Sunday 4 February 2018

خيارات التجارة ل تاج جيبسون


خيارات التجارة لتاج جيبسون.


تاج جيبسون نبا المرتب | لاعب نبا | HoopsHype.


تاج جيبسون نبا المرتب الكل نبا بلايرس # 0. سوف دنكوير كندريك بيركينز لديهم خيارات إذا قرر أن يصبح مدرب الدوري الاميركي للمحترفين 14.. ريتشارد جيفرسون التجارة،.


تقرير: الثيران مفتوحة للتداول يواكيم نوح وتاج جيبسون.


في حين أنها لم تكن القاعدة للامتياز في السنوات الأخيرة، فإنه يبدو أكثر وأكثر احتمالا أن شيكاغو بولز سيحاول.


بروكلين نتس التغلب على الطريق المحارب بولز | تاج جيبسون.


بروكلين نتس إلى الأمام كريس همفريز (43) يطلق النار بين شيكاغو بولز إلى الأمام تاج جيبسون (22) ولول دينغ (9) كما نتس إلى الأمام ريجي ايفانز (30).


بول جورج التجارة يضع الرعد مرة أخرى على الطريق الصحيح - الولايات المتحدة الأمريكية اليوم.


01.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الرياضة. بول جورج . عقل مفتوح حول خياراته اعتمادا على كيفية. المخضرم والعامل الحر غير المقيد تاج جيبسون ...


3. لماذا يجب على الثيران عدم تداول تاج جيبسون - ...


22.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ لماذا الثيران لا ينبغي أن تتاجر تاج جيبسون. ابحث في هذه المدونة. شيكاغو بولز السرية. معلومات عن بولز سري؛ . لدينا خيارات المتبقية هي تاج،.


ووجناروسكي على تاج جيبسون الشائعات التجارية: "لم ...


06.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ ووجناروسكي على تاج جيبسون الشائعات التجارة: "لم يسمع أي شيء على طول تلك الخطوط. في وكالة مجانية وكانت تزن الخيارات حول كيفية.


مع نيك يونغ يقال ذهب، ما هي الذئاب.


05.07.2017 & # 0183؛ & # 32؛ بدأ الخميس من مشروع ليلة مع التجارة التي. على مدى عامين إلى تاج جيبسون،. مع نيك يونغ يقال ذهب، ما هي.


لماذا يجب على شيكاغو بولز التجارة تاج جيبسون | ...


شيكاغو بولز بحاجة إلى قائمة هزة، و تاج جيبسون قد تكون قطعة التي يحصل نقلها.


نبا تريد دادلين الشائعات: تتبع آخر موعد نهائي.


22.02.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الدوري الاميركي للمحترفين التجارة الموعد النهائي الشائعات: تتبع أحدث الصفقات الموعد النهائي و. وافقت أوكلاهوما سيتي ثاندر على التجارة. سوف بولز إرسال تاج جيبسون،.


تاج جيبسون: قلت الرعد جنرال موتورز أريد أن أعود | ...


26.04.2017 & # 0183؛ & # 32 ؛. بما في ذلك رجل كبير تاج جيبسون. تجارة ميدسيسون مع شيكاغو بولز. اعترف جيبسون في مخرجه. وجود خيارات لطيفة، وجيبسون،.


لا خيارات دونك سلام كما بولز نهج نبا التجارة الموعد النهائي.


وهل شيكاغو بولز إلى الأمام نيكولا المثير أظهرت ما يكفي لجذب فرق الدوري الاميركي للمحترفين أخرى للتجارة بالنسبة له؟


أسوسياتد بريس / فيليشيكاغو بولز إلى الأمام تاج جيبسون يقدم بعض القيمة، ولكن هل تتخلى الفرق عن علمها بأنه سيكون وكيل مجاني في نهاية هذا الموسم؟


واعتبارا من يوم الاثنين، كان هناك بالضبط شهر واحد حتى موعد المهلة النهائية لرابطة الدوري الاميركي للمحترفين يوم 23 فبراير.


الثيران لا يزالون في موقف التصفيات، ويجلس الثامن في الشرق اعتبارا من صباح الاثنين، وموسم الإيقاعي - عدد قليل يفوز هنا، وهناك عدد قليل من الخسائر هناك - لفات على.


بولز مقابل أورلاندو ماجيك في مركز امواى، 6 مساء الثلاثاء.


بولز نائب الرئيس التنفيذي جون باكسون والمدير العام غار فورمان لديهم تاريخ من اتخاذ التحركات قبل الموعد النهائي التجارة عندما يكون الفريق لا يلعب بشكل جيد. لكن الثيران قد لا يكون لديهم الوسائل لتحسين قائمة بهم من خلال التجارة هذا الموسم.


فريق لديه بعض الأصول مع كل نجم بداية في جيمي بتلر، وهو قدامى المحاربين القدامى في دواين واد ولعبة داخل لائق مع تاج جيبسون، روبن لوبيز وكريستيانو فيليسيو.


إذا كان بولز قادرة على إضافة بعض الرماة خارج موثوق بها أو مساعدة مقاعد البدلاء متسقة، فإنها يمكن أن يفوز 50 مباراة وربما الفوز بسلسلة التصفيات.


ولكن هذه هي المشكلة. ليس هناك الكثير من السوق للاعبين الشباب غير متناسقة، واحد على الأقل أن يقدم قيمة كبيرة في المقابل.


غادر الثيران يوم الاثنين فى رحلة سريعة تستغرق يوما واحدا الى اورلاندو ثم يعودون الى بلادهم لمواجهة عدوهم وهو اتلانتا هوكس يوم الاربعاء فى المركز الامريكى. في غضون ذلك، دعونا نراجع بعض الخيارات والأصول والأهداف للثيران مع اقتراب الموعد النهائي للتجارة:


هذه ليست مثالية، ولكن ليس خيارا رهيبا، إما. النظرية هي الثيران لها كل النجوم تتجه إلى رئيسه، وآخر من المفترض أن يكون عاما جيدا من واد. على افتراض راجون روندو لا يعود، الثيران يمكن أن يكون حوالي 30 مليون $ في غرفة كاب لإعادة ترتيب القائمة.


الجزء الصعب حول هذه الخطة هو عندما ارتفع سقف المرتبات الدوري الاميركي للمحترفين في الموسم الماضي، وكذلك لم الرواتب. قد لا يكون من السهل العثور على مساعدة وكيل مجانا بأسعار 2017. مع جيبسون، فيليسيو ونيكولا ميروتيك تصبح وكلاء الحرة، وسوف يكلف الثيران للحفاظ على قوة الداخل سليمة.


مزقها إربا.


لم تكن إدارة الثيران في صالح إعادة بناء كاملة، لأنه قد يعني سنوات من فقدان التصفيات ويبدو أن الهدف الأساسي هو الحفاظ على المركز المتحدة الكامل.


ولكن مع الثيران عالقة في محايد والفريق باستخدام خصومات لدفع التذاكر، وأنها سوف تنظر بالتأكيد البديل. الثيران يمكن أن تحاول التجارة بتلر للحصول على مسودة عالية بيك، ثم تكون سيئة لبضع مواسم ونأمل في الحصول على الحظ. مع كل المال التلفزيون القادمة في، فإن الثيران لا تزال تحقق ربحا طيبا، ويفترض.


لا يزال من المرجح أن الثيران تجنب هذا المسار، وإذا فعلوا التجارة بتلر فإنه سيكون من المنطقي أن تفعل ذلك في الصيف بعد مشروع اليانصيب.


التجارة ميروتيك أو مكدرموت.


آسف أن يبدو وكأنه سجل مكسورة، ولكن فشل هذين لتصبح متسقة المساهمين هو السبب الرئيسي لم تتحسن الثيران.


لم يقم أي لاعب بما فيه الكفاية في الدوري الاميركي للمحترفين لجلب الكثير في المقابل، وبالتالي فإن الثيران عالقون مع هذه المعضلة - هو الاتجاه الصعودي المحتملين أفضل مما يمكن أن يعود مرة أخرى في التجارة؟ لا أحد يعرف، ولكن الإحباط مع كلا اللاعبين يستمر مع تحول المدرب فريد هويبرغ إلى الدور الثاني بول زيبسر يوم السبت كبديل أفضل.


تريد روندو.


وقد يكون ذلك مستحيلا. في حين كانت هناك تقارير الثيران مهتمون في الحرس نقطة مينيسوتا ريكي روبيو، وقال انه ترك عامين على صفقة في 29 مليون $. أشك في أن أي فريق حريص على شراء في هذا السعر.


تجارة جيبسون.


إذا كان الثيران يمكن الحصول على شيء بالنسبة له، ينبغي أن تنظر فيه لأنه ربما سوف تحصل على بعض العروض لطيفة في وكالة مجانية هذا الصيف. ثم مرة أخرى، فرق أخرى لن تريد التخلي عن الكثير للاعب أنها يمكن أن تخسر من أجل لا شيء.


التجارة بعض الشباب.


قد يكون هذا السيناريو الأكثر احتمالا. إذا كان هناك أي شخص لديه عينهم على جيريان غرانت، بوبي بورتيس، أشعيا كنعان، دينزل الحب، مايكل كارتر وليامز أو غيرهم، اتصل الآن في 1-800-غارباكس.


& # 8226؛ الحصول على أحدث الأخبار بولز عبر تويترMcGrawDHBulls.


بينوم تحتضن دور القيادة مع عاصف مدينة بولز.


ينضم روندو إلى المعركة بعد تيراس نجمتين من بولز.


هويبرغ، العصي، ب، غرانت، برغم، بولز '، نقطة البداية، الحرس.


لا يمكن للثيران بولز 'عرض رجلين على عقد ضد الصقور.


ويخوض ويد الطريق أمام شيكاغو بولز على أورلاندو.


بعد الأداء الكبير، لا بقية الراحة ل واد.


سوف زيبسر في محاولة لتصبح متسقة مقاعد البدلاء ثابت شيكاغو بولز.


هويبرغ لا يغير تشكيلة البداية بعد خسارة سيئة.


ويد، بولز تفعل ما يكفي لإخضاع أبناء عمومة.


الثيران تجلب شيئا في الخسارة لأتلانتا.


بتلر اسمه كل النجوم بداية للشرق.


الثيران "لوبيز على استعداد لاتخاذ مباراته أماكن جديدة.


الحصول على المقالات المرسلة إلى البريد الوارد.


قدمت هذه المادة تحت: الرياضة شيكاغو نبا بولز كرة السلة برو الرجال بولز النشرة الإخبارية.


البحث ديلييهيرالد نعي. ورقوو]؛ أرشيف صحيفة هيرالد اليومية.


البحث عن مقالات الصحف المؤرشفة مرة أخرى إلى عام 1901. & راكو؛


جعل القضية لعدم التداول تاج جيبسون.


وقد اجتازت الجهود الرامية إلى تجديد تنظيم شيكاغو بولز عددا من التغييرات تحت قيادة المدرب الرئيسي فريد هويبرغ، وكان لدى بعض المحللين تكهنات بأن تاج جيبسون هو اللاعب التالي المرجح أن ينتقل.


نظرا للنجاح المبكر للامتياز هذا العام، يبدو أن هناك خيارا أفضل هو السماح تاج جيبسون لاختبار السوق وكالة حرة في الصيف المقبل، بدلا من وضعه على كتلة التداول.


جيبسون هو في السنة الأخيرة من عقده لمدة أربع سنوات مع الثيران وهذا يعني الصفقة التي وقعت في عام 2018 يمكن أن تصل إلى 38 مليون $ بسبب الحوافز بحلول نهاية العام. الطريقة التي يلعبها في السنة السابعة تشير إلى أنه مناسب للنادي كما هو عليه الآن.


مع الإضافات الأخيرة من دواين واد وراجون روندو وروبن لوبيز إلى تشكيلة البداية التي تضم أيضا الميدالية الذهبية الأوليمبية جيمي بتلر، فإنه لا يمكن أن يضر للسماح الموسم تشغيل مجراها مع جيبسون & # 8212؛ حتى لو استمرت لمدة سنة واحدة & # 8212؛ مع العلم النجاح المبكر النادي تشهد.


الثيران هي قبالة إلى الساخنة 3-0 بداية لبدء الموسم العادي. بالنسبة لمنظمة الثيران، هذا شيء لم يسمع به منذ 1996-1997 عندما قاد مايكل جوردان و سكوتي بيبن هذا الاتهام.


ولكي نتعامل مع القضية أكثر من ذلك لعدم تداول جيبسون، ينبغي أن نلاحظ أيضا كيف أن رؤية هويبرغ لنادي الكرة تأتي لتؤتي ثمارها. صحيح أن المعجبين يحتفظون بحجم عينة صغير جدا تجد هذه المطالبة الدعم لهذه النقطة.


ومع ذلك، فإن الأمل هو أن كل ما يلزم هو الموظفين المناسب لتنفيذ أسلوب المدرب السنة الثانية من اللعب. مع جيبسون، يمكن للمراوح أن يثقوا بأن رؤية هويبرغ أصبحت أكثر وضوحا.


وسوف يعزو العديد من المحللين قدرة الفريق على الهلام والنقر كجماعة متماسكة لإضافتي واد وروندو. ولكن، جيب أن يثار اسم جيبسون في تلك المناقشة أيضا، بالنظر إلى عقلية الفريق الأول والتفاني في اللعبة.


لا تقوض جهود أحدث الإضافات النادي، جيبسون منذ فترة طويلة جعل القضية أنه هو قلب وروح شيكاغو بولز.


كما يقول التواضع المخضرم إلى الأمام عندما سئل عن مساهمات ويد وروندو للفريق.


لمدة سبع سنوات، شهدت المشجعين بولز نمط جيبسون من اللعب تتطور. تحت هويبرغ، فإنه يظهر المخضرم إلى الأمام لا تزال تزدهر. انه رياضي من حسن الخلق الذي هو على استعداد للقيام بكل ما يلزم لإحداث فرق داخل وخارج المحكمة.


أنا المباركة للعب في الدوري الاميركي للمحترفين. حتى أكثر المباركة لتكون قادرة على وضع الابتسامات على وجوه الأطفال في مستشفى الأطفال pic. twitter / OAxbiH2JgE.


لذلك، لماذا هناك الكثير من الثرثرة في وسائل الإعلام من جيبسون كونه المرشح المحتمل لضرب كتلة التداول؟ المشجعين يفهمون ما يجلب إلى ليلة الجدول ليلا ونهارا ومع ذلك لا يعرف ما يمكن أن يساهم في المضي قدما يضع الامتياز في حالة صعبة.


ربما، جيبسون ليس هو مثاليا للنظام هوبيرغ يتطلع لخلق أسفل الطريق، لكنه يجعل القضية أنه هو خيار متين في الوقت الحاضر. على الرغم من ذلك، يتم تشغيل أفضل خيار شيكاغو بولز مع جيبسون في البداية خمسة والسماح له المشي بعيدا في وكالة مجانية أو إعادة التوقيع عليه.


المزيد من بيبن عين & # 39؛ ر سهلة.


ما أحب وأكره من شيكاغو بولز & # 8217؛ فيفا مقابل نيويورك نيكس 18h أغسطس بولز الصاعد لوري مارككانن أظهر نيويورك أنه هو & # 8217؛ ق كبير الوقت 1 د قبل شيكاغو بولز يفوز واحد البرية ضد نيويورك نيكس 1 د قبل الدرجات شيكاغو بولز في منتصف الطريق من الموسم 1 د قبل شيكاغو بولز سوف محاولة للحصول على الفوز أمام أمهاتهم 1 د قبل.


من الواضح أن الحصول على شيء مقابل جيبسون من خلال التجارة في منتصف الموسم يبدو مغريا، ولكن يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر، إذا كان ما يحصلون عليه في المقابل لا يستحق المتابعة.


المشجعين يعرفون بالفعل ما حدث عندما استحوذ الفريق جيريان غرانت، على أمل تطويره كحارس نقطة للمستقبل. ويبدو من المرجح أن تبقى الوظيفة في أيدي روندو، إن لم يتم استرجاعها من قبل مايكل كارتر وليامز المكتسبة مؤخرا.


على الرغم من كل الضجيج المحيطة رحيل ديريك روز، كان الثيران صلبة في تجارة الصيف الماضي. الحصول على روبن لوبيز من خلال صفقة متعددة اللاعبين يبدو أن المكسب الوحيد لهذه النقطة.


جيبسون هو واضح لاعب الذي يستفيد من النجاح بولز التي تجدد التي تنطوي على الكثير من اللعب غير أنانية. في العمل قبل الميلاد، رأى المشجعين ما يحدث عندما الثواب مكافأة رجل كبير لتشغيل الأرض و جيبسون هو مثال رائد.


أمل المشجعين بولز هو أن لا يتم اتخاذ إجراءات في عجل فقط لتعرض للخطر حالة جيدة.


منطقي بولز خيارات التجارة التي لا أحد يتحدث عن.


الجميع يتحدثون عن جيمي بتلر وبوسطن سلتكس كما نهايات مهلة نبا التجارية. شارك الفريقان في محادثات حول بتلر قبل الموعد النهائي للموسم الماضي، ومرة ​​أخرى تؤدي إلى مشروع 2018. ولكن مصادر تشير إلى شيكاغو وبوسطن ملاذا كانت محادثات جوهرية حول جيمي منذ مشروع ليلة العام الماضي. أيضا، K. C. جونسون من شيكاغو تريبيون ذكرت في وقت سابق اليوم أن الثيران يقولون الفرق المهتمة ليس لديهم خطط للتداول بتلر. في الوقت الحالي، يبدو أن جيمي سيبقى.


لذلك دعونا قضاء بعض الوقت مع التركيز على مسار مختلف يمكن لل بولز اتخاذها لتكون نشطة (وتقدمية) قبل الموعد النهائي: التجارة الوشيكة وكيل الحرة تاج جيبسون. إسبن & # 8217؛ ق بريان ويندورست يعتقد شيكاغو & # 8217؛ s المكتب الأمامي للتسوق جيبسون، فضلا عن نيكولا المثير.


& # 8220؛ وأعتقد أن الثيران في السوق، خاصة مع تاج جيبسون ونيكولا ميروتيك & # 8230؛ وأعتقد أنهم & # 8217؛ دافع حقا للتجارة واحدة أو أخرى قبل الخميس. & # 8221؛ & # 8211؛ بريان ويندورست.


دع & # 8217؛ تجاهل ميروتيك في الوقت الراهن. على الرغم من بعض الشوائب حول كليبرز المهتمة في بريكولا، وإيجاد المشتري ل جيبسون يبدو أكثر احتمالا بكثير.


سوق تاج (بالنظر إلى صفقات سيرج إيباكا و ديماركوس أبناء عمومة) ربما فاز & # 8217؛ t تسفر عن اختيار اليانصيب بولز تريد، لكنه يمكن جلب ربما أقل الجولة الأولى اختيار أو الجولة الثانية يختار. يمكن لفريقين على الأقل من المتسابقين استخدام خدمات جيبسون & # 8217 للحصول على دفعة التصفيات: بوسطن وهيوستن.


عزاء تاج.


حتى سلتكس دون & # 8217؛ الحصول على بتلر. انهم & # 8217؛ كما يقال أيضا في السوق ل كبير. إضافة المدافع الداخلي القوي والمساهم الهجومية موثوق بها مثل جيبسون سيكون خطة احتياطية كبيرة لتعزيز قائمة بهم تحسبا لمواجهة مع كليفلاند.


سلتيكش تلقي: يف / C تاج جيبسون.


الثيران تلقي: يف أمير جونسون، 2019 يانصيب محمية الجولة الأولى اختيار (عبر كليبرز)


جيبسون هو ترقية على جونسون في كل فئة تقريبا. انه أكثر تنوعا بشكل مكشوف مع التحركات آخر لائق والعبور المتوسط ​​المدى يمكن الاعتماد عليها. تاج هو انتعاش قوي على كلا الطرفين، والتي سلتكس بحاجة ماسة. وهم يحتلون حاليا المرتبة 24 في المجالس الهجومية و 26 في لوحات الدفاع في المباراة الواحدة. دفاعه هو أيضا أعلى بكثير من جونسون & # 8217؛ s كما انه & # 8217؛ s أكثر مهارة في الخروج من الطلاء لاحتواء تمتد إلى الأمام والحراس على المحيط. وستكون هذه المهارة بمثابة إغاثة مرحب بها ل "هورفورد"، التي تشكل مفاتيح محيطها نقطة ضعف في دفاع بوسطن & # 8217.


على افتراض أن تجارة بتلر لا يحدث، فإن سلتكس محاولة للحفاظ على مساحة كابو ل أوفسيسون المقبل لمتابعة وكلاء اسم كبير مجانا. جلب في جيبسون على قرض نصف الموسم يناسب تلك الخطة، لأنها يمكن أن تسمح له التوقيع في مكان آخر هذا الصيف.


جونسون، مثل جيبسون، سيكون عاملا غير مقيد. وبالتالي فإن الثيران دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى القلق بشأن اتخاذ عقده. يمكنهم التنازل عنه، في محاولة للتفاوض على شراء أو ببساطة مقاعد البدلاء له ثم السماح له المشي. في هذه الأثناء، فريد هويبرغ يمكن أن تعزز بوبي بورتيس. رفع قوة الشباب إلى الأمام & # 8217؛ ق دقيقة في 25 مباراة النهائية لمعرفة ما إذا كان هو & # 8217؛ s مشروع يستحق المزيد من الاستثمار.


إذا قرر الثيران التخلي عن دوج ماكديرموت (كما ذكر أنه تم التسوق)، فيمكنهم إضافته إلى هذه الصفقة لاختيار آخر. ومن غير المرجح جدا أن تستسلم بوسطن أي من الجولة الأولى التي يختارها للدوغ، ولكن اختيار الجولة الثانية أمر ممكن. سلتكس لديها الكثير من تلك التي تقدم في عام 2017، بما في ذلك اللقطات المستحقة لهم من قبل مينيسوتا، كليبرز وكافالييرز. بوسطن يمكن إرم في آخر التنازل / لاعب الاستحواذ مثل جيمس يونغ لتتناسب مع الأموال المتعاقد عليها المعنية، والصفقة لا تزال تعمل.


كورتيسي أوف إسبن & # 8217؛ s نبا تريد ماشين.


منح، سلتكس ملاذ & # 8217؛ ر عن علم عن أي اهتمام في جيبسون أو مكدرموت. انهم يبحثون عن رجل كبير، و جيبسون يناسب احتياجاتهم الفورية وخطط مستقبلية مرنة. إقناعهم بأن تأخذ دوغ قد يكون أكثر صعوبة، وهذا هو السبب في لاعب لاعبين و اختيار التجارة التي تنطوي على جيبسون يبدو أكثر احتمالا.


الآن دعونا نلقي نظرة على منافس من الغرب & # 8230؛


[وس أروز تو كونتينو ريادينغ]


& كوت؛ فريد يحتاج فريق مثل هذا واحد. الرجال الصغار في الدوري. الرجال أن تحصل لتعليمهم طريقك. أنا أضمن أنهم ليسوا عنيدة ورأسها كما كنت، وأحيانا جيدة، وأحيانا سيئة. & كوت؛


& # 8211؛ جيمي بتلر على شيكاغو بولز.


(فيا شيكاغو صن تايمز)


هانلي السمع #Bulls سوف تضيع أي وقت التداول نيكو، تحركت تقريبا تقريبا Mon.1st يوم ممكن. من المحتمل أن لا يوجد نيكو V. ديت. سوء أم لا.


كمشجع من اللعبة وكما شخص لعب مع بعض من الشباب الموسم الماضي. انها باردة لرؤية يانغ بولز تنمو مع مرور الموسم! لقد قام فريد وموظفوه بعمل رائع!


منطقي بولز خيارات التجارة التي لا أحد يتحدث عن.


الجميع يتحدثون عن جيمي بتلر وبوسطن سلتكس كما نهايات مهلة نبا التجارية. شارك الفريقان في محادثات حول بتلر قبل الموعد النهائي للموسم الماضي، ومرة ​​أخرى تؤدي إلى مشروع 2018. ولكن مصادر تشير إلى شيكاغو وبوسطن ملاذا كانت محادثات جوهرية حول جيمي منذ مشروع ليلة العام الماضي. أيضا، K. C. جونسون من شيكاغو تريبيون ذكرت في وقت سابق اليوم أن الثيران يقولون الفرق المهتمة ليس لديهم خطط للتداول بتلر. في الوقت الحالي، يبدو أن جيمي سيبقى.


لذلك دعونا قضاء بعض الوقت مع التركيز على مسار مختلف يمكن لل بولز اتخاذها لتكون نشطة (وتقدمية) قبل الموعد النهائي: التجارة الوشيكة وكيل الحرة تاج جيبسون. إسبن & # 8217؛ ق بريان ويندورست يعتقد شيكاغو & # 8217؛ s المكتب الأمامي للتسوق جيبسون، فضلا عن نيكولا المثير.


& # 8220؛ وأعتقد أن الثيران في السوق، خاصة مع تاج جيبسون ونيكولا ميروتيك & # 8230؛ وأعتقد أنهم & # 8217؛ دافع حقا للتجارة واحدة أو أخرى قبل الخميس. & # 8221؛ & # 8211؛ بريان ويندورست.


دع & # 8217؛ تجاهل ميروتيك في الوقت الراهن. على الرغم من بعض الشوائب حول كليبرز المهتمة في بريكولا، وإيجاد المشتري ل جيبسون يبدو أكثر احتمالا بكثير.


سوق تاج (بالنظر إلى صفقات سيرج إيباكا و ديماركوس أبناء عمومة) ربما فاز & # 8217؛ t تسفر عن اختيار اليانصيب بولز تريد، لكنه يمكن جلب ربما أقل الجولة الأولى اختيار أو الجولة الثانية يختار. يمكن لفريقين على الأقل من المتسابقين استخدام خدمات جيبسون & # 8217 للحصول على دفعة التصفيات: بوسطن وهيوستن.


عزاء تاج.


حتى سلتكس دون & # 8217؛ الحصول على بتلر. انهم & # 8217؛ كما يقال أيضا في السوق ل كبير. إضافة المدافع الداخلي القوي والمساهم الهجومية موثوق بها مثل جيبسون سيكون خطة احتياطية كبيرة لتعزيز قائمة بهم تحسبا لمواجهة مع كليفلاند.


سلتيكش تلقي: يف / C تاج جيبسون.


الثيران تلقي: يف أمير جونسون، 2019 يانصيب محمية الجولة الأولى اختيار (عبر كليبرز)


جيبسون هو ترقية على جونسون في كل فئة تقريبا. انه أكثر تنوعا بشكل مكشوف مع التحركات آخر لائق والعبور المتوسط ​​المدى يمكن الاعتماد عليها. تاج هو انتعاش قوي على كلا الطرفين، والتي سلتكس بحاجة ماسة. وهم يحتلون حاليا المرتبة 24 في المجالس الهجومية و 26 في لوحات الدفاع في المباراة الواحدة. دفاعه هو أيضا أعلى بكثير من جونسون & # 8217؛ s كما انه & # 8217؛ s أكثر مهارة في الخروج من الطلاء لاحتواء تمتد إلى الأمام والحراس على المحيط. وستكون هذه المهارة بمثابة إغاثة مرحب بها ل "هورفورد"، التي تشكل مفاتيح محيطها نقطة ضعف في دفاع بوسطن & # 8217.


على افتراض أن تجارة بتلر لا يحدث، فإن سلتكس محاولة للحفاظ على مساحة كابو ل أوفسيسون المقبل لمتابعة وكلاء اسم كبير مجانا. جلب في جيبسون على قرض نصف الموسم يناسب تلك الخطة، لأنها يمكن أن تسمح له التوقيع في مكان آخر هذا الصيف.


جونسون، مثل جيبسون، سيكون عاملا غير مقيد. وبالتالي فإن الثيران دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى القلق بشأن اتخاذ عقده. يمكنهم التنازل عنه، في محاولة للتفاوض على شراء أو ببساطة مقاعد البدلاء له ثم السماح له المشي. في هذه الأثناء، فريد هويبرغ يمكن أن تعزز بوبي بورتيس. رفع قوة الشباب إلى الأمام & # 8217؛ ق دقيقة في 25 مباراة النهائية لمعرفة ما إذا كان هو & # 8217؛ s مشروع يستحق المزيد من الاستثمار.


إذا قرر الثيران التخلي عن دوج ماكديرموت (كما ذكر أنه تم التسوق)، فيمكنهم إضافته إلى هذه الصفقة لاختيار آخر. ومن غير المرجح جدا أن تستسلم بوسطن أي من الجولة الأولى التي يختارها للدوغ، ولكن اختيار الجولة الثانية أمر ممكن. سلتكس لديها الكثير من تلك التي تقدم في عام 2017، بما في ذلك اللقطات المستحقة لهم من قبل مينيسوتا، كليبرز وكافالييرز. بوسطن يمكن إرم في آخر التنازل / لاعب الاستحواذ مثل جيمس يونغ لتتناسب مع الأموال المتعاقد عليها المعنية، والصفقة لا تزال تعمل.


كورتيسي أوف إسبن & # 8217؛ s نبا تريد ماشين.


منح، سلتكس ملاذ & # 8217؛ ر عن علم عن أي اهتمام في جيبسون أو مكدرموت. انهم يبحثون عن رجل كبير، و جيبسون يناسب احتياجاتهم الفورية وخطط مستقبلية مرنة. إقناعهم بأن تأخذ دوغ قد يكون أكثر صعوبة، وهذا هو السبب في لاعب لاعبين و اختيار التجارة التي تنطوي على جيبسون يبدو أكثر احتمالا.


الآن دعونا نلقي نظرة على منافس من الغرب & # 8230؛


[وس أروز تو كونتينو ريادينغ]


& كوت؛ فريد يحتاج فريق مثل هذا واحد. الرجال الصغار في الدوري. الرجال أن تحصل لتعليمهم طريقك. أنا أضمن أنهم ليسوا عنيدة ورأسها كما كنت، وأحيانا جيدة، وأحيانا سيئة. & كوت؛


& # 8211؛ جيمي بتلر على شيكاغو بولز.


(فيا شيكاغو صن تايمز)


هانلي السمع #Bulls سوف تضيع أي وقت التداول نيكو، تحركت تقريبا تقريبا Mon.1st يوم ممكن. من المحتمل أن لا يوجد نيكو V. ديت. سوء أم لا.


كمشجع من اللعبة وكما شخص لعب مع بعض من الشباب الموسم الماضي. انها باردة لرؤية يانغ بولز تنمو مع مرور الموسم! لقد قام فريد وموظفوه بعمل رائع!

No comments:

Post a Comment