Sunday 18 February 2018

تداول الخيارات هو


دليل تداول الخيارات ناسداك.


وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.


خيارات الفهم.


الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:


حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.


فوائد خيارات التداول:


منظم، كفاءة والسوق الأسواق.


وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.


المرونة.


الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.


ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل قسط (سعر)، وهو ما يمثل نسبة مئوية فقط من المبلغ الذي سيدفعه المالك لامتلاك حقوق الملكية . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.


مخاطر محدودة للمشتري.


وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.


يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


ما هو تداول الخيارات؟


عندما يفكر معظم الناس في الاستثمار، فإنهم يفكرون في شراء الأسهم في سوق الأسهم، وكثير منهم ربما لا يدركون تماما مصطلحات مثل تداول الخيارات. شراء الأسهم والاحتفاظ بها بهدف تحقيق مكاسب على المدى الطويل هو بعد كل شيء، واحدة من استراتيجيات الاستثمار الأكثر شيوعا. كما أنها معقولة تماما لاستثمار الطريق، وتوفير لديك بعض فكرة عن الأسهم التي يجب أن تكون شراء أو استخدام وسيط التي يمكن أن تقدم لك المشورة والتوجيه بشأن هذه المسائل.


ويعرف هذا النهج باستراتيجية شراء واستمرارية ويمكن أن يساعدك على زيادة ثروتك على المدى الطويل، ولكنه لا يوفر الكثير، إن وجد، في طريق المكاسب على المدى القصير. في هذه الأيام، العديد من المستثمرين يختارون استخدام نمط الاستثمار أكثر نشاطا من أجل محاولة تحقيق عوائد أكثر فوري.


بفضل مجموعة من وسطاء الإنترنت التي تمكن المستثمرين من إجراء المعاملات في البورصات مع عدد قليل من النقرات من الماوس، فإنه من السهل نسبيا للمستثمرين لتكون أكثر نشاطا إذا كانوا يرغبون في ذلك. هناك الكثير من الناس الذين يتاجرون على الانترنت إما على أساس دوام جزئي أو بدوام كامل؛ شراء وبيع بانتظام لمحاولة الاستفادة من تقلبات الأسعار على المدى القصير وغالبا ما عقد على مشترياتهم لبضعة أسابيع أو أيام فقط، أو حتى مجرد بضع ساعات.


هناك الكثير من الأدوات المالية التي يمكن تداولها بنشاط. وقد أثبتت الخيارات على وجه الخصوص أنها تحظى بشعبية كبيرة بين التجار وتجارة الخيارات أصبحت أكثر وأكثر شيوعا. في هذه الصفحة قدمنا ​​بعض المعلومات المفيدة حول ما ينطوي عليه تداول الخيارات وكيف يعمل.


ما الذي تنطوي عليه خيارات التداول؟


بعبارات بسيطة جدا ينطوي تداول الخيارات على شراء وبيع عقود الخيارات في البورصات العامة، وعلى نطاق واسع، انها مشابهة جدا لتداول الأسهم. في حين يهدف تجار الأسهم إلى تحقيق الأرباح من خلال شراء الأسهم وبيعها بسعر أعلى، يمكن للمتداولين الخيارات تحقيق الأرباح من خلال شراء عقود الخيارات وبيعها بسعر أعلى. أيضا، بنفس الطريقة التي يمكن للتجار الأسهم اتخاذ موقف قصير على الأسهم التي يعتقدون أن تنخفض في القيمة، يمكن للمتداولين الخيارات تفعل الشيء نفسه مع عقود الخيارات.


في الممارسة العملية، هذا الشكل من التداول هو أكثر تنوعا بكثير من تداول الأسهم. لشيء واحد، حقيقة أن عقود الخيارات يمكن أن تقوم على مجموعة واسعة من الأوراق المالية الأساسية يعني أن هناك الكثير من النطاق عندما يتعلق الأمر بتحديد كيفية وأين للاستثمار. يمكن للمتداولين استخدام الخيارات للمضاربة على حركة السعر للأسهم الفردية والمؤشرات والعملات الأجنبية والسلع من بين أمور أخرى، وهذا من الواضح أنه يوفر فرصا أكثر بكثير للأرباح المحتملة.


على الرغم من تعدد الاستخدامات الحقيقية، في مختلف أنواع الخيارات التي يمكن تداولها ومجموعة من الأوامر المختلفة التي يمكن وضعها.


عند تداول الأسهم لديك أساسا طريقتين رئيسيتين لكسب المال، من خلال اتخاذ إما موقف طويل أو موقف قصير على الأسهم محددة. إذا كنت تتوقع أن يرتفع سهم معين في القيمة، فإنك سوف تأخذ موقفا طويلا عن طريق شراء هذا المخزون بهدف بيعه في وقت لاحق بسعر أعلى. إذا كنت تتوقع أن ينخفض ​​سهم معين في القيمة، فإنك سوف تأخذ موقف قصير عن طريق بيع قصيرة أن الأسهم مع الأمل في شرائه مرة أخرى في وقت لاحق بسعر أقل.


في خيارات التداول، هناك المزيد من الخيارات في الطريقة التي يمكن تنفيذ الصفقات والعديد من الطرق لكسب المال.


وينبغي أن يكون واضحا أن تداول الخيارات هو موضوع أكثر تعقيدا بكثير من تداول الأسهم، ويمكن أن يبدو المفهوم الكامل لما ينطوي عليه الأمر شاقة جدا للمبتدئين. هناك بالتأكيد الكثير يجب أن تتعلم قبل أن تبدأ في الواقع واستثمار أموالك. ومع ذلك، ومع ذلك، فإن معظم الأساسيات ليست في الواقع أن من الصعب أن نفهم. مرة واحدة كنت قد استوعبت الأساسيات، يصبح من الأسهل بكثير لفهم بالضبط ما هو تداول الخيارات كل شيء.


وفيما يلي شرح أكثر تفصيلا جميع العمليات المختلفة المعنية.


خيارات الشراء.


شراء عقد الخيارات هو في الواقع لا يختلف لشراء الأسهم. كنت تأخذ أساسا موقف طويل على هذا الخيار، ونتوقع أن ترتفع في القيمة. يمكنك شراء عقود الخيارات ببساطة عن طريق اختيار بالضبط ما كنت ترغب في شراء وكم، ومن ثم وضع شراء لفتح النظام مع وسيط. تم تسمية هذا الأمر على هذا النحو لأنك تفتح موقعا من خلال خيارات الشراء.


إذا كانت الخيارات الخاصة بك لا ترتفع في القيمة، ثم يمكنك إما بيعها أو ممارسة الخيار الخاص بك اعتمادا على ما يناسبك. نحن نقدم المزيد من المعلومات حول بيع وممارسة الخيارات في وقت لاحق.


واحدة من المزايا الكبيرة للعقود الخيارات هو أنه يمكنك شرائها في الحالات التي تتوقع فيها الأصول الأساسية في الارتفاع في القيمة وأيضا في الحالات التي تتوقع الأصول الأساسية للذهاب إلى أسفل.


إذا كنت تتوقع زيادة قيمة الأصول الأساسية، فإنك ستشتري خيارات الاتصال التي تمنحك الحق في شراء الأصل الأساسي بسعر ثابت. إذا كنت تتوقع انخفاض قيمة الأصل الأساسي، فإنك ستشتري خيارات الشراء التي تمنحك الحق في بيع الأصل الأساسي بسعر ثابت. وهذا مجرد مثال واحد على المرونة في هذه العقود؛ هناك عدة أخرى.


إذا كنت قد فتحت في وقت سابق موقف قصير على عقود الخيارات عن طريق كتابتها، ثم يمكنك أيضا شراء تلك العقود مرة أخرى لإغلاق هذا المنصب. لإغلاق الصفقة عن طريق شراء العقود سوف تضع شراء لإغلاق النظام مع الوسيط الخاص بك.


بيع & أمب؛ خيارات الكتابة.


هناك أساسا طريقتان التي يمكنك من خلالها بيع عقود الخيارات. أولا، إذا كنت قد اشتريت من قبل عقود وترغب في تحقيق الأرباح الخاصة بك، أو قطع الخسائر الخاصة بك، ثم كنت بيعها عن طريق وضع بيع لإغلاق النظام. يتم تسمية الأمر على هذا النحو لأنك تغلق موقعك عن طريق بيع عقود الخيارات.


كنت عادة ما تستخدم هذا النظام إذا كانت الخيارات التي تملكها قد ارتفعت في القيمة وأردت أن تأخذ الأرباح الخاصة بك في تلك المرحلة، أو إذا كانت الخيارات التي تملكها قد انخفضت في القيمة وكنت تريد الخروج من منصبك قبل تكبد أي خسائر أخرى.


الطريقة الأخرى التي يمكن أن تبيع الخيارات هي عن طريق فتح موقف قصير وقصيرة بيعها. ويعرف هذا أيضا باسم خيارات الكتابة، لأن العملية تنطوي فعلا على كتابة عقود جديدة ليتم بيعها في السوق. عند القيام بذلك كنت تأخذ على الالتزام في العقد أي إذا كان صاحب يختار لممارسة خيارهم ثم عليك أن تبيع لهم الأمن الأساسي بسعر الإضراب (إذا كان خيار الاتصال) أو شراء الأمن الأساسي منها في سعر الإضراب (إذا كان الخيار وضع).


يتم كتابة خيارات باستخدام بيع لفتح النظام، وكنت سوف تتلقى دفعة في وقت وضع مثل هذا الأمر. هذا هو عموما أكثر خطورة من التداول من خلال شراء ومن ثم بيع، ولكن هناك أرباح يجب أن يتم إذا كنت تعرف ما تقومون به. كنت عادة ما تضع مثل هذا النظام إذا كنت تعتقد أن الأمن الأساسي ذات الصلة لن تتحرك في مثل هذه الطريقة أن حامل سيكون قادرا على ممارسة خيارهم لتحقيق الربح.


على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن مخزون معين كان سيبقى إما ثابت أو انخفض في القيمة، ثم يمكنك اختيار لكتابة وبيع خيارات الاتصال على أساس هذا المخزون. وستكون مسؤولا عن الخسائر المحتملة إذا ارتفع السهم من حيث القيمة، ولكن إذا لم يفعل ذلك بحلول الوقت الذي انتهت فيه الخيارات، فستحتفظ بالدفع الذي تلقيته لكتابته.


خيارات التمرين.


يميل التجار الخيارات إلى تحقيق أرباحهم من خلال شراء وبيع وكتابة الخيارات بدلا من ممارسة أي وقت مضى في الواقع لهم. ومع ذلك، اعتمادا على الاستراتيجيات التي تستخدمها والأسباب التي قمت بشراء بعض العقود، قد تكون هناك مناسبات عندما تختار ممارسة الخيارات الخاصة بك لشراء أو بيع الأمن الأساسي.


الحقيقة البسيطة التي يمكن أن تجعل المال من ممارسة وكذلك شراء وبيعها أكثر يخدم لتوضيح مدى المرونة وبراعة هذا الشكل من أشكال التداول.


خيارات ينتشر.


ما يجعل حقا خيارات التداول مثل هذه الطريقة مثيرة للاهتمام للاستثمار هو القدرة على خلق خيارات ينتشر. يمكنك بالتأكيد جعل المال التداول عن طريق شراء الخيارات ومن ثم بيعها إذا كنت تحقيق الربح، ولكن هو ينتشر التي هي أدوات قوية على محمل الجد في التداول. الفارق هو ببساطة عندما تقوم بإدخال موقف على اثنين أو أكثر من عقود الخيارات على أساس نفس الأمن الأساسي؛ على سبيل المثال، شراء خيارات على أسهم محددة وأيضا كتابة عقود على نفس الأسهم.


هناك العديد من أنواع مختلفة من الفواصل التي يمكنك إنشاء، وأنها يمكن أن تستخدم لأسباب مختلفة كثيرة. وفي الغالب، يتم استخدامها إما للحد من المخاطر التي ينطوي عليها اتخاذ موقف أو تقليل النفقات المالية المطلوبة مع اتخاذ موقف. معظم استراتيجيات تداول الخيارات تنطوي على استخدام الهوامش. بعض الاستراتيجيات يمكن أن تكون معقدة جدا، ولكن هناك أيضا عدد من الاستراتيجيات الأساسية إلى حد ما التي من السهل أن نفهم.


يمكنك قراءة المزيد عن جميع أنواع مختلفة من ينتشر هنا.


فوائد خيارات التداول.


هناك في الواقع عدد من الفوائد هذا الشكل من أشكال التداول، بالإضافة إلى التنوع الذي أشرنا إليه أعلاه. انها مستمرة في النمو في شعبية، وليس فقط مع التجار المحترفين ولكن أيضا مع المزيد من التجار عارضة أيضا. لمعرفة ما هو عليه أن يجعل من جذابة جدا، يرجى قراءة الصفحة التالية في هذا القسم †"لماذا خيارات التجارة؟


خيارات أساسيات تعليمي.


في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.


وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.


ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.


الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، إلى الأمام، والمقايضات (التي يوجد العديد من أنواع)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)


معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.


هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.


12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.


التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.


20 دروس فيديو.


أساسيات الخيارات.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


12 دروس فيديو.


الاستراتيجيات الصاعدة.


إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.


11 دروس فيديو.


خيارات انتهاء الصلاحية.


سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.


14 دروس فيديو.


تجارة المهنية.


العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.


26 دروس فيديو.


مقالات & أمب؛ المخارج.


يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.


7 دروس الفيديو.


استراتيجيات محايدة.


سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.


10 دروس فيديو.


صفقات الأرباح.


عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.


27 دروس فيديو.


دراسات حالة حقيقية.


نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.


16 دروس فيديو.


إدارة المحافظ.


عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.


13 دروس فيديو.


استراتيجيات هبوطية.


انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.


12 دروس فيديو.


التسعير & أمب؛ التقلب.


فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.


15 دروس فيديو.


التعديلات التجارية.


ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.


"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".


"إذا كنت مهتما حتى هامشية في الخيارات، لديك إلى الخروجOptionAlpha موقع رائع ومحتوى الفيديو.


"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".


- دينيس غانستر (ميشيغان)


"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"


- رامون الفاريز (لوس انجليس)


انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.


العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.


خيارات الإغريق ليست الأسهم.


مهارات التداول المختلفة المطلوبة.


سواء كنت تاجر أو مستثمر، هدفك هو لكسب المال. والهدف الثانوي الخاص بك هو القيام بذلك مع الحد الأدنى من مستوى مقبول من المخاطر.


واحدة من الصعوبات الرئيسية لتجار الخيارات الجديدة تنشأ لأنهم لا يفهمون حقا كيفية استخدام الخيارات لتحقيق أهدافهم المالية. بالتأكيد، أنهم جميعا يعرفون أن شراء شيء الآن وبيعه في وقت لاحق بسعر أعلى هو الطريق إلى الأرباح.


ولكن هذا ليس جيدا بما يكفي لتجار الخيارات لأن أسعار الخيارات لا تتصرف دائما كما هو متوقع.


على سبيل المثال، تجار الأسهم ذوي الخبرة لا يشترون دائما الأسهم. في بعض الأحيان يعرفون بيع قصيرة - على أمل الربح عندما ينخفض ​​سعر السهم. هناك عدد كبير جدا من التجار المبتدئين لا يأخذون في الاعتبار مفهوم بيع الخيارات (المتحوط للحد من المخاطر)، بدلا من شراءها.


الخيارات هي أدوات استثمارية خاصة جدا وهناك أكثر من ذلك بكثير يمكن للتاجر القيام به من مجرد شراء وبيع الخيارات الفردية. الخيارات لها خصائص غير متوفرة في مكان آخر من عالم الاستثمار. على سبيل المثال، هناك مجموعة من الأدوات الرياضية (& # 34؛ الإغريق & # 34؛) أن التجار تستخدم لقياس المخاطر. إذا لم تفهم مدى أهمية ذلك، فكر في ذلك:


إذا كنت تستطيع قياس المخاطر (أي، الكسب أو الخسارة القصوى) لموقف معين، فيمكنك ذلك. يمكن للتجار تجنب مفاجآت سيئة من خلال معرفة كم من المال يمكن أن تضيع عندما يحدث السيناريو أسوأ حالة.


على سبيل المثال، هناك عدد قليل من العوامل التي يستخدمها تجار الخيارات لقياس المخاطر / المكافآت المحتملة:


عقد موقف لفترة محددة من الزمن. على عكس المخزون، كل الخيارات تفقد القيمة مع مرور الوقت. الرسالة اليونانية & # 34؛ ثيتا & # 34؛ يستخدم لوصف كيف يؤثر مرور يوم واحد على قيمة أحد الخيارات.


استمرار تغير الأسعار. كما يستمر السهم في التحرك في اتجاه واحد، وهو المعدل الذي الأرباح أو الخسائر تتراكم التغييرات. هذه طريقة أخرى للقول بأن الخيار دلتا ليس ثابتا، ولكن التغييرات. اليونانية، غاما يصف المعدل الذي دلتا التغييرات.


التحوط مع ينتشر.


وغالبا ما تستخدم الخيارات بالاقتران مع خيارات أخرى (أي شراء واحدة وبيع أخرى). قد يبدو ذلك مربكا، ولكن الفكرة العامة بسيطة: عندما يكون لديك توقع للأصل الأساسي، مثل:


الصاعد الهبوطي محايد (نتوقع سوقا محددة النطاق) تصبح أكثر من ذلك بكثير، أو أقل بكثير، متقلبة.


يمكنك بناء المواقف التي تكسب المال عندما توقعاتك تتحقق.


عدد التركيبات الممكنة كبير، ويمكنك العثور على معلومات عن مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات التي تستخدم فروق الأسعار. الفوارق محدودة المخاطر والمكافآت المحدودة. ومع ذلك، في مقابل قبول أرباح محدودة، وتداول التداول يأتي مع المكافآت الخاصة بها، مثل احتمال معزز من كسب المال. المستثمر المحافظ إلى حد ما لديه ميزة كبيرة عندما تكون قادرة على امتلاك المواقف التي تأتي مع ربح محتمل لائق - واحتمال كبير لكسب هذا الربح. تجار الأسهم لديها شيء يشبه خيار ينتشر.


تداول الخيارات ليس تداول الأسهم. بالنسبة للمتداول الخيار المتعلم، وهذا أمر جيد لأن استراتيجيات الخيار يمكن أن تصمم للاستفادة من مجموعة واسعة من نتائج سوق الأسهم. ويمكن تحقيق ذلك بمخاطر محدودة.

No comments:

Post a Comment