Friday 16 February 2018

خيارات التجارة مع بيتكوين


ما هو الخيار ساتوشي؟
ساتوشي الخيار هو ثنائي منصة التداول الخيار مدعوم من بيتكوين. إذا كنت ترى الخيارات الثنائية كنوع جديد مثير من الاستثمار، أو بالأحرى شكل المهرة من القمار في سوق الأسهم - بدلا من في كازينو - الخيار ساتوشي هو أول منصة تداول الخيارات الثنائية في العالم الذي يقبل العملة بيتكوين. ببساطة تحديد الاتجاه سعر الأصول الأساسية سوف تتحرك (أعلى أو أسفل). عندما يتم شراء خيار ثنائي على خيار ساتوشي، يتم إنشاء عقد بين المشتري (أنت) وشبح الراحل ساتوشي ناكاموتو. وهذا يمنح المشتري (أنت) الحق في ممارسة الخيار في نهاية الفترة الزمنية المخصصة (على سبيل المثال 60 ثانية إيرانية). ببساطة، إذا اخترت كوريكلي، وجعل لكم العودة. إذا اخترت بشكل غير صحيح، تخسر.
شروط أخرى للخيارات الثنائية.
ثنائيات الخيارات يشار إليها في بعض الأحيان مع شروط مختلفة اعتمادا على أي جزء من العالم كنت من. وتشمل المصطلحات الشائعة الأخرى "خيارات الكل أو لا شيء"، و "الخيارات الرقمية" (المشتركة في العملات الأجنبية ومعدلات الفائدة)، أو "خيارات العائد الثابت (فروز)" (الشائعة في أسواق الأسهم الأمريكية).
كيف تلعب الخيار ساتوشي.
جعل التداول على منصة الخيار ساتوشي لا يمكن أن يكون أكثر وضوحا. بعد أن يكون لديك رأي حول سعر الأصل (على سبيل المثال ور / أوسد)، ما عليك سوى تحديد الاتجاه الذي سيتحمل فيه سعر الأصل المدة المحددة: صعودا أو هبوطا.
على سبيل المثال، إذا كان السعر الحالي لل ور / أوسد هو 1.2935 وكنت تعتقد أن هذا سوف يرتفع على مدى مدة الخيار، سوف تلتقط. لوضع فعلا التجارة الخاصة بك، ببساطة إرسال بيتكوين إلى عنوان بيتكوين المناسب الذي يعكس قرارك. هذه المعاملات تتم على الفور تقريبا، وبمجرد أن يتلقى بيتكوين الاستثمار الخاص بك من قبل خوادم ساتوشي الخيار، وسوف تبدأ مدة الخيار على الفور. بعد انتهاء مدة الخيار، سيكون قرارك صحيحا أو غير صحيح. عند اتخاذ القرار الصحيح، سوف تتلقى عائد على الاستثمار الخاص بك على الفور تقريبا. ويشار إلى معدل العائد على هذا الموقع. باختصار؛ إرسال بيتسوانز إلى عنوان 'حتى'، أو عنوان 'أسفل' انتظر المدة التي اخترتها تلقي الربح / العودة على الفور تقريبا.
أسئلة مكررة.
كيف يمكنني إجراء تداول؟
إرسال المبلغ بيتكوين كنت ترغب في الاستثمار إلى عنوان بيتكوين المناسب المقدمة على الموقع ساتوشي الخيار.
ما هو الخيار الثنائي؟
الخيار الثنائي هو أداة مالية تسمح لك بالتنبؤ بما إذا كان سعر السوق للأصل سيرتفع أو يندرج ضمن فترة زمنية معينة. الخيارات الثنائية هي جديدة وتوفر للتاجر القدرة على تحقيق أرباح كبيرة، بسرعة كبيرة. تداول الخيارات الثنائية سريعة وسهلة، وأفضل للجميع - مربحة!
متى تبدأ التجارة؟
سوف تبدأ التجارة الخاصة بك في أقرب وقت يتم استلام بيتسوانز الخاص بك من قبل خادم الخيار ساتوشي (مطلوب التأكيدات الصفر عادة). عادة، وهذا هو تقريبا تقريبا بعد إرسالها لهم. خادم ساتوشي الخيار يراقب باستمرار عناوين بيتكوين ل المعاملات الواردة وتتبع لهم وفقا لذلك.
متى تنتهي الصفقة؟
سوف تنتهي تجارتك بدقة عند نقطة انتهاء صلاحية الخيار. على سبيل المثال، إذا قمت بتحديد خيار 60 ثانية، ستنتهي الصفقة الخاصة بك 60 ثانية بعد أن تم الاعتراف بك بيتسوانز ومعالجتها من قبل خادم الخيار ساتوشي.
ما يعتبر التوقع الصحيح / الفوز؟
والتنبؤ الصحيح هو عندما تتنبأ بشكل صحيح بالطريقة التي سينتقل بها سعر الأصل. ويجب أن تتحرك في اتجاه محدد. جميع النتائج المحتملة الأخرى، بما في ذلك عندما لا يتغير السعر، يعتبر خسارة.
متى أتلقى عائدتي (العائد)؟
عند إجراء التنبؤ الصحيح، سوف تتلقى عوائدك على الفور تقريبا. والعقبة الوحيدة هي سرعة شبكة الند للند بيتكوين.
لماذا يتم "التداول مغلق"؟
خلال فترات عدم نشاط السوق (مثل عطلة نهاية الأسبوع)، لا نسمح بأي صفقات جديدة. ويمكن أن يحدث هذا أيضا في حالة توقف تغذية بيانات السوق. أي بيتكوينس أرسلت عند إغلاق التداول سيتم ردها على الفور (ناقص رسوم المنجم 0.0005BTC).
حساب المحفظة المخصص.
انقر لإنشاء محفظة الخيار ساتوشي الخاص بك.
ترقية تجربة التداول الخاصة بك مجانا.
استخدام الخيار ساتوشي لا يتطلب حسابا وبتوسيع، لا يلزم أي تفاصيل شخصية. مع خيار ساتوشي فمن الممكن للتجارة مجهول عن طريق إرسال بيتكوين إلى عنوان بيتكوين المناسب. ومع ذلك، على الرغم من أن هذا هو مناسب، فإنه يتطلب من المستخدم التبديل مرارا وتكرارا إلى متصفح ويب أو تطبيق مختلف من أجل وضع التجارة. وعلاوة على ذلك، يشعر بعض أعضاء المجتمع بيتكوين أن هذا بلا داع "ينفخ بلوكشين". لمعالجة هذه المخاوف، ساتوشي الخيار أيضا تقديم مجانا، أيضا مجهول، حسابات لجميع التجار. فوائد عديدة.

خيارات التجارة مع بيتكوين
بيتكوين: كبوي للتجارة الخيارات والعقود الآجلة ودفع بيتكوين العالي.
30 أكتوبر، 2017 4:48 بيإم.
كبوي يعلن عن خطط لإطلاق العقود الآجلة والخيارات التجارية لبيتكوين. بيتكوين الآجلة والخيارات يعني سهولة الوصول إلى المستثمرين. كبو للاستفادة من تدفق الإيرادات المحتملة 1.6 مليار $.
ويتحرك بنك الكويت المركزي لتقديم العقود الآجلة والخيارات التجارية لبيتكوين. هذا هو خطوة للاستفادة من ما يقرب من 1.6 مليار $ فرصة الإيرادات المحتملة ل كبوي (نسداق: كبو). وتعتبر كبوي واحدة من أكبر الخيارات وعمليات التبادل الآجلة في جميع أنحاء العالم. هذا يضفي كمية كبيرة من الصلاحية إلى التشفير العملة وهو تغيير اللعبة ل بيتكوين. مع زيادة الوصول إلى التيار المستثمرين وول ستريت وشرعية تداول العملات الرئيسية في تشفير العملة، وسوف يستمر الطلب أكبر بكثير لدفع بيتكوين أعلى.
الأخبار على هذا أرسل بيتكوين صعودا نحو 10٪:
في الأشهر الستة الماضية، تحركت بتك صعودا بمقدار مضاعف 5؛ في مايو، كان بتكوس يتداول عند 1200.00 دولار وتصدرت مؤخرا 6،000.00 $. وأتوقع أن يستمر هذا الاتجاه لفترة طويلة جدا. وعندما كنت عامل في المزيد والمزيد من المشغلين السائدة - مثل واحدة من أكبر العقود الآجلة في العالم وتبادل الخيارات - تتحرك في بتك ثم تشفير العملة سوف تحصل على مبلغ مستمر من الدعم.
وهناك الكثير من الأفراد أحصل على رسائل البريد الإلكتروني من يسألني كيفية الانخراط في التداول بيتكوين. هناك عملية؛ وإن لم يكن صعبا، فقط تستغرق وقتا طويلا. ويتعين على المستثمر المحتمل أن يقوم بتبادل العملة الخاصة به إلى بيتكوين ومن ثم تحويل العملات التي تم شراؤها حديثا إلى بورصة تجارية. مع هذه الخطوة من قبل كبوي، أي شخص لديه بالفعل حساب تداول السلع سيكون عندئذ إمكانية الوصول الفوري إلى التداول بيتكوين.
وسيتم زيادة الإمكانات المستقبلية لهذا الطلب زيادة كبيرة. هذا هو الجانب المغير لعبة من هذا التطور. من خلال تقديم كبوي بيتكوين، فإن زيادة الوصول سوف تستمر في دفع العملة أعلى على مدى فترة طويلة وممددة من الزمن. كانت هناك مقالات عديدة مكتوبة حول موضوع بيتكوين 1 مليون $، مقالتي كذلك. الاتجاه الصعودي، وإمكانات طويلة الأجل لا تزال كبيرة جدا.
هذه الصفقة هي شراكة مع التوائم وينكليفوس من الفيسبوك الشهرة الذي حاول سابقا لوضع إتف في السوق مرة أخرى في ابريل من هذا العام، ولكن رفضت من قبل المجلس الأعلى للتعليم.
ما وجدته مثيرة للاهتمام هو أن المجلس الأعلى للتعليم، الهيئة التنظيمية للولايات المتحدة للأسهم، وقال لا ل إتف. الآن كفتك يسمح كبوي بيتكوين الآجلة أن يحدث. هذا هو تحول مثير للاهتمام من الأحداث. وهذا أيضا دفع العملة إلى تعميم الوصول بسهولة تامة. مع القدرة على تداول العقود الآجلة والخيارات بيتكوين، أي شخص كان في السابق سببا للبقاء خارج هو العثور على أكثر وأكثر صعوبة البقاء خارج.
ولكن، في الآونة الأخيرة، وقد بيتكوين تواجه مشكلة مع المخاوف المستقبلية من "شوك هارد" التي من المقرر أن يحدث في نوفمبر تشرين الثاني. لقد وجدت هذا الرسم البياني مثيرة للاهتمام من تويتر، التي نشرتها تور ديميستر:
بيتكوين الصلب شوكة هو وسيلة لمعالجة قضية التحجيم مع بيتكوين. ولكن، بمجرد هذه العملية هو الخروج من الطريق ثم أي قلق حول ما سيحدث مع بيتكوين سوف يكون أكثر. إلى حد كبير، فإن قضية هارد فورك يكون غير الحدث. الشوكة الثابت مجرد ترقيات البرنامج بلوكهين داخل القطع النقدية وتطبيق البرمجيات. الفرد الذي لا ترقية فورا سوف تدرك في نهاية المطاف النسخة الخاصة بهم عفا عليها الزمن وتكون مطلوبة للترقية. القضية الحقيقية هي التقلب الذي ينشأ قبل وبعد الشوكة الصلبة. وسيشتري المستثمرون ويبيعون في قطرات ومعدلات، على التوالي في المدى القريب المنظور. بعد الوقت، فإن السوق تسوية في تلقاء نفسها بعد تبادل جميع المعاملات.
في هذه الأثناء، والقلق هو السماح فرصة شراء على العملة التشفير.
بيتكوين أصبحت أكثر وأكثر التيار. مع القدرة على التداول على منصة رئيسية، وهذا بالتأكيد يرسي مكان العملة كوسيلة قابلة للحياة الصرف.
العالم يشهد بالفعل جوانب أخرى من العملة تصبح السائدة مع مشتريات المنازل التي يتم التعامل بها في بيتكوين. كنت قد تساءلت عما إذا كان هذا قد حدث حتى الآن، لم البحث وجدت هذا. مع استمرار التحولات، مثل شراء منزل أو التداول في البورصة، فإن الطلب المستمر يدفع العملة صعودا.
نضع في اعتبارنا شيء رئيسي واحد، وهناك فقط 21 مليون قطعة نقدية المتاحة. لن يزداد هذا الرقم. لذلك، مع زيادة الوصول والطلب، وسوف يستمر السعر في الارتفاع. وإذا كنت عامل في حقيقة أن الأفراد يفقدون بيتسوانز المخزنة على محركات الأقراص الصلبة الخاصة بهم، أن لأي سبب من الأسباب ينتهي في مكب النفايات - هذا الشخص معين هو خارج حوالي 625 مليون $ من خطأ لا مبالاة - العالم لن ترى كامل 21 مليون قطعة نقدية.
ويتوقع البنك أن يكسب حوالي 1.6 مليار دولار من الإيرادات من هذه الصفقة. وسوف يتم توليد هذه الإيرادات من المعاملات في البورصة - على الرغم من أنها تدعو هذا السيناريو أفضل الحالات. ولكن، من حيث أقف، بمجرد أن يكون لديك تغيير اللعبة مثل بيتكوين تنتهي في التبادل الرسمي، كبرى شركات وول ستريت ستتدخل مع كميات أكبر وأكبر من المال للاستثمار في فئة الأصول التي انتقلت صعودا من قبل متعددة من 5 في 6 أشهر.
خارج استثماري الأولي، وأنا باستمرار على المشاركة في حركة الأسعار التصاعدي، وهذا هو حركة سعر واحد أعتقد أنه سيضيف قدرا كبيرا من القيمة للعملة على مدى 5-10 سنوات. أولا، ومع ذلك، لرؤية المزيد من الزيادات المستمرة، يحتاج العالم للحصول على الشوكة الصلبة وراء ذلك.
أنا ذاهب طويلة مبلغ إضافي من بيتكوين. ولكن، أنا التحوط موقفي - كما أفعل دائما - مع الخيارات. بهذه الطريقة، في حالة وجود أي تحركات سلبية في السعر، مثل خطوة أقل مع وشيك نوفمبر شوك هارد شوكة، يمكنني تحسين موقفي.
أنا ذاهب طويلة بيتكوين مع خيارات وضع طويلة في نسبة 1: 2. مع سعر الفوري من 5،750،00 $، وأنا طويلة إضافة بيتكوين مع 2X حجم في خيارات وضع، مع نفس سعر الإضراب. إذا قطرات بيتكوين في القيمة بسبب مخاوف هارد فورك، موقعي يفقد قيمة ولكن حجم الخيار بلدي 2X يعني أنني استرداد ذلك في ضعف حركة السعر. لدي تكلفة لوضع الخيارات من حوالي 650،00 $. إذا انخفض السعر بنسبة هذا المبلغ سوف أذهب طويلة عملة الثانية. ثم أقفلت في تكاليف بلدي للخيار وكذلك مكنت نفسي الفرصة لأخذ الأرباح إذا تحركت العملة مرة أخرى إلى أعلى.
على المدى الطويل، أرى بيتكوين رئيس أعلى وأعلى. وسيستمر الطلب في الزيادة مع سهولة الوصول. هذا هو تغيير اللعبة ضخمة من ما أستطيع أن أرى. ومع ذلك، في المستقبل القريب جدا، قد يتجه السعر إلى الانخفاض مع المخاوف بشأن عملية الشوكة الصعبة التي تحدث. وهذا بالنسبة لي فرصة شراء. ولكن، مع هيكل لقد وضعت معا، وأنا تمكين نفسي في حالة أي شيء يحدث حقا سلبية.
الإفصاح: أنا / نحن طويلة كوين، بتكوسد.
كتبت هذه المقالة بنفسي، وتعبر عن آرائي الخاصة. أنا لا أتلقى تعويض عن ذلك (بخلاف البحث عن ألفا). ليس لدي أي علاقة تجارية مع أي شركة تم ذكر أسهمها في هذه المقالة.
هذه المقالة لأعضاء برو فقط!
الحصول على الوصول إلى هذه المادة و 15،000 مقالات برو الحصري من 200 $ / م.
ترغب في رفع مستوى برو؟
حجز موعد مع مدير حساب برو لمعرفة ما إذا برو هو حق لكم.

وتوجه خيارات بيتكوين إلى الولايات المتحدة.
في غضون بضع سنوات، وقد ذهب بيتكوين من شيء البطاطس الأريكة التجارة لشريحة من البيتزا عبر موضوع رديت، إلى واحدة من أهم السلع في السوق.
في السنوات الخمس الماضية، ارتفع إجمالي المعاملات اليومية في السوق بيتكوين 900٪ من 33800 إلى أكثر من 335،000 وفقا ل كوينديسك. كما أصبحت كريبتوكيرنسي أكثر شعبية، لذلك يكون الصكوك للتجارة بها. المزيد من التبادلات تفتح، و بيتكوين إتفس قد تكون في طريقها. ولكن أحد الأدوات التي هي بالفعل وتشغيلها هو خيارات بيتكوين. لسنوات، لم يتم تنظيم تداول الخيارات بيتكوين في الولايات المتحدة ولكن هذا يبدو أن تغيير مع قرار الأخير من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). (انظر أيضا: بيتكوين بيتزا يوم: احتفال 20 مليون $ أمر بيتزا)
ومع ذلك، تداول الخيارات بيتكوين ليست لضعاف القلب. فهي متقلبة للغاية ومكلفة للغاية. (انظر أيضا: لماذا لا صناديق التحوط المهتمة بيتكوين؟)
بيتكوين المعاملات اليومية.
كيف بيتكوين خيارات التجارة.
تتداول خيارات بيتكوين مع أي خيار أساسي آخر للدعوة أو الخيار حيث يدفع المستثمر قسطا مقابل الحق - ولكن ليس التزام - بشراء أو بيع مبلغ متفق عليه من بتكوين في تاريخ متفق عليه. بالإضافة إلى ذلك، توفر العديد من البورصات البحرية خيارات ثنائية، حيث يراهن التجار على سيناريو نعم / لا. على سبيل المثال، ما إذا كان بيتكوين سوف يرتفع أو ينخفض، أم أنه سيكون أعلى أو أقل من سعر محدد في يوم محدد.
لماذا هم غالون جدا؟
أحد الاختلافات الرئيسية في تداول خيارات بيتكوين في الوقت الراهن هو السعر. بيتكوين هي واحدة من - إن لم يكن معظم - تداول الأصول المتقلبة في هذا الوقت، وهذا يعني لشراء خيار مكلف للغاية. نلقي نظرة على شاشة التسعير أدناه ل 7 يونيو 2017.
أداة هامة في تسعير خيار يعني التقلب. كما يرتفع الرابع، لذلك لا ثمن خيار. تظهر شاشة التسعير أعلاه للخيارات مع 30 يونيو (22 يوما) انتهاء التقلب الضمني تتراوح بين 90٪ إلى أكثر من 200٪ لأسعار الإضراب من 2000 إلى 3200. فكيف مكلفة هذا؟ للغاية! على سبيل المثال، في يوم 2 أكتوبر 2017، على سبيل المثال، فإن ال 30 يوم الرابع ل S & أمب؛ P 500 يقترب من مستويات قياسية عند 6.7٪، وفقا لبيانات مجلس الخيارات الصناعة، وحتى في ذروة الركود الكبير، إيف لم والوصول إلى أنواع المستويات التي نراها الآن في التداول بيتكوين. في 14 نوفمبر 2008، بعد شهرين من انهيار ليمان براذرز على المدى القصير الرابع وصلت إلى مستويات قياسية بلغت 65٪.
خيارات تداول بيتكوين في الولايات المتحدة.
بعد أشهر من الضغط، ستصبح خيارات بيتكوين قانونية في الولايات المتحدة. في 2 أكتوبر 2017، أعلنت لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) عن موافقة شركة ليدجركس على إزالة المشتقات. أعلنت ليدجيركس، وهي منصة العملة الرقمية، في مايو أنها قد أثارت 11.4 مليون دولار عن طريق الشركة الأم ليدجر القابضة على أمل أن قرار كفتك حكم في صالحها، الذي فعلت. وقال بول تشو، الرئيس التنفيذي لشركة ليدجركس في بيان صحفي: "إن مكان الولايات المتحدة الذي تنظمه الاتحادات الاتحادية لعقود المشتقات التي تستقر بالعملات الرقمية يفتح السوق لقاعدة عملاء أكبر بكثير".
وقال الرئيس التنفيذي لشركة تشو انه يتوقع من الشركة أن تبدأ بيتكوين التداول الخيار في الخريف وتأمل أن تمتد إلى إثريوم في وقت لاحق من العام.
تزايد القبول.
وقد أعطيت عملية الدفع للخيارات مزيدا من المصداقية عندما أعلنت بورصة شيكاغو التجارية (سم) في تشرين الأول / أكتوبر أنها تخطط لإطلاق عقود بيتكوين الآجلة في الربع الأخير من عام 2017. "نظرا لزيادة اهتمام العملاء بأسواق كريبتوكيرنسي المتطورة، قررنا تقديم بيتكوين العقود الآجلة "، وقال تيري دافي، الرئيس التنفيذي لل سم في بيان.
كما شعبية في كريبتوكيرنسي ينمو المنتجات للتجارة الأصول الأساسية سوف تتسع. على الرغم من كونها جديدة نسبيا، بيتكوين خيار التداول متاح في حفنة من البلدان، والتي سوف تشمل قريبا الولايات المتحدة.
ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى اشتعلت في خيارات حذر، فهي مكلفة ومتقلبة حتى مشبك حتى!

التاجر يحاول وسيلة ذكية للنقد في على الازدهار بيتكوين.
فجأة الجميع يسير مجنون للتشفير، وكما العقود الآجلة بيتكوين أصبحت حقيقة واقعة، تاجر واحد لديه وسيلة للنقد في العمل.
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
وكانت بيتكوين على المسيل للدموع هذا العام، وارتفاع ما لا يقل عن 1000 في المئة في عام 2017. كما اكتسبت كريبتوكيرنسي المزيد من الاهتمام من قبل المستثمرين مؤخرا، أعلنت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع يوم الجمعة أنها ستسمح سم و كبو لإطلاق العقود الآجلة بيتكوين. ويعتزم المجلس اطلاقه يوم 10 ديسمبر، ويعتزم المؤتمر اطلاقه يوم 18 ديسمبر.
وقال مايك خو من المستشارين الأمثل للصحفيين اليوم الجمعة ان "هذا هو الخبر السار جدا للتبادلات عندما تبدأ فى طرح المنتجات التى يشعر الجميع بالحماسة تجاهها ... اعتقد انه من الاسلم القول ان بيتكوين تجتذب قدرا كبيرا من الاهتمام". "
ومنذ اعلانها انها ستطلق عقود بيتكوين الآجلة يوم 31 اكتوبر، ارتفعت بورصة هونج كونج بنسبة 11 فى المائة الى اعلى مستوى لها على الاطلاق. بيتكوين هو حوالي 85 في المئة خلال تلك الفترة، وفقا ل كوينديسك.
ومع استمرار سباق التبادل مقابل بيتكوين، يتوقع خو أن تستمر هذه الأسهم في الارتفاع، وعرض استراتيجية خيارات للوصول إلى الطفرة.
وهناك طريقة واحدة للعب إطلاق المقبل بيتكوين الآجلة هو عن طريق بيع خيارات وضع على سم، وقال. واشار خو الى ان هذا النوع من الهيكل التجارى يسمح للمرء بشراء سهم بسعر اقل من السعر الذى يتداول فيه السهم حاليا.
سبب آخر لبيع وضعت وفقا لخو هو إذا كانت أسعار الخيارات باهظة الثمن. وأشار إلى أن سعر الخيارات سم قد ارتفع مؤخرا مع ارتفاع سعر بيتكوين. وقال خو: "نريد الاستفادة من حقيقة أن الخيارات مرتفعة وأن تتاح لها الفرصة لشراء مخزون [سم] بسعر أقل".
على وجه التحديد، استهدف خو في 145 يناير اضراب يضع ل 4،50 $. لأن خو يبيع وضع، وقال انه على استعداد للحصول على الأسهم طويلة في 145 $، لكنه يقف على الربح إذا الأسهم سم يغلق عند أو فوق 140.50 $ بحلول نهاية يناير.
وتداول سهم سم في النطاق 152 $ منتصف النهار الاثنين.
خيارات العمل النشرة الإخبارية:
اشترك لتلقي المحتوى الحصري خيارات العمل. كل شهر سوف تتلقى رسالة حصرية من المضيف ميليسا لي والبصيرة مباشرة من أحد أعضاء لوحة خيارات العمل. حافظ على نبضك في السوق من خلال النشرة الإخبارية "خيارات العمل".
الأوراق المالية ذات الصلة.
خيارات العمل.
يوضح أحد المتداولين كيف يمكنك استخدام الخيارات كمستثمر المضاربة.
قد يكون الوقت قد حان لتلاشي ارتفاع البنك، وفقا لأحد الفنيين.
ارتفع سعر النفط الخام اكثر من 1 فى المائة يوم الخميس لمساعدة احد المتداولين على تحقيق ربع مليون دولار فى غضون 24 ساعة فقط.
المزيد من خيارات العمل.
أحدث فيديو.
يناقش المساهم نبك مايك خو رهاناته الصاعدة ل فيرست سولار.
يناقش المساهم نبك مايك خو رهاناته الصاعدة على برنامج تاكي-تو إنتيراكتيف.
نبك المساهم دان ناثان يناقش رهاناته الصاعدة على بنك أوف أميركا.
يقدم مايك خو من أوبتيميز أدفيسورس نظرة عامة عن كيفية حساب التحرك الضمني للأسهم.
مايك خو ينهار مفهوم الخيارات الحرجة المعروفة باسم "ثيتا".
ما هو انتشار المكالمة، ومتى يجب عليك استخدامه؟ مايك خو ينهار أساسيات هذه الاستراتيجية الهامة.
ميليسا لي هو المضيف من نبك "المال السريع" و "خيارات العمل."
خيارات العمل التجار.
الرئيس، تحسين المستشارين.
المؤسس المشارك والمحرر، ريسرفرزال.
رئيس فني السوق.
من الراعي لدينا.
الحصول على تدق الخاص بك الجوارب قبالة الأدوات، بسيطة بنقرة واحدة أوامر، في الوقت الحقيقي تداول الورق لصقل المهارات الخاصة بك، ودعم 24/7 من متخصصين متخصصين التداول. التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما والحصول على ما يصل إلى 600 $ نقدا.
خيارات العمل النشرة الإخبارية:
اشترك لتلقي المحتوى الحصري خيارات العمل. كل شهر سوف تتلقى رسالة حصرية من المضيف ميليسا لي والبصيرة مباشرة من أحد أعضاء لوحة خيارات العمل. حافظ على نبضك في السوق من خلال النشرة الإخبارية "خيارات العمل".

بيتكوين الخيارات الثنائية.
وقد مهد دخول بيتكوين في عالم المدفوعات الرقمية وسيلة لغيرها من التشفير العملات لتظهر كذلك. وعما إذا كنت ترى ذلك أم لا، ومستقبل بيتكوين هو مشرق مثل الشمس. قريبا، سوف تصبح بيتكوين سلعة وشكل قياسي من المال يمكن للناس استخدامها على نطاق واسع لدفع أي من مشترياتهم.
بيتكوينرز تأخذ الرعاية الجيدة من بيتسوانز لأنها تعتقد أن أسعار بيتكوين سوف ارتفعت بسرعة. لهذا السبب، العديد من أصحاب بيتكوين الآن اختيار استخدام الخيارات الثنائية لتحسين استثمارات بيتكوين قدر الإمكان.
سوف بيتكوين دون شك تصبح العملة السائدة في المستقبل القريب. تداول الخيارات الثنائية اليوم سوف تساعدك على الحصول على أقصى استفادة من بيتسوانز الثمينة غدا. إذا كنت لم تكن مألوفة مع الخيارات الثنائية، وقراءة على طول لمعرفة أساسيات، والعيوب والأهم من فوائدها.
ما هي الخيارات الثنائية؟
الخيارات الثنائية هي نوع من الخيارات حيث يمكن أن تتحول الاستثمارات إلى مبالغ ثابتة في إطار زمني معين أو أنها يمكن أن تتحول إلى شيء على الإطلاق. تسمح الخيارات الثنائية للتجار بالتنبؤ بتقلبات الأصول سواء كانت الأسعار سترتفع أو تنخفض في فترة معينة من الزمن. إذا كان التنبؤ بالخيارات الثنائية هو تصحيح، ثم التجار سوف حصاد الربح. وإلا، إذا كان التنبؤ بالخيار الثنائي غير صحيح، فسيتحمل المستثمر خسارة استثمارية. شكل آخر من نفس الشيء بيتكوين التنبؤ الأسواق & # 8211؛ والتي لا تقتصر على الأسهم أو العملات & # 8211؛ يمكنك التنبؤ كل شيء تقريبا.
الخيارات الثنائية يعني أساسا أنه يمكنك إما شراء خيار عندما تكون الأسعار حتى أو عندما تكون الأسعار لأسفل لوقت معين. الخيارات الثنائية الصفقات تنطوي على كل أو لا شيء الرهانات.
ويتاح للمستثمرين فرصة زيادة استثماراتهم إلى أقصى حد إذا ما وضعوا الخيارات المناسبة. إذا كانت توقعاتهم غير صحيحة ثم أنها & # 8217؛ سوف تفقد كل ما يراهنون على. هذا هو السبب في الخيارات الثنائية كما يطلق عليها اسم كل شيء أو لا شيء الخيارات والخيارات الرقمية وخيارات العودة الثابتة.
كيف يعمل التداول في الخيارات الثنائية؟
التداول في الخيارات الثنائية بسيط جدا إذا كنت تفهم بالفعل كيف تعمل الأشياء. يجب عليك أولا تحديد مادة عرض ترغب في الاستثمار فيها ومن ثم إجراء تنبؤ بشأن ما إذا كان سعر هذا الأصل سيزيد أو ينخفض ​​في وقت ما.
مرة واحدة كنت قد قررت كيفية مهاجمة الأصول، ثم قم بإجراء صفقة مع الوسيط الذي تعمل معه. بعد تحديد المبلغ الذي تريد المخاطرة، وسيتيح لك الوسيط بعد ذلك الربح المتوقع (عادة نسبة تتراوح بين 60-90٪) إذا كانت التوقعات الخاصة بك صحيحة، وإلا سوف تفقد كل ما كنت استثمرت. لذلك تداول الخيارات الثنائية هو أبسط بكثير من تداول العملات العادية التشفير & # 8211؛ ولكن لديها أيضا الجانب السلبي أن هناك مجرد خيار للفوز أو تفقد كامل & # 8220؛ محفظة & # 8221 ؛.
أفضل شيء عن الخيارات الثنائية هو أن كل شيء وضعت في البداية من قبل حتى الالتزام بالتداول. لذلك أنت تعرف حقا ما كنت & # 8217؛ الحصول على نفسك في قبل أن تستثمر أي مبلغ إلى خيار.
الشيء أن نتذكر عند تداول الخيارات الثنائية هو أن هناك أوقات انتهاء التي من شأنها أن تعمل في نهاية المطاف أفضل بالنسبة لك. اعتمادا على تفضيلاتك، يمكنك التجارة لفترة قصيرة من الزمن أو أكثر. سوف تختلف آجال الخيارات أيضا حسب المدة التي تحدد فيها وقت انتهاء الصلاحية - يمكنك تعيينها إلى 60 ثانية أو 5 دقائق أو لساعات أيهما يناسب التزامات الخيار. مرة واحدة يتم تأمين تجارة الخيارات الثنائية في، كل ما عليك القيام به هو الانتظار لخياراتك لتنضج.
لماذا تستخدم بيتكوين للخيارات الثنائية؟
بيتكوينرز يمكن الاستفادة من الخيارات الثنائية لتسهيل التداول بيتسوانز وتحويل استثماراتها إلى الربح. التداول بيتسوانز باستخدام الخيارات الثنائية يمكن أن يكون د واحد من خلال منصة على الانترنت مما يجعل المعاملات أسهل بكثير وأكثر ملاءمة. بيتكوينرز يمكن تداول أي مبلغ مجهول كلما وأينما يريدون. أن & # 8217؛ ق أفضل شيء عن كل بيتكوين الخيارات الثنائية المنصات - أنها تسهيل الأنشطة التجارية المجهولة.
هناك أنواع مختلفة من الاستثمارات يمكنك القيام به مع الخيارات الثنائية.
دعوة ووضع خيارات.
النوع الأكثر شيوعا هو خيار الاتصال ووضع. & # 8220؛ & # 8221 دعوة. الاستثمارات عندما تتوقع أن سعر الأصل سوف يرتفع في إطار زمني معين. & # 8220؛ وضع & # 8221؛ فإن الاستثمارات من ناحية أخرى هي أصول يتوقع أن تنخفض في الأسعار في وقت معين. بيتكوينرز يمكن أن تختار إما وضع استدعاء أو وضع خيار الاستثمار من خلال منصة خيار ثنائي أو وسطاء التي تستوعب صفقات بيتكوين.
خيارات بلمسة واحدة.
خيارات بلمسة واحدة من ناحية أخرى هي خيارات عالية الغلة. عند التداول باستخدام طريقة بلمسة واحدة، يجب أن تكون على يقين من أن سعر الأصل الذي استثمرت فيه سيؤدي إلى لمس السعر المتوقع أو حتى تجاوزه في حين أن التجارة لا تزال حية. وإلا، سيتم فقدان المبلغ المستثمر. والميزة الرئيسية لاستخدام طريقة التداول هذه هي أن أوقات انتهاء الصلاحية عادة ما تصل إلى أسبوع حتى لا يكون هناك وقت كاف للوصول للأسعار سيناريو اللمس.
تداول المدى.
تداول المدى، يسمى أحيانا خيار الحدود، هو طريقة تداول الخيارات الثنائية الأخرى التي تتميز بعوائد عالية في جميع ظروف السوق. يعمل تداول النطاق من خلال المراهنة على المال مع نطاق سعر معين أو حدود. يقوم المستثمر إما بتحديد ما إذا كان السعر سيصل إلى & # 8216؛ في & # 8217؛ أو & # 8216؛ خارج & # 8217؛ من حدود الأسعار. سوف یقوم المستثمرون بربح أو خسارة الاستثمار عند الاستحقاق بناء علی ما إذا کان السعر قد لمست أو لم یلمس أحد الحدود المحددة.
10 خيارات دقيقة.
نوع آخر شائع من الخيارات الثنائية التجارة هو خيارات 10 دقيقة. عادة ما يحدد وسطاء الخيارات الثنائية حدودهم الزمنية الافتراضية إلى 10 دقائق. مع خيارات التداول هذه يجب أن يكون كل شيء محسوبا للغاية - وهذا يعني أنك بحاجة إلى أن تكون على دراية تحركات الأسعار اليومية من أجل الحصول على أقصى استفادة من الاستثمارات الخاصة بك.
60 الخيارات الثانية.
60 الخيارات الثانية هي أيضا شعبية ولكنها تقدم عوائد الاستثمار أقل منذ يتم الصفقات في حالة يسير بخطى سريعة.
خيار طويل الأجل.
الخيارات الثنائية طويلة الأجل أكثر تفضيلا لأنها توفر مخاطر أقل. سيكون لدى التجار أيضا المزيد من الوقت لتحليل حركة الأسعار مع التزامات الخيار الثنائي الأطول.
ما هي خيارات السماسرة الثنائية؟
بيتكوينرز يمكن تداول بيتسوانز باستخدام وسطاء الخيارات الثنائية لتسهيل أنشطة التداول. منذ بيتكوين ينمو الآن في شعبية، العديد من الوسطاء قد أضافت بالفعل التشفير العملة إلى أصولها.
قبل البدء في التداول ل بيتسوانز على الرغم من أنك تحتاج إلى معرفة أولا أنواع مختلفة من السماسرة التي يمكن أن تساعدك على التعامل مع جميع أنواع الاشياء التقنية حول الخيارات الثنائية و بيتسوانز كذلك. الجمع بين الخيارات الثنائية و بيتسوانز معا سوف تعطيك الصداع ولكن مع وسيط الخيار ثنائي الحق، يجب أن تكون الأمور أسهل بكثير لفهم ومتابعة. لاحظ أن ليس كل الخيارات الثنائية وسطاء التجارة ل بيتسوانز لذلك فمن المهم تحديد أي منها تقبل العملة التشفير والتي لا & # 8217؛ ر.
هناك نوعان أساسا من بيتكوين ثنائي خيارات السماسرة: (النوع 1) تلك التي تستخدم بيتكوين كوسيلة الوحيدة للتبادل، و (النوع 2) تلك التي تستخدم بيتكوين كما الأصول الأساسية. نوع 1 بيتكوين ثنائي وسطاء الخيار هم تلك السماسرة التي تتاجر خصيصا ل بيتسوانز. إذا كان لديك بيتسوانز، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تريد التجارة باستخدام وسيط النوع 1 وذلك للحفاظ على خصوصيتك.
ما هي المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات الثنائية؟
مثل أي نوع آخر من التداول أو المقامرة، الخيارات الثنائية لديها إيجابيات وسلبيات خاصة بها. المخاطر هي جزء كبير من التداول في الخيارات الثنائية. إذا كنت لا ترغب في اتخاذ المخاطر، فإنك لن تستمتع بالتداول في الخيارات الثنائية.
المخاطر التي ستواجهها عند التداول بالخيارات الثنائية هي كما يلي: مخاطر السوق، الأرباح الثابتة، احتمال كبير للخسارة، غير سائلة وغير منظمة (حسنا، معظم الوسطاء). وبما أن السوق قد يكون في اتجاه مختلف دون أي تحذير، فإن التنبؤات بالخيارات الثنائية قد لا تذهب بالضبط كما هو مخطط لها أو كما تم تحليلها. وحتى لو كان السوق تحديد بالضبط للحركة التي توقعتها، المكاسب هي أرباح ثابتة - وهذا يعني، يمكنك الحصول على مبلغ ثابت حتى لو كان وسيط يجعل أكثر من الاستثمار الخاص.
أكبر خطر عند تداول الخيارات الثنائية هو التنظيم متفرق مع هذا النظام التجاري. إذا كنت تشارك مع وسيط تشغيل الممارسات عديمي الضمير، ثم كنت على الفور تكبد خسارة استثمارية.
للحد من مخاطر تداول الخيارات الثنائية، تحتاج إلى اختيار وسيط الخيارات الثنائية التي لديها بالفعل سمعة توفير معدل الحماية، وسوف تساعد على الحد من الخسائر الخاصة بك. تأكد من أنك حقا مثل وسيط & # 8217؛ ق منصة والخدمات / الميزات قبل العمل معه أو لها. بهذه الطريقة، سيكون لديك الثقة في تداول الخيارات الثنائية مع العلم أنه يمكنك التحكم في المخاطر التي تأتي معها.
هل الخيارات الثنائية تستثمر أم تقامر؟
عند التداول مع وسيط الخيارات الثنائية، يتم تداول المستثمرين في الواقع ضد هذا الوسيط. بمعنى أنه عندما يحقق المستثمرون ربحا، يفقد الوسطاء الخيارات الثنائية المال. وهكذا، تداول الخيارات الثنائية على حد سواء استثمار وطريقة لعب القمار مثل لعبة البوكر بيتكوين أو بيتكوين الرياضة الرهان هو أيضا.
الخيارات الثنائية هي استثمار بمعنى أنه يمكنك أن تكون مربحة إذا اخترت الخيارات الصحيحة. الخيارات الثنائية الصفقات تنطوي على القمار لأنك إما الفوز كبيرة أو تفقد كل شيء.
لا يهم حقا ما هي الخيارات الثنائية في الواقع - سواء كان ذلك & # 8217؛ ق الاستفادة من خلال الاستثمار أو القمار ليست هي مصدر قلق حقيقي هنا. ما هو القضية الحقيقية التي هي وسطاء التداول شرعي والتي هي الحيل.
إذا كانت المقامرة عبر الإنترنت محظورة أو مقيدة في بلدك، فهناك احتمال كبير بأن الخيارات الثنائية قد تكون غير قانونية أيضا & # 8211؛ ولكن متروك لكم لمعرفة ذلك في بلد معين. ولكن كما ثيريس أي وسيلة لتقييد المعاملات بيتكوين، يمكنك بالطبع استخدام خدمة فين للحصول على إب من بلد آخر والتجارة الخيارات الثنائية عبر اتصال فين. تأكد من أنك لا تستخدم عنوان إب الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة لأن هذه هي البلدان حيث معظم وسطاء خيار ثنائي أنفسهم لديهم قيود للمستخدمين. بالطبع، إذا كنت من الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة، وانت تعرف ذلك بالفعل.
هل يمكنني الوثوق بالوسيط؟
الخيارات الثنائية السماسرة ليست سهلة العثور - وسطاء خيار ثنائي موثوقة لهذه المسألة. هناك الكثير من ما يسمى وسطاء خيار ثنائي على شبكة الانترنت اليوم ولكن معظمهم في الواقع احتيال الفنانين. وهذا هو السبب في أنه من المهم للتدقيق في وسطاء الخيارات الثنائية قبل البدء في التداول معهم.
هناك إجراءات احترازية يمكن للمستثمرين القيام بها للتأكد من أنهم يتعاملون فقط مع وسيط خيارات ذات مصداقية. أولا وقبل كل شيء، لا تجارة من أي وقت مضى مع وسيط التي تعمل في بلد ليس لديه نظام تنظيمي قوي. تأكد من أن الوسيط الذي تعاملت معه يعمل ضمن الولايات القضائية لبلد يعترف بتداول الخيارات الثنائية.
قاعدة الإبهام هي إذا كان وسيط الخيارات الثنائية لديه الكثير من الشكاوى عنه، ثم انه على الارجح ليس وسيطا جيدا للتداول مع ذلك تجنب استخدام خدماته في جميع التكاليف. النظر في أي تعليقات سلبية كعلامة تحذير تشير إلى أن الوسيط قد يكون فنان احتيال أو مجرد وسيط الخيارات الثنائية غير كفء.
ما هي أفضل طريقة لتحديد مصداقية وسيط ثنائي من لإعطاء خدماته تشغيل اختبار - وهذا هو إذا كان الوسيط على استعداد لنقدم لكم اختبار تجريبي. انظر إلى أن وسيط & # 8217؛ ق منصة تناسب استراتيجيات الخيارات الثنائية الخاصة بك. يتم تسجيل معظم وسطاء الخيارات الثنائية مع الشركات ذات السمعة الطيبة، وأنها أكثر شفافية مع عملياتها.
يمكن للمستثمرين أيضا التحقق من المنتديات لرؤية أي مناقشات حول الحيل الخيارات الثنائية. هناك الكثير من المعلومات التي يمكنك الحصول عليها عبر المنتديات وغرف الدردشة من الناس التي لديها بيتكوين تجربة الخيارات الثنائية.
هل هناك حقا أفضل استراتيجية الخيار الثنائي؟
يمكن للمستثمرين الحصول على مخرجات استثمار أفضل باستخدام استراتيجية خيارات ثنائية محددة لتحسين فرصهم لتكون مربحة. لاحظ أن هناك حقا أي استراتيجية مثالية والنجاح سوف تعتمد دائما على الاستقرار الاقتصادي. هذه الاستراتيجيات الخيارات الثنائية هي أساسا أدلة لمساعدة المستثمرين توقع كيف ستتحول استثماراتهم.
تتضمن إستراتيجية الخيارات الثنائية & # 8220؛ الاتصال & # 8221؛ أو & # 8220؛ وضع & # 8221؛ في أفضل وقت ممكن. وهناك أيضا استراتيجية & # 8220؛ التوقيت المناسب & # 8221؛ لتوليد الربح بغض النظر عن مدى مهارة أو لا التاجر هو. ويمكن أيضا أن تساعد الاستراتيجية التي تركز أساسا على الإحصاءات الاقتصادية التجار على تحقيق عوائد استثمارية أفضل. كما يتم توفير بعض الأدوات من قبل الوسطاء لإعطاء المستثمرين توقعات مواقف أصولهم وأسعارها في إطار زمني معين.
أبسط طريقة لتحسين فرصك لتكون مربحة هو الاستماع إلى الأخبار المالية وتحقق من أرقام السوق نفسك. استخدام المهارات التقنية أناليتيس لتحديد الأصول أو الأسهم التي تحقق الربح ومن ثم استخدام هذه المعلومات لجعل الحق في الخيارات الثنائية الاستثمار.
أفضل استراتيجية للاستخدام هي مزيج من جميع استراتيجيات الخيارات الثنائية. تذكر أن الخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر وذلك باستخدام جميع الاستراتيجيات الممكنة سوف توفر بالتأكيد المستثمرين مع نتائج التجارة أفضل.
كيف يمكنني التجارة مع مجهول بيتكوين؟
لضمان عدم وجود غسيل الأموال والاحتيال التي تجري، مسجلة ومرخصة الخيارات الثنائية وسطاء تحتاج إلى تأكيد هويات جميع عملائها. هذه عملية صناعية تسمى & # 8220؛ تعرف على عميلك & # 8221؛ (اعرف عميلك).
وبما أن معظم الوسطاء سيطلبون من المستثمرين / التجار تقديم شكل من أشكال الهوية، فإن أولئك الذين يرغبون في الحفاظ على خصوصياتهم لن يكونوا قادرين على التجارة مع هؤلاء الوسطاء ما لم يعرقلوا هويتهم.
ما هي الجهات التي تسمح بالإيداع في بيتكوين؟
أفضل طريقة لتجنب التحقق من الهوية هي الاستفادة من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل فقط بيتكوين كوسيلة للدفع / عملية إيداع. هناك العديد من الخيارات الثنائية بيتكوين فقط وسطاء هناك يمكن للمتداولين استخدامها لبدء نمو استثماراتهم.
بعض من بيتكوين جميع الخيارات الثنائية منصات التداول تشمل التجارة راش، أنيوبتيون، خيارات الوحش وثروة جاك وغيرها. استخدام هذه السماسرة للحفاظ على عدم الكشف عن هويتك أثناء التداول بيتسوانز. هنا قائمة بالوسطاء الذين يقبلون ودائع بيتكوين وسحوباتهم.
إذا لم يكن لديك أي بيتسوانز بعد، وهناك عدة طرق للحصول عليها. أسهل طريقة لشراء بيتكوينز مع كريديتكارد.
هل بيتكوين الخيارات الثنائية ضد القانون؟
حتى الآن، بيتكوين القمار لا يزال قانونيا في معظم البلدان. ولا تزال هناك قوانين محددة تنظم الأنشطة المرتبطة بمقامرة بيتكوين. الوسطاء الذين يستوعبون صفقات بيتكوين موجودون لأنهم يعملون ضمن ولاية قضائية حيث القمار بيتكوين / الاستثمار قانوني.
طالما أن مشغل الخيارات الثنائية بيتكوين لديه رخصة تشغيل شرعي بغض النظر عن مكان وجوده في، يمكن للمستثمرين التأكد من أن جميع الأنشطة التجارية هي 100٪ ينظم. بالنسبة لمشغلي منصات بيتكوين، معظمهم لديهم تراخيص صادرة في كوستاريكا وأوروبا الشرقية وفي مدينة بنما.
لمن هي الخيارات الثنائية مفيدة؟
الخيارات الثنائية ليست & # 8217؛ t للجميع. إذا كنت لا ترغب في اتخاذ المخاطر، ثم الخيارات الثنائية هي بالتأكيد ليست لك. تعرف أن السعر الذي ستحصل عليه مع الخيارات الثنائية هو إما $ 0 أو مع دفع تعويضات بحد أقصى يصل إلى 90 في المئة.
إذا كنت ترغب في الاستثمار في شيء من شأنها أن تعطيك العائد المرتفع على الاستثمارات في فترة قصيرة من الزمن، ثم النظر في تداول الخيارات الثنائية. لا تحتاج إلى التجارة كبيرة جدا، فإن معظم الخيارات الثنائية وسطاء تقبل الرهانات الصغيرة للسماح للتجار للحصول على يشعر كيف تعمل منصات الخيارات الثنائية.
مع الخيارات الثنائية، يمكنك ضرب بيتسوانز الخاص بك طالما كنت عصا مع الاستراتيجية التي تعمل. تذكر، الخيارات الثنائية تنطوي على التنبؤ والتوقيت والتقلب والمخاطر وذلك ببساطة استخدام مشغلي الخيارات الثنائية المرخصة لتجنب الازعاج من التعرض للخداع أو خداع من قبل وسيط غير مرخص.

No comments:

Post a Comment