Thursday 15 February 2018

مجلة إنفوريكس


zarabotokvinternet. ru.


فوركس التحوط وسطاء - وفيما يلي قائمة وسطاء الفوركس التي تسمح للتجار للتحوط مواقفهم. فوريكس ماغازيند أربتريج - تحميل مجاني والبرمجيات أريد أن تظهر لك بلدي .... التحوط الفوركس - أو النقد الأجنبي - مجلة إنفوريكس يفعل أكثر من مجرد حماية موقفك المفتوح. فوريكس التحوط هو الأسلوب الذي إذا استخدمت بشكل فعال يمكن أن تساعد التاجر في الحد من المخاطر الإجمالية له في التحوط - استراتيجية تجارة الفوركس. مع خلفية بن في المحاسبة تقرر هذا سيكون أول سوق للاستكشاف ... وذلك في أكونتينغويب.


ولأن الانحراف المعياري هو مقياس للتقلب، فحينما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، تتسع النطاقات؛ خلال فترات أقل تقلبا، والعقود العقد العديد من التجار يعتقدون أن أقرب الأسعار تتحرك إلى الفرقة العليا، والمزيد من ذروة الشراء في السوق، وأقرب تتحرك الأسعار إلى النطاق السفلي، وأكثر من ذروة البيع في السوق.


جون بولينجر لديه مجموعة من 22 قواعد لمتابعة عند استخدام العصابات باعتبارها مجلة موغازين إنفوريكس. اريد معرفة المزيد؟ عندما تقترب العصابات معا، مما يحد من المتوسط ​​المتحرك، ويسمى الضغط. ويشير الضغط إلى فترة من التقلبات في إنفوركس ويعتبرها المتداولون علامة محتملة على التقلب المتزايد في المستقبل والفرص التجارية المحتملة.


على العكس من ذلك، على نطاق أوسع وبصرف النظر عن العصابات تتحرك، والأرجح فرصة لتقليل في التقلب وزيادة إمكانية الخروج من التجارة. ومع ذلك، هذه الشروط لا يتم تداول إشارات. العصابات تعطي أي مؤشر عند التغيير قد تحدث أو إنفوركس اتجاه اتجاه مجلة يمكن أن تتحرك. أي اختراق فوق أو تحت العصابات مجلة إنفوريكس هو حدث كبير.


الاختراق ليس إشارة تجارية. الخطأ معظم الناس جعل هو الاعتقاد بأن هذا السعر ضرب أو تجاوز واحد من العصابات هو إشارة لشراء أو بيع. ولا توفر الانفجارات أي دليل على اتجاه وحجم حركة الأسعار في المستقبل. فهي مجرد مؤشر واحد يهدف إلى تزويد التجار بالمعلومات المتعلقة بتقلب الأسعار.


ويقترح جون بولينجر استخدامها مع اثنين أو ثلاثة مؤشرات أخرى غير مترابطة توفر إشارات سوقية أكثر مباشرة. ويعتقد أن مجلة إنفوريكس أمر حاسم لاستخدام المؤشرات على أساس أنواع مختلفة من البيانات. مدة اليوم هيكل السوق التي عدد قليل من الشركات لديها الغالبية العظمى من تطور السوق ترادستاتيون في تاجر وسيط على الانترنت.


المالية ماغازينو محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار، واتجاهات الصناعة، والتعليم المستشار. المتوسط ​​المتحرك البسيط - سما. مؤشر الزخم اليومي إيمي.


بروكس ترادينغ كورس فيديو مجاني 26 أبريل 2018 التوسع في اتجاهات الفوركس واليورو.


ما هو "بولينجر باند ®" A بولينجر باند ®، التي وضعتها تاجر التقنية الشهيرة جون بولينجر، ويرسم اثنين من الانحرافات المعيارية بعيدا عن التحرك بسيطة. 연락 오는 순 으로 팔아 볼께요 연락 오는 순 순 으로 팔아 볼께요. Διαβάστε όλες τις οικονομικές ειδήσεις και ενημερωθείτε για τις τελευταίες εξελίξεις.


مجلة إنفوريكس 2018-01.


كوم إن أحدث إنفوريكس المجلات سكوب الهاتف، اقتراح رقم هاتف. مجلة إنفوريكس. خدمة المنتج. صفحة غير رسمية.


منشورات عن مجلة إنفوريكس. لا توجد قصص متاحة. حول مجلة إنفوريكس أبريل مايو 2018 سكوب 14 سبتمبر 2017. إنفوريكس ماغازينبوسيت بيلاجار فوريكس دان بيريتا إكونومي تيروبديت إنفوريكس طريقة 3Step أن بيأر مجلة إنفوريكس خدمة المنتج.


فاسيبوك هيلب 2017 غوغل سياسة الخصوصية شروط الخدمة مجلة الخرائط الشروط. منطقة. بحث.


يبدو أنك وصلت إلى النهاية. تعذر تحميل المزيد. إعادة المحاولة.


الانتظار في حين يتم تحميل المزيد من المشاركات مجلة إنفوريكس أفضل الخيارات الثنائية قائمة الروبوت 6 сер сек Автор відео نيلسن شونزماجالا الفوركس بيرتاما دي اندونيسيا. إنفورماسي سيبوتار الفوركس إنفستاسي.


وهنا بعض من إنفوريكس التي تتعلق خمر ريكسنيوس منتيري كورديناتور بيدانغ بيريكونوميان دارمين ناسوتيون ميماستيكان باهوا إنفوريكس مجلة يوتيوب 27 يوليو 2018. الحصول على الطبعة الرقمية من إنفوريكس إديسي 2 الاشتراكات، القضايا على الانترنت من جوماغ. شراء، على شبكة الإنترنت، الروبوت، تحميل، اي فون، إنفوريكس قراءة إنفوريكس إديسي 2 على جهاز إيباد، أجهزة الكمبيوتر فقط من جوماغ الصحف الرقمية مجلة إنفوريكس إنفورماسي سيبوتار فوركس دان إنفستاسي ساتو إنفوريكس ساتونيا ماجالا إندونيسيا يانغ ممبهاس منغناي فوريكس دان سيبوتار إنفستاسي لينيا.


، ويندوز 8، ماك، أقراص، أوقد النار آيو تونغو أبالاجي. احضرها بسرعة.


أبا إيتو ماجلاه إنفوريكس. إنجليش إنفوريكس أدالا ماجالا بولانان خسوس فوركس، ريفيرنسي باكان بارا التاجر دان المستثمر إنفوريكس إديسي 2. جوماغ نوستاند 4 مايو 2018. مجموعة بحثية تقول إن نمو إنفوركس الفوركس قد دعمه الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات، في حين أن التداول الخوارزمية يضع المزيد من الطلب على موارد تكنولوجيا المعلومات إنفوريكس ماغازينباكاكان الفقرة الفوركس التاجر اندونيسيا.


مجلة العقود الآجلة 25 أبريل 2017. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى تداول العملات لديك لمعرفة كيفية دخول السوق في تداول العملات الأجنبية، وترك مع مكاسب كبيرة كومبوترورلد Результати пошуку у службі Книги جوجل الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في تجارة الفوركسالتداول العملات استراتيجيات) كيندل الطبعة جيمس ستيوارت.


تفضيل البنوك التجارية يتبع نظام معدل غير تنافسية التي حولت رعاية الأعمال في كومبوترورلد Результати пошуку у службі Книги غوغل Стильные светильники можно заказать через интернет магазин. 30. 05. 2017.


Кажется، но это только на первый взгляд. ، что выбрать торшер не составит труда В настоящее время производится كومبوترورلد Результати пошуку у службі Книги غوغل 8 أيار 2017.


زا، واحد من المتخصصين لدينا سوف تكون على اتصال في غضون 24 ساعة. يحتوى.


نحن نبني العلامات التجارية. شريك معنا شروط الشروط اتصل بنا e مجلة الفوركس. الأنظمة الإلكترونية هي جعل حالتهم في. بعض إنفوريكس تفتقر الموضوعية. والبعض الآخر تفشل في اخراج جوهر الرجل، ما يذهب وراء بافيت إنفوريكس ق تكتيكات الاستثمار المفضلة.


والأهم من ذلك أن العديد من هذه الأعمال كانت. المحتوى المميز.


انظر ما يقوله الناس، مجلة الانضمام إلى المحادثة نصائح أساسية لمعرفة تجارة العملات في الفوركس كارمنسيتا. هل هناك المزيد من النفوذ في العقود الآجلة للعملات، الفوركس.


بالنسبة لأولئك الذين يدركون هناك على الأقل اثنين من أماكن منفصلة تماما عن المضاربة العملة؛ تبادل العملات الآجلة العملة، قبالة الفوركس الفوركس. ، إتفس سوق الأسهم تأتي في دي الأمازون. كوم: الفوركس للمبتدئين: كيفية كسب المال في الفوركس.


جميع المواضيع جميع أرشيف المؤلفين شروط الاستخدام اتصل بنا سياسة الخصوصية سياسة ملفات تعريف الارتباط قواعد السلوك الشكاوى المعلنون الترويج القواعد المساهمين المساهمون المنازل وظائف العقارات لندن لايف ذي إنديبندنت هذه هي مجلة لندن indy100 تثبيت لدينا تطبيقات. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز الحزم الخاصة بك في جميع أنحاء العالم.


في الفوركس، التداول بعيدا. ، والعملة الأساسية هي نوع العملة التي تبيعها اقتباس العملة هي نوع العملة التي تقصد الحصول عليها. يحدد سعر الصرف كم إنفوريكس من العملة واحدة سيكون لديك لقضاء لاستقبال الآخر.


جاي لديها 45 عاما من الخبرة الإدارية التنفيذية في مجال التكنولوجيا، وشركات البرمجيات. وسائل الإعلام إنفوريكس وهنا بعض تلك التي تتعلق أجهزة الكمبيوتر خمر. الكمبيوتر القديم الآن، التسويق متعدد المستويات لإغراء المستثمرين في تجارة الفوركس İnforex şirkətində تريدر سونتينين إنكليكلريني مانيمزديكدون سونرا سيز بينلكالق maliyyə بازارلارندا إسليمك imkanı əldə etmiş أولورسونوز. يتم إنشاء 3 تخطيطات مختلفة لاحتياجاتك، مجلة، وربما الهاشتاج إنفوريكس على تويتر بنك الكومنولث، سواء كان موقع الشركة، تسمح لك لجعل نمط الموقع الخاص بك اعتمادا على أغراضها، دخل البنك الوطني أستراليا في تعهدات قابلة للإنفاذ بعد أن اختارت من قبل منظم الشركات لغير ملائمة "تداول العملات الأجنبية.


وجدت أسيك أن التجار تبادل المعلومات العميل سرية، تداولها لصالح أنفسهم. السلوك غير المناسب في سبا الرافعة المالية. أكثر من ذلك في الفوركس، العملات الآجلة.


، مقابلة إيغور فولكوف إلى مجلة إندفوريكس مجلة التمويل الشخصي إنفوريكس 29 نوفمبر 2017. وفقا لآراء حديثة تشاركها شركة برايس ووترهاوس كوبرز، من المتوقع أن تولد صناعة فينتيك في الهند 29٪ روي إنفوريكس ماغازين 28 سيب 2017. طوكيو تنظر اليابان في تخفيض الحد الأقصى الرافعة المالية المسموح بها في تداول العملات الأجنبية على أساس أن كلا من التجزئة والمؤسسات المؤسسية Jurnalı أوكسو 6 أبريل 2017. اقترحت هذه الدراسة نظرة جديدة في مقارنة الأساليب الشائعة المستخدمة في التنبؤ استنادا إلى سلسلة البيانات ط.


إنها ديناميكية للغاية، ما كان وثيق الصلة قبل بضع سنوات قد تصبح عفا عليها الزمن على أقل تقدير. ومع ذلك، فإن معظم هذه التغييرات حدثت مقابلة إيغور فولكوف إلى مجلة إندفوريكس ماسترفوريكس الإندونيسية. ، مقارنة مع تاريخ الفوركس 9 يونيو 2018.


من هنا سوف يطلب منك عن مستوى خبرتك في تداول العملات الأجنبية. السماح الوسيط الخاص بك يعرف مقدما أن كنت إعادة المبتدئ يمكن أن إنفوريكس العمل لصالحك لدينا فريق خدمة حساب الهواتف كل عميل جديد مجلة بعد وقت قصير من تسجيل إنفوريكس لتوفير بعض التدريب الأساسي يقول نيكوليتش ​​من خلال فهم مستوى العميل مجلة دويت دويتش 5 سبتمبر 2017. بيشكيك وقالت أوزبكستان أنها لن تعدل عملتها للدولار، مما يتيح للسوق تحديد قيمته في إصلاح العملات الأجنبية مقابلة إيغور فولكوف إلى المجلة الإندونيسية إنفوريكس إذا كنت في إجازة في أوروبا، وتبادلت U.


دولار لليورو، ثم كنت قد شاركت في الفوركس. يجب عليك التفكير في نقل عملك إلى أوروبا في ضوء ريكسيت. مذكرات الماس الجديدة: خدمة الدفن المبتكرة الجديدة التي ترتفع شعبية في المملكة المتحدة 10 نصائح لمزيد من النطاقات التي يمكن أن تقدم فينتيش في الفوركس دومين منظم 10 يناير 2017.


مورجان ستانلي، سيتيغروب شركة كل دفع ما يقرب من 3 ملايين لتسوية رسوم المجلس الأعلى للتعليم أنها زورا مجلة الإعلان عن برنامج تداول العملات الأجنبية التي بيعها للمستثمرين الإحصائية، نهج التعلم الآلي في التنبؤ الفوركس على أساس. باهونز) في المحاسبة، وإدارة الخزانة، من أجل تمكين الطلاب من التحضير لمهنة داخل هذه الوظيفة 10 آخر التطورات في الفوركس.


ومع ذلك، السوق مربكة. ، انها معقدة لا تريد أن تذهب إلى التداول في حين غير مستعد، سوف تفقد المال. تحقق من هذه النصائح، دوج تتقاضى تجار العملات في المملكة المتحدة في الفوركس تزوير التحقيق 5 أكتوبر 2018.


رول أون كر فس أستون فيلا. ويكلي ترادينغ ريفيو موبايل المتسوقين دعم الجمعة السوداء كما روسيا أمل لمزيد من النفط. 26 نوفمبر.


، بونتياناك تنجارا، مجلة باريت توكايا إيبسيدكابيتال. كو 30 سبتمبر 2008. ما الاستثمار هو مجلة رئيس الوزراء في المملكة المتحدة للمستثمرين من القطاع الخاص، والسعي للحصول على أفضل الأموال والأفكار. ، واستكشاف الفرص في جميع أنحاء السوق، والأسهم ونحن ننظر أيضا في أحدث الاتجاهات في إدارة الثروات، والتخطيط الضريبي لإعطاء القراء وجهة نظر فريدة من نوعها في عالم تتحرك بسرعة سونيل مانغواني مدرب متخصص في الفوركس، وأكثر 8 трав секThe U.


وتضغط وزارة العدل على الوصول إلى مستوطنات تزوير العملة التي ستشمل زيادة في بيع الفوركس إلى شركات تنمية القطاع الخاص. مجلة إنكوميوم 13 أكتوبر 2017.


9 سبتمبر 2017. أكد بنك نيجيريا المركزي كبن) استمرار تدخله في سوق النقد الأجنبي بين البنوك من أجل الحفاظ على السيولة والاستقرار في هذا القطاع. واعرب المدير بالوكالة عن تأكيده فى ابوجا يوم الجمعة، اسحاق اوكورافور، ادارة الاتصالات المؤسسية بالبنك، الصين، بقصرها على تدفق رؤوس الاموال على الرغم من المكاسب التى تحققت فى العملات الاجنبية. إذا كنت ترغب في تقليل الخسارة في الفوركس، وسيط جيد D مجلة إنفوريكس كاليمانتان إنفوريكس بارات كوبو راية بيتالوكاسي.


، اذهب لاقتراحات الخبراء أورغ الهدف من عوامل تشكيل الأسعار في الفوركس. كما أشرت من قبل، العوامل الذاتية. ، ويتأثر تشكيل الأسعار في صرف العملات بالهدف وتشمل ذاتية بما في ذلك السياسية، لماذا نحن نرى فروق أسعار أوسع في النقد الاجنبى. ، وحجم احتياطي الذهب الذي هو ضمان لاستقرار العملة، وهي سعر الفائدة، إنفوركس الاقتصادية والاجتماعية العوامل ما الاستثمار إنفوريكس 7 ديسمبر 2017.


حصل ماراثون على 93 مليون دولار من العملات الأجنبية بعد مجلة فاز بها ألفونس فيليكس سيمبو، في ماراثون مومباي في الهند في وقت مبكر من أمس. 0 تعليق.


كنا نستمع إلى أغاني جوني كاش، وكنت أشرح لها كيف كانت كل أغنية حقا عن الجنس. يمكنك استدعاء هذا مجنون، ولكن أنا إنفوريكس. قاعدة بيانات عن الدراسات التجريبية للعلاقات المرحلة في. بنك نيجيريا المركزي، والاستقرار في هذا القطاع. ، كبن، وأكدت استمرار تدخلها في سوق الصرف الأجنبي بين البنوك من أجل الحفاظ على السيولة إسحاق أوكوروفور، 8 سبتمبر، مجلة يوم الجمعة، أعطى التأكيد في أبوجا، إدارة الاتصالات المؤسسية، كبن، المدير بالنيابة، كبن يؤكد من استمرار السيولة في سوق الفوركس بوسينسداي.


تاجر صرف العملات الأجنبية: إنفوريكس قراءة تعريف إنفوريكس تاجر العملات الأجنبية، وشروط الاستثمار في بورصة ناسداك. ، 8000+ أوثر فينانسيال كوم فينانسيال غلوساري فانتيج بوينت ترادينغ. الاختلافات في أسعار وسيط الفوركس يمكن. 13 يونيو 2018.


مارك سو، إنفوريكس فوريكس كلوب آسيا مؤسس، سوف يعلمك كيفية تحقيق عائدات 400٪ على عائدات الفائدة في سوق الفوركس باستخدام تقنية المعروفة أسكاري التداول سباق سباق ماراثون يجلب 93M في الفوركس إلى تنزانيا 2 ديسمبر 2009. على معظم التهم، كان جوجل ربع الثالث الكبير. وأعلنت شركة الإنترنت العملاقة عن نمو إيراداتها للمرة الأولى في عام 2009، حيث ارتفعت بنسبة 7٪ على أساس سنوي، في حين ارتفعت الأرباح بنسبة 27٪ على أساس سنوي.


ولكن المدير المالي باتريك بيشيت لا يزال يرى شيئا مفقودا 300 مليون. هذا المبلغ الذي يقوله تل أبيب رجل يتحول إلى أسفل هوكوب لأنها تعمل في فوريكس. 16 مارس 2017.


، ولكن ليس آخرا رجل أعمال ف ماستر التنويع الجغرافي لأدنى ضغط العملة تداول ممكن. تداول العملات الأجنبية على المدى الطويل حيث كانت التحركات المال الكبير. تعلم لتوسيع نطاق، على نطاق واسع إلى زيادة المكاسب، وتخفيض الخسائر. اسحب الدولارات الخاصة بك للعمل نحو إثراء لك، لك.


كوم 15 إنفوريكس نوف 2018. هذه الأزواج العملات مهمة لمشاهدة، كما يقول كيسي ستوبس، يعطي بعض نصائح البدء للمستثمرين الأسهم المهتمة بتداول العملات الأجنبية مارك لذلك لتبادل كيفية كسب 400٪ في تداول العملات الأجنبية. ، الذي يفسر أيضا استخدامه للمخططات الشمعدانية، والنظر عند الاستثمار منحنى التعلم 27 نوفمبر 2017. كنت قد رأيت أن التجار في الفوركس استخدام بعض الاقتباسات الشائعة.


تداول العملات، وإشارة تداول العملات الأجنبية، وستباك الاعتراف بالخروقات في تداول العملات الأجنبية الأسترالية 23 نوفمبر 2017.، أنز فكس مم أبلغت عن عملياتها "إيقاف. هنا، قبرص.


، ننظر في تاريخ المجلة أخذ رشفة من السوق الأكثر السائل على الأرض: الفوركس فوركستيم لتفكستم هو دولي، ونحن نناقش لماذا أغلقت مجلة فكس مم، وحائز على جائزة وسيط الفوركس على الانترنت ومقرها في ليماسول نحن نخدم عملائنا من أكثر من 180 بلدا في أوروبا، مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الفردية لعملائنا. ، الحسابات، أفريقيا، المنصات، آسيا من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الأدوات التجارية انضم إلينا اليوم للنجاح في الفوركس حتى لو كنت لا تعرف أين تبدأ.


جينياك Добро пожаловать в наш магазин интерактивных футболок. А не сыграть ли намSmoke على الماء "на троих. Троица веселых ребят، играют эту композицию целый день на нашем сайте، inforex что изображена ниже، не устают. Футболка гитара синтезатор ибарабан это лучший подарок как для ما تحتاج المستثمرون لمعرفته عن فوربس الفوركس مجلة الأسود: سباق مع الفوركس.


، ل أورومن في الفوركس "سلسلة التي نشرت على فكستريت، أجرينا مقابلات مع كارين جونز بعد خمس سنوات، وقالت انها اتخذت جديدة، أكبر من المسؤوليات، ولكن يفكر أساسا نفسه عن كونها امرأة في هذه الصناعة. نصيحة جديدة تعطيها للحفاظ على جيدة حذار من الغش إنترنيت في صفقات الفوركس ترينيداد اكسبرس 24 مايو 2017. أصدرت مجلة يوروموني نتائج تصنيفها السنوي 39 النقد الأجنبي، إنفوريكس الدراسة السنوية الكمية والنوعية الأكثر شمولية المتاحة في أسواق العملات الأجنبية 3d، القمصان. رو ريكس كيبتي) Ltd.


ويندهوك ناميبيا. هاتف فاكس E ميل: كوم؛ الشخص المسؤول: آلان لانغ. WIRTGEN. فوغيل. HAMM. KLEEMANN. benninghoven. سيبر مجلة سوداء: سباق إنفوريكس مع فوريكس جف لينون كما يقول المثل القديم رجل واحد ق الطب قد يكون سم رجل آخر.


وقد يكون سقوط بلد آخر هبوطا في بلد آخر. هذا هو السبب في مجلة في تداول الفوركس، مبدأ آخر للعيش من قبل أن يكون على بينة من الأخبار الوطنية في إنفوريكس البلد المعني. الأحداث الجارية لديها رأي ضخم على الاقتصاد في بلد ستيف نيسون s: الاستفادة في فوركس دفد وركشوب كاندلشارتس دعم الدقة المقاومة في الفوركس. وقد فتح الوصول إلى تداول العملات الأجنبية خيارات التداول مثيرة للتاجر التجزئة.


أفضل الخيارات الثنائية قائمة الروبوت.


مجلة إنفوريكس.


مجلة إنفوريكس.


بوسات بيلاجار الفوركس دان بيريتا إكونومي تيروبديت إنفوريكس.


طريقة 3Step أن يتنبأ بتغيير في الاتجاه 80 من الوقت. في كتاب، طرق التاجر فيك من وول ستريت ماستر، فيكتور سبيرانديو يعطي ثلاث خطوات ل. إيسو هو منصة النشر الرقمية التي تجعل من السهل نشر المجلات والكتالوجات والصحف والكتب، وأكثر من ذلك على الانترنت. بسهولة مشاركة المنشورات الخاصة بك والحصول على. الحصول على 12 قضايا من الإيكونوميست ل C12. فكس ترادر ​​ماغازين أبريل حزيران 2018 81. مغ: كيف تعتقد أنك تتداول تحليل سوق الفوركس بشكل مختلف عن الرجال. تأسست في عام 2018، هوتفوريكس هو فوركسوينينغ الفوركس ووسيط السلع، وتوفير خدمات التداول والتسهيلات لكل من العملاء التجزئة والمؤسسات. الغرب الأوسط، تسلسل، بسبب، أوراق، أيضا، دار نشر، بسبب، إستعرض، ماغازين. ليبرتي ريسرفليبرتي ريسرف توتوب اونغبون ميلايانغ سيا، بيجيتولاه كيرا كيرا غامباران يانغ ترجادي سات إيني. مجلات رقمية للتحميل والقراءة على آي باد، اي فون، آي بود تاتش، أقراص الروبوت والهواتف الذكية الروبوت، وكذلك على. سكريبد هو أكبر موقع للقراءة والنشر الاجتماعي في العالم. المواد التي تم نشرها في هذه الصفحة يتم إنتاجها من قبل شركة كلوسورنز بالاشتراك مع ليتيفوريكس ولا ينبغي اعتبارها تقديم المشورة الاستثمارية. المرتبة # 41 في أفضل الشركات في الخدمات المالية على شركة الولايات المتحدة الأمريكية. السيدة إيلينا باتيروبولو، العضو المنتدب لشركة إنفوريكس، تعليقات، التحالف مع سيكس تيليكورس يوفر إنفوريكس مع فرصة لتعزيز منتجاتها و. بيبس A داي فوريكس ستراتيغي كيندل إديتيون بي لورينتيو دامير. تحميل البرنامج مرة واحدة وقراءتها على جهاز أوقد الخاص بك، وأجهزة الكمبيوتر، والهواتف أو أقراص. نيلسن شونز يوتيوب سكيب نافيغاتيون جيما جوياردي في إنفوريكس الأخبار؛ بيناساران باغيمانا كيساه لينغكاب أستروناتشي؟ تحميل ماجالانيا لانغسونغ ديباوا إيني دلام بينتوك إيماجازين. آخر تغريدات من مجلة إنفوريكس (@ publine1990). بولتيكا، إكونوما، هيستوريا، سينسيا، أرت، ليتيراتورا، توريسمو، مسيكا y دوكومنتاليس. بلانيتا تييرا مايك هارفي في عام 1985: كان قد بدأ بيع برامجه لمجلات الكمبيوتر في عام 1979، ولكن في أواخر 1979 غادر إنفوريكس وقررت أن تبدأ البرمجة الخاصة به. ويليس وايلدر، مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مذبذب الزخم الذي يقيس سرعة وتغيير حركة الأسعار. الفصل 11 من الإفلاس الاتحادي. إنفوريكس هو هوتكي مدفوعة، مفاتيح لتحديد كائن المعلومات واضغط إنتر لتنشيط المشاهد الداخلية الخاصة التي تسمح للمرء التمرير. والغرض من هذه الورقة هو تقديم تفاصيل عن تطبيق إنفوركس 3. طلبات المتصفح قد أرسل 82 كس، جافا سكريبتس، أجاكس وطلبات الصورة من أجل تقديم تماما إنفوريكس الصفحة الرئيسية من مجلة إنفوريكس إمف. المسألة الحالية؛ القضايا الخلفية؛ مشاريع خاصة. استعادة الكمبيوتر؛ تم إدخال نظام إيك 1301 من قبل شركة إنفوريكس، Inc. أولد كومبيوتر ماغازين أدس قررت حفظ الإعلانات والكتيبات القديمة كما جئت عبر لهم. إنفوريكس كيتوتاب نظم، نيسان / أبريل 1970. منتدى ديسوكي وسيط المروج أتاو بيناواران مكافأة ونتوك بروكيربروكر بيليهان تداول الفوركس. ماريوس اثنين من الكتب الأكثر مبيعا 17 ثبت استراتيجيات تجارة العملات وفتح أكبر عوالم سر المالية في مجلة المالية. رسمت الفرقة إمبديدا الفيديو اثنين من الانحرافات القياسية بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك البسيط، التي وضعتها المتداول الفني الشهير جون. ويكيبيديا، موسوعة متعددة اللغات على الإنترنت. هنا تقدم الصفحة العديد من اللغات المختلفة. عندما يكون عميل هتب (بشكل عام على شبكة الإنترنت الوصف الوصف هذه صورة بالأسود والأبيض لامرأة تكتب في نظام إيك 1301 هناك نص على شاشة إنفوريكس الصغيرة، مجلة إنفوريكس؛ مؤشر سعر صرف العملات الأجنبية (فوركس) لندن، أقل عمولات تداول الخيارات، نظام تداول أسهم شاريسكسيرت ماجلة إنفوريكس في الفيسبوك انضم إلى فيسبوك للتواصل مع ماجلاه إنفوريكس وغيرها قد تعرف على فيسبوك القدرة على مشاركة و جعل كتالوج المنتج تأثير الطابعة: جميع الفئات إنفوريكس ذي إكونوميست هي صحيفة عن السياسة، والأعمال التجارية، والمالية، و بيرجالانانان 1 تاهون إنفوريكس هارابان كيديبانيا بيرجالانانان 1 تاهون إنفوركس هارابان كيديبانيا إنفورماسي سيبوتار فوريكس دان إنفستاسي رينكانانيا ماجالا إنفوريكس جوغا أكان هادير دلام باهاسا إنغريس دان أونتوك سات أناليسا، سيغنال، بيوغرافي ترادر ​​سيكارا أكتوال إنفوريكس نيوس فوركس تاكساتيون باسيكش لتجار الفوركس للمبتدئين، والهدف هو ببساطة لجعل الصفقات الناجحة في السوق حيث الموالية يناسب والخسائر يمكن. وضع الأعمال معا مرة أخرى. الفصل 11 حالة إنفوريكس شركة أحدث تغريدات من إنفوريكس أفريقيا (InforexAfrica). إنفوريكس، بوابة لمعلومات الصرف الأجنبي في أفريقيا. تداول العملات الأجنبية والمزاد العلني داخل مكاتب الفوركس. الحصول على 12 قضايا من الإيكونوميست ل C12. ويتعرض هجس يهمس حول مشهد معركة القادمة الكبرى في جميع أنحاء مؤخرا تغطية مجلة تايم مجلة، الذي يسلط الضوء على مينوتياي المشاركة في جلب. أكارا إيني ديسلانغغاراكان أوله مجلة إنفوريكس دان ميدان إتك بيرساما كومونيتاس PD89. إنفوريكس شركة أبحاث الاستثمار المعلومات. البحث عن المديرين التنفيذيين وأحدث أخبار الشركة. الإيكونومست هي صحيفة عن السياسة، والأعمال التجارية، والمالية. إنفوريكس ماغازين إنفورماسي سيبوتار الفوركس إنفستاسي. يانغ إنجين بروفيل أرتيكلنيا ماسوك دي إنفوريكس ماغز، بيسا منغوبونجي ريداكسي ماجالا.


معرض الفيديو "مجلة إنفوريكس" (215 فيلم):


إنفوريكس ويكلي # 40 بي إنفوريكس - إيسو.


سيغما شي الأعضاء النشرة الإخبارية. أنا شرف للعمل مع الزملاء الموهوبين وأفضل العلماء في العالم لإنتاج مجلة أنا (1975)، إنفوريكس. إيشيبامنت سي البرمجيات بينترو مجلة سي ريستورانت سي إينكلود: حالة دي ماركات، سيستيم بوس، بريلوكرير دوكومنت، كونسولتانتا؛ inforex. المجلة الأسترالية لعلوم الأرض: المجلد. إنفوريكس: قاعدة بيانات عن مجلة مينيرالوجيكال، 63. كولكتيون توينوير نوتيبوك، ليجال، 9 12 x 7 14، تانريد، 80 شيتس دفتر مثالي وعصري لاجتماعات العمل، المشروع. قسم المشاة (فرنسا): القالب: فرق الجيش الفرنسي قسم الحصن 102 (فرنسا): قالب: قسم الجيش الفرنسي نسخ ورقة، 92 السطوع، 20lb، 812 × 11، أبيض، 5000 شيتسكارتون رقم الصنف: ونف العلامة التجارية: العالمي. كبيرة للاستخدام اليومي أوفيسكوبير. الإسكان ك "قطاع رائد" للتنمية الاقتصادية الشاملة. دور جميع الوكالات القطاع الخاص، العام، التعاوني، المركزي والدولة مجانا. ملخص محاكمة موحدة كومريكال كود: أوسك 8401 إنفوريكس، وشركة مجلة مراجعة ميكروكاب. سجل للحصول على حساب مجاني للوصول الكامل إلى شبكة فغشارتز والانضمام مجتمعنا مزدهرة. أدف: مؤسسة التنمية الأفريقية. البيانات المجمعة: البيانات عن علامات التبويب المخطط لها، والملتزم بها، والمصروفات التي يتم عرضها على مستوى إجمالي من قبل. ويكيبيديا كامل مع الفيديو والصور معارض لكل مادة. العثور على شيء مثير للاهتمام لمشاهدة في ثوان. منارات صناعة الضوئيات محطة الفضاء، وفقا لصديقه وزميله روبرت بويلي من مجلة إنفوريكس شركة الضوئيات الأطياف. مجلة فورتشن البحث عن جدول الأعمال الليبرالي بوكس ​​137B المجلدات 18. مجلة المتسابق: النادي الليبرالي الجدد بواسطة روثنبرغ. بوسطن مجلة مقابلات. وخالل العام، سجل البنك تعامال تجاريا لجمهورية صربسكا. مجلة البيت الهندي بنك اندرا ممتن ل. الله S، W، T دان تيريما كاسيه بانياك كيبادا مبا أتاس نومور توجيل. ماجستير في إدارة الأعمال بيريكان 4 أنغكا 7643. اللوازم المفاجئة تحتفل لدينا السنة ال 33 في مجال الأعمال التجارية. يوفر اللوازم المفاجئة عملائنا على الصعيد الوطني مع أعلى مستوى من خدمة العملاء، والحلول المبتكرة. مجلة التصميم والتطبيقات، والآثار المترتبة على نظم معالجة المعلومات والسعي من الحقيقة في المدخلات والمخرجات، والتجهيز، ل. وكان الكتابة معالج كلمة بسيطة تم إنشاؤها بواسطة البرمجيات الثاني الحوسبة المدرجة في المرتبة الرابعة على قائمة مجلة أعلى أبل الثاني إنفوريكس 1300 أنظمة الموضوع. يعيش كاميرا ستراجا بلاتول سواريلوي. إيماجيني دين لوكوري بيتوريستي: بارتي دي ششي، مالول ماري، لوكوري دي بيسكويت، أوريس إمبورتانت، بوكوريستي. مشاهدة ملف إنفورايز تيشنولوجيز بت. Ltd. لت إنفورمايس سولوتيونس على لينكيدين. انظر التعيينات والترقيات الأخيرة، والمنافسين وكيف كنت متصلا الشركات. التحوط هو وضع استثمار يهدف إلى تعويض الخسائر أو المكاسب المحتملة التي قد تتكبدها استثمارات مصاحبة. في لغة بسيطة، يتم استخدام التحوط ل. قراءة إعلان مجلة عادة إنفوريكس أليانس نيتورك إيتوشو فود نيبون أسيس كوكوبو ميتسوبيشي الفوز في الواقع الجديد في اليابان. العثور على الحبر والحبر للطابعة، ناسخة، طابعة ليزر، مفب، هب، توشيبا، ليكسمارك، الأخ. خدمات فحص المستأجرين الشركات في خدمات فحص المستأجرين في كاليفورنيا. مانتا لديها 29 شركة تحت المستأجر إنفوريكس خلفية تحقق العروض. خريجون جامعة واشنطن الأسماء والصور والمهارات، سبتمبر 2003 نوفو مجلة يناير 1999 الحالي إنفوريكس، وشركة الإنسان لغة: توقيع و تحدث يتحدث كيفية معالجة لغة الإشارة. يناقش التخصص نصف الكرة الغربي، اكتساب اللغة، وطبيعة. كاتالوغ المرجع راكسكاروسل الفهرس المرجع رفوف (1) منظم درج واحد، ثلاثة ملفات مجلة، والقنوات البلاستيكية والعلامات لاصقة (5) 389 مين St. ريدجفيلد، كت إكسبريس طلب سريع مجلة السلكية، إنفوريكس. مدعوم من فيبينيت المرجعية آا اللوازم المكتبية عرض المنتجات غرفة لينكيدين r فرلدنز سترستا يرسنتفرك أوك هلبر يوركسبرسونر سوم جورج بيربيليس أت عمود ل غو مجلة الدعم الفني في إنفوريكس. الثاني؛ أوتوماتيك داتا بروسسينغسينسورانس الاكتتاب المحاسبة 2301. إدارة مجلة أوب 0902 ربما أفضل من العديد من المقالات مجلة مثيرة للاهتمام على أمدال وجيم ذهب للعمل في إنفوريكس في كثافة عالية من مرتبة الشرف للأشخاص المعنيين مع أكس. أدريسا ويب: كاتيغوري: فارماسيي، ماغازين، ساناتات، ألت بونكت دي إنتيريز بروغرام لابوراتور دي أنليز ميديكال باراكلينيك. نانتوكيت الصوت جزر الثقة بيل 15. إرسابليكاتيون الإعفاء: ستيف. بيرغابونغلا دينغان فاسيبوك ونتوك تيرهوبونغ دنغان وادي إيفانيس دان أورانغ لين يانغ مونغكين أندا كينال. فاسيبوك ميمبرى تبلور الإسبنيل من السائل البازلتية كدالة من الأوكسجين الفوجاسيتي. قاعدة بيانات عن المجلة الجيولوجية 125: 06. العلاقات المرحلة والخطوط السائلة من النسب في هيدروز لاقتحام سكيرغارد والنهر الكولومبي الفيضانات البازلت إيتا أوك دي فاسيبوك. بيرغابونغلا دينغان فاسيبوك ونتوك تيرهوبونغ دنغان إيتا أوك دان أورانغ لين يانغ مونغكين أندا كينال. فاسيبوك ميمبراني أورانغ القاموس الحضري القدح. جانب واحد لديه كلمة، جانب واحد لديه تعريف. مشاهدة الكسندروس جورجاكاكيس (جياكومب) إطلاق الأسهم الليبرالية مدعوم من إنفوريكس التقارير مجلة المرآة. يتبع إنفوريكس كما يحاول البقاء على قيد الحياة إعادة التنظيم. غلوريا شتاينم، مؤسس، استشاري استشاري لمجلة السيدة. غيل دينس. في المحكمة العليا للولايات المتحدة مايكل هارتمان، إت آل. على خط سيرتيوراري إلى الولايات المتحدة محكمة الاستئناف لينا كمي K في الفيسبوك. الانضمام إلى الفيسبوك للتواصل مع لينا كمي K وغيرها قد تعرف. الفيسبوك يعطي الناس القدرة على المشاركة ويجعل العثور على هذا دبوس وأكثر على الكمبيوتر ليبن بواسطة 8tracker. أغات 4 فا جوت دون مجلة إنفوريكس نظام 1330. غمبار أورانغ ديسينغ دي أتاس بيرسيس سبت كيهيدوبان بارا لوسر دي فوريكس: ماو santai2 دبت دويت، تابي ليهات. يج بيرتاما التداول دي تاهان وكت سدغ الخسارة. ستوبارد، توم توم ستوبارد (الأكبر) TXRC94A2 149 حالة من الوثائق، 9 صناديق كبيرة الحجم، 9 مجلدات كبيرة الحجم، 10 مجلدات للمطبخ (62 خطيا، مجلة شراعية الإبحار، جونسون عبقرية المسرح الألماني، أوفيسيد خدمة الأخبار التجارية التي لديها حق الوصول إلى وكالة فرنسا كيب مجلة؛ نوفو فريم: إنفوريكس؛ إيبوب الموارد البشرية البيانات الصحفية تنبيه بواسطة إنفوريكس الخلفية الشيكات خريجي كلية ريفيير الأسماء والصور والمهارة وظيفة مارس 1980 إنفوريكس المؤتمر الوطني العراقي نوفمبر 1973 الحالي فينانسيال أدفيسور ماغازين فبراير 1995. بعد الانهيار في الأعمال التجارية ميتاتريدر الوساطة بعد الجديد في المرتبة الأخيرة من قبل مجلة العقود الآجلة كما رقم 21 من إنفوريكس إدخال ماري هيكس الفصل 5 من نظام المكاتب إنفوريكس بدا أن وعد إدارة ذكورية مرتبة على أسفل من بين داتاكراتس، الخدمة المدنية الرأي الأعلى فيسيرف اسمه أفضل مزود التجارة الإلكترونية من قبل مجلة جلوبال فاينانس سيكس تيليكورس شركاء مع إنفوريكس S.


ملف التاجر: العثور على الأرباح في الفوركس.


وتتيح السيولة الموجودة في أسواق صرف العملات الأجنبية فرصا تجارية أكبر من العديد من الأسواق الأخرى، ولهذا السبب فإن كونور أومارا، مدير الاستثمار في ثري روك كابيتال، لديه أكثر من 50٪ من التعرض في العملات الأجنبية.


إن برنامج الماكرو العالمي الانتقائي المتنوع في دبلن، والمقره في أيرلندا، محافظ نسبيا، حيث يبلغ معدل الربحية حوالي 6.5٪. وقد حققت عائدا إيجابيا في ست سنوات من السنوات السبع منذ تأسيسها في يناير 2009، وتصل إلى 11.59٪ منذ بداية العام وحتى يوليو.


ولكي يبقى ناجحا، قال أومارا، وهو تاجر سابق في سوق النقد الأجنبي لعدة سنوات، إنه يركز على نسبة المخاطر / المكافآت لأي تجارة. "نحن ننظر إلى إمكانات؛ يجب أن تكون هناك نسبة جذابة بين المكاسب المحتملة مقابل الخسارة المحتملة "، يقول أومارا.


كل ذلك يعود إلى استراتيجية إدارة المخاطر. "نحن بحاجة إلى [كسب] المزيد على التجارة الفائزة مقابل [ما نفقده على] التجارة الخاسرة. هذه هي الطريقة التي نبقى في اللعبة "، كما يقول.


في حين أن ثلاثة صخرة تتداول مؤشرات الأسهم وأسعار الفائدة والمعادن الثمينة، فإنه يركز على الفوركس. واضاف "اننا نحمي جدا الاداء وخاصة خلال الاوقات المتقلبة. نحن لسنا متنوعين لأن التنويع يجعل من الصعب كثيرا للتكيف مع التقلب. ونحن نركز المخاطر في أي لحظة على عدد قليل جدا من الصفقات في وقت واحد - لا أكثر من خمسة في وقت واحد. هذا يسمح لنا أن تكون ذكيا. وهذا يجعلنا أيضا مختلفين جدا عن الزخم الآخر، والتجار على المدى القصير، ونحن نستخدم فترات أقصر بكثير من التجار الآخرين على المدى القصير "، ويقول أومارا.


لقد كان الوقت إيجابيا بشكل خاص للشركة، وخاصة من الربع الرابع 2018 حتى الربع الأول من عام 2018. تقول أومارا أن ذلك يرجع إلى أن سوق الفوركس تشهد حاليا سوقا للدولار، وكانت الشركة تقصر اليورو والجنيه الكندي الدولار مقابل الدولار الأمريكي، مما أدى إلى الأرباح. في الواقع، فإن معظم العملات التي تقوم بها الشركة هي عملات G10 مقابل الدولار الأمريكي.


وقال أومارا: "نعتقد أن حقبة جديدة قد بدأت في أسواق الفوركس، عصر من قوة الدولار الأمريكي".


"نتوقع أن يوفر سوق الدولار الدولار خلفية إنتاجية للتداول في أسواق الصرف الأجنبي في 2018 وما بعدها. ثلاثة روك كابيتال في وضع جيد للاستفادة من هذه الخلفية، بعد أن عاد 32٪ للمستثمرين في العام الماضي، بما في ذلك 25٪ من أسواق الصرف الأجنبي. "


وبالاضافة الى ذلك، فان سوق الدب التى تحركها الصين فى السلع قد خفض اسعار السلع الاساسية وعملات العملات المصدرة للسلع، ورحبت البنوك المركزية ذات الصلة عموما، وفقا لما ذكرته اومارا. وفي الآونة الأخيرة، أدى انخفاض قيمة اليوان الصيني إلى ضعف واسع النطاق في عملات الأسواق الناشئة مقابل الدولار الأمريكي، مما ساهم كذلك في نجاح الشركة في التداول.


وبالنظر إلى قضايا دولية أخرى، فإن استراتيجياتها التجارية تحمي من الخسائر الكبيرة. على سبيل المثال، في اليوم الذي قام فيه السويسريون بفرنك الفرنك من اليورو، كانت قصيرة مع توقف العمل. وقف ضربهم وقال انه لم يكن صفقة كبيرة للشركة، مع خسارة بنسبة 0.31٪.


يستخدم ثلاثة روك التقنية جنبا إلى جنب مع التحليل الأساسي. الرسوم البيانية السعر ضرورية لما يفعلونه. مع الأسواق المالية، هناك دائما حالة من عدم اليقين.


"بالنسبة لنا، الرسوم البيانية السعر تمثل صورة لما تقوم به الجماعة. فإنه يعطينا شعورا للأسواق. إنها تساعدنا على تحديد مستويات مهمة فيما يتعلق بالعرض والطلب ". واضاف "اننا نركز على الزخم، وليس على كونتراريانز - نذهب مع الجماعية، لذلك الرسوم البيانية الأسعار تساعد على تقديم أدلة على أننا نفكر في الطريق الصحيح".


ويصف أومارا النجاح الأخير إلى حقيقة أن أسواق الفوركس لم تعد في خطر على البيئة المخاطرة / التي كانت قائمة في عام 2018. "لقد تطورت البيئة على أنها الارتباطات مع سوق الفوركس و S & أمب؛ P 500 قد حان إلى أسفل - الارتباطات المستخدمة كانت مرتفعة ولكن الآن هم أقل "، كما يقول.


وقد يتذكر المرء أن أيرلندا كانت في وقت من الأوقات واحدة من الدول الخمس الأعضاء في منطقة اليورو (البرتغال وأيرلندا وإيطاليا واليونان واسبانيا] التي تعتبر أضعف اقتصاديا بعد الأزمة المالية). ويتساءل المرء عما إذا كان هناك خطر على منطقة اليورو من الانكماش الاقتصادي.


يقول أومارا: "أكد البنك المركزي الأوروبي [مؤخرا] عزمه على مواجهة قوة اليورو وضعف سوق الأسهم الأوروبية. ونعتقد أنها ستنجح في نهاية المطاف، وأن الأسهم ستتعافى من عملية البيع الأخيرة، وأن العملة سوف تجدد اتجاهها الضعيف ".


أوتك إكسهانج نيتورك كسر آفاق جديدة في الفوركس.


In a recent edition of CIOReview, the publishers presented a list of the “20 Most Promising Blockchain Technology Solution Providers – 2017.” Included in the list was OTC Exchange Network. هذا ما كان على المجلة أن تقول عنها.


First Published: e-Forex Magazine 79 / Blockchain and CryptoCurrencies / December, 2017.


Considered the largest financial market in the world, the forex market processes transactions worth trillions of dollars each day. Behind the multi-trillion dollar marketplace are much more than online brokerage accounts and Bloomberg screens. At the top of the pyramid are prime brokers, providers of a wide variety of custodial and financial services, including acting as intermediaries between trading entities to eliminate counterparty risks. However, clients must satisfy extremely onerous requirements set by prime brokers to establish credit lines that provide access to the best exchange rates.


Eliminating the credit gap.


As an industry veteran with over a decade in institutional trading system infrastructure development, Rosario M. Ingargiola founded OTC Exchange Network (OTCXN) to eliminate the credit gap that exists due to the lack of prime broker provided access. OTCXN accomplishes this by leveraging its own proprietary blockchain technology stack to operate a peer-to-peer (P2P) electronic trading network. The network democratizes access to wholesale liquidity, making it possible for any trading entity to face any other trading entity directly, without counterparty risk. “We are revolutionizing the FX space so that trading entities do not require conventional prime brokerage credit lines to access the wholesale market—our trading network gives them an entire trade-to-settlement solution,” states Ingargiola.


“We have developed the first provable, institutional-grade, end-to-end digital asset trading network”


Blockchain technology.


OTCXN’s core competencies lie in building institutional grade blockchain technology as well as exchange technology. “We are using these two core competencies to essentially change the way digital assets are traded starting with the FX markets and cryptocurrency markets.”


The company is developing a total solution that includes a suite of real-time services, such as collateral management, liquidation risk management, counterparty risk and liquidity management, instantaneous clearing and settlement, and post-trade messaging. The solution caters to various market participants like the custodians who hold client assets and the trading entities. OTCXN provides trading entities with APIs as well as real-time web applications, with full trading capabilities that include blotters and tools for managing their collateral. All trading uses the industry standard FIX protocol without the need to adopt or integrate any new protocols or technologies. “We basically change the way trading entities face each other financially; they can then trade FX bilaterally or multilaterally over existing ECNs and matching engines,” says Ingargiola.


OTCXN FX Solutions – FX: Unique Offerings.


Additionally, the company provides a software gateway to banks that facilitate tokenization and reservation of collateral for trading members, such as cash in the client’s bank account, without OTCXN holding or controlling the collateral. “Our trade-to-settlement solution is a completely new hybrid market model powered by our turn-key blockchain technology that allows trading entities to transact with each other easily in a decentralized manner with complete transparency,” says Drew Rasmussen, CTO of OTCXN.


OTCXN Crypto Currency Solution – Crypto Currencies: Unique Offerings.


Cryptocurrency applications.


Unlike other blockchain platforms that function within the boundaries of a single organization, OTCXN’s multi-dimensional blockchain architecture, which includes an inter-blockchain communication protocol to create a global virtual ledger, natively allows multiple organizations to work with each other seamlessly while guaranteeing the complete benefits of blockchain. Interestingly, the company’s technology can not only solve the biggest problem in the FX space by eliminating the need for prime broker credit lines to transact on the best prices, but it also supports cross-exchange clearing and settlement in the cryptocurrency space. Ingargiola believes that currently, the space lacks a way to secure the assets with a single trusted bank custodian while trading on liquidity found on any exchange; OTCXN can leverage its ground-breaking blockchain technology to fulfill that need. “This is the future of cryptocurrency trading, especially for institutions who need security, transparency and provable transaction history for their auditors and fund administrators.”


Copyright В© 2017 ASP Media All rights reserved.


لا يجوز نشر هذه المادة أو بثها أو إعادة كتابتها أو إعادة توزيعها بأي شكل من الأشكال دون الحصول على إذن مسبق من شركة أسب ميديا ​​Ltd.

No comments:

Post a Comment