Sunday 18 February 2018

خيارات الأسهم بيتا


الاستثمار والتمويل.


الموسوعة المالية .. كل شيء عن التمويل.


موسوعة.


اعلانات مموله.


المشتقات | O.


الخيار بيتا.


في جوهرها، بيتا هو مقياس لكيفية تغير تقلب المخزون بالنسبة للسوق بشكل عام. الخيار التجريبي هو التباين في عائد الخيار مع عائد السوق مقسوما على تباين عائد السوق. يمكن حساب بيتا الخيار باستخدام مفهوم المرونة. وبعبارة أخرى، ترتبط عائدات الخيار المحتملة بالعوائد المحتملة الكامنة. ويأخذ ذلك في الاعتبار نموذج تسعير الأصول الرأسمالية (كابم): إذا اتبعت أسعار الأصول طلبات براونية هندسية، فإن مؤشر أسعار الأصول الرأسمالية مستمر. على هذا النحو، فإن العائد المتوقع على أصل معين، g، سوف تفي بمعادلة كابم بين الزمن:


حيث r f هو المعدل الخالي من المخاطر، r هو العائد المتوقع على محفظة السوق، و S هو بيتا للأصل. وبما أن نظام كابم ينطبق على جميع الموجودات المحفوفة بالمخاطر، فإنه ينطبق أيضا على الخيارات. قد يتم تحديد معدل العائد المتوقع لخيار المكالمة المكتوب على الأصل من خلال التعرف أولا على بيتا. يتم تقديم بيتا من مكالمة من قبل بلاك وشولز (1973):


في حين بيتا من وضع هو:


يمكن التعبير عن معدل العائد المتوقع لخيار المكالمة على الأصل كما يلي:


وبهذا المعنى، ينبغي أن تكون العائد المتوقع على استراتيجية خيار محايد بيتا مساويا للمعدل الخالي من المخاطر.


اعلانات مموله.


إذا كنت ترغب في دعم هذا الموقع وترغب في المساهمة، يرجى الاطلاع على صفحة الدعم.


الإصدار التجريبي الدولي.


تعريف "بيتا الدولية"


والمعروفة باسم "بيتا العالمي"، بيتا الدولي هو مقياس للمخاطر المنهجية أو تقلب الأسهم أو محفظة فيما يتعلق بالسوق العالمية، بدلا من السوق المحلية. ومفهوم بيتا الدولي أو بيتا العالمي له أهمية خاصة في حالة الشركات الكبيرة المتعددة الجنسيات التي لها عمليات في جميع أنحاء العالم ترتبط مخزوناتها ارتباطا وثيقا بمؤشر عالمي للأسهم مقارنة بمؤشر الأسهم القياسي في بلد إقامتها.


كسر "بيتا الدولي"


ويمكن استخدام نموذج تسعير الأصول الرأسمالية الأساسي لتحديد العائد المتوقع على الأصل استنادا إلى بيتا المحلي والعائد المتوقع في السوق المحلية. وبالمثل، يمكن استخدام نموذج كابم العالمي لحساب العائدات المتوقعة على الأصل استنادا إلى بيتا العالمي والعائد المتوقع من مؤشر عالمي، مثل مؤشر مورغان ستانلي العالمي.


حساب بيتا: الرياضيات محفظة للمستثمر المتوسط.


لقياس خطر وجود حقوق ملكية معينة، العديد من المستثمرين تتحول إلى بيتا. على الرغم من الكثير من المواقع المالية توفر لهم، ما هي المخاطر التي كنت تأخذ باستخدام واحدة من البيتا التي يقدمها مصدر خارجي؟ بيتاس المقدمة لك من قبل الخدمات عبر الإنترنت لها مدخلات متغيرة غير معروفة، والتي في جميع الاحتمالات لا تتكيف مع محفظة فريدة من نوعها. يمكن حساب بيتاس بعدد من الطرق، حيث أن متغيرات المدخل تعتمد على أفق الوقت الاستثماري الخاص بك، وجهة نظرك لما يشكل "السوق" وعدة عوامل أخرى. وهذا يعني أن نسخة مخصصة هو الأفضل.


تعلم كيفية حساب بيتا الخاص بك باستخدام مايكروسوفت إكسل من أجل توفير قياس المخاطر التي شخصية لمحفظتك الفردية.


قدمت بيتاس مقابل. شخصيا بيتاس المحسوبة.


تبدأ من خلال النظر في الإطار الزمني الذي تم اختياره لحساب بيتا. يتم احتساب البيتا المقدمة مع الأطر الزمنية غير معروفة للمستهلكين. وهذا يشكل مشكلة فريدة للمستخدمين النهائيين الذين يحتاجون إلى هذا القياس لقياس مخاطر الحافظة. سوف يرغب المستثمرون على المدى الطويل بالتأكيد في قياس المخاطر على مدى فترة زمنية أطول من تاجر الموقف الذي يحول له أو لها محفظة كل بضعة أشهر.


مشكلة أخرى قد يكون المؤشر المستخدم لحساب بيتا. معظم البيتا المقدمة تستخدم المعيار الأمريكي لمؤشر S & P 500. إذا كانت محفظتك تحتوي على الأسهم التي تتجاوز حدود الولايات المتحدة، مثل الشركة التي تقوم وتعمل في الصين، قد S & أمب؛ P 500 لا يكون أفضل قياس للسوق. من خلال حساب بيتا الخاصة بك يمكنك ضبط لهذه الاختلافات وخلق وجهة نظر أكثر شمولا من المخاطر.


ميزة واحدة متميزة من حساب بيتا نفسك هو القدرة على قياس الموثوقية بيتا من خلال حساب معامل التحديد، أو كما هو معروف، و R - التربيع. هذا هو أداة قوية التي يمكن أن تحدد مدى جودة بيتا الخاص بك قياس المخاطر. نطاق هذه الإحصائية هو صفر إلى واحد. وكلما اقترب من مربع التربيع إلى واحد، وأكثر موثوقية بيتا الخاص بك هو.


عامل آخر غير معروف من بيتا مسبقة الصنع هو الأسلوب المستخدم لحسابها. هناك طريقتان لحساب: الانحدار ونموذج تسعير الأصول الرأسمالية (كابم). يستخدم نظام كابم بشكل أكثر شيوعا في التمويل الأكاديمي؛ وممارسي الاستثمار في كثير من الأحيان استخدام تقنية الانحدار. ويتيح ذلك شرحا أفضل للعائدات المتعلقة بالسوق بدلا من التفسير النظري للعائد الإجمالي للأصل الذي يأخذ في الاعتبار أسعار الفائدة وعوائد السوق.


حتما، هناك أيضا عيوب للقيام بذلك بنفسك. والمسألة الرئيسية هي الوقت المطلوب. حساب بيتا نفسك يستغرق وقتا أطول من القيام بذلك من خلال موقع على شبكة الانترنت، ولكن هذه المرة يمكن خفض بشكل كبير باستخدام برامج مثل ميكروسوفت إكسيل أو فتح مكتب احسب.


الخطوات الأولية & أمب؛ حساب بيتا.


وبمجرد أن تقرر الإطار الزمني الذي يتوافق مع أفق الوقت الاستثماري الخاص بك، واختيار مؤشر مناسب، يمكنك ثم الانتقال إلى جمع البيانات. ابحث عن الأسعار التاريخية لكل حقوق الملكية للعثور على معلومات التاريخ المناسب مطابقة أفق الوقت الذي اخترته. في بعض المواقع، سيكون لديك خيار تنزيل المعلومات كجدول بيانات. اختر هذا الخيار واحفظ جدول البيانات. نفعل الشيء نفسه للمؤشر الذي اخترته كذلك.


انسخ كل من عمود سعر الإغلاق إلى جدول بيانات جديد. يجب أن تكون في النظام من الأحدث إلى الأقدم. للحصول على الشكل الصحيح للحساب يجب علينا تحويل هذه الأسعار إلى نسب مئوية لكل من المؤشر وسعر السهم. للقيام بذلك، فقط تأخذ السعر من اليوم ناقص السعر من أمس وتقسيم الجواب من سعر أمس. والنتيجة هي النسبة المئوية للتغيير. في ما يلي مثال يوضح هذا في إكسيل.


حساب بيتا من خلال الانحدار هو ببساطة التباين في صفيفتين مقسوما على تباين صفيف الفهرس. وترد الصيغة أدناه.


ميزة واحدة ناقشناها في وقت سابق هي القدرة على قياس موثوقية بيتا الخاص بك. ويتم ذلك عن طريق حساب مربع التربيعي. من هنا نحن إدخال صفيفتين تحتوي على نسبة التغييرات. في ما يلي هذه الصيغة في إكسيل.


الخط السفلي.


على الرغم من حساب البيتا الخاصة بك يمكن أن تكون مضيعة للوقت مقارنة باستخدام بيتاس المقدمة الخدمة، فإنها لا تقدم نظرة أفضل على المخاطر من خلال التخصيص. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا أيضا قياس موثوقية هذا قياس المخاطر من خلال حساب مربع r. هذه المزايا هي أداة قيمة لترسانة الاستثمار ويجب أن تستخدم من قبل أي مستثمر جاد.


خيارات المدرب: بيتا والتقلب.


نحن بصدد مناقشة بيتا اليوم، والذي هو في بعض الأحيان مفهوم صعب للخيارات التجار للحصول على أسلحتهم حولها. ببساطة، بيتا هو مقياس للتقلب.


على الرغم من أن بيتا يمكن حسابها بطرق مختلفة، بيتا معظم الناس على دراية هو الذي يقيس تقلب الأسهم بالنسبة للسوق واسعة. الأسهم مع بيتا من 1.0 التحركات تاريخيا متزامنا مع السوق واسعة، في حين أن الأسهم مع بيتا أكبر من 1.0 تميل إلى أن تكون أكثر تقلبا من السوق. وفي الوقت نفسه، من المتوقع أن يرتفع أو يسقط ببطء أكثر من السوق العام مخزونا ببيتا أدنى من 1.0. ويمكن أيضا استخدام بيتا لقياس تقلبات الأسهم الفردية مقابل قطاع معين.


بيتا والتقلب ليست هي نفسها. التقلب، كما هو مستخدم في تداول الخيارات، هو مقياس الذي من المتوقع أن يتقلب الأسهم الفردية على مدى فترة معينة من الزمن. هو المبلغ الذي يمكن أن يتغير المخزون الأساسي خلال عمر الخيار. في تداول الخيارات، التقلب المتوقع أو الضمني، غالبا ما يقاس مقابل التقلبات التاريخية الفعلية.


التقلب على سبيل المثال: إذا كان المخزون مثل ميكروسوفت لديه تقلب سنوي بنسبة 40٪، فإنه من المتوقع أن يتحرك صعودا أو هبوطا بنسبة 40٪ في السعر على أساس سنوي.


مثال بيتا: إذا كان المخزون مثل ميكروسوفت يحتوي على بيتا 1.26 بالنسبة إلى مؤشر S & P 500 (سبس)، فإنه من المتوقع أن يتحرك بمعدل 126٪ من تذبذب سبس. (يتم احتساب هذا بيتا على مدى فترة من أشهر وليس بالضرورة عقد صحيح على أساس يومي). وارتفاع بيتا، وأكثر تقلب الأسهم. بيتا أقل من واحد يشير إلى أن سعر السهم أكثر استقرارا من السوق (بشكل عام وعلى مدى فترة زمنية طويلة).


فكيف يكون هذا مفيدا لمتداول الخيارات المتوسطة؟ ببساطة، بيتا عالية يوفر إمكانية ارتفاع معدل العائد، ولكن أيضا يشكل المزيد من المخاطر. فعلى سبيل المثال، تمتلك مخزونات التكنولوجيا الفائقة عموما متوسط ​​بيتا أعلى من 1.0. إذا كنت تعرف أن بيتا، على سبيل المثال، أسهم التكنولوجيا الحيوية هو 1.15 وكنت قد وجدت شركة في هذه الصناعة مع بيتا من 0.8، وهذا من شأنه أن أقول لكم أن الشركة ليست فقط أقل تقلبا من السوق ككل، ولكن مستقرة للغاية بالمقارنة مع صناعتها، والتي يمكن أن تكون جيدة أو سيئة اعتمادا على ما إذا كنت تبحث عن استقرار الأسعار أو النمو السريع في الأسعار.


لذلك الذي يستخدم هذا الرقم بيتا ولماذا أنها تستخدم ذلك؟ مديري المحافظ التجارية والتجار المتطورة مع المحافظ الكبيرة من الأسهم استخدامها لتحوط مواقفهم. ويمكنها إما زيادة أو تقليل تعرضها للسوق باستخدام حسابات بيتا. دعونا نرى كيف يتم ذلك باستخدام العقود الآجلة للأسهم.


مع مستقبل مؤشر الأسهم، يمكن للمستثمرين التكهن على الاتجاه العام للسوق أو يمكن شراء أو بيع عقد للتحوط مواقفهم. ومن الممكن أيضا لشراء الخيارات على مؤشر الأسهم الآجلة. على عكس العقود الآجلة لمؤشر الأسهم أو خيارات المؤشرات، يتم تسوية خيارات العقود الآجلة من خلال تسليم العقود الآجلة لأسهم الأسهم الأساسية، والتي سوف تستقر في وقت لاحق نقدا.


لنفترض أن مدير الصندوق يتوقع أن يرتفع السوق ويريد زيادة تعرضه للسوق. كيف يمكن تحقيق ذلك على أفضل وجه؟ ويمكنه تحقيق ذلك من خلال زيادة كمية الدولارات المستثمرة في السوق، أو عن طريق زيادة بيتا من محفظة معينة تحت سيطرته. وكلما ارتفع مؤشر بيتا كلما زاد حجم قيمة المحفظة، مع افتراض أن السوق ترتفع كما يتوقع.


تقدم شيفير's إنفستمنت ريزارتش Inc. خدمات تداول الخيارات في الوقت الحقيقي، فضلا عن النشرات الإخبارية اليومية والأسبوعية والشهرية. يرجى النقر هنا للاشتراك في النشرات الإخبارية المجانية. يوفر موقع شايفرسريزيرتش الأخبار المالية والتعليم والتعليق، بالإضافة إلى فاحص الأسهم، والمرشحات والعديد من الأدوات الأخرى. مؤسس بيرني شايفر هو مؤلف الكتاب الرائد، مستشار الخيار: تقنيات بناء الثروة باستخدام الأسهم & أمب؛ خيارات الفهرس.


كل الحقوق محفوظة. يحظر تماما النسخ غير المصرح به لأي منشور سير.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


باستخدام بيتا للبحث عن الصفقات الخيار الكبير.


04/17/2018 7:00 آم إست.


يشرح ألان إلمان من ذي بلو كولار إنفستور لماذا النظر إلى بيتا، أحد الخيارات اليونانية، يمكن أن يساعد التجار في العثور على الأسهم الأساسية الأكثر كفاءة للتداول في مجموعة متنوعة من ظروف السوق المختلفة.


عندما عرفنا الخيار & لدكو؛ الإغريق & رديقو؛ فقد تضمنت سابقا مناقشة لحساسية أسعار عالوة اخليار من حيث ارتباطها باألسهم والوقت وعوامل أخرى. وكان أحد القواعد هو أن (جميع العوامل الأخرى متساوية) فإن زيادة تقلبات الأسهم ستزيد من علاوة الخيار.


إن حقوق امللكية ذات التقلبات األكرب سوف تترافق مع عالوة اخليار التي تولد أرباحا أكرب ولكنها ترتبط أيضا مبخاطر أعلى.


طريقة واحدة لقياس تقلبات أو مخاطر النظامية (مخاطر السوق) من الأمن هو لمقارنتها مع السوق ككل. فإن مؤشر S & أمب؛ P 500 هو المعيار الأكثر استخداما. وهذا ما يعرف باسم بيتا. يتم احتساب احصائيات بيتا باستخدام عملية تعرف باسم تحليل الانحدار حيث & لدكو؛ السوق & رديقو؛ تم تعيين عدد من & لدكو؛ 1. بيتا هو ميل الأسهم و رسكو؛ ق يعود للرد على التغييرات في السوق.


بيتا من 1: سعر السهم سوف تتحرك بالتزامن مع السوق. إذا كان السوق هو ما يصل 2٪، لذلك أيضا سوف الأسهم (من المتوقع أن) بيتا أقل من 1 ولكن فوق الصفر: سيكون السهم أقل تقلبا من السوق. ومن الأمثلة على ذلك مخزون المرافق بيتا أكبر من 1: سيكون سعر الأمن أكثر تقلبا من السوق. ومن الأمثلة على ذلك أسهم التكنولوجيا.


على سبيل المثال: إذا كان المخزون لديه بيتا 1.5، فإنه يعتبر 50٪ أكثر تقلبا من S & أمب؛ P 500. إذا كان السوق يقدر بنسبة 8٪، والعائد المتوقع من تلك الأسهم، على أساس بيتا، سيكون 12٪ . من ناحية أخرى، إذا انخفض السوق بنسبة 8٪، من المتوقع أن تنخفض هذه الأسهم بنسبة 12٪.


هناك لديك وجوه تعزيز التقلب: عوائد أكبر المحتملة مع تعزيز المخاطر. إذا كان للاسهم بيتا من .5 والسوق بنسبة 8٪، واحد يتوقع أن الأمن لنقدر بنسبة 4٪.


الأسهم مع بيتا سلبي يميل إلى التحرك في الاتجاه المعاكس للسوق. وانخفضت حقوق الملكية مع بيتا من -2 بنسبة 10٪ إذا كان السوق بنسبة 5٪. وسترتفع بنسبة 10٪ إذا انخفض السوق بنسبة 5٪.


4 المشاكل الأساسية مع بيتا.


لا يوجد شيء مثل الدواء الشافي في سوق الأوراق المالية. وهذه النسبة لها عيوب، وينبغي عدم االعتماد عليها فقط في تحديد مخاطر استثماراتنا. وفيما يلي العيوب:


بيتا لا يمثل التغييرات الأعمال مثل خط جديد من المنتجات بيتا تبدو إلى الوراء والتاريخ ليس دائما مؤشرا دقيقا للأحداث المستقبلية بيتا يتجاهل مستوى سعر الأسهم بيتا يجعل الافتراض أن التقلب يساوي في كلا الاتجاهين.


أما العوائق فهي أكثر أهمية بالنسبة للاستثمارات الطويلة الأجل. بيتا يمكن أن يكون مفيدا للغاية بالنسبة لنا كمستثمرين المكالمات التي تغطيها شهر واحد. لأغراضنا من بيع خيارات الاتصال لمدة شهر واحد، بيتا هو مقياس جيد للمخاطر.


استخدام بيتا في عملية صنع القرار.


سوف تتفوق الأسهم عالية بيتا على سوق الأسهم الصاعدة وتضعف أداء السوق الهبوطي. ومن شأن األسهم المنخفضة بيتا أن تضعف أداء السوق المتجه نحو االرتفاع، وأن تتفوق على السوق الهبوطي.


في السوق الصاعدة، أميل إلى الأسهم عالية بيتا وبيع الضربات خارج المال (أوتم). في السوق الهبوطي، أؤيد الأسهم المنخفضة بيتا وبيع الضربات في المال (إيتم). في الأسواق المحايدة، أنا & لدكو؛ سلم & رديقو؛ (استخدام مزيج من) أسهم بيتا بلدي في الكثير بنفس الطريقة التي أنا & لدكو؛ سلم و [رديقو]؛ ضرباتي.


يمكنك العثور على معلومات بيتا من عدة مواقع مجانية مثل ياهو المالية. ببساطة اكتب في شريط على اليسار العلوي، والنظر في العمود الأيسر في الصفحة التالية، ثم انقر على & لدكو؛ الإحصاءات الرئيسية، & رديقو؛ والنظر في الجانب الأيمن من الصفحة التالية لإحصاءات بيتا.


يمكن لأعضاء موقع الويب الخاص بي الوصول إلى معلومات بيتا مباشرة من قائمة التشغيل في الصفحتين 3 و 4 من تقرير بريميوم الأسبوعي، كما هو موضح في الرسم البياني أدناه.


لاحظ الأسهم عالية بيتا نسبيا التي أشار إليها الأسهم الحمراء والأسهم منخفضة نسبيا بيتا التي أبرزتها الأسهم الزرقاء. اعتمادا على تقييم السوق بشكل عام، يمكن أن تساعد هذه المعلومات في تحديد مخزونك واختيار الإضراب.


اضغط للتكبير.


بيتا هو مجرد أداة واحدة في ترسانة لدينا. وسوف تملي ظروف السوق ما إذا كان ينبغي لنا أن نتكيف نحو أسهم بيتا عالية أو منخفضة. وينبغي أن تستخدم جنبا إلى جنب مع جميع معايير نظامنا. ولا يوجد عامل واحد يجعل قرارنا الاستثماري واضحا.


من خلال رمي باستمرار الصعاب في صالحنا باستخدام الصوت الأساسية والتحليل الفني جنبا إلى جنب مع الحس السليم، ونحن سوف نرى ارتفاع أرباحنا ونجاحاتنا تهيمن على محافظنا.


مقالات ذات صلة حول أوبتيونس.


هذا هو إعادة بث لوحة على شبكة الإنترنت لمنظمة المؤتمر الإسلامي. في هذه المناقشة الغوص العميق، فرانك فاهي (يمثل.


روما كولويل-ستينك من كبويس خيارات معهد ينضم جو بورغوين في محادثة حول استراتيجية.


هذا هو إعادة بث من منظمة المؤتمر الإسلامي لوحة ويبينار حيث يمكنك أن تأخذ الغوص العميق في خيارات اليونانية.


المضيف جو بورغوين يجيب على أسئلة المستمع حول خيارات مصغرة وموارد المستثمرين. ثم على سترا.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


إتورو لخدمات التداول.


إتورو هي الرائدة في العالم منصة التداول الاجتماعي. نحن نقدم لمستخدمينا مجموعة واسعة من الأدوات في.


الخيارات مجلس الصناعة، و.


وان نورث واكر Dr.، سويت 500، شيكاغو، إيل 60606.

No comments:

Post a Comment