Monday 19 February 2018

بت نظام التداول الخاص


نظام التداول الخاص بالملكية الفكرية
جاسمين - جابانيس سوق الأوراق المالية إنتيرفاس.
تكنولوجيا أورشيد متخصصة في إنتاج عالية السرعة، الكمون المنخفض، برنامج اتصال موثوقة لربط أنظمة التداول الإلكترونية إلى التبادلات اليابانية ونظم التداول الملكية (بتس). يتم توفير البرنامج في شكل C ++ المكتبات التي يمكن دمجها بسهولة إلى نظام التداول. برنامج جاسمين يعتني تنسيق البيانات التفصيلية لبروتوكول التبادل، فضلا عن تعقيدات الاتصال، لتقديم مطور التكامل مع محتوى البيانات في شكل سهل الاستعمال. يمكننا توفير مكتبات الاتصال للتجارة الإلكترونية على التبادلات التالية:
(السهم، مع فليكس كامل / قياسي)
السندات - العقود الآجلة & أمب؛ خيارات، كبس.
مؤشر العقود الآجلة & أمب؛ خيارات.
(أوز، بما في ذلك أسهم جاسداك)
(J-ماركيت، X-ماركيت - بيانات السوق فقط)
(كتس - خلاصة بيانات السوق)
بالإضافة إلى القائمة المذكورة أعلاه عملنا مع التبادلات توكوم، تفكس و كس (كوسكوم) في اليابان وكوريا، ويمكن استخدام تجربتنا لتوفير حلول الاتصال لبورصات أخرى في إطار زمني قصير نسبيا.
بوابة التداول فيكس.
إذا كان نظام التداول الخاص بك يدعم اتصال فيكس القياسية لمعالجة النظام ثم يمكننا توفير المنتج جاسمين في شكل بوابة التداول الذي يتصل مع نظام التداول باستخدام بروتوكول فيكس.
في الوقت الحقيقي معالجات تغذية الأسعار.
يمكننا توفير خوادم الأعلاف السعرية للحصول على اقتباسات في الوقت الحقيقي وبيانات التنفيذ مباشرة من التبادل، أو من تغذية بائع البيانات مثل رويترز أو بلومبرغ. لدينا خبرة كبيرة في نشر البيانات المالية على مجموعة متنوعة من المنصات، بما في ذلك رويترز رمدس و تيبكو ريندزفوس و ريج ؛، فضلا عن فيكس. يمكننا أيضا تقديم حلول مخصصة مصممة خصيصا لاحتياجاتك.
المحاكاة إكسهانج (اختبار & مرفق التدريب)
لدينا محاكاة التداول جاسمين هي أداة مريحة لمحاكاة بيئة التداول الحية على الشبكة الخاصة بك في المنزل. قيمة أثناء تنفيذ النظام أو ترقيات، لتقصير الوقت اختبار التنمية، وتوفير بيئة مناسبة لنمذجة وظائف المستخدم الجديد أو واجهة. يمكن للمتداولين المبتدئين أيضا الاستفادة من هذا التسهيل قبل التداول على التبادل المباشر.

نظام التداول الخاص بالملكية الفكرية
يشير نظام التداول الخاص (بتس) إلى نظام سوق التداول الأصلي الذي أنشأته شركة الأوراق المالية. وتتيح الأمانة العامة للمستثمرين تداول الأسهم والسندات من خلال نظم التداول الإلكترونية بدون البورصات. وقد أتاح قانون إصلاح النظام المالي لشركات الأوراق المالية بدء تشغيل الأمانة في اليابان. وكانت أول بتس بتس "مونيكس نايتر" التي أطلقتها شركة مونيكس للأوراق المالية، والثانية كانت "كابو بتس" التي أطلقتها كابو للأوراق المالية.
يشير نظام التداول الخاص (بتس) إلى نظام سوق التداول الأصلي الذي أنشأته شركة الأوراق المالية. وتتيح الأمانة العامة للمستثمرين تداول الأسهم والسندات من خلال نظم التداول الإلكترونية بدون البورصات. وقد أتاح قانون إصلاح النظام المالي في عام 1998 لشركات الأوراق المالية بدء تشغيل الأمانة في اليابان.
تأسست جابانكست بتس في أغسطس 2007 باعتباره نظام تداول الملكية العامة للغاية التي تديرها العديد من شركات الأوراق المالية. وقد أدخلت الهيئة الفرعية للتنفيذ جابانكست نظام البورصة للدولة من بين الفن مع وظيفة عالية والتمدد. ويستخدم النظام في الواقع أسواق الأوراق المالية في جميع أنحاء العالم، ويوفر الأساس لنظام تشغيل مستقر.
هناك نوعان من الأدوار التي جابانكست بتس يلعب في سوق الأسهم اليابانية. الأول هو إتاحة الفرصة للمستثمرين لتداول الأسهم بعد إغلاق السوق، عندما تصبح المعلومات المتعلقة بمخزونات معينة متاحة. أيضا، جابانكست بتس يوفر للمستثمرين الفرصة لمراقبة النشاط الأمريكي والأوروبي في سوق الأسهم، وبالتالي للتداول وفقا لتأملهم في التداول في اليوم التالي. أما الدور الثاني فيتمثل في وجود قناة نقدية للسيولة، حيث يمكن للمستثمرين السعي للحصول على أفضل أداء خلال جلسة التداول خلال النهار والذي يتداخل مع جلسة تداول البورصة. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا بأن لعب هذه الأدوار سيؤدي إلى زيادة كبيرة في فرص المستثمرين.
توسيع سوق بتس.
“Japannext يسعى بتسف التي تديرها الهيئة الفرعية للتنفيذ جابانكست لتصبح السوق التي يمكن الوصول إليها للغاية للمستثمرين مع مستوى عال من السيولة، متصلة من قبل العديد من شركات الأوراق المالية المشاركة. وهي تعمل كل من جلسة التداول ليلا ونهارا، مما يتيح للمستخدمين تداول القضايا التي تمثل غالبية الأسهم والمنتجات المالية المدرجة في بورصة طوكيو. وسيتم بذل جهد واسع لمستوى عال من المشاركة في التعامل والاستثمارات في الهيئة الفرعية للتنفيذ جابانكست، بهدف التعامل مع مشاركة شركات الأوراق المالية، بغض النظر عما إذا كانت أعمالهم تعتمد على الإنترنت أم لا.

اليابان: قواعد عرض المناقصات اليابانية توسيع الإعفاء من نظام التداول الخاص ("بتس")
اتصالات في الشركة.
اعتبارا من 31 أكتوبر 2018، عدلت وكالة الخدمات المالية في اليابان (& كوت؛ فسا & كوت؛) قواعد عرض العطاءات اليابانية وقدمت إعفاء جديدا لشراء الأسهم التي تم الحصول عليها من خلال نظام التداول الخاص (& كوت؛ بتس & كوت؛).
بموجب قانون الأدوات المالية والبورصة في اليابان (& كوت؛ فيل & كوت؛)، بصفة عامة، يجب على مشتر الأوراق المالية التي تصدرها شركة لديها التزام إفصاح مستمر بموجب فييل (مثل شركة مدرجة في أي بورصة يابانية) أن (1) عندما تزيد نسبة حصة المشتري عن 5 في المائة بعد سلسلة من عمليات الشراء خارج السوق (أي المشتريات التي تجرى خارج أي بورصة يابانية) من 11 شخصا أو أكثر خلال أي 61 يوما (& كوت؛ 5٪ الحد الأدنى & كوت؛) أو (2) عندما تكون نسبة مشاركة المشتري أكثر من الثلث بعد أي عملية شراء خارج السوق (& كوت؛ عتبة الثلث الثالث & كوت؛). (1) لا تشكل الأمانة النقدية للأوراق المالية بورصة للأوراق المالية تحت إشراف شركة فينانس، وبالتالي فإن تداول أسهم الأمانة العامة يخضع لشروط العرض. وقد قيل إن ذلك يشكل عقبة أمام تطوير تجارة المؤسسات التجارية للأوراق المالية من جانب المستثمرين المؤسسيين الكبار في اليابان.
واستحدثت القواعد الجديدة إعفاء من الحد الأدنى البالغ 5٪ لتداول المعاملات التجارية التي تلبي متطلبات معينة. ولا تؤثر القواعد الجديدة على الحد الأدنى الثالث.
1. الخطوط العريضة للإعفاء الجديد من 5٪ عتبة لتجارة بتس.
وبموجب القواعد المعدلة، عندما يقرر الجيش السوري الحر أن نظم معالجة البيانات الإلكترونية المستخدمة للأمانة الفنية المؤقتة تستوفي الشروط التالية، تعفى الصفقات التي تجرى على هذه المعاهدة من التزامات عرض العطاء بالنسبة لعتبة 5٪:
1 - تتاح للجمهور على الفور المعلومات المتعلقة بكل أمر والتجارة التي تجري على الأمانة المؤقتة. 2.
2. يتم تحديد أسعار األسعار وسعر تداول األوراق المالية المصنفة على األوراق المالية حسب طرق المزاد أو طرق مطابقة الطلب.
3 - إن أصحاب الأوراق المالية هم فرص مضمونة لتسويق هذه الأوراق المالية في الوقت المناسب على الأمانة الفنية المؤقتة استجابة لأوامر الشراء. 3.
وعلى وجه التحديد، لا تعتبر الصفقات التي تجرى على الأمانة الفنية المؤقتة التي تستوفي الشروط المذكورة أعلاه "مشتريات خارج السوق من 11 شخصا أو أكثر خلال أي فترة 61 يوما & كوت؛ فيما يتعلق عتبة 5٪.
أعلن الجيش الحر في نفس اليوم أن السوق J و X - السوق تدار من قبل الهيئة الفرعية للتنفيذ جابانكست المحدودة وسوق بتس التي تديرها تشي-X اليابان المحدودة تلبية المتطلبات المذكورة أعلاه.
2. القاعدة الثالثة لا تزال تنطبق على التداول بتس.
كما أوضحت القواعد المعدلة أن أي شراء لألوراق المالية التي تؤدي إلى تجاوز نسبة المساهمة أو تجاوزها إلى ما بعد العتبة الثالثة قد ال يتم إجراؤه على األمانة ما لم ينطبق بعض اإلعفاء.
(1) فيما يتعلق بالعتبة الثالثة، لا يوجد أي شرط على عدد البائعين (أي أن شراء أسهم من بائع واحد يمكن أن يؤدي إلى متطلبات عرض العطاء). أيضا، في بعض الحالات، ينطبق الحد الأدنى الثالث على شراء في السوق أو الاشتراك في الأوراق المالية الجديدة (لمزيد من التفاصيل، يرجى الرجوع إلى النشرة الإخبارية لدينا بتاريخ 1 نوفمبر 2006، متاح في mofo. jp/topics/legal-updates/legal - updates / 454.html)
2 على وجه التحديد، يجب أن تكون المعلومات التالية علنية: (1) لكل طلب، نوع الضمان واسمه المعروض، وحجمه، ونوعه (أي المبيعات أو الشراء)، ووقت النظام، و (2) لكل تجارة، نوع واسم الأمن والسعر والحجم والوقت من التجارة.
3 ولتلبية هذا المطلب بوجه عام، يجب أن تضمن أنظمة معالجة البيانات الإلكترونية المستخدمة في المعاهدة أن أي حائز للأوراق المالية (بما في ذلك المستثمرين الأفراد) يمكن أن يشارك في التداول دون مشاكل وأن البيئة التجارية تسمح للنظام بمعالجة كل تجارة للأمانة المؤقتة في الوقت المناسب.
وبسبب عمومية هذا التحديث، قد لا تكون المعلومات الواردة في هذه الوثيقة قابلة للتطبيق في جميع الحالات ويجب عدم اتخاذ إجراء بشأنها دون مشورة قانونية محددة بناء على حالات معينة.
&نسخ؛ موريسون & أمب؛ فويستر لب. كل الحقوق محفوظة.
لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.
انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.
"المواد في الوقت المناسب للغاية وذات تطبيق كبير"
"غالبا ما أجد معلومات هامة غير متوفرة في مكان آخر"
"كمحامي داخلي، خدمة موندق ذات قيمة كبيرة"

مجموعة Fidessa. التجارة / الاستثمار / إعلام.
تنضم الهيئة الفرعية للتنفيذ جابانكست الأوراق المالية فيديسا & # 8217؛ s الشبكة العالمية.
طوكيو، 29 يوليو 2018 - أعلنت مجموعة فيديسا بلك (لس: فدسا)، مزود حلول التداول عالية الأداء والاتصال وحلول بيانات السوق لجانب الشراء والبيع، اليوم عن توصيل شبكة فيكس العالمية إلى الهيئة الفرعية للتنفيذ جابانكست الأوراق المالية، واحدة من أبرز أنظمة التداول الملكية اليابانية (بتس). وتقدم بيانات السوق من الأمانة الفنية المؤقتة أيضا من خلال شبكة فيديسا.
الهيئة الفرعية للتنفيذ جابانكست للأوراق المالية تعمل واحدة من الشركات الرائدة في بتسس في اليابان، والمعروفة باسم جابانكست بتس. ووفقا لبحث أجري في العام الماضي، أظهرت جابانكست بتس نفس الأسعار أو تحسنت مقارنة مع التبادل الرئيسي لأكثر من 40 في المئة من إجمالي ساعات التداول. وبالإضافة إلى ذلك، كان مكان الراسمة حوالي 5 في المئة من كمية الطلب للحصول على أفضل الاسعار المتاحة على التبادل الرئيسي.
السيد ميتسونوري فوكوشي، الممثل والمدير التمثيلي. الرئيس التنفيذي لشركة سبي جابانكست للأوراق المالية المحدودة: & كوت؛ نحن سعداء جدا للانضمام إلى الشبكة العالمية فيديسا. يمكننا الآن تزويد كل من المجتمعات التجارية البرية والبحرية مع سهولة الوصول إلى لدينا بتس على الرغم من هذا الصدد. ونحن مصممون على مواصلة توفير أعلى مستويات الجودة من السيولة. & كوت؛
هيروشي ماتسوبارا، مدير التسويق في فيديسا في اليابان، وعلق: & كوت؛ نحن سعداء جدا أن جابانكست بتس هو الانضمام إلى الشبكة العالمية فيديسا لدينا. ومن المتوقع أن يؤدي إطلاق نظام الأسهم الجديد & كوت؛ رأس السهم & كوت؛ نظام تداول الأسهم الجديد في بورصة طوكيو للأسهم النقدية إلى جلب المزيد من السيولة من مجتمع التداول عالي التردد إلى سوق الأسهم اليابانية، ويحب هذا المجتمع والتجارة عبر أماكن متعددة. أيضا، في وقت لاحق من هذا الشهر، ستبدأ شركة اليابان لتخليص الأوراق المالية (جسك) في إزالة معاملات المعاملات المؤقتة، وستبدأ شركة شي-X اليابان، وهي مكان شقيقة إلى واحدة من أكبر الأماكن البديلة في أوروبا، تداول الأسهم اليابانية. تلتزم فيديسا بمواصلة توسيع تغطية السوق لشبكتها العالمية ولتلبية مطالب مجتمع التداول باستخدام أدوات التداول المتقدمة مثل سور (سمارت أوردر روتينغ). & كوت؛
توفر شبكة فيديسا اتصالا مع أكثر من 2،400 من جهات الشراء و 530 من الوسطاء عبر 130 سوقا على مستوى العالم. وتخدم منتجات فيديسا حوالي 25000 مستخدم عبر أكثر من 850 عميلا حول العالم وتستخدم أكثر من 85 في المائة من المؤسسات المالية من الدرجة الأولى.
حول الهيئة الفرعية للتنفيذ جابانكست.
تأسست شركة سبي جابانكست المحدودة في نوفمبر 2006 كأول نظام تداول الملكية الكامل (بتس) تداول الأسهم اليابانية للسيولة المؤسسية المقدمة من بيوت الوساطة الرائدة في اليابان. وينشر هذا الموقع نظاما تجاريا متقدما يستخدم من قبل البورصات العالمية الرائدة مثل بورصة نيويورك يورونكست وبدأ جلساته الليلية في أكتوبر 2007. وتم توسيع نطاق التداول ليشمل جلسة النهار في أكتوبر 2008. قيمة التداول اليومي ل & كوت؛ جابانكست بتس & كوت؛ تصل إلى 15.6 مليار ين من وقت لآخر، وقد تم الاعتراف بها باعتبارها واحدة من أماكن التنفيذ الرائدة في اليابان.
الجلسة 2: 0:30 صباحا -2: 00 صباحا في اليوم التالي (مفتوحة في أيام العمل فقط)
السعر & غ؛ الأولوية الزمنية.
سبي الأوراق المالية راكوتين الأوراق المالية انقر الأوراق المالية جولدمان ساكس الأوراق المالية الائتمان سويس الأوراق المالية مورغان ستانلي مفغ للأوراق المالية ميريل لينش اليابان للأوراق المالية أوبس للأوراق المالية.

مجموعة دايوا للأوراق المالية
هذه الوثيقة هي ترجمة غير رسمية وملخص لبيان صحفي أعلن في 3 يوليو 2008 من قبل شركة دايوا للأوراق المالية المحدودة البيان الصحفي الأصلي باللغة اليابانية. وسيتم تقديم هذه الخدمة فقط للمقيمين المحليين.
حصلت شركة دايوا للأوراق المالية المحدودة (المشار إليها فيما يلي ب "الشركة") على ترخيص تشغيل نظام التداول الخاص من رئيس وزراء اليابان اعتبارا من 3 يوليو 2008.
واستجابة لهذا الإذن، قررت الشركة إطلاق خدمة جديدة للتجارة عبر الإنترنت، نظام تداول الملكية للأوراق المالية المدرجة (دايوا بتس) في 8 أغسطس 2008.
العلامة & lt؛ مخطط gDaiwa بتسوه & غ؛
2. ملامح gDaiwa بتسوه.
gDaiwa بتسوه تتبنى أول نظام تسعير السوق في اليابان، وتقدم أسعار العطاءات / طلب الأوراق المالية المدرجة.
في هذا النظام، يقوم العديد من وسطاء الأوراق المالية المشاركين في gDaiwa بتسه بتقديم أسعار العطاء / الطلب ومقدار أوامر مقبولة على نفس الأوراق المالية للعملاء كأطراف مقابلة معهم، وتنفيذ معاملاتهم. التي تسمح للعملاء لجعل الصفقات مع أفضل الأسعار التي يقدمها النظام. وهكذا، خلافا لنظم التداول من نوع المزاد العادية في البورصات المنتجات المالية، في gDaiwa بتسوه، وسطاء الأوراق المالية المشاركة عرض أسعار العطاءات / الطلب واتخاذ العملاء "من أجل شراء أو بيع، والتي تلبي احتياجات العملاء" .
لا يوجد عمولة تجارية مطلوبة.
ما يقرب من 2،000 خيار من الأوراق المالية القابلة للتداول.
حقوق الطبع والنشر & # 169؛ مجموعة دايوا للأوراق المالية المحدودة جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment