Tuesday 20 February 2018

S فوريكس المحدودة


S فوريكس لت
آخر تعديل: 20 أيلول (سبتمبر) 2018.
I. مقدمة.
تحدد سياسة الخصوصية هذه عملية جمع وتخزين واستخدام وتوزيع وحماية معلوماتك الشخصية أثناء زيارة مواقع الويب واستخدام الخدمات المقدمة من قبل فوريكس لت التي تحتوي على روابط إلى بيان سياسة الخصوصية هذا. من خلال زيارة المواقع الإلكترونية واستخدام خدمات الشركة فإنك تقر وتوافق مع سياسة الخصوصية هذه.
II. مجموعة معلومات العميل.
يمكن لفوركس المحدودة فقط أو عن طريق وكلاء جمع أنواع المعلومات عن عملائها على النحو التالي: المعلومات الشخصية (الاسم والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وما إلى ذلك). المعلومات المالية (تفاصيل البنك، إحصاءات النقل وما إلى ذلك)؛ بيانات زيارات مواقع الويب (عنوان إب، نوع المتصفح المستخدم وما إلى ذلك). 1. المعلومات الشخصية.
III. تخزين ونقل معلومات العميل.
يمكن تقديم المعلومات الشخصية المقدمة إلى فوركس لت من قبل وكلائها والشركات التابعة لها من مناطق وبلدان أخرى من أجل توحيد البيانات لتسهيل عملية إدارة معلومات المستخدم.
IV. حفظ معلومات العميل آمنة.
تتخذ فوريكس لت جميع الاحتياطات المعقولة للحفاظ على سرية المعلومات الشخصية والمالية الخاصة بك. وتدمج التقنيات والإجراءات المختلفة لمنع الوصول غير القانوني أو الاستخدام أو الإفصاح عن البيانات. معلوماتك الشخصية المقدمة إلى فوريكس لت تقع على خوادم آمنة مع وصول محدود التي تقع في أماكن آمنة. تقوم فوركس لت بتشفير المعلومات المهمة (أي أرقام بطاقات الائتمان أو كلمات المرور) حيث يتم نقلها عبر الإنترنت باستخدام طرق تشفير مختلفة، مثل بروتوكول سل.
V. الإفصاح عن معلومات العميل.
لا تقدم الشركة المعلومات التي يتلقاها العميل إلى أطراف ثالثة باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في سياسة الخصوصية هذه أو التي يقتضيها القانون.
شركة فوركس المحدودة لا تتحمل أي مسؤولية عن نشر متعمد أو غير مقصود من قبل العميل أو أطراف ثالثة لمعلومات شخصية عن العميل أو أطراف ثالثة على مواقع ويب عامة تابعة لشركة فوركس Ltd.
السادس. التغييرات والتعديلات في سياسة الخصوصية.
تحتفظ فوركس المحدودة بالحق في تغيير أو تعديل سياسة الخصوصية هذه فقط. تقع على عاتقك مسؤولية مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري لإجراء التغييرات.

نظرة عامة على شركة سون هونغ كاي فوريكس Ltd.
نبذة عن الشركة.
تقدم شركة صن هانغ كاي فوريكس Ltd. خدمات تداول العملات الأجنبية للمستثمرين في سوق العملات. وتقع الشركة في هونغ كونغ. تعمل شركة صن هانغ كاي فوريكس Ltd. كشركة تابعة لشركة سون هونغ كاي وشركاه المحدودة
12 / F برج سيتيك.
1 تيم مي الجادة.
المديرون الرئيسيون لشركة صن هانغ كاي فوريكس Ltd.
سون هانغ كاي الفوركس المحدودة ليس لديها أي المديرين التنفيذيين المسجلين.
شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.
معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.
يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.
أسعار الأسهم.
يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.
الشركات الخاصة الأكثر بحثا.
التعليقات المالية.
روابط إعلانية.
تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9
فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.
للاتصال صن هونغ كاي الفوركس المحدودة، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.
تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.

S فوريكس المحدودة.
S فوريكس المحدودة.
S فوريكس المحدودة.
تداول الفوركس مقدمة - تجارة العملات عبر الإنترنت.
تعتبر "فكس أرينا" أول منصة في العالم لمسابقة الفوركس تضم مسابقات يومية غير متداولة في الفوركس ومسابقات الفوركس.
رويال فوركس المحدودة.
فكسم هي إحدى الشركات الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. فروق الأسعار الحية الديناميكية هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد (& كوت؛ فكسم لت & كوت؛)
الفوركس | تجارة الفوركس على الانترنت | تجارة العملات | وسيط الفوركس.
اكتشاف فوائد التداول عبر الإنترنت في إيفوريكس. الحصول على التدريب الشخصي ومعرفة كيفية تداول الأسهم والسلع والمؤشرات والفوركس على الانترنت.
تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت - ستريد.
S F فوركس P لت، سوجال فينانس، تشناي، إنديا. 352 ليكيس & # 183؛ 1 تحدث عن هذا & # 183؛ 217 هنا. لأي متطلبات الفوركس نحن مستعدون لمساعدتك.
نادي الفوركس - Личный кабинет.
Браузер продлемы при работе. Рекомендуем браузеры c.
فكس أرينا - أول منصة للمسابقات الفوركس في العالم.
Открыть счет Торговля с Forex. ee - новые горизонты трейдинга! نيتستوك Ltd. سيدار هيل كريست، فيلا،
Форекс | Европейский إن брокер с.
يوفر أوربيكس الفوركس التداول خدمة العملاء الممتازة، وذلك باستخدام ميتاتريدر 4 لسطح المكتب والجوال. اشترك الآن للحصول على حساب تجريبي خال من المخاطر.
العقود مقابل الفروقات على الانترنت وتداول العملات الأجنبية - شفوريكس.
تاريخ الثورة الاجتماعية شبكة الاستثمار إيتورو الثورة! الاستفادة من الحكمة من الحشود باتباع ونسخ الآلاف من كبار التجار أداء.
الفوركس: торговля на рынке форекс онлайн на.
أفضل تجربة تداول الفوركس على الانترنت! بدء التداول الفوركس، كفد، بيتكوين وأكثر مع منصة أفاتريد الفوز منصات والحصول على ما يصل إلى 10،000 $ مكافأة.
فري ستوك ترادينغ - تجارة 212.
يوفر كمس الفوركس برامج الفوركس لتداول العملات الأجنبية على الانترنت وتداول العملات عبر الإنترنت. كما نقوم بتوفير التدريب لمساعدتك على تعلم التداول عبر الإنترنت الفوركس.
الفوركس للتجارة - تجارة كفد | Fortrade.
Скачай бесплатно и освой торговлю акциями и валютой! Услуги брокера с 1996 года!
Бесплатный Форекс на демо счете.
تداول الفوركس مقدمة للدمى من قبل فوريكسك، تعلم ما هو تداول العملات الأجنبية وفتح مجانا على الانترنت حساب تداول العملات مع كبار الوسطاء في العالم.
Аналитика и прогнозы рынка Форекс от лучших.
أسواق فيبرو فكا أوك مسجلة توفر الوصول السريع إلى الفوركس، السلع، المعادن الثمينة ومؤشرات الأسهم. تجربة التداول الطريق يجب أن يكون!
تجارة الفوركس مع بيبرستون - أسرع أستراليا.
تداول العملات الأجنبية كفد على الانترنت مع الأسواق - تداول العملات عبر الإنترنت، سريعة وآمنة، لا عمولات، رافعة مالية 1: 200، حسابات مصغرة من 100 $. حساب تجريبي مجاني ل.
الصفحة الرئيسية | تجارة الفوركس على الانترنت، تجارة العملات | كمس الفوركس.
بريتيش كاريبان بانك إنترناشونال S. W.I. F.T. بكتبتبز ناتشر فوريكس لت. 200-11-1-59890. سوبورت @ ناتوريفوريكس +501 223 2144. تحذير المخاطر:
داي فوريكس لت - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
الحصول على ميزة إيسيماركيتس. من السهل فوريكس & أمب؛ العقود مقابل الفروقات مع ضمان ثابت، وقف الخسارة وأوامر الربح تأخذ بالإضافة إلى ضمان التنفيذ. كن متحمس.
Онлайн торговля на форексе с فيرومفس - отзывы.
تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. أخبار تداول العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، مسابقات التاجر،
تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.
Советы и приемы трейдера за 7 лет торговли на فوريكس. Скачай книгу бесплатно.
فوركس ترادينغ المملكة المتحدة - فكسم.
التجارة الفوركس على الانترنت مع إيسيماركيتس. بقعة، فكس إلى الأمام، وخيارات الفانيليا ومؤشر الدولار الأمريكي يتم تداولها مع انتشار ثابت على منصات لدينا 2.
تجارة الفوركس على الانترنت | السلع التجارية، المؤشرات - أوربكس.
تغس خدمات الفوركس الجندي. خدمات تحويل الأموال التي تلبي حاجة هامة في الاقتصاد العالمي اليوم.
الأسواق | تداول العملات الأجنبية | تجارة العملات | التجارة.
Форекс-брокер فيرومفس - это прозрачность и честность в торговле валютами، золотом، нефтью.
وسيط على الانترنت أماركيتس - شركة تداول الفوركس عبر الإنترنت.
Получите доступ к учебному счету у российского فوريكس брокера.
Электронный учебник по трейдингу.
داي فوريكس لت، لندن، المملكة المتحدة. 7،269 ليكيس & # 183؛ 7 نتحدث عن هذا & # 183؛ 7 كانوا هنا. التحويلات المالية وشركة النقد الأجنبي.
داسبان الفوركس | الصفحة الرئيسية.
داسبان الفوركس الجندي. المحدودة هو ربي وافق كامل فلدج مغير المال (ربي رقم الترخيص فم 1690/04) وهي واحدة من كبار تجار العملات الأجنبية في مومباي، وتقدم.
فورتكس | خدمة التداول الفوركس الرائدة في العالم.
هذه هي قائمة مكاتب الصرف الأجنبي المرخصة في أوغندا: الوصول مكتب الفوركس 1A - طريق موينغا، كابالاغالا، كمبالا. الوصول مكتب الفوركس 1B - محل رقم 12، كريش.
التداول عبر الإنترنت & أمب؛ فكس للشركات | OANDA.
إيفا العالمية هي واحدة من الشركات الرائدة المستشارين الفوركس للشركات والشركات الاستشارية الخزانة / الشركات في الهند & أمب؛ الإمارات العربية المتحدة، وتقدم حلول نهاية فكس التحوط، الخزينة.
إيفا العالمية - استشارات الفوركس والخزانة الاستعانة بمصادر خارجية.
أفضل وسيط الفوركس على أدمييتس التابعة المحدودة. وأكدت نتائج التدقيق أن إجمالي الأرصدة النقدية في حسابات الشركة تتجاوز المجموع.
S F فوركس P لت، سوجال فينانس - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
أفكس التداول هو وسيط الفوركس العالمي متخصصة في تداول العملات الأجنبية، كفدس، أسهم السلع مع فروق منخفضة. افتح حسابات تداول الفوركس الخاصة بك اليوم.
الفوركس | تداول العملات على الإنترنت | فكس إلى الأمام.
مرحبا بكم في رويال فوركس المحدودة رويال فوركس المحدودة هي صرف العملات الأجنبية ومزود الحلول الدولية الدفع مقرها في مدينة هونغ كونغ. نحن نساعد الآلاف.

S فوريكس المحدودة.
S فوريكس المحدودة.
S فوريكس المحدودة.
فري ستوك ترادينغ - تجارة 212.
اكتشاف فوائد التداول عبر الإنترنت في إيفوريكس. الحصول على التدريب الشخصي ومعرفة كيفية تداول الأسهم والسلع والمؤشرات والفوركس على الانترنت.
تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.
داسبان الفوركس الجندي. المحدودة هو ربي وافق كامل فلدج مغير المال (ربي رقم الترخيص فم 1690/04) وهي واحدة من كبار تجار العملات الأجنبية في مومباي، وتقدم.
أنظمة التداول | Myfxbook.
أسواق فيبرو فكا أوك مسجلة توفر الوصول السريع إلى الفوركس، السلع، المعادن الثمينة ومؤشرات الأسهم. تجربة التداول الطريق يجب أن يكون!
تجارة الفوركس | فوركس فورم | وسطاء الفوركس - عرض عالمي.
هذه هي قائمة مكاتب الصرف الأجنبي المرخصة في أوغندا: الوصول مكتب الفوركس 1A - طريق موينغا، كابالاغالا، كمبالا. الوصول مكتب الفوركس 1B - محل رقم 12، كريش.
Точные торговые сигналы бесплатно!
أفكس التداول هو وسيط الفوركس العالمي متخصصة في تداول العملات الأجنبية، كفدس، أسهم السلع مع فروق منخفضة. افتح حسابات تداول الفوركس الخاصة بك اليوم.
الرئيسية - طبيعة الفوركس.
أواندا: الزعيم الحائز على جائزة في بيانات العملة، الفوركس & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات، وتقدم خدمات التداول والدفع والخدمات المالية للشركات والمستثمرين.
تجارة العملات | أونلين فوركس بروكر | أفكس للتجارة.
تقدم فوريكس فوريكس & أمب؛ تجارة المعادن مع الحائز على جوائز منصات التداول، ينتشر ضيق، إفيسيونس الجودة، أدوات التداول قوية & أمب؛ الدعم المباشر على مدار 24 ساعة.
Обзор Форекс Брокера فوريكس Ltd.
Браузер продлемы при работе. Рекомендуем браузеры c.
داسبان الفوركس | الصفحة الرئيسية.
داي فوريكس لت، لندن، المملكة المتحدة. 7،269 ليكيس & # 183؛ 7 نتحدث عن هذا & # 183؛ 7 كانوا هنا. التحويلات المالية وشركة النقد الأجنبي.
تجارة الفوركس مع بيبرستون - أسرع أستراليا.
تاريخ الثورة الاجتماعية شبكة الاستثمار إيتورو الثورة! الاستفادة من الحكمة من الحشود باتباع ونسخ الآلاف من كبار التجار أداء.
S F فوركس P لت، سوجال فينانس - الصفحة الرئيسية | فيس بوك.
المالية الرهان انتشار متاح فقط للعملاء أواندا أوروبا المحدودة الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو الجمهورية يرجى الرجوع إلى الفوركس المستثمر المستثمر أليرت حيث.
العقود مقابل الفروقات على الانترنت وتداول العملات الأجنبية - شفوريكس.
سوف الفوركس المحدودة استعراض تساعدك على اختيار وسيط الحق. جميع إيجابيات وسلبيات في الفوركس المحدودة استعراض.
الأسواق | تداول العملات الأجنبية | تجارة العملات | التجارة.
Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!
الفوركس | تجارة الفوركس على الانترنت | تجارة العملات | وسيط الفوركس.
Мечтаете покорить فوريكس؟ Начните торговать на рынке форекс онлайн на сайте лучшего брокера.
إيفا العالمية - استشارات الفوركس والخزانة الاستعانة بمصادر خارجية.
تداول الفوركس مقدمة للدمى من قبل فوريكسك، تعلم ما هو تداول العملات الأجنبية وفتح مجانا على الانترنت حساب تداول العملات مع كبار الوسطاء في العالم.
تداول الفوركس وعقود الفروقات عبر الإنترنت - ستريد.
آخر تغريدات من العملات الأجنبية المحدودة (forex_ltd). محترف وموثوق به ...
تجارة الفوركس | أسواق الفوركس | العملات، بقعة.
Форекс-брокер فيرومفس - это прозрачность и честность в торговле валютами، золотом، нефтью.
تجارة الفوركس | تجارة العقود مقابل الفروقات | التداول عبر الإنترنت | AvaTrade.
تقدم فوريكس كندا تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات مع منصات التداول الحائزة على جوائز، والفروق ضيقة، وإعدام الجودة والدعم الحي على مدار 24 ساعة.
قارن أفضل وسطاء الفوركس: استعراض 2017 الأعلى.
S F فوركس P لت، سوجال فينانس، تشناي، إنديا. 352 ليكيس & # 183؛ 1 تحدث عن هذا & # 183؛ 217 هنا. لأي متطلبات الفوركس نحن مستعدون لمساعدتك.
فورتكس | خدمة التداول الفوركس الرائدة في العالم.
تداول العملات الأجنبية كفد على الانترنت مع الأسواق - تداول العملات عبر الإنترنت، سريعة وآمنة، لا عمولات، 1: 200 الرافعة المالية، حسابات مصغرة من 0. حساب تجريبي مجاني ل.
الصفحة الرئيسية | تجارة الفوركس على الانترنت، تجارة العملات | كمس الفوركس.
تعتبر "فكس أرينا" أول منصة في العالم لمسابقة الفوركس تضم مسابقات يومية غير متداولة في الفوركس ومسابقات الفوركس.
فكس أرينا - أول منصة للمسابقات الفوركس في العالم.
بريتيش كاريبان بانك إنترناشونال S. W.I. F.T. بكتبتبز ناتشر فوريكس لت. 200-11-1-59890. سوبورت @ ناتوريفوريكس +501 223 2144. تحذير المخاطر:
Секреты успешной торговли فوريكس.
أفضل وسيط الفوركس على أدمييتس التابعة المحدودة. وأكدت نتائج التدقيق أن إجمالي الأرصدة النقدية في حسابات الشركة تتجاوز المجموع.
تجارة الفوركس على الانترنت | السلع التجارية، المؤشرات - أوربكس.
كفوريكس هو نظام تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات آمن عبر الإنترنت يوفر أخبار السوق، التداول اليومي، وأدوات تداول العملات الأجنبية. افتح حسابا حيا اليوم.
20 أكتوبر 2018.
ما هو تداول الفوركس؟ - فكسم.
تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. أخبار تداول العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، مسابقات التاجر،
تداول الفوركس مقدمة - تجارة العملات عبر الإنترنت.
و فكا في المملكة المتحدة وأستراليا وسيط الفوركس السمعة سيكون عضوا في جمعية العقود الآجلة الوطنية ووسطاء الفوركس تقدم مجموعة متنوعة من.
غين كابيتال | حلول التداول المؤسسية | فوركس.
مرحبا بكم في رويال فوركس المحدودة رويال فوركس المحدودة هي صرف العملات الأجنبية ومزود الحلول الدولية الدفع مقرها في مدينة هونغ كونغ. نحن نساعد الآلاف.
التداول عبر الإنترنت & أمب؛ فكس للشركات | OANDA.
فكسم هي إحدى الشركات الرائدة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. فروق الأسعار الحية الديناميكية هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو فوريكس كابيتال ماركيتس ليميتد (& كوت؛ فكسم لت & كوت؛)
Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.
Читайте аналитику рынка Форекс и прогнозы от лучших аналитиков онлайн на сайте брокера فوريكس.
تغس خدمات الفوركس الجندي. المحدودة
التجارة الفوركس على الانترنت مع إيسيماركيتس. بقعة، فكس إلى الأمام، وخيارات الفانيليا ومؤشر الدولار الأمريكي يتم تداولها مع انتشار ثابت على منصات لدينا 2.

فوريكس لت ريفيو - هل هو عملية احتيال أو آمنة؟
التقييم: 1.5 / 0 استعراضات.
أوصت المراسلين الفوركس.
حسابات التداول & أمب؛ الظروف.
يقدم عملاء فوركس المحدودة نوع حساب واحد مع فروقات أسعار ثابتة والتداول بدون عمولة والتنفيذ الفوري والرافعة المالية حتى 1: 100 على كل من ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5. ليس هناك خيار للتداول في الكثير من القروض الصغيرة وأفضل إدارة المخاطر المرتبطة بتداول الهامش.
مع هذا الحساب، يمكنك التداول في 24 أزواج العملات، المؤشرات أوسدكس & أمب؛ يوركس، فضلا عن المعادن الثمينة (الذهب والفضة). إذا كنت ترغب في الحصول على المزيد من العقود مقابل الفروقات (بما في ذلك تلك الموجودة على الصناديق المتداولة في البورصة)، يجب عليك إيداع ما لا يقل عن 20 ألف دولار.
رائحة مثل صانع السوق غير المنظم آخر هنا & نداش؛ وانتشار ثابت فقط، أي تكنولوجيا إن، أي ترخيص على الإطلاق. ما هو أسوأ، نجد الفوركس المحدودة ينتشر عالية جدا & نداش؛ فإن معظم وسطاء الانتشار الثابت يقدمون 2 نقطة منتشرة لزوج ور / أوسد. على عكس معظم شركات الوساطة غير المنظمة / البحرية، وهذا واحد يوفر الرافعة المالية وندش]؛ تصل إلى 1: 100.
الشركة. أمن الأموال.
على الخط منذ عام 2002، يدعي فوركس المحدودة أن يكون مقرها في المملكة المتحدة. على الرغم من أن بعض قد تضلل من قبل مجالها (forexltd. co. uk)، لا يتم تنظيم هذا الوسيط من قبل سلطة المملكة المتحدة المختصة.
غير أن عدم وجود فكا أو أي تنظيم آخر يعني أنه على الرغم من أن شركة فوركس المحدودة قد تكون وسيط فوركس مقره في المملكة المتحدة، فإن الاستثمار في هذه الشركة ينطوي على مخاطر كبيرة مثل التعامل مع متوسط ​​الوساطة في الخارج.
نحن لا نوصي بالوساطة غير المنظمة في البورصة (ولا شركات الوساطة البحرية) وننصح التجار عموما بالاختيار من بين الشركات المرخص لها في الولايات القضائية ذات السمعة الطيبة حيث تكون المراقبة المالية في حالة تأهب وحيث تطبق قواعد حماية المستهلك & نداش؛ على سبيل المثال الوسطاء أو الشركات الخاضعة لرقابة هيئة الأوراق المالية الفيدرالية (فكا) أو الشركات المرخص لها من قبل أسيك.
منصات التداول.
وسيط يدعم كلا ميتاكوتس و [رسقوو]؛ منصات التداول: ميتاترادر ​​4 & أمب؛ ميتاتريدر 5. وهي متوفرة كإصدارات سطح المكتب والمتنقلة مع الفوركس المحدودة
تقدم ميتاترادر ​​4 (MT4) عددا من المؤشرات التقنية، وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق، ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة، وهي مجهزة بالروبوتات التجارية الأكثر شيوعا، وكذلك مع خيارات لإضافة جديدة (مستشارين الخبراء).
تم تطوير MT5 وتعزيزه كترقية على MT4، ومع ذلك العديد من السماسرة لا تزال تفضل التكنولوجيا السابقة، منذ مؤشرات MT4 ومستشاري الخبراء (إي) غير معتمدة على منصة MT5. في الآونة الأخيرة تكتسب ميتاتريدر 5 زخما، مع إضافة خيار التحوط أخيرا إلى ذلك، وعدد من التحسينات الأخرى. الى جانب ذلك، قال ميتاكوتس انها لن تصدر تحديثات ل MT4.
يمكن رؤية المزيد من الوسطاء الذين يستخدمون MT5 هنا.
طرق الدفع.
تقدم فوركس المحدودة عددا كبيرا من طرق الدفع لاستيعاب جميع عملائنا: حوالة مصرفية مصرفية، وبطاقات الائتمان / الخصم والمحافظ الإلكترونية سكريل، باي بال، و ويب ماني.
استنتاج.
على الرغم من أنه يعمل لمدة 15 عاما، ويوفر اثنين من منصات التداول، وفقا لنا فوركس المحدودة ليست خيارا جيدا من وسيط الفوركس: فإنه لا ينظم من قبل أي سلطة، ويقدم فروق ثابتة عالية وأي بيئة إن. وهنا، باختصار، مزايا وعيوب هذا الوسيط:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
تعليقات المتداولين لفوركس المحدودة
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment