Sunday 11 March 2018

خيارات التجارة أوسا


خيارات التجارة أوسا
لقد مرت هذا جنبا إلى جنب إلى واحدة من أعضاء فريق الإدارة المالية لدينا. وسوف يتم الاتصال بها قريبا للمساعدة، وشكرا لكم.
وضع علامة كجديد الاشتراك في تغذية رسس الرابط الثابت طباعة الإبلاغ عن محتوى غير لائق.
هل كان هناك قرار بشأن هذا؟ إذا كان الأمر كذلك، يمكنك جعله عام لأن هذا هو السؤال المهم. إذا قدمت أوسا تبادلات سوق الأسهم، فلماذا لا يمكننا الاستفادة من جميع خيارات سوق الأسهم مثل بوتس والمكالمات؟ في 8 $ + معاملة، وأعتقد أنه هو أقل ما يمكنك القيام به.
وضع علامة كجديد الاشتراك في تغذية رسس الرابط الثابت طباعة الإبلاغ عن محتوى غير لائق.
شكرا لنشره على المنتدى. لقد أرسلت استفسارك إلى المجموعة الاستثمارية لدينا لمعالجة المناسبة والمتابعة. - كاثلين.

أسئلة وأجوبة: حساب الوساطة أوسا الخاص بك.
ما الأسهم المعاملات يمكنني القيام به على أوسا؟ ما الأسهم المعاملات يمكنني القيام به على أوسا؟
بمجرد إنشاء حساب الوساطة مع أوسا خدمات الوساطة، يمكنك شراء وبيع الأسهم عبر الإنترنت. يمكنك أيضا عرض نشاط حسابك، والتحقق من حالة الطلب والأرصدة والحصول على يقتبس في الوقت الحقيقي.
هل يمكنني تنزيل نشاط حسابي إلى كيكن أو ميكروسوفت ماني؟ هل يمكنني تنزيل نشاط حسابي إلى كيكن أو ميكروسوفت ماني؟
نعم فعلا. يمكنك تحميل ما يصل إلى 18 شهرا من المعاملات من صندوق الاستثمار المشترك الخاص بك وحسابات الوساطة إلى كيكن انظر ملاحظة & ريج؛ أو ميكروسوفت راجع نوت & ريج؛ مال.
ما هي الأموال المتاحة للانسحاب؟ ما هي الأموال المتاحة للانسحاب؟
الأموال المتاحة للسحب هي الأموال في حساب الوساطة التي يمكن سحبها في شكل شيك، سلك أو إفت (تحويل الأموال الإلكترونية).
ما هي البنود المدرجة في الأموال المتاحة للسحب؟ ما هي البنود المدرجة في الأموال المتاحة للسحب؟
وتشمل الأموال المتاحة للسحب الأموال النقدية، والأوامر المفتوحة، والحسابات غير المستقرة، والنقدية المجانية والسحب المعلقة مثل الشيكات وعمليات التحويل الإلكتروني.
ما المعاملات صندوق الاستثمار المشترك يمكنني القيام به على أوسا؟ ما المعاملات صندوق الاستثمار المشترك يمكنني القيام به على أوسا؟
يمكن لأصحاب الحسابات شراء وتبادل واستبدال صناديق الاستثمار عبر الإنترنت. يمكن لأصحاب الحساب أيضا عرض نشاط حسابك، حالة الطلب والتحقق من أرصدة. لشراء صندوق جديد، يجب أن يكون لديك نقد في حساب الوساطة النقدية أو اكتساح. يمكنك تبادل الأموال بين الأموال داخل نفس الأسرة الصندوق. ولأسباب أمنية، يجب أن تذهب العائدات المتأتية من عمليات استرداد الأموال المتبادلة من غير الواليات المتحدة األمريكية إلى حساب الوساطة النقدية. للحصول على أموال انتقلت من حسابك النقدي، اتصل بممثل خدمات الأعضاء.
كيف يعمل الهامش بالضبط؟ كيف يعمل الهامش بالضبط؟
حساب الهامش يسمح لك باقتراض المال من أجل الاستثمار في الأوراق المالية.
إليك مثال على الشراء على الهامش:
ديف و ريتش كل 5000 $ المتاحة لشراء بيع الأسهم ل 100 $ للسهم الواحد. ديف، المستثمر النقدي، يكتب شيكا للوسيط ل 5،000 $ ويتلقى 50 سهم من الأسهم. ريتش، المستثمر الهامش، يضع 5000 $ نقدا، ويقترض أيضا 5000 $ إضافية من الوسيط. ويتلقى ما مجموعه 100 سهم من الأسهم. الأغنياء هو الآن السيطرة على $ 10،000 قيمة الأسهم مع استثمار 5000 $.
ومع ذلك، كما هو الحال مع أي شكل من أشكال الاستثمار، وشراء على هامش المخاطر التي يجب أن نفهم.
ما هي المخاطر التي ينطوي عليها الشراء على الهامش؟
ينطوي اقتراض الهامش والتداول على فوائد ومخاطر، خاصة في األسواق المتقلبة. وتشمل هذه مخاطر فقدان المزيد من الأموال مما كنت إيداع في حساب الهامش. إذا انخفضت قيمة الاستثمارات في حساب الهامش الخاص بك، يمكنك الحصول على مكالمة الصيانة.
إذا كنت غير قادر على إضافة الأسهم إلى الحساب لتلبية الدعوة الصيانة، يمكن للولايات المتحدة الأمريكية إدارة الاستثمارات بيع الأوراق المالية في حسابك دون إبلاغ أولا لك وليس لديك الحق في اختيار الأوراق المالية أو الأصول الأخرى في حسابك يتم تصفيتها أو بيعها. ويمكن زيادة متطلبات هامش الصيانة في أي وقت دون إخطار كتابي مسبق.
وفيما يلي مثال على المخاطر التي ينطوي عليها الشراء على الهامش:
غني، المستثمر الهامش، يمكن أن تواجه ضعف خسائر المستثمر النقدي مثل ديف. في هذا المثال، إذا انخفض سعر السهم بنسبة 10٪، فإن قيمة الأسهم ديف سيكون 4،500 $، أي أقل بنسبة 10٪ من تكلفته. انخفاض سعر 10٪ من شأنه أن يقلل من قيمة الأسهم ريتش إلى 9،000 $ للخسارة المحتملة من 1000 $ من تكلفته 5000 $. هذا "الرفع" خسارته إلى 20٪ على النقيض من ديف خسارة محتملة 10٪، وريث أن تضطر لدفع الفائدة على قرضه الأصلي من 5000 $.
هل متطلبات صيانة الهامش هي نفسها بالنسبة لجميع الأوراق المالية؟ هل متطلبات صيانة الهامش هي نفسها بالنسبة لجميع الأوراق المالية؟
لا. متطلبات الصيانة سوف تختلف تبعا لنوع الأمن، وتقلب، وتعويض من المقتنيات داخل حساب. عرض سياسة الهامش للحصول على معلومات مفصلة.
لماذا تختلف متطلبات صيانة الهامش لأسهم الإنترنت عن أسعار الأسهم الأخرى؟ لماذا تختلف متطلبات صيانة الهامش لأسهم الإنترنت عن أسعار الأسهم الأخرى؟
وبسبب تقلبات السوق، وأحجام التجارة الثقيلة، وتقلبات الأسعار الكبيرة التي تنطوي على أسهم الإنترنت، زادت متطلبات صيانة الهامش لبعض هذه الأوراق المالية.
كيف أضيف امتيازات تداول الهامش إلى حساب الوساطة الخاص بي؟ كيف أضيف امتيازات تداول الهامش إلى حساب الوساطة الخاص بي؟
إكمال نموذج اتفاق الهامش وإرساله بالبريد أو الفاكس إلى شركة إدارة الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية. وبمجرد أن يكون النموذج المعتمد في الملف ويكون لديك الحد الأدنى من حقوق الملكية (نقدا أو أوراق مالية) بقيمة 2،000 دولار، يمكنك التداول على الهامش. قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 72 ساعة للموافقة على اتفاقية الهامش.
هل يمكنني نقل الأموال من حساب الوساطة إلى حسابي المصرفي؟ هل يمكنني نقل الأموال من حساب الوساطة إلى حسابي المصرفي؟
نعم فعلا. تسمح أداة تحويل الأموال بتحويل الأموال من وإلى الحسابات المؤهلة.
كيف يمكنني إيداع شهادات الأسهم التي أحملها لحساب الوساطة الخاص بي؟ كيف يمكنني إيداع شهادات الأسهم التي أحملها لحساب الوساطة الخاص بي؟
يجب أن تكون شهادات الأسهم مسجلة بشكل مماثل لحساب الوساطة الخاص بك. اتبع الإرشادات التالية:
يحتوي الجسم من الفقرة على الجزء الخلفي من الشهادة على الخط، "تشكل وتعيين ______________ النائب". املأ هذا الحقل فارغا مع "الخدمات المالية الوطنية، ليك". توقيع الجزء الخلفي من الشهادة تماما كما تظهر الأسماء على الجبهة. تاريخ الشهادة وكتابة رقم حساب الوساطة الخاص بك تحت توقيعك. البريد الإلكتروني لشركة أوسا لإدارة الاستثمارات.
9800 فريدريكسبورغ أردي.
كيف أغير ملكية حسابي؟ كيف أغير ملكية حسابي؟
أرسل لنا طلبا خطيا، موقعا من قبل جميع مالكي الحسابات الجدد، جنبا إلى جنب مع تطبيق حساب جديد.
ما هي الدول هي دول الملكية المجتمعية؟ ما هي الدول هي دول الملكية المجتمعية؟
كيف تختلف مؤسسة حماية المستثمرين في الأوراق المالية (سيبك) عن المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع (فديك)؟ كيف تختلف مؤسسة حماية المستثمرين في الأوراق المالية (سيبك) عن المؤسسة الاتحادية للتأمين على الودائع (فديك)؟
عندما يفشل بنك عضو في مؤسسة التأمين الإيداع الفدرالي (فديك)، يضمن فديك جميع المودعين في تلك المؤسسة من خسارة تصل إلى حد معين من الدولار. ولا تقدم مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك) للمستثمرين نفس الحماية الشاملة التي يوفرها فديك لمودعي البنوك. بدلا من ذلك، سيبك يساعد الأفراد الذين الأموال والسندات وغيرها من الأوراق المالية سرقت من قبل وسيط أو المعرضة للخطر عندما فشل الوساطة لأسباب أخرى. تغطية سيبك لا تحمي من خسارة السوق.
عضو سيبك. الأوراق المالية في حسابك المحمية تصل إلى 500،000 $. لمزيد من التفاصيل، يرجى الاطلاع على سيبك. لمعرفة المزيد عن فديك، قم بزيارة موقعهم الإلكتروني على fdic. gov.
كيف سيتم التعامل مع أرباحي الاختيارية؟ كيف سيتم التعامل مع أرباحي الاختيارية؟
خدمات الوساطة في الواليات المتحدة األمريكية ال ترسل إخطارا بالبريد عن دفعات األرباح الاختيارية على األوراق المالية. سيتم إجراء جميع انتخابات توزيع الأرباح الاختيارية استنادا إلى كل ملف شخصي للحسابات في تاريخ تسجيل الإجراء.
إذا كنت قد اخترت أن يتم إعادة استثمار أرباح الأسهم على الضمان سوف نقوم تلقائيا باختيار خيار الأسهم لحسابك. إذا كنت قد اخترت أن تبقى أرباح الأسهم نقدا، فإننا سوف تلقائيا اختيار الخيار النقدي لحسابك. وستكون أي تغييرات يتم إجراؤها على ملف توزيعات الأرباح بعد تاريخ التسجيل سارية المفعول لدفع الأرباح القادمة.
سيتم حجز الأرباح الاختيارية المستلمة في حساب الوساطة الخاص بك عند استلامها من قبل أوسا. يرجى ملاحظة أن هذا قد يستغرق فترة تصل إلى أسبوعين من تاريخ الدفع.
الحصول على الدعم. مناقشة. يكتشف.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أوسا.
ينطوي الاستثمار في منتجات الأوراق المالية على مخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة للأصل.
ومن الأمثلة على ذلك الرسوم التوضيحية الافتراضية وليس بالضرورة مؤشرا على فوائد أو ميزات أي منتج من أوسا.
ولا تقدم الوکالة الأمریکیة للتنمیة الزراعیة أو الشرکات التابعة لھا المشورة الضریبیة. يجب على دافعي الضرائب طلب المشورة بناء على ظروفهم الخاصة من مستشار ضريبي مستقل.
أوسا يعني جمعية السيارات المتحدة للخدمات والتأمين، والبنوك، والاستثمار وغيرها من الشركات. البنوك عضو فديك. الاستثمارات المقدمة من قبل شركة إدارة الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية وشركة أوسا للاستشارات المالية، وكلاهما تاجر وسيط مسجل.
يتم تقديم الحسابات وخدمات الوساطة التي تقدمها أوسا للاستشارات المالية، وشركة (فاي) وشركة الولايات المتحدة الأمريكية لإدارة الاستثمارات (إمكو)، وكلاهما المسجلين وسيط التجار، والأوراق المالية للأوراق المالية مؤسسة حماية المستثمرين (سيبك). خدمات المقاصة والحضانة وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية للخدمات المالية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.
خدمات المقاصة والحضانة وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية للخدمات المالية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.

أوسا موتشال فوندز.
الاستثمار في المستقبل.
من تثق بأموالك أمر مهم. وقد أعطى مورنينغستار العديد من أموالنا تصنيفات أربع وخمس نجوم. ونحن نقدم مجموعة متنوعة من الأموال، وكثير مع انخفاض الاستثمار الأولي.
صندوق النمو الرأسمالي أوسا (أوسغكس)
أوسا فرجينيا بوند فوند (أوسفاكس)
الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية.
لم يكن لديك لمعرفة كل من الداخل والخارج من سوق الأسهم لبدء الاستثمار.
الحد الأدنى الأدنى لمساعدتك على البدء.
بالإضافة إلى ذلك، الاستثمارات التلقائية من 50 $ في الشهر.
عندما تختار صندوقا مشتركا، فإنك تنضم إلى مستثمرين آخرين يسعون للحصول على مجموعة من الأسهم والسندات والأوراق المالية الأخرى التي تعكس مستوى المخاطر الذي تشعر بالارتياح تجاهه. صناديق الاستثمار هي وسيلة رائعة لتنويع الاستثمارات الخاصة بك دون الحاجة إلى البحث وإدارة الأسهم المحددة.
يمكنك مزج وتطابق مختلف الصناديق & مداش؛ أو اختيار حل صندوق واحد ليكون بمثابة الأساس لمحفظتك.
تبحث عن وسيلة بأسعار معقولة لبدء الاستثمار؟ النظر في صندوق البداية.
أنها تجعل من الاسهل للاستثمار من خلال تقديم الحد الأدنى للاستثمار الأولي الذي هو أقل من العديد من منافسينا و [مدش]؛ فقط 50 $ لبدء، بالإضافة إلى 50 $ في الشهر من خلال الاستثمار التلقائي.
صندوق نمو البداية الأولى.
وقد يكون هذا الصندوق مناسبا للمستثمرين الشباب أو الجدد.
صناديق المخاطر المستهدفة.
وتسعى صناديق المخاطر المستهدفة إلى تقديم مستوى مستقر من المخاطر للمستثمرين.
صناديق التقاعد المستهدفة.
إذا كنت تبحث عن حل مبسط للمدخرات التقاعد الخاص بك، تبدأ هنا.
المزيد من الطرق للاستثمار.
الاستثمار التلقائي.
جعل عادة من الادخار مع التحويلات العادية، التلقائي لحساب الاستثمار الخاص. إعداد الاستثمارات التلقائية عند فتح حسابك & مداش؛ أو يمكنك إضافة خطة أو تغيير التفاصيل في أي وقت. لا توجد رسوم لهذه الخدمة.
بدء الاستثمار اليوم.
معلومات مهمة.
النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف من صناديق الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية بعناية قبل الاستثمار. تحميل نشرة تحتوي على هذا وغيرها من المعلومات حول الأموال من شركة إدارة الاستثمار أوسا، الموزع. اقرأها بحذر قبل الاستثمار.
الحصول على الدعم. مناقشة. يكتشف.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أوسا.
الاستثمارات / التأمين: لا فديك المؤمن و الثور؛ لم يصدر البنك، مضمونة أو الاكتتاب والثور؛ قد تفقد القيمة.
فالخطط الاستثمارية التلقائية لا تضمن الربح أو الحماية من الخسارة في الأسواق المتدهورة.
الاستثمارات المقدمة من قبل شركة إدارة الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية وشركة أوسا للاستشارات المالية، وكلاهما تاجر وسيط مسجل، والشركات التابعة لها.
خدمات التخطيط المالي والمشورة المالية التي تقدمها وكالة التأمين المالي لخدمات التأمين الأمريكية (المعروفة باسم وكالة التأمين المالي التابعة للولايات المتحدة الأمريكية في كاليفورنيا، ورخصة رقم 0E36312)، وهي مستشارة استثمار مسجلة ووكالة تأمين وشركتها التابعة المملوكة بالكامل، أوسا فينانسيال أدفيسورس، إنك .، تاجر وسيط مسجل.
شركة ليبر، هي شركة تابعة لشركة تومسون رويترز. يكرم برنامج جوائز "ليبر فوند" الصناديق التي تفوقت في تقديم أداء قوي ومعدل على أساس المخاطر مقارنة بأقرانها. وبالإضافة إلى ذلك، يعترف برنامج جوائز ليبر صندوق الأسر صندوق مع ارتفاع متوسط ​​درجات لجميع الصناديق داخل فئة معينة أو بشكل عام.
ولم يحصل الصندوق إلا على جائزة عن الفترة الزمنية المحددة.
من تومسون رويترز ليبر أواردز، & كوبي؛ 2017 طومسون رويترز. كل الحقوق محفوظة. تستخدم بموجب إذن وتحميها قوانين حقوق الطبع والنشر للولايات المتحدة. يحظر طباعة هذا المحتوى أو نسخه أو إعادة توزيعه أو إعادة إرساله دون إذن خطي صريح.

الاستثمار.
خطة لمستقبل أقوى.
لقد جعلنا الاستثمار مع أوسا سهلة وبأسعار معقولة. دعونا نعمل على أهدافك معا.
اكتشاف القدرة على الاستثمار.
الحد الأدنى الأدنى لبدء الاستثمار.
مكان واحد لكل ما تبذلونه من الاستثمار.
البقاء على رأس الأهداف المالية الخاصة بك مع حساب الاستثمار أوسا. يمكنك تخصيص خيارات الاستثمار الخاصة بك لتحقيق أهدافك.
أنواع الحسابات لمجرد أي حالة.
أدوات في متناول يدك.
موبايل الاستثمار.
تتوفر لدينا خدمات الاستثمار أينما كنت. يمكنك الاستثمار، والتحقق من الممتلكات الخاصة بك، والتجارة وأكثر على الجهاز المحمول الخاص بك.
رؤى السوق.
الوصول إلى أبحاث السوق الحرة والحصول على نظرة شاملة للسوق لمساعدتك على اتخاذ قرارات مستنيرة حول الاستثمارات الخاصة بك.
اسمحوا لنا أن يوصي صندوق لك.
سواء أكنت قد بدأت للتو أو قررت تغيير خططك، فيمكن أن تساعدك أداة عبر الإنترنت في وضع إستراتيجية لاستثماراتك على المدى الطويل.
التقاعد.
وحسابات التقاعد الفردية، أو حسابات الاستجابة العاجلة، لها مزايا ضريبية محتملة. نحن نقدم:
كلوز (كلوسيس بوب-أوب لاير)
غير التقاعد.
هذا هو الخاص بك، حساب الاستثمار جميع الأغراض الكلاسيكية.
كلوز (كلوسيس بوب-أوب لاير)
الطفل / الحراسة.
وتساعد الحسابات الإيداعية على الاستثمار في الطفل والاستفادة من معدل الضريبة الأدنى الذي يمنح للقاصرين.
كلوز (كلوسيس بوب-أوب لاير)
إذا كنت الوصي الراغب في الاستثمار نيابة عن الثقة أو الفرد الراغب في الاستثمار نيابة عن شركة أو مؤسسة أخرى، ونحن نقدم:
كلوز (كلوسيس بوب-أوب لاير)
الحصول على الدعم. مناقشة. يكتشف.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 أوسا.
الاستثمارات / التأمين: لا فديك المؤمن و الثور؛ لم يصدر البنك، مضمونة أو الاكتتاب والثور؛ قد تفقد القيمة.
قد تتغير العمولات دون إشعار مسبق. تبدأ اللجان القياسية عند 8.95 $ لعمليات الأسهم. للحصول على معلومات وجدول العمولة، أدخل الكلمة "قيمة الوساطة" على أوسا، أو الاتصال 800-531-8722.
ينطوي الاستثمار في منتجات الأوراق المالية على مخاطر، بما في ذلك الخسارة المحتملة للأصل.
الاستثمارات المقدمة من قبل شركة إدارة الاستثمار في الولايات المتحدة الأمريكية وشركة أوسا للاستشارات المالية، وكلاهما تاجر وسيط مسجل، والشركات التابعة لها.
يتم تقديم الحسابات وخدمات الوساطة التي تقدمها أوسا للاستشارات المالية، وشركة (فاي) وشركة الولايات المتحدة الأمريكية لإدارة الاستثمارات (إمكو)، وكلاهما المسجلين وسيط التجار، والأوراق المالية للأوراق المالية مؤسسة حماية المستثمرين (سيبك). خدمات المقاصة والحضانة وغيرها من الخدمات التي تقدمها الشركة الوطنية للخدمات المالية (نفس)، عضو في بورصة نيويورك، سيبك.
خدمات التخطيط المالي والمشورة المالية التي تقدمها وكالة التأمين المالي لخدمات التأمين الأمريكية (المعروفة باسم وكالة التأمين المالي التابعة للولايات المتحدة الأمريكية في كاليفورنيا، ورخصة رقم 0E36312)، وهي مستشارة استثمار مسجلة ووكالة تأمين وشركتها التابعة المملوكة بالكامل، أوسا فينانسيال أدفيسورس، إنك .، تاجر وسيط مسجل.

أوسا مراجعة الوساطة.
نيردواليت يدرس أوسا & # 8216؛ s على الانترنت منصة الوساطة والترقيات الجارية والمكافآت والمكافآت المقدمة لمساعدة المستهلكين على العثور على أدنى الأسعار وأفضل وسطاء الانترنت للتسجيل. ميريل إدج.
دقيقة. ألإيداع المبدئى.
تداول الأسهم.
خيارات التداول.
0.075 دولار لكل عقد.
التجارة مجانا لمدة 90 يوما.
الحصول على صفقات خالية من العمولة: التداول مجانا لمدة تصل إلى 90 يوما (بحد أقصى 50 صفقة) عند فتح حساب جديد إذا كنت تحافظ على رصيد لا يقل عن 5000 دولار أمريكي، قم بالترقية إلى حساب مدير الأصول من أجل كتابة الشيكات مجانا، وبطاقة الخصم، دفع حساب يقدم 90 يوما من الصفقات الحرة.
إديتور & # 8217؛ s نوتس.
كما قامت الواليات المتحدة األمريكية، التي عرفت منذ فترة طويلة بتغطيتها التأمينية، بتقديم خدمات الوساطة منذ الثمانينات. على عكس وثائق التأمين الخاصة بالشركة، والتي لا تتوفر إلا لأفراد الجيش النشطين أو المتقاعدين وأسرهم، فإن كلا من الأسر العسكرية وغير العسكرية مؤهلة للتداول مع الشركة. هناك الكثير لتوصية أوسا - على وجه الخصوص، سمعة بجدارة لخدمة العملاء - على الرغم من أن بعض من عروضها محدودة.
ويشيد الأعضاء باستمرار موظفي خدمة العملاء المتجاوبين والمعرفين في أوسا. الخدمات المصرفية المرتبطة بالوساطة هي أيضا نقطة رئيسية لصالحها. العملاء النشطين مع كل فروع الشركة الحصول على قائمة شاملة من أنواع الحسابات ويمكن بسهولة ربط الحسابات وتحويل الأموال. كما يمكن للعملاء المصرفيين الذين لا يقل عددهم عن 5،000 دولار المستثمرة أن يختاروا حساب إدارة الأصول، مما يمنحهم عددا من الخدمات المصرفية والوساطة (مثل كتابة الشيكات) بدون رسوم.
خطة الذهب الأمريكية أوسا، الافتراضي لجميع عملاء الوساطة، هو على الجانب الأكثر تكلفة لكل من الأسهم والخيارات. كما أن رسوم السندات والصناديق الاستثمارية المماثلة لها مماثلة للسمسرة الأخرى ذات الأسعار الأعلى. ومن ناحية أخرى، فإن قائمة رسوم الخدمة التي تقدمها الواليات المتحدة األمريكية هي رسوم قصيرة، وهي ال تتضمن رسوما على األسهم، أو بعد ساعات التداول، أو صيانة الحساب، أو تحويل الحساب. كما يمكن للمتداولين الأكثر نشاطا الحصول على عمولات مخفضة من خلال التأهل لخطة الشركة البلاتينية.
وتتجاوز أدوات التداول والبحث في الواليات المتحدة األمريكية من قبل العديد من المنافسين & # 8217؛ وبينما يقدم معظم فئات األصول، فإن عدد األموال أو األسهم المتاحة غالبا ما يكون أصغر من الشركات األخرى. أدوات تداول الوساطة وموقعها الإلكتروني تحتوي على جميع الميزات القياسية - بما في ذلك أجهزة الفحص، والرسوم البيانية التفاعلية، والبحوث من طرف ثالث من ستاندرد & أمب؛ بورز - ولكن القليل لتفريقهم عن المنافسة. وبالإضافة إلى ذلك، يشكو بعض المستخدمين من عيوب تصميم الموقع التي تجعل التداول صعبا في بعض الأحيان.
بسبب الموارد التعليمية غير المتكافئة وأدوات التداول - أوسا و الرسوم المرتفعة نسبيا - فإنه على الأرجح لن يكون الخيار الأول لمعظم المستثمرين، سواء كانت بداية أو أكثر تقدما. على الرغم من ذلك، فإن عملاء الخدمات المصرفية في الواليات المتحدة األمريكية الحاليين قد يجدون سهولة في ربط الحسابات وخدمة العمالء الصديقة.
الإيجابيات & أمب؛ سلبيات.
رقم 1 في بلومبرغ بوسينيسويك & # 8217؛ s خدمة العملاء تشامبس الترتيب يوفر أوامر السوق بمساعدة وسيط لجنة في التجارة أقل من 10 $ حساب الحد الأدنى هو أقل من المتوسط.
لا تقدم إتفس خالية من العمولات.
ميزات الحساب.
ادوات البحث.
التقارير البحثية.
العضوية المميزة.
صفقات الهاتف الآلي (مجانا) الوصول عبر الهاتف النقال 24/7 خدمة العملاء بطاقة السحب الآلي بطاقة السحب الآلي الفروع المادية.
فئات الأصول.
الأسهم صناديق الاستثمار السندات العقود الآجلة خيارات الفوركس صناديق الاستثمار المتداولة.
رسوم اضافية.
رسوم الحساب الأخرى.
معرفة بالضبط تكاليف التداول الشهرية مع شركائنا.
أداة مقارنة الوساطة.
هذه الوساطة هي عضو معتمد من فينرا و سيبك.
ربما يعجبك أيضا.
أفضل وسطاء الانترنت لتداول الأسهم.
تاجر الطاقة؟ رؤية أفضل منصات التداول عبر الإنترنت.
العثور على أفضل وسطاء الإنترنت.
المستثمر الجديد؟ انظر أفضل الوسطاء للمبتدئين.
أفضل وسطاء الإنترنت.
أفضل المستشارين على الانترنت.
الأخيرة وسيط التعليقات.
الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.
أكثر في الاستثمار.
نردواليت & # x27؛ s المشورة مصممة، المحتوى والأدوات ضمان لك & # x27؛ الحصول على المزيد من المال الخاص.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment