Thursday 15 February 2018

خيارات الأسهم الخصم


خيارات أسهم الموظفين: قضايا التقييم والتسعير.


وتتمثل المحددات الرئيسية لقيمة الخيار في: التقلب، والوقت اللازم لانتهاء الصلاحية، ومعدل الفائدة الخالي من المخاطر، وسعر الإضراب وسعر السهم الأساسي. فهم التفاعل بين هذه المتغيرات - وخاصة التقلب والوقت لانتهاء الصلاحية - أمر بالغ الأهمية لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن قيمة خيارات الأسهم الموظف (إوس). (ذات صلة: تقييم الخيار)


في المثال التالي، نفترض أن إسو تعطي الحق (عند التملك) لشراء 1،000 سهم للشركة بسعر إضراب قدره 50 $، وهو سعر إغلاق السهم في يوم منح الخيار (مما يجعل هذا في الخيار - money على منحة). يستخدم الجدول 4 نموذج تسعير خيارات بلاك سكولز لعزل تأثير تسوس الوقت مع الحفاظ على ثبات التذبذب، بينما يوضح الجدول 5 تأثير التقلب العالي على أسعار الخيارات. (يمكنك توليد أسعار الخيارات نفسك باستخدام هذه الخيارات أنيق آلة حاسبة في الموقع كبوي).


كما يمكن أن يرى في الجدول 4، وكلما زاد الوقت لانتهاء، كلما كان الخيار يستحق. وبما أننا نفترض أن هذا هو الخيار في المال، وقيمتها بأكملها تتكون من قيمة الوقت. ويوضح الجدول 4 مبدأين أساسيين لتسعير الخيارات:


وقيمة الوقت عنصر هام جدا في تسعير الخيارات. إذا تم منحك لمنظمات الخدمة المدنية في المال لمدة 10 سنوات، فإن قيمتها الجوهرية هي صفر، ولكن لديهم قيمة كبيرة من الوقت القيمة، 23.08 $ لكل خيار في هذه الحالة، أو أكثر من 23،000 $ لمنظمات المجتمع المدني التي تعطيك الحق لشراء 1،000 سهم. الخيار وقت الاضمحلال ليست خطية في الطبيعة. تنخفض قيمة الخيارات مع اقتراب تاريخ انتهاء الصلاحية، وهي ظاهرة تعرف باسم تسوس الوقت، ولكن هذا الاضمحلال الزمني ليس خطيا في الطبيعة ويسرع بالقرب من انتهاء الصلاحية. والخيار الذي هو بعيدا جدا عن المال سوف تتحلل أسرع من الخيار الذي هو في المال، لأن احتمال الأول هو مربحة هو أقل بكثير من ذلك من هذا الأخير.


الجدول 4: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن الوقت المتبقي متباین (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)


ويبين الجدول 5 أسعار الخيارات استنادا إلى نفس الافتراضات، باستثناء أن التقلبات يفترض أنها 60٪ بدلا من 30٪. ولهذه الزيادة في التقلب أثر هام على أسعار الخيارات. على سبيل المثال، مع 10 سنوات المتبقية إلى انتهاء الصلاحية، وسعر إسو يزيد 53٪ إلى 35،34 $، في حين مع سنتين المتبقية، وارتفاع الأسعار 80٪ إلى 17،45 $. ويبين الشكل 1 أسعار الخيارات في شكل رسوم بيانية لنفس الوقت المتبقي إلى انتهاء الصلاحية، عند 30٪ و 60٪ مستويات التقلب.


ويتم الحصول على نتائج مماثلة عن طريق تغيير المتغيرات إلى المستويات السائدة حاليا. مع التقلب عند 10٪ ومعدل الفائدة الخالية من المخاطر عند 2٪، سيتم تسعير إوس عند 11.36 $، 7.04 $، 5.01 $ و 3.86 $ مع الوقت لانتهاء الصلاحية في 10 و 5 و 3 و 2 سنة على التوالي.


الجدول 5: تقییم أحد موظفي الخدمات البیئیة، علی افتراض أنھ في المال، في حین أن التقلب المتغیر (یفترض المخزون غیر المدفوع للأرباح)


الشکل 1: القیمة العادلة لکل من: (إسو) بسعر صرف (50) دولار في إطار افتراضات مختلفة حول الوقت المتبقي والتقلب.


إن الاستغناء عن هذا القسم هو أن مجرد أن منظمات المجتمع المدني ليس لها قيمة جوهرية، ولا تجعل الافتراض الساذج أنها لا قيمة لها. وبسبب طول الوقت الطويل لانتهاء الصلاحية بالمقارنة مع الخيارات المدرجة، فإن منظمات المجتمع المدني لديها قدر كبير من القيمة الزمنية التي لا ينبغي أن تكون مرتجعة بعيدا من خلال ممارسة الرياضة في وقت مبكر.


مقدمة إلى خيارات الأسهم الحوافز.


واحدة من الفوائد الرئيسية التي العديد من أصحاب العمل تقدم لعمالهم هو القدرة على شراء أسهم الشركة مع نوع من ميزة الضرائب أو المدمج في الخصم. هناك عدة أنواع من خطط شراء الأسهم التي تحتوي على هذه الميزات، مثل خطط خيار الأسهم غير المؤهلة. وعادة ما يتم تقديم هذه الخطط لجميع الموظفين في الشركة، من كبار المسؤولين التنفيذيين وصولا إلى موظفي الحراسة.


ومع ذلك، هناك نوع آخر من خيارات الأسهم، والمعروفة باسم خيار حافز الأسهم، والتي عادة ما تقدم فقط للموظفين الرئيسيين وإدارة الطبقة العليا. وتعرف هذه الخيارات أيضا باسم الخيارات القانونية أو المؤهلة، ويمكنها الحصول على معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات.


الخصائص الرئيسية لل إسو.


وتشبه خيارات الأسهم الحافزة الخيارات غير القانونية من حيث الشكل والهيكل.


الجدول الزمني: يتم إصدار إسو في تاريخ البدء، والمعروف باسم تاريخ المنحة، ومن ثم يمارس الموظف حقه في شراء الخيارات في تاريخ التمرين. وبمجرد ممارسة الخيارات، يتمتع الموظف بحرية بيع الأسهم فورا أو الانتظار لفترة من الوقت قبل القيام بذلك. وخلافا للخيارات غير القانونية، تكون فترة العرض لخيارات أسهم الحوافز دائما 10 سنوات، وبعدها تنتهي الخيارات.


الإنهاء: تحتوي إسو عادة على جدول استحقاق يجب أن يكون راضيا قبل أن يتمكن الموظف من ممارسة الخيارات. يتم استخدام جدول الجرف القياسي لمدة ثلاث سنوات في بعض الحالات، حيث يصبح الموظف مكتملا بالكامل في جميع الخيارات التي صدرت له في ذلك الوقت. ويستخدم أرباب العمل اآلخرون جدول االستحقاق التدريجي الذي يسمح للموظفين بأن يستثمروا في خمس الخيارات الممنوحة كل سنة، ابتداء من السنة الثانية من المنحة. ثم يخول الموظف بالكامل جميع الخيارات في السنة السادسة من المنحة.


طريقة التمرين: خيارات الأسهم الحافزة تشبه أيضا الخيارات غير القانونية في أنها يمكن أن تمارس بطرق مختلفة مختلفة. يمكن للموظف دفع مبالغ نقدية مقدما لممارسته، أو يمكن ممارسته في معاملة غير نقدية أو باستخدام مقايضة الأسهم.


عنصر الصفقة: يمكن ممارسة إسو عادة بسعر أقل من سعر السوق الحالي، وبالتالي، توفير ربح فوري للموظف.


أحكام الاسترداد: هذه هي الشروط التي تسمح لصاحب العمل أن يتذكر الخيارات، مثل إذا ترك الموظف الشركة لسبب آخر غير الوفاة أو العجز أو التقاعد، أو إذا أصبحت الشركة نفسها غير قادرة ماليا على الوفاء بالتزاماتها مع الخيارات.


التمييز: في حين أن معظم أنواع أخرى من خطط شراء الأسهم للموظفين يجب أن تقدم لجميع الموظفين في الشركة الذين يستوفون متطلبات الحد الأدنى معينة، وعادة ما تقدم إسو فقط إلى المديرين التنفيذيين و / أو الموظفين الرئيسيين في الشركة. ویمکن تشبھ إيسوس بشکل غیر رسمي لخطط التقاعد غیر المؤھلة، والتي عادة ما تکون موجهة نحو أولئك الذین یواجھون أعلی ھیکل الشرکة، بدلا من الخطط المؤھلة التي یجب تقدیمھا لجمیع الموظفین.


الضرائب على إسو.


إيسوس مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية أكثر ملاءمة من أي نوع آخر من خطة شراء الأسهم الموظفين. هذا العلاج هو ما يميز هذه الخيارات بعيدا عن معظم أشكال أخرى من التعويض القائم على الأسهم. ومع ذلك، يجب على الموظف الوفاء ببعض الالتزامات من أجل الحصول على المنفعة الضريبية. هناك نوعان من التصرفات ل إسو:


التصريح المؤهل: بيع أسهم إسو بعد سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وبعد عام واحد من ممارسة الخيارات. ويجب الوفاء بكلتا الحالتين لكي يصنف بيع المخزون بهذه الطريقة. تنحية التخلص: بيع أسهم إسو التي لا تفي بمتطلبات فترة الحجز المقررة.


ومثلما هو الحال مع الخيارات غير القانونية، لا توجد أي عواقب ضريبية سواء في المنحة أو الاستحقاق. ومع ذلك، تختلف القواعد الضريبية لممارستها بشكل ملحوظ عن الخيارات غير القانونية. يجب على الموظف الذي يمارس خيارا غير قانوني الإبلاغ عن عنصر الصفقة في المعاملة كدخل مكتسب يخضع لضريبة الاستقطاع. سوف أصحاب إسو لا يقدم تقريرا في هذه المرحلة. لا يتم الإبلاغ عن أي نوع من الضرائب حتى يتم بيع الأسهم. إذا كان بيع األسهم صفقة مؤهلة، فإن الموظف لن يبلغ إال عن أرباح رأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد من البيع. إذا كان البيع هو التصرف غير مؤهل، ثم الموظف سوف تضطر إلى الإبلاغ عن أي عنصر الصفقة من هذه العملية كما الدخل المكتسب.


يقول ستيف يتلقى 1،000 غير الأسهم الأسهم الخيارات و 2،000 خيارات الأسهم حافز من شركته. سعر ممارسة كل من هو 25 $. يمارس كل من كلا النوعين من الخيارات بعد حوالي 13 شهرا، عندما يتداول السهم بسعر 40 دولار للسهم، ثم يبيع 1،000 سهم من الأسهم من خياراته الحافزة بعد ستة أشهر من ذلك، مقابل 45 دولارا للسهم. وبعد ثمانية أشهر، يبيع باقي الأسهم بسعر 55 دولارا للسهم.


أول بيع من أسهم الحوافز هو التصرف غير مؤهل، وهو ما يعني أن ستيف سوف تضطر إلى الإبلاغ عن عنصر الصفقة من 15000 $ ($ 40 سعر السهم الفعلي - 25 $ سعر ممارسة = 15 $ 1،000 سهم) كدخل المكتسب. سيتعين عليه أن يفعل الشيء نفسه مع عنصر الصفقة من ممارسته غير القانونية، لذلك سيكون لديه 30،000 $ إضافية W-2 الدخل للإبلاغ في السنة من التمارين الرياضية. لكنه سيبلغ فقط عن مكاسب رأسمالية طويلة الأجل من 30،000 $ (55 $ سعر البيع - 25 $ سعر التمرين 1000 سهم) لتأهله إسو التصرف.


وتجدر الإشارة إلى أن أرباب العمل غير مطالبين بحجب أي ضريبة من تمارين إسو، لذلك أولئك الذين ينويون اتخاذ تصرف عدم الأهلية يجب أن تأخذ الرعاية لرعاية الأموال لدفع الضرائب الاتحادية والولائية والمحلية، وكذلك الضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية و فوتا.


التقارير و أمت.


وعلى الرغم من أنه يمكن الإبلاغ عن تصفيات إسو على أنها مكاسب رأسمالية طويلة الأجل في نموذج مصلحة الضرائب 1040، فإن عنصر الصفقة في الممارسة هو أيضا عنصر الأفضلية للضريبة الدنيا البديلة. يتم تقييم هذه الضريبة للموردين الذين لديهم مبالغ كبيرة من أنواع معينة من الدخل، مثل عناصر المساومة إسو أو مصلحة السندات البلدية، ويهدف إلى ضمان أن دافعي الضرائب يدفع على الأقل الحد الأدنى من الضريبة على الدخل التي من شأنها أن تكون خلاف ذلك الضرائب، حر. ويمكن حساب ذلك على شكل إرس 6251، ولكن يجب على الموظفين الذين يمارسون عددا كبيرا من إسو استشارة مستشار الضرائب أو المالية مسبقا حتى يتمكنوا من توقع العواقب الضريبية لعملياتهم بشكل صحيح. ويجب الإبلاغ عن العائدات المتأتية من بيع مخزون المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) في نموذج مصلحة الضرائب رقم 3921 ثم نقلها إلى الجدول دال.


الخط السفلي.


يمكن أن توفر خيارات الأسهم الحافزة دخل كبير لأصحابها، ولكن القواعد الضريبية لممارستها وبيعها يمكن أن تكون معقدة في بعض الحالات. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة لكيفية عمل هذه الخيارات والطرق التي يمكن استخدامها. لمزيد من المعلومات حول خيارات أسهم الحوافز، استشر ممثل الموارد البشرية أو المستشار المالي.


الاتجاهات & أمب؛ التطورات - أكتوبر 2018 - كن على علم (حذار) - مخفضة خيارات الأسهم تخضع ل 409 A.


فالعديد من الشركات الصغيرة، والشركات التي تعمل بشكل وثيق، وخاصة الشركات المبتدئة، ترغب في إصدار خيارات الأسهم للمسؤولين التنفيذيين والموظفين الرئيسيين كحافز للمساعدة على نمو الشركة وكبدلا عن التعويض النقدي عندما يحتاجون إلى النقد للاستثمار في الأعمال التجارية. في بعض األحيان، ال يدرك المالكون المتطلبات المنصوص عليها في البند 409A من قانون اإليرادات الداخلية) إيرك (حيث أنه ينطبق على خيارات األسهم وحقوق تقدير األسهم) يشار إليها مجتمعة ب "الخيارات" أو "خيارات األسهم" (ويخفق في تحديد سعر التمرين بشكل مناسب) . في أوقات أخرى، فإنها ببساطة لا تريد أن تدفع لتقييم الأعمال لتحديد سعر ممارسة. وفي كلتا الحالتين، يمكن أن تكون العواقب الضريبية للمديرين التنفيذيين والموظفين كارثية.


23 سبتمبر، 2018.


13 يناير 2017.


18 يناير 2017.


يوفر القسم 409A إيرك قواعد شاملة تنظم الضرائب من التعويض المؤجل غير المؤهلين. وفي حين أن القسم 409A لا يحدد صراحة "تأجيل التعويض"، فإن مصلحة الضرائب الأمريكية كانت متسقة في موقفها بأن خيارات الأسهم المخفضة هي تعويضات مؤجلة تخضع للبند 409A في جميع إشعاراتها، وأنظمةها المقترحة، وأنظمتها النهائية. على وجه التحديد، يشير إرس نوتيس 2005-1 إلى أنه إذا تم منح خيار الأسهم بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة للمخزون الأساسي في تاريخ المنحة، فسيتم التعامل مع الخيار على أنه تأجيل للتعويض تخضع لمتطلبات القسم 409 ألف.


تطبيق القسم 409A لخيارات الأسهم وحقوق تقدير الأسهم.


جاذبية خيارات الأسهم إلى المديرين التنفيذيين والموظفين هو أنهم أنفسهم السيطرة على توقيت الاعتراف الدخل عن طريق توقيت ممارسة الخيار. إذا كان القسم 409A ينطبق على الخيار، يتم فقدان هذه المرونة، مما يلغي بشكل كبير قيمة خيار الأسهم. ولتجنب فرض الضرائب بموجب المادة 409 ألف، يجب إما أن يكون الخيار معفى على وجه التحديد من المادة 409A أو يستوفي شروطا معينة على النحو المبين أدناه.


يتم استثناء خيارات الأسهم المحفزة الصادرة بموجب القسم 422 من إيرك وخيارات الأسهم الصادرة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين بموجب القسم 423 من إيرك على وجه التحديد بموجب اللوائح الواردة في القسم 409A شريطة أن تستمر في تلبية متطلبات التأهيل المطبقة لتلك الأقسام من إيرك.


وفيما يتعلق بخيارات الأسهم التي لم تصدر عملا بالبند 422 ("الخيارات غير المؤهلة")، هناك أربعة متطلبات أساسية يجب الوفاء بها لكي تعفى بموجب المادة 409 ألف، على النحو التالي:


بالنسبة لخیارات الأسھم غیر المؤھلة، یجب أن یکون سعر التمرین مساویا للقیمة السوقیة العادلة للأسھم الأساسیة کما في تاریخ المنح. ولهذا الغرض، إذا كان للممنوح الحق في الحصول على توزيعات أرباح في ممارسة الرياضة، فإنه سيتم التعامل معها على أنها تخفيض لسعر الممارسة؛ أي أن المنحة ستعتبر صادرة بسعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة في تاريخ المنح ورهنا بالبند 409 ألف. تنطبق متطلبات التقييم المحددة التالية على تحديد "القيمة السوقية العادلة" للسهم العادي في تاريخ المنحة: يجب على الشركة العامة أن تستند إلى القيمة السوقية العادلة بطريقة معقولة باستخدام المبيعات الفعلية لسهمها المشترك مثل آخر عملية بيع، سعر الإغلاق أو متوسط ​​السعر في اليوم السابق أو يوم منح الخيار. وعالوة على ذلك، قد تستخدم الشركة متوسطا خالل فترة محددة في ظروف معينة) تتعلق عادة بمنح للموظفين في الواليات القضائية األجنبية من أجل االمتثال لقانون الضرائب المحلي (. ومع ذلك، یجب تحدید شروط المنحة وفترة المتوسط ​​قبل تاریخ منح المنحة. يجب على الشركة الخاصة أن تستند إلى القيمة السوقية العادلة على أساس معقول من أساليب التقييم المعقولة استنادا إلى جميع الحقائق والظروف ذات الصلة والعوامل مثل قيمة الموجودات الملموسة وغير الملموسة والقيمة الحالية للتدفقات النقدية المتوقعة وقيمة الأسهم للكيانات المماثلة، ومبيعات البيع بالتجزئة، وطرق التقييم المستخدمة ألغراض أخرى غير تعويضية. وبموجب أحكام المادة 409 ألف، يفترض أن ثلاث طرق للتقييم الآمن للميناء تعتبر تقييما معقولا (تحويل عبء إثبات عدم المعقولية إلى مصلحة الضرائب) لهذا الغرض، على النحو التالي: '1' تقييم مستقل في غضون ال 12 شهرا السابقة التي تستوفي متطلبات تقييم الأسهم التي تحتفظ بها خطة ملكية الأسهم للموظفين، و (2) التقييم القائم على الصيغة الذي يعتبر تقييدا ​​غير مطابق بموجب المادة 83، وباستخدام شروطه طالما لم يتم تداول الأسهم بشكل عام، شريطة أن (سواء كانت تعويضية) خيارات، حقوق تقدير حقوق امللكية، إلخ (واملعامالت غير التعويضية) غير مطلوبة لبيع جميع أو جميع أسهم الشركة بشكل جوهري (، أو) 3 (في حالة شركة ناشئة غير سائلة) عموما في الأعمال التجارية أقل من 10 سنوات مع عدم وجود فئة من الأوراق المالية المتداولة علنا ​​وعدم توقع تغيير السيطرة في غضون 90 يوما أو الاكتتاب العام في غضون 180 يوما)، تتطلب اللوائح تقييم من قبل المؤهلين، "ولكن ليس بالضرورة مستقل، فرد (5 سنوات من الخبرة في تقييم الأعمال، وتقييم، والتمويل والخدمات المصرفية الاستثمارية، والإقراض المضمون، وما إلى ذلك). يجب أن يكون السهم الخاضع لمنحة الخيار غير المؤهلين مخزونا حصريا للجهة التي تتلقى خدمات مزود الخدمة أو أي شركة تمتلك حصة مسيطرة في متلقي الخدمة أو التي يتم تضمينها في سلسلة من الشركات التي يتم التحكم في كل منها بواسطة شركة أخرى الشركة تنتهي مع الشركة الأم في نهاية المطاف. ولأغراض تحديد حصة مسيطرة، يتم تطبيق قواعد المجموعة الخاضعة للمراقبة بموجب البند 414 من برنامج إيرك لخطط التقاعد المؤهلة عن طريق الاستعاضة عن نسبة 50٪ على الأقل من ملكية ما لا يقل عن 80٪ من متطلبات الملكية بموجب هذه اللوائح. يتم تخفيض متطلبات الملكية بنسبة 50٪ إلى 20٪ حيث توجد معايير تجارية مشروعة لمنح الخيار بسبب العلاقة بين مقدم الخدمة والكيان المختار. ويخضع المخزون الوحيد المؤهل كمخزون مشترك مؤهل لخيار الأسهم الممنوح لمزود الخدمة. ولهذا الغرض، يسمح القسم 409A باستخدام أي فئة من الأسهم العادية على النحو المحدد في القسم إيرك 305 من أي مستلم خدمة مؤهل (كما نوقش في 2 أعلاه). قد يخضع السهم للقيود، ولكن قد لا يكون لديه أي تفضيلات أرباح من أي نوع. يسمح بتفضيلات التصفية، ولكن لا يجوز أن يخضع السهم لالتزام إلزامي بإعادة الشراء إلزامي أو وضع أو طلب حق بسعر غير القيمة السوقية العادلة. ولا يجوز أن يوفر خيار الأسهم سمة تأجيل (أي لا يمكن أن ينص على تأجيل تسليم الأسهم عند ممارسة التمارين) أو أن يتم استبدالها بالتعويض المؤجل الآخر. وتعامل التعديلات الجوهرية للمنحة القائمة كمنحة جديدة رهنا بمتطلبات القسم 409A، ومن المرجح أن تتطلب إعادة التسعير. ويسمح بتمديد الحق في التمارين حتى فترة التدريب األصلي كما هو محدد بموجب منحة الخيار أو 10 سنوات. ويمكن تمديد الخيارات تحت الماء دون قيود. ولھذا الغرض، یتم التعامل معھا کمنحة جدیدة مع سعر ممارسة یتجاوز القیمة العادلة الحالیة للسھم.


الآثار الضريبية من عدم الامتثال.


إذا تم انتهاك أي من متطلبات القسم 409 أ المبينة أعاله، فإن خيارات األسهم غير المؤهلة أو األسهم التي يتم تحصيلها تخضع للضريبة على الفور، أو في حالة الحقا، عند االستحقاق) عندما يكون خيار األسهم غير معرض لخطر كبير للمصادرة (. إن المبلغ المعترف به كدخل عادي من قبل الجهة الممنوحة هو الزيادة في القيمة السوقية العادلة للسهم في 31 ديسمبر ناقصا سعر الممارسة وأي مبلغ مدفوع للخيار المنحة. وبالإضافة إلى ذلك، يفرض القسم 409A ضريبة جزاء بنسبة 20٪ على التعويضات المعترف بها والفوائد (إن وجدت) على سعر الفائدة المنخفض لمصلحة الضرائب، بالإضافة إلى 1٪. وعلاوة على ذلك، فإن أي تقدير في قيمة الخيار في السنوات اللاحقة يخضع للضريبة أيضا في إطار المادة 409 ألف بما في ذلك السنة التي يمارس فيها الخيار [الكنز. ريج. 1.409A-4 (ب) (6)].


نشاط مراجعة حسابات مصلحة الضرائب ومحكمة المطالبات الاتحادية.


وعند إجراء عمليات التدقيق الميداني، تنظر مصلحة الضرائب بشكل واضح في منح خيارات الأسهم فيما يتعلق بما إذا كان الخيار قد منح بالقيمة السوقية العادلة. قد ترى مصلحة الضرائب الأمريكية أن هذه طريقة سهلة لتوليد إيرادات إضافية للحكومة الاتحادية كما هو مبين بتقييمها للضرائب الإضافية البالغة 3.5 مليون دولار مقابل الرئيس التنفيذي لمجموعة مارفيل للتكنولوجيا المحدودة لامتلاكها خيارات الأسهم المخفضة. ولم يتم بعد تسوية القضية، سوتاردجا ضد الولايات المتحدة؛ بيد أن محكمة المطالبات الاتحادية أكدت في حكم أولي أن المادة 409 ألف تنطبق على خيارات الأسهم. ولا يزال يتعين البت في هذه الحالة ما إذا كانت الخيارات الممنوحة، استنادا إلى الوقائع، تمنح في الواقع بسعر مخفض إلى القيمة السوقية العادلة. مع التأكيد على أن القسم 409A ينطبق على خيارات الأسهم، فإن مصلحة الضرائب ستواصل التدقيق في منح الخيار.


يجب على جميع الشركات أن تكون على بينة من القواعد المطبقة على منح خيارات الأسهم والسهم لموظفيها. يجب أن تكون الشركات المقيدة بشكل وثيق على علم تام بمتطلبات التقييم المتعلقة بالمخزون والتقدير المناسب بموجب القسم 409A لتجنب العواقب الضريبية القاسية للغاية المفروضة على الموظف بسبب عدم الامتثال لهذه القواعد.


الاتجاهات & أمب؛ التطورات - أكتوبر 2018.


إذا كانت لديك أية أسئلة حول هذا العنصر من الوسائط، فنحن نرغب في سماع رأيك. يرجى حصة أفكارك معنا.


بتوغ توسع برنامج الموقع المشارك المفقود لتضمين خطط المساهمة المحددة.


حدود خطة التقاعد لعام 2018.


هل تعرف كيف قواعد المجموعة الخدمة التابعة والمنتسبة.


إيسنيرامبر لب هي واحدة من أكبر شركات الخدمات الاستشارية والمحاسبة الكاملة في البلاد. نحن نقدم خدمات التدقيق والمحاسبة والضرائب، فضلا عن مجموعة كاملة من الخدمات الاستشارية المهنية لمجموعة واسعة من العملاء في العديد من الصناعات. ونحن نعمل مع الشركات من جميع الأحجام، بما في ذلك أكثر من 200 شركة عامة، وكذلك مع الأفراد ذوي الثروات العالية والمكاتب العائلية. نحن نخدم الآلاف من الكيانات المالية التي تغطي التحوط، الأسهم الخاصة ومساحة صندوق المشاريع، جنبا إلى جنب مع وكلاء وسيط وشركات التأمين. مع نمو الشركات نساعدهم على الوصول إلى أهدافهم في كل خطوة على الطريق.


خيارات الأسهم مخفضة وقانون الضرائب القسم 409A: حكاية تحذيرية.


غوست بوست بي سكوت أوشر من بدر مارتن، P. S.


في بيئة بدء التشغيل، خيارات الأسهم هي شائعة. فهي طريقة واحدة يمكن للشركات الشابة أن تعوض عن المساواة في الأجور والرواتب أقل من السوق أو رسوم الاستشارات، وتوفر عموما المتلقين مع الأداء أو حافز الاحتفاظ في شكل حصة في مستقبل الشركة.


القواعد الضريبية لمعظم الخيارات واضحة نسبيا. ولكن عندما يتم عرض الخيارات عمدا أو عن غير قصد بسعر مخفض - بمعنى سعر ممارسة أقل من القيمة السوقية العادلة في تاريخ منح الخيارات - إنها قصة أخرى. وأحد تلك الشركات ينبغي أن تنظر بعناية لتجنب العواقب الضريبية السلبية.


أثر قانون الإيرادات الداخلية القسم 409A.


ووفقا لمصلحة الضرائب، تخضع خيارات الأسهم المخفضة للقسم 409A من قانون الضرائب الاتحادي الذي ينظم خطط التعويض المؤجلة غير المؤهلة - أي الخطط غير المؤهلة التي تنص على تأجيل التعويض. خيارات الأسهم التي لها سعر ممارسة يساوي أو أعلى من القيمة السوقية العادلة عند منحها معفاة من 409A.


409 أ في عام 2004 لضمان امتثال المتلقين للخيارات المخصومة وغيرها من أشكال التعويض المؤجل للمبادئ التوجيهية الصارمة المتعلقة بتوقيت إرجائهم. وبخلاف ذلك، يجب عليها أن تعترف بالدخل عندما يكون لها حق ملزم قانونا باستلامها، حتى لو لم تتلقها فعلا إلا في وقت ما في المستقبل. وتشمل الغرامة المطبوعة استثناءات للتأجيلات القصيرة الأجل حيث تلقى التعويض فعلا في غضون شهرين ونصف من نهاية السنة التي لم يعد فيها خطر كبير للمصادرة. ولا يخضع هذا الإرجاء القصير الأجل إلى 409 ألف.


بالنسبة لخيارات الأسهم التي تخضع ل 409A، فإن مستلمي الخيارات لديهم مرونة محدودة في الوقت الذي يمكنهم فيه ممارسة خياراتهم دون انتهاك القواعد. وتسمح القواعد للمستفيدين بممارسة الخيارات بناء على عدد محدود من الأحداث المثيرة، بما في ذلك التقاعد أو الفصل الآخر للخدمة، أو تغيير في السيطرة على الأعمال التجارية، أو العجز، أو الوفاة، أو حالة طارئة غير متوقعة، أو في تاريخ أو سنة محددة سلفا.


بالنسبة لأولئك الذين يرون أفول من قواعد 409A، والعقوبات مرهقة. وبشكل عام، يصبح كامل مبلغ التعويض الذي تم تأجيله للسنوات الحالية وجميع الضرائب السابقة خاضعا للضريبة. ويخضع هذا التعويض أيضا لعقوبة بنسبة 20 في المائة، بالإضافة إلى الفائدة.


وقد نشأ العديد من أوجه عدم اليقين في تطبيق المادة 409A من حقيقة أن القانون لا يحدد تحديدا تأجيل التعويض. وقد تفسر قواعد بيانات مصلحة الضرائب وتصريحاتها باستمرار العبارة لتشمل خيارات الأسهم المخفضة. ومع ذلك، لم يتم اختبار هذه القواعد في المحاكم - حتى هذا العام، عندما أصدرت محكمة الولايات المتحدة للمطالبات الاتحادية حكما موجزا جزئيا في سوتاردجا ضد الولايات المتحدة. ويتناول هذا الحكم حججا قانونية مختلفة فيما يتعلق بتطبيق المادة 409 ألف، تاركا المسألة الوقائعية المتعلقة بما إذا كانت الخيارات قد خضعت فعلا للخصم التي ستحدد أثناء المحاكمة.


عواقب حكم سوتاردجا.


سوتاردجا أهمية خاصة لأنه هو أول حكم المحكمة على تطبيق 409A لخيارات الأسهم مخفضة. نتيجة ل سوتاردجا، لدينا الآن تأكيد قضائي للمواقف إرس التالية:


تخضع خيارات الأسهم المخفضة للمعاملة بموجب المادة 409A كمكافأة مؤجلة غير مؤهلة يحدد تاريخ منح الخيار عندما يعتبر التعويض مكسبا. ويحدد تاريخ الخيار، وليس التاريخ الذي يمارس فيه، متى يكون للمستلم حق ملزم قانونا في التعويض. ويحدد التاريخ الذي تحدده أيضا الوقت الذي لم يعد فيه الخيار ينطوي على خطر كبير بالمصادرة. ولا تعتمد الفترة ذات الصلة لتطبيق الاستبعاد القصير الأجل على تاريخ ممارسة الخيارات فعليا، بل تستند إلى الفترة الزمنية التي يمكن فيها ممارسة الخيارات وفقا لشروط الخطة.


الجزء التحذيري من الحكاية.


409A تحتل حوالي 80 صفحة من اللوائح الضريبية الاتحادية، مما يعطي مؤشرا على مدى تعقيد يمكن أن يكون إما تجنبه تماما أو الامتثال لمتطلباته. يمكن أن تساعد بعض الاستراتيجيات.


للخصم أو عدم الخصم: القيمة السوقية العادلة.


409A يتوقف على ما إذا كان يتم خصم خيار الأسهم أم لا. إذا كان سعر ممارسة الخيار يساوي القيمة السوقية العادلة في تاريخ منح الخيار، لا يتم خصم الخيار و 409 A لا ينطبق. إذا كانت شركتك لا تنوي خصم سعر ممارسة خيارات الأسهم، وتقييمها بشكل صحيح هو أمر أساسي لتجنب الآثار الضريبية السلبية من 409A. وفي قضية سوتاردجا، تعتزم الشركة منح خيارات أسهمها بالقيمة السوقية العادلة. وقد أدى عدم وجود رقابة وضعف في التنفيذ الشركة إلى منح تلك الخيارات بأقل من القيمة السوقية العادلة التي قد تكلف المستفيدين من هذه الخيارات الملايين من الدولارات. إن إنشاء القيمة السوقية العادلة يمكن أن يكون مشكلة بالنسبة للشركات الناشئة والشركات الأخرى المملوكة للقطاع الخاص . ولعل الطريقة الأسلم - وبصفة عامة الطريقة الأكثر تكلفة - لتحديد القيمة السوقية العادلة هي توظيف مثمن مستقل مؤهل لأداء التقييم. يجب أن يتم تقييم في غضون 12 شهرا من الصفقة الخيار لتلبية أول من ثلاثة قواعد التقييم الآمن الميناء تحت 409A. وبموجب حكم الميناء الآمن الثاني، يمكن للشركات الناشئة أن تستخدم شخصا آخر غير مثمن مستقل لإجراء التقييم، طالما أن الشخص لديه المعرفة والخبرة المطلوبة ويفي التقييم بمعايير أخرى تحت 409A. يتضمن الميناء الآمن الثالث استخدام صيغة لتحديد التقييم، على النحو المنصوص عليه في القسم 83 من قانون الضرائب الاتحادي. وخلافا لنهج الميناء الآمن، يسمح للشركات باستخدام تطبيق معقول لطريقة تقييم معقولة استنادا إلى عوامل محددة المحددة في 409A. وخلافا لنهج الموانئ الآمنة المنفذة بشكل صحيح، فإن طريقة التقييم هذه معرضة للطعن من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية، لذلك فمن الأهمية بمكان تطوير وحفظ الوثائق التفصيلية للطريقة المستخدمة في تحديد التقييم.


تحديد تاريخ المنحة بشكل صحيح.


وفي قضية سوتاردجا، وافقت لجنة التعويضات في الشركة على منح الخيار وحددت القيمة السوقية العادلة للخيارات في نفس التاريخ. غير أن اللجنة لم تصدق رسميا على هذه المنحة إلا بعد مرور شهر تقريبا، عندما كانت القيمة السوقية العادلة أعلى. وقررت المحكمة أن تاريخ التصديق هو تاريخ المنح، وبالتالي فإن الخيارات تمنح فعلا بسعر مخفض. وبحلول الوقت الذي حاولت فيه الشركة والمتلقي إصلاح الخطأ، فوات الأوان لأن الخيارات قد مارست. ونظرا لتأثير تاريخ المنح والعناصر الأخرى للعملية على تحديد القيمة السوقية العادلة والامتثال العام مع قواعد 409A، يجب على الشركات تطوير واتباع إجراءات مدروسة جيدا تنظم إصدار خيارات الأسهم.


من الأفضل دائما منع مشكلات التوافق من محاولة تصحيحها لاحقا. ولكن بالنسبة للشركات التي تجد نفسها غير متوافقة مع 409A، نشرت مصلحة الضرائب الأمريكية إرشادات (في الإشعارات 2008-113، 2018-6 و 2018-80) بشأن بعض الإجراءات التصحيحية المسموح بها.


في نهاية المطاف، ما إذا كان يمكن تصحيح المشكلة، وإذا كان الأمر كذلك، كم من الإغاثة المتاحة - هو معقد مثل بقية 409A. ذلك يعتمد على عدد من العوامل، بما في ذلك طبيعة المشكلة وتوقيت التصحيح.


بالنسبة لخيارات الأسهم التي تم منحها بشكل خاطئ بأقل من القيمة السوقية العادلة، قد يكون من الممكن تعديل اتفاقية الخيار لإزالة الخصم. وبصفة عامة، يمكن زيادة سعر التمرين إلى القيمة السوقية العادلة (اعتبارا من تاريخ المنح) في السنة التي تمنح فيها الخيارات. بالنسبة إلى مستلمي الخيار الذين لا يعتبرون عاملين في الشركة، يتم تمديد هذه الفترة لتشمل السنة التالية. وبموجب اللوائح المقترحة، قد يكون من الممكن أيضا تعديل اتفاق الخيار قبل السنة التي تستحق فيها الخيارات. وبغض النظر عن ذلك، لا يسمح باتخاذ أي إجراء تصحيحي للخيارات التي تم ممارستها.


409A هي منطقة معقدة بشكل خاص من قانون الضرائب الاتحادي، وكما يوضح سوتاردجا بوضوح، فإن تكلفة عدم الامتثال يمكن أن تكون مرهقة. إذا كنت تفكر في خيارات الأسهم أو غيرها من أشكال التعويض البديلة، والحصول على مشورة كبيرة.


شارك هذا:


3 الردود على & كوت؛ خيارات الأسهم مخفضة وقانون الضرائب القسم 409A: A تحذيرية حكاية & كوت؛


بي بيلوانغ بيسنيس 2018 28 يونيو 2018 - 1:39 مساء.


وصاحب الأعمال الصغيرة الذين يمكن أن تساعد حقا لهم تصبح المستهلك أكثر تعليما.


سيكون الشخص الذي يحصل على أعمالهم. هناك.


أر ألكسو الناشئة مواقع استضافة الفيديو للشركات الصغيرة التي هي حرة.


كيف يستجيب العملاء لدفع أسعار مبيعاتك.


كونه كريواتيف مع المنتج الخاص بك سوف تجلب لك النجاح.


بي بيسنيس بالينغ بروسبكتيف دان منغونتونغكان دي تاهون 2018 جولاي 15، 2018 - 11:28 بيإم.


وصاحب الأعمال الصغيرة الذين يمكن حقا هكب لهم تصبح.


سيكون المستهلك أكثر تعليما النحل الذي يحصل على أعمالهم.


يمكن بدء تشغيل البريد الإلكتروني سيكيوم لأقل من 20 $ شهريا.


ثي هي أكثر الطرق للحصول على تيارات متعددة من الدخل ثم بيع المعلومات.


المنتج. كونها خلاقة مع المنتج سوف تجلب لك النجاح.


بواسطة ألبرت تون 17 مارس، 2018 - 11:24 مساء.


شكرا لوضع هذا معا، وجدت أنه من المفيد حقا. يجب على جميع الشركات أن تكون على بينة من القواعد المطبقة على منح خيارات الأسهم والسهم لموظفيها.


6 أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب.


اطلع على كيفية تحقيق أقصى استفادة من خطة أسهم شركتك.


خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


الوجبات الرئيسية.


لا تحصل على الإفراط في تتركز في أسهم صاحب العمل الخاص بك. البحث عن طرق للتنويع. لا تأخير ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك إلى اللحظة الأخيرة، في انتظار سعر السهم لترتفع. إذا كنت أفتقد الموعد النهائي، وخيارات الأسهم الخاصة بك تنتهي لا قيمة له. إذا تركت شركتك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، سوف عادة ما يكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة.


خيارات الأسهم وبرامج شراء الأسهم الموظف يمكن أن تكون فرصا جيدة للمساعدة في بناء الثروة المالية المحتملة. عندما تدار بشكل صحيح، يمكن لهذه الفوائد أن تساعد في دفع نفقات الكلية في المستقبل، والتقاعد، أو حتى منزل عطلة.


ولكن العديد من المستثمرين الحصول على تعثرت، لا تولي اهتماما للتواريخ الحرجة، وإدارة عشوائيا منح الموظفين خيار الأسهم. ونتيجة لذلك، فإنها قد تفقد على العديد من الفوائد هذه الخطط خيار الأسهم يمكن أن توفر.


للمساعدة في ضمان زيادة مزايا خيارات الأسهم إلى أقصى حد، تجنب حدوث هذه الأخطاء الشائعة الستة:


الخطأ رقم 1: السماح بانتهاء صلاحية خيارات الأسهم في المال.


توفر منحة خيار الأسهم فرصة لشراء عدد محدد سلفا من أسهم أسهم شركة صاحب العمل بسعر محدد سلفا، يعرف باسم سعر التمارين أو سعر الإضراب. عادة، هناك فترة استحقاق تتراوح من 1 إلى 4 سنوات، وقد يكون لديك ما يصل إلى 10 سنوات في ممارسة الخيارات الخاصة بك لشراء الأسهم.


يعتبر خيار الأسهم "في المال" عندما يتداول السهم تحت سعر الإضراب الأصلي. قل، افتراضيا، لديك خيار لشراء 1،000 سهم من أسهم صاحب العمل الخاص بك في 25 $ للسهم الواحد. إذا كان السهم يتداول حاليا عند 50 $ للسهم، فإن خياراتك ستكون 25 $ حصة في المال. إذا كنت تمارس لهم وباعت على الفور الأسهم في 50 $، وكنت تتمتع الربح قبل خصم الضرائب من 25،000 $.


قد يميل إلى تأخير ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك لأطول فترة ممكنة على أمل أن يستمر سعر سهم الشركة في الارتفاع. سوف التأخير تسمح لك لتأجيل أي أثر الضرائب من الصرف، ويمكن أن تزيد من المكاسب التي تحققها إذا كنت تمارس ثم بيع الأسهم. ولكن منح خيار الأسهم هي استخدام-أنها-أو تفقد ذلك الاقتراح، مما يعني أنه يجب عليك ممارسة الخيارات الخاصة بك قبل نهاية فترة انتهاء الصلاحية. إذا كنت لا تتصرف في الوقت المناسب، كنت مصادرة الفرصة لممارسة الخيار وشراء الأسهم بسعر الإضراب. عندما يحدث هذا، قد ينتهي بك الأمر إلى ترك المال على الطاولة، دون اللجوء.


في بعض الحالات، تنتهي الخيارات في المال لا قيمة لها لأن الموظفين ببساطة ننسى حول الموعد النهائي. وفي حالات أخرى، قد یخطط الموظفین لممارسة التمارین في آخر یوم ممکن، ولکن قد یشتت انتباهھم وبالتالي یخفقون في اتخاذ الإجراءات اللازمة.


يقول سكوت سنسيني، نائب الرئيس الأول، "خدمات خطة الأسهم الإخلاص": "اسأل نفسك عن القيمة الإضافية التي قد تحصل عليها من خلال الانتظار حتى آخر ثانية لممارسة الجائزة الخاصة بك، وتحديد ما إذا كان هذا يستحق خطر السماح للجائزة تنتهي بلا قيمة".


ضع في اعتبارك هذه العوامل عند اختيار الوقت المناسب لممارسة خيارات الأسهم:


ما هي توقعاتكم لسعر السهم وسوق الأسهم بشكل عام؟ إذا كنت تعتقد أن السهم قد بلغ ذروته أو من المرجح أن ينخفض ​​في المستقبل، والنظر في ممارسة وبيع. إذا كنت تعتقد أنه قد يستمر في الارتفاع، قد ترغب في ممارسة والاحتفاظ بالمخزون، أو تأخير ممارسة الخيارات الخاصة بك. كم من الوقت المتبقي حتى ينتهي خيار الأسهم؟ إذا كنت في غضون 60 يوما من انتهاء الصلاحية، قد يكون الوقت قد حان للعمل، لتجنب خطر السماح للخيارات تنتهي بلا قيمة. تحقق مع صاحب العمل عن أي فترات سوداء أو قيود أخرى. سوف تكون في نفس الشريحة الضريبية، أو أعلى أو أقل واحد، عندما كنت على استعداد لممارسة الخيارات الخاصة بك؟ الضرائب لديها القدرة على تناول الطعام في عوائد الخاص بك، لذلك قد ترغب في ممارسة وبيع عندما كنت في أدنى شريحة الضرائب ممكن - على الرغم من أن هذا هو مجرد عامل واحد للوزن في قرارك.


نصيحة: قم بمراقبة جدول الاستحقاق الخاص بك، والحفاظ على تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك، والرد على أي تذكير تتلقاه من صاحب العمل أو مسؤول خطة الأسهم.


الخطأ رقم 2: عدم فهم العواقب الضريبية لل إسو.


هناك نوعان من منح خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). عند حصولك على منحة إسو، ليس هناك أي تأثير ضريبي فوري ولن تضطر إلى دفع ضرائب دخل منتظمة عند ممارسة خياراتك، على الرغم من أن قيمة الخصم الذي قدمه صاحب العمل وقد يخضع الربح لضريبة بديلة بديلة (أمت) .


ومع ذلك، عندما تبيع أسهم الأسهم، سيطلب منك دفع ضرائب الأرباح الرأسمالية، على افتراض أنك باعت الأسهم بسعر أعلى من سعر المخالفة. للتأهل لمعدل أرباح رأس المال على المدى الطويل، يجب أن تعقد أسهمك على الأقل سنة واحدة من تاريخ التمرين وسنتين من تاريخ المنح.


إذا كنت تبيع أسهم إسو قبل فترة الحيازة المطلوبة، فإن ذلك يعرف بأنه تصرف غير مؤهل. وفي مثل هذه الحالة، فإن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم في الممارسة (سعر الإضراب) وسعر المنحة - أو كامل مبلغ الربح من البيع، إن كان أقل - سيخضع للضريبة كدخل عادي، وأي مبلغ متبقي يتم احتساب الربح كمكسب رأسمالي. بالنسبة لمعظم الناس، ومعدل ضريبة الدخل العادية أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


في حين أن الضرائب مهمة، فإنها لا ينبغي أن تكون الاعتبار الوحيد الخاص بك. تحتاج أيضا إلى النظر في المخاطرة بأن أسعار أسهم شركتك يمكن أن تنخفض من مستواه الحالي. ويقول سينسيني: "كن على بينة من الوضع الضريبي الخاص بك، ولكن أيضا فهم كيفية أداء الشركة في السوق، لأن هناك أيضا مخاطر على الاستمرار في الاحتفاظ بالأسهم"، ويقول سينسيني. "معرفة أي أسهم مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة، ما هي فترات عقد، وممارسة خيارات الأسهم وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار الضرائب قبل ممارسة الخيارات أو بيع أسهم الشركة التي تم الحصول عليها من خلال خطة تعويض حقوق الملكية.


خطأ 3: لا يعرف قواعد خطة الأسهم عند مغادرة الشركة.


عندما تغادر صاحب العمل، سواء كان ذلك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، فمن المهم عدم ترك منح الأسهم الخيار الخاص بك وراء. وبموجب معظم قواعد خطة أسهم الشركات، سيكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة. على الرغم من أنك قد تتلقى حزمة فصل تستمر 6 أشهر أو أكثر، لا تخلط بين شروط هذه الحزمة وتاريخ انتهاء الصلاحية على منح خيارات الأسهم.


إذا تم الحصول على شركتك من قبل منافس أو دمج مع شركة أخرى، يمكن تسريع استحقاقك. في بعض الحالات، قد تتاح لك الفرصة لممارسة خياراتك على الفور. ومع ذلك، تأكد من التحقق من شروط الاندماج أو الاستحواذ قبل التصرف. معرفة ما إذا كانت الخيارات التي تملكها في أسهم شركتك الحالية سيتم تحويلها إلى خيارات للحصول على أسهم في الشركة الجديدة.


نصيحة: اتصل بالموارد البشرية للحصول على تفاصيل حول منح خيارات الأسهم قبل مغادرة صاحب العمل، أو إذا كانت شركتك تدمج مع شركة أخرى.


الخطأ رقم 4: التركيز كثيرا من ثروتك في أسهم الشركة.


كسب التعويض في شكل أسهم الشركة أو خيارات لشراء أسهم الشركة يمكن أن تكون مربحة للغاية، وخصوصا عندما كنت تعمل لشركة التي سعر السهم قد ارتفع لفترة طويلة. وفي الوقت نفسه، يجب عليك أن تنظر فيما إذا كان لديك الكثير من ثروتك الشخصية مرتبطة بسهم واحد.


لماذا ا؟ هناك سببان رئيسيان. من وجهة نظر الاستثمار، وجود الاستثمارات الخاصة بك مركزة للغاية في سهم واحد، بدلا من في محفظة متنوعة، يعرض لك التقلبات الزائدة، على أساس أن شركة واحدة. وعلاوة على ذلك، عندما تكون هذه الشركة هي أيضا صاحب العمل الخاص بك، رفاه المالي الخاص بك هو بالفعل مركزة للغاية في ثروات تلك الشركة في شكل عملك، راتبك، والمزايا الخاصة بك، وربما حتى المدخرات التقاعد الخاص بك.


ثانيا، التاريخ، هو المتناثرة مع شركات الطيران عالية سابقا التي أصبحت في وقت لاحق معسرا. وعندما تقدمت شركة إنرون بالإفلاس في عام 1999، تبخرت أكثر من بليون دولار من مدخرات تقاعد الموظفين في الهواء الرقيق. شارك موظفو لهمان بروثرز مصير مشابه في عام 2008 كما فعل عاملو راديو شاك في عام 2018. واعتبر أيضا أن الدخل من صاحب العمل يدفع فواتيرك الشهرية غير العادية والتأمين الصحي الخاص بك. إذا كان حظوظ شركتك تأخذ منعطفا للأسوأ، يمكنك أن تجد نفسك من وظيفة، مع عدم وجود التأمين الصحي وبيض البيض المستنفد.


يقول سنسيني: "الأسهم من خطة الأسهم عادة ما تكون عنصرا كبيرا من التعويض السنوي للموظف، لذلك من السهل أن تصبح محفظتك أكثر تركيزا في أسهم صاحب العمل". "ولكن عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء، والنظر في كيفية تناسب هذه الفوائد في أهدافك المالية على المدى الطويل، مثل المدخرات الكلية، والتقاعد، أو عطلة المنزل، ووضع خطة لتنويع وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار مالي للتأكد من أن استثماراتك متنوعة بشكل مناسب وقراءة وجهات النظر حول الإخلاص: خطر وجود محفظة مركزة.


الخطأ رقم 5: تجاهل خطة شراء أسهم موظف الشركة.


تتيح لك خطط شراء أسهم الموظفين شراء مخزون صاحب العمل، عادة بخصم من القيمة السوقية الحالية للسهم. تتراوح هذه التخفيضات عادة من 5٪ إلى 15٪. تقدم العديد من الخطط أيضا "نظرة إلى الوراء الخيار"، والذي يسمح لك لشراء الأسهم على أساس السعر في اليوم الأول أو الأخير من فترة العرض، أيهما أقل. إذا كانت شركتك تقدم خصم 15٪ وارتفع السهم 5٪ خلال الفترة، يمكنك شراء الأسهم في خصم 20٪، بالفعل مكاسب قبل الضرائب صحية.


للأسف، بعض الموظفين فشل في الاستفادة من الشركة إسب. إذا كنت لا تشارك، قد ترغب في إعطاء إسب نظرة ثانية.


وغالبا ما يختار الموظفون المبتدئون من إسب، ويلاحظ سينسيني. "ولكن عندما تصبح أكثر رسوخا في حياتهم المهنية وأكثر أمانا من الناحية المالية، يجب عليهم إعادة النظر في إسب الخاص بهم، اعتمادا على الخصم تقدم الشركة، هل يمكن أن تنتقل الفرصة لشراء أسهم الشركة الخاصة بك في خصم كبير".


نصيحة: انظر إلى استراتيجية التوفير الحالية الخاصة بك - بما في ذلك صندوق الطوارئ والمدخرات التقاعد - والنظر في وضع بعض المدخرات الخاصة بك في إسب. قد تكون قادرا على استخدام زيادات في المستقبل لتمويل الخطة دون التأثير على نمط حياتك.


خطأ 6: فشل تحديث معلومات المستفيد الخاص بك.


كما هو الحال مع خطة 401 (k) أو أي إيرا التي تمتلكها، يسمح لك نموذج تعيين المستفيد بتحديد من سيحصل على أصولك عندما تموت خارج إرادتك. إذا لم تقم بتعيين أي مستفيد، فبموجب معظم قواعد الخطة، سيعامل المندوب (أو المشرف) في الواقع تعويضات الأسهم كأصل من ممتلكاتك.


في كل مرة تحصل فيها على جائزة حقوق الملكية، سوف يطلب منك صاحب العمل ملء نموذج المستفيد. العديد من المنح تتراوح في الحياة من 3 إلى 10 سنوات، وخلال هذه الفترة العديد من العوامل يمكن أن تتغير في حياتك. على سبيل المثال، إذا كنت منفردا عندما تلقيت منحة خيار، فربما تكون قد سميت أحد الأشقاء أو الوالد كمستفيد. ولكن بعد 5 سنوات، قد تتزوج مع أطفال، وفي هذه الحالة قد ترغب في تغيير المستفيدين إلى زوجك و / أو أطفالك. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت متزوجا وحصلت على الطلاق أو المطلقة والزواج. من المهم دائما تحديث المستفيدين.


نصيحة: مراجعة المستفيدين للحصول على جوائز الأسهم الخاصة بك، وكذلك حسابات التقاعد الخاص بك - على أساس سنوي.


الخطوات التالية للنظر فيها.


للأسئلة أو التحدث إلى مستشار فيديليتي، اتصل بالرقم 800-544-9354.


قم بزيارة موقع موارد خطة الأسهم.


تعلم كيفية تحقيق أقصى استفادة من أسهم الشركة.


مقالات ذات صلة.


فالطريقة الصحيحة تقلل من الضرائب، وتتجنب العقوبات، ولا تعرض المساعدات المالية للخطر.


تعلم كيف يمكن للأزواج من نفس الجنس إدارة القرارات المالية للالإرادة، والثقة، والإهداء.


تعرف هذه العوامل النجاح 6 لمساعدتك في العمر في المكان.


اطلع على كيفية تحقيق أقصى استفادة من خطة أسهم شركتك.

No comments:

Post a Comment