Sunday 11 March 2018

خيارات بشأن الصناديق المتداولة في البورصة


إتف العقود الآجلة والخيارات.


ما هي "العقود الآجلة للأسهم والخيارات"


مجموعة متنوعة من المنتجات المشتقة على أساس الصناديق المتداولة في البورصة. العقود الآجلة لصناديق الاستثمار المتداولة هي عقود تمثل اتفاقا لشراء (أو بيع) أسهم إتف الأساسية بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل. ومن ناحية أخرى، فإن عقود صندوق المتاجرة األوروبية هي عقود تمنح المالك الحق، وليس االلتزام، في شراء) أو بيع (أسهم إتف األساسية بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد في المستقبل. وتستخدم هذه المنتجات عادة عند اعتماد نظرة صعودية أو هبوطية على الاقتصاد أو صناعة ككل، على الأسهم الفردية.


"العقود الآجلة والخيارات"


في 1 مارس 2018، أصدرت مجموعة سم تقريرا يشير إلى شطب العقود الآجلة على صناديق الاستثمار المتداولة، وتحديدا، ناسداك-100 تتبع الأسهم، ستاندرد & أمب؛ سيتم شطب إيداعات الإيداع من بورز و إشاريس راسل 2000 بعد انتهاء صلاحياتهما في مارس 2018. في 26 مارس 2018، بدأ مؤشر كبو للتداول في العقود الآجلة للتداول في عقود العملات الآجلة (أوف) التداول وبدأت الخيارات على مؤشر أوفس التداول في الشهر المقبل، في 10 أبريل 2018.


خيارات إتف.


وتعتبر الخيارات المتاحة للصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) من بين أكثر الأسهم تداولا في العالم. هذه التجارة تماما مثل خيارات الأسهم، مع تتبع إتف أداء السعر وعائد مؤشرات محددة.


في خيارات أسترالية أوال، تتيح خيارات صندوق المتاجرة اآلجلة للمستثمرين القدرة على تداول الخيارات المدرجة في األسواق المحلية والدولية مع فوائد التسهيالت المضمونة والهامش المتقاطع.


ما هي صناديق الاستثمار المتداولة الخيارات؟


صناديق الاستثمار المتداولة هي المنتجات المالية التي تمتلك محافظ الأسهم، وتهدف إلى تعقب عن كثب أداء الأسعار وعائد مؤشرات محددة.


وبما أن صناديق الاستثمار المتداولة تتداول مثل الأسهم، فإن خيارات هذه المنتجات تشبه عملياتها خيارات الأسهم. يتم تسوية الخيارات على إتفس جسديا ولها ميزة ممارسة على الطراز الأوروبي.


لماذا خيارات إتفس؟


شراء المكالمات ويحد من مخاطر المشتري على تكلفة العقد. انها جزء صغير من تكلفة شراء / تقصير إتف الفعلي، ولكن لا يزال يتيح للمشتري الربح من التحركات مواتية.


ويمكن أيضا أن تستخدم الخيارات للتحوط من الموقف، أو لخلق تدفق إضافي للدخل من خلال خيارات الكتابة على مواقع إتف المنشأة بالفعل.


خيارات التداول على إتفس.


خيارات التداول على صناديق الاستثمار المتداولة من خلال الوسيط الخاص بك عن طريق نفس الحساب الذي تستخدمه للوصول إلى خيارات الأسهم والفهرس.


ويستند كل التداول بالدولار الأسترالي.


ابحث عن رمز ستو - S & أمب؛ P / أسك 200.


خيارات - القدرة على حماية، وتنمو أو تنويع.


تستخدم بحكمة، خيارات لديها القدرة على حماية أو تنمو أو حتى تنويع موقفكم، ولأن الخيارات يمكن استخدامها بغض النظر عن ظروف السوق، وأنها تحظى بشعبية مع العديد من المستثمرين.


إتفس - التعرض لمجموعة من الأسهم.


يمكن أن تكون الصناديق المتداولة في البورصة) إتفس (وسيلة منخفضة التكلفة للحصول على عوائد استثمارية مماثلة لمؤشر األسهم أو األصول األساسية األخرى.


خذ دورة الخيارات.


خذ هذه الدورة لمعرفة كيفية تكبير الأرباح أو حماية محفظتك عن طريق شراء أو بيع الخيارات.


خذ دورة إتف.


في هذه الدورة، تعلم كيفية إنشاء محفظة متنوعة بسهولة وفعالية من حيث التكلفة مع تجارة واحدة. وقد تم تحديث هذه الدورة وتغطي الآن صناديق الدخل الثابت والسلع إتفس بالتفصيل.


روابط إعلانية.


الأسعار والبحث.


خدمات.


التعليم.


اللائحة.


2018 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.


وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.


أنواع إتف ديريفيتفيس.


العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضات والخيارات.


هناك الكثير من صناديق الاستثمار المتداولة التي تحتوي على الأسهم من أجل تتبع بدقة مؤشر الارتباط. ومعظم هذه المؤشرات هي صناديق المؤشرات المتداولة. ومع ذلك، قد يكون لبعض صناديق الاستثمار المتداولة أيضا منتجات أخرى في حيازاتها، مثل صناديق الاستثمار المتداولة الأخرى أو المشتقات. وهذا يسمح للأموال بالربط مع معيار عندما الأسهم وحدها لن تحقق الهدف الاستثماري.


وفي معظم الأحيان، تستخدم أموال السلع الأساسية، وصناديق الاستثمار المتداولة ذات الصناديق الاستثمارية، والأموال العكسية المتداولة في البورصة، المشتقات لتتبع معاييرها بدلا من المخزونات.


ومع ذلك، في حالة العديد من الأموال، فإنه يمكن أيضا أن يكون مزيج من الأسهم والمشتقات.


وتعتبر المشتقات الأكثر شيوعا في صناديق التداول المتداولة عقود مستقبلية، وخاصة في صندوق سلع متداولة. ولكن هناك الأموال التي تستخدم إلى الأمام، والمقايضات، والخيارات (المكالمات ويضع). كما كنت دائما بشر، ليس من المهم فقط أن نعرف كيف يعمل صندوقك، ولكن ما هو في إتف الخاص بك كذلك. وبما أن المشتقات في العديد من صناديق الاستثمار المتداولة، أردت تغطية أنواع مختلفة قد تجدها في صندوقك.


مشتقات العقود الآجلة.


العقد الآجل هو اتفاق بين المشتري والبائع على تداول أصل معين في تاريخ لاحق - يحدد مسبقا من قبل المشاركين في المعاملة. سوف تتضمن الاتفاقية شروط الأصل الفعلي، والقيمة أو السعر، وتاريخ التسليم.


وخلافا للمشتقات الأخرى (العقود الآجلة والخيارات)، لا يتم تداول العقود الآجلة في البورصة. وهي اتفاقات خاصة بين التجار، ومصارف الاستثمار، والشركات، وما إلى ذلك.


وبما أن العقود الآجلة يتم تداولها بشكل خاص، فهي عادة غير منظمة.


العقود الآجلة المشتقات.


العقود الآجلة هي مشابهة جدا لعقد الآجل، ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية. على عكس العقود الآجلة التي يتم تداولها بشكل خاص، يتم تداول العقود الآجلة علنا ​​في البورصات ولهذا السبب، فإنها تخضع لرقابة عالية من قبل لجنة البورصة للأوراق المالية (سيك).


كما اأنه ل يتم تنظيم اأي خماطر اإخفاقية، يف حني اأن هناك دائما خماطر اإخفاقية على عقد خاس مثل املضي قدما.


أيضا، تم تصميم العقود الآجلة لتكون أكثر سيولة. وبما أنه يتم تداولها بشكل عام في البورصة، فإن لديك القدرة على التداول داخل وخارج المراكز المستقبلية. ومع ذلك، فإن الأمام هو أكثر من عقد مخصص التي عادة ما تكون مصممة ليتم الاحتفاظ بها حتى انتهاء صلاحيتها.


مبادلة عقود المشتقات.


ويمكن وصف المقايضة بأنها سلسلة من العقود الآجلة. إنه عقد بين المشتري والبائع للدخول في العديد من البورصات النقدية التي سيتم تنفيذها في تواريخ مستقبلية محددة مسبقا. عادة ما يتم تحديد قيمة هذه التدفقات النقدية بمقياس ديناميكي مثل معدل الفائدة. ومع ذلك، جانب واحد من الصفقة يمكن أن تكون ثابتة اتفاق التدفقات النقدية كذلك.


والفرق الرئيسي هنا هو أن الأمام هو عقد تسليم لمرة واحدة، ولكن يتكون من تبادل الصفقات محددة سلفا متعددة.


عقود مشتقات العقود.


هناك نوعان من الخيارات - المكالمات ويضع. خيار الاتصال هو الحق في شراء مخزون معين قبل أو في تاريخ انتهاء الصلاحية بسعر معين. حتى إذا كان لديك 25 نوفمبر دعوة للأوراق شيز، يمكنك شراء الأسهم شيز في أو قبل انتهاء نوفمبر (انتهاء الصلاحية هو يوم الجمعة قبل الثالث من يوم السبت من الشهر) بسعر 25 $ من البائع من المكالمة.


إذا كان سعر السهم هو 50 $، وكنت ترغب في القيام بذلك. إذا كان سعر السهم هو 10 $، فإنك لن.


الخيار بوت هو عكس خيار المكالمة. في هذه الحالة صاحب وضع الحق في بيع الأسهم في 25 $. إذا كان السهم يتداول في 10 $، ثم وهذا هو عدم التفكير. تنفيذ وضع وبيع الأسهم في 25 $. إذا كان السهم يتداول عند 50 دولارا، فإنك لن ترغب في بيع السهم عند 25 دولارا، لذا ينتهي وضعك بلا قيمة.


ومن المؤکد أن ھناك فروق ذات دلالة إ ضافیة ومشتقات المشتقات في صندوق الاستثمار الأوروبي أو غیر ذلك، ولکن یجب علی الأقل أن تفھم الأساسیات إذا کان أي من ھذه المنھجیات في أموالك. وسوف أكتب المحتوى المقابل الذهاب الى مزيد من التفاصيل عن كل نوع من المشتقات. وسوف ربط لكل مقال ضمن هذا واحد الانتهاء مرة واحدة.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


في هذه الأثناء، تأكد من أنك على علم إذا كان هناك أي مشتقات في إتف الخاص بك وكيف تعمل.


تسليط الضوء على خيارات إتف.


وفيما يلي كيفية استخدام الخيارات المتاحة لتداول صناديق الاستثمار المتداولة، بالإضافة إلى بعض الأفكار الاستثمارية.


إيديا جينيراتيون نشط التاجر برو الوساطة تبادل صناديق الأموال المتداولة.


إيديا جينيراتيون نشط التاجر برو الوساطة تبادل صناديق الأموال المتداولة.


إيديا جينيراتيون نشط التاجر برو الوساطة تبادل صناديق الأموال المتداولة.


إيديا جينيراتيون نشط التاجر برو الوساطة تبادل صناديق الأموال المتداولة.


هناك عدد لا يحصى من الأسباب لمثل صناديق الاستثمار المتداولة. على غرار صناديق الاستثمار المشتركة، فإنها تسمح لك بالوصول إلى أجزاء كثيرة من أسهم السوق والسندات والقطاعات والصناعات والعملات، وأكثر من ذلك. العديد من صناديق الاستثمار المتداولة منخفضة التكلفة نسبيا، ويمكن أن تكون فعالة من حيث الضرائب. يمكنك استخدامها لبناء محفظة متنوعة أو تنفيذ استراتيجية أكثر استهدافا. علاوة على ذلك، وعلى عكس صناديق الاستثمار المشتركة، تتداول صناديق الاستثمار المتداولة خلال اليوم مثل الأسهم - مما يجعلها جذابة للمتداولين النشطين على المدى القصير، بالإضافة إلى المستثمرين على المدى الطويل.


لم يسكب أي عجب في سوق المنتجات المتداولة في البورصة (إيتب)، والتي تتكون بالكامل تقريبا من صناديق الاستثمار المتداولة. في الواقع، ارتفعت أصول إيتب القائمة على الولايات المتحدة تحت الإدارة في الماضي 3 تريليون دولار هذا العام. 1.


ولكن هل تعلم أنه، وفقا لشركة المقاصة الخيارات، يمكنك أيضا خيارات التجارة على 647 صناديق الاستثمار المتداولة / إيتبس؟ وقد بلغ حجم عقود الخيارات على خيارات إتف المدرجة في الولايات المتحدة رقما قياسيا بلغ 1.7 مليار عقد في عام 2018، أي أكثر من خمسة أضعاف من عام 2006. بعد تراجع في عام 2018، كانت أحجام العقود في ارتفاع، وعام 2017 على وشك سنة قوية أخرى.


خيارات الولايات المتحدة على إتفس حجم العقد.


قد یختار المستثمر استخدام الخیارات في صناديق المتاجرة المتداولة لکثیر من الأسباب نفسھا التي قد تستخدم فیھا خیارات علی الأسھم. سواء كنت تبحث لوضع موقف على جزء من السوق، تحوط الاستثمار، أو مجرد تنفيذ فكرة الاستثمار، خيارات إتف يمكن أن تكون أداة مفيدة للمستثمرين خيارات ذوي الخبرة.


كيف هؤلاء يعملون.


إذا كنت تتاجر خيارات الأسهم، يجب أن يكون لديك القليل من المتاعب استخدام خيارات إتف. وعلى غرار خيارات الأسهم العادية للفانيلا، فإن خيارات إتف لديها شروط عقد موحدة. وهي نمط أمريكي (تقدم إمكانية ممارسة التعيين المبكر والمهمة) ويتم تسويتها فعليا عند التمرين من خلال تسليم أسهم إتف الأساسية، إلا إذا لم يتم إغلاق موقف الخيار عن طريق التجارة المقاصة.


وبطبيعة الحال، هناك خصائص ومخاطر فريدة مرتبطة بصناديق الاستثمار المتداولة التي يمكن أن تؤثر على خيارات صندوق المتاجرة المتداولة - بما في ذلك مخاطر السوق والتعرض لأجزاء غريبة من السوق التي تنطوي على زيادة التعقيد، من بين أمور أخرى. ومع ذلك، بشكل عام، توفر خيارات إتف نفس خصائص خيارات الأسهم.


تنفيذ استراتيجيات خيارات إتف.


لنفترض أن لديك وجهة نظر قوية على الاتجاه على المدى القريب من الأسهم الأمريكية الكبيرة، ولكن كنت لا تريد أن تستثمر الكثير من أموالك في السوق فقط حتى الان. يمكنك شراء مكالمة سبدر S & P 500 إتف (سبي)، على سبيل المثال، والتي تعطيك الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الجاسوس بسعر محدد سلفا لفترة محددة. وكان سبي أول وأكبر إتف، ويسعى لتتبع 500 أكبر الأسهم الأمريكية. السبب الرئيسي لشراء المكالمات، بدلا من مجرد شراء الأسهم أو إتف، هو أن الخيارات تمكنك من السيطرة على نفس الكمية من الأسهم مع انخفاض الاستثمار الأولي.


بدلا من ذلك، ماذا لو كنت قلقا بشأن تصحيح الولايات المتحدة على المدى القصير سوق الأسهم، ولكن لا تريد بيع الاستثمار الخاص؟ قد تفكر في استراتيجية قصيرة الأجل حيث يمكنك شراء وضع على سبي. سوف وضع سبي يمنحك الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع سبي بسعر محدد سلفا على مدى فترة زمنية محددة. سوف تكتسب قيمة في قيمة إذا انخفض سبي في السعر بعد شرائه. يمكنك شراء خيارات وضع للاستفادة من التوقعات الهبوطية، وأن تكون معروفة، محدودة المخاطر-على النقيض من وضع الأسهم قصيرة.


أو دعنا نقول أنك قد حللت دورة الأعمال، وهي صعودية على قطاع التكنولوجيا، ولكنها غير متأكدة من الأسهم التي ستشتريها. يمكنك النظر في شراء خيارات الاتصال على إتف قطاع التكنولوجيا. هناك العديد من إتفس قطاع التكنولوجيا، لذلك يمكن أن تنظر في تضييق الخيارات المتاحة لديك باستخدام فدليتي إتف الفرز لتوليد قائمة من إتفس التكنولوجيا العالية السيولة التي تلبي معايير الاستثمار الخاصة بك وهي قابلة للتغيير. ثم، يمكنك الذهاب إلى سلسلة الخيارات ل إيتف (متوفر في فديليتي أو أكتيف ترادر ​​برو ® - login المطلوبة) لمعرفة ما هي الخيارات المتاحة. في الإخلاص، يمكنك العثور على سلسلة الخيارات من خلال النقر على علامة التبويب بحث وتحديد خيارات. في صفحة البحث هذه الخيارات، حدد الاقتباسات والأدوات ثم أدخل رمز إتف. إذا كانت لدى إتف خيارات، ستظهر سلسلة الخيارات.


وبطبيعة الحال، كما يجب أن تحلل بدقة السوق واسعة أو مخزون التكنولوجيا والخيارات المرتبطة بها، سوف تحتاج إلى بذل العناية الواجبة الخاصة بك على سبي أو التكنولوجيا إتف. ضع في اعتبارك سيولة مؤسسة الاستثمار الأوروبية، ومدى تتبعها لمعيارها القياسي (على سبيل المثال، خطأ التتبع)، والتكاليف، والآثار الضريبية، وأي عامل آخر قد يؤثر على استراتيجيتك.


إيجاد فرص خيارات إتف.


وبفضل مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة المتاحة للاستثمار، قد يتمكن المستثمرون من الخيارات من الاستفادة من توقعات السوق بطرق كان من الصعب في السابق القيام بها باستخدام الخيارات. هناك خيارات إتف تغطي مواضيع مثل سقف السوق والقطاعات والأسواق العالمية والسلع وأسعار الفائدة والتقلب، مما يتيح للمستثمرين العديد من الطرق للاستفادة من خيارات إتف.


هناك عدة طرق يمكنك العثور على صناديق الاستثمار المتداولة التي توفر خيارات. كما ذكر سابقا، يمكنك الذهاب إلى سلسلة الخيارات للبحث عن خيار إتف محدد. إذا كنت ترغب في استكشاف أفكار تداول الخيارات، يمكنك الذهاب إلى الإخلاص، انقر فوق علامة التبويب بحث، وحدد خيارات. في صفحة البحث عن الخيارات، حدد أفكار التداول. هنا، يمكنك استخدام أدوات مثل "أفكار الاستراتيجية" و "باحث عن التقارير" للبحث عن استراتيجيات خاصة بالخيارات استنادا إلى إتف أو إستراتيجية. يتم إنشاء قائمة استراتيجيات التداول وأفكار إتف من ليفيفول و S & P كابيتال إق، مقدمي البحوث خيارات مستقلة.


إتف خيارات البحوث على الإخلاص.


مرة واحدة كنت على صفحات الخيارات، وهناك ثروة من المعلومات والاستراتيجيات لاستكشاف. يمكنك أيضا معرفة أي من صناديق الاستثمار المتداولة الأكثر نشاطا كل يوم من خلال زيارة موقع مجلس الصناعات الاختيارية (أويك)، ثم النقر على علامة التبويب إتف. تقدم صناديق الاستثمار المتداولة الأكثر نشاطا سيولة قوية نسبيا، مقارنة بخيارات إتف التي يتم تداولها بشكل متكرر، والتي يمكن أن تساعد في تقليل التكاليف الإجمالية. أيضا، إتفس أو الأسهم مع سيولة أقوى قد توفر المزيد من الخيارات الخيارات، والتي قد تسمح لك للعثور على أفضل عقد لاستراتيجية الخاص بك.


على سبيل المثال، اعتبارا من 31 أكتوبر، كانت الخيارات الأكثر نشاطا بين إيتف / إيتب وفقا ل أوك هي:


(سوم) S & P 500 (سبي) بويرشاريز ق إتف (ق) إشاريس راسل 2000 (إوم) إيباث S & P 500 فيكس العقود الآجلة قصيرة الأجل إتن (فس) إشاريس مسي الأسواق الناشئة إتف (إيم) فينانسيالز سيليكت سيكتور (زلف) ) سبدر الذهب الثقة (غلد) بروشاريس الترا فيكس قصيرة الأجل الآجلة إتف (أوفكسي) فانيك فيكتورس الذهب عمال المناجم إتف (غكس)


الخطوات التالية للنظر فيها.


البحث عن خيارات جديدة الأفكار والحصول على أحدث البيانات عن الخيارات.


الحصول على 3 خطوات، بالإضافة إلى مجموعة من الأدوات، للمستثمرين النشطين للمساعدة في التجارة في السوق.


مزيد من المعلومات عن صناديق الاستثمار المتداولة وكيف يمكن أن تساعدك في التجارة.


فيديليتي بروكيراج سيرفيسز ليك، ميمبر نيس، سيبك، 900 سالم ستريت، سميثفيلد، ري 02917.


مقالات ذات صلة.


الأسهم التقنية هي الفوز. انظر كيف فعلت بقية السوق، بالإضافة إلى نظرة إلى الأمام.


كيفية استخدام خيارات إتف، بالإضافة إلى بعض الأفكار الاستثمارية.


وتضاف العمولات إلى التكلفة الإجمالية لتداول صندوق التبادل التجاري. إليك كيفية المساعدة في خفض التكاليف.


وظل المستثمرون يشترون صناديق الأسهم والسندات المتداولة خلال الربع الثالث.


إتف أوبتيونس vs. خيارات الفهرس.


وقد تطور العالم التجاري بمعدل هائل منذ منتصف السبعينيات. ويعود الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى التوسع الهائل في القدرات التكنولوجية - بالإضافة إلى قدرة الشركات المالية وعمليات التبادل على إنشاء منتجات جديدة لمعالجة كل فرصة جديدة - ويتوفر للمستثمرين والتجار تحت تصرفهم مجموعة واسعة من المركبات التجارية وأدوات التداول. وفي منتصف السبعينات، كان الشكل الأساسي للاستثمار هو ببساطة شراء أسهم الأسهم الفردية على أمل أن يتفوق على متوسطات السوق الأوسع نطاقا.


وفي هذا الوقت، بدأت الصناديق المشتركة تصبح متاحة على نطاق أوسع مما سمح للمزيد من الأفراد بالاستثمار في أسواق الأسهم والسندات. في عام 1982، بدأ تداول العقود الآجلة لمؤشر الأسهم. وكانت هذه المرة الأولى التي يستطيع فيها المتداولون تداول مؤشر سوقي محدد في حد ذاته، بدلا من تداول أسهم الشركات التي تضم المؤشر. من هناك أشياء تقدمت بسرعة. أولا جاءت الخيارات على مؤشر الأسهم الآجلة، ثم الخيارات على المؤشرات، والتي يمكن تداولها في حسابات الأسهم. وجاء بعد ذلك صناديق المؤشر، مما سمح للمستثمرين لشراء وعقد مؤشر الأسهم محددة. وبدأت آخر موجة من النمو مع ظهور الصندوق المتداول في البورصة (إتف)، وأعقبه إدراج خيارات التداول مقابل مجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة الجديدة.


نظرة عامة على تداول المؤشر.


"مؤشر" السوق هو مجرد مقياس مصمم للسماح للمستثمرين بتتبع الأداء العام لمجموعة معينة من أدوات الاستثمار. على سبيل المثال، يتتبع مؤشر S & أمب؛ P 500 أداء 500 سهم كبير بينما يتتبع مؤشر راسل 2000 تحركات 2،000 سهم صغير. في حين أن مؤشرات السوق هذه تتبع "الصورة الكبيرة" لاتجاهات الأسعار، والحقيقة هي أنه في معظم القرن العشرين لم يكن لدى المستثمر المتوسط ​​أي وسيلة متاحة للتداول الفعلي لهذه المؤشرات. ومع ظهور تداول المؤشر، وصناديق المؤشرات وخيارات المؤشرات التي تم تجاوزها في نهاية المطاف.


وأصبحت عائلة الطليعة من الأموال أول صندوق الأسرة لتقديم مجموعة متنوعة من صناديق الاستثمار المشترك، وأبرزها صندوق فانغوارد S & P P 500 مؤشر. وقد أخذت الأسر الأخرى بما في ذلك صناديق غوغنهايم و بروفوندز الأمور إلى مستوى أعلى من خلال طرح، مع مرور الوقت، مجموعة واسعة من صناديق المؤشرات الطويلة والقصيرة والاستثمارية.


ظهور خيارات الفهرس.


أما المجال التالي للتوسع فكان في مجال الخيارات في مختلف المؤشرات. وقد سمح إدراج الخيارات في مؤشرات السوق المختلفة لكثير من التجار للمرة الأولى بتداول شريحة واسعة من السوق المالية مع معاملة واحدة. يقدم مجلس خيارات بورصة شيكاغو (كبوي) خيارات مدرجة على أكثر من 50 مؤشرات محلية وأجنبية وقطاعية وتقلب على أساس. وترد في الشكل 1 قائمة جزئية لبعض خيارات مؤشر التداول الأكثر نشاطا على مستوى البنك المركزي الأوروبي بحلول أيلول / سبتمبر 2018.


أول شيء يلاحظ حول خيارات الفهرس هو أنه لا يوجد تداول مستمر في الفهرس الأساسي نفسه. وهي قيمة محسوبة وتوجد فقط على الورق. ولا تسمح الخيارات إلا للمرء بالمضاربة على اتجاه سعر المؤشر الأساسي، أو للتحوط من كل أو جزء من محفظة قد ترتبط ارتباطا وثيقا بهذا المؤشر.


صندوق النقد الأوروبي هو في الأساس صندوقا مشتركا يتداول مثل الأسهم الفردية. ونتيجة لذلك، في أي وقت خلال يوم التداول يمكن للمستثمر شراء أو بيع إتف التي تمثل أو تعقب شريحة معينة من الأسواق. وقد كان الانتشار الواسع لصناديق الاستثمار المتداولة انفراجة أخرى قد وسعت إلى حد كبير من قدرة المستثمرين على الاستفادة من العديد من الفرص الفريدة. ویمکن للمستثمرین الآن أن یأخذوا مراکز طویلة و / أو قصیرة الأجل - وکذلك في حالات کثیرة، في مراکز طویلة أو قصیرة الأجل - في الأنواع التالیة من الأوراق المالیة:


(العملات الأجنبية والوطنية) (السلع الأساسية (الأصول المادية، الأصول المالية، المؤشرات السلعية، الخ) السندات (العملات الأجنبية والداخلية) الخزانة، الشركات، مونيس الدولية)


كما هو الحال مع خيارات الفهرس، اجتذبت بعض صناديق الاستثمار المتداولة قدرا كبيرا من حجم تداول الخيارات بينما اجتذب معظمهم القليل جدا. ويعرض الشكل 2 بعض صناديق الاستثمار المتداولة التي تتمتع بحجم تداول الخيار الأكثر جاذبية على كبوي اعتبارا من سبتمبر 2018.


في حين أن صناديق الاستثمار المتداولة أصبحت ذات شعبية كبيرة في فترة قصيرة جدا من الزمن وتكاثرت في العدد، فإن الحقيقة تبقى أن غالبية صناديق الاستثمار المتداولة لا يتم تداولها بشكل كبير. ويرجع ذلك جزئيا إلى أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة متخصصة للغاية أو لا تغطي سوى جزء محدد من السوق. ونتیجة لذلك، فإنھا مجرد نداء محدود إلی الجمھور المستثمر.


النقطة الرئيسية هنا هي ببساطة أن نتذكر لتحليل المستوى الفعلي للتداول الخيار يجري للمؤشر أو إتف كنت ترغب في التجارة. السبب الآخر للنظر في الحجم هو أن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة تتبع نفس المؤشرات التي تتبعها مؤشرات مؤشر مستقيم، أو شيء مشابه جدا. لذلك، يجب عليك أن تنظر في أي سيارة تقدم أفضل فرصة من حيث السيولة الخيار والمزايدة طلب.


الفرق رقم 1 بين خيارات الفهرس والخيارات على إتفس.


هناك العديد من الاختلافات الهامة بين خيارات الفهرس والخيارات على إتفس. أهم هذه تدور حول حقيقة أن خيارات التداول على صناديق الاستثمار المتداولة يمكن أن يؤدي إلى الحاجة إلى تحمل أو تقديم أسهم إتف الأساسية (وهذا قد أو قد لا ينظر إليها على أنها فائدة من قبل بعض). هذا ليس هو الحال مع خيارات الفهرس.


والسبب في هذا الاختلاف هو أن خيارات الفهرس هي خيارات النمط "الأوروبي" وتسوية نقدا، في حين أن الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة هي خيارات النمط "الأمريكي" ويتم تسويتها في أسهم الأمن الأساسي. وتخضع الخيارات الأمريكية أيضا إلى "ممارسة مبكرة"، مما يعني أنه يمكن ممارستها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها، مما يؤدي إلى التجارة في الأمن الأساسي. هذه الإمكانية لممارسة الرياضة في وقت مبكر و / أو الاضطرار إلى التعامل مع موقف في إتف الأساسية يمكن أن يكون لها تداعيات كبيرة للتاجر.


ويمكن شراء خيارات الفهرس وبيعها قبل انتهاء صلاحيتها، إلا أنه لا يمكن ممارسة هذه الخيارات نظرا لعدم وجود تداول في المؤشر الأساسي الفعلي. ونتيجة لذلك، لا توجد مخاوف بشأن التمرين المبكر عند تداول خيار الفهرس.


الفرق رقم 2 بين خيارات الفهرس مقابل الخيارات في إتفس.


كمية حجم تداول الخيارات هي الاعتبار الرئيسي عند تحديد أي طريق للتراجع في تنفيذ الصفقة. ويصدق هذا بشكل خاص عند النظر في المؤشرات ومؤشرات الاستثمار المتداولة التي تتبع نفس - أو مشابهة جدا - الأمن.


على سبيل المثال، إذا أراد أحد المتداولين التكهن باتجاه مؤشر S & أمب؛ P 500 باستخدام الخيارات، فإن لديه خيارات عديدة متاحة. سبس، سبي و إيفف كل تتبع مؤشر S & P 500. كل من سبي و سبس التجارة في حجم كبير وبدوره تتمتع ضيقة جدا طلب الشراء ينتشر. ويشير هذا المزيج من فروقات الأسعار المرتفعة والمحدودة إلى أن المستثمرين يستطيعون تداول هذين السندات بحرية وبفعالية. في الطرف الآخر من الطيف، تداول الخيارات على إيفف رقيق للغاية، و فروق العرض و الطلب أعلى بكثير. في الاختيار بين التداول سبس أو سبي يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان سيتم تداول الخيارات النمط الأمريكي الذي يمارس على الأسهم الأساسية (سبي) أو الخيارات النمط الأوروبي التي تمارس النقدية عند انتهاء (سبس).


وقد توسع عالم التجارة على قدم وساق في العقود الأخيرة. ومن المثير للاهتمام، والخبر السار والأخبار السيئة في هذا هي أساسا واحدة ونفس. فمن ناحية، يمكننا القول بأن المستثمرين لم يتاح لهم أبدا المزيد من الفرص. وفي الوقت نفسه يمكن بسهولة الخلط بين المستثمر المتوسط ​​وتغلب عليه جميع الاحتمالات التي دوامة حول له أو لها.


خيارات التداول على أساس مؤشرات السوق يمكن أن تكون مربحة للغاية. تحديد السيارة التي يجب استخدامها - سواء كانت خيارات الفهرس أو الخيارات على إتفس - هو شيء يجب أن تعطيه بعض النظر الجاد قبل "أخذ الغطس".

No comments:

Post a Comment