Sunday 25 March 2018

رابتورس خيارات التجارة


الخيارات الثنائية.


تورونتو الخيارات التجارية رابتورس.


رابتورز يقفون بات في الموعد النهائي للتجارة نبا | تورونتو ستار.


2017-05-05 & # 0183؛ & # 32؛ رابتورس الشائعات: تورونتو هو خيار وكالة حرة شرعي لفينس كارتر، في تقرير بيني ناديو يعتقد تورونتو رابتورز هي خيار قابل للتطبيق للمخضرم.


نبا التجارة الشائعات: تورونتو رابتورز تقييم تجارتهم.


ارتفاع النقد الاجنبى اخترق مراجعة الفوركس السلام الجيش تكلفة كاب و بيلاجار بيسنيس الفوركس تانبا التجارة مشروط مليارات الدولارات سنويا، مما أدى إلى فائدة بيئية صغيرة.


رابتورس تجارة ديمار كارول إلى شبكات ذي ستارترز 2017.


2018-06-24 & # 0183؛ & # 32؛ هولي ماكنزي - رابتورس مع ما يقرب من 48 ساعة حتى عام 2018 مسودة الدوري الاميركي للمحترفين، ماساي أوجيري وتورونتو رابتورز تضييق قائمة بهم المحتملة.


تورونتو رابتورس فريق الراتب | عاملون في كرة السلة | الدوري الاميركي للمحترفين.


الحصول على أحدث تورونتو رابتورس الأخبار، عشرات، احصائيات، الترتيب، والشائعات، وأكثر من إسبن.


أفضل خيارات التجارة لروس؟ : تورونتورابتورس - رديت.


2018-08-03 & # 0183؛ & # 32؛ في تورونتو رابتورز 'البحث عن قوة إلى الأمام، فإنها قد ينتهي التداول ل كل النجوم بول ميلساب من أتلانتا الصقور.


فريق نبا مشروع الاحتياجات: تورونتو رابتورز - الدوري الاميركي للمحترفين - و.


حتى & # 246؛ رس & # 228؛ لجنينغ إيداج & # 197؛ t سنابت S & # 228؛ كرا عصر بلاتسر. 100٪ غارانتي. بريسيرنا ستيجر.


لوكاس نوغويرا الشائعات | لاعب نبا | HoopsHype.


فياغوغو، v & # 228؛ رلدنس ست & # 246؛ رستا ماركنادسبلاتس f & # 246؛ r بيلجيتر.


تورونتو رابتورز يجب التجارة ل كينيث فريد.


2018-12-01 & # 0183؛ & # 32؛ تورونتو الشمس / بوستميديا ​​الأطواق الكاتب ريان ولستات يتحقق مع الحلقة 3 من له رابتورز وزكاست.


تورونتو رابتورز كرة السلة - إسبن.


2017-05-09 & # 0183؛ & # 32؛ تورونتو رابتورز لديها خيارات محدودة إذا لم تبقي جوهرها سليمة في وكالة حرة.


تورونتو رابتورس الشائعات: هو تجارة جوناس فالانسيوناس.


في سكر & # 228؛ دارسير در & # 246؛ مريسان حتى كندا. رينغ أوس f & # 246؛ r إن كوستنادسفري بريسوبجيفت.


نبا آم: رابتورس يجب أن تبقى الدورة | | كرة سلة.


حتى & # 246؛ رس & # 228؛ لجنينغ إيداج & # 197؛ t سنابت S & # 228؛ كرا عصر بلاتسر. 100٪ غارانتي. بريسيرنا ستيجر.


تورونتو رابتورز | تقرير المبيض.


2018-02-19 & # 0183؛ & # 32؛ تورونتو رابتورز جنرال موتورز يتحدث الصفقات، في مقابلة مع أوسا توداي الرياضة يوم الثلاثاء، وقال انه لم يدفع مثل الخيار رقم 1،


شائعات التجارة نبا: إيباكا؟ Gallinari؟ جيبسون؟ تكافح.


هل تبحث عن دورات تداول الخيارات في تورونتو؟ تعلم التجارة يوفر التدريب المتعمق على كيفية التجارة الخيارات في تورونتو، باري، و غتا.


تورونتو رابتورز الشائعات & أمب؛ أخبار: برو الرياضة اليومية.


آخر تغريدات من تورونتو رابتورز (Raptors). تغريدات من الشمال. #WeTheNorth #RTZ. تورونتو ...


ما تورونتو رابتورس إعادة بناء يمكن أن تبدو مثل - فيس الرياضة.


2017-05-12 & # 0183؛ & # 32؛ لوري والكس. مرة أخرى، أكبر الدومينو هو لوري ترك. للأسف ل رابتورس، والخيار علامة التجارة التي سمحت لهم لاستعادة زوج من.


تورونتو رابتورز: 5 خيارات لاختيار رقم 23 في عام 2017 مشروع الدوري الاميركي للمحترفين.


2018-02-18 & # 0183؛ & # 32؛ رابتورس يقف بات في الموعد النهائي التجارة نبا. قوية إلى الأمام مع مهارات فريدة من نوعها ستنضم إلى تورونتو رابتورز بدءا تشكيلة هنا ليلة الجمعة،


سي مور أف تورونتو - بوكا شكر & # 228؛ دارسيد ريسا | myplanet. se.


2017-10-16 & # 0183؛ & # 32؛ رابتورس التقاط خيارات العقد على بولتل، أعلنت تورونتو رابتورز هنا لفترة كاملة من صفقات الصاعد - منع التجارة،


تورونتو رابتورز بيلجيتر 2017 - ستورت أوتبود تيلغ & # 228؛ نغليغت i داغ.


وقد ذكر اسم الأردن في الشائعات التجارية ووفقا للمصادر، تورونتو رابتورز، وقال كوري جوزيف انه كان الليلة لعبة في تورونتو تحلق.


&نسخ؛ تورونتو خيارات التجارة رابتورس الخيار الثنائي | خيارات التجارة رابتورتو تورونتو أفضل الخيارات الثنائية.


خيارات التجارة ل تورنتو رابتورز.


12 مارس، 2018؛ دالاس، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية؛ دالاس مافيريكس إلى الأمام تشاندلر بارسونز (25) يتحدث مع مسؤول خلال النصف الثاني ضد إنديانا باسرز في مركز الخطوط الجوية الأمريكية. الائتمان الإلزامي: كيفن جيراج-أوسا توداي سبورتس.


3. تشاندلر بارسونز.


هذا واحد يحصل صعبة قليلا، كما اختارت تشاندلر بارسونز من عقده، وسوف تستكشف وكالة حرة وسوف تكون متاحة فقط ل رابتورز إذا كان دالاس على استعداد للقيام علامة تجارية والتجارة.


المزيد من الأطواق العادة.


شيكاغو بولز: نيكولا ميروتيك على الكتلة التجارية منذ 12 دقيقة تسجيل الوصول على غولدن ستات ووريورس & # 8217؛ فوز في منتصف الطريق 28m أغو ميلووكي باكس: كول ألدريتش يمكن أن تساعد تصحيح الخلل قائمة 22h أغسطس يوتا الجاز: الارتفاعات والانخفاضات من النصف الأول من الموسم 22h أغسطس أورلاندو ماجيك: هل ينبغي النظر في التداول ايفان فورنيه؟ منذ 23 ساعة.


ولأن S & أمب؛ T هو الخيار الوحيد، فإن رابتورس لا يمكن استخدام المسميات كطعم تجاري. بدلا من ذلك، سيكون لديهم لاستخدام كل من يختار ثم يأمل دالاس كان مهتما في الحقوق لأي من اللاعبين أو كليهما المختار.


بارسونز هو لاعب آخر يمكن أن تلعب في دور لا مثيل له على غرار غاليناري. مثل غاليناري، وقال انه يأتي أيضا مع التاريخ إصابة متقلب.


مافريكس هي أيضا فريق في التدفق، بعد إجراء التصفيات هذا الموسم، فهي أقل بكثير من مستوى المنافس، وسوف تحتاج إلى إعادة بناء قريبا كما ديرك نوفيتسكي الاقتراب من التقاعد.


لا يؤدي توقيع بارسونس على المدى الطويل إلى جعل الطن من المعاني نظرا إلى أنه سيكون 28 من الموسم المقبل ولن يتلاءم مع إعادة الإنشاء.


توقيع مع تورونتو ليس من المرجح بشكل لا يصدق نظرا لعدد من الفرق التي سوف تسعى له في فترة وكالة حرة عارية نسبيا، ولكن إذا كان لديه مصلحة في ذلك سيكون هدفا مجديا ل رابتورس وسوف مافريكس تجنب والسماح له المشي من أجل لا شيء.


خيارات التجارة ل تورنتو رابتورز.


7 يناير 2017 من قبل نبا أخبار.


واحد من الخاطبين بول ميلساب، الذي قد يكون في السوق، هو تورونتو. ويعتقد رابتورز أنهم أفضل فريق في الشرق قادر على فك كليفلاند ولكن هذا لا يعني أنها بنيت للتغلب على الكهوف، الذي رفع مستوى فقط مع كايل كورفر. في حال أن رابتورس لاعب واحد على الأقل قصيرة، ويعتقد ديمار كارول انه يعرف من هو هذا اللاعب. جاء كارول إلى رابتورز من الصقور قبل يومين كموسم توقيع وكيل حر، وفي حين أن الإصابات اقتصرت عليه لمدة موسم ونصف تقريبا، فقد بدأ يتجول الآن. هنا ريان ولستات من تورونتو الشمس يتحدث مع كارول عن زميله السابق:


رابتورس إلى الأمام ديمار كارول لعبت مع ميلساب في كل من ولاية يوتا وأتلانتا وأنها ضيقة للغاية. في وقت متأخر من ليلة الخميس، كان كارول يحاول معالجة بالضبط ما كان يحدث مع الصقور.


"لقد تحدثت في الواقع إلى (ميلساب) قبل يومين. هو & # 8217؛ ق نوع من مجنون. وقال كارول لبعض الصحفيين انه مجرد الحفاظ على رأسه والحفاظ على محاولة للعب بالطريقة التي يلعب.


"انها مجنون الآن، رجل، أنا لا & # 8217؛ ر أعرف ماذا & # 8217؛ ق يحدث.


كورفر هو أيضا صديق مقرب (كارول مازحا في حين كان كلاهما هوكس أنه أراد أن يكون "كايل كورفر الأمريكية الأمريكية") ومنذ هوكس حصلت على اجتاحت عامين على التوالي من قبل كافالييرز، وجد أنه من الغريب بعض الشيء أن أتلانتا ستعزز منافسا.


"هذا الرجل في الدوري الاميركي للمحترفين، لا أعرف. اتصلت (مدرب الصقور والرئيس مايك بودنهولزر) ومعرفة ما إذا كان قد فعل ذلك. حصلت على معرفة من فعل ذلك "ابتسم كارول.


وقال كينت بازيمور، الذي حل محل كارول، في مجلة أتلانتا جورنال-كونستيتوتيون: "& # 8221؛ إنه يمتص لأنه فريق نريد الفوز عليه. أن لسعات."


كان كارول & # 8217؛ ق رئيس الغزل لأنه كان قبل موسمين فقط أن أتلانتا بقيادة مريح في الشرق وكان واحدا من أفضل الفرق في الدوري الاميركي للمحترفين (كارول ثم كورفر الحصول على الأذى في سلسلة بلايفوف ضد كليفلاند على مر السنين استغرق رسوم كبيرة) .


"هذا & # 8217؛ ق جزء مجنون حول هذا الموضوع. في بعض الأحيان في الدوري الاميركي للمحترفين، وخصوصا على هذا الجانب كونه جنرال موتورز، كونه مدرب، كنت تعتقد أنك يمكن أن تبقي على الحصول على أفضل وأفضل، بدلا من مجرد محاولة لتحسين قليلا، انهم & # 8217؛ إعادة محاولة إجراء تغييرات كبيرة. إنه مجنون، منذ عامين، كان 60 انتصارا، حتى الآن، غادر شخص واحد فقط (في تشكيلة البداية مع كارول، جيف تيجو، آل هورفورد والآن كورفر في مكان آخر)، انها محيرة للعقل ، "قال كارول.


سألته عن إضافة لاعب من ميلساب & # 8217؛ عيار ستفعل لفريق (دون الإشارة على وجه التحديد رابتورس، تناسب واضح إذا ماساي أوجيري على استعداد لفتح أخيرا له صدر الحرب من اللقطات، آفاق وقيمة العقود قليلا ).


"بول هو الأكثر كل أنانية كل النجوم ربما كنت من أي وقت مضى تجد. وقال انه كان دائما لاعب فريق، وقال انه دائما يملأ ورقة إحصائية "، وقال كارول. "إذا أراد، فإنه يمكن أن ترتفع والحصول على 30 نقطة (ليلة) والحصول على ما يصل 20 مباراة بالرصاص. وهو يحاول أن يفعل كل ما يلزم لمساعدة الفريق على الفوز. هذا & # 8217؛ لماذا الكثير من الناس يريدون له الآن لأنه يمكنك فقط سد له في وانه & # 8217؛ ق ليس مجرد أن يكون هذا الرجل الأناني أن & # 8217؛ ق مجرد محاولة للحصول على الأرقام. هو & # 8217؛ ق الذهاب ليكون هذا الرجل في محاولة لمساعدتك على الفوز في الألعاب ونأمل أن تجلب بطلا.


التي من الواضح أن إيسن & # 8217؛ سوف يحدث في أتلانتا.


"الطريق ... عندما كانوا مجرد تداول كايل، (فقط) لي التفكير؟ ناه، أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد انه & # 8217؛ ليرة لبنانية إنهاء (الموسم في أتلانتا)، "كارول قال. "جعل هذه التجارة، كايل، وتقول أنها سوف تذهب في اتجاه مختلف".


هل سيؤدي هذا الاتجاه إلى مبادلة مع منافس آخر في مؤتمر تورونتو؟ فقط الوقت كفيل بإثبات.


لاعبين رابتورس يمكن أن تستهدف في التجارة.


بول ميلزاب هو الاسم الكبير المتداول على مطحنة الدوري الاميركي للمحترفين الشائعات، ولكن ما لاعبين آخرين قد يكون هناك وربما تناسب رابتورس؟


تريفور بوكير - ليس اسم مثير، ولكن بوكر لاعب الصلبة التي من شأنها أن تضيف العمق. انه مرتدد ممتاز، المدافع المتوسط ​​أعلاه (وخاصة في الحافة) ويمكن أن يسجل من الداخل والخارج (34٪ من ثلاثة هذا الموسم). الشباك تحتاج اللقطات والآفاق. يتم توقيع بوكر لقيمة جيدة للعام المقبل أيضا.


تاج جيبسون - تم توصيله إلى رابتورز في الماضي. المدافع القوي والمنتقم الذي لعب بشكل جماعي مع ديمار ديروزان. في الوقت الراهن، بولز التفكير التصفيات، ولكن يمكن أن تتغير. سوف يكون وكيل الحرة.


نيرلنز نويل - إنه شاب ومدافع عظيم، ولكن نويل يبحث عن عقد جديد كبير دون استئناف قوي بما فيه الكفاية لتبرير ذلك. ناهيك عن أنه يفتقر إلى لعبة هجومية، كان لديه قضايا إصابة خطيرة ومكتب تورنتو الأمامي لم يكن حريصا عليه في الماضي.


سيرجي إيباكا - استسلم أورلاندو للطن للحصول على وكيل مجاني وشيك، وهو المفضل ماساي أوجيري. ليست جيدة مثل ميلزاب، ولكن الأصغر سنا ومن المرجح أن تأتي بتكلفة أقل قليلا سواء من حيث ما رابتورس سيكون لديك للتخلي وما سيكون مؤهلا للحصول على عقد جديد.


P. J. تاكر - لاعب آخر حاولت رابتورس لفي الماضي (وصياغة في الواقع طريق العودة عندما). المخضرم من شأنه أن يضيف حصى وخارج التهديف إلى المزيج، ولكن هو أقل من ذلك.


غريغ مونرو - هداف غرامة و هداف منخفض الوظيفة، لكنه يفتقر إلى مجموعة لتناسب في الجريمة في تورونتو وسرعة القدم للعمل بشكل دفاعي.


تايسون تشاندلر - من المؤكد أن دوان كيسي يحب أن يكون له دفاعه الدفاعي القديم مرة أخرى، ولكن رابتورس ليست قريبة بما فيه الكفاية لبطولة لتبرير مثل هذه الخطوة التي من شأنها أن تترك جوناس فالانسيوناس على هامش (أو المتداولة).


ديماركوس أبناء عمومة - ساكرامنتو يائسة لجعل التصفيات (حاليا الثامنة) وإقناع نجم الزئبقي للبقاء. سوف تضطر إلى نقله.


جاريد سولينجر - توقيع تورنتو في غير موسمها لم يلعب بعد لعبة ولكن قد يعود في وقت لاحق من هذا الشهر. سوف تساعد في معالجة أخيل كعب، وهو انتعاش دفاعي، ولكن تتناسب مع مشاريع فالانسيوناس أن تكون subfect. graph دون المستوى الأمثل.


المادة التالية.


هل يجب أن يكون ميلكاب التجاري هوكس؟


7 يناير 2017 من قبل نبا أخبار.


كوبيرايت © 2018 نبا ميديا ​​فينتوريس، ليك. كل الحقوق محفوظة.


خمسة أفضل الخيارات التجارية ل تورنتو رابتورز.


تورونتو رابتورز هي على حافة خلاف التصفيات. مع بعض التغييرات فقط، يمكن تنشيط الفرقة بأكملها، ويمكن للفريق أن يصبح المفضل الحقيقي لنهائيات المؤتمر الشرقي.


المزيد من رابتورس رابتشر.


تورونتو رابتورز 133، كليفلاند كافالييرز 99: رابتورز تهيمن كافس منذ 6 ساعات مهلا، سيرج إيباكا & # 8211؛ رابتورس تحتاج إلى اللعب، وليس تعليق 21h أغسطس تورونتو رابتورس: الجدول الزمني يقوي المقبل 10 أيام 22h أغسطس رابتورس صنع و & # 8220؛ رايت & # 8221؛ اختيار في الثقة ديلون 1 د قبل كافالييرز [26-14] في رابتورز [27-11]: بريفيو & أمب؛ 3 مفاتيح للفوز 1 د ​​قبل.


مع إضافة ديمار كارول، كوري جوزيف وغيرها من وكلاء الحرة، وقد تم حل المخاوف الدفاعية الفريق قدم في العام الماضي. ومع ذلك، يبدو كما لو أن رابتورز يمكن استخدام أكثر قليلا من قائمة شاكيوب. وعندما تبدأ الوكالة الحرة في الإغلاق، ظهرت أفكار تجارية داخل قاعدة جماهيرية رابتورس، معظمها حول ثلاث قطع تجارية رئيسية هي: ديمار ديروزان وباتريك باترسون وتيرنس روس.


أنا & # 8217؛ أخذت أفضل الأفكار التجارية وتجميعها في هذا المنصب.


خيارات التجارة ل تورنتو رابتورز.


8 فبراير 2018؛ بروكلين، ني، الولايات المتحدة الأمريكية؛ بروكلين نتس إلى الأمام ثاديوس يونغ (30) دريبلز الماضي دنفر ناجتس إلى الأمام كينيث فريد (35) خلال النصف الثاني في مركز باركليز. فازت الشباك، 105-104. الائتمان الإلزامي: فنسنت كارشيتا - الولايات المتحدة الأمريكية توداي سبورتس.


1. ثاديوس الشباب.


شبكات بروكلين في موقف صعب عندما يتعلق الأمر إعادة البناء. مع اختيارهم الوحيد في 2018 الدوري الاميركي للمحترفين مسودة القادمة في 55th بشكل عام، فإنها أرن & # 8217؛ ر حاليا في وضع يمكنها من إضافة المواهب الشابة إلى الفريق الذي أنهى مع 21 انتصارات.


ثاديوس يونغ لاعب موهوب يضطر للعب في دور كبير جدا في بروكلين بسبب عدم وجود اللاعبين الداعمين. وقد بلغ متوسطه 15.1 نقطة و 9.0 فى مباراة هذا الموسم على اطلاق النار بنسبة 51 فى المائة.


سوف يونغ توفير رابتورس مع المتانة والدفاع والتهديف في موقف السلطة إلى الأمام، وهو ما لم يكن لديهم باستمرار. في حين أنه لا يمثل تهديدا ثابتا من ثلاث نقاط، لديه ما يكفي من مساحة لمساحة الأرض.


من أجل جعل المال العمل، و رابتورس من المرجح أن تحتاج إلى التجارة تيرنس روس. ومن المرجح أن يكون هناك مجموعة من روس واختيار التاسع العام من شأنه أن نداء إلى فريق بروكلين التي تحتاج إلى إضافة المواهب الشابة.

No comments:

Post a Comment