Thursday 8 February 2018

خيارات آخر يوم التداول


آخر يوم تداول.


ما هو عليه:


آخر يوم تداول هو آخر مرة يقوم فيها المتداولون بتداول عقد مشتق قبل انتهاء صلاحيته.


كيف يعمل (مثال):


العقود المشتقة (على سبيل المثال، الخيارات والعقود الآجلة) لها تاريخ انتهاء، وفي ذلك الوقت تصبح شروط العقد باطلة. يجب على المساهمين تسوية العقد من خلال تسليم الأصل الفعلي أو إغلاقه نقدا. آخر يوم تداول على خيار أو عقود مستقبلية هو اليوم الذي يسبق تاريخ انتهاء العقد مباشرة.


على سبيل المثال، لنفترض أن العقد الآجل له تاريخ انتهاء صلاحية يوم الخميس 22 سبتمبر 2018. سيكون آخر يوم تداول للعقد هو الأربعاء 21 سبتمبر 2018.


لماذا الأمور:


وعادة ما يستخدم المستثمرون الخيارات والعقود الآجلة كأدوات تحوط بدلا من كونها وسيلة لتجميع الأصول الأساسية الفعلية. ونتيجة لذلك، يمثل آخر يوم تداول أو عقد مستقبلي فرصة للمستثمر النهائي لبيع العقد في السوق والتخلي عن أي التزام فيما يتعلق بشروطه.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


آخر يوم تداول.


تعريف "آخر يوم تداول"


یوم التداول الأخیر ھو الیوم الأخیر الذي یمکن فیھ تداول أو إیقاف العقود الآجلة قبل تسلیم الأصل الأساسي أو السداد النقدي. وبحلول نهاية آخر يوم تداول، يجب أن يكون حامل العقد مستعدا لقبول تسليم السلعة أو السداد نقدا إذا لم يكن الوضع مغلقا.


كسر "آخر يوم تداول"


آخر يوم تداول هو اليوم الأخير الذي يمكن فيه تداول العقود الآجلة أو إغلاقها. يجب تسوية أي عقود قائمة في نهاية آخر يوم تداول عن طريق تسليم السلع المادية المادية أو الأدوات المالية أو عن طريق الموافقة على تسوية نقدية. وترد الاتفاقات المحددة التي تغطي هاتين النتيجتين المحتملتين في مواصفات العقود الآجلة وتختلف بين الأوراق المالية.


وبصفة عامة، فإن معظم العقود الآجلة تؤدي إلى تسوية نقدية بدلا من تسليم السلعة المادية، لأن معظم المشاركين في السوق يقومون بالتحوط أو المضاربة. كما أن التسويات النقدية تهتم بأي فرص للتخلف عن السداد في المستقبل حيث يحتاج المشتري والبائع إلى طرح الهامش ويتم تسوية أي مكاسب أو خسائر كل يوم. مخاطر التسوية هي مخاطر عدم قدرة الطرف المقابل على تسليم السلعة المادية.


أمثلة على معاملات يوم التداول الأخير.


لنفترض أن متداول العقود الآجلة المضاربة يشتري عقدا مستقبلا للذهب مع تاريخ انتهاء الصلاحية في 31 أغسطس 2017 وآخر يوم تداول في 30 أغسطس 2017. إذا كان التاجر لا يبيع العقد بنهاية اليوم في 30 أغسطس، يجب تسوية العقد عن طريق تسليم الأصل الأساسي أو تسوية نقدية. ومن المرجح أن يختار التاجر تسوية نقدية في هذه الحالة منذ أن كان المضاربة على أسعار الذهب.


من ناحية أخرى، لنفترض أن سلسلة متاجر البقالة تشتري العقود الآجلة لعصير البرتقال مع نفس تواريخ انتهاء الصلاحية. قد يختارون أن يأخذوا التسليم البدني لعصير البرتقال من المنتج حيث يمكنهم بيعه مباشرة للمستهلكين.


وأخيرا، افترض أن أحد المزارعين يشتري عقود القمح الآجلة بنفس تواريخ انتهاء الصلاحية. على عكس المتداول المضاربة، والمزارع ليس مهتما في الرهان على حركة الأسعار في المستقبل، لكنه أو أنها أيضا ليست مهتمة في اتخاذ التسليم. بل ربما استخدمت العقود الآجلة للتحوط من محاصيلها الحالية مقابل انخفاض الأسعار. ويجوز لهم اختيار تسوية نقدية لتعويض أي انخفاض في أسعار المحاصيل وزيادة أرباحهم للسنة.


العثور على آخر يوم تداول.


يمكن للتجار العثور على تواريخ التسوية من خلال النظر في مختلف مواقع الصرف لمزيد من التفاصيل. في كثير من الأحيان، هذه التبادلات سيكون لها صفحة على شبكة الإنترنت التي تسرد كل العقود الآجلة وتواريخ الاستيطان وأوقات للتجار للنظر فيها.


وتشمل التبادلات الآجلة الأكثر شعبية ما يلي:


الخط السفلي.


آخر يوم تداول هو اليوم الأخير الذي يمكن فيه تداول العقود الآجلة أو إغلاقها. وتغلق معظم العقود الآجلة بتسوية نقدية بدلا من التسليم الفعلي.


تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)


ما هو "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"


تاريخ انتهاء الصلاحية في المشتقات هو آخر يوم تكون فيه الخيارات أو العقود الآجلة سارية المفعول. وعندما يشتري المستثمرون الخيارات، تمنح العقود لهم الحق وليس الالتزام، بشراء أو بيع الأصول بسعر محدد سلفا يسمى سعر الإضراب خلال فترة زمنية معينة، أي قبل أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا اختار المستثمر عدم ممارسة هذا الحق، ينتهي الخيار ويصبح لا قيمة لها، ويفقد المستثمر المال المدفوع لشرائه.


بانكينغ دونغ "تاريخ انتهاء الصلاحية (المشتقات)"


بعض الخيارات لديها توفير التدريب التلقائي. يتم ممارسة هذه الخيارات تلقائيا إذا كانت في المال في وقت انتهاء الصلاحية. شركة المقاصة خيارات (أوك) يمارس تلقائيا مكالمة أو وضع الخيار الذي هو واحد على الأقل في المائة في المال.


انتهاء الصلاحية وقيمة الخيار.


وبوجه عام، كلما طال أمد المخزونات، كلما زاد وقت وصول سعر الإضراب، وهو السعر الذي يصبح فيه الخيار قيما. في الواقع، يمثل تسوس الوقت بكلمة ثيتا في نظرية تسعير الخيارات. ثيتا هي واحدة من أربع كلمات اليونانية المستخدمة للإشارة إلى محركات القيمة على المشتقات. الثلاثة الآخرين "اليونانيين" هي دلتا، غاما وفيغا. كل الأشياء الأخرى على قدم المساواة، والمزيد من الوقت خيار له حتى انتهاء، وأكثر قيمة هو عليه.


هناك نوعان من المنتجات المشتقة، ويدعو ويضع. المكالمات تعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. يعطي صاحب الحق الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم إذا وصلت إلى سعر الإضراب معين بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. وهذا هو السبب في أن تاريخ انتهاء الصلاحية مهم جدا لتجار الخيارات. مفهوم الوقت هو في قلب ما يعطي خيارات قيمتها. بعد انتهاء أو إنهاء المكالمة، فإنه لا وجود لها. وبعبارة أخرى، بمجرد انتهاء المشتقة المستثمر لا تحتفظ بأي حقوق التي تتماشى مع امتلاك المكالمة أو وضع.


التنقل.


البحث في التنقل.


الملاحة الرئيسية.


بريادكرومب نافيغاتيون.


يوريكس تبادل التداول تقويم التداول.


خدمة الملاحة.


بوكمارك أند شير.


آخر يوم تداول لخيارات مؤشر الأسهم (انتهاء قياسي)


آخر يوم تداول لخيارات مؤشر الأسهم (انتهاء قياسي)


تعميم رقم 138/2017: ساعات التداول في بورصة يوركس في 22 ديسمبر و 29 ديسمبر 2017.


التنقل الفرعي.


التنقل الثانوي.


مجموعة يوريكس جرا.


& # 169؛ يوريكس فرانكفورت أغ.


مواقع مجموعة يوركس.


مواقع أخرى مجموعة يوركس المجموعة يوركس المجموعة يوركس آسيا يوركس المقاصة سندات يوركس يوريكس ريبو إيكس - تبادل الطاقة الأوروبي - آخر مواقع مجموعة دويتشه بورس - دويتشه بورس المجموعة أكاديمية أسواق رأس المال.


تذييل الصفحة.


مشكلات نظام التداول.


نظام التداول تعاني من مشاكل خطيرة.


يعرض مؤشر حالة السوق التوفر التقني الحالي لنظام التداول.


وهو يشير إلى ما إذا كانت رسائل "أخبار الإنتاج" المتعلقة بالمسائل التقنية الحالية لنظام التداول قد نشرت أو سيتم نشرها قريبا.


ونحن نوصي بشدة بعدم اتخاذ أي قرارات بناء على مؤشر حالة السوق. يرجى التحقق دائما من لوحة أخبار الإنتاج للحصول على معلومات شاملة.


يتطلب التحديث الفوري لحالة السوق إصدارا محدثا جافا ™ ممكنا في المتصفح.


آخر يوم تداول.


آخر يوم تداول العقود الآجلة & أمب؛ عقود الخيارات.


إشارة سريعة لآخر يوم تداول من العقود الآجلة & أمب؛ عقود الخيارات.


(نيكي 225 أوبتيونس، توبيكسوبتيونس، جبيكس-نيكي 400 خيارات، خيارات الأمان)


(باستثناء العقود الآجلة قصيرة الأجل من جغب 10 سنوات)


(10 جيغابايت ميني فوتشرز)


(نيكي 225 أوبتيونس، توبيكسوبتيونس، جبيكس-نيكي 400 خيارات، خيارات الأمان)


(باستثناء العقود الآجلة قصيرة الأجل من جغب 10 سنوات)


(10 جيغابايت ميني فوتشرز)


آخر يوم تداول توزيعات أرباح العقود الآجلة.


إشارة سريعة لآخر يوم تداول من مؤشر توزيعات الأرباح العقود الآجلة.


(مؤشر نيكي للأوراق المالية مؤشر نقطة توزيعات الأرباح الآجلة، توبيكس مؤشر العقود الآجلة وعقود توبيكس كور 30 ​​توزيعات الأرباح الآجلة)


(إذا وقعت على يوم غير تجاري في بيئة نظام التشغيل، فسيتم تقديمه؛ وينطبق الشيء نفسه فيما بعد).


(عندما يكون يوم الجمعة الثاني يوم غير تجاري، سيتم تقديمه.). & # xFF65؛ بالنسبة لعقود نيكي 225 في، آخر يوم تداول هو اليوم الذي يسبق اليوم (إذا كان يقع في يوم عمل غير نظام بيز، فسيتم التقدم به) قبل 30 يوما من يوم الجمعة الثاني (إذا كان يقع في يوم عمل غير مناسب لبيئة نظام التشغيل، سيتم تقديمه.) من كل شهر. & # xFF65؛ بالنسبة لعقود دجيا الآجلة، آخر يوم تداول هو يوم الجمعة الثالث (إذا كان يقع على يوم عمل غير نظام بيز أو يوم لم يكن من المقرر حساب دجيا فيه، فسيتم التقدم به) من كل شهر. & # xFF65؛ بالنسبة للهند Nifty50 العقود الآجلة، آخر يوم تداول هو يوم الخميس الماضي (إذا كان يقع على يوم عمل غير نظام التشغيل أو يوم الذي لم يكن من المقرر أن يحسب نيفتي 50، سيتم تقديمه.) من كل شهر .


وكقاعدة عامة، سيكون آخر يوم تداول في اليوم نفسه من آخر يوم تداول للعقود المستقبلية استنادا إلى مؤشر نيفتي 50 في البورصة الوطنية للهند (يشار إليه فيما يلي باسم "نس إنديا Nifty50 فوتشرز").


وعلاوة على ذلك، يرجى ملاحظة أن آخر يوم تداول مارس 2018 العقد قد تغير من الخميس 29 مارس إلى الأربعاء، 28 بسبب عطلة وطنية في الهند. & # xFF65؛ بالنسبة إلى العقود الآجلة لشركة تايكس، فإن يوم التداول الأخير هو يوم التداول الذي ينتهي في يوم العمل الذي يسبق يوم الأربعاء الثالث مباشرة. إذا وقع في يوم عمل غير نظامي أو أنه يقع في يوم لم يتم فيه حساب مؤشر تايكس سوف يتم نقلها وفقا لذلك.) & # xFF65؛ بالنسبة للمؤشر فوتسي الصين 50 مؤشر الآجلة، آخر يوم تداول هو اليوم (إذا كان يقع على يوم عمل غير نظام التشغيل أو يوم لا يتم احتساب مؤشر فتس الصين 50 منه، فإنه سيتم التقدم مقدما). قبل اليوم الأخير من كل شهر (إذا كان يقع على يوم عمل غير نظام بيز أو يوم لا يتم فيه حساب مؤشر فتس تشاينا 50، فسيتم تقديمه).


وعلاوة على ذلك، يرجى ملاحظة أن آخر يوم تداول مارس 2018 العقد قد تغير من الخميس 29 مارس إلى الأربعاء 28 مارس بسبب عطلة وطنية في هونغ كونغ. & # xFF65؛ بالنسبة إلى العقود الآجلة لمؤشر أرباح الأسهم، آخر يوم تداول هو آخر يوم عمل من شهر مارس (إذا وقعت في يوم عمل غير نظام بيز، فسيتم تقديمه). & # xFF65؛ بالنسبة لعقود جغب الآجلة (باستثناء العقود الآجلة قصيرة الأجل البالغة 10 سنوات)، آخر يوم تداول هو يوم العمل الخامس قبل كل تاريخ تسليم (20 من كل شهر عقد (أو يوم العمل التالي إذا كانت عطلة). & # xFF65؛ بالنسبة لعقود جغب الآجلة (10 جيغوت فوتشرز)، يوم التداول الأخير هو يوم العمل السادس قبل كل تاريخ تسليم عقود جغب الآجلة لمدة 10 سنوات مع نفس شهر العقد. & # xFF65؛ بالنسبة للخيارات في العقود الآجلة ل جغب، آخر يوم تداول هو آخر يوم عمل من الشهر السابق لعقد عقد الإجازة (في حالة سقوطه في يوم عمل غير نظام بيز، سيتم تقديمه).

No comments:

Post a Comment