاستثمار في الأسواق خلال أوقات التقلبات العالية.
أوصى وسطاء الفوركس.
معلمات حساب توبفس الأساسية.
حساب تداول توبكس متاح للاستثمار بحد أدنى 200 دولار، والذي يتيح الوصول إلى الفوركس والأسهم والمؤشرات وتداول عقود الفروقات من خلال حساب تداول واحد. تبدأ رافعة توبكس القصوى من 1:20 لتداول الأسهم، في حين يتم تثبيت الرافعة المالية القصوى عند 1: 500 لأزواج العملات الأجنبية. تختلف متطلبات الرافعة المالية والهامش الأدنى عن المنتجات المالية المختلفة، والتي ترى أن أسواق العملات مؤهلة للحصول على أقصى قدر من الرافعة المالية التي تقدمها الشركة. قد لا يبدو كثيرا، ولكننا عادة لا نوصي بأي نوع من النفوذ الذي هو أكبر من 1: 100. ومع ذلك، فإن التجار سوف تكون قادرة على اللعب حولها مع استراتيجياتها مع خيار الرافعة المالية العالية والتجربة مع المكالمات التجارية عالية المخاطر من أجل فهم أفضل للشهية المخاطر. توبكس تعمل هجين من صانع السوق ونماذج ستب، مما يؤدي إلى انتشار توبكس متوسط ​​1.5 نقطة على أزواج العملات الرئيسية. نحن لا نريد أن ندعو فروق أسعار تنافسية للغاية، ولكن الوسيط لديه أعلى قليلا من غيرها من وسطاء ستب الفوركس الحديثة. لا توجد أي عمولة على الصفقات، ومع ذلك، سوف تضطر التجار لدفع سواب وأي رسوم أخرى قد تكون مرتبطة بتداول العملات الأجنبية.
أين يتم الاحتفاظ بأموالي؟
توبكس هي شركة تجارة الفوركس منظمة تنظيما جيدا والتي تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك). الشركة مسجلة أيضا لدى فكا، و بافن، والبنك الفرنسي، وجميع المنظمات التنظيمية الرائدة الأخرى في الاتحاد الأوروبي في إطار اتفاق المنطقة الاقتصادية الأوروبية (إيا). يتم تنظيم توبكس وفقا للسياسات التنظيمية والإطار التي أنشأتها الأسواق الأوروبية في الأدوات المالية المشتقات (ميفيد)، التي تشرف على الأداء الآمن للوسطاء الفوركس وغيرها من المنظمات المالية غير المصرفية العاملة في الاتحاد الأوروبي. وفقا لإطار عمل سيسيك التنظيمي، تربط توبكس شراكة مع بنك باركليز، وهو مصرف من الدرجة الأولى للاستثمار في العالم، وذلك لإيداع ودائع العملاء في حسابات مصرفية منفصلة. كما حددت سيسيك ما لا يقل عن 1 مليون يورو في رأس المال التشغيلي لجميع وسطاء الفوركس العاملين في البلاد، والتي يتم الاحتفاظ بها في حسابات مصرفية منفصلة، ​​بعيدا تماما عن أموال العملاء. لذلك، في حالة وجود أي مخاوف قانونية، يمكن تمييز أموال العملاء بشكل واضح عن رأس مال الشركة التشغيلي، مما يسمح للمستثمرين بالمطالبة بأموالهم المشروعة دون أي مخاوف رئيسية. كما تخضع توبكس للإشراف التنظيمي والولاية القانونية للجهات التنظيمية الرائدة الأخرى في الاتحاد الأوروبي، والتي قد تنص على مبادئ توجيهية مختلفة ل توبكس لمتابعة حين تقدم خدماتها للتجار من بلد معين. ولذلك، فإن عدم الامتثال للسياسات يجب أن يدعو مجموعة من العقوبات القانونية إلى جانب عقوبات صارمة، مما يضع المستثمرين كمركز أولوية لخدمات توبكس. بالإضافة إلى ذلك، تقدم توبكس أيضا حماية أموال العملاء تصل إلى 20،000 € من خلال صندوق تعويض المستثمرين (إيكف)، إذا فشل الوسيط في تميل إلى ديون العملاء بسبب وسيط الإعسار أو الإفلاس.
مجموعة توبكس منصات التداول & # 038؛ خيارات تمويل الحساب.
توبكس لديها حبل في خدمات MT4 و كترادر ​​لتقديم منتجاتها المختلفة تحت راية سيسيك. تم تصميم MT4 في المقام الأول كمنصة التداول صانع السوق، في حين أن كترادر ​​هو منصة التداول ستب / إن الملكية. وبالتالي، سيكون من المنطقي للتجار اختيار التطبيق كترادر، وخاصة مع عرض بدء التشغيل كترادر، الذي يقدم مجموعة من الخدمات ومزايا المنتج على رأس حساب التداول القياسي. من ناحية أخرى، قد يكون MT4 أكثر ملاءمة للتجار الذين هم أكثر راحة مع منصة ميتاتريدر، والتي تمكن أيضا العملاء للوصول إلى واحدة من أكبر قواعد البيانات من مناطق العد والمؤشرات وخيارات الرسم البياني. تتوفر إصدارات MT4 و كترادر ​​كتطبيقات جوال توبكس، ومنصات تداول سطح المكتب المخصصة، وإصدارات ويب تريدر النقالة. عملاء توبكس مدللون بالتأكيد للاختيارات عندما يتعلق الأمر باختيار منصات توبكس، مما يسمح للمتداولين بالتداول على إصدارات مختلفة وفقا لمتطلباتهم. يمكن تمويل حساب التداول توبكس الخاص بك من خلال المشتبه بهم المعتادين مثل سكريل، نيتيلر، وبطاقات الائتمان / الخصم، سلك البنك، ويب ماني، ونيون باي. تسمح خيارات الدفع هذه للمتداولين بإيداع أو سحب الأموال من خلال بعض أسرع وخيارات الدفع الأكثر أمانا المتاحة في السوق. وبطبيعة الحال، واختيار سلك البنك تنطوي على تأخير كبير، بالمقارنة مع المحافظ الإلكترونية على الانترنت أو بطاقات الائتمان / الخصم. ولكن بشكل عام، يجب أن يكون إيداع الأموال وسحبها أمرا سهلا وآمنا، كما هو متوقع من وسيط فوركس أوروبي ينظمه بعض الهيئات التنظيمية العليا في الاتحاد الأوروبي.
العيوب الطفيفة للنظر فيها قبل فتح حساب توبكس.
الوسيط لا يقدم حساب إن نقية، على الرغم من أن التجار يمكن التداول من خلال بروتوكول دما من كترادر. رأس المال التجاري الأولي لحساب توبكس هو أيضا ليست صغيرة مثل بعض الوسطاء المتنافسين الآخرين، حيث كان يجب أن يعرض الوسيط خيارين مخصصين للمتداولين الصغار والكبيرة. تكلفة التداول هي أيضا في المنطقة المتوسطة بدقة، والتي لا توفر أي حوافز إضافية للتجار لإجراء التحول من وسيطها الحالي. ومع ذلك، فإن هذه القضايا تتناقض بشكل صارخ مع الأمن التجاري العام، وسلامة الأموال، والخدمات التجارية التنافسية التي تتوفر للتاجر محنك.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!
حقوق التأليف والنشر © أعلى وسطاء الفوركس على الانترنت. كل الحقوق محفوظة.

Торговля на высшем уровне.
Торговля كفد контрактами сопряжена с высоким уровнем риска потери инвестиций.
Более 1000 рынков.
Получите доступ к лидирующим рынкам мира от лучших поставщиков ликвидности и крупнейших бирж мира.
Все цены формируются из данных проприетарных агрегатных источников، которые гарантируют трейдерам наилучшее ценообразование. Цены поставляются كاواس كترادر ​​напрямую от крупнейших банков и фондовых бирж мира.
كاواس كترادر.
Отмеченная наградами торговая платформа، которая предлагает трейдерам торговые условия корпоративного уровня и мгновенное исполнение ордеров на любых устройствах.
Прямое подключение к банкам Копирование сделок Технология доступа к разным активам Алгоритмическая торговля Глубина рынка Поддержка любых устроойств.
Торговля كفد контрактами сопряжена с большим риском потери инвестиций.
كاواس كميرور.
Копирование более 1000 стратегий топ-трейдеров может увеличить ваши возможности успешных торгов.
Автоматизированно и просто История روي по прошлым стратегиям Не требуется загрузка Используйте свою учетную запись كترادر.
Полная прозрачность.
Уникальная прозрачность от.
كاواس إكسهانج включает в себя:
يمكن أن يتم تركيبها في جميع أنحاء العالم. كما يمكن أن يتم تركيبها في جميع أنحاء العالم.
Программа активной торговли.
Торгуйте больше и экономьте на комиссиях.
Увеличивайте прибыльность Уменьшайте затраты Мечта активных трейдеров Доступна на всех рынках.
Клиент превыше всего.
Самая быстрая и качественная служба поддержки клиентов.
Отзывы в медиа.
& لدكو؛ Работа брокера построена на доверии.
и полностью ориентирована на клиента & رديقو؛
ودقوو]؛ Совершенная торговая платформа & رديقو؛
& لدكو؛ Торговая среда наивысшего уровня & رديقو؛
كفد ترادينغ ريفيو.
& لدكو؛ كاواس обязательно придется Вам по вкусу! & رديقو؛
Торговля كفد контрактами сопряжена с высоким уровнем риска потери инвестиций.
Доступные рынки.
Ценообразование и исполнение.
Профессионалы в поддержке.
Уведомление о рисках: Торговля CFD контрактами، которые являются финансовыми продуктами с кредитным плечом، сопряжена с высоким уровнем рискам и может привести к потери всего инвестированного Вами капитала. Помните، что лучше никогда не инвестировать больше той суммы، которую Вы готовы потерять. Перед принятием решения о начале торговле، пожалуйста، убедитесь в том، что Вы понимаете все риски، связанные с торговлей أوتك كفد. Также оцените свой уровень торгового опыта. Пожалуйста، обратитесь к профессионалам индустрии за получением независимой консультации، если это необходимо. Если торговля كفد контрактами была для Вас прибыльной в прошлом، не будьте так уверены، что Вы обладаете индикатором будущих надежных результатов. Пожалуйста، ознакомьтесь с полным текстом Уведомления о рисках.
Регулирование и лицензирование: كاواس зарегистрирована в 25 регулирующих органах ЕС * и координирует свою работу в рамках применения лучших практик и процедур، обусловленных Европейской директивой «О рынках финансовых инструментов» (MiFID II). كاواس ™ является торговой маркой TopFX المحدودة، зарегистрированной в качестве инвестиционной фирмы Республики Кипр (CIF) и получившей лицензию Кипрской комиссии بواسطة ценным бумагам и биржам (CySEC): номер лицензии 138/11، код НДС 10274180P в соответствии с Европейской директивой «О рынках финансовых инструментов »(ميفيد إي). Соглашение о присуждении паспорта согласовано с регулирующими органами стран-членов ЕС.

No comments:

Post a Comment