Tuesday 13 March 2018

المخاطر مع تداول الخيارات


المخاطر المرتبطة بخيارات التداول.


في مقدمة لدينا لتداول الخيارات قدمنا ​​بالفعل شرحا مفصلا للخيارات وما هو تداولها ينطوي، جنبا إلى جنب مع لمحة عامة عن جميع المزايا. إذا كنت تنظر بجدية في هذا الشكل من التداول كجزء من استراتيجية الاستثمار الخاصة بك، أو كلها، فإن هذه الموضوعات الأساسية مهمة جدا.


ومن المستحسن أيضا، قبل أن تبدأ في الواقع، يمكنك أيضا فهم بعض الجوانب السلبية لخيارات التداول والمخاطر التي تنطوي عليها.


مع أي شكل من أشكال الاستثمار، رأس المال الخاص بك هو في نهاية المطاف في خطر إلى حد ما في أقرب وقت كنت استثماره، وتجارة الخيارات لا يختلف. في حين أن هناك عددا من الطرق التي يمكنك الحد من المخاطر الخاصة بك، من خلال استخدام استراتيجيات التداول المناسبة على سبيل المثال، هناك بعض المخاطر المباشرة وغير المباشرة التي يجب أن تكون على علم حقا. في هذه الصفحة، نقدم المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، والتي تغطي ما يلي:


الخسائر المحتملة في تداول الخيارات.


أحد الأسباب العديدة التي يختارها المستثمرون لخيارات التجارة هو بسبب المرونة والتنوع الذي يقدمونه، ومجموعة واسعة من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها. على وجه الخصوص، هناك عدد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها للحد من مخاطر اتخاذ موقف أو تقليل التكاليف الأولية لاتخاذ موقف.


مع بعض استراتيجيات المخاطر المحدودة، فمن الممكن للدخول في التجارة ومعرفة بالضبط ما هو الحد الأقصى للخسارة المحتملة، والتي يمكن أن تكون مفيدة جدا عند التخطيط للتداول. ومع ذلك، يعتبر تداول الخيارات على نطاق واسع أن تكون عالية المخاطر وأنه من الممكن بالتأكيد أن تجعل خسائر كبيرة. من الواضح أنه كلما تعلمت والمزيد من الخبرة تحصل على أقل احتمالا لك أن تجعل خسائر كارثية، ولكن حتى التجار من ذوي الخبرة يمكن أن يخطئ ومن المهم أن نعرف أي نوع من المخاطر التي تتعرض لها.


ومن المزايا الرئيسية التي كثيرا ما يتم ذكرها هو أنه يمكنك استخدام النفوذ من أجل مضاعفة قوة رأس المال بشكل فعال. على سبيل المثال، إذا اشتريت $ 1،000 قيمة من خيارات الاتصال على أساس أسهم الشركة X ثم هل يمكن أن يقف لجعل أرباح أكبر بكثير. إذا ارتفع هذا المخزون، ثم يجب أن تستثمر مباشرة أن $ 1،000 في الأسهم.


ومع ذلك، فإن الجانب الآخر لهذا هو إذا انخفض السهم في القيمة، أو حتى بقيت مجرد نفسه، قد تنتهي خيارات المكالمة الخاصة بك لا قيمة لها، وسوف تفقد كامل $ 1،000. لو كنت قد اشتريت الأسهم بدلا من ذلك، سوف تفقد فقط كل ذلك 1000 $ إذا أفلست الشركة X. هذا يسلط الضوء على خطر كبير، أنه من الممكن للخيارات التي تشتريها لإنهاء لا قيمة لها، وهذا يعني أنك تفقد أي شيء كنت استثمرت في تلك العقود.


وبالمثل، عند كتابة الخيارات، يمكنك ربما تفقد مبالغ كبيرة من المال إذا يتحرك الأمن الأساسي بشكل كبير في السعر في اتجاه غير مواتية. هناك خطوات يمكنك اتخاذها للحد من الخسائر، مثل استخدام أوامر وقف الخسارة أو خلق فروقات، ولكن من المهم أن تكون على دراية بالخسائر المحتملة التي يمكن أن تتكبدها سواء شراء العقود أو كتابتها.


تعقيدات تداول الخيارات.


إن طبيعة تداول الخيارات والتعقيدات التي ينطوي عليها الأمر تشكل خطرا بحد ذاته. في حين أنه ليس حقا أن من الصعب فهم الأساسيات، وبعض جوانب تداول الخيارات والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها هي أكثر تعقيدا بكثير. إنه خطأ شائع إلى حد ما بالنسبة للمستثمرين، وخاصة المبتدئين، حتى لا يفهموا تماما ما يقومون به، وهذا يمكن أن يكون خطأ خطير جدا.


يمكنك التغلب على هذا الخطر من خلال التعلم قدر الإمكان، بما في ذلك الموضوعات المتقدمة، وفقط باستخدام الاستراتيجيات التي كنت على دراية تماما. فمن السهل جدا أن تخمين ثانيا ما تقومون به ولماذا، وهذا شيء يجب أن تحاول حقا لتجنب. سوف تعطيك المعرفة الثقة.


السيولة من الخيارات.


تداول الخيارات هو أكثر شيوعا بكثير مما كان عليه، مع تزايد عدد المستثمرين المتورطين، ولكن لا يزال هناك بعض القضايا مع السيولة من خيارات معينة. لأن هناك الكثير من أنواع مختلفة، فمن الممكن تماما أن أي خيار معين كنت ترغب في التداول قد يتم تداولها فقط في حجم منخفض جدا.


وهذا يمكن أن يمثل مشكلة، لأنه قد يجعل من الصعب لجعل الصفقات المطلوبة بأسعار مناسبة. انها ليست قضية رئيسية إذا كنت تتداول في كميات صغيرة جدا أو فقط تداول الخيارات الأكثر شعبية، ولكن بالنسبة لأولئك تداول كميات كبيرة أو أقل الخيارات السائدة يمكن أن تخلق مخاطر إضافية. وعادة ما تستخدم البورصات صناع السوق لضمان مستويات معينة من السيولة، ولكن هذا لا يؤدي بالضرورة إلى إزالة المشكلة تماما.


تكاليف خيارات التداول.


وترتبط التكاليف المرتبطة بتداولها ارتباطا وثيقا بسيولة بعض الخيارات. يتم دائما اقتباس سعر عقد الخيارات في البورصات مع سعر العرض وسعر الطلب. سعر الشراء هو السعر الذي تتلقاه لكتابتها وسعر الطلب هو السعر الذي تدفعه مقابل شرائها.


سعر الطلب هو دائما أعلى من سعر العطاء، والفرق بين هذين السعرين يعرف باسم عرض التسعير أسك، أو انتشار. انتشار هو في الأساس تكلفة غير مباشرة من خيارات التداول، وأكبر انتشار والمزيد من هذه التكاليف زيادة. وسيؤدي نقص السيولة عموما إلى انتشار أكبر، وهذا خطر آخر يحتمل أن يكون كبيرا.


ويمكن أيضا أن تكون التكاليف المباشرة لخيارات التداول أعلى من بعض أشكال الاستثمار الأخرى: وتحديدا العمولات التي يتقاضاها الوسطاء. هذه التكاليف هي جزء لا يمكن تجنبه من أي نوع من الاستثمار، وينبغي دائما أن تؤخذ في الاعتبار في أي خطة التداول التي تعد. السبب في أنها ذات صلة خاصة لتداول الخيارات هو أن معظم الاستراتيجيات تنطوي على خلق ينتشر.


إنشاء خيارات انتشار ينطوي على إدخال اثنين أو أكثر من المواقف على خيارات مختلفة تقوم على نفس الأمن الأساسي. وهناك أسباب وجيهة جدا لخلق هذه الفروقات، ولكن الحقيقة هي أن اتخاذ مواقف متعددة على نحو فعال على تجارة واحدة يؤدي إلى ارتفاع اللجان.


الوقت تسوس.


وهناك خطر آخر لا مفر منه وهو تأثير تسوس الوقت. جميع الخيارات لها نوع من قيمة الوقت المعينة في لهم، وعادة ما يكون أطول لديهم حتى انتهاء صلاحية أعلى قيمة ذلك الوقت. ولذلك، فإن أي خيارات كنت تملك سوف تفقد دائما بعض من قيمتها مع مرور الوقت. وبطبيعة الحال، هذا لا يعني أنها دائما تنخفض في القيمة، ولكن تسوس الوقت يمكن أن يؤثر سلبا على قيمة أي الخيارات التي تحتفظ بها ل.


يمكنك قراءة المزيد عن تسوس الوقت هنا.


هناك بعض المستثمرين الذين يدركون المخاطر التي تنطوي عليها خيارات التداول، وبسبب هذا يقررون تجنب الخيارات كمركبات استثمارية. والحقيقة البسيطة هي أنه ليس للجميع. انها وسيلة فريدة نسبيا للاستثمار وهناك بعض المزالق والسقوط.


ومع ذلك، لا يوجد أي شكل من أشكال الاستثمار دون مساوئه وهناك أيضا أسباب كثيرة لماذا خيارات التداول هو فكرة جيدة. هناك بالتأكيد العديد من المستثمرين الذين لا تجعل المال جيدة جدا من ذلك، وأنه من الممكن تماما لأحد أن يفعل ذلك. إذا كنت تفكر في التورط، فإن قرارك يجب أن يستند حقا إلى ما إذا كانت مزايا خيارات التداول تفوق المخاطر التي تنطوي عليها وجهة نظرك.


إذا كنت تشعر أن خيارات التداول هو لك، ثم الشيء التالي الذي تحتاج منطقيا لمعرفة هو حيث يمكنك شراء وبيع وكتابة الخيارات. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع المهم بشكل واضح، يرجى قراءة الصفحة التالية في هذا القسم: أين خيارات التجارة.


مخاطر تداول الخيارات.


يتميز تداول الخيارات بكونه قادر على تحقيق عوائد عالية وأرباح رائعة، ولكنه يحمل أيضا مخاطر أعلى من المخاطر العادية، مما يجعل العديد من التجار والمستثمرين حذرين من استخدام الخيارات على الإطلاق. أعتقد أن هناك مخاوف من المخاطرة، ولكن الأمر لا يتعلق فقط بالمخاطر - بل يتعلق بالمكافآت التي يمكنك الحصول عليها من اتخاذ هذا الخطر.


تداول الخيارات لديه الكثير من الإمكانيات، ويمكن أن يحقق عوائد أعلى من أنواع أخرى من التداول. ولكن، فإنه يحمل أيضا مع مستويات أعلى من المخاطر، في المتوسط، من الأنواع الأخرى.


هنا، سوف أعطيك لمحة عامة عن تداول الخيارات، بما في ذلك شرح المخاطر التي تلعبها عند تداول الخيارات وما إذا كانت هذه المخاطر مبررة أم لا من خلال العائد الذي يمكن أن تكسبه.


ملخص موجز لتجارة الخيارات.


أولا، على الرغم من ذلك، سنشرح بالضبط ما ينطوي عليه تداول الخيارات. هناك عدة أنواع من الخيارات هناك، ولكل منها صورة مخاطر مختلفة.


عندما يرى الناس لأول مرة مصطلح "تداول الخيارات"، فإن معظم التفكير في خيارات الأسهم، كما هو الحال في خيار لشراء الأسهم في تاريخ معين بسعر معين. خيارات الأسهم ليست فقط للموظفين كجزء من حزمة التعويض؛ كما أنها تتداول بشكل كبير ويمكن أن تعطي المستثمرين خيار لكسب المال دون الاستفادة من جميع رؤوس أموالهم وشراء الأسهم مباشرة.


على سبيل المثال، إذا قمت بشراء عقد الخيار، على سبيل المثال، أبل، كنت شراء الحق في شراء الأسهم أبل في وقت لاحق. أنت تدفع شيئا يسمى قسط لهذا الحق - ولكن لم يكن لديك لممارسة الحق في الواقع.


لنفترض أنك تشتري خيار اتصال، والذي يمنحك الحق في شراء أبل بسعر إضراب قدره 500 دولار للسهم الواحد بحلول نهاية الشهر. في أي وقت خلال الشهر المقبل، يمكنك ممارسة حقك. لنفترض أنك تدفع 3000 دولار كعلاوة. معظم عقود الخيارات هي لكثير من 100 سهم. لذلك، كنت تبحث في شراء 100 سهم من أبل في 500 $ في نهاية الشهر.


ماذا يحدث إذا كان سعر سهم أبل أعلى من 500 دولار؟ لنفترض أنه 550 دولار. يمكنك تحقيق ربح قدره 50 دولارا مضروبا في 100 سهم، ناقص قسطك، أو 2000 دولار.


إذا كان سعر سهم أبل أقل من 500 دولار، فإنك ببساطة ستترك الخيار الخاص بك تنتهي وفقط تفقد قسط الخاص بك من 3000 $.


هذا هو سيناريو عقود الخيارات القياسية. يمكنك أيضا شراء الخيارات الثنائية التي تدفع لك إذا كانت قيمة مادة العرض أعلى (أو أقل) سعر مخالفة معين عند انتهاء عقد الخيارات. انهم يطلقون على الخيارات الثنائية لأن هناك اثنين فقط من النتائج المحتملة: الانتهاء من المال والحصول على 70-90٪ من الاستثمار الأولي الخاص بك، أو تفقد كل شيء.


دراسة المخاطر.


على السطح، يبدو أن خيارات الأسهم القياسية ليست محفوفة بالمخاطر كما شراء الأسهم نفسها. في الواقع، مع عقد قياسي، فانيلا، سوف تفقد فقط قسطك (لأنه ليس لديك أي التزام لشراء الأسهم بالفعل.)


وبطبيعة الحال، فإنه من السهل على الخيارات لتنتهي وتصبح لا قيمة لها. كل ما يجب أن يحدث هو أن الأصول المعنية لن ترتفع أبدا فوق سعر الإضراب خلال فترة العقد. أو، إذا كنت تبيع الخيارات، السهم ارتفاع فوق سعر الإضراب يعني أنك تخسر المال.


مع الخيارات الثنائية، والخطر هو أكثر عمقا. لديك فرصة حقيقية جدا لفقدان الاستثمار بأكمله. لنفترض أنك تشتري خيارا ثنائي لأسهم شركة أبل بسعر إضراب قدره 500 دولار، وانتهاء في 1 يناير 2018. إنك تنفق 5000 دولار على هذا الخيار، وشراء خيار اتصال - بمعنى أنك تعتقد أن السعر سيكون أعلى من 500 دولار عند وينتهي عقد.


إذا كان سعر أبل هو، على سبيل المثال، 499 $ في 1 كانون الثاني / يناير، وكنت قد تفقد كامل $ 5،000 - وكنت تقف فقط للحصول على 70-90٪ من 5000 $ إذا كنت صحيحة. في حين أن هذا هو مبلغ ضخم من الأرباح للتجارة واحدة، كنت لا تزال تخاطر كل شيء للفوز أقل من كل شيء.


إمكانية خسارة رأس المال الاستثماري 100٪ هي واحدة شاقة لبعض التجار، وهذا هو السبب في العديد من البقاء بعيدا عن الخيارات الثنائية. ولكن، يمكن للخيارات الثنائية توليد نوع من عوائد لمرة واحدة بطريقة سريعة نسبيا لا مثيل لها من قبل أي خدمة تجارية أخرى تقريبا.


هي الخيارات بالنسبة لك؟


من السهل القول بأن تداول الخيارات محفوف بالمخاطر عندما تنظر فقط إلى المخاطر. لديك أيضا للنظر في العودة، وكذلك كم يمكنك الاستفادة من رأس المال الخاص بك لإنتاج العائد.


تقييم ملف المخاطر الخاص بك. إذا كنت تشعر بالراحة وضع كل ما تبذلونه من المال حتى للاستيلاء على الفوز كبيرة، واحد طلقة واحدة، ثم الخيارات الثنائية يمكن أن يكون لك. إذا كنت تفضل الاستفادة من رأس المال الخاص بك دون مخاطر عالية من الخيارات الثنائية السماء، قد تكون الخيارات القياسية بالنسبة لك.


ما هي فوائد & أمب؛ المخاطر؟


معظم الاستراتيجيات المستخدمة من قبل الخيارات المستثمرين لديهم مخاطر محدودة ولكن أيضا محدودية الربح المحتملة. استراتيجيات الخيارات ليست الحصول على مخططات سريعة الغنية. تتطلب المعاملات عموما رأس مال أقل من معاملات الأسهم المماثلة. وقد تعيد الأرقام الأصغر للدولار، ولكنها قد تكون نسبة أكبر من الاستثمار من معاملات الأسهم المكافئة.


حتى المستثمرين الذين يستخدمون خيارات في استراتيجيات المضاربة مثل كتابة المكالمات المكشوفة لا تحقق عادة عوائد مثيرة. ويقتصر الربح المحتمل على القسط المستلم للعقد. وغالبا ما تكون الخسارة المحتملة غير محدودة. وفي حين أن الرافعة المالية تعني أن العائدات المئوية يمكن أن تكون كبيرة، فإن مبلغ النقد المطلوب أقل من معاملات الأسهم المكافئة.


على الرغم من أن الخيارات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين، فهي من بين أكثر مرونة من الخيارات الاستثمارية. اعتمادا على العقد، يمكن للخيارات حماية أو تعزيز المحافظ من العديد من أنواع مختلفة من المستثمرين في الأسواق الصاعدة والسقيفة والمحايدة.


الحد من المخاطر الخاصة بك.


وبالنسبة للعديد من المستثمرين، فإن الخيارات هي أدوات مفيدة لإدارة المخاطر. وهي تعمل كوثائق تأمين مقابل انخفاض أسعار الأسهم. على سبيل المثال، إذا كان المستثمر يشعر بالقلق من أن سعر أسهمهم في شركة لومن على وشك الهبوط، فإنها يمكن شراء يضع التي تعطي الحق في بيع الأسهم بسعر الإضراب، بغض النظر عن انخفاض سعر السوق ينخفض ​​قبل انتهاء الصلاحية. على حساب عالوة الخيار، قام المستثمر بالتأمين ضد خسائر أقل من سعر اإلضراب. ويعرف هذا النوع من ممارسة الخيار أيضا بالتحوط.


في حين أن التحوط مع الخيارات قد يساعد في إدارة المخاطر، فمن المهم أن نتذكر أن جميع الاستثمارات تحمل بعض المخاطر. عوائد أبدا مضمونة. المستثمرون الذين يستخدمون خيارات لإدارة المخاطر يبحثون عن طرق للحد من الخسارة المحتملة. وقد يختارون شراء الخيارات، لأن الخسارة تقتصر على السعر المدفوع للقسط. وفي المقابل، يحصلون على الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر مقبول. ويمكنهم أيضا أن يستفيدوا من ارتفاع قيمة علاوة الخيار، إذا اختاروا بيعها مرة أخرى إلى السوق بدلا من ممارستها. وبما أن الكتاب من الخيارات يضطرون أحيانا إلى شراء أو بيع الأسهم بسعر غير موات، فإن المخاطر المرتبطة ببعض المراكز القصيرة قد تكون أعلى.


تم تصميم العديد من استراتيجيات الخيارات للحد من المخاطر من خلال تغطية المحافظ الحالية. في حين أن الخيارات بمثابة شبكات الأمان، فهي ليست خالية من المخاطر. وبما أن المعاملات عادة ما تكون مفتوحة وتغلق على المدى القصير، يمكن تحقيق المكاسب بسرعة. الخسائر يمكن أن تسرع بأسرع المكاسب. من المهم أن نفهم المخاطر المرتبطة بالخيارات والكتابة والتداول قبل إدراجها في محفظتك الاستثمارية.


خطر رئيسك.


مثل الأوراق المالية الأخرى بما في ذلك الأسهم والسندات والصناديق الاستثمارية، لا تحمل الخيارات أي ضمانات. كن على علم بأنه من الممكن أن تفقد رأس المال المستثمر بالكامل، وأحيانا أكثر. كخيار خيارات، فإنك تخاطر بكامل قيمة القسط الذي تدفعه.


ولكن ككاتب الخيارات، كنت تأخذ على مستوى أعلى بكثير من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كتبت مكالمة غير مكشوفة، فإنك تواجه خسارة محتملة غير محدودة، حيث لا يوجد سقف على ارتفاع سعر السهم.


وبما أن الاستثمارات الأولية في الخيارات عادة ما تتطلب رأسمال أقل من مراكز الأسهم المكافئة، فإن خسائرك النقدية المحتملة كمستثمر خيارات عادة ما تكون أقل مما لو كنت قد اشتريت المخزون الأساسي أو باعت الأسهم قصيرة. يحدث الاستثناء من هذه القاعدة العامة عند استخدام الخيارات لتوفير الرافعة المالية. وغالبا ما تكون عوائد النسبة المئوية مرتفعة، ولكن نسبة الخسائر يمكن أن تكون مرتفعة أيضا.


خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.


الدردشة مع المهنيين خيارات.


هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟


الدردشة مع خيارات المهنية الآن.


تسجيل الخيارات.


حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.


ابدء.


إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.


خيارات التعليم.


الندوات & أمب؛ الأحداث.


أدوات & أمب؛ مصادر.


أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)


أخبار & أمب؛ ابحاث.


المستثمرون المؤسسيون.


خيارات للمستشارين.


يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.


&نسخ؛ 1998-2018 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.


الحد من المخاطر مع الخيارات.


كثير من الناس يعتقدون خطأ أن الخيارات هي دائما استثمارات أكثر خطورة من الأسهم. وهذا ينبع من حقيقة أن معظم المستثمرين لا يفهمون تماما مفهوم الرافعة المالية. ومع ذلك، إذا استخدمت بشكل صحيح، يمكن للخيارات أن يكون أقل خطورة من موقف مكافئ في المخزون. اقرأ لمعرفة كيفية حساب المخاطر المحتملة من الأسهم وخيارات المواقف واكتشاف كيف الخيارات - وقوة الرافعة المالية - يمكن أن تعمل لصالحك.


[هل تبحث عن اختصار لحساب المخاطر عند تداول الخيارات؟ إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع يوفر لك خيارات متقدمة حاسبة النتيجة التي تمنحك البيانات التي تحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن الوقت المناسب لشراء وبيع يضع والمكالمات. ]


للرافعة المالية تعريفين أساسيين ينطبقان على تداول الخيارات. الأول يعرف النفوذ باستخدام نفس المبلغ من المال لالتقاط موقف أكبر. هذا هو التعريف الذي يحصل المستثمرين في ورطة. مبلغ الدولار المستثمر في الأسهم ونفس المبلغ الدولار المستثمر في خيار لا يعادل نفس المخاطر.


التعريف الثاني يميز النفوذ مع الحفاظ على نفس الموقف الحجم، ولكن إنفاق أقل من المال القيام بذلك. هذا هو تعريف الرافعة المالية التي يدمجها تاجر ناجح باستمرار في إطاره المرجعي.


تفسير الأرقام.


ضع في اعتبارك المثال التالي. إذا كنت تريد الذهاب لاستثمار 10،000 دولار في الأسهم 50 $، قد يكون من المغري أن تعتقد أنك سوف تكون أفضل من الاستثمار الذي 10،000 $ في 10 $ خيارات بدلا من ذلك. بعد كل شيء، والاستثمار 10000 $ في خيار 10 $ تسمح لك لشراء 10 عقود (عقد واحد يستحق 100 سهم من الأسهم) والسيطرة على 1،000 سهم. وفي الوقت نفسه، 10000 $ في الأسهم 50 $ سوف تحصل فقط 200 سهم.


في المثال أعلاه، فإن تجارة الخيارات تنطوي على مخاطر أكبر بكثير مقارنة بتجارة الأسهم. مع تداول الأسهم، الاستثمار الخاص بك بأكمله يمكن أن تضيع، ولكن فقط مع حركة غير محتملة في الأسهم. من أجل فقدان الاستثمار بأكمله، فإن الأسهم 50 $ تضطر إلى التجارة وصولا الى $ 0.


في تجارة الخيارات، ومع ذلك، فإنك ستفقد استثمارك بالكامل إذا كان السهم يتداول ببساطة وصولا إلى سعر إضراب الخيار الطويل. على سبيل المثال، إذا كان سعر إضراب الخيار هو $ 40 (خيار في المال)، فسوف يحتاج السهم فقط إلى التداول دون 40 دولار قبل انتهاء صلاحية الاستثمار بالكامل. وهذا يمثل فقط 20٪ خطوة هبوطية.


ومن الواضح أن هناك تباينا كبيرا في المخاطر بين امتلاك نفس مبلغ الدولار من الأسهم إلى الخيارات. ويوجد هذا التفاوت في المخاطر لأن التعريف الصحيح للرافعة المالية طبق بشكل غير صحيح على الوضع. لتصحيح هذه المشكلة، دعونا نذهب أكثر من طريقتين بديلتين لتحقيق التوازن بين التفاوت في المخاطر مع الحفاظ على المواقف على حد سواء مربحة.


حساب المخاطر التقليدية.


الطريقة الأولى التي يمكنك استخدامها لتحقيق التوازن بين التفاوت في المخاطر هي الطريقة القياسية والمجربة والحقيقية. دعونا نعود إلى تجارة الأسهم لدينا لدراسة كيف يعمل هذا:


إذا كنت ذاهب لاستثمار 10،000 $ في الأسهم 50 $، سوف تتلقى 200 سهم. بدلا من شراء 200 سهم، يمكنك أيضا شراء اثنين من عقود خيار المكالمة. من خلال شراء الخيارات، يمكنك أن تنفق أقل من المال ولكن لا تزال تسيطر على نفس العدد من الأسهم. ويتحدد عدد الخيارات بعدد الأسهم التي كان يمكن شراؤها من رأس المال الاستثماري الخاص بك.


على سبيل المثال، دعونا نفترض أنك قررت شراء 1،000 سهم من شيز عند 41.75 دولار للسهم الواحد بتكلفة 41،750 $. ومع ذلك، بدلا من شراء الأسهم عند 41،75 $، يمكنك أيضا شراء 10 عقود خيار المكالمة التي سعر الإضراب هو 30 $ (في المال) ل 1630 $ لكل عقد. سيوفر شراء الخيار إجمالي نفقات رأسمالية قدرها 16،300 دولار للمكالمات العشرة. وهذا يمثل وفورات إجمالية قدرها 450 25 دولارا، أو حوالي 60٪ مما كان يمكن أن تستثمر في الأسهم شيز.


ويمكن استخدام هذه الوفورات البالغة 250 25 دولارا بعدة طرق. أولا، يمكن استخدامه للاستفادة من الفرص الأخرى، مما يوفر لك المزيد من التنويع. مفهوم آخر مثير للاهتمام هو أن هذه الوفورات الإضافية يمكن أن تجلس ببساطة في حساب التداول الخاص بك وكسب معدلات سوق المال. جمع الفائدة من المدخرات يمكن أن تخلق ما يعرف باسم الأرباح الاصطناعية. لنفترض خلال فترة حياة الخيار، وفورات 25،450 $ كسب 3٪ الفائدة سنويا في حساب سوق المال. ويمثل هذا المبلغ 763 دولارا من الفوائد للسنة، أي ما يعادل نحو 63 دولارا في الشهر أو نحو 190 دولارا في الربع.


أنت الآن، بمعنى ما، جمع أرباح على الأسهم التي لا تدفع واحدة في حين لا تزال رؤية أداء مشابه جدا من موقف الخيار الخاص بك فيما يتعلق حركة السهم. أفضل للجميع، وهذا يمكن أن يتحقق كل ذلك باستخدام أقل من ثلث الأموال كنت قد استخدمت لو كنت قد اشتريت الأسهم.


حساب المخاطر البديلة.


ويستند البديل الآخر لتحقيق التوازن بين التفاوت في التكاليف والحجم إلى المخاطر.


كما تعلمت، شراء 10،000 $ في الأسهم ليست هي نفسها شراء 10،000 $ في الخيارات من حيث المخاطر الإجمالية. والواقع أن الأموال المستثمرة في الخيارات كانت أكبر بكثير بسبب احتمال زيادة الخسارة. من أجل تحقيق مستوى من الملعب، وبالتالي، يجب أن تعادل المخاطر وتحديد كيفية وجود موقف خيار مكافئ المخاطر فيما يتعلق موقف الأسهم.


دعونا نبدأ مع موقف الأسهم الخاصة بك: شراء 1،000 سهم من أسهم 41،75 $ لاستثمار ما مجموعه 41،750 $. كونه المستثمر واعية المخاطر التي أنت، دعونا نفترض أنك أيضا إدخال أمر وقف الخسارة، وهي استراتيجية حصيفة التي ينصح بها معظم خبراء السوق.


يمكنك تعيين أمر التوقف الخاص بك بسعر سيحد من فقدان الخاص بك إلى 20٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو 8350 $ من إجمالي الاستثمار الخاص بك. على افتراض أن هذا هو المبلغ الذي كنت على استعداد لانقاصه على الموقف، وهذا ينبغي أن يكون أيضا المبلغ الذي كنت على استعداد لانفاق على موقف الخيار. وبعبارة أخرى، يجب أن تنفق فقط 8،350 $ خيارات الشراء. وبهذه الطريقة، لديك فقط نفس المبلغ من الدولار في خطر في موقف الخيار كما كنت على استعداد لتخسر في موقف الأسهم الخاصة بك. وتساوي هذه الاستراتيجية المخاطر بين الاستثمارين المحتملين.


إذا كنت تملك الأسهم، ووقف أوامر لن يحميك من فتحات الفجوة. الفرق مع موقف الخيار هو أنه بمجرد أن يفتح السهم دون الإضراب الذي تملكه، وسوف تكون قد فقدت بالفعل كل ما يمكن أن تخسر من الاستثمار الخاص بك، وهو المبلغ الإجمالي من المال الذي تنفق شراء المكالمات. ومع ذلك، إذا كنت تملك الأسهم، يمكنك أن تعاني خسائر أكبر بكثير. في هذه الحالة، إذا حدث انخفاض كبير، يصبح موضع الخيار أقل خطورة من موضع السهم.


على سبيل المثال، إذا قمت بشراء مخزون صيدلاني مقابل 60 $ وفجوة يفتح أسفل في 20 $ عندما المخدرات الشركة، وهو في المرحلة الثالثة التجارب السريرية، يقتل أربعة مرضى الاختبار، سيتم تنفيذ أمر وقف الخاص بك في 20 $. هذا سوف قفل في الخسارة الخاصة بك في 40 $ ضخمة. من الواضح أن أمر التوقف الخاص بك لا يوفر الكثير من الحماية في هذه الحالة.


ومع ذلك، دعونا نقول أنه بدلا من شراء الأسهم، يمكنك شراء خيارات المكالمة ل 11.50 $ لكل سهم. الآن سيناريو المخاطر الخاص بك يتغير بشكل كبير - عند شراء خيار، كنت فقط المخاطرة مبلغ المال الذي دفعته للخيار. لذلك، إذا كان السهم يفتح في 20 $، كل من أصدقائك الذين اشتروا الأسهم ستكون خارج $ 40، في حين أنك لن تكون قد فقدت 11.50 $ فقط. عندما تستخدم بهذه الطريقة، تصبح الخيارات أقل خطورة من الأسهم.


تحديد المبلغ المناسب من المال الذي يجب أن تستثمر في خيار يسمح لك لاستخدام قوة الرافعة المالية. والمفتاح هو الحفاظ على التوازن في إجمالي المخاطر من موقف الخيار على موقف الأسهم المقابلة، وتحديد أي واحد يحمل المخاطر العالية في كل حالة.


الفوائد & أمب؛ مخاطر تداول الخيارات.


قد تتساءل - لماذا يرغب المستثمر في الانخراط في خيارات معقدة، عندما يمكن أن مجرد الخروج وشراء أو بيع الأسهم الأساسية؟ هناك عدد من الأسباب مثل:


یمکن للمستثمر أن یستفید من التغیرات في سعر السھم في السوق دون أن یتعین علیھ بالفعل طرح المال لشراء حقوق الملکیة. قسط لشراء خيار هو جزء صغير من تكلفة شراء الأسهم مباشرة. عندما يشتري المستثمر خيارات بدلا من حقوق الملكية، والمستثمر يقف لكسب المزيد لكل دولار المستثمر - الخيارات لديها "النفوذ". وباستثناء حالة بيع المكالمات أو المكشوفات المكشوفة، تكون المخاطر محدودة. في خيارات الشراء، تقتصر المخاطر على القسط المدفوع للخيار - بغض النظر عن مدى تحرك سعر السهم الفعلي سلبا فيما يتعلق بسعر الإضراب.


وبالنظر إلى هذه الفوائد، لماذا لا يريد الجميع فقط الاستثمار مع الخيارات؟ الخيارات لها خصائص قد تجعلها أقل جاذبية لبعض المستثمرين.


الخيارات هي استثمارات حساسة للوقت. عقد الخيارات هو لفترة قصيرة - عادة بضعة أشهر. ويجوز لمشتري أحد الخيارات أن يخسر استثماره بكامله حتى ولو كان هناك تنبؤ صحيح بشأن اتجاه وحجم تغير سعر معين إذا لم يحدث التغير في الأسعار في الفترة الزمنية ذات الصلة (أي قبل انتهاء صلاحية الخيار). بعض المستثمرين أكثر راحة مع استثمار على المدى الطويل توليد الدخل المستمر - "شراء وعقد" استراتيجية الاستثمار. والخيارات أقل وضوحا من بعض الاستثمارات الأخرى. الأسهم تقدم شهادات، كما تفعل البنوك شهادات الإيداع، ولكن الخيار هو "دفتر دخول" الاستثمار فقط دون شهادة ورقية الملكية.


الخيارات ليست صحيحة لكل مستثمر وهي مجرد حق للآخرين. يمكن أن تكون الخيارات محفوفة بالمخاطر ولكن يمكن أيضا أن توفر فرصا كبيرة لتحقيق الربح لأولئك الذين يستخدمون بشكل صحيح هذه الأداة المالية مرنة جدا وقوية.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment