Friday 2 February 2018

أستاذ جورج s الخيارات الثنائية


TheBestBinaryOptionsBrokers.


القتال على الانترنت الحيل منذ عام 2018.


الغش: روبوت ثنائي المهنية من قبل أستاذ ثنائي جورج S.


لقد اكتشفنا المهنية الخيارات الثنائية المخادع، لذلك قررنا التحذير منه في هذا الاستعراض. ويدعو نفسه أستاذ ثنائي ومؤخرا كان قد تم تعزيز المهنية ثنائي الروبوت.


الشيء المضحك معه هو أنه يقدم البراهين أنه كاذب. ويقول أن السبب الرئيسي لإنشاء روبوت ثنائي المهنية هو أن أكثر من 'سنوات من اختبار الخيارات الثنائية الروبوتات انه لم يجد واحدة واحدة التي تعمل. لذلك خلق الروبوت الخاص به الذي يعمل أخيرا.


ولكن ننظر إلى قناته على يوتيوب وسوف تجد الكثير من أشرطة الفيديو حيث انه يروج الكثير من الروبوتات الأخرى قائلا أنها تعمل بشكل جيد للغاية. وعلاوة على ذلك هذه الروبوتات هي الحيل أيضا، على سبيل المثال بينارياب-810 التي استعرضناها مؤخرا.


وبالتالي فإن الاستنتاج هو أن جورج S. هو الخيارات الثنائية المخادع. خلق الروبوت الخاص به لغرض واحد: انه ينتمي إلى السماسرة وسوف تحصل على عمولات مع كل تاجر جديد يشير. حتى انه يحتاج لك لفتح حساب وإيداع الأموال، وهذا هو السبب انه "بسخاء" إعطاء الروبوت له مجانا. وهذا هو أيضا السبب في أنه يشجع الكثير من الحيل الأخرى، وقال انه سوف تعزز أي شيء من شأنها أن تحصل عليه اللجان التابعة لها.


كما نقول دائما، ننسى الروبوتات التي سوف تجعلك المال، انهم لا & # 8217؛ ر موجودة. لديك للتداول الخيارات الثنائية نفسك إذا كنت ترغب في الحصول على دخل معهم. تحاول ذلك على عرض تجريبي مجاني لمعرفة ما إذا كنت يمكن أن تنجح.


آخر الملاحة.


6 أفكار حول & لدكو؛ الغش: المهنية ثنائي الروبوت من قبل أستاذ ثنائي جورج S. & رديقو؛


نعم، حصلت على & # 8220؛ أخذ & # 8221؛ من قبله الآن يمكن & # 8217؛ ر حتى الحصول على أولي $ 300 مرة أخرى من أوبتيونفكس.


روبوته لا يعمل، بيريود!


آمل أن يقدر الناس الخدمة التي تقومون بها بالنسبة لنا. أنا افعل.


شكرا لهذه المعلومات. حاولت بعض من هذه الروبوتات & # 8211؛ وفقدان المال فقط، بطبيعة الحال. هذا & # 8220؛ أستاذ & # 8221؛ ويبدو أن يكون صحيحا، لكنه هو المخادع كذلك، وأنا & # 8217؛ م متأكد. أنا أخذ يدي بعيدا عن الناس مثله. & # 8211؛ شكرًا لك مرة أخرى!


يمكنك استئجار جورج إذا كنت تريد. هو & # 8217؛ s المتاحة على فيفير.


قد تحتاج إلى إثبات أن الروبوت لا يعمل من خلال استخدامه على مدى بعض الفترة أفترض.


نعم، البقاء بعيدا من أن مصاصة، فقدت 2504 في 5 أيام.


هو المهنية الروبوت ثنائي من قبل أستاذ جورج عملية احتيال؟


19 فبراير 2018 2:45 م.


أول يوم الدفع عبر الإنترنت.


انتقل أدناه لقراءة حول برو ثنائي الروبوت.


أستاذ ثنائي جورج S هو معروف بالفعل بين التجار كجزء من "الثراء سريع" مخطط، ولكن مشاركته لا تتوقف في صفحته على شبكة الإنترنت. بعد أن سجلنا مع خدمته، سرعان ما تلقينا بريدا إلكترونيا يعيننا للانضمام إلى عملية احتيال أخرى محتملة ماي فيرست أونلين باي داي.


كما يمكن أن ينظر إليه في بريده الإلكتروني، أستاذ. جورج هو مرة أخرى وعود دفعات مذهلة والأرباح تصل إلى 350 $ في اليوم، ولكن هذه المرة، وذلك بفضل بلدي الأول يوم الدفع عبر الإنترنت.


ويملأ الموقع من البرنامج مع "الحية" الشهادات التي من الواضح أن مسبق كما "المستخدمين" من الواضح أن قراءة النص المحدد سلفا وهي الجهات الفاعلة فيفير. حتى الرجل يدعي أنه المالك والمبدع من هذا البرنامج المبتكر هو الممثل فيفير.


كما أنها تغري المستثمرين بوعود كاذبة بتقنيات ونهج تغيير اللعبة، والاكتشافات الثورية، والأرباح المرتفعة دون أن تشرح في الواقع كيف. ولكن، في النهاية، فإن الموقع غير مستجيب للغاية، من دون أي محتوى، شروط وأحكام، ومن الواضح عملية احتيال، تماما مثل البروفيسور. جورج. الأشياء الوحيدة، إلى جانب أشرطة الفيديو، التي تعمل بشكل صحيح، هي بالطبع الحقول التي يطلب منك ملء من أجل جعل الاستثمار.


وفقا للمعلومات التي تم جمعها يمكن أن يفترض أن نفس الفضيحة وراء كل من & # 8216؛ واعدة & # 8217؛ مشاريع & # 8211؛ أ. جورج وأول يوم الدفع عبر الإنترنت.


الخيارات الثنائية طبيب أستاذ أو أيا كان جورج S هو واحد من الخيارات الثنائية الحصول على مخططات سريعة الغنية نريد أن فضح في هذه المقالة. انها ليست كثيرا عن قدرة الروبوت تجارة السيارات المذكورة أعلاه لخلق نتائج للعملاء، ولكن عن استخدام الدعاية الكاذبة وتقنيات محرك البحث غير صادقة لخلق انطباع منتج خال من المخاطر، في حين في الواقع العملاء لا وجه خطر فقدان استثماراتهم.


خلق شعور كاذب من الأمن.


معظم & # 8220؛ ثراء سريع & # 8221؛ مخططات التعادل على شخص تعزيز الشعور العميل من الثقة، بعد كل شيء، وهنا هو 35 عاما المخضرم في الخيارات الثنائية الأعمال والتجارة، الذين سوف، لسبب غريب جعل موقع على شبكة الانترنت وتبادل له فكرة الربح صنع مع العالم مجانا. أليس هذا لطيف؟


حسنا، يبدو لطيفا، ولكن الناس في نهاية المطاف فقط التفكير في المال وإيقاف سببها. على أية حال، سنحاول تسليط بعض الأسباب للعملاء للكشف عن بعض الطرق الشائعة التي قد تضلل على شبكة الإنترنت.


على موقع هذا "برو روبوت" سوف أستاذ لطيفة محاولة لتقديم قضيته لكسب المال في الخيارات الثنائية، ومع ذلك، وعود الموقع كثيرا، ويفتقر إلى تحذيرات المخاطر التي ستكون مطلوبة من قبل الهيئات التنظيمية أو الممارسات التجارية الجيدة. ومع ذلك، إذا كان الزبائن يعرفون المخاطر، فإن مثل هذه الخطط "الثراء السريع" لن تعمل في معظمها.


من هو أستاذ ثنائي جورج؟


حسنا، وقال انه هو 35 عاما المخضرم في صناعة الخيارات الثنائية التي شهدت وسطاء الأولى تظهر منذ حوالي 8 سنوات. الكثير من من أجل هذا. إذا كتب انه كان لديه خبرة في الأسواق أو التداول، ونحن نفهم هذا، ولكن ثنائي؟ دون & # 8217؛ ر أعتقد ذلك.


ولكن ننظر في كل هذه الجوائز! حسنا، لا نلقي نظرة فاحصة. هذه الشعارات تجعل العملاء يعتقدون أنها تعني شيئا لأن الكثير من الناس لا تحقق، ولكن لا يوجد شيء يقف وراء جميع الشهادات والأختام.


حتى إذا كان هذا الرجل ليس خبير الخيارات الثنائية، من هو وماذا يفعل؟


حسنا، لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين، ولكننا نقول أنه هذا الرجل من سوق العمل على الانترنت فيفير، حيث يمكنك إنشاء الفيديو شهادة الخاصة بك من قبل الإنجليزيين القديمة لكسب على مصداقية الخدمة الخاصة بك.


سترى أن العديد من هؤلاء الرجال تعزيز الخيارات الثنائية فضلا عن أنواع أخرى من العروض. حتى الأستاذ العزيز جورج هو مجرد بعض الرجل يمكنك استئجار أيضا.


غيرها (على الأرجح) أوراق اعتماد كاذبة.


بعد المقدمة، أستاذ لطيفة من المهنية الروبوت ثنائي يسرد بعض رسائل البريد الإلكتروني جميع المستخدمين أرسلت له. يكاد يكون من المستحيل التحقق من هذه قبل إيداع الأموال للحصول على يديك على تلك "الأرباح". تتم إعادة توجيه جميع رسائل البريد الإلكتروني لسبب ما. في أي حال، فإنها تتعلق موقع "بيستبيناريوبتيونبروكيرز" الذي يبدو في الواقع وكأنه شرعي التابعة الترويج للسماسرة شرعي.


معرض ثنائي 2018 أن لم يكن.


نعم، أستاذ جيد يزور في بعض الأحيان معرض لندن ثنائي، هذه المرة، 2018. أولا كنا نظن أننا ربما حتى التقى به، ولكن بعد ذلك تبين لنا أن "المعرض الثنائي ليس" معرض الشركاء الماليين كنا نشير إلى & # 8211 . كما تعلمون، واحد حيث فازنا بجائزة الصناعة لأفضل موقع ثنائي. نحن لا نتذكر قاعة الكونغرس & # 8211؛ أو ربما لم تتم دعوتنا.


حسنا، فإن البحث عن هذا المؤتمر النتائج في نتائج البحث أكثر روبوتا المهنية. وعند فحص الصور على الموقع، من السهل أن نلاحظ أن قاعة المؤتمرات حيث أستاذ جورج هو المتحدث الرئيسي، عن طريق سكايب، نفترض، تبدو غريبة بعض الشيء. حسنا نعم، في نفس الصورة من الأستاذ من فوق. لم يتحدث أبدا هناك لأنه لا يوجد شيء مثل المعرض ثنائي 2018، لندن.


غوغل سيرتش سكام.


الشيء الغريب هو أنه عندما تذهب تبحث عن المعرض ثنائي 2018 لندن، كنت في نهاية المطاف مع النتائج التي إعادة توجيه لك مرة أخرى إلى أستاذ أستاذة & # 8217؛ ق الصفحة.


ما هو غريب هو أن صفحته المقصودة وجدت على موقع على شبكة الانترنت من منزل الجنازة.


ليس لدينا أي فكرة إذا كان هذا دفع ثمن أو مجرد الإختراق، وإنما هو تكتيك متستر للحصول على اكتشافها على محركات البحث.


الحاجة الملحة للإيداع في برنامج التأقلم لصالح زراعة أصحاب الحيازات الصغيرة.


الأخبار السيئة مع روبوت ثنائي المهنية؟ لم يتبق سوى 27 مكانا. كنت لا أعتقد أنه لم يكن هناك الصيد؟ حسنا، لا يوجد شيء. على الرغم من أن الموقع ينص على أن تبقى فقط 2 البقع، وقد ترك نفس المبلغ من البقع بعد أن وقعنا للتحقق من كيفية عمل كل شيء.


روبوت ثنائي المهنية.


بعد الاشتراك، يتم إنشاء حساب تلقائيا مع وسيط وأستاذ جورج يشرح الأساسيات. لسبب ما، لا يزال يتحدث عن بعض كمية محدودة من الأماكن في حين أنه من الواضح جدا أن هذا ليس صحيحا. حاولنا العثور على بعض المخاطر تحذير أو شروط & أمب؛ شروط وسيط ولكن وجدت لا شيء. حتى أن الرجل مع روبوت عصا كان الشروط والأحكام. مع روبوت ثنائي المهنية من قبل الأستاذ جورج S، لديك كلمته.


استنتاج.


لذلك لقطع الأشياء قصيرة، لماذا لا & # 8217؛ ر مثل روبوت ثنائي المهنية من قبل جورج s؟ أولا، نحن لا نعرف انها نسبة النجاح، وانها لن تصحيح الضرر للعملاء لمعرفة ذلك. نقطة رئيسية واحدة مع جميع خطط "الثراء السريع" هي أنها لا تعمل. في الخيارات الثنائية كما هو الحال في مجالات أخرى، في نهاية المطاف، واقعا يمسك.


ولكن ما يثير الانزعاج حقا هو عدم وجود تحذير من المخاطر التي قد تحملها الودائع. هذا شيء يجب أن يكون أساس علاقات المستثمرين في الخيارات الثنائية. وليس من الإنصاف الإفراط في الاستغناء إذا لم يتم تسليمها أبدا ولا حتى تحذير العملاء، في نص صغير، أنهم يقفون لتخسر أموالهم إذا كانت الصفقات التي روبوت ثنائي المهنية، أو أي روبوت آخر لهذه المسألة، يجعل.


انظر مقالنا على الحيل لمعرفة لماذا حذر منظم الفرنسية أمف ضد هذه المشكلة في هذه الصناعة. لا توجد أرباح مضمونة أو أنظمة سرية من شأنها أن تجعل المال للعملاء.


حتى بالنسبة لخيارات الخيارات الثنائية، رأينا عائدات على الاستثمار تبلغ حوالي 6٪، وهذا يعني أن الادعاءات بأن النظام سيضمن إيداع 250 دولارا إلى 34،714 دولارا ربما يكون مبالغا فيه. مع العائد الشهري المفترض من 6٪ (وهو، للأسف، غير معقول) الخيارات الثنائية روبوت تصل إلى الهدف في 7 سنوات. لا توجد فرصة تجارية سحرية من شأنها أن تفعل ذلك في فترة قصيرة جدا من الزمن. ليس هناك من المال السهل.


إما العثور على وسيط جيد واستخدام جميع الموارد المتاحة لمعرفة كيفية التداول أو ببساطة استخدام بعض الروبوت تجارة السيارات شفافة حيث يمكنك التحقق من معدلات الفوز وإيداع بصبر للتداول مع عوائد رياليتيك والتقلب المتوقع.


لقد حاولنا إجراء بعض التعديلات على استراتيجية الخيارات الثنائية روبوت للحصول على المزيد من العوائد، ومع ذلك، وسوف يستغرق الكثير من الخبرة. اقرأ عن نتائجنا هنا.


أرشيف الأخبار.


كازينو الأعلى تقييما.


دقيقة. إيداع الاشتراك مكافأة $ 10 تصل إلى 300 $.


وسيط الفوركس الموثوق به.


دقيقة. إيداع ماكس. الرافعة المالية $ 250 1: 400.


أعلى منصات التداول.


وسيط الحد الأدنى. إيداع دقيقة. استثمار استعراض $ 250 $ 25.


يرجى زيارة الرعاة.


حقوق الطبع والنشر © 2018-2017 جميع الحقوق محفوظة معرض الخيارات الثنائية - وا.


تنويه: هذا الموقع هو مستقل عن وسطاء ثنائي واردة على ذلك. قبل التداول مع أي من الوسطاء، يجب على العملاء المحتملين التأكد من فهمهم للمخاطر والتحقق من أن الوسيط مرخص.


لا يقدم الموقع خدمات استثمارية أو توصيات شخصية للعملاء للتداول بالخيارات الثنائية. لا ينبغي أن ينظر إلى المعلومات حول فيربيناريوبتيونس باعتبارها توصية للتجارة الخيارات الثنائية أو أن تعتبر المشورة في مجال الاستثمار. فيربيناريوبتيونس غير مرخصة ولا أذن لتقديم المشورة بشأن الاستثمار والمسائل ذات الصلة. يجب على العميل المحتمل عدم الانخراط في أي استثمار بشكل مباشر أو غير مباشر في الأدوات المالية إلا إذا كان يعرف وفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها كل من الأدوات المالية التي يتم الترويج لها في الموقع.


هل هذا هو القرار النهائي؟


نقترح عليك زيارة واحدة من وسطاء شعبية بدلا من ذلك!


مساعدة فيربيناريوبتيونس تبقى عادلة.


مهلا هناك، لاحظنا أنك تستخدم أدبلوك. على الرغم من أننا نفهم أن الإعلانات قد تكون مزعجة، فإننا نعتمد على العائد من المعلن لإدارة موقعنا على الويب.


روبوت ثنائي المهنية من قبل الأستاذ جورج & # 8211؛ هل هو عملية احتيال؟


بواسطة سردان سور - 27 يوليو 2018 7:26 ص.


أستاذ جورج هو بالفعل شخص مشهور جدا الذي يعزز "تصبح مخططات مليونيرا". اليوم حاولنا التسجيل مع "برنامجه الثنائي الواعد" وأعدنا مراجعة حيث لاحظنا هذا الروبوت احتيال المحتملة.


حاولنا تسجيل عدة مرات، ولكن نظامهم على ما يبدو لا تعمل بشكل جيد، ونحن لا يمكن أن تنجح في الحصول على حساب جديد. بعد كل شيء، استخدمنا أستاذنا القديم جورج روبوت وسوف نقدم التجار جميع الملاحظات على أساس هذا الحساب.


نود أولا أن نشير إلى أننا تلقينا بريدا إلكترونيا من الأستاذ جورج حيث يدعونا إلى تحقيق أرباح مع نظام تجاري آخر. هذا هو غريب تماما، لأنه، من شأنه أن يعزز علامة تجارية أخرى إذا كنا قد سجلت مع المهنية الروبوت ثنائي؟! يعد هذا البريد الإلكتروني مبلغ 350 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في يوم واحد فقط. إذا كنت تحصل على هذا البريد، مع برنامج يسمى "بلدي أول يوم الدفع عبر الإنترنت"، يرجى أن يكون على علم لأنه قد يكون عملية احتيال.


المهنية الروبوت ثنائي الروبوت تحليل الموقع.


شهدت بيناريروبوت فريق مختلف وسطاء ثنائي وأنظمة تجارة السيارات، ونحن نعلم بالفعل كيف احتيال يمكن أن تبدو على حد سواء. يتكون موقع ثنائي روبوت المهنية من أستاذ جورج الفيديو، وشهادات التجار ورسائل البريد الإلكتروني، حيث جميع التجار قد فاز بالطبع جميع الصفقات وجعل الملايين الخ


نود أن نشير إلى أن أشرطة الفيديو شهادة تظهر على صفحة بروف جورج من الممكن جدا أن تكون الجهات الفاعلة فيفير التي تم مزج التجار الحقيقي. نحن لا نعرف شيئا عن بروف جورج، حتى اسمه الأخير وأنه هو رائد التداول في الفوركس والخيارات الثنائية.


من هو الأستاذ جورج؟


وفقا لقصة البروفسور جورج، فقد رأى كل شيء. على الرغم من وجود الخيارات الثنائية لمدة لا تزيد عن 8 سنوات، وهذا الرجل المدهش لديها أكثر من 35 عاما من الخبرة في التداول! أليس هذا رهيبة؟ حسنا، نحن لا نحب عندما يقوم شخص ما باستخدام نقص في التعليم الناس وتقول الحقائق غير صحيحة. الناس قد يعتقدون هذه الأشياء بسهولة جدا.


على ما يبدو انه قد وضعت برامج مربحة للغاية وهو كما قال: "يعمل حقا". روبوته مجانا ولكن مثل في كل القصص، وقال انه لا يريد أن يشارك سرا له مع العالم كله، ولكن فقط مع 50 شخصا محظوظا اختار. يظهر الموقع عدد من المواقع المتاحة التي تنخفض، ولا يحصل على 0. عندما قمنا بتحديث الموقع، زاد عدد، لذلك هذا هو مرة أخرى شيء أن يشير لنا في اتجاه احتيال.


نقص المعلومات & # 8211؛ تحذير صامت شيء ما خاطئ.


لقد اختبرنا الكثير من الروبوتات التجارية الثنائية، ويمكننا أن نقول الفرق عندما تكون العلامة التجارية هي أو لا جديرة بالثقة. في هذه الحالة، المهنية الروبوت ثنائي يفتقد الكثير من المعلومات، بدءا من اسم الشركة التي يرجع ذلك المنتج. روبوت ثنائي المهنية يفتقد الأشياء الحاسمة مثل الشروط والأحكام و من نحن النص الذي يكشف المزيد عن الشركة وشروط أعمالهم. عندما يسجل التجار مع الروبوتات الثنائية، فإنها أساسا التجارة مع السماسرة التي هي شركاء مع هذا الروبوت. المهنية الروبوت ثنائي لم يذكر الوسطاء لديهم شراكة مع. انهم يطلبون فقط التجار لإيداع أموالهم مع البرامج التي لا يعرفون شيئا عنها.


شيء آخر كان علينا أن نشارك مع التجار لدينا هي علامات شهادة. يجب أن نعترف، إذا كنت تأخذ نظرة فاحصة، فإنها تبدو حقا مضحك وهمية.


حاول إلقاء نظرة على شهادات فيسم المجانية حيث تمكنا من نسخ علامات من موقع الأستاذ الدكتور جورج. فمن السهل جدا لهمية جميع المعلومات، لذلك كن على علم بعدم الوقوع لذلك.


لم نتمكن من مساعدة أنفسنا لمواصلة حفر المزيد عن "أستاذ جورج" ولقد وجدنا حقيقة محرجة أنه حقا هو الممثل الذي يقوم فقط بعمله، ولكن ليس واحد ثنائي. لقد وجدنا نجوم الممثل في العديد من أشرطة الفيديو الاستثمارية على شبكة فيفير. يمكنك إنشاء الفيديو المهنية مع ديفيد / جورج لأقل من 20 $ إذا كنت تخطط لبدء بدء التشغيل الثنائي!


نأمل أن كشفنا حقائق كافية من شأنها أن تمنع الناس من الاستثمار مع ممثلنا جورج لأن الشركة وراء الستائر سوف تستمر في الحصول على أكثر ثراء، وسوف يستمر الناس في فقدان استثماراتهم.


برو ثنائي تجارة بوت منصة.


عند تسجيل الدخول إلى المهنية الروبوت ثنائي، صديقنا جورج للملوثات العضوية الثابتة مرة أخرى. وهو يهنئ التجار على التسجيل. مرة أخرى انه يكرر ان كنت واحدا من التجار القليلة التي تمكنت من تسجيل مع روبوت له ويطلب منك أن تبقي هذا القطاع الخاص. نحن لسنا متأكدين لماذا يجب أن لا نتحدث عن هذا، ولكن مرة أخرى بعض شيء غريب نحن لا نفهم.


لم نتمكن أبدا من رؤية أداء روبوت، لأننا لم نرغب في فقدان أموالنا. لم نر إشعارا يحذر التجار من الخيارات الثنائية كونها استثمارات محفوفة بالمخاطر.


جورج S. روبوت ثنائي المهنية ليست محترفة جدا.


المهنية الروبوت ثنائي يلعب حقا حتى فكرة كونه المهنية. ترى المصطلح في عنوان المنتج، وكذلك في الصور واللغة. على سبيل المثال، الرجل في هذه الصورة هو على ما يبدو "أستاذ ثنائي جورج S." - على الرغم من أنه يبدو أن أستاذ ثنائي هو مجرد شخص الذي تم التداول في الخيارات الثنائية لفترة من الوقت.


جورج س.، من هو، على ما يبدو لديه 35 عاما التداول في السوق. هذا على ما يبدو يجعله خبير والمهنية. الآن، إذا كان قد شارك في الخيارات الثنائية لمدة 35 عاما، وأنا قد يميل إلى الثقة بآرائه، على الأقل قليلا - لكنه لم يفعل ذلك.


في الواقع، كانت الخيارات الثنائية موجودة منذ حوالي عام 2008. جورج (إذا كان شخصا حقيقيا) قد يكون يتداول في الأسواق لمدة 35 عاما، ولكن بصراحة أن لا يعطيه الخبرة لتكون خبيرا في تداول الخيارات الثنائية .


هناك بعض الأشياء الأخرى عن الموقع التي هي غريبة بعض الشيء أيضا. على سبيل المثال، هذه المجموعة من الشارات تحت الفيديو:


انهم جميعا من المفترض أن تلهم الثقة، لكنها مجرد صور لا معنى لها. شارات سيكون من السهل جدا لجعل وليس هناك بالتأكيد أي ضمان بأن الشركة سوف ترقى إلى أي من المطالبات المقدمة.


قضية إضافية هي ندرة وهمية:


الناس يميلون إلى أن يكونوا مرعبين أنهم سوف يفوتون شيئا. وهذا يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى قرارات سيئة، ومواقع مثل الاستفادة من هذا الخوف. ومع ذلك، في معظم الحالات (بما في ذلك هذا واحد)، لا يوجد ندرة. العرض لن يذهب بعيدا عندما يتم شغل تلك البقع اثنين. بعد كل شيء، مالك الموقع هو في الواقع كسب المال عن طريق الحصول على الناس للاشتراك.


وبالمثل، يركز الموقع على فكرة أن المالك كان يدرس الخيارات الثنائية، وإيجاد الحيل ومراجعة السماسرة لسنوات.


لشخص يقضي 5 سنوات تعريض الحيل، وقال انه بالتأكيد لم يعرض الكثير جدا.


الموقع الفعلي الذي يربط به يقوم بمراجعة عدد من الوسطاء، مرتبة لهم على أساس الميزات والمكافأة والإيداع ودفع تعويضات، وما إذا كانوا يقبلون عملاء الولايات المتحدة - على الرغم من أن نظام التصنيف يبدو أن يكون تعسفيا بعض الشيء. ومع ذلك، فإن الموقع لا يتحدث عن الحيل على الإطلاق.


لذلك، وقال انه لا فعلا احتيال التمثال، أو حتى ذكر ما الخيارات الثنائية الحيل حتى هي. وهذا يعني أن كل هذا الخطاب ليس أكثر من كونه مضللا مرة أخرى.


الخيارات الثنائية.


أنا دائما قاسية جدا على مواقع تعزيز تداول الخيارات الثنائية، ولسبب وجيه.


بعض الناس يستخدمون هذا النهج كوسيلة لكسب المال، وعدد قليل نسبيا من الناس قد تكون في الواقع ناجحة في ذلك. هؤلاء هم الناس الذين يعرفون وفهم حقا الأسواق التي يعملون فيها، وهي جيدة حقا في اتخاذ قرارات سريعة حول تلك الأسواق.


ومع ذلك، لا تستهدف مواقع مثل بروفيسيونال بيناري روبوت الأشخاص الذين يفهمون الأسواق. بدلا من ذلك، فهي تستهدف الناس الذين يشترون في الضجيج حول المال السريع وكونها ناجحة دون جهد.


مواقع مثل هذا دائما تميل إلى العودة إلى الروبوت. في بعض الأحيان وهذا ما يسمى التطبيق التداول، والبرمجيات أو أي شيء آخر تماما. المفهوم نفسه هو دائما نفسه. في الأساس، الروبوت تلقائيا يجعل الخيارات الثنائية الصفقات بالنسبة لك، أو يخبرك على وجه التحديد ما يتداول لجعل.


من الناحية النظرية، هذا النوع من البرامج من المفترض أن تجعل الخيارات الثنائية تداول أقل خطورة بكثير. ولكن، الطريقة التي تعمل بها الأسواق يجعل هذا المستحيل إلى حد كبير لتحقيقه. واحدة من أكبر القضايا هي أن الأمور تتحرك بسرعة داخل الأسواق، مع مئات أو آلاف من قرارات البيع والبيع التي يتم اتخاذها في كل ثانية.


لذلك، الأصول تتحرك في جميع أنحاء المكان وبسرعة كبيرة. ولكي تكون البرامج فعالة، يجب أن تكون قادرة على التنبؤ بهذه التغييرات. حتى أفضل البرامج في العالم لا تستطيع أن تفعل ذلك.


المطالبة أعلاه، ليست جديدة. تقدم معظم المواقع التي تقوم بإنشاء برامج الخيارات الثنائية أو الترويج لها مطالبة مماثلة. انهم بحاجة لكم أن نعتقد أنه يعمل - على الرغم من أنها لا يمكن أن تقدم أي دليل الفعلي.


في هذه المسألة، يجب أن تعرف أن معظم ما يسمى دليل المقدمة على الموقع لا يثبت أي شيء على الإطلاق. بدلا من ذلك، فإنه يميل إلى أن إما أنب في فوتوشوب، التلاعب بها بطريقة أخرى، أو مجرد ليست ذات صلة.


في نهاية اليوم، حتى مع الروبوت روبوت، الخيارات الثنائية ليست وسيلة لكسب المال. بدلا من ذلك، أنت مجبر على طرح المال الخاص بك لإعطاء النهج في محاولة - وسوف تفقد معظم أو كل ذلك في هذه العملية.


هناك طرق واقعية لكسب المال على الانترنت، ولكن الخيارات الثنائية ببساطة ليست واحدة. وهناك بديل قوي هو التسويق التابعة لها. هذا النهج يتيح لك كسب المال من خلال الترويج لمنتجات الآخرين. يمكن أن يكون عمل مربح، ولكن مثل أي مشروع تجاري، فإنه يأخذ الوقت والجهد.


Nathaniell.


أحدث المشاركات من قبل ناثانيل (انظر جميع)


أونيسباس مراجعة: آخر كاتب التطبيق الحرة لدغ الغبار - 11 يناير 2018 غلوبيتكس إيكو مراجعة: تهدف إلى توكينيز التجارة العالمية - 11 يناير 2018 يمكنك حقا كسب المال مع موقع المسح يوغوف؟ - 11 يناير 2018.


20 مايو 2018 الساعة 4:03 مساء.


أنا استثمرت 200.00 $ مع بوس كابيتال وتحميلها الخيارات الثنائية الروبوت. أضع الروبوت على تجارة السيارات وفقدت كل أموالي في 15 دقيقة. أنا لا أعرف إذا كان هذا مؤشرا أو مجرد ضربة من الحظ السيئ. التحقيق في بوس كابيتال وتم تصنيفهم رقم 1 في تداول الخيارات الثنائية. لقد حققت في برنامج التداول الآلي و & # 8220؛ ثنائي الخيار روبوت & # 8221؛ تم تقييم الأفضل. حتى لو كان لدي كل من أفضل وخسر أموالي في 15 دقيقة، ثم وجدت أفضل من المحتالين ..


20 مايو 2018 في 6:15 مساء.


نتائجك هي نموذجية جدا. لا شيء من هذه & # 8220؛ برامج التتبع & # 8221؛ في الواقع العمل.


16 مايو، 2018 في 10:22 مساء.


من الواضح أن البرنامج & # 8220؛ يعمل. & # 8221؛


I & # 8217؛ م متأكد من أنه يثبت غرامة ويفعل أشياء، ولكن قول انها لا تعمل ولا يعني الكثير، وبالتأكيد لا يعني & # 8217؛ ر أنه يجعلك المال باستمرار.


المشكلة الأكبر مع الخيارات الثنائية هي أنهم لا يقولون لك انها في الواقع واحدة من أخطر أشكال الاستثمار والتي تم إنشاؤها من قبل وسطاء للحد من المخاطر، وليس التاجر & # 8217؛ ق المخاطر. مع تداول الأوراق المالية بالرافعة يمكن أن تكون في حالة حيث التاجر في الواقع مدين للوسيط (وسيط لديه لمطاردة لكم مقابل المال الذي مدينون لهم) هذا لا يمكن أن يحدث مع بكالوريوس. أسوأ السيناريو هو أنك تفقد كل الأموال التي وضعت في الحساب، الذي أنا & # 8217؛ م متأكد من شائع جدا.


16 مايو 2018 الساعة 10:30 مساء.


أعتقد أنه يقول أنه & # 8220؛ يعمل & # 8221؛ هو مبالغة تماما. إذا لم تضمن الأرباح، فإنها لا ترقى إلى ما تقوله الإعلانات. أسوأ السيناريوهات أنا & # 8217؛ م بالتأكيد هو الأكثر شيوعا واحدة.


ترك الرد إلغاء الرد.


معلومات عني & # 038؛ موقع الويب الخاص بي! ☕


بدأت أول عمل تجاري للإنترنت في عام 2018 لأنني أردت أن أبدأ كل يوم مع فنجان من القهوة بدلا من الذهاب إلى وظيفة 9-5 العادية.


الآن أعمل من المنزل & # 8230؛ ولكن أبدا قبل 8am! الضحك بصوت مرتفع.


مع كوب واحد من القهوة آمل أن تساعد الآخرين على تعلم كيفية كسب المال على الانترنت والتمتع بالحياة بطريقتها الخاصة. هذا هو صديقة للمبتدئين، منطقة خالية من المعلم! & # 8230؛ [اقرأ المزيد]


الصدق أولا تعليقات.


مراجعات صادقة من المنتجات الرقمية.


بروفيسيونال روبوت ريفيو & # 8211؛ هو أستاذ ثنائي جورج & # 8217؛ ق البرمجيات الشرعية؟


إلا إذا كنت & # 8217؛ كنت تعيش تحت صخرة، ثم كنت & # 8217؛ ربما سمعت كل من الضجة حول أحدث الخيارات الثنائية لصناعة السيارات في التداول الروبوت لضرب السوق. ويطلق عليه & # 8217؛ & # 8220؛ روبوت محترف & # 8221؛ ومجتمع تداول الخيارات الثنائية بالتأكيد يبدو ضخ حول هذا واحد. ولكن، هذا بادبوي الصفقة الحقيقية؟ هل فعلا التشكيل كما المعلن عنها؟ ومن هو هذا الرجل أستاذ ثنائي على أي حال؟


هذا استعراض & # 8211؛ انقر هنا للوصول الفوري إلى روبوت المهنية & # 8230؛


حسنا، أنا & # 8217؛ نظرت في هذا & # 8211؛ وسوف تحاول الآن الإجابة على هذه الأسئلة بالنسبة لك على أكمل وجه ممكن!


من هو الرجل وراء البرنامج & # 8211؛ أستاذ ثنائي جورج؟


إذا لم تكن قد سمعت من جورج س. الرجل المعروف باسم & # 8220؛ أستاذ ثنائي & # 8221 ؛، لا & # 8217؛ ر يشعر سيئة للغاية لأنني لم يكن. ولكن يبدو هذا الرجل هو معروف تماما في المجتمع التجاري ثنائي. جورج كان تاجر لمدة 35 عاما وهو وقت طويل جدا! ويذكر أنه كان مفتونا بالتجارة الثنائية عندما أصبحت شعبية منذ بضع سنوات، وأنه قد أمضى السنوات القليلة الماضية إجراء البحوث على جميع أنظمة التداول العليا ووضعها على المحك. ومن المثير للاهتمام أنه يدير حتى موقع استعراض شعبية حيث نشر مراجعات للعديد من السير والسماسرة المعروفة، والموقع على ما يبدو على ما يلي تماما.


هنا & # 8217؛ ق فيديو جورج شرح عن العلم وراء بوت المهنية:


ما الذي يجعل هذا الروبوت خاص؟ هل تعمل حقا & # 8211؛ و هي أي برهان منه و بريفورمانس؟


إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية، وقد وقعت في أي النشرات الإخبارية إندوستري ثم كنت قد غمرت مع رسائل البريد الإلكتروني من المسوقين أقول لك عن كل بوت التجارية الجديدة التي تخرج وكيف أنها كلها أعظم شيء منذ شرائح الخبز. ومع ذلك، لا يمكن أن يكون ذلك رائعا، وإذا كنت قد اختبرت أي شيء من المحتمل أن تكون أقل من إعجابك بالنتائج التي حصلت عليها.


مع روبوت المهنية، تم إنشاء هذا من قبل الرجل الذي يختبر فعلا هذه الروبوتات ويستعرضها بنفسه، حتى انه يفهم في الواقع لماذا بعض أكثر نجاحا من غيرها. والفكرة هي أنه قد وضعت معا كل من أفضل الميزات من السير التي وجدها للعمل أفضل واستخدام دثم لخلق الروبوت الذي لديه جيدة، والفوز الاستراتيجيات والصفات من كريم الروبوتات المحاصيل وليس أيا من الخردة لا قيمة لها التي & # 8217؛ s في معظم السير التجارية.


ميزة رئيسية أخرى هي حقيقة أن تم تصميم الروبوت للتداول على صحيح لصناعة السيارات في الطيار الذي يحرر لك من الحاجة إلى الجلوس هناك لصقها إلى مقعدك يحدق على الشاشة كل يوم.


أما بالنسبة لإثبات الأداء، وهناك تقارير واسعة المتاحة هنا أنه يمكنك النظر في وتحليل لمحتوى قلبك & # 8217؛ ق. الذهاب من قبل هؤلاء بوت يبدو بالتأكيد أن يكون الساقين & # 8230؛


عندما يتعلق الأمر بالتداول هناك دائما خطر ينطوي، أي طريقة شريحة. لذلك أنا & # 8217؛ م لن اقول لكم ان هذا الروبوت مضمونة لجعل كل من أحلام التداول الخاصة بك تتحقق أو أي شيء من هذا القبيل. هذا & # 8217؛ ق مجرد واقع.


ما سأقوله هو أن هذا الروبوت لديه الكثير الذهاب لذلك. وقد تم تطويره من قبل الناس مع خبرة فريدة من نوعها الذين درسوا المنافسة وبذلت جهودا لوضع أفضل استراتيجيات التداول في هذا البرنامج & # 8230؛ وكما ترون من الرسوم البيانية والرسوم البيانية التجارية التي ارتبطت بها، هذا يبدو بالتأكيد كما هو أداء جيدا.


حاليا هذا البرنامج يجري تقديم مجانا من خلال موقع أستاذي البباري & # 8217؛ s، بحيث وحده يجعل من نوع من عدم التفكير في انتزاع نفسك نسخة وإعطائها بالرصاص & # 8230؛


حكومة الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية - لجنة السلع الآجلة للتجارة. العقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر، وسوف ترغب في قبولها في أمر للاستثمار في العقود الآجلة والأسواق الخيارات. لا تتداول مع المال الذي لا يمكن أن تتوقع أن تفقد. هذا لا يوجد التمسك لا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. لا يتم تمثيل أن أي حساب سوف أو من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع الإلكتروني. الأداء السابق لأي نظام تجاري أو المنهجية ليست مؤشرا مستمرا للنتائج المستقبلية.


إشعار: المعلومات، الرسوم البيانية أو الأمثلة الواردة في هذا الموقع هي لأغراض التوضيح والتعليمية فقط. ولا ينبغي اعتبارها مشورة أو تأييدا لشراء أو بيع أي أداة مالية أو مالية. نحن لا و لا يمكن إعطاء أي نوع من المشورة المالية. لا يوجد موظف أو أشخاص مرتبطين بنا مسجلين أو مفوضين لتقديم المشورة المالية. نحن لا نتعامل مع أي شخص باسمنا، ولا نوصي أو نتلقى أي دفعات من أي وسيط.


الإفصاح عن المخاطر: اقرأ هذا قبل النظر في أي توصيات استثمارية: التداول هو فرصة تحديا حيث تكون العوائد متاحة للمستثمرين المتعلمين والخبراء الذين سيواجهون مخاطر أقل من المتوسط. جميع أشكال التداول تحمل مستوى عال من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. اقرأ المزيد & # 8230؛

No comments:

Post a Comment