Friday 9 February 2018

أوبتيونرالي أقصى التجارة


أوبتيونرالي أقصى التجارة.


بناء خطة تنفيذ الناتج المحلي الإجمالي في 10 خطوات.


الاستعداد لمزيد من الشفافية والموافقة المستنيرة والمزيد من الحقوق لموضوع البيانات في عام 2018، جادلت المفوضية الأوروبية في مشروع قانون الناتج المحلي الإجمالي: "اللائحة هي.


هوم - تكنولوجيا المعلومات الطبية أستراليا ...


تركيزنا: التكنولوجيا: وسائل الاعلام الاجتماعية: نادكس الخيارات الثنائية تسجيل الدخول. ميديتش هو عاطفي عن رؤية الرعاية الصحية الجديدة في أستراليا حيث الجميع لديه حق الوصول إلى.


الفوركس 24 خيارات - أفضل خيارات الفوركس التعليقات.


استعراض أوبتيونرالي! واحدة من أهم الأسئلة، والتي يجب الإجابة عليها عندما نتحدث عن وسيط ثنائي هو: "هل الخيار رالي ينظم؟!"


ماكس كفد ريفيو - إس ماكسفد سكام أو بيناري غود ...


ماكس كفد - لا تفتح حساب تداول مع ماكس كفد قبل قراءة هذا الاستعراض!


لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية | ...


يرجى التكرم علما بأن لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة ('سيسيك') ليس لديها صلاحيات رد، وبالتالي لا يحقق الفرد.


مسابقات الفوركس 2017 - أفضل مراجعات وسيط الفوركس.


قائمة مسابقات الفوركس في عام 2018. فتح حساب تجريبي فوركس للمشاركة والفوز بجوائز حقيقية!


الحد الأقصى للتجارة القصوى.


الفوركس مكافأة الإيداع.


مكافأة إيداع الفوركس - أحدث مكافآت إيداع من وسطاء الفوركس. مكافأة إيداع الفوركس 2018 - العثور على مكافأة إيداع حساب حقيقي للتداول الخاص بك.


بناء خطة تنفيذ الناتج المحلي الإجمالي في 10 خطوات ...


الاستعداد لمزيد من الشفافية والموافقة المستنيرة والمزيد من الحقوق لموضوع البيانات في عام 2018، جادلت المفوضية الأوروبية في مشروع قانون الناتج المحلي الإجمالي: "اللائحة هي.


ماكس كفد ريفيو - إس ماكسفد سكام أو بيناري غود ...


ماكس كفد - لا تفتح حساب تداول مع ماكس كفد قبل قراءة هذا الاستعراض!


لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية | ...


يرجى التكرم علما بأن لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة ('سيسيك') ليس لديها صلاحيات رد، وبالتالي لا يحقق الفرد.


هوم - تكنولوجيا المعلومات الطبية أستراليا ...


الخيار الثنائي الخيار ثنائي على الانترنت 24option الخيارات الثنائية استعراض 2017 كيفية الفوز في الخيارات الثنائية تداول الخيارات الثنائية الفضل الفوركس الخيارات الثنائية الرسوم البيانية الحية الحرة.


الفوركس 24 خيارات - أفضل خيارات الفوركس التعليقات.


استعراض أوبتيونرالي! واحدة من أهم الأسئلة، والتي يجب الإجابة عليها عندما نتحدث عن وسيط ثنائي هو: "هل الخيار رالي ينظم؟!"


مراجعة أوبتيونرالي.


معاينة موقع الويب.


استعراض أوبتيونرالي.


هذا الوسيط مغلق. التجارة مع وسيط إكبتيون بدلا من ذلك.


أوبتيونرالي هي واحدة من وسطاء أعلى تصنيف الذي يعد بتقديم تجربة كبيرة للعملاء ومنصة سهلة الاستخدام. من المهم أن نذكر أن أوبتيونرالي ينظم من قبل سيسيك. قراءة لدينا أوبتيونرالي روبوت مراجعة ومعرفة كل شيء مهم حول لهم!


أوبتيونرالي الميزات الخاصة.


الحد الأدنى للإيداع: $ 250 الحد الأدنى للإستثمار: $ 25 أقصى مكافأة: غير محدود أقصى استثمار: $ 5.000 الإرجاع الأقصى: 90٪


هذا وسيط منظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


في هذا القسم سوف يغوص في أنواع الحسابات أوبتيونرالي:


حساب أوبتيونرالي ميني ترادينغ.


ويوصى هذا الحساب من قبل وسيط ل نوبي ثنائي. يجب على التجار ذوي الخبرة الحفاظ على تعرضهم للمخاطر عند أدنى مستوى. يرحب أوبتيونرالي التجار بنسبة 15٪ من مكافأة الترحيب. في كل مرة تقوم بإيداع مع هذا الحساب، سوف تحصل على مزيد من 10٪ المكافآت. كما يتضمن حساب التداول البسيطة مراجعات يومية وأسبوعية للسوق.


أوبتيونرالي حساب التداول القياسي.


يسمح حساب قياسي الوصول الكامل إلى أوبتيونرالي الموقع مع جميع الخدمات الأساسية التي تشمل استعراض السوق، والتحليل اليومي، وأخبار السوق المالية. ويشمل حساب أوبتيونرالي التداول مكافأة 25٪ ترحيب، ومزيد من مكافأة 10٪ بعد إعادة إيداع. التجار مدعوون إلى استخدام محللي السوق عبر الدردشة الحية أوبتيونرالي. يوفر هذا الحساب أيضا 3 نصائح التداول اليومي والكتاب الإلكتروني.


حساب التداول التنفيذي أوبتيونرالي.


تم تصميم هذا الحساب للمساعدة في زيادة مهارات التداول الخاصة بك والحصول على المزيد من الخبرة التجارية. يوفر الحساب التنفيذي 25٪ من مكافأة الترحيب. بعد إعادة الإيداع، سوف تتلقى 10٪ من الودائع الأخرى. يتضمن الحساب التنفيذي واحد على جلسات واحدة مع خبراء التداول أوبتيونرالي.


أوبتيونرالي حساب نادي فيب.


يقدم حساب فيب كل من الميزات من الحسابات السابقة بالإضافة إلى عدد قليل من الميزات الحصرية. هذا الحساب التجاري هو، أكوريدنج إلى وسيط، وضعت للمهنيين التداول مع الكثير من الخبرة في التداول. سيتم تعيين عملاء فيب لمدير حساب أوبتيونرالي الشخصي الذي سيقدم المساعدة الشخصية. أوبتيونرالي حساب فيب يتيح لك التمتع الوصول إلى مزيد من المعلومات، والنوادي التجارية الخاصة، وغرف الدردشة، وأدوات التداول، والنوادي الدولية والعديد من الأدوات المفيدة.


هذا وسيط منظم، بسبب قرار سيسيك، لم يعد يوفر الخيارات الثنائية المكافآت!


ملاحظة للتجار *: يتم إضافة جميع العلاوات تلقائيا. إذا كنت لا تريد لهم، يرجى الاتصال أوبتيونرالي دعم العملاء من أجل إزالته.


أوبتيونرالي الحساب الإسلامي.


وقد تم إنشاء أوبتيونرالي خصيصا حساب الإسلامي لجميع التجار الذين يتبعون العقيدة الإسلامية. الحساب الإسلامي بدون فوائد ويشمل:


لا سياسة ريبا هيبة & # 8211؛ هدية أو تبرع مشاركة أو مشاريع مشتركة.


برامج التداول أوبتيونرالي.


مثل معظم السماسرة الخيارات الثنائية، ويستند أوبتيونرالي أيضا على سبوتوبتيون. أوبتيونرالي هو متاح في جميع أنظمة التشغيل، لذلك التجار قادرون على التجارة ورصد الصفقات من كل مكان في العالم. وقد وضعت منصة التداول الصفقات المفتوحة تحت المخططات. يمكن للمتداولين مراقبة صفقاتهم بسهولة. في مراجعة أوبتيونرالي لدينا وجدنا خيارات التداول هذه:


يوفر أوبتيونرالي مرات انتهاء صلاحية أكثر جاذبية:


أوبتيونرالي لديها خيار الإغلاق المبكر حيث يمكن للمتداولين بيع الخيارات قبل انتهاء الصلاحية.


وقد ركز أوبتيونرالي على جلب أفضل تجربة منصة لجميع التجار، بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه. ويمكن الاطلاع على التطبيقات على المتجر ومخزن غوغل بلاي وأنها مجانية. منصة الويب هو 100٪ على شبكة الإنترنت ويمكن للتجار التجارة من أي متصفح ونظام التشغيل.


أوبتيونرالي دعم المعلومات.


موقع أوبتيونرالي متاح في 7 لغات رئيسية بما في ذلك الإنجليزية والتركية والعربية والروسية والفرنسية والألمانية والإسبانية. وقد وفرت أوبتيونرالي قاعدة بيانات قسم المساعدة حيث يمكن للمتداولين العثور على معظم الإجابات على أسئلتهم. ويدعم قسم التعليمات والأسئلة الشائعة مع التحديثات المالية، والمعلومات الأساسية، وقاعدة بيانات التداول.


وقد وجدنا أيضا مركز التعليم حيث يتم الترحيب التجار مع العديد من ندوات عبر الإنترنت، والتقويم الاقتصادي، واللوائح التي توفر معلومات عن التداول ثنائي. حساب تجريبي غير متوفر مع هذا الوسيط، ولكن هناك الكثير من السماسرة على صفحتنا التي تدعم حساب تجريبي. تدعم أوبتيونرالي التواصل عبر البريد الإلكتروني: [إمايل & # 160؛ بروتكتد] أو الهواتف المتنوعة في جميع أنحاء العالم:


قبرص + 357-22030117 ألمانيا + 49-261-13938006 إسبانيا + 34-91-0602917 فرنسا + 33-170-615846 البرتغال + 35-170-7502592 النرويج + 47-219-35389 السويد + 46-812-410083 إيطاليا +39 -069-480060 غريس + 30-211-1985340 فينلاند + 35-893-1583280 نيثرلاند + 31-858-882801 دنمارك + 45-787-3053.


أوبتيونرالي المصرفية و معلومات الشركة.


في هذا القسم، وجدنا الميزات المصرفية النموذجية التي يمكن العثور عليها مع معظم السماسرة. أوبتيونرالي هو الاسم التجاري لشركة أوبتيونرالي فينانسيال سيرفيسز Ltd.، وكما ذكرنا أعلاه، يتم تنظيمها من قبل سيسيك & # 8211؛ (الرخصة رقم 220/13).


قبل القيام بالتجارة الأولى، يكون التجار ملزمين بالتحقق من حسابهم التجاري من أجل منعه من غسل الأموال أو سرقة الحسابات.


الحد الأدنى للإيداع مع أوبتيونرالي هو $ 250، والذي يعتبر المبلغ القياسي في الصناعة الثنائية. يمكن للتجار فتح حساب مع المزيد من العملات التجارية: اليورو، الدولار الأمريكي، الليرة التركية، أود، راند جنوب أفريقيا أو الجنيه الإسترليني، كل هذا يتوقف على تفضيلاتك.


خلال عملية إيداع، يتم عرض التجار لإيداع مع:


بطاقات الائتمان (أميكس، مايسترو فيزا، ماستر كارد) محافظ إلكترونية (كاشو، سوفورت، سافيشارج، نيتيلر، مونيبوكرز / سكريل أو أبم حوالة مصرفية (بيرايوس بنك، يوروبانك)


استعراض أوبتيونرالي والتصنيف والمقارنة.


راتينغ: 3/3 ريفيوس.


أوصت بيناري بروكرز.


جراند كابيتال (غراندكابيتال) هو وسيط الخيارات الثنائية الحائز على جائزة، وتقدم التداول في الأصول الأكثر شعبية على منصة ميتاترادر ​​4 المستخدمة على نطاق واسع في ظل ظروف تجارية جيدة جدا.


24Option هو على الارجح أكبر وسيط خيار ثنائي السمعة. يتم تنظيمها من قبل سيسيك وجميع ودائع العملاء تصل إلى 20 000 يورو مضمونة من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). 24Option يقدم 100٪ مكافأة على الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل أوبتيونرالي.


انها٪ 100 احتيال.


لا شيء الامتثال قبل فقط أثناء وبعد تعليق سيسيك. للحصول على نظرة مراجعة كاملة في الشكاوى تحت المزارع 36 هناك موقع فارغ الآن لا الامتثال لشكاوى سيسيك سيس لا الرد على رسائل البريد الإلكتروني أو على دردشة الموقع لاسترداد حسابات مغلقة بالكامل. بين عدة أشياء أخرى لدي صور من جميع رسائل البريد الإلكتروني باي بال (بايبال elie. malka استخدامه للحصول على الناس ل، ودائع رئيسية وعدم إعطاء كامل المبلغ قائلا انها سعر الصرف) إيصالات الكثير. معرف حسابي هو 60252131 أوبتيونترالي المالية المحدودة / optionrally. eu سيسيك عدد 220/13 شركة رقم التأسيس 301842. أنا أجرؤ على الموظف أو المالك للرد. حتى أستطيع الحصول على حسابي أغلقت المال مرة أخرى.


ودائما ندعو لك إبقاء يسأل لإيداع، العقل رأس المال الصغير لا يمكن التجارة. مكالمة هاتفية صوت يسمع تقريبا مثل نفس الشخص (عرض رجل واحد)


استخدام الروبوت يمكن تجارة السيارات بالنسبة لك ولكن أبدا كسب رأس المال لفة فقط في الداخل، وفقدان الربح، في محاولة ث / سحب ولكن لا تزال معلقة.


لم أضغط على دعوة الهامش لكنهم أغلقوا حساب التداول الخاص بي.


أغلقوا حساب التداول الخاص بي دون أي إشعار بالنظر إلى أنني لم ضرب مكالمة الهامش. لقد دعوتهم إلى أن تسألوا عن سبب إغلاقها ولكن دون جدوى. خدمة العملاء وقحا جدا.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


مراجعة أوبتيونرالي.


OptionRally.


تأسست في عام 2018 ومقرها في جزر فيرجن البريطانية، أوبتيونرالي يمنحك فرصة لكسب ما يصل الى 78٪ على الاستثمار الخاص في غضون ساعة واحدة فقط. يمكنك اختيار وقت انتهاء للتداول عبر الإنترنت الخاص بك مع أوبتيونرالي ووضع موقفك لتحقيق الأرباح إذا كنت يمكن أن تجعل مكالمة صحيحة. وإذا كان التداول الخاص بك على ما يرام، لا تفقد كل ما تبذلونه من المال معهم. لديهم خيار جيد من المال مكافأة تتراوح بين 10٪ و 15٪. لديهم العديد من الخيارات لإيداع الأموال بما في ذلك بطاقات الائتمان والتحويلات المصرفية المصرفية. وتكون السحوبات خالية من العمولات، إلا في حالة التحويلات المصرفية حيث يتعين على التجار دفع رسوم مصرفية قدرها 25 دولارا لسحب الأموال.


يوفر أوبتيونرالي منصة التداول على شبكة الإنترنت 100٪ الذي هو مدعوم من سبوتوبتيون. منصة التداول معرفة جيدا في هذه الصناعة ونظام دعم العملاء كفاءة توفر بيئة تجارية ودية للتجار الذين هم حتى جديدة في مجال تداول الخيارات الثنائية. أنها تحافظ على آلية دعم العملاء فعالة بشكل ملحوظ مع نظام الدردشة الحية والبريد الإلكتروني ومرافق الاتصال مرة أخرى. في الواقع، بمجرد إنشاء حساب معهم، سوف تحصل على مكالمة من المدير التنفيذي لخدمة العملاء الذين سيكونون على استعداد لتوسيع له أو لها دعم ودية لشرح لك أي شيء إذا كنت تريد أن تعرف عن منصة وأيضا عن تداول الخيارات الثنائية . سوف المستثمر مبتدئ تجد هذا بمثابة لفتة حفنة جدا لتطوير نظرة أفضل، وسوف تكتسب أيضا الثقة قبل استثمار أموالهم في الخيارات الثنائية. أوبتيونرالي وبالتالي تسعى جاهدة لتوفير الراحة وسهولة الاستخدام لعملائها، وهو أمر مهم جدا لكسب ثقة التجار.


تقدم أوبتيونرالي منصة التداول منذ عام 2018، وسوف تتاح للمتداولين فرصة التداول في أكثر من 50 أداة مالية من مختلف الأسواق المالية على مستوى العالم. وعلاوة على ذلك، أوبتيونرالي لديها أنواع مختلفة من الحسابات للتجار، الذين لديهم مستويات متنوعة من الخبرة. لديهم حسابات وهي ميني ترادينغ أكونت، حساب التداول القياسي، حساب التداول التنفيذي وحساب نادي فيب. حساب التداول المصغر مع الحد الأدنى للرصيد 200 $ هو أكثر ملاءمة للمستثمرين الجدد. الحد الأدنى لحجم التجارة معهم هو 25 دولارا فقط.


أوبتيونرالي لديها 55 الأدوات المالية للمستثمرين وأنواع مختلفة من الحسابات للتجار جعلها مختلفة عن غالبية وسطاء الخيارات الثنائية. مع أنواع مختلفة من حسابات التداول، أنها توفر مزايا تجارية محددة وفرص الكسب لمختلف أنواع التجار.


مع أوبتيونرالي، يمكن أن يكون لديك أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية للتجارة. الخيارات الثنائية برو يجلب فرصة التداول في التقليدية كال & # 038؛ وضع خيارات مع الحد الأقصى من فرصة الكسب من 78٪. بالنسبة للمتداول من ذوي الخبرة، يمكن أن يكون الخيار أوبديت بيلدر مناسبا لتخصيص فرص تداول الخيارات الثنائية. إذا كنت أكثر حرصا على كسب المال بسرعة، أوبتيونرالي لديها منصة واحدة تعمل باللمس بالنسبة لك حيث يمكنك تعويض ما يصل إلى 400٪ الربح. كما أنها توفر فرصة كسب مع 60 ثانية وخيارات التداول ميتا ثنائي.


تقدم أوبتيونرالي أنواعا مختلفة من حسابات التداول لمستثمريها ولها عروض مكافأة مختلفة لمستويات الحساب المختلفة. يمكن للمستثمر الذي لديه حساب تجاري صغير الحصول على مكافأة ترحيب من 15٪، ويمكن أيضا الحصول على مبلغ مكافأة 10٪ على إعادة الإيداع. مبلغ المكافأة ترحيب يبقي على زيادة مع مستويات الحساب، وحساب نادي فيب الخاص بك يمكن أن تحصل على مكافأة الترحيب القصوى من 30٪. وهذا يدل بوضوح على أن التجار أكثر خبرة مع حسابات التداول متفوقة مع أوبتيونرالي يمكن الحصول على مبلغ مكافأة أفضل. لذلك، مستثمر صغير مع الحد الأدنى للاستثمار 200 $ يمكن أن تحصل فقط على 15٪ مبلغ المكافأة.


يوفر أوبتيونرالي التقويم الاقتصادي، استعراض السوق اليومي، وأسبوعيا مراجعة السوق لمستثمريها. لتداول الخيارات الثنائية، يحتاج التجار إلى اتخاذ مساعدة من أنواع مختلفة من أدوات التداول والتحليلات. ومع ذلك، قد يحتاج المستثمرون الجدد أنواع متقدمة من الرسوم البيانية المالية والبيانات التاريخية لتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية مع مزيد من الثقة. وستكون استعراضات السوق التي تقدمها لتجارهم مفيدة لتقييم حركة السوق، ويمكن للمتداول من ذوي الخبرة الاستفادة من هذه الميزات.


عندما يتعلق الأمر بتوفير موارد التعلم لتجارها، أوبتيونرالي لديها عدة أنواع من الموارد لتجارها. لديهم دروس فيديو ممتازة والتي يمكن أن تساعد أي مبتدئ لفهم التقنيات من تداول الخيارات الثنائية وتنفيذ الصفقات لتحقيق الأرباح. أنها تقدم معلومات مفصلة عن أدوات التداول التي يمكن أن تكون مفيدة جدا في اختيار خيارات التداول مع المزيد من الثقة. يمكن للتجار اختيار الأصول من أسواق مختلفة وفقا لاختيارهم والتي يمكن تحديد مستويات الربح. إلى جانب ذلك، يمكن للمتداولين الانضمام إلى ندواتهم حيث يمكن لخبراءهم الماليين مساعدتهم على تطوير رؤية تداول أفضل. أوبتيونرالي لديها قسم "كيفية التجارة" على موقعها على الانترنت، والتي يمكن للمتداول مبتدئ اتخاذ مساعدة لتنفيذ التداول باستخدام منصة التداول من أوبتيونرالي.


للمبتدئين، أوبتيونرالي لديها حساب تداول صغير ويقدم مجموعة من مصادر التعلم. وعلاوة على ذلك، فريق دعم العملاء دائما تمتد مساعدتهم للتجار الذين يحتاجون إلى مساعدتهم. ومع ذلك، قد يحتاج المتداول الجديد إلى المزيد من الأدوات التقنية لتكون أكثر ثقة لوضع أموالهم على التداول. من ناحية أخرى، يمكن للمتداول من ذوي الخبرة الاستفادة من خيارات التداول الخاصة بهم مثل بلمسة واحدة لكسب ما يصل الى 400٪. وعلاوة على ذلك، من خلال فتح مستوى متقدم من الحساب، فإنها يمكن الحصول على المزيد من المكافأة معهم. باختصار، من خلال تقديم أنواع مختلفة من حسابات التداول، تعتزم أوبتيونرالي لخدمة كل من المستثمرين الجدد والموالية على حد سواء. وعلاوة على ذلك، دعم العملاء هي موثوق بها للغاية أي تاجر سوف تجد مفيدة جدا لتحقيق الأرباح من استثماراتهم.


لا مراجعات حتى الآن التجار.


ترك التعليق.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.

No comments:

Post a Comment