Wednesday 21 February 2018

روبنهود خيارات التداول


إدخال خيارات التداول.


روبنهود يقدم تجربة التداول خيارات خالية من اللجان وبديهية لجميع المستثمرين - وليس فقط الأثرياء.


قبل ثلاث سنوات، أطلقنا تداول الأسهم بدون عمولة، مما يمهد الطريق لملايين الأميركيين للمشاركة في النظام المالي. ومنذ ذلك الحين، التزمنا بتوسيع برنامجنا، وتوفير المزيد من الخدمات المالية للجميع من خلال خفض التكاليف. اليوم، نحن متحمسون للإعلان عن إطلاق تداول الخيارات الخالية من العمولات، وهي أداة طلبها العديد منكم على روبنهود.


تم تصميم تداول الخيارات على روبنهود لتكون تجربة فعالة من حيث التكلفة وسلس، وتتوفر ابتداء من اليوم مع الإفراج الكامل المتوقع في عام 2018. الحصول على الوصول المبكر هنا.


لا عمولة ولا مقابل رسوم العقد عند شراء أو بيع الخيارات، فضلا عن أي ممارسة أو رسوم التعيين. حاليا، يدفع التجار الخيارات ما يصل إلى 6.95 $ + 0.75 $ / عقد وتصل إلى 19.99 $ عند ممارسة والتنازل. كما هو الحال مع الأسهم، وتنفيذ الخيارات هو الإلكترونية بحتة، مما يجعل رسوم العمولة شيئا من الماضي.


استراتيجيات الخيارات المتقدمة.


إن استراتيجيات الخيارات ذات التوجيه الذاتي من المستوى 2 (شراء المكالمات ووضعها وبيع المكالمات والتغطية المغطاة) وكذلك استراتيجيات الخيارات ذات المستوى 3 من المستوى الذاتي مثل فروق أسعار الفائدة الثابتة (فروقات الائتمان، وحواجز الحديد)، وغيرها من استراتيجيات التداول المتقدمة .


تقوم شركة بريسينغ فيلتر التابعة لشركة روبنهود بتبسيط جداول الخيارات، وإزالة المعلومات التي قد تكون مضللة أو زائدة عن الحاجة، وتخفي الخيارات ذات الحجم الصغير أو السيولة التي قد تتلقى فيها تعبئة غير عادلة.


قمنا بإعادة تصميم تجربة تداول الخيارات عن طريق استبدال التقليدية، جداول الخيارات المعقدة مع تصميم أكثر سهولة، وتسليط الضوء على أهم المعلومات.


أما بالنسبة للمستثمرين الأسهم روبنهود، وبيانات السوق لخيارات المستثمرين تيارات في الوقت الحقيقي، ومجانا.


يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول تداول الخيارات في مركز المساعدة وفي وثيقة خيارات الكشف عن المخاطر.


في الشهر الماضي، أطلقنا روبنهود للويب، كاملة مع أدوات البحث والاكتشاف قوية لمساعدتك على اتخاذ قرارات مستنيرة، فضلا عن خدمة نقل محفظة حتى تتمكن من نقل المحافظ الخارجية ل روبنهود.


ترقبوا المزيد من التحديثات!


فريق روبنهود.


التداول الحر يشير إلى $ 0 عمولات ل روبنهود المالية الفردية الموجهة ذاتيا النقدية أو حسابات الوساطة الهامش التي تداول الأوراق المالية المدرجة الولايات المتحدة عن طريق الأجهزة النقالة. سيك & أمب؛ قد يتم تطبيق رسوم فينرا. يرجى الاطلاع على لجنة جدول الرسوم والعمولة وجدول الرسوم.


يتم تسجيل روبنهود حاليا في الولايات القضائية (ق) التالية. هذا ليس عرضا أو طلب عرض أو نصيحة لشراء أو بيع أوراق مالية أو فتح حساب وساطة في أي ولاية قضائية حيث لا يتم تسجيل روبنهود.


يجب أن يدرك المستثمرون أن استجابة النظام وسعر التنفيذ والسرعة والسيولة وبيانات السوق وأوقات الوصول إلى الحساب تتأثر بعوامل عديدة، بما في ذلك تقلبات السوق وحجم ونوع النظام وظروف السوق وأداء النظام وعوامل أخرى.


تشمل جميع الاستثمارات المخاطر والأداء السابق للأمن أو المنتج المالي لا يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية. نضع في اعتبارنا أنه في حين أن التنويع قد يساعد على نشر المخاطر فإنه لا يضمن الربح، أو حماية ضد الخسارة، في السوق أسفل. هناك دائما احتمال فقدان المال عند الاستثمار في الأوراق المالية، أو غيرها من المنتجات المالية. يجب على المستثمرين النظر في أهدافهم الاستثمارية والمخاطر بعناية قبل الاستثمار.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. قبل استخدام الهامش، يجب على العملاء تحديد ما إذا كان هذا النوع من استراتيجية التداول هو حق لهم نظرا لأهدافهم الاستثمارية المحددة، والخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر، والوضع المالي. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن الهامش، اتفاقية الهامش، معلومات المستثمر فينرا. تتضمن هذه الإفصاحات معلومات عن سياسات الإقراض ورسوم الفائدة والمخاطر المرتبطة بحسابات الهامش.


وقد تنطوي معاملات الخيارات على درجة عالية من المخاطر. يرجى مراجعة وثيقة الإفصاح عن الكشف عن الخيارات بعنوان خصائص وخيارات الخيارات الموحدة المتاحة من خلال هتبس: //about. robinhood/legal أو هتبس: // ثوك لمعرفة المزيد عن المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات.


وينبغي للمستثمرين أن يأخذوا بعين الاعتبار بعناية الأهداف الاستثمارية والمخاطر الفريدة للصناديق المتداولة في البورصة (إتفس) قبل الاستثمار. وتتعرض صناديق الاستثمار المتداولة لمخاطر مماثلة لمخاطر المحافظ المتنوعة الأخرى. قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعادل مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. وعلى الرغم من أن صناديق الاستثمار المتداولة مصممة لتوفير نتائج استثمارية تتوافق عموما مع أداء مؤشراتها الأساسية، فإنها قد لا تكون قادرة على تكرار أداء المؤشرات بدقة بسبب النفقات وعوامل أخرى. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات حول إتف ويجب أن تقرأ بعناية قبل الاستثمار. يجب على العملاء الحصول على نشرات من المصدرين و / أو وكلاء طرف ثالث الذين يقومون بتوزيع ونشر النشرات المتاحة للمراجعة. ويتعين على صناديق الاستثمار المتداولة توزيع أرباح المحفظة على المساهمين في نهاية السنة. وقد تتولد هذه المكاسب عن طريق إعادة توازن المحفظة أو الحاجة إلى تلبية متطلبات التنويع. كما سيؤدي تداول إتف إلى توليد عواقب ضريبية. ويمكن الاطلاع على توجيهات تنظيمية إضافية بشأن المنتجات المتداولة في البورصة بالنقر هنا.


معلومات الطرف الثالث المقدمة لميزات المنتج روبنهود، والاتصالات روبنهود والاتصالات الصادرة عن مجتمع وسائل الاعلام الاجتماعية، وأسعار السوق والبيانات وغيرها من المعلومات المتاحة من خلال روبنهود المقصود لأغراض إعلامية فقط وليس المقصود أن يكون عرضا أو التماس للشراء أو بيع من أي أداة مالية أو كتأكيد رسمي لأي معاملة. إن المعلومات المقدمة ليس لها ما يبررها من حيث الاكتمال أو الدقة وتخضع للتغيير دون إشعار. يوفر موقع روبنهود مستخدميها روابط لمواقع وسائل الاعلام الاجتماعية والبريد الإلكتروني. يتم الربط مسبقا وسائل الاعلام الاجتماعية ورسائل البريد الإلكتروني المرتبطة. ومع ذلك، يمكن حذف هذه الرسائل أو تحريرها من قبل المستخدمين روبنهود، الذين هم دون أي التزام لإرسال أي رسائل قبل بالسكان. أي تعليقات أو تصريحات وردت هنا لا تعكس وجهات نظر روبنهود الأسواق شركة، روبنهود المالية ليك، أو أي من الشركات التابعة لها أو الشركات التابعة لها. لاحظ أن بعض ميزات المنتج روبنهود المدرجة حاليا في التنمية، وسوف تكون متاحة قريبا.


يتم تقديم جميع الأوراق المالية والاستثمارات للعملاء الموجهة ذاتيا من قبل روبنهود المالية ذ. م.م، عضو فينرا & أمب؛ سيبك. يمكن العثور على معلومات إضافية عن الوسيط عن طريق النقر هنا. روبنهود المالية ذ م م هي شركة تابعة مملوكة بالكامل من روبنهود الأسواق، وشركة


روبنهود تطلق منتجات تداول الخيارات المجانية لمستخدميها.


روبنهود، وسيط الأسهم عمولة عمولة، لديها منتج استثماري متطور جديد لأكثر من 3 ملايين مستخدم. اعلنت شركة "بالو ألتو" اليوم الاربعاء انها ستقدم خيارات تداول حرة. والخيار هو منتج مالي يمنح المستثمرين الحق في شراء أو بيع ضمان بسعر محدد في المستقبل.


أعلنت شركة "روبنهود" التي تتخذ من بالو مقرا لها، وهي وسيط أسهم بدون عمولة، يوم الأربعاء أنها ستبدأ في طرح خيارات تداول مجانية لأكثر من 3 ملايين مستخدم.


"في عام 2018، من خلال التركيز على التكنولوجيا والأتمتة، تحدىنا صناعة التمويل مع إطلاق تداول الأسهم بدون عمولة، مما يمهد الطريق لملايين الأميركيين للمشاركة في نظامهم المالي"، وقال بايجو بهات، المؤسس المشارك روبنهود وشركاه - CEO، في بيان صحفي عن الأخبار. "نحن اليوم نفعل ذلك مرة أخرى، مع تداول خيارات خالية من العمولات، متأصلة في الاعتقاد بأن أدوات الاستثمار المتطورة لا تحتاج إلى أن تكون معقدة أو محفوظة للأثرياء".


خيارات لا تحصل على نفس الاهتمام على الشارع الرئيسي وتجارة الأسهم، لكنها تشكل سوقا ضخمة في وول ستريت. ويتيح الخيار للمستثمر شراء أو بيع أصل أو ضمان - على سبيل المثال، سهم أو عملة - بسعر معين في تاريخ محدد في المستقبل. خيارات تسمح للمستثمرين للمراهنة على سعر الأصول في المستقبل، أو للتحوط رهاناتهم في مكان آخر ضد تأرجح سعر غير متوقع.


بعض من أبرز العروض الجديدة، وفقا للشركة، وتشمل:


انها حرة: "لا عمولة ولا لكل رسوم العقد عند شراء أو بيع الخيارات، فضلا عن أي ممارسة أو رسوم التنازل". استراتيجيات الخيارات المتقدمة: "استراتيجيات الخيارات ذات المستوى الثاني من التوجيه الذاتي (شراء المكالمات ووضع المكالمات وبيع المكالمات المغطاة) بالإضافة إلى استراتيجيات الخيارات ذات المستوى 3 ذات التوجيه الذاتي مثل فروق أسعار الفائدة الثابتة (فروق الائتمان، وكوندورس الحديد)، وغيرها تتوفر استراتيجيات التداول المتقدمة ". التسعير تصفية: "روبنهود الملكية التسعير تصفية يبسط جداول الخيارات، وإزالة المعلومات يحتمل أن تكون مضللة أو زائدة ويخفي الخيارات مع حجم قليل أو السيولة حيث قد تتلقى ملء غير عادل".


بدء تداول الخيارات المجانية هو الأحدث في تطور روبنهود كشركة. أطلقت منصة جديدة على شبكة الإنترنت في نوفمبر، وبدأت أيضا السماح للمستخدمين نقل الأسهم من السمسرة المتنافسة لروبنهود.


وكانت الشركة، التي بدأت في عام 2018، محبوبة من صغار التجار الأصغر سنا والأقل خبرة، لكنها تتنافس مؤخرا للحصول على زبائن أكثر خبرة.


في أغسطس، قالت بهات ل بوسينيس إنزيدر أن الشركة ستواصل طرح ميزات جديدة لتلبية احتياجات مستخدميها عند نضجهم كمستثمرين:


"في الوقت الذي أصبح فيه مستخدمونا أكثر فأكثر تطورا، سنواصل إضافة ميزات تتطابق معهم، ولكننا نأمل ألا يغيب عن بالنا تلك الموقتات الأولى أيضا. في الأساس، يجب أن يكون ذلك أهم شيء للخدمات المالية الشركات، وجعل الصناعة برمتها شيء يخدم السوق الأوسع، وليس فقط الناس الذين يجعلهم الكثير من المال ".


ويقدر روبنهود 1.3 مليار $، وفقا للشركة، وقد جمع أكثر من 170 مليون $. وقد رفضت الشركة التعليق على ربحيتها.


مركز المساعدة روبنهود.


نتائج البحث.


خيارات التداول.


كيف يمكنني تداول الخيارات؟


كنت على استعداد لوضع خياراتك الأولى التجارة رائعة! اتبع الخطوات التالية للبدء:


من الصفحة الرئيسية، انقر فوق العدسة المكبرة في الزاوية اليمنى العليا ابحث عن السهم الذي ترغب في تداول الخيارات للضغط على اسم السهم كنت تبحث عن الحنفية "التجارة" في الزاوية اليمنى السفلى من صفحة تفاصيل الأسهم اضغط على "خيارات التجارة" اختيار الاستراتيجية الخاصة بك. يمكنك معرفة المزيد عن خياراتك في مقالة "ما هو الخيار؟".


كيف أختار خيارا؟


بعد الانتقال إلى خيارات (انظر أعلاه)، سنقدم أنواع الطلبات المتاحة. بعد تحديد إستراتيجيتك، سترى المعلومات التالية:


يتم عرض تواريخ انتهاء الصلاحية أسفل الاستراتيجية والأسهم الأساسية. يمكنك التمرير لليمين لمعرفة المزيد من انتهاء الصلاحية في المستقبل. يتم سرد أسعار الإضراب عالية إلى منخفضة. ويمكنك التمرير لأعلى أو لأسفل لمشاهدة أسعار إضراب مختلفة. يتم سرد قسط (السعر) ونسبة التغيير على يمين الشاشة. ما هو السعر وتغير النسبة المئوية؟ القيمة المعروضة هي سعر العلامة (انظر أدناه). التغيير +/-٪ هو حركة التكلفة اليوم للعقد. "نقطة التعادل" هو حيث يحتاج السهم للتداول عند انتهاء الصلاحية بالنسبة لك لكسر حتى على الاستثمار الخاص، مع الأخذ بعين الاعتبار القيمة الحالية (قسط) من الخيار. نسبة التعادل هي المبلغ الذي يحتاجه المخزون الأساسي للانتقال بين الآن والانتهاء بالنسبة لك لكسر حتى على الاستثمار الخاص بك إذا كنت قد اخترت "شراء" استراتيجية. فرصة فرصة الربح هي احتمال استثمارك سيكون مربحا إذا كنت قد اخترت "بيع" استراتيجية. نحن نستخدم نموذج سكولز الأسود لتحديد احتمال ربحية الاستثمار الخاص بك.


لماذا لا جميع الأسهم لديها خيارات؟


وهناك معايير تنظيمية معينة تحد من المخزونات التي يسمح لها بالحصول على خيارات. بعض هذه ما يلي:


الأسهم مع انخفاض الأسعار الأسهم مع أحجام التداول منخفضة الأسهم مع قبعات السوق منخفضة.


وعلاوة على ذلك، روبنهود لا يدعم خيارات تداول الأسهم التي لا ندعمها. للحصول على قائمة الأسهم المؤهلة على برنامجنا، تحقق من "الأوراق المالية المتاحة على روبنهود".


أي نوع من الخيارات أوامر يمكنني وضع؟ لماذا أنا فقط يسمح لوضع أوامر الحد؟


لأن فروق أسعار عقود الخيارات عادة ما تكون أكبر بكثير من الأسهم، ولأن عقود الخيارات لديها سيولة أقل بكثير في السوق، قررنا عدم دعم أوامر السوق. ستجد أن وضع أوامر حد سيعطي طلبك فرصة أفضل للتنفيذ بالسعر الذي تريده. وبهذه الطريقة، عليك أن تعرف كم كنت تسير لدفع ثمن العقد الخاص بك. يمكنك وضع جيدة تيل إلغاء أو أوامر جيدة لليوم.


كيف خيارات قيمة روبنهود؟


"القيمة" للخيار هو الرقم الذي نعرضه على شاشة الخيارات. هذه هي القيمة التي نستخدمها لحساب القيمة الإجمالية للمحفظة على الشاشة الرئيسية وفي الرسوم البيانية. الرقم الذي تراه هو سعر علامة الخيار. سعر العلامة هو نقطة الوسط بين سعر العرض وسعر الطلب. ويستخدم على نطاق الصناعة كأبسط طريقة لتحديد قيمة الخيار.


لماذا لا يتم ملء طلبي؟ ما هو التعبئة الجزئية؟


وعندما يكون لعقود الخيارات سيولة منخفضة في السوق، يرجح أن تحصل الطلبات على عمليات إعدام جزئية. تحدث حالات الإعدام الجزئي عندما لا تكون هناك أوامر مطابقة كافية لملء أمر كامل بالسعر المحدد أو أفضل.


يجب أن يكون هناك المشتري والبائع على جانبي التجارة لأمر لتنفيذ، لذلك قد يتم شغلها أمر واحد في متعددة - الجزئية - الإعدام. وعلاوة على ذلك، قد يذهب طلبك ببساطة لم يتم ملء إذا كان كل من المشتري والبائع لا يمكن أن تكون مطابقة حتى لإعدام جزئي.


ما هي أنواع الاستراتيجيات التي يدعمها روبنهود؟


نحن مطالبون بإنشاء مستويات تداول الخيارات التي تحدد العملاء الذي يمكن تنفيذ استراتيجيات محددة، اعتمادا في المقام الأول على تجربة العملاء خيارات التداول وتعقيد الاستراتيجية. على الرغم من أن المعايير تؤثر على الصناعة برمتها، كل وساطة لديها السلطة التقديرية لوضع معايير محددة لعملائها. في روبنهود، يمكن للعملاء الذين يعطون المستوى 2 التعيين تنفيذ الخيارات التالية الصفقات:


يمكن للعملاء تعيين تعيين المستوى 3 تنفيذ جميع الصفقات المذكورة أعلاه، جنبا إلى جنب مع مجموعة كاملة من ينتشر مخاطر ثابتة، بما في ذلك الحديد كوندورس والفراشات الحديد، وانتشار الائتمان.


هل ستؤثر خيارات التداول على صفقات اليوم؟


تماما مثل تداول الأسهم، وشراء وبيع نفس الخيارات عقد في نفس اليوم سوف يؤدي إلى التجارة اليوم. هو نفس العقد إذا كان الرمز، وسعر الإضراب، وتاريخ انتهاء الصلاحية، ونوع (الدعوة أو وضع) هي نفسها.


يرجى ملاحظة: خيارات المعاملات قد تنطوي على درجة عالية من المخاطر. لمعرفة المزيد عن المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات، يرجى مراجعة وثيقة الإفصاح عن الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة المتاحة من خلال روبنهود المالية ش. م.م أو شركة المقاصة الخيارات.


روبنهود تطلق حرية تداول الخيارات؛ 150،000 العملاء الاشتراك.


روبنهود، والوساطة المتنقلة التي جعلت لنفسها من خلال فرض رسوم صفر لتجارة الأسهم، وسعت هذا العرض في تداول الخيارات، معلنا أن المستثمرين يمكن أن الخيارات التجارية دون الحاجة إلى دفع عمولة أو رسوم العقد.


في مقابلة مع إنفستوبيديا، قال فلاد تينيف، الرئيس التنفيذي المشارك لروبنهود أن هذه الخطوة هي جزء من استراتيجية الشركة لجعل الاستثمار منخفضة التكلفة حقيقة واقعة لملايين المستثمرين. وقال تينيف: "إذا نظرتم إلى الصناعة ككل، مع العديد من المنتجات كثيرة، فإن العملاء قد تم قطعهم، والخيارات ربما تكون أفضل مثال"، مشيرا إلى أن صفقات الخيارات تكلف المستثمرين عادة 6.95 $ لكل صفقة تجارية بالإضافة إلى 0.75 دولار للعقد الواحد، ذكر $ 19.99 عند ممارسة المهمة. وقال "انها خطوة على طول الطريق لتصبح امازون الفضاء".


[تريد أن تستثمر مع وسيط الجودة؟ اقرأ تعليقات وسيط إنفستوبيديا أولا.]


بفضل البنية التحتية منخفضة التكلفة والقدرة على أتمتة وظائف التداول، روبنهود تمكنت من سرقة العملاء من السمسرة التقليدية. وقد وصلت مؤخرا إلى 3 ملايين مستخدم وتغلق على E * تريد، التي كانت في اللعبة منذ عام 1982 وانتهت عام 2018 مع 3.6 مليون حساب وساطة. وقال تينيف إن روبنهود قد أنقذت العملاء أكثر من 1 مليار دولار في الرسوم، وبالإضافة إلى انخفاض تكلفة العمليات، والوساطة المتنقلة قادرة على تقديم الأسهم الخالية من العمولات والآن خيارات الصفقات بسبب الخدمة المتميزة روبنهود الذهب، الذي يكلف المستثمرين 10 دولارات شهريا.


في إطار برنامج تداول الخيارات الجديدة، والعملاء لا تدفع عمولة، لكل رسوم العقد، رسوم ممارسة أو رسوم التعيين. يمكن للعملاء البدء في خيارات التداول اعتبارا من يوم الأربعاء، مع الإفراج الكامل المقرر للجزء الأول من عام 2018. في حين أن تداول الخيارات معقد، قال تينيف أنه شيء أن قاعدة المستثمرين روبنهود كان يطالبون. وعلى مدى العامين الماضيين، قال تينيف إن تقديم خيارات التداول كان دائما من بين الطلبات الثلاثة الأولى من قبل عملاء الشركة. وتستهدف السيارة الاستثمارية الجديدة نحو التجار النشطين والمستثمرين المخضرمين بسبب التعقيد الذي يمكن أن يأتي مع تداول الخيارات. وقال تينيف ان الشركة شهدت اهتماما اكثر مما كان متوقعا منذ اعلانها عن الخدمة الجديدة فى وقت سابق اليوم. وبحلول منتصف بعد الظهر، كان 150،000 عميل قد وقعوا.


ويأتي التحول إلى خيارات تداول خالية من العمولات في أعقاب إطلاق الشركة في نوفمبر من إصدار روبنهود على شبكة الإنترنت، مما يمكن المستثمرين من إجراء الصفقات والوصول إلى البحوث من أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة. أما بالنسبة إلى بيتكوين، الذي هو كل الغضب في هذه الأيام، وقال تينيف أن روبنهود تشهد الكثير من الاهتمام من عملائها، ولكن أخذ نهج الانتظار والترقب. في وقت سابق من هذا الأسبوع، أطلقت كبو الأسواق العالمية بيتكوين الآجلة، ومن المقرر مجموعة سم للقيام بنفس الأسبوع المقبل. حفنة من شركات الوساطة عبر الإنترنت، بما في ذلك ترادستاتيون و ألي إنفست، تمكن العملاء من تداول العقود في اليوم الأول. وقال تينيف "نحن بالتأكيد نشاهد الفضاء"، مشيرا إلى أن روبنهود ليس لديه ما يتقاسمه "الآن" حول بيتكوين.


مركز المساعدة روبنهود.


نتائج البحث.


ما هو الخيار؟


الخيار هو عقد بين المشتري والبائع. هذه العقود هي جزء من مجموعة أكبر من األدوات المالية التي يطلق عليها المشتقات. وهذا يعني أن الأداة مشتقة من أمن آخر - في حالتنا، مخزون آخر.


كيف تختلف الخيارات عن الأسهم؟


الخيارات هي وسيلة للتفاعل بنشاط مع الأسهم كنت مهتما دون التداول في الواقع الأسهم نفسها. عند تداول الخيارات يمكنك التحكم في أسهم الأسهم دون الاضطرار إلى امتلاكها.


ما هي المكالمة؟


ويتوقع المالكون من خيارات المكالمة زيادة القيمة في الأسهم، في حين يتوقع البائعون من خيارات الاتصال أن تنخفض قيمة السهم أو تبقى كما هي.


يمنحك شراء خيار المكالمة الحق في شراء 100 سهم من الأسهم الأساسية بسعر الإضراب المحدد. وتقدر قيمة خيار المكالمة كلما زادت قيمة المخزون الأساسي.


يسمح لك خيار بيع المكالمة بجمع الأقساط، مع إلزامك ببيع 100 سهم من الأسهم الأساسية للمالك بسعر الإضراب المتفق عليه.


في ما يلي مثال أساسي:


ماذا لو كنت تعتقد أن سعر السهم آخذ في الارتفاع؟


في هذه الحالة يمكنك شراء لفتح موقف المكالمة. شراء مكالمة يمنحك الحق في شراء الأسهم الأساسية من البائع الخيار لسعر الإضراب المتفق عليها. من هناك، يمكنك بيع الأسهم مرة أخرى إلى السوق في القيمة السوقية الحالية إذا اخترت ذلك.


على سبيل المثال، كنت تعتقد أن الإفراج عن المنتج القادم ميو سوف ترسل سعر السهم ارتفاع، لذلك يمكنك شراء دعوة ل ميو بسعر 10 $ ضربة مع قسط 1 $ (تكلفة العقد) تنتهي في الشهر.


دعونا كسر ذلك إلى أسفل.


انتهاء الصلاحية: شهر من الآن.


سترايك السعر: $ 10.


أعطى إطلاق المنتج الأسهم عثرة، ويوم انتهاء العقد الخاص بك، ميو يضرب 15 $. عظيم! وهذا يعني أنك يمكن أن تبيع العقد في السوق لا يقل عن 5 $ وكسب ما لا يقل عن 4 $ الربح للسهم الواحد.


السبب في أن العقد يستحق 5 $ على الأقل هو أنه يمكنك ممارسة العقد لشراء الأسهم في 10 $، ثم بيع الأسهم في السوق بسعر التداول الحالي من 15 $. كنت كسب 4 $ للسهم الواحد إذا كنت تمارس العقد بدلا من بيعه.


ما هو وضع؟


ويتوقع أصحاب خيارات الشراء أن ينخفض ​​السهم من حيث القيمة، في حين يتوقع الباعة من خيارات الشراء أن تزيد قيمة السهم أو تبقى كما هي.


يمنحك شراء خيار الشراء الحق في بيع 100 سهم من الأسهم الأساسية بسعر الإضراب المحدد. وتقدر قيمة خيار الشراء عندما تنخفض قيمة المخزون الأساسي.


بيع خيار وضع يسمح لك لجمع قسط، في حين تلزمك لشراء 100 سهم من الأسهم الأساسية من المالك بسعر الإضراب المتفق عليها.


في ما يلي مثال أساسي:


ماذا لو كنت تعتقد أن سعر السهم يتراجع؟


في هذه الحالة، يمكنك شراء لفتح خيار وضع. شراء وضع يمنحك الحق في بيع المخزون الأساسي مرة أخرى إلى البائع الخيار لسعر الإضراب المتفق عليها إذا اخترت ذلك.


على سبيل المثال، كنت تعتقد أن دعوة الأرباح القادمة ميو سوف تهب سعر السهم، لذلك يمكنك شراء 1 ميو وضع الخيار تنتهي في الأسبوع مع سعر الإضراب من 10 $ للحصول على قسط (تكلفة العقد) من 2 $.


دعونا كسر ذلك إلى أسفل.


انتهاء الصلاحية: أسبوع من الآن.


سترايك السعر: $ 10.


التنبؤ الخاص بك هو الصحيح، وخلال الأسبوع ميو يتداول في $ 6. الخيار الخاص بك هو الآن يستحق ما لا يقل عن 4 $، حتى تتمكن من بيعه في السوق لتحقيق الربح (أقل تكلفة الخاص بك 2 $ قسط). لقد حققت للتو 200 دولار على انخفاض ميو في القيمة.


ما هو سعر الإضراب؟


سعر الإضراب لعقد الخيارات هو السعر الذي يجب أن يصل إليه المخزون الأساسي لكي يمارس حامل العقد عقده.


فكر في سعر الإضراب كمرساة لعقدك: إذا كنت تشتري مكالمة، فستكون مكاسبك إذا كانت قيمة السهم تتجاوز سعر الإضراب (بالإضافة إلى أي قسط تدفعه). إذا بقيت قيمة الأسهم أقل من سعر الإضراب، فإن عقد الخيارات الخاصة بك سوف تنتهي بلا قيمة. تذكر أنك لا تشتري في الواقع أسهم السهم إلا إذا كنت تمارس عقدك. وذلك لأن العقد يمنحك خيار شراء الأسهم الفعلية للسهم بسعر الإضراب.


ماذا يعني شراء أو بيع عقد الخيارات؟


يمكن أن تكون الخيارات صعبة، لذلك من المهم أن تعرف بالضبط كيف الإجراءات التي تتخذها سوف تحصل على أقرب إلى هدفك:


الشراء لفتح موقف الخيارات يعني أنك تقوم بشراء العقد. أنت المالك، ولديك الحق في وضع أمر لبيع العقد مرة أخرى إلى السوق، لممارسة العقد، أو السماح لها بانتهاء. البيع لإغلاق الصفقة يعني أنك تبيع عقدا تملكه مرة أخرى في السوق. البيع لفتح عقد الخيارات يعني أنك تبيع العقد إلى مشتر لجمع قسط. لديك التزام بالوفاء بالعقد إذا تم تعيينك، أو يمكنك شرائه مرة أخرى في السوق. الشراء لإغلاق موقف الخيارات يعني أنك تقوم بشراء العقد الذي باعته. في هذه الحالة، لا يمكن تعيينك على العقد الذي بيعته في البداية.


ماذا يعني ممارسة الرياضة أو تعيينها؟


يحق لمالك عقد الخيارات إما ممارسة العقد، أو السماح له بإنهاء صلاحيته، أو بيعه مرة أخرى إلى السوق قبل انتهاء صلاحيته. ومن المرجح أن يمارس صاحب العقد العقد إذا كان "بالمال". ومن ناحية أخرى، يعين الشخص الذي باع العقد لجمع العلاوة عندما يمارسها صاحب العقد.


لمزيد من المعلومات حول التمرين والتعيين، راجع مقالتنا حول "التمرين، التعيين، & أمب؛ انتهاء الصلاحية."


كيف أعرف شراء أو بيع عقد؟


عند فتح الصفقة، يمكنك إما شراء عقد بقصد ممارسة ذلك عندما يتم التوصل إلى سعر الإضراب، أو يمكنك بيع عقد لجمع قسط وتأمل ألا يتم تعيينه. شراء عقد الخيارات يجعلك مالك / حامل العقد، وفي مقابل دفع قسط، لديك الحق في اختيار إما ممارسة العقد، والسماح لها تنتهي لا قيمة له، أو بيعه مرة أخرى في السوق قبل انتهاء الصلاحية. ويقوم بائع عقد الخيارات بجمع الأقساط التي يدفعها المشتري، ولكنه ملزم بشراء أو بيع الأسهم المتفق عليها في المخزون الأساسي إذا اختار صاحب العقد ممارسة العقد.


دعونا كسرها من حيث الاستراتيجية:


شراء لفتح المكالمة: تتوقع قيمة السهم في الارتفاع؛ تدفع الأقساط؛ لديك الحق في شراء 100 سهم بسعر الإضراب إذا كنت تمارس بيع لفتح مكالمة: تتوقع قيمة الأسهم إلى إسقاط أو البقاء على حاله. يمكنك جمع قسط. لديك التزام لبيع 100 سهم بسعر الإضراب إذا كنت تعيين شراء لفتح وضع: تتوقع قيمة السهم إلى إسقاط؛ تدفع الأقساط؛ لديك الحق في بيع 100 سهم بسعر الإضراب إذا كنت تمارس البيع لفتح فتح: تتوقع قيمة السهم في الارتفاع أو البقاء على حاله. يمكنك جمع قسط. يكون لديك التزام بشراء 100 سهم بسعر الإضراب إذا تم تعيينك.


ما هو قسط؟


وبما أن المالك له الحق في ممارسة العقد أو السماح له بإنهاء فترة لا قيمة له، فإنه يدفع قسط - تكلفة السهم الواحد لعقد العقد - للبائع. كمشتري، يمكنك التفكير في قسط كما ثمن لشراء الخيار. إذا كنت تشتري أو تبيع خيارا قبل انتهاء الصلاحية، فإن القسط هو السعر الذي يتداول به. يمكنك تداول الخيار في السوق بنفس الطريقة التي تداول الأسهم. إن العلاوة ليست تعسفية، لأنها مرتبطة بقيمة العقد والأمان الكامن: سعر السهم الأساسي، وتقلب المخزون الأساسي، ومقدار الوقت المتبقي حتى انتهاء الصلاحية كلها تؤثر على علاوة الخيار.


ما هو الحق مقابل التزام؟


وللمالك الحق في ممارسة العقد أم لا، في حين أن البائع ملزم بالوفاء بالعقد في حالة تعيينه. عندما يمارس صاحب العقد ذلك، يتم تعيين البائع.


كيف يؤثر الوقت على سعر الخيار؟


كلما كان الخيار أقرب إلى انتهاء، فإن قيمة الوقت الأقل سيكون الخيار. أما العقد الباقي فهو من تاريخ انتهاء صلاحيته، كلما زاد احتمال حركة السعر، مما يجعل تجارة العقود بسعر أعلى.


ما هي نقطة التعادل؟


ونقطة التعادل لعقد الخيارات هي النقطة التي يكون فيها العقد غير محايد من حيث التكلفة إذا كان المالك سيتولى ممارستها. من المهم النظر في القسط المدفوع للعقد بالإضافة إلى سعر الإضراب عند حساب نقطة التعادل.


كم عدد الأسهم في العقد؟


ومن المهم أيضا أن نضع في اعتبارنا أن العقود هي عادة ل 100 كتلة سهم. في المثال أعلاه، يحق لك شراء 100 سهم من ميو بسعر الإضراب المتفق عليه. معظم العقود على روبنهود هي 100 سهم.


على الرغم من أن عقود الخيارات تمثل عادة 100 سهم، فإن سعر الخيار يظهر على أساس السهم الواحد، وهو معيار الصناعة.


يرجى ملاحظة: خيارات المعاملات قد تنطوي على درجة عالية من المخاطر. لمعرفة المزيد عن المخاطر المرتبطة بتداول الخيارات، يرجى مراجعة وثيقة الإفصاح عن الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة المتاحة من خلال روبنهود المالية ش. م.م أو شركة المقاصة الخيارات.

No comments:

Post a Comment