Sunday 18 March 2018

خيارات تداول نظام التداول


وأوضح 5 استراتيجيات الخيارات الأساسية.
القدرة على إدارة المخاطر مقابل المكافأة على وجه التحديد هو واحد من الأسباب التي يستمر التجار يتزاحمون على الخيارات. في حين أن فهم المكالمات البسيطة ويضع ما يكفي للبدء، إضافة استراتيجيات بسيطة مثل ينتشر، الفراشات، كوندورس، سترادلز وخنق يمكن أن تساعدك على تحديد أفضل للخطر وحتى فتح فرص التداول لم يكن لديك الوصول إلى سابقا.
على الرغم من أنه قد يبدو شاقة في البداية لوضع هذه الاستراتيجيات، فإنه من المهم أن نتذكر معظمها مجرد مزيج من المكالمات ويضع، ويقول مارتي كيرني، كبير المدربين في معهد خيارات كبوي. & لدكو؛ وجاءت هذه الأسماء عن ذلك حتى أن الناس الذين كانوا الاتصال في أوامر لمكاتب التداول يمكن أن ينقل بسرعة جدا ما أرادوا القيام به. هذه كلها استراتيجيات أساسية جميلة، مجرد أخذ الأمور حتى الشق. & رديقو؛
وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، بشراء الأصل الأساسي بسعر الإضراب المشتراة. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام ببيع الأصل الأساسي بسعر الإضراب المشتراة.
إن الخيارات المنتشرة هي أي مجموعة من المواضع المتعددة. وهذا يمكن أن يشمل شراء مكالمة وبيع مكالمة، وشراء وضع وبيع وضع، أو شراء الأسهم وبيع المكالمة (التي ستكون الكتابة مغطاة). لأغراضنا، ونحن سوف ننظر عن كثب في الرأسي استدعاء انتشار الثور، والذي يستخدم إذا كنا نتوقع سعر الأسهم الأساسية في الارتفاع، على الرغم من أن هذه المبادئ نفسها يمكن تطبيقها على الثور وضع ينتشر، والدعوة ينتشر والدب وضع ينتشر.
وقال جوزيف بورغوين، مدير التسويق المؤسسي والتجزئة لمجلس الصناعات الاختيارية، إن فروق الأسعار الرأسية في الأساس هي لعبة اتجاهية، مما يعني أن المستثمر يحتاج إلى رأي ما إذا كان الأساس سيزداد أو ينخفض. بالإضافة إلى ذلك، في حين أن لديهم مخاطر محدودة، لديهم أيضا مكافأة محدودة.
يشرح كيرني، & لدكو؛ ما أنا & [رسقوو]؛ م تبحث في هو أريد للسيطرة على الأسهم، وأعتقد أننا & [رسقوو]؛ الذهاب إلى مبلغ معين من الدولار. أنا على استعداد للتخلي عن أي شيء فوق ذلك، & رديقو؛ هو يقول. على سبيل المثال لدينا من انتشار الرأسي الثور المكالمة، وقال انه يستخدم تداول الأسهم في 63 $ أنه يعتقد سوف تذهب على الأقل إلى 70 $.
يمكنك ببساطة شراء إما الأسهم أو مكالمة واحدة، ولكن من خلال شراء انتشار الثور الدعوة كنت قادرا على الحد بشكل أفضل من المخاطر الخاصة بك. في كيرني مثلا، وضعنا على 60-70 انتشار المكالمة العمودي، والذي يتكون من شراء واحد في المال 60 مكالمة وبيع واحد خارج من المال 70 دعوة. لأننا باعنا المكالمة 70، ونحن نحد من الحد الأقصى لقيمة انتشارنا إلى 10 $ (ناقص اللجان)، ولكن نحن خفض التعادل لدينا للتجارة بسبب الائتمان حصلنا على بيع الدعوة 70. بالإضافة إلى ذلك، فإن خسارتنا تقتصر على تكلفة الفارق.

كيفية أتمتة الخيار الخاص بك نظام التداول.
10/30/2018 6:00 آم إست.
يوشوا بيلانجر من الخيار الأزيز يحدد الخطوات التي يمكن للتاجر الخيار اتخاذها لأتمتة نظامها.
قبل الجلوس لكتابة هذا المنصب، ظننت أنني سوف البحث في الإنترنت لمعرفة ما هي المعلومات الموجودة على أنظمة التداول الخيارات.
صدمت أن وجدت أن هناك بالكاد أي شيء نشر على هذا الموضوع. بشكل جاد! هناك المئات من المواقع على شبكة الإنترنت، وشركات الوساطة، والخدمات التجارية التي تريد أن تبيع لك نظامهم. والحقيقة هي أن عدد قليل جدا قادر على وصف ما هو نظام تداول الخيارات في الواقع.
في جوهرها، ونظام تداول الخيارات هو وسيلة لتوليد إشارات البيع والشراء من خلال طريقة اختبار تحليل الأسهم. ويمكن أن يستند النظام إلى أي نوع من استراتيجية الخيار، ويتضمن كلا من التحليل الأساسي والتقني.
قد تركز أنظمة تداول الخيارات على التغيرات في سعر السهم الأساسي، والتقلب، وتضاؤل ​​الوقت، ونشاط شراء / بيع غير عادي، أو مزيج من هذه العناصر. وهي في الأساس قائمة مرجعية بالمعايير التي يجب الوفاء بها قبل إدخال الصفقات. عندما يتم استيفاء جميع الشروط، يتم إنشاء إشارة لشراء أو بيع.
تختلف المعايير لكل نوع من إستراتيجيات تداول الخيارات. سواء كان المكالمات طويلة، المكالمات المشمولة، ينتشر الدب، أو بيع خيارات مؤشر عارية، ولكل منها نموذج نظام التداول الخاصة بها. وهناك نظام تداول الخيارات التي تستحق ملحها تساعدك على التخلص من إشارات كاذبة وبناء ثقتك في الإدخالات والمخارج.
سوق الخيارات معقد جدا. خيارات التداول دون نظام مثل بناء منزل دون مخطط. التقلب، والوقت، وحركة الأسهم يمكن أن تؤثر كل ما تبذلونه من الربحية. يجب أن تكون على دراية بكل من هذه المتغيرات.
فمن السهل أن تتأثر العاطفة عندما يتحرك السوق. وجود نظام يساعد على التحكم في رد فعلك لتلك المشاعر الطبيعية والطبيعية جدا. كم مرة كنت جلس وشاهدت التجارة تفقد المال لحظة ملء أمر الشراء الخاص بك؟ أو، هل شاهدت أي وقت مضى الأسهم ارتفاع في السعر بينما كنت تفكر في ما إذا كان أو لم شرائه؟
وجود خطة منظمة في مكان أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرارات تجارية سليمة وموضوعية. من خلال إنشاء واتباع نظام جيد، يمكنك شحذ عمليات الإعدام التجارية الخاصة بك لتكون عاطفية وتلقائية مثل جهاز كمبيوتر.
مزايا نظام تداول الخيارات.
الرافعة المالية-خيارات التداول يعطي نفوذ حسابك في سوق الأسهم. مع خيارات، يمكنك التحكم مئات أو الآلاف من أسهم الأسهم في جزء صغير من سعر السهم نفسه. يمكن أن يتساوى التغير في سعر السهم بين 5٪ و 10٪ مع ربح بنسبة 100٪ أو أكثر في أحد الخيارات. حاول التركيز على مكاسب النسبة المئوية مقابل مكاسب قيمة الدولار في التداول الخاص بك. وهو يتطلب تحولا أساسيا في التفكير التقليدي، ولكن من الأهمية بمكان إدارة نظام تجاري ناجح. الموضوعية - يعتمد نظام تداول الخيارات الجيدة على معايير قابلة للقياس تؤدي إلى ظهور إشارات الشراء والبيع. فإنه يأخذ الذاتية والتخمين الثاني من التداول الخاص بك حتى تتمكن من التركيز على العوامل المحددة مسبقا التي تجعل من تجارة المتفجرة. المرونة - تقريبا جميع الخيارات التجار سوف اقول لكم ان الخيارات تسمح للمرونة في التداول الخاص بك. الفرص في سوق الخيارات تجعل من السهل بشكل لا يصدق للاستفادة من الوظائف على المدى القصير. مع أحداث الأرباح والخيارات الأسبوعية، يمكنك بناء استراتيجيات للمكاسب بين عشية وضحاها مع مخاطر محددة بوضوح. هناك عدة طرق للربح في أي نوع من حالة السوق، من تتجه إلى نطاق محدد. الحماية - يمكن أن يكون نظام تداول الخيارات على أساس الاستراتيجية المناسبة لظروف السوق السائدة بمثابة تحوط ضد الاستثمارات الأخرى. وعادة ما تستخدم طرق الحماية بهذه الطريقة. المخاطر - نظام تداول الخيارات الجيدة يحد من المخاطر بطريقتين مهمتين. الطريقة الأولى هي التكلفة. سعر الخيارات منخفض جدا بالمقارنة مع شراء نفس الكمية من الأسهم. أما الطريقة الثانية فتتعلق بالمتوقف. وهناك نظام جيد خفض الخسائر بسرعة والاحتفاظ بها صغيرة.
أي خيار التاجر يمكن تطوير نظام.
كمتداول، من المهم بناء نظام يستخدم أنواعا مختلفة من استراتيجيات الخيارات-كوندورس الحديد، الفراشات الجناح مكسورة، ينتشر التقويم، نسب الظهر، سترادلز، الخنق، والياقات.
قد يبدو وكأنه لغة أجنبية الآن، ولكن العمل على المفردات درس واحد في وقت واحد. كسر عليه قطعة قطعة وجعلها بنفسك. كل مصطلح له تطبيق محدد لتحقيق أرباح في ظل ظروف سوق معينة. تعلم كل منهم في وتيرة الخاصة بك لتعزيز وبناء نظام التداول الخيارات الخاصة بك.
والمزيد من الأدوات التي هي في الأدوات الخاصة بك، وأكثر استعدادا سيكون لك لتغيير ظروف السوق. إذا كان السوق أن تتصرف بنفس الطريقة كل يوم، ثم التداول سيكون مسرحية الطفل.
من أجل البدء في تطوير نظام التداول الخيارات الخاصة بك، لديك لإنشاء خطة التداول أو مخطط لتوجيه لكم في الاتجاه الصحيح. تبدأ مع النظام الأساسي وقرص عليه لتحديد معايير التداول الخاصة بك وشحذ النظام الخاص بك.
يستغرق وقتا طويلا وخبرة لبناء نظام تداول الخيار الناجح التي يمكن أن تعود 100٪ أو أكثر في الصفقات مربحة باستمرار. عندما كنت راضيا عن المعلمات من النظام الخاص بك، يمكنك أن تبحث في وجود البرمجيات الخاصة بك مصنوعة للتداول الآلي.
اختيار استراتيجية - يمكنك اختيار أي استراتيجية لبدء بناء نظام. شراء المكالمات ويضع هو أسهل طريقة للبدء. كما تتعلم وتجربة المزيد حول كيفية تحرك الأسعار، يمكنك إضافة استراتيجيات جديدة لتداولك لتعزيز النظام الخاص بك. إضافة المكالمات المشمولة ووضع الحماية لمراكز الأسهم الطويلة هي الخطوة المنطقية التالية، ويمكن أن تزيد من فواتير حسابك من خلال توليد التدفق النقدي الشهري أو الأسبوعي. التجارة - بمجرد تحديد أساسيات الاستراتيجية الخاصة بك، فقد حان الوقت للتداول. ابدأ عقدا صغيرا أو عقدا أو عقدين، واحتفظ بسجلات تفصيلية لمعاملاتك. تأكد من تضمين سعر السهم الأساسي في وقت شراء أو بيع الخيار. سوف السجلات الخاصة بك تساعدك على تحليل كيف تقومون به وأين يمكنك تحسين. عند إضافة معايير تداول جديدة إلى النظام الخاص بك، يجب أن تكون قادرا على رؤية تحسن لإحصاءاتك. إذا لم تقم بذلك، فقد حان الوقت لإعادة تقييم المعايير المحددة. تقييم - Evaluate النجاحات والفشل. يعتمد تواتر التحليل على مقدار التداول. إذا كنت تتداول بنشاط، ثم مراجعة أسبوعية أو شهرية هو المهم. قارن الخسائر الخاصة بك مع المكاسب الخاصة بك. صفر على العوامل الرئيسية التي تشكل التجارة الفائزة، ومحاولة لضبط المعايير الخاصة بك لتعزيز عمليات الإعدام الخاصة بك. مؤلما كما قد يكون، تحليل أخطائك أيضا. ضبط المعايير الخاصة بك للقضاء على جعل تلك الأخطاء نفسها مرة أخرى. تحليل أخطائك هو تماما، إن لم يكن أكثر أهمية، ودراسة الصفقات الناجحة الخاصة بك. ضبط - عندما يكون لديك خطا خاسرا أو بقعة منطقة ضعيفة محتملة في نظام التداول الخيار الخاص بك، وضبطه. ليس هناك عار في الخطأ. هذا هو جزء من الأعمال التجارية. العار هو أن يكون أعمى من أخطائك وتكرارها. من خلال تغذية الأنا وتبرير ضعفك مع الأعذار، ويضمن لك أن تفشل في التداول. من خلال الاعتراف البقع العمياء وإجراء تعديلات، يمكنك الحفاظ على النظام الخاص بك بما يتماشى مع اتجاهات السوق المتغيرة والظروف. يبدو بسيطا جدا، ولكنه يتطلب المثابرة والانضباط. تعلم - A نظام التداول ليست ثابتة. إبقاء عقلك نشطا من خلال التعلم دائما. وكلما دراسة سوق الأسهم وأنظمة التداول الخيارات، وأكثر سوف تعرف وأفضل حالا سوف تكون. إذا كان نظام تداول الخيارات مثل نظام تيك تاك تو، فإننا جميعا أن تكون غنية. الحمد لله، تداول الخيارات ليست مملة كما لعبة الطفل. تعلم شيئا جديدا كل يوم وامتصاصه في نظام تداول الخيارات الخاصة بك. أنا افعل.
مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.
هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.
روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.
هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.
المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.
الأحداث القادمة.
التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.
فوكوس: العقود المستقبلية، الخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.
روابط إعلانية.
أفلاك تأسست.
لأكثر من 50 عاما، أعطت منتجات أفلاك حملة الوثائق الفرصة لتوجيه النقد حيث.
الخيارات مجلس الصناعة، و.
وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.
أدفيس تريد، Inc.
يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.

جاي في الأسواق.
الصفحة الرئيسية ل & كوت؛ كايبل & كوت؛ ركن & كوت؛
A & # 8216؛ ليت & # 8217؛ نظام التداول إلى خيارات التجارة.
هناك عدد غير محدود تقريبا من الطرق للعب الأسواق المالية. هذا صحيح بشكل خاص في مجال تداول الخيارات، حيث يمكن للمتداول الصاعد أن يختار من على الأقل في اثني عشر استراتيجيات مختلفة (شراء مكالمة، شراء انتشار الثور المكالمة، بيع الثور وضع انتشار، طوق، خارج-- من-- المال انتشار التقويم، وما إلى ذلك، وما إلى ذلك).
في مرحلة ما، يمكن أن يصبح كل شيء ساحقا إلى حد ما على اقتباس، اقتباس، "متوسط ​​المستثمر". حتى في بعض الأحيان مكان للبدء هو، حسنا، في أي مكان، طالما أن أي مكان لديه بداية ونهاية والتقدم المنطقي لذلك . ماذا يعني ذالك؟ وهذا يعني أنني ذاهب إلى المشي من خلال "طريقة واحدة للعب". أنا لا أدعي أنه هو "أفضل" الطريقة، أو حتى "كبيرة" الطريقة. ولكن هذا موافق لأن الغرض هنا ليس لك أن التسرع والبدء في التداول معها، وإنما لتحفيز التفكير الخاص بك حول هذا الموضوع. وبعبارة أخرى، نأمل في قراءة هذا "الضوء" سوف تستمر بالنسبة لك فيما يتعلق التداول الخاصة بك. حتى هنا يذهب.
تتضمن هذه الإستراتيجية مجموعة من الخطوات المصممة لتوليد تداول الخيارات الصاعدة على أساس مجموعة منطقية من المعايير.
لهذه الاستراتيجية سوف نبحث عن أمرين:
1. "محفز" ليقول لنا متى لشراء خيارات الاتصال.
2. الأسهم التي تتمتع جيدة حجم التداول الخيار وضيق محاولة محاولة انتشار.
3. الأسهم التي تؤدي أداء جيدا بشكل عام.
4. الأسهم التي شهدت انتكاسة الأخيرة، وربما يكون الآن بسبب ترتد.
سوف نبحث عن مؤشر أسعار الجاسوس المتحرك فوق مستوى ال 200 يوم المتحرك ومؤشر القوة النسبية ل 3 أيام لينخفض ​​إلى 20 أو أقل ثم ينعكس على الاتجاه الصعودي. ويعرض الشكل 1 عددا من هذه الإشارات.
الشكل 1 - "محفز" شراء إشارات (كورتيسي إيق ترادينغكسيرت)
# 2. الأسهم مع حجم خيار جيد وضيق عرض / طلب ينتشر.
في الشكل 2 نرى "قائمة الأسهم تصفية" تقرير من أوبتيونساناليسيس. تحتوي هذه القائمة على 493 سهم تتداول ما لا يقل عن 1000 خيار في اليوم، وهذه الخيارات لديها متوسط ​​عرض / طلب انتشار أقل من 2٪ (فقط الجزء العلوي من القائمة مرئيا في الشكل 2). الشكل 2 - الأسهم مع حجم خيار جيد و ضيق عرض / طلب ينتشر (كورتيسي: أوبتيونساناليسيس)
# 3. الأسهم التي تؤدي أداء جيدا بشكل عام.
التالي نأخذ الأسهم المبينة في الشكل 2 وتشغيلها من خلال روتين "الباحث عن القناة" في أوبتيوناناليسيس. ونحن سوف نبحث عن أعلى 100 أسهم على أساس قوة من "حتى قناة". نحن الكتابة "قائمة الأسهم الخاصة بي" مع تلك الأسهم 100 فقط. تظهر قائمة الإخراج في الشكل 3.
الشكل 3 - الأسهم مع أفضل قناة أوب (كورتيسي: أوبتيونساناليسيس)
في الشكل 4 نرى شريط سفون مع قوية جدا الأخيرة حتى قناة الشكل 4 - شريط سفون مع ما يصل قناة (كورتيسي: أوبتيونساناليسيس)
# 4. الأسهم التي شهدت "تراجع"
وأخيرا، سوف ننظر من خلال 100 أسهم لا تزال على قائمتنا لأولئك الذين شهدوا مؤشر القوة النسبية لمدة 3 أيام من 35 أو أقل في غضون 5 أيام التداول الماضية. وكما ترون في الشكل 5، لا يزال هناك 19 مخزونا فقط للنظر فيها. الشكل 5 - الأسهم التي كان لديها مؤشر القوة النسبية لمدة 3 أيام القراءة من 35 أو أقل في 5 أيام الماضية (كورتيسي: أوبتيونساناليسيس)
الخطوة التالية: إيجاد التجارة.
من هنا يمكن للمتداول استخدام أي استراتيجية الخيار الصاعد أنهم يفضلون العثور على تجارة يحتمل أن تكون مربحة بين هذه الأسهم 19. ولأغراض التوضيح سنقوم بما يلي:
-Consider شراء المكالمات مع 45 إلى 145 يوما المتبقية حتى انتهاء وفتح الفائدة من 100 عقد على الأقل.
-في البداية فرز الصفقات من خلال مقياس يعرف باسم "النسبة المئوية إلى مزدوجة"، كما هو الحال في "ما هو نوع من حركة النسبة المئوية لا بد أن يقوم المخزون الأساسي من أجل خيار مضاعفة في السعر؟"
، وبمجرد أن نحصل على قائمة ه سوف فرز حسب "أعلى غاما" في محاولة للحصول على أكثر "الانفجار لباك."
ونحن نرى قائمة الإخراج في الشكل 6.
الشكل 6 - الصفقات مرتبة حسب "صعودي٪ إلى ضعف، ثم من قبل أعلى غاما" (كورتيسي: أوبتيوناناليسيس)
أعلى التجارة المدرجة في شراء مرفل فبراير 2018 14 اتصل @ $ 0.73 (أو 73 دولارا لكل خيار)
في الشكل 7، نرى أن مرفل ارتفع بشكل جيد في غضون بضعة أسابيع من 13.61 إلى 15.81. الشكل 7 - مرفل المسيرات (كورتيسي: أوبتيونساناليسيس)
في الشكل 8 نرى أن خيار المكالمة 14 فبراير اكتسب 169.9٪. الشكل 8 - مرفل 14 دعوة تتجمع بشكل حاد (كورتيسي: أوبتيونساناليسيس)
بالطبع هناك أيضا الموضوع كله من ما يجب القيام به مع هذه التجارة: إغلاقه، وبيع بعض، وتعديله، الخ الناس عذرا، أن & # 8217؛ s خارج نطاق هذه المقالة.
فهل تعمل كل تجارة بشكل جيد؟ وهذا يذكرني بنكتة. يقوم بائع ببيع جرس الباب للمنزل وطفل يبلغ من العمر 12 عاما يجيب على الباب. الصبي لديه امرأة جميلة على كل جانب، مشروب في يد واحدة وسيجار كبير في فمه. فاجأ رجل المبيعات أخيرا يدير أخيرا أن يسأل هيسيتانتلي، "أم، أم منزلك؟"
الصبي يزيل السيجار من فمه، يبدو مباشرة في بائع ويسأل، "ما رأيك؟"
نفس الجواب هنا.
ومع ذلك، فإن مجموعة منطقية من الخطوات هي مكان جيد للبدء.
إذا كنت مهتما في الرمز الترويجي ل أوبتيوناناليسيس، يرجى ترك تعليق على هذا التأثير على بلدي بلوق.
آخر الملاحة.
6 أفكار حول & لدكو؛ A & # 8216؛ ليت & # 8217؛ نظام التداول إلى خيارات التجارة & رديقو؛
شكرا لتقاسم هذه بلوق بالمعلومات. ساعدني على تعزيز معرفتي. في انتظار المزيد من هذه المدونات.
شكرا جاي & # 8211؛ وهذا هو بالمعلومات. أنا & # 8217؛ في الآونة الأخيرة فقط غامر للخيارات وأنا & # 8217؛ م التمسك في المقام الأول مع خيارات الدعوة وشراء لفتح وبيع لإغلاق. العثور على خيارات التداول حجم أعلى و هوامش أكثر تشددا كان بلدي القضايا الأساسية حتى الآن.
شكرا جاي & # 8211؛ وهذا هو بالمعلومات. أنا & # 8217؛ في الآونة الأخيرة فقط غامر للخيارات وأنا & # 8217؛ م التمسك في المقام الأول مع خيارات الدعوة وشراء لفتح وبيع لإغلاق. كان العثور على خيارات التداول حجم أعلى وفرق ينتشر أكثر تشددا بلدي القضايا الأساسية حتى الآن.
مرحبا جاي. مقال جميل. أود أن يكون الرمز الترويجي ل أوبتيوناناليسيس إذا كانت لا تزال متاحة.
نعم 3 آخر 4 أول 3.
نعم أيام التداول 9-10-11-12.
نعم 3 أيام تداول قبل و 3 أيام تداول بعد كل عطلة.
اختيارك سواء لاستخدام النفوذ أم لا. مع الرافعة المالية أكبر الربح على المدى الطويل، مخاطر أكبر على المدى القصير، وتقلب أكبر، وارتفاع السحب على المدى الطويل. يجب أن تقرر ما يمكنك التعامل معها.

أدفانسد أوبتيون التداول: انتشار الفراشة المعدلة.
معظم الأفراد الذين يتاجرون بالخيارات يبدأون ببساطة شراء المكالمات ويضعون من أجل الاستفادة من قرار توقيت السوق، أو ربما كتابة المكالمات المغطاة في محاولة لتوليد الدخل. ومن المثير للاهتمام، يعد المتداول يبقى في لعبة تداول الخيارات، والأرجح هو أو هي للهجرة بعيدا عن هاتين الاستراتيجيتين الأكثر الأساسية، والخوض في الاستراتيجيات التي توفر فرصا فريدة من نوعها. إحدى الاستراتيجيات التي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار من ذوي الخبرة يعرف باسم انتشار فراشة. تسمح هذه الاستراتيجية للتاجر بالدخول في صفقة مع احتمال كبير من الربح، وإمكانات ربح عالية ومحدودية المخاطر. في هذه المقالة سوف نذهب وراء انتشار فراشة الأساسية والنظر في استراتيجية تعرف باسم "فراشة تعديل".
[بحاجة إلى تجديد المعلومات على الخيارات قبل الخروج من الشرنقة الخاصة بك والبدء في استكشاف فراشة ينتشر؟ إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع يمنحك لمحة قوية من الخيارات، من يضع الأساسية والمكالمات، إلى استراتيجيات متقدمة مثل الخانق و سترادلز، كل تدرس من قبل تاجر الخيارات المخضرم والاستراتيجي. ]
الفراشة الأساسية انتشار.
قبل النظر في نسخة معدلة من انتشار الفراشة، دعونا نفعل مراجعة سريعة من انتشار الفراشة الأساسية. الفراشة الأساسية يمكن إدخالها باستخدام المكالمات أو يضع في نسبة 1 بنسبة 2 من قبل 1. وهذا يعني أنه إذا كان المتداول يستخدم المكالمات، وقال انه سوف تشتري مكالمة واحدة بسعر ضربة معينة، بيع اثنين من المكالمات مع ارتفاع سعر الإضراب و شراء مكالمة واحدة أكثر مع ارتفاع سعر الإضراب. عند استخدام الصفقات، يقوم المتداول بشراء سعر معين بسعر إضراب معين، ويبيع سعرين بسعر إضراب أقل ويشتري سعر شراء آخر بسعر أدنى من سعر الإضراب. عادة ما يكون سعر الإضراب للخيار المباع قريب من السعر الفعلي للأمن الأساسي، مع الإضرابات الأخرى أعلى وأسفل السعر الحالي. وهذا يخلق تجارة "محايدة" حيث يقوم المتداول بعمل المال إذا ظل الأمن الأساسي ضمن نطاق سعر معين فوق السعر الحالي أو دونه. ومع ذلك، يمكن أيضا أن تستخدم الفراشة الأساسية كتجارة اتجاهية من خلال جعل اثنين أو أكثر من أسعار الإضراب يتجاوز بكثير السعر الحالي للأمن الكامنة. (مزيد من المعلومات حول فراشة الأساسية ينتشر في تحديد الفخاخ الربح مع فراشة ينتشر.)
ويبين الشكل 1 منحنيات المخاطر لمعيار في المال، أو محايد، وانتشار فراشة. ويبين الشكل 2 منحنيات المخاطر لفرز خارج من المال فراشة باستخدام خيارات الاتصال.
كل من الصفقات فراشة القياسية المبينة في الشكلين 1 و 2 تتمتع مخاطر الدولار منخفضة نسبيا وثابتة، ومجموعة واسعة من إمكانات الربح وإمكانية ارتفاع معدل العائد.
الانتقال إلى الفراشة تعديل.
يختلف انتشار الفراشة المعدلة عن انتشار الفراشة الأساسية بعدة طرق مهمة:
1. يتم تداول الصفقات لإنشاء تجارة صعودية ويتم تداول المكالمات لإنشاء تجارة هبوطية.
2. لا يتم تداول الخيارات في 1x2x1 الأزياء، ولكن بدلا من ذلك في نسبة 1x3x2.
3. على عكس الفراشة الأساسية التي لديها اثنين من التعادل الأسعار ومجموعة من الأرباح المحتملة، والفراشة المعدلة لديها سعر التعادل واحد فقط، والذي هو عادة خارج من المال. هذا يخلق وسادة للتاجر.
4. سلبي واحد يرتبط مع فراشة معدلة مقابل فراشة القياسية. في حين أن الفراشة القياسية تنتشر تقريبا تقريبا ينطوي على مكافأة إيجابية إلى نسبة المخاطر، والفراشة المعدلة تنتشر تقريبا تقريبا يتكبد مخاطر الدولار كبيرة مقارنة مع أقصى قدر من الأرباح المحتملة. بطبيعة الحال، فإن التحذير واحد هنا هو أنه إذا تم إدخال انتشار فراشة تعديل بشكل صحيح، والأمن الأساسي يجب أن تتحرك مسافة كبيرة من أجل الوصول إلى المنطقة من أقصى خسارة ممكنة. وهذا يعطي المتداولين في حالة تأهب الكثير من المجال للعمل قبل أن تتكشف أسوأ السيناريوهات.
الشكل 3 يعرض منحنيات المخاطر لانتشار فراشة تعديل. يتداول الأمن الأساسي عند 194.34 $ للسهم. وتشمل هذه التجارة ما يلي:
-Buying واحد 195 سعر الإضراب وضعت.
-Selling ثلاثة 190 سعر ضربة يضع.
شراء اثنين من 175 سعر ضربة يضع.
والقاعدة الجيدة هي إدخال فراشة معدلة من أربعة إلى ستة أسابيع قبل انتهاء صلاحية الخيار. على هذا النحو، كل خيار من الخيارات في هذا المثال لديه 42 يوما (أو ستة أسابيع) حتى انتهاء الصلاحية.
لاحظ البناء الفريد لهذه التجارة. يتم شراء واحدة من المال في وضع (195 سعر الإضراب)، وتباع ثلاث نقاط بسعر الإضراب هو أقل من خمس نقاط (190 سعر الإضراب) ويتم شراء اثنين من أكثر بسعر الإضراب 20 نقطة أقل (175 سعر الإضراب ).
هناك العديد من الأمور الرئيسية التي يجب مراعاتها حول هذه التجارة:
1. السعر الحالي للمخزون الأساسي هو 194.34.
2. سعر التعادل هو 184.91. وبعبارة أخرى، هناك 9.57 نقطة (4.9٪) من الحماية الهبوطية. طالما أن الأمن الأساسي يفعل أي شيء إلى جانب انخفاض بنسبة 4.9٪ أو أكثر، فإن هذه التجارة تظهر ربحا.
3 - والحد الأقصى للمخاطر هو 982 1 دولارا. وهذا يمثل أيضا مبلغ رأس المال الذي يحتاج المتداول إلى طرحه لدخول التجارة. ولحسن الحظ، فإن هذا الحجم من الخسارة لن يتحقق إلا إذا كان التاجر يحتفظ بهذا المنصب حتى انتهاء الصلاحية، وكان السهم الأساسي يتداول عند 175 دولارا للسهم أو أقل في ذلك الوقت.
4) الحد الأقصى للربح المحتمل على هذه التجارة هو 1،018 $. وإذا تحقق ذلك، فإن ذلك يمثل عائدا بنسبة 51٪ على الاستثمار. من الناحية الواقعية، فإن السبيل الوحيد لتحقيق هذا المستوى من الربح سيكون إذا كان الأمن الكامن أغلق عند 190 $ تقريبا حصة في يوم انتهاء صلاحية الخيار.
5 - تبلغ الأرباح المحتملة 518 دولارا في أي سعر أسهم يتجاوز 195 دولارا - 26 في المائة في غضون ستة أسابيع.
المعايير الرئيسية للنظر في اختيار انتشار الفراشة تعديل.
المعايير الرئيسية الثلاثة للنظر عند النظر في انتشار فراشة تعديل هي:
1. الحد الأقصى لمخاطر الدولار.
3. احتمال الربح.
لسوء الحظ، لا توجد صيغة مثلى لنسج هذه المعايير الثلاثة الرئيسية معا، لذلك فإن بعض التفسير من جانب المتداول يشارك دائما. قد يفضل البعض معدل عائد محتمل أعلى بينما البعض الآخر قد يركز بشكل أكبر على احتمال الربح. أيضا، مختلف التجار لديهم مستويات مختلفة من تحمل المخاطر. وبالمثل، فإن التجار الذين لديهم حسابات أكبر يكونون أكثر قدرة على قبول الصفقات مع خسارة محتملة أعلى من المتداولين الذين لديهم حسابات أصغر.
وسيكون لكل تجارة محتملة مجموعة فريدة من معايير المكافأة إلى المخاطر. على سبيل المثال، قد يجد المتداول الذي يدرس اثنين من الصفقات المحتملة أن أحد الصفقات لديه احتمال الربح بنسبة 60٪ والعائد المتوقع + 25٪، في حين أن الآخر قد يكون احتمال الربح من 80٪ ولكن العائد المتوقع من 12 فقط ٪. في هذه الحالة يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان هو أو أنها تركز بشكل أكبر على العائد المحتمل أو احتمال الربح. أيضا، إذا كان واحد التجارة لديها أكبر بكثير من المخاطر / رأس المال متطلبات أكبر من الآخر، وهذا أيضا يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار.
خيارات توفر التجار قدرا كبيرا من المرونة لصياغة موقف مع خصائص فريدة من نوعها مكافأة إلى المخاطر. تعديل الفراشة تعديل يناسب هذا المجال. تجار التنبيه الذين يعرفون ما للبحث عنه والذين هم على استعداد وقادرة على التصرف لضبط التجارة أو خفض الخسارة إذا دعت الحاجة، قد تكون قادرة على العثور على العديد من الاحتمالات عالية احتمال فراشة تعديل.

خيارات تداول نظام التداول
عوائد متسقة، استراتيجية الملكية، والنتائج المتميزة.
عميق سوق الأسهم البصيرة الاتجاهية.
جديد التجارة الخيار الشهري يوم الجمعة، 19 يناير.
كن مستعدا لربح 2018! هذه السوق مستعدة لزيادة التقلبات ونحن على استعداد.
الخيار استراتيجيات انتشار هو خدمة الخيارات الموجهة نحو استراتيجية الرائدة عندما يتعلق الأمر عوائد متسقة. إن موظفينا يقودون مشتركينا من خلال أوقات التقلبات المنخفضة والتقلبات العالية. على أساس منتظم نحن بحث ومناقشة، التكهن، والتنبؤ الأسهم والخيارات الحركة. هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الأسهم تداول الخيارات المعرفة & أمب؛ الخبرة غير مسبوقة. لا أعتقد أننا & # 8230؛ & # 8216؛ أذكى الرجال في الغرفة & # 8217؛. عوائد شهرية مزدوجة الرقم الصامتة مع الحد الأدنى من المخاطر هو هدف النتيجة النهائية. هذا ليس سهلا. هناك تقلبات. لن تكون جميع الأفكار التجارية مربحة. والخيارات، بطبيعتها، متقلبة. ومع ذلك، فقد أظهر التاريخ ميلا قويا للربح على أساس متسق هنا. التوقيت أمر بالغ الأهمية عند خيارات التداول. ببساطة، أنت & # 8217؛ وجدت أفضل الخيارات الاستشارية النشرة. سنوات & أمب؛ سنوات من الخبرة هو ما يسمح لهذه النشرة لجعل قرارات واثقة، بديهية. يوفر البحث المتعمق أفضل فرصة للربح عبر خيار داهية تنتشر الاستثمار على أساس شهري. نأمل أن تتخذ القرار في محاولة نشرتنا الإخبارية اليوم.
هذه الخدمة الإخبارية سوف الافراج عن واحد خيارات الأسهم فكرة الاستثمار في الشهر. في كثير من الأحيان، فإن الاستراتيجية المثلى تتداول الأسهم الخيار الائتمان ينتشر. يتم السعي للحفاظ على أفضل استراتيجيات الخيارات بينما تسعى جاهدة للسيطرة على المخاطر وتخفيف التقلب بعد. وقد شكلت البحوث الشاملة وتحليل الاستثمار عوائد متفوقة منذ هذا الموقع & # 8217؛ s إنشائها. هذه الاستراتيجيات الملكية هي اختبار الوقت. وقد أظهرت هذه الاستراتيجيات نجاحا موثقا عاما بعد عام. معرفتي صناعة الخيارات لا يعلى عليه. كل عام هذا الموقع يأخذ فخر في تفوق مؤشرات سوق الأسهم. انضم إلى أفضل نشرة تداول الخيارات اليوم & أمب؛ اسمحوا & # 8217؛ ق الحصول على العمل.

No comments:

Post a Comment