Friday 9 February 2018

الفلبينية أخبار الفوركس


فب - بيزو فلبيني.
بيزو فلبيني هو العملة في الفلبين. تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الفلبين الأكثر شعبية بيسو هو أوسد إلى معدل فب. يعد كود العملة الخاص ب بيسوس هو فب، و رمز العملة هو ₱. ستجد أدناه أسعار البيزو الفلبينية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو أخذ معدلات فب أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.
أعلى أسعار صرف فب.
حقائق العملة.
التكرار المستخدم: ₱ 1، ₱ 5، ₱ 10، 25.
نادرا ما تستخدم: 1، 2، 5، 10.
التكرار المستخدم: ₱ 20، ₱ 50، ₱ 100، ₱ 200، ₱ 500، ₱ 1000.
نادرا ما تستخدم: ₱ 5، ₱ 10.
البنك المركزي الفلبيني.
هل لديك المزيد من المعلومات حول بيزو الفلبينية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في فب؟
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

آسيا أسوأ أداء أداء قد تحصل على أضعف من ذلك، ولكن مصرفه المركزي ليس قلقا.
وقد تراجع البيزو الفلبينى الى ادنى مستوى له منذ 11 عاما، بيد ان صناع السياسة فى البلاد قالوا ان هذه الاخبار كانت جيدة.
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
وقال نيستور اسبينيلا، محافظ البنك المركزي في البلاد بانغكو سينترال نغ بيليبيناس، أو بسب، انه لم يكن قلقا بشأن العجز أو انخفاض العملة - أو حتى توقعه أن البيزو قد تسقط أكثر من ذلك.
وكانت العملة الفلبينية هى الاسوأ فى اسيا هذا العام، حيث ارتفع الدولار الامريكى بنسبة 3.7 فى المائة مقابل البيزو. في المقابل، اكتسب أقران البيزو عموما مقابل الدولار.
كان الدولار يحقق 51.159 بيزو فى الساعة 10:27 صباحا بتوقيت هونج كونج / سين يوم الثلاثاء. وألقى المحللون باللوم على ضعف عجز الحساب الجاري في البلاد، أي عندما تتجاوز قيمة إجمالي واردات البلد إجمالي صادراته. وغالبا ما يكون الفرق بين الرقمين ممولا بالديون.
وقال اسبينيلا لصحيفة "سكواوك بوكس" التابعة لل "سي ان بى سى" يوم الثلاثاء "ان الفلبين سوق ناشئة تتزايد بسرعة كبيرة، ومن الطبيعى ان يواجه هذا السوق عجزا فى الحساب الجارى". "المهم هو نوعية هذا العجز، وإذا نظرتم تحت الأرقام، فهي في الواقع واردات السلع الرأسمالية التي تقف وراء ذلك، وهذا من شأنه تحسين القدرة الإنتاجية للاقتصاد أكثر من ذلك".
واضاف ان عجز الحساب الجاري لن يرتفع الى اكثر من 1 فى المائة من اجمالى الناتج المحلى.
وقال اسبينيلا على هامش مؤتمر اقتصادى فلبينى فى سنغافورة "ان الفلبين اليوم تتمتع بفرص جيدة للوصول الى الاسواق وانخفاض الديون الخارجية وبالتالي فان العجز فى الحساب الجارى هو امر يمكن للاقتصاد تمويله بسهولة".
كما قال المصرف المركزى انه لم يكن قلقا للغاية من ان انخفاض البيزو قد يرفع اسعار الاسعار فى البلاد، مستشهدا بتوقعات رسمية بان التضخم سيظل أعلى بقليل من هدفه الذى يبلغ 3 فى المائة.
وقال "نظرا لاننا اظهرنا مصداقية فى استهدافنا للتضخم، فان التأثيرات على التضخم فى انخفاض سعر الصرف اصبحت منخفضة للغاية".
وكان المحللون أكثر قلقا بشأن العملة.
وفى مذكرة يوم الاثنين اشار خبراء الاقتصاد فى بنك انز الى ان التحويلات المالية فى الربع الرابع من العمال الفلبينيين فى الخارج والصناديق التى تتدفق الى صناعة التعهيد الخارجى فى البلاد توقفت عن تعويض العجز التجارى فى الفلبين.
وقد ارتفعت التحويلات المالية هذا العام، بزيادة 4.5 في المئة بين يناير وأيار / مايو من العام السابق إلى 11.35 مليار دولار، وفقا لبيانات البنك المركزي.
غير ان الوكالة ذكرت ان الواردات ارتفعت، خاصة بالنسبة للسلع الرأسمالية التى ستستخدم فى صناعة البناء.
وبينما كانت جهود البلاد لبناء البنية التحتية المتخلفة من المحتمل ان تكون مستفيدة من تلك الواردات، قالت انز انها تشعر بالقلق إزاء توسيع الائتمان لقطاع العقارات، مشيرا الى "مذهلة" ارتفاع أسعار العقارات.
في الواقع، قالت أنز مزيج من العجز في الحساب الجاري، ونمو الائتمان، وانخفاض التضخم والبنك المركزي الذي لا يغير أسعار الفائدة من شأنه أن دفع البيزو إلى أبعد من ذلك، ولكن يبدو أن بسب التدخل في السوق، مع الدولية تراجع الاحتياطيات.
ومع ذلك، يبدو أن الاقتصاد الأرخبيلي العام لا يزال يطفو على طول: اقتصاد كابيتال يقدر أن الاقتصاد نما حوالي 6.5 في المئة على أساس سنوي في الربع الثاني. ومن المقرر صدور هذه البيانات في وقت لاحق من هذا الأسبوع.
وفى الربع الاول، نما الاقتصاد الفلبينى بنسبة 6.4 فى المائة على اساس سنوى.
وقال بنجامين ديوكنو، وزير الميزانية والإدارة الفلبينى، انه يتوقع ان يصل النمو الاقتصادى الى حوالى 7 فى المائة فى عام 2017، وهو ما يمثل منتصف النطاق الرسمى الرسمى الذى يتراوح بين 6.5 و 7.5 فى المائة.
كما تحدث عن ايجابيات سقوط البيزو.
وقال ديوكنو لشبكة // ان بى سى // الامريكية يوم الثلاثاء "لحسن الحظ، فان انخفاض قيمة العملة يؤيد عمالنا الفلبينيين فى الخارج واسرهم، وربما يستفيد حوالى نصف السكان من البيزو الضعيف، وستستفيد صادراتنا ايضا".
كما سلط ديونو الضوء على أولويات سياسة إدارة دوتيرت.
وقال "ان تركيزنا الرئيسى فى السنوات القادمة ليس فقط هذا العام هو بناء وبناء وبناء". "علينا شراء السلع الرأسمالية والاستثمار، ومن الطبيعي أن ينمو البلد ويستثمر عجزا في الحساب الجاري على المدى القصير".
واشار ديوكنو الى ان البلاد لديها ما يكفي من الدولارات الاحتياطية لخدمة ديونها، مع ما يقرب من 50 مليار دولار في التدفقات كل عام من التحويلات وصناعة الاستعانة بمصادر خارجية.

أخبار الفوركس الفلبينية
عزيزي التجار، "إذا استيقظت التنفس، تهانينا! لديك فرصة أخرى". - أندريا بويستون ستارت أغين! سنة جديدة سعيدة، لديك فرصة أخرى لجعل التحول الذي تريده حقا. أنا.
7 أخطاء التداول لوقف صنع في عام 2018.
أخطاء مبتدئ لا مفر منه تقريبا عندما كنت المغامرة في سوق الفوركس كما تاجر جديد. لقد جعلنا جميعا بعض هذه الأخطاء، ولكن المشكلة تنشأ إذا كنت لا تتعلم منها.
ترحيب 2018: يناير رؤى التداول من ديفيد لونغ.
مدير المخاطر ديفيد لونغ يشارك بصيرة الخبير في البيانات الاقتصادية يناير. مرحبا بكم في العام الجديد. تقليديا هذا الوقت من السنة هو قليل من البيانات الاقتصادية، 2018 لا يختلف. إلى هذا الحد.
الحصول على استعداد لعام 2018 - الآن!
سواء كنت بدأت للتو في رحلة التداول الخاصة بك أو 2017 كان بالفعل سنة تجارية كبيرة بالنسبة لك، ديسمبر هو الوقت للتفكير في ما حدث، وما يمكنك القيام به ل.
الموقف من الامتنان.
علم النفس الفوركس مع سيرة خالد "سوف مدير الذكية إنشاء ثقافة الامتنان توسيع موقف تقدير للموردين والبائعين، والتسليم الناس، وبطبيعة الحال.
السنة الجديدة حياة جديدة: أهداف لضبط رحلة التداول الخاص بك إلى بداية 2018 ناجحة.
عزيزي التجار نحن نقول وداعا لعام 2017 وبعض منكم تحتفل بإنجازاتك في حين أن الآخرين يستعرضون تقدمهم، ويتساءل البعض إذا كان يمكن أن تجلب لها لعبة ل.
الاستماع الآن: آدم ترويلوف يجعل له لاول مرة بودكاست مع نستيغ.
إلقاء نظرة على التحول: هل التاريخ يعيد نفسه؟ هذا وفقا لآدم ترويلوف، مدير الطابق التجاري أستراليا في تعلم التجارة. وقال عش البيض أن الاستثمار الفعال.
2017 في ريفيو.
2017 إن ريفيو بالنسبة لي، قصة السنة هي في أسعار الفائدة. وتعتبر األسعار أساسية لحركة العمالت، حيث أن العمالت معرضة جدا لتحركات أسعار الفائدة كما هي.
العقل النجاح.
الناس الناجحين يفعلون ما فاشل الناس ليست على استعداد للقيام بذلك يبدو أن النجاح في أي شيء يأتي إلى قدرتنا على اتخاذ إجراءات بطريقة منهجية باستمرار وهذه.
إتقان البرامج العقلية لتعزيز أداء التداول الخاص بك.
فرض الأنماط السلوكية الإيجابية أريد أن تغطي بضع العمليات المستخدمة في البرمجة اللغوية العصبية. العمليات هي الحذف والتعميم. من تجربتي في التدريب.

البيزو الفلبيني يضرب P50 للدولار.
(التحديث الثالث) يقول الاقتصاديون والمسؤولون الحكوميون إن الوتيرة التي تضعف بها العملة المحلية مقابل الدولار الأمريكي لا تزال "قابلة للإدارة"
كريسي ديلا باز.
الاستهلاك. يتذكر العملاء البيزو الفلبيني بعد تداول الدولار الأمريكي للبيزو الفلبيني في مانيلا في 8 سبتمبر، 2018. صورة الملف ل جاي ديريكتو / أف.
مانيلا، الفلبين (التحديث الثالث) - أغلق البيزو الفلبيني عند أدنى مستوى له منذ 8 سنوات، وعند نقطة واحدة، تداول فوق P50 مقابل الدولار الأمريكي، وسط عمليات بيع واسعة النطاق في الأسواق الناشئة بسبب قوة الدولار.
وقد لمست البيزو P50: 1 $ في منتصف يوم التداول يوم الخميس، للمرة الأولى منذ عشر سنوات. وكانت آخر مرة كانت فيها العملة المحلية أضعف من P50 إلى الدولار في نوفمبر 2006.
ثم أغلق البيزو عند P49.98: 1 دولار يوم الخميس، وهو أدنى مستوى له منذ 24 نوفمبر 2008 - ارتفاع الأزمة المالية العالمية.
ولكن بالنسبة للاقتصاديين والمسؤولين الحكوميين، فإن إضعاف البيزو ليس مقلقا، كما أن العملات الأخرى تنخفض أيضا في الأسواق الناشئة مثل إندونيسيا وماليزيا.
وقال إميليو نيري جونيور الاقتصادي في بنك الفلبين (ببي): "إن وتيرة تراجع البيزو مقابل الدولار الأمريكي لا تزال قابلة للتحكم بدرجة كبيرة، وليس مثيرة للقلق".
وكرر تصريحاته بانجكو سينترال ان جي بيليبيناس (بسب) حاكم اماندو تيتانغكو الابن.
وقال تيتانغكو للصحفيين فى رسالة نصية "ان ضعف البيزو فى التعاملات اليومى يتمشى مع التحركات فى العملات الاقليمية، الامر الذى يعكس بدوره قوة الدولار الامريكى".
وقال نيري ان العملة المحلية "انخفضت بنسبة 2.8٪ فقط منذ الانتخابات الرئاسية الاميركية".
واضاف "اننا نشهد انخفاضا حادا في الين الياباني والينغيت الماليزية والون الكوري والروبية الاندونيسية والروبية الهندية منذ انتخاب دونالد ترامب". في مراسلات البريد الإلكتروني.
كما أصدرت اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة الفيدرالية الامريكية محضر اجتماعها فى نوفمبر يوم الاربعاء 23 نوفمبر.
واعرب العديد من المشاركين عن وجهة نظر مفادها انه قد يكون من الملائم رفع اسعار الفائدة قريبا نسبيا طالما ان البيانات الواردة وظروف سوق العمل لا تزال تتماشى مع هدفها.
"بيانات قوية ودقائق من اجتماع اللجنة الفدرالية السابقة عززت الدولار الأمريكي مقابل معظم العملات الأخرى بين عشية وضحاها، انها عطلة نهاية الاسبوع الشكر في الولايات المتحدة بالفعل، لذلك أوروبا (الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة) أو اليابان (التضخم مؤشر أسعار المستهلك) قد تحدد الاتجاه من الجبهة الدولية" نيري قال.
وبالنسبة لوزير المالية كارلوس دومينغيز الثالث، كان من المتوقع انخفاض قيمة البيزو، فضلا عن العملات الآسيوية الأخرى، في ضوء الزيادة المتوقعة في معدل الفائدة المبكر من قبل الاحتياطي الفدرالي الأمريكي الشهر المقبل.
وقال دومينغيز "اننا نراقب تحركات العملات عن كثب، ويبدو اننا نتحرك فى نفس اتجاه العملات الاخرى، واننا نريد فقط تجنب التغيرات المفاجئة فى اسعار الصرف".
وقال ان اساسيات الاقتصاد الكلى القوية فى البلاد ستحمي الاقتصاد المحلى من الصدمات الخارجية مثل ارتفاع اسعار الفائدة الامريكية وقوة الدولار.
وقال وكيل وزارة المالية جيل بلتران ان تعزيز الدولار مقابل البيزو "من المتوقع ان يكون له تأثير على تطبيع مجلس الاحتياطي الفدرالي".
وقال "ان البيزو هو مجرد تطبيع، وكان P57 مقابل الدولار الأمريكي في عام 2004. جميع العملات الأخرى تتحرك في نفس الاتجاه".
وقال تيتانغكو ان السلطات النقدية ليست قلقة من استمرار اضعاف البيزو مقابل الدولار.
"وجهة نظرنا هنا هي أنه طالما أن التحركات في أسعار الصرف ليست" خارجة عن الخط "ضد الأساسيات، وإذا لم يكن مبالغا فيه في إبطال التوقعات، فإن بسب يمكن أن يسمح لسعر الصرف بالتحرك [إما صعودا أو هبوطا] ،" هو قال.
من الآن وحتى اجتماع السياسة النقدية الأمريكية في ديسمبر، قال غويان أنجيلو دومالاغان، خبير اقتصاد السوق في بنك الأراضي الفلبيني، ل رابلر أن "الدولار قد يبقى فوق مستوى P49 بسبب توقعات رفع سعر الفائدة وكذلك عدم اليقين السياسي في لنا."
واضاف "بعد اجتماع كانون الاول / ديسمبر، يمكن للدولار ان يختبر علامة الدولار P50 خاصة اذا قام البنك المركزي الاميركي بتعديل سعر الفائدة ويشير الى وتيرة اسرع للتضيق النقدي في المستقبل".
وقال دومالاجان ان الدولار الامريكى قد يخرق علامة P50 "اذا زاد الانفاق الحكومى العدوانى من التضخم الامريكى مما قد يؤدى الى ارتفاع اسعار الفائدة الامريكية فى العام القادم".
وقال تى تانغكو رئيس بنك برباسكا فى وقت سابق ان بسب يمكن ان يتدخل اذا كان هناك تقلب مفرط فى سوق النقد الاجنبى. - رابلر.
هذه القصص جعلت أشخاصا آخرين.
هل تريد مشاركة تصويتك؟
مرحبا بكم في رابلر، وهي شبكة الأخبار الاجتماعية حيث تلهم القصص مشاركة المجتمع والإجراءات المؤثرة رقميا للتغيير الاجتماعي. رابلر يأتي من الكلمات الجذر "الراب" (لمناقشة) + "تموج" (لجعل موجات).

بيزو فلبيني أوسفب (توليت بريبون)
10:59 بيإم إست 01/25/18.
مقارنة مع المعيار: يوروس أوسجبي بوكس.
فتح 50.9080 الإغلاق السابق 50.9080 (01/25/18) 1 يوم أوسفب -0.05٪ يوروس 0.23٪ أوسجبي -0.01٪ بكس -0.16٪
أخبار من وسج البيزو الفلبيني أوسفب.
منذ أقل من دقيقة لبنان بريتيش يعلن مسؤوليته عن تفجيره منذ أقل من دقيقة لبنان بريتيش يعلن مسؤوليته عن تفجيره منذ أقل من دقيقة لبنان بريتيش يعلن أن " في حال عدم وجود أي اتفاق منذ 14 ساعة الشرق الأوسط منذ أقل من دقيقة الشرق الأوسط يعلن انضمامه الى مجلس النواب منذ أقل من دقيقة لبنان بري يرد على الراعي: يتأرجح مقابل الدولار، مع التدخل المحتمل 01/24/18 الدولار يضرب جديد منخفض بعد المنوشن يقول ضعف المساعدات التجارة 01/24/18 مخاطر ترامب الضعيفة في الدولار السياسة "أزمة الثقة" 01/24/18 صناديق التحوط تنمو حذرا من كريبتوكيرنسي هوس 01/23/18 حصلت على إد؟ كوريا تشدد الخناق على كريبتوكيرنسي تجارة مجهول 01/23/18 قطر يزعم الهجمات على العملة 01/23/18 باسم "أمريكا أولا" التجارة عوائد التركيز، الدولار لا يزال قويا جدا 01/23/18 مبرمج في مركز 100 $ مليار تشفير العاصفة 01/23/18 ارتفاع النفط قد ترك العملات في إيقاعها 01/23/18 بعد بيتكوين الآجلة، احترس من التشفير ريبوس 01/22/18 رالي البيزو المستغرب ربما لا يمكن أن تستمر أطول بكثير 01/22 / 18 كوريا الجنوبية كريبتوكيرنسي كراكدون لا توقف هذا إطلاق بيتكوين تبادل 01/21/18 اليورو، الين اثنين من حكايات مختلفة من المعدلات السلبية 01/19/18 اسمحوا لي أن أقول لكم بعض أكثر حول بيتكوين مرحبا؟ مرحبا؟
الأسعار التاريخية.
12/27/2017 - 01/26/2018.
أداء.
محول العملات.
المبلغ: من: إلى:
العملات الرئيسية.
ملاحظات ومقدمي البيانات.
في الوقت الحقيقي أسعار الأسهم الأمريكية تعكس الصفقات المبلغ عنها من خلال ناسداك فقط.
يتم تأخير أسعار الأسهم الدولية وفقا لمتطلبات الصرف. قد تكون المؤشرات في الوقت الحقيقي أو تأخر؛ يرجى الرجوع إلى الطوابع الزمنية على صفحات اقتباس الفهرس للحصول على معلومات عن أوقات التأخير.
اقتباس البيانات، باستثناء الأسهم الأمريكية، التي تقدمها سيكس المعلومات المالية.
يتم توفير البيانات "كما هي" لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود لأغراض التداول. المعلومات المالية السادسة (أ) لا تقدم أي ضمانات صريحة أو ضمنية من أي نوع فيما يتعلق بالبيانات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضمان للتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو الاستخدام؛ و (ب) لا تكون مسؤولة عن أي أخطاء أو عدم اكتمال أو انقطاع أو تأخير، واتخاذ إجراءات بالاعتماد على أي بيانات، أو عن أي أضرار ناتجة عن ذلك. وقد تتأخر البيانات عمدا وفقا لمتطلبات المورد.
جميع المعلومات عن صندوق الاستثمار المشترك و إتف الواردة في هذا العرض تم تقديمها من قبل ليبر، شركة تومسون رويترز، مع مراعاة ما يلي: حقوق الطبع والنشر © تومسون رويترز. كل الحقوق محفوظة. يحظر أي نسخ أو إعادة نشر أو إعادة توزيع محتوى ليبر، بما في ذلك عن طريق التخزين المؤقت أو التأطير أو وسائل مماثلة، دون موافقة كتابية مسبقة من ليبر. لا تتحمل شركة ليبر أية مسؤولية عن أي أخطاء أو تأخيرات في المحتوى أو عن أي إجراءات تتخذ بناء على ذلك.
يتم تحديث ونقلت بوند في الوقت الحقيقي. المصدر: توليت بريبون.
يتم تحديث أسعار العملات في الوقت الحقيقي. المصدر: توليت بريبون.
بيانات الشركة الأساسية وتقديرات المحلل المقدمة من فاكتسيت. كوبيرايت فاكتست ريزارتش سيستمز Inc. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment