Monday 5 February 2018

خيارات تداول فكرة سيئة


خيارات تداول فكرة سيئة
نافيغاندو سو كيستو سيتو، أسيتي دي فاتتو تشي تالي كوكي بوسانو إسير إنستالاتي سول تو ديسبوسيتيفو. بير ماغيوري إنفورمازيوني.
خدمة كوسا تي؟ سيغلي i نوستري برودوتي.
لوجيستيكا e أولتر! سكوبري أنا نوستري سيرفيزي.
سفيلوبو e كوسينزا إكوسوستنيبيل.
ريماني إنفورماتو سول ولتيم novitГ.
لا ستامبا بارلا دي نوي.
أنا نوستري الفيديو.
فيا ديل كانيتو، 53.
25010 بورغوساتولو (بس) | إيطاليا.
الهاتف. +39 030 2702372.
فاكس +39 030 2703192.
كيستو إنديريزو البريد الإلكتروني ГЁ سبامبوتس بروتيتو داغلي. Г € نيسزاريو أبيليتار جافاسكريبت بير فيديرلو.

خيارات تداول فكرة سيئة.
خيارات تداول فكرة سيئة.
خيارات تداول فكرة سيئة.
لماذا تجارة العملات فكرة سيئة: كينز - فوربس.
29.03.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كما أوضحنا سابقا، يوم التداول هو واحد من الوظائف الأكثر غموضا هناك: وفقا لدراسة أكاديمية واحدة، 4 من أصل 5 أشخاص الذين يفعلون ذلك يفقدون المال وفقط.
الأسهم الخيار التجاري فكرة الأسبوع | تيري نصائح الأسهم.
وفيما يلي قائمة من أفضل 10 سمات التجار الناجحة الخيار. - تداول الخيارات هو العاطفية بشكل لا يصدق ليس فقط عندما تكون الأوقات سيئة،
لا مقامرة على الخيارات الثنائية - فوربس.
تحذير المخاطر - "يمكن للمستثمرين تفقد كل رؤوس أموالهم من خلال تداول الخيارات الثنائية ببساطة القفز إلى التداول في الحياة الحقيقية هي فكرة سيئة،
أعلى 10 سمات من الخيار الناجح - تداول الخيارات إق.
25.08.2018 & # 0183؛ & # 32؛ خيارات الأسهم في الشركة. فكرة جيدة أو سيئة؟ منتدى مستشيان. مرحبا، خيارات الأسهم في الشركة. فكرة جيدة أو سيئة؟ & # 171؛ السابق التالي.
لماذا خيارات التجارة؟ - المزايا & أمب؛ مزايا.
بانكوبتيونس لديها 82 تمويل التداول حسابك مع مبلغ 200 دولار والبدء في التداول معهم قد لا تكون فكرة سيئة تداول الخيارات الثنائية.
فكرة سيئة لضريبة خيارات الأسهم - تقرير بحق.
27.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ "والدي قد حصلت مؤخرا تشارك في تداول الخيارات الثنائية على الانترنت. ولكن هنا يحاول إقناع والده بأن المقامرة عبر الإنترنت أمر سيء.
الاستعراض الوطني: الزاوية: فكرة سيئة لضريبة الأسهم.
معرفة بعض النصائح المفيدة حول حفر أفكار جديدة للأوراق المالية والخيارات. انقر هنا لقراءة والبدء في تداول الخيارات الحق عندما التجارة يذهب سيئة؟
ما هي الخيارات الثنائية، وهل هي فكرة جيدة لتداولها؟
مزايا خيارات التداول. تداول الخيارات، في هذه الصفحة ننظر إلى الأسباب الرئيسية لخيارات التداول ولماذا يمكن أن تكون فكرة جيدة، حتى لو.
خيارات الأسهم في الشركة. فكرة جيدة أو سيئة؟
زهوس / فوركس أرتيكيل / داي ترادينغ قد يكون فكرة سيئة! فوركس-إندكس الفوركس ثنائي خيارات التداول-ستراتيجي فوركس MT4 إنديكاتورين.
لماذا قوس التداول هو فكرة سيئة - ترتيب تدفق الفوركس.
27.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ استخدام خيارات التداول سوينغ. والفكرة هي للاستفادة من السوق الإفراط في رد الفعل على الأخبار عن الشركة أو كامل على حد سواء جيدة وسيئة.
تقديم خيارات للعملاء: فكرة جيدة أو سيئة؟ | الطبيب.
وهناك فكرة حماقة خاصة طرحت في الخطة الضريبية للجمهوريين في مجلس الشيوخ هو اقتراح لضريبة خيارات الأسهم وما شابه ذلك فكرة سيئة لضرائب خيارات الأسهم.
تداول الخيارات الثنائية: كل شيء أو لا شيء غامبل.
تداول الخيارات الثنائية يبدو شرعي جدا أن تكون الخيارات الثنائية للتجارة: كل شيء أو لا شيء أفضل فكرة هي أن تذهب دائما مع واحدة من أفضل الخيارات الثنائية.
لماذا تخبر السوق ما يجب القيام به (أو ينبغي القيام به) هو فكرة سيئة.
أفكار التجارة - الذكاء الاصطناعي، اكتشاف الاستثمار، التداول الآلي، فحص الأوراق المالية، باكتستينغ: أفكار التجارة برو، أودسماكر، هولي منظمة العفو الدولية.
التداول في عطلة: فكرة جيدة أو سيئة؟ - فكستريت.
01.09.2007 & # 0183؛ & # 32؛ لا يمكنك دائما الحصول على ما تريد، ويقول خبير سيارة بانكريت تيري جاكسون. مبادلة سيارة لمدة شهرين واحدة جديدة ليست مجرد الحكمة.
خيارات الأسهم - الخيار أفكار التداول و - ثستريت.
01.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ دان كابلينجر: خيارات التداول يمكن أن تبدو وكأنها وسيلة رائعة للحصول على الأغنياء السريع في سوق الأسهم، وشراء خيارات العقود هي فكرة سيئة.
خيارات الأفكار التجارية - خيارات الاتصال.
30.06.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مناقشة لماذا التداول هو فكرة سيئة هو تداول فكرة سيئة أعتقد أنك سوف استقال قبل ذلك حتى أنا سوف تكون حزينة أن أراك تذهب كما لا توجد العديد من الخيارات العظيمة.
أفكار التجارة: منظمة العفو الدولية بالطاقة اكتشاف الاستثمار والأسهم.
21.04.2009 & # 0183؛ & # 32؛ أي فكرة لماذا نستمر في مكافأة كبار المديرين التنفيذيين مع خيارات الأسهم؟ قد تقول، "لأنها تشكل الأجور المتعلقة بالأداء. من خلال الخيارات.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم - فكرة الجمهوريين في مجلس الشيوخ.
خيارات التداول. الخيار نصائح التداول هو دائما تقريبا فكرة سيئة حاول عدم عقد أكثر من ستة مواقف مختلفة في حين تداول الخيارات. إذا كنت.
خيارات التداول - إنفستوبيديا.
دعوة الخيار ووضع الخيار أفكار التداول من أعلى دعوة ووضع التجار.

مشروع نايوكي.
التنقل.
لذلك كنت تريد أن تكون تاجر اليوم؟ فكرة سيئة.
لقد التقيت عددا من الناس الذين يعتقدون إذا وضعوا عقولهم لذلك، فإنها يمكن أن تبدأ تداول الأسهم في وقت فراغهم وجعل بعض المال منه. وهم يرون فوائد مثل القدرة على العمل بشكل مريح من المنزل باستخدام فقط الكمبيوتر والاتصال بالإنترنت، لا تحتاج سنوات من التعليم في المواضيع الصعبة، وربما جعل الكثير من المال وظيفة نموذجية بدوام كامل. صحيح أن أي فرد يمكن بسهولة الاشتراك للحصول على حساب التداول واتخاذ النار على كسب المال، فلماذا لا تحاول ذلك؟
الآن إذا كان هذا هو ما تعتقد، ثم لدي أخبار سيئة بالنسبة لك. من تجربتي الخاصة في مجال القراءة والاستثمار، أؤكد أن فرص النجاح مكدسة بشدة ضدك. تم إنشاء هذا النظام عمليا لتشجيعك على المقامرة وفقدان المال، وكنت قد تكون أحمق لتجاهل التحذيرات والاستمرار في.
(لاحظ أنه من خلال "التداول اليومي" يعني شراء وبيع الأوراق المالية والأدوات المالية بشكل متكرر مثل الأسهم والسندات والخيارات والعقود الآجلة وأذون الخزانة والعمالت الأجنبية وما إلى ذلك التي ستعقد لفترة قصيرة مثل ساعات أو أيام أو أسابيع، وهذا يتناقض مع الاستثمار طويل الأجل على مدى سنوات من الزمن وحتى عقود.)
لماذا لا يمكنك أن تكون تاجر فعال.
بالطبع ليس من الصعب أن يكون مجرد تاجر. ولكني أجادل أنه من الصعب أن تبدأ من أي خبرة وتصبح تاجر فعال، وهو ما يعني كسب المال باستمرار على المدى الطويل. لتعيين نقطة مرجعية ملموسة، دعونا نفترض أن الهدف هو الحصول على 20 & # xA0؛ 000 أوسد سنويا عندما تشارك في التداول لمدة 1 سنة على الأقل. (هذا المبلغ مشابه لوظيفة الحد الأدنى للأجر بدوام كامل، وتهدف الفترة الزمنية إلى الحد من آثار الحظ).
أولا، ينطوي التداول اليومي على التفاعل في مجال التمويل. هذا هو المجال التقني الذي يحتوي على مجموعة خاصة من المصطلحات والمفاهيم، ويتطلب أيضا مهارات رياضية متواضعة. تماما مثل كيف لا يمكن أن يكون طبيبا دون معرفة المصطلحات والمفاهيم الطبية، لا يمكنك أن تكون تاجر فعال دون فهم المفاهيم وراء ما تقومون به. على سبيل المثال إذا كنت تشتري السندات، يجب أن نفهم أنه على المستوى الأساسي فإنه يمثل قطعة من الديون مع جدول الدفع ثابت. حفر أعمق، يجب أن نفهم مفاهيم السندات مثل القسيمة، العائد، القيمة الاسمية، والتصنيف الائتماني، الافتراضي، وهلم جرا. تعلم هذه المفاهيم المالية [0] هو غير تافهة لأن هناك العديد منهم، وبعض يمكن أن يكون تفسيرات طويلة والمصيد خفية. إذا كنت تعتقد أنك يمكن أن تبدأ التداول دون فهم هذه، كنت بالفعل وضع نفسك للفشل. ولكن إذا كنت تستطيع التغلب على هذه العقبة على الأقل، ثم جيدة بالنسبة لك - أنت الآن قادرة على فهم ما يجري وتكون قادرة على التفكير الأشياء من خلال (بدلا من اللعب عمياء مع الأرقام والمال).
الأخبار العامة لا قيمة لها لاتخاذ قرارات التجارة الفعالة. إن فرضية السوق الفعالة هي اعتقاد واسع النطاق يشير إلى أن سعر الضمان (الأسهم، السندات، الخ) يعكس بالفعل جميع المعلومات العامة المعروفة عنه. على سبيل المثال، إذا اكتشفت شركة نفط موارد جديدة (والتي تعتبر شيئا جيدا)، فسوف يرتفع سعرها - ولكن في الواقع، سيكون سعرها قد ارتفع بالفعل بحلول الوقت الذي تصل إليه المقالة الإخبارية، مما يعني أنك ستكون في وقت متأخر جدا للاستفادة من الأخبار. للتغلب باستمرار على التجار / المستثمرين الآخرين في السوق، تحتاج إلى الحصول على معلومات حصرية - أسرع أو أفضل في الجودة - أنها لم يكن لديك. وبما أن الأخبار العامة غير وارد، فهذا يعني أحد الأمرين التاليين: إما أنك تحتاج إلى معلومات خاصة من الشركة المعنية (وهو أمر غير قانوني بشكل عام - انظر التداول من الداخل ومعلومات الملكية السرية عموما)، أو تحتاج إلى تخمين وتعويض المعلومات من الهواء الرقيق (وتخمين الخاص بك يحتاج إلى أن يكون أفضل من التخمينات منافس الخاص بك). كما ترون، كل مصادر المعلومات 3 - الأخبار العامة والمعلومات من الداخل، والتخمين - لديها عيوب خطيرة؛ ونتيجة لذلك، فمن غير المرجح أن تجعل الصفقات الفعالة تستند فقط على المعلومات.
توقيت السوق لا يعمل، وتوقعات الخبراء غير مفيدة. ونتيجة طبيعية ل إمه، فهذا يعني أن أسعار الأسهم هي دائما صحيحة وعادلة، كل يوم، في كل دقيقة. إذا كنت تشتري شيئا لأنك تتوقع أن يرتفع سعره في المستقبل، سيكون من الخطأ أن نعزو توقعاتك إلى الحدس أو الحس السليم - توقعك يقوم على مجرد الاعتقاد، لأن أي شيء هو حقيقة ما ينعكس بالفعل في سعر الأمن. حتى لو كانت معتقداتك صحيحة في بعض الأحيان، فإنها يمكن أن تكون خاطئة كما في كثير من الأحيان (تتعلق "تحيز التأكيد" في الفقرة التالية). كملاحظة جانبية لا تتعلق بشكل دقيق بالتداول، فهذا يعني أنك يجب أن تشتري / تبيع الأشياء لأنك تحتاج إليها، وليس لأنك تتوقع أن تتغير الأسعار - على سبيل المثال، إذا كنت بحاجة لشراء الدولار الأمريكي لرحلة إلى الولايات المتحدة، فإنه بالقرب من تاريخ السفر بدلا من وقت مبكر، لأنه ليس لديك القدرة على التنبؤ ما إذا كان سعر الصرف سوف ترتفع أو إلى أسفل. الآن، ليس فقط المعتقدات الخاصة بك لا يمكن الاعتماد عليها، ولكن حتى التوقعات التي أدلى بها خبراء المالية / الاقتصادية / الأعمال (كما ترون على أخبار الأعمال التلفزيونية) لا يمكن الاعتماد عليها. نعم، يمكن لهؤلاء الخبراء معرفة صورة دقيقة عن الاقتصاد ككل - مثل نمو الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 1٪، أو اتجاه نحو شراء الذهب - ولكن بياناتهم لا قيمة لها من أجل التداول. هذه التوقعات هي مزيج من الأخبار العامة والتخمين فقط، وهي ليست المعلومات التي يمكنك الاستفادة منها. كما أن لديهم ميلا لاحتواء بيانات نوعية غامضة لا يمكن حتى الحكم عليها صحيحة أو خاطئة بعد حقيقة - على سبيل المثال. وقال "ان اوروبا ككل قد تواجه ركودا شديدا فى العام القادم ولها عواقب على بقية العالم". كيف يمكنك حتى تفسير ذلك بدقة؟
السلوكيات غير العقلانية والتحيزات المعرفية تكلفك المال الحقيقي. هذه العيوب في التفكير البشري تدرس أكاديميا في مجالات مثل الاقتصاد، نظرية اللعبة، وعلم النفس، ولكن عند اتخاذ القرارات المالية وفقا لتفسير كاذب للواقع، سوف ينتهي بك الأمر مع عواقب خاسرة (مع احتمال كبير). الناس يكتسبون أساسا كل هذه التحيزات بطبيعتها؛ فإنه يأخذ جهدا واعيا للاعتراف بهم وتدريب عقليا ضدهم. وهنا مجموعة من التحيزات المعرفية - أنا تشمل شرحا موجزا / سبيل المثال، ويمكنك قراءة المزيد على ويكيبيديا أو من خلال البحث على شبكة الإنترنت:
(من أجل إيجاد أفضل الأسعار بدلا من أن تكون مرضية) هابريس (فرط الثقة من سلسلة من النجاح) التحيز المتأخر (من السهل العثور على ذروة السعر أو الحوض الصغير في وقت لاحق؛ فمن السهل أن نتوقع استمرار اتجاه صاعد) مغالطة المقامر (خسارة لا يعني الانتصار الوشيك) انحياز الخدمة الذاتية (الأشياء الجيدة تعود إليك، والأشياء السيئة ترجع إلى عوامل خارجة عن إرادتك) تحيز التأكيد (تجاهل الأدلة التي تتناقض مع معتقداتك) التحيز البقاء (يمكن أن يكون كل صندوق استثمار مشترك إذا كان كل الخاسرين قد أغلق في الماضي) المحاسبة العقلية (معالجة حزم مختلفة من المال غير قابلة للتبديل) ترسيخ (تستند قرارات بشأن المعلومات السابقة ذات الصلة) تكاليف سونك (تجنب التخلي عن مهمة كاملة جزئيا حيث كانت التكلفة بكثير بالفعل (فقدان الخسارة على أنها أسوأ من ربح بنفس الحجم) تأثير الوقف (لا يريد التخلي عن شيء تملكه) التسعير النفسي (قد يرى المستثمرون في 1000 دولار أمريكي للسهم الواحد هو عتبة السحرية ل غوغ)
هذه السلوكيات غير العقلانية تأخذ قليلا من القراءة والتفكير الجاد لفهم، ولكن الاعتراف بها حقا في الحياة الحقيقية هو أصعب بكثير مما يبدو. عند التعرف على هذه السلوكيات، فإن الأمثلة متعمدة عمدا وواضحة تماما. في الواقع عندما كنت التداول، الوضع غامض والمعلومات غير مكتملة، وأنه من الصعب التعرف على التحيزات الشخصية والسلوك غير العقلاني على الفور. (من الأسهل التعرف عليها في وقت متأخر، ولكن بحلول ذلك الوقت فوات الأوان.) بعد رؤية هذه القائمة الجزئية من العيوب المعرفية البشرية، فإنه ليس من الصعب أن نستنتج أنه كالتاجر، أسوأ عدوك هو نفسك - وهي حقيقة أن الخاص بك والحدس والغرائز خداع لك في جعل غير منطقية، والخيارات السيئة. [1]
المستثمرون المؤسسيون هم من كبار اللاعبين القويين في الأسواق المالية. على سبيل المثال، هذه المنظمات التي تسيطر على صندوق مشترك، صندوق المعاشات التقاعدية، صندوق التحوط، صندوق الهبات الجامعية، وما إلى ذلك، كل منها مع أصول بمليارات الدولارات. وعندما يتخذ المستثمرون المؤسسيون قرارات استثمارية، يفعلون ذلك بخبرة ونفوذ. وهم يستخدمون المهنيين المدربين في مجال التمويل ولديهم خبرة في العمل في الميدان؛ فهي توظف أشخاصا مهمتهم مراقبة الأسعار وتحليل الاتجاهات وإيجاد حقائق غير واضحة عن العالم. بسبب حجمها الكبير، فإنها يمكن التفاوض على خصومات و صفقات خاصة مع البائعين. وعلاوة على ذلك، فإنها يمكن أن تشتري الشركات الصغيرة مباشرة وتجديد إدارتها لتحقيق ربحية أفضل. أنت، كمستثمر فردي، ليس لها أي من هذه المزايا.
وبالإضافة إلى البشر، تشارك برامج الكمبيوتر أيضا في التداول. أجهزة الكمبيوتر الحديثة رخيصة بشكل مذهل وقوية، وجهاز كمبيوتر واحد يمكن أن تفعل بسهولة مليار الحسابات في الثانية [2]. برنامج يمكن تشغيله على جهاز كمبيوتر يمكن تحليل الملايين من نقاط البيانات في الآلاف من الأسهم في الثانية، ولها خوارزميات متطورة للعثور على أنماط، كل مدعومة بمعرفة من عقود من البحوث الأكاديمية والشركات. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذه البرامج أن تتفاعل مع تقلبات الأسعار، والأوامر الواردة، والأخبار المالية على أساس ميلي ثانية على أساس ميلي ثانية واحدة. [3] الناس الذين يكتبون هذه البرامج هم على دراية جيدة في مجال المالية وعلوم الكمبيوتر / البرمجة، وأنها تدفع أجور عالية لهذا العمل. وأنا أعرف هذا مباشرة لأن أصدقائي وأنا اتصلت من قبل مجندين من هذه الشركات التجارية الخوارزمية، ورأينا الرواتب النموذجية لهذه المراكز في حي 100 & # xA0؛ 000 أوسد سنويا. الآن، أعود إليكم - كالتاجر البشري الذي لديه قدرة محدودة على قراءة وتحليل وتذكر المعلومات، ولها وقت رد الفعل يقاس في ثوان أو دقائق، كيف يمكن لمستواك من السرعة والخبرة ربما تتنافس ضد الله مثل خوارزميات مصممة من قبل المتخصصين الذكية بشكل لا يصدق؟
للوصول إلى نقطة البداية، وهنا سيناريو حقيقي: لنفترض أننا نتحدث عن صرف العملات الأجنبية، وتريد أن تجد فرص المراجحة. لنفترض أن 1 كاد = 0.9721 أوسد، 1 أوسد = 0.6879 ور، و 1 كاد = 0.6513 ور. هل لاحظت أنه إذا قمت بتحويل كاد إلى أوسد إلى ور، تحصل على 1 كاد ≅ 0.6687 ور، وهو معدل أفضل من التحويل المباشر؟ حسنا، ربما كان ذلك من السهل جدا، ربما أن يستغرق سوى بضع ثوان على آلة حاسبة جيبك. ولكن الكمبيوتر قد ضرب بالفعل لك لاكتشاف - إذا كنا ننظر في سلاسل التحويل من طول 2، ثم الكمبيوتر سوف وجدت هذه المراجحة في ميكروثانية حرفيا. لجعل الأمور أسوأ لحساب يدك، فإن العالم لديه حوالي مائة العملات، وسوف تحتاج إلى استكشاف المراجحات التي لديها مسار أطول من طول 2، على حد سواء مما يجعل مهمتك بشكل كبير أكثر صعوبة.
العالم لديه الكثير من رجال الأعمال الذين يستفيدون من جهلك و غولابيليتي. سواء كان ذلك يبيع لك الليمون (سيارة معيبة) أو التوقيع على عقد الهاتف الخليوي مع رسوم عالية بشكل مدهش، مجال المالية لديها الحيوانات المفترسة أيضا. هناك أشخاص، شركات، إنفوميرسيالز، ومواقع على شبكة الإنترنت التي سوف تظهر لك كميات كبيرة من الثناء لمفهوم واحد مثل الأسهم قرش، الأسهم الأرستقراطية أرباح، سبائك الذهب والأسرار الخفية في قطاع الطاقة، والسندات المضاربة، المشتقات المعقدة، وأشكال خفية من التهرب من دفع الضرائب، والعقارات الخاصة، سمها ما شئت. في معظم الأحيان، يمكنك افتراض أن هذه المخططات غير فعالة أو غير قانونية أو كليهما. إذا كان يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، فمن الجيد جدا أن يكون صحيحا. مثال آخر، أكثر تواضعا، هو بائع الذي يقنعك لشراء صندوق المشروع و يستفيد من الفوائد لكنه فشل لإعلامك أنه استثمار عالي المخاطر، عندما كنت تأمل في الاستثمار في صندوق أكثر استقرارا. بشكل عام، كمتاجر مبتدئ كنت الأكثر عرضة للسقوط لأحد هذه المخططات / الحيل، لأنك تريد أن تتخذ إجراءات ولكن لم يكن لديك شعور المكرر من الصواب والخطأ. عندما تكون في شك، تجاهل الدعوات والحفاظ على المال الخاص بك لنفسك.
في كثير من الأحيان كنت التجارة، والمزيد من الوساطة الخاص بك يفوز. تجار التجزئة الفردية مثلك، ويجب أن أذهب من خلال وسيط، وسيط رسوم عمولة لكل التجارة الانتهاء (عادة في حدود 10 دولار). سواء كنت كسب المال أو فقدان المال على التجارة، لا يزال لديك لدفع تكلفة العمولة، مما يجعل وسيط أكثر ثراء بغض النظر عن ما. وهذا ما يفسر لماذا تقدم شركات الوساطة موارد مجانية لتشجيعك على التجارة أكثر - أشياء مثل الدروس على الاستثمار، أخبار السوق، وبيانات الأسعار التاريخية. وهناك أيضا أوراق مالية / منتجات ليس لها رسوم عمولة مباشرة، مثل صرف العملات الأجنبية والمنتجات ذات الدخل الثابت دون وصفة طبية (السندات، ومؤسسات الاستثمار المدني، وما إلى ذلك). ومع ذلك، في هذه الحالات، يتم تضمين رسوم المعاملات ضمن انتشار عرض الأسعار.
إذا بعد قراءة الحجج التي لا تزال تعتقد أنك يمكن أن تنجح، يمكنك الذهاب محاولة لعبة محاكاة الأسهم. هناك سوف تحصل على تعلم مباشرة ما يشبه الأسهم التجارية، فضلا عن جميع الأنشطة التي تصاحب ذلك: معرفة كيفية القيام بأبحاث السوق، والبت في الوقت المناسب للسعر، وقضاء الوقت في فحص الأسهم الخاصة بك كل يوم أو كل ساعة، وقراءة تقارير الشركة، وما إلى ذلك نأمل أن تكتشف أن قراراتك هي الحق حول بقدر ما تكون خاطئة، وأنه لا يمكنك ضمان تحقيق الربح، وأن فحص الأسعار والبحث الأخبار / الشركات يتطلب الكثير من الوقت و مهارة.
بدلا من ذلك، كن مستثمرا مسؤولا.
إذا تمكنت من تخويفك تماما من أي شكل من أشكال التداول أو الاستثمار على الإطلاق، ثم وهذا ليس سيئا للغاية. الاستثمار مليء الفخاخ، وأنه من الأفضل أن تكون آمنة من آسف. (نصيحة قصيرة: إذا كنت لا تعرف ما تقوم به، ثم مجرد وضع أموالك في حساب التوفير. من الصعب أن المسمار هذا الأمر، ولكن إذا كنت جائعا لمزيد من العائدات، ثم قراءة على).
في ضوء جميع النقاط السلبية المبينة أعلاه، ماذا يمكنك أن تفعل كمستثمر فردي؟
فهم التوازن بين المخاطر والمكافأة. إذا كنت تريد المزيد من العائدات من الاستثمار، تحتاج إلى اتخاذ المزيد من المخاطر. بوعي اختيار مستوى من المخاطر التي هي مقبولة لك، والتمسك خطتك.
فهم ما كنت تستثمر في، كل من الشركة والمنتج. إذا لم يكن لديك أي فكرة عن أين تأتي عائدات الشركة فوبار، أو ما يعنيه لبيع العقود الآجلة، ثم لا تستثمر فيه. ولا تلعب مع تداول الخيارات إلا إذا كنت تفهم حساب التفاضل والتكامل والمعادلات التفاضلية وراء نموذج بلاك سكولز.
فهم تكاليف الاستثمار - رسوم عمولة الوساطة، رسوم الحساب، رسوم إدارة الصناديق، الأحمال الأمامية / الخلفية، معدلات الضرائب والفئات، الخ.
تنويع المقتنيات الخاصة بك للحد من المخاطر والحماية من التقلب. تفضيل صناديق مؤشر الشراء (خاصة صناديق الاستثمار المتداولة) بدلا من أسهم وسندات الشركات الفردية.
الاستثمار على المدى الطويل. في عالم تهيمن عليه الأخبار العاجلة والتداول السريع ألغو، فإنه لا يزال استراتيجية صالحة لشراء شركات معقولة / سندات، عقد لهم لسنوات دون تداولها، والسماح للربح لفة في. لاحظ أن هذا هو مشروع "ثراء ببطء "، حيث" ببطء "يعني 5 إلى 50 عاما.
لا داعي للذعر عندما تحطم الأسواق. لا تحقق حتى أسعار الأسهم الخاصة بك كل يوم - لماذا تضع نفسك من خلال العبء العاطفي من التشكيك باستمرار اختياراتك؟ يجب أن يكون التحقق مرة كل ربع سنة أكثر من كاف. [4]
وأخيرا، الاستثمار في نفسك - على وجه التحديد المهارات الخاصة بك. إذا كان لديك شغف الفن، وقضاء المزيد من الوقت في صنع الأشياء. إذا كنت عالما، فقم بالمزيد من الاستكشاف. إذا كنت تدير نشاطا تجاريا، فحدد الخطوة التالية للتحسين. لا تقلق كثيرا عن الاستثمار المالي، لأنه ربما ليس مهنتك. تفعل ما كنت جيدة في، وجلب قيمة للعالم.
[0]: أوصي سلسلة فيديو إنفستوبيديا المالية التعليمية. أشرطة الفيديو قصيرة (حوالي 1.5 دقيقة لكل منهما)، واضحة، ومسلية. وعلاوة على ذلك، لديهم أخطاء وقائعية منخفضة، والتحيز، والأجندات الشائنة.
[1]: لا، أنا لا أدعي أن يكون متحررا من التحيزات / اللاعقلانية إما؛ هذا هو السبب في أنني لست تاجر.
[2]: مليارات الحسابات - هل لاحظت المصطلحات جيغاهرتز و غفلوس عند شراء أجهزة الكمبيوتر؟
[3]: انظر التداول عالي التردد، مع مثال سيء السمعة هو مجموعة نايت كابيتال. أيضا، انظر هذا المثال لكيفية برنامج الكمبيوتر يتجنب على وجه التحديد عددا من التحيز المعرفي البشري: كيف جعلت 500K $ مع التعلم الآلي و هفت - القفز إلى قسم بعنوان "ما تجاهل برنامجي".
زيرو التحوط: الجمعة فكاهة: "لذلك كنت تريد أن تكون المتداول" (مخطط انسيابي) إنفستوبيديا: تجنب هذه الفخاخ علم النفس الاستثمار المشترك نيويورك تايمز: لماذا نعتقد أننا مستثمرون أفضل من نحن دفاعا موجزا من وول ستريت مقال مكتوب جيدا يغطي تجربته الشخصية التي تعمل في وول ستريت، وبعض النقاط التي ذكرتها موضحة بتفاصيل أكثر تحديدا في مقالته.) إد ماركوفيتش: لماذا لا أتعامل بالأسهم و (ربما) لا يجب عليك. هاكر أخبار: لماذا أنا لا تداول الأسهم و (ربما) لا ينبغي لك. (موضوع التعليق)
ذات صلة / تصفح.
بروجكتنايوكي: مثل، تعليق، متابعة التحديثات في الفيسبوك.

التفكير في خيارات التداول؟ هنا 3 أشياء يجب أن تعرف.
إذا كنت تفكر في خيارات التداول، فمن الجيد أن تعرف شيئا أو اثنين عنهم.
يمكن أن تكون الخيارات أداة استثمار مفيدة عند استخدامها بشكل صحيح، لكنها يمكن أن تصبح أسوأ كابوس الخاص بك إذا كنت لا تفهم تماما ما كنت تحصل في.
مع هذا في الاعتبار، طلبنا ثلاثة من الكتاب المساهمين لدينا للحديث عن ما يحتاج المستثمرون إلى معرفته قبل دخول عالم معقدة وخطيرة في كثير من الأحيان من الخيارات التداول. هنا هو ما كان يقولونه:
دان كابلينجر: يمكن أن تبدو خيارات التداول طريقة رائعة للحصول على ثراء سريع في سوق الأسهم، حيث أن أسعار الخيارات يمكن أن تتحرك بشكل كبير أكثر من أسعار الأسهم ردا على خبر معين. ومع ذلك، فإن المشكلة الكبيرة هي أن المؤسسات التي تجعل الأسواق في الخيارات تكدس الصعاب لصالحها من خلال الحفاظ على فروق كبيرة في طلب العطاءات التي يمكن أن تنحرف عن أموالك إذا لم تكن حذرا.
مع وجود مخزون نموذجي، والفرق بين ما صانع السوق على استعداد لدفع لك إذا كنت ترغب في بيع الأسهم الخاصة بك وما كنت قد لدفع لشراء الأسهم هو عادة مجرد قرش أو اثنين، وخاصة مع الأسهم الشعبية. في سوق الخيارات، على الرغم من ذلك، سوف تجد في بعض الأحيان فروق السعر 0.50 دولار للسهم الواحد أو أكثر على القضايا غير السائلة، وهذه الفروق يمكن أن تمثل جزءا كبيرا من السعر الإجمالي للخيار.
ما يعنيه ذلك هو أنه حتى لو قمت بإجراء تجارة ذكية، فسوف تفقد جزءا كبيرا من الربح الخاص بك إلى التكاليف المتعلقة بالمعاملات - وسوف تجعل من احتمالات الخاص بك العثور على تجارة الفوز في المقابل أقل. خيارات التداول يمكن أن تكون وسيلة ذكية للاستفادة من المواقف المربحة، ولكن عليك أن تكون حريصا على مشاهدة عرض السعر المطلوب، وتجنب الظروف التي صانع السوق سوف يسلب معظم إمكانات الربح الخاص بك.
مات فرانكيل: تماما مثل كل شيء آخر في الاستثمار، وهناك طرق صحيحة وخاطئة للتجارة الخيارات.
بالنسبة لمعظم المستثمرين، عقود شراء الخيارات هي فكرة سيئة. ليس فقط منافسات العطاءات / الطلبات متحيزة للغاية في صالح المنزل، ولكن من السهل أن تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، حتى لو كان المخزون الأساسي جيدا، كما يجب أن تفعل ذلك في غضون فترة زمنية محددة بدقة.
ومن ناحية أخرى، فإن أحد الاستخدامات الجيدة المحتملة لعقود الخيارات يشمل تغطية المكالمة. على سبيل المثال، إذا كنت أملك 100 سهم لشركة ميكروسوفت، والتي تتداول مقابل 49.17 دولار للسهم، وتقرر بيع خيار اتصال تنتهي في أغسطس مع سعر إضراب قدره 52.50 دولار أمريكي، يمكنني أن أتوقع تحصيل حوالي 80 دولارا أمريكيا من البيع.
إذا كانت قيمة الأسهم أقل من 52.50 دولار عند انتهاء الصلاحية، فإن الخيار تنتهي بلا قيمة، وأنا حر في بيع خيار آخر والاستمرار في توليد الدخل من أسهمي. ولكن إذا أغلقت الأسهم فوق سعر الإضراب، فسأضطر إلى بيعها بأقل من القيمة السوقية.
ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه إذا حدث هذا الأخير، فإن ذلك يعني مكسبا كبيرا في سعر السهم - أي ما يقرب من 7٪ في مثالي. وهكذا، حتى لو تم استدعاؤها أسهم بلدي بعيدا، فإنه لا يزال يترجم إلى عائد إجمالي أكثر من 8٪ في أربعة أشهر فقط (بما في ذلك قسط الخيارات).
باختصار، الكتابة المكتوبة المكالمة ليست للجميع، ولكن يمكن أن تكون استراتيجية إيجابية للمخاطر / مكافأة الاستثمار عند استخدامها بشكل صحيح.
الأردن واثن: نتائج التداول يؤدي إلى نتائج ضريبية مختلفة جدا عن مجرد بيع وشراء الأسهم - على الرغم من ذلك، إذا كنت لا تنوي ممارسة أي وقت مضى الخيارات الخاصة بك، يجب أن لا يكون لديك الكثير من المشكلة.
وتؤدي الخيارات التي يتم الاحتفاظ بها لمدة تقل عن سنة واحدة إلى تحقيق مكاسب تفرض عليها معدلات الدخل العادية. وتخضع الخيارات التي يحتفظ بها لأكثر من سنة للضريبة كأرباح رأسمالية طويلة الأجل. هذا هو بالضبط كيف يتم احتساب الأرباح على الأسهم.
ومع ذلك، فإن ممارسة خياراتك تغير التأثير الضريبي بالكامل. اطلع على هذا المثال: يمكنك شراء 100 خيار بمبلغ إجمالي قدره 320 دولارا أمريكيا، بما في ذلك تكاليف المعاملة. وبعد أكثر بقليل من عام واحد، تبلغ قيمة الخيارات 10 دولارات لكل منهما. يمكنك بيعها مقابل 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، مما يؤدي إلى تحقيق أرباح رأسمالية طويلة الأجل تبلغ 680 دولارا أمريكيا.
كنت ترغب في الأسهم، ومع ذلك، وتقرر ممارسة الخيار لشراء الأسهم بسعر 30 $ للسهم الواحد. وبالتالي، يعيد الأساس الضريبي الخاص بك إلى 30 $ - أن كنت دفعت للسهم - بالإضافة إلى 3.20 $ كنت دفعت للخيار على كل سهم. بعد شهر، يمكنك تغيير عقلك، وبيع الأسهم مقابل 40 دولار لكل منهما، وتحقيق مكاسب إجمالية قدرها 680 $. لسوء الحظ، لأن فترة الاحتفاظ الخاصة بك يعيد تعيين عند ممارسة خيار، سيتم التعامل مع المكاسب 680 $ ككسب رأس المال على المدى القصير وسيتم فرض ضريبة على معدلات ضريبة الدخل العادية. كنت فقط تحولت مكاسب طويلة الأجل على الخيار في كسب على المدى القصير على الأسهم، وعوائد الخاص تعاني من ذلك.
وخلاصة القول: خيارات خلق الاعتبارات الضريبية فريدة من نوعها أن معظم المستثمرين سوف تواجه أبدا في الأسهم. بحذر.
دان كابلينجر ليس لديه موقف في أي الأسهم المذكورة. الأردن ليس لدى واثن أي موقف في أي أسهم مذكورة. ماثيو فرانكل ليس لديه موقف في أي أسهم المذكورة. كذبة موتلي ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
جلب مات حبه للتعليم والاستثمار إلى كذبة في عام 2018 من أجل مساعدة الناس على الاستثمار بشكل أفضل. مات متخصصة في الكتابة عن أفضل الفرص في الأسهم المصرفية، صناديق الاستثمار العقاري، والتمويل الشخصي، ولكن يحب أي استثمار بالسعر المناسب. اتبعني على تويتر لمواكبة كل من أفضل تغطية مالية! اتبعTMFMathGuy.

أعلى 10 ترافيس من تجار الخيارات الناجحة.
اقرأ هذا التقرير المجاني.
التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.
هل تساءلت يوما ما يحدد أفضل الخيارات التجار بعيدا عن الهواة؟ لماذا هو أن بعض التجار يمكن أن تتفوق على الدوام بغض النظر عن دورة السوق؟ وفيما يلي قائمة من أفضل 10 سمات التجار الناجحة الخيار.
هم رسملة بشكل صحيح & # 8211؛ وهناك خطأ شائع جدا بالنسبة للمتداولين المبتدئين لا يتم رسملتها بشكل صحيح. المبتدئين نرى قوة النفوذ عروض التداول الخيار ويعتقدون أنها يمكن أن تتحول $ 2000 إلى 20،000 $ في غضون أسابيع. قبل أن يعرفوا ذلك، اثنين من الصفقات الخاسرة محوها تماما عاصمتهم. يجب أن أعترف أنني أيضا مذنب في هذا. كنت أعيش في جراند كايمان وبدأت للتو تداول الخيارات. أعتقد في أول 6 أشهر أنا كسر فقط عن كل قاعدة التداول ممكن. كان لدي بضع مناصب صغيرة في سوق الأسهم الأسترالية، واحدة من شركات المرافق والأخرى ريت (الثقة في الاستثمار العقاري). وكان لكل من هاتين الوظيفتين بيتا منخفض، مما يعني أن الأسهم لم تتحرك بقدر السوق العامة. لذلك، من خلال نقص المعرفة والفهم ظننت أنني سوف تبيع بعض خيارات المكالمة على مؤشر أسك الرئيسي للتحوط وحماية مواقعي الطويلة. من الواضح أنني لم أكن أفهم أن صافي التعرض له أصبح الآن قصير إلى حد كبير حيث أن المكالمات القصيرة تفوقت بسهولة على حصص الأسهم. ومن المؤكد أن السوق ارتفعت، رفضت أن أعترف خطأي وأخذ خساري وأمل وأصلي أن الموقف سيعود في طريقي. الشيء التالي الذي تعرفه عاصمتي تم محوها تماما وكان علي أن أرسل المال عن طريق ويسترن يونيون ويكون أخي إيداع الأموال في حسابي في اليوم التالي. ليست تجربة رائعة بالنسبة لي، ولكن واحدة التي تعلمت بالتأكيد من!
لديهم التسامح منخفضة للمخاطر & # 8211؛ وثمة جانب هام آخر من جوانب تداول الخيارات الناجحة يتمثل في تحمل منخفض للمخاطر. أفضل الخيارات التجار سوف تتداول فقط عندما يكون هناك سيناريو منخفض مكافأة عالية المخاطر. انهم يريدون أن يكون احتمالات منحرفة في صالحهم إلى أقصى حد ممكن. أفضل خيار التجار لن تحاول ضرب المنازل مع كل التجارة.
أنها التجارة فقط عندما يوفر السوق فرصة - جودة واحدة جميع التجار كبيرة لديها هو الصبر. المستثمرون الناجحون سوف يدخلون فقط في الصفقات عندما تكون الاحتمالات مكدسة لصالحهم. كانوا كثيرا بدلا من أن يكون المنزل بدلا من الرجل العادي في الشارع في محاولة لكسب كبيرة. فهي تركز على الصورة الأكبر، وهي على استعداد للانتظار ويكون الصبر للتجارة فقط عندما تقدم الفرصة المناسبة نفسها. بعض من أفضل التجار في كثير من الأحيان يتحدثون عن الجلوس الخمول ومشاهدة فقط الأسواق، في انتظار الوقت المثالي لجعل التجارة. يجد المستثمرون الهواة أنه من الصعب جدا عدم التجارة، ويأسرهم جميع الأرقام الحمراء والخضراء على شاشتهم ويشعرون أنهم مفقودون على العمل. يمكنك التفكير في الأوقات في التداول الخاص بك عندما كنت قد شهدت هذا؟ هل أنت قادر على الجلوس على هامش ومجرد مشاهدة السوق دون القفز في؟
معرفة ما هي دورة السوق في، هو المفتاح لمعرفة متى التجارة والتي تتداول لجعل. أفضل مورد إذا وجد لمعرفة ما هي دورة السوق هو "المستثمر" اليومية الأعمال. في كل يوم ينشرون مقالة بيغ بيكتيور التي تنص على ما إذا كان السوق في اتجاه صعودي مؤكد، فإن الاتجاه الصعودي تحت الضغط أو إذا كان السوق في التصحيح. لقد وجدت لهم أن تكون ثاقبة بشكل لا يصدق، وكنت تفعل جيدا لمتابعة نصيحتهم. مشورتهم هي شراء أسهم قوية فقط عندما يكون السوق في اتجاه صعودي مؤكد وكانت هذه طريقة اختبار الوقت لتفوق السوق. في حين أنه لا يزال من الممكن لكسب المال على الجانب الطويل في حين أن السوق هو في التصحيح، والاحتمالات مكدسة ضد لك، وكنت تريد فقط أن تكون شراء الأسهم الرائدة مثل تلك الموجودة في عيبد 100.
لديهم خطة تداول & # 8211؛ قبل فتح حساب، يجب أن يكون لدى الجميع خطة تداول. هذا لا ينبغي أن يكون شيئا في رأسك إما، تحتاج إلى كتابته! من خلال كتابته لأسفل، يتم تعريفها بوضوح ويمكنك الرجوع إليها في أي وقت. وسوف يكون أيضا أكثر واقعية إذا كنت أكتب عليه وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون أكثر عرضة للالتزام به. مثل أي شيء في الحياة، من أجل أن تكون ناجحة تحتاج إلى أن يكون خطة والتفكير الأشياء من خلال بدلا من مجرد تحلق من قبل مقعد من السراويل الخاصة بك. عندما بدأت التداول لأول مرة أود أن مجرد وضع الصفقات العشوائية على أساس كيف كنت أشعر في ذلك الوقت. I & # 8217؛ د وضعت على انتشار المكالمة الثور، ثم أنا & # 8217؛ د محاولة تقصير الأسهم اعتقدت كانت أكثر قيمة ثم أنا & # 8217؛ د إجراء تقلبات التداول. وغني عن القول أنني لم تكن ناجحة جدا خلال هذا الوقت. في حين كانت بعض من الصفقات بلدي الفائزين كان مثل كنت أخذ 1 خطوة إلى الأمام وخطوتين إلى الوراء. جميع التجار الكبار لديهم خطة تداول محددة بوضوح. هذا أمر حاسم لنجاحك كمتاجر خيارات للمبتدئين.
لديهم خطة إدارة المخاطر - فقط التجارة ما يمكنك تحمله، لا 'ر خطر المال الذي يمكن أن تفقده. التجارة دفاعية، بدلا من التفكير في ما يمكنك القيام به، في كل مرة كنت جعل التجارة يجب أن نفكر في أسوأ السيناريوهات. ماذا يمكن أن تخسر وكيف كنت تسير للتعامل مع الموقف إذا الأمور تسير بشكل سيء؟ التجار مبتدئين لديهم صعوبة في الحصول على مقبض على مدى المخاطر على كل صفقة. عندما تبدأ لا تريد أن يكون 90٪ من رأس المال الخاص بك مربوطة في تجارة واحدة. شيء واحد للتجار المبتدئين للنظر هو تقسيم رأس المال الخاص بك التداول في النصف، ووضع نصف في حساب تحمل الفائدة واستخدام بقية للتجارة. بهذه الطريقة، بغض النظر عن ما يحدث، وأنك لن تفقد كل من رأس المال الخاص بك. وهناك قاعدة أخرى جيدة لإدارة المخاطر تتمثل في تحديد نسبة ثابتة من رأس المال كمخاطر لكل صفقة تجارية. وهناك طريقة شائعة هي تعيين 5٪ كحد أقصى لرأس المال للمخاطر في التجارة، ولكن للمبتدئين يمكنك حتى جعل هذا أقل. وبمجرد أن يتم وضع صفقة ما، يجب أن تستمر في مراقبة مستويات المخاطر، لا يمكنك وضع سياسة معينة أو نسيانها، بل يجب عليك البقاء على رأس مواقفك ومخاطر الحافظة الإجمالية. وجود خطة إدارة المخاطر أمر بالغ الأهمية للنجاح كالتاجر وشيء يجب القيام به قبل بدء التداول. الجميع يريد أن يجعل تجارة كبيرة وجعل الكثير من المال، ولكن يجب أن لا تأخذ إدارة المخاطر بخفة جدا. ما هي قواعد إدارة المخاطر التي لديك في خطة التداول الخاصة بك؟
أنها يمكن السيطرة على العواطف - تداول الخيارات هي رحلة عاطفية بشكل لا يصدق والتي لا يمكنك أن نقدر تماما حتى يكون لديك الخاصة بك كسب المال الثابت على الخط. أفضل التجار قادرون على السيطرة على عواطفهم ليس فقط عندما تكون الأوقات سيئة، ولكن ربما أكثر أهمية عندما الأوقات جيدة. في تجربتي، وأنا & # 8217؛ م متأكد من أن هذا هو نفسه بالنسبة لمعظم التجار بدء، بعض من أكبر خسائر بلدي قد تأتي عندما ثقتي كانت عالية. أفضل التجار يمكن أن تبقي الأنا من المعادلة وقادرة على البقاء على الارض حتى في خضم الشرائح الفوز الهائلة. أيضا، عندما واحدة من الصفقات الخاصة بهم تبين أن الخاسر، فهي قادرة على الاعتراف بأنها كانت خاطئة وإغلاق التجارة. التجار الكبار أبدا تعلق على تجارة أو مخزون معين. يمكن أن تتحول التجارة السيئة إلى أن تكون على ما يرام، ولكن التمسك قواعد التداول المحددة مسبقا أمر بالغ الأهمية. يمكنك أن تكون 100٪ الحق على تجارة معينة، ولكن عليك أيضا أن يكون التوقيت المناسب. إذا كان توقيت الخاص بك هو خارج والتجارة الخاصة بك كسر كسر الخاص بك يجب عليك دائما التمسك قواعد التداول الخاصة بك والحفاظ على المشاعر الخاصة بك للخروج منه.
هم انضباطا بشكل لا يصدق & # 8211؛ نجاح تداول الخيارات يأخذ قدرا كبيرا من الانضباط. قد يجد تجار الخيارات المبتدئين أنه من الصعب بشكل لا يصدق أن مجرد الجلوس والانتظار لفرصة جيدة للتجارة. إن انتظار الفرص المناسبة قد يعني أنك لا تتاجر لفترة من الوقت، ولكن التداول من الملل أو الإثارة هو واحد من أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها.
وجود إدارة المال وخطة إدارة المخاطر شيء واحد، ولكن لكي يكون تاجر ناجح، تحتاج إلى أن يكون الانضباط التمسك به. تحتاج أيضا الانضباط التمسك أنواع الصفقات كنت ناجحا مع وعدم بدء استراتيجيات التداول التي لم تكن خبيرا في.
يتم التركيز عليها & # 8211؛ بالنسبة للمتداولين خيارات المبتدئين فمن السهل جدا للحصول على حمل بعيدا والحصول على متحمس من جميع أرقام P & أمبير؛ L الخضراء في بيان حسابهم. الحفاظ على رأس المستوى ضروري. البقاء مركزة يمكن أيضا أن يكون من الصعب عندما يكون هناك الكثير من الأخبار في الأسواق والكثير من الخبراء، ولكل منها رأي مختلف. أهم شيء هو الاستمرار في التركيز على أهدافك، واستراتيجية التداول الخاصة بك والقواعد الخاصة بك. لا تحاول نسخ شخص آخر يتاجر أو يتعارض مع قواعد التداول الخاصة بك لمجرد شيء قال جيم كرامر. تعرف على نفسك كالتاجر كذلك، لقد كان لدي بضع فترات عندما كنت وركزت، والتي أدت إلى بعض الخسائر الكبيرة. أنا الآن يمكن التعرف على تلك الفترات وأنا أعلم تلك هي الأوقات التي أنا حقا بحاجة إلى إعادة تركيز طاقاتي ومراجعة خطة التداول بلدي. إذا وجدت نفسك تفقد التركيز، أو الحصول على مشتتا جدا وشدد مع كل ما يجري، يمكن أن يكون خطوة حكيمة لإغلاق جميع المواقف الخاصة بك واتخاذ قسط من الراحة لفترة من الوقت. في بعض الأحيان هذا هو أفضل دواء، وسوف تسمح لك أن أعود مع رئيس واضح، أكثر استرخاء وأكثر تركيزا.
أنها ملتزمة - تداول الخيارات يأخذ قدرا كبيرا من الالتزام. في أي وقت لديك من الصعب كسب المال في خطر، يجب أن تحاول الحصول على أقصى استفادة من استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك والسيطرة على المخاطر الخاصة بك. تحتاج إلى أن تكون على رأس اللعبة في كل وقت. في أي وقت تتوقف عن الانتباه إلى السوق، سوف تحصل على حرق. ليس فقط تحتاج إلى إبقاء العين على أداء التداول الخاص بك، تحتاج إلى أن تكون على اطلاع على الأخبار الحالية، ودورات السوق والنظرة الاستثمارية. بعض من الموارد العظيمة التي استخدمها، والتي تسمح لي للحفاظ على ما يصل إلى التاريخ في الأسواق وتأخذ أقل قدر من وقتي ما يلي:
ألفا تريندس - شانون الدماغ من ألفاتريندس هو المعلم في السوق ومؤلف واحد من أفضل 10 كتب تجارية مكتوبة من أي وقت مضى - & # 8220؛ التحليل الفني باستخدام إطارات زمنية متعددة & # 8221؛. براين لا تحليل الفيديو مجانا من الأسواق بضع مرات في الأسبوع. في أول 5-10 دقائق يذهب من خلال الحالة الراهنة للسوق المالية العامة ومؤشرات السوق المختلفة. مشاهدة هذا الفيديو يستغرق سوى بضع دقائق كل أسبوع، ولكن سوف تتلقى تحليل الخبراء في السوق من تاجر مع 17 عاما من الخبرة. في وقت لاحق في شريط الفيديو يذهب براين من خلال أمثلة من الأسهم المحددة من الفائدة التي يمكن أن تكون مصدرا كبيرا من الأفكار التجارية.
عيبد - المستثمر & # 8217؛ ق الأعمال اليومية هي خدمة الأخبار استخدام إيجابيات السوق. يستغرق سوى دقيقة واحدة كل يوم لقراءة مقالهم الصورة الكبيرة لمعرفة ما دورة السوق في وكذلك كيفية بعض الأسهم الرائدة في السوق قد تم أداء في الآونة الأخيرة. يتم سرد عيبد باعتباره الموقع ال 4 الأكثر زيارة من قبل تشارلز كيرك من تقرير كيرك.
إذا كنت & # 8217؛ تاجر خيارات المبتدئين وتجد لك & # 8217؛ تكافح مع الالتزام المطلوب للحفاظ على ما يصل إلى موعد مع السوق، أو تجد كنت تعاني من الحمل الزائد المعلومات، حاول هذه المواقع 3 بها. سوف تكون قادرة على الحصول على آراء من خبراء متعددة، وسوف يأخذك أقل من 10 دقيقة يوميا!
لقد عاد اختبار استراتيجية - باكتستينغ هو جزء أساسي من تطوير خطة التداول الخاصة بك. وهذا ينطوي على تقييم استراتيجية التداول الخاصة بك ضد الأداء التاريخي للسوق للتحقق من الأداء الماضي. بالطبع الأداء الماضي لا يضمن الأداء المستقبلي، ولكن على الأقل سوف تعطيك فكرة عن كيفية تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك في فترات زمنية مختلفة وظروف السوق. قد لا يكون لدى المستثمر العادي القدرة على تشغيل هذه الحسابات من تلقاء نفسها ولكن هناك عدد من موفري البرمجيات هناك التي سوف تكون قادرة على أداء باكتستينغ. وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم السماسرة مثل تد أميريتراد لديهم برامج اختبار الخلفية التي هي حرة لأصحاب الحسابات. باكتستينغ يسمح لك لتقييم إيجابيات وسلبيات الاستراتيجية الخاصة بك، كما يوفر مجالا للتحسين أو التغيير والتبديل من الاستراتيجية. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب مراعاتها هي:
تأكد من أنك تستخدم فترة زمنية مناسبة - إذا كنت اختبار استراتيجية طويلة فقط بين عامي 1995 و 2000، فمن المحتمل أن تحصل على بعض النتائج مواتية للغاية. وقد لا تكون الاستراتيجية نفسها قد حققت أداء جيدا بين عامي 2007 و 2009. ومن الجيد اختبار استراتيجية على مدى فترة زمنية طويلة. أخذ القطاعات بعين الاعتبار - إذا كانت إستراتيجية التداول الخاصة بك تركز فقط على قطاع معين، فيجب أخذ عينة باكتست الخاصة بك من هذا القطاع. غير أنه من الأفضل في جميع الحالات الأخرى استخدام حجم عينة كبير من جميع القطاعات. تأخذ في الاعتبار اللجان - اللجان يمكن أن تآكل على محمل الجد عوائد الخاص بك، لذلك تحتاج إلى ضبط لهذا حساب، وخاصة إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك ينطوي على تداول متكرر. الأداء السابق قد لا يكون دليلا جيدا للمستقبل - في حين أن الاستراتيجية التي اخترتها قد عملت في الماضي، ليس هناك ما يضمن أنها ستعمل في المستقبل. فكرة جيدة هي تجارة الورق لمدة شهر أو اثنين، فقط للتأكد من الاستراتيجية الخاصة بك لا تزال تعمل في البيئة الحالية.
بعض الموارد كبيرة ل باكتستينغ يمكن العثور عليها في ترادسيسيون و أميبروكر. في حين أنني لم تستخدم هذه الموارد شخصيا، أنها تأتي للغاية أوصى من المتخصصين في هذا القطاع.
لذلك، تلك هي بلدي أعلى 10 الصفات للتجارة خيارات ناجحة، ما رأيك؟ هل يمكنك التفكير في أي سمات مهمة أخرى مطلوبة لنجاح الاستثمار؟
يعجب ب؟ أنشرها!
24 تعليقات.
لا توجد تعليقات هاه & # 8230؛ إيف قراءة كل شيء يمكن أن أي وقت مضى الحصول على يدي على نحو أن تصبح تاجر الخيارات الناجحة وهذا المقال هنا لا تقدر بثمن. العشرة الأوائل الصفات & # 8230؛. قد تكون كذلك الوصايا العشرة.
هاها، تعليق رائع داستينجيدني! شكرا على التقييم الايجابي.
نصيحة عظيمة. شكرا لكم.
الشكر، معلومات جيدة لأول توقيت.
مادة كبيرة! شكرا .
شكرا ألان، سعيد أنت أحب ذلك.
وظيفة عظيمة، تعلمت الكثير من هذا واحد.
نجاح باهر! فقط ما كنت بحاجة إليه (كمبتدئ وبعض الثقة)
رائع! سعيد أنه ساعدك!
لقد ذكرت خطة لإدارة المخاطر، هل يمكنك تقديم مثال؟
كمبتدئ حقيقي، كل البصيرة الجديدة يجلب أسئلة جديدة. على سبيل المثال، ماذا يعني أن يتم رسملتها بشكل صحيح؟ كيف تقيم المخاطر؟ كيف تعرف متى يوفر السوق الفرصة؟ كما ترون لدي الكثير لتعلمه. شكرا لبداية جيدة.
يجب على كل تاجر اتباع هذه القواعد.
يجب أن تكون قد ذكرت أيضا أن تجار الخيارات الناجحة هم البائعين الصافين للخيارات.
صحيح جدا G غاي. تعليق جيد.
هذا ليس صحيحا على الإطلاق .. أنا الائتمان التجاري (والخصم اعتمادا على ما إم تبحث في) عمودي، عارية ليست فكرة جيدة ولكن بيع ينتشر الائتمان مربحة جدا.
ولكن كنت ذاهبا للتعليق ويقولون هذه الصفات 10 تنطبق على التداول أي شيء، وليس فقط الخيارات.
جولة الصلبة تصل من الصفات.
كتبه شخص الذي لاحظ النجاح ولكن لم تشهد ذلك. حق؟ أو من ذوي الخبرة بشكل هامشي؟
هذا هو بالضبط تقريبا مثل القائمة التي كتبت لنفسي عندما كنت تحليل لماذا لم أكن أفعل وكذلك أردت. فهو يجعل الشعور المنطقي، ولكن أجزاء منه لا يمكن اتباعها دون تغييرات كبيرة في معتقدات التاجر. على سبيل المثال، الصبر يتبع الاعتقاد. الصبر لا يمكن سحبها من الحمار أو إرادة إلى الوجود. ولكن، كما يقول الكاتب بدقة، الصبر ضروري للنجاح.
ولكي تكون تاجرا ناجحا على المدى الطويل، كنت أعلم أنه يجب أن أكون منضبطة (كما هو موضح أعلاه). ولكن الانضباط لم ينجح في أن يحدث باستمرار حتى & # 8220؛ اعتقدت يجب أن أكون منضبطة. & # 8221؛ عندما رأيت ذلك الطريق الوحيد للنجاح بدأت تفعل ذلك. السؤال الأفضل بالنسبة لشخص ما بدأ للتو هو & # 8220؛ كيف يمكنني أن أؤمن (في قلبي) أنني يجب أن تكون منضبطة؟ & # 8221؛ & # 8220؛ ما الذي أحتاج إلى الاعتقاد به من أجل التحلي بالصبر؟ & # 8221؛ & # 8220؛ ما الذي أحتاج إلى الاعتقاد به من أجل تسامحي لخطر أن تصبح منخفضة؟ & # 8221؛ أين تأتي العواطف وكيف أحتاج إلى التفكير من أجل الحد من تأثيرها على قراراتي؟ & # 8221؛ الخ & # 8230؛ ثم تعزيز تلك المعتقدات بحيث تصبح مثل تاجر ناجح يتميز أعلاه & # 8230؛ وليس من خلال الانضباط أو نية، ولكن من خلال الطبيعة.
سيدي، أنا من الهند، أريد أن أتعلم الخيار التداول والتجارة في السوق الهندية، يمكنك أن توجه لي؟
شكرا على هذه المقالة. معلومات مفيدة حقا ومع معلومات إضافية على رأس الكتب الخاصة بك لا B *******.
يبدو أن موقع مراجعة الأموال السريعة لا يعمل بعد الآن.
جميع النقاط هي ذات الصلة جدا.
ترك الرد إلغاء الرد.
انها 100٪ مجانا.
10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.
الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.
مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂

No comments:

Post a Comment