Tuesday 6 February 2018

خيارات الأسهم بيع


ممارسة خيارات الأسهم مقابل. البيع في السوق المفتوحة.


خيارات الأسهم هي طريقة واحدة للمضاربة في سوق الأسهم.


تحليل سوق الأسهم قطة الصورة من. shock من فوتوليا.


مقالات ذات صلة.


1 قيمة خيار الأسهم 2 خيارات خيارات الحوافز & أمب؛ إرس 3 فهم خيارات الأسهم للموظفين 4 طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم هي عقود بين طرفين لشراء أو بيع أسهم الشركة في وقت لاحق بسعر مغلق مسبقا. يتم تداول الملايين من خيارات الأسهم كل يوم في الأسواق المالية، وفي الممارسة العملية، والأحزاب هي مجهول. خيارات الأسهم متقلبة وتتغير بسرعة في الأسعار بسبب التقلبات في المخزون الأساسي. عند امتلاكك لخيار الأسهم، يمكنك بيعه في وقت لاحق للحصول على ربح أو خسارة أو يمكنك "ممارسة" الخيار والشروع في تجارة الأسهم على أساس شروط العقد. تنتهي جميع خيارات الأسهم ويجب أن تقرر كيفية التعامل مع الموقف قبل انتهاء صلاحيته.


1. تحديد سعر الشراء لخيار الأسهم كنت عقد في حساب الوساطة الخاص بك.


2. حدد القيمة الحالية لخيار السهم الذي تحتفظ به في حسابك.


3. طرح سعر الشراء الأصلي لخيار الأسهم من سعره الحالي. هذا سوف توفر لك إما الربح أو الخسارة في الموقف. بسبب تقلب خيارات الأسهم، فإن درجة الربح أو الخسارة تتصاعد عادة مع مرور الوقت. إن نسبة المخاطرة إلى المكافأة لخيارات األسهم هي من بين األعلى في جميع األدوات المالية.


4. حساب تكاليف العمولة لبيع خيار الأسهم في السوق المفتوحة إذا كان حاليا في وضع خاسر مع خسارة صافية. وستختلف اللجنة بشكل كبير بين الوسطاء. وغالبا ما يكون فقدان مراكز خيار الأسهم أقل قيمة من تكلفة التداول بها. لهذا السبب، قد يكون من المفيد ببساطة السماح للخيار تنتهي كما لا قيمة لها بدلا من زيادة الخسارة من خلال اللجان.


5. التكهن على سلوك السعر على المدى الطويل للمخزون الأساسي إذا كان خيار المخزون الخاص بك هو في الوقت الحالي قيمة وموقفك يجلس في صافي الربح. سوف تنتهي صلاحية خيار الأسهم في نهاية المطاف، لذلك يجب عليك أن تقرر ما إذا كان لبيع خيار الربح أو ممارسة الخيار وشراء أو بيع الأسهم على أساس شروطها. الحيازات الأسهم لا تنتهي ولا هي أدوات أفضل للمضاربة على المدى الطويل.


6. بيع بعض أو كل من موقف الخيار الأسهم في السوق المفتوحة إذا كان مربحا حاليا وليس لديك أفكار قوية حول أين الأسهم الأساسية تسير. العديد من التجار الخيار لا تمارس مواقف الخيار. وبدلا من ذلك، فإنهم يشترون ويبيعون الخيارات تماما كما أنهم يخزونون، ولكنهم يتمتعون بقدر أكبر من التقلبات والمكافآت المحتملة التي توفرها الخيارات. لأن الخيارات تنتهي في نهاية المطاف، تداول الخيار هو مناسب تماما للتجار قصيرة الأجل الذين لا التكهن على المدى الطويل توقعات المخزون.


7. ممارسة الخيار الأسهم إذا كان قيما، وتاريخ انتهاء صلاحيتها وشيك وتريد أن تظل عرضة لمزيد من العمل السعر في المخزون الأساسي. قد يكون لديك خيار الأسهم قد تقدر بشكل جيد ولكن الموقف سوف تنتهي في نهاية المطاف. الطريقة الوحيدة للبقاء في المخزونات الأساسية إلى أجل غير مسمى عند نقطة الدخول الأصلية هي نقل شروط الخيار إلى صفقة أسهم حقيقية. وبمجرد ممارسة الخيار وتحويله إلى تجارة الأسهم، لن تحتفظ بعقد الخيار نفسه.


أشياء مطلوبة.


موقف الخيار الأسهم.


عادة ما يكون هناك فائدة قليلة لممارسة خيار خاسر. إذا كان الخيار له قيمة ضئيلة، فإن شروطه لم تعد مواتية بناء على ظروف السوق. إن ممارسة خيار خسارة يعني عادة أنك سوف تشتري الأسهم بسعر أعلى من القيمة السوقية الحالية، أو بيع الأسهم بسعر أقل من القيمة السوقية الحالية. أي من هذه السيناريوهات لا معنى له بالنسبة لمعظم المستثمرين.


ممارسة خيار الأسهم يتكبد رسوم ممارسة مع معظم الوسطاء. وتتراوح هذه الرسوم عادة ما بين 15 و 25 دولارا أمريكيا لممارسة الوظيفة بكاملها، بغض النظر عن عدد العقود المتضمنة في المعاملة.


المراجع (1)


عن المؤلف.


بدأ جيمس هايلاند الكتابة مهنيا في عام 1998. وقد كتب لمعهد نيويورك المالية وكرون. لديه خلفية واسعة في الاستثمار المالي ودرس دورات برمجة الكمبيوتر لشركتين نيويورك. وهو حاصل على ليسانس الآداب في إنتاج الأفلام من جامعة إنديانا.


قروض الصورة.


تحليل سوق الأسهم قطة الصورة من. shock من فوتوليا.


المزيد من المقالات.


المحاسبة عن حقوق تقدير الأسهم.


الفرق الضريبي بين إسو و إسو.


ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟


طريقتان لبيع الخيارات.


وعلى النقيض من خيارات الشراء، فإن بيع خيارات األسهم ينطوي على التزام - التزام ببيع األسهم األساسية إلى مشتر إذا قرر ذلك المشتري أن يمارس الخيار وأنك "تعين" التزام التمارين. وغالبا ما يشار إلى خيارات "البيع" ب "الكتابة".


عند بيع (أو "الكتابة") مكالمة - كنت تبيع للمشتري الحق في شراء الأسهم منك بسعر الإضراب المحدد لفترة محددة من الزمن، بغض النظر عن مدى ارتفاع سعر السوق من الأسهم قد تتسلق.


المكالمات المغطاة.


واحدة من استراتيجيات الكتابة المكالمة الأكثر شعبية يعرف باسم دعوة مغطاة. في مكالمة مغطاة، كنت تبيع الحق في شراء الأسهم التي تملكها. إذا قرر المشتري ممارسة خياره لشراء حقوق الملكية الأساسية، فإنك ملزم ببيعها بسعر الإضراب - ما إذا كان سعر الإضراب أعلى أو أقل من التكلفة الأصلية لحقوق الملكية. وفي بعض األحيان يمكن للمستثمر أن يشتري حقوق ملكية ويبيع في نفس الوقت) أو يكتب (مكالمة على حقوق الملكية. ويشار إلى ذلك باسم "شراء-الكتابة".


أمثلة: يمكنك شراء 100 سهم من إتف في 20 $، وعلى الفور كتابة خيار واحد تغطية مغطاة بسعر الإضراب من 25 $ مقابل قسط من 2 $ عليك أن تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السوق في إتف يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري سوف تنتهي لا قيمة له، وكنت قد اكتسبت $ 200 قسط. إذا ارتفع سعر صندوق المتداولين فوق 25 دولارا، قد تضطر إلى بيع إتف الخاص بك وسوف تفقد تقديرها الصعودي فوق 25 $ للسهم الواحد. أو يمكنك إغلاق مركزك من خلال شراء خيار في نفس صندوق الاستثمار المتداول بنفس سعر الإضراب وانتهاء الصلاحية في معاملة إقفال لتقليل الخسارة المحتملة جزئيا على الأقل.


المكالمات غير المكتشفة.


في مكالمة غير مكشوفة، كنت تبيع الحق في شراء حقوق الملكية من أنت الذي لا تملك في الواقع في ذلك الوقت.


أمثلة: يمكنك كتابة مكالمة على سهم مقابل قسط 2 دولار، مع سعر السوق الحالي من 20 $، وسعر الإضراب من 25 $. مرة أخرى، تأخذ على الفور في 200 $ - قسط.


إذا كان سعر السهم يبقى أقل من 25 $، ثم خيار المشتري تنتهي لا قيمة لها، وكنت قد اكتسبت 200 $ قسط. إذا ارتفع سعر السهم إلى 30 $ ويتم ممارسة الخيار، سيكون لديك لشراء 100 سهم من الأسهم بسعر السوق 30 $ لتلبية التزامك لبيعه في 25 $. تخسر 300 دولار - الفرق بين مجموع 3000 $ تكلفة الشراء للسهم، ناقص عائداتك من 2500 $ من بيع الأسهم تمارس و 200 $ قسط كنت أخذت في بيع الخيار.


وكما يوضح هذا المثال، فإن كتابة المكالمة المكشوفة تنطوي على مخاطر كبيرة إذا زاد سعر السهم بشكل حاد.


تم تصميم المعلومات أعلاه على شراء وشراء الخيارات فقط بمثابة التمهيدي موجز على الخيارات. ويمكن الحصول على معلومات إضافية وهامة من موقع مجلس الاستثمار خيارات التعليم في: أوبتيونيدوكاتيون.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


بيع يضع للدخل.


إذا كنت تفهم مفهوم وضع أمر الحد جيد إلغاء إلغاء شراء الأسهم، ثم كنت في منتصف الطريق لفهم بيع خيارات وضع. هذه المقالة سوف تشرح أكثر من ذلك.


منذ عام 2003، وشركتنا تعمل الأسهم قطف المجتمع المناقشة فالويفوروم تم، حيث يجتمع أعضاء كل عام لحدث نسميه إنفستفيست تم. سواء على الانترنت وفي هذه الأحداث، وخيارات الأسهم هي دائما موضوع الاهتمام، واستراتيجية رئيسية نوقشت هو يضع يضع.


أفضل طريقة وجدناها لشرح مفهوم بيع خيارات وضع لشخص تعلم عنهم لأول مرة، هو أن تبدأ مع فكرة الأسهم كنت مهتما في شراء. لنفترض أن الأسهم تتداول أعلى قليلا من السعر الذي تريد دفعه. ربما كنت قد تفكر عادة في وضع أمر شراء ملغاة جيدة لهذا المخزون، بسعر الحد إلى حد ما أقل من حيث يتداول السهم.


قد تغير رأيك بعد بضعة أيام وتلغي الطلب، ولكن في كثير من الأحيان أن أمر إلغاء البضاعة الجيدة لشراء الأسهم سيتم ترك إما لملء أو تنتهي في التاريخ الذي عينته. تخيل، ومع ذلك، كنت متأكدا جدا من أمر الشراء التي كنت على استعداد لارتكاب تركه مفتوحة لمدة شهر، ربما شهرين، وربما ثلاثة، وربما حتى عام كامل؟ هناك مشاركين آخرين في السوق هناك الذين هم على استعداد لدفع لك لجعل هذا الالتزام، لهم. في الخيارات المصطلحات التي تعرف الدفع باسم "قسط" وعند جعل الالتزام قمت بإدخال "عقد" يعطي أساسا هذا الشخص الآخر الخيار لملء أمر الشراء الخاص بك.


الدخول في مثل هذا الالتزام لفترة محددة من الوقت، لشراء كمية معينة من الأسهم، بسعر معين، هو أساسا ما "بيع وضع" يعني. أنت تدخل في التزام و [مدش]؛ عقد & مداش؛ والحصول على أموال للقيام بذلك. في الخيارات المصطلحات، السعر الذي تلتزم بشراء الأسهم يعرف باسم "سعر الإضراب".


يتم توحيد كل شيء وتنظيمها في سوق الخيارات، لذلك على سبيل المثال لا يمكن تحديد 258 سهم بسعر 10.01 وتاريخ الثلاثاء المقبل، والطريقة التي يمكن أن يكون مع أمر الحد للشراء. لن تتمكن سوى من استخدام 100 حصة من الأسهم ولن تتمكن إلا من الاختيار من بين تواريخ انتهاء الصلاحية المحددة مسبقا وأسعار الإضراب المتاحة. عادة هناك أسعار الإضراب المتاحة في كل 1.00 زيادة أو 2.50 زيادة، وما إلى ذلك كل اعتمادا على الأسهم معينة. هناك عادة ما لا يقل عن أربعة أشهر مختلفة في المستقبل للاختيار من بينها، وأحيانا الخيارات على المدى الطويل من سنة أو أكثر كذلك.


كل هذا الهيكل والتنظيم يوفر ميزة كبيرة جدا: جميع عقود الخيارات موحدة. لنفحص ما يحدث إذا كنت "تبيع" لفتح "عقد" ("بيع" لأن شخصا آخر يدفع ثمن التزامك حتى يكون المشتري هو البائع، و "فتح" لأنك تدخل في & مداش؛ فتح & مداش ؛ اتفاق، عقد مع ذلك المشتري). لنفترض أن سعر الإضراب هو 10.00، فإن شهر انتهاء الصلاحية هو ثلاثة أشهر، وتلتزم بشراء 100 سهم (يساوي عقد واحد، لأن المعيار في سوق الخيارات هو أن كل عقد يمثل 100 سهم، الحد الأدنى للزيادة). إذا كان صديقك يفعل الشيء نفسه بالضبط، والعقدين الخاص بك لا تختلف عن بعضها البعض، وفي الواقع لا يختلف عن العقود التي تم إنشاؤها من قبل أي مشارك آخر في السوق الذي اختار نفس سعر الإضراب وانتهاء الشهر. ويعرف مجموع العقود القائمة بسعر إضراب معين وشهر انتهاء الصلاحية ب "الفائدة المفتوحة" لذلك العقد.


وهذا يقودنا إلى المنفعة، وميزة كل هذا التوحيد والتنظيم. يمكن للمشاركين في السوق الإقران مع أي شخص في العالم، حتى من دون معرفة من هو على الجانب الآخر من التجارة أو ما إذا كانوا فتح أو إغلاق موقفهم و [مدش]؛ كنت أعمى من كل هذا، بنفس الطريقة التي لا تعرف أي شيء عن من هو على الجانب الآخر من التجارة عند شراء أو بيع الأسهم. وهذا يخلق إطارا لسوق كبيرة الحجم ويعني أن الأطراف المعنية لا يجب أن تعمل على البحث عن بعضها البعض، لأن أي شخص لديه الحق في نوع من حساب الوساطة يمكن أن تشارك.


وهذا يعني، على سبيل المثال، أنه إذا غيرت رأيك بعد بضعة أيام، فيمكنك "شراء لإغلاق" خيارات البيع التي قمت ببيعها، وقد تكون في الواقع تشتري تلك العقود من شخص مختلف عن تلك التي باعتها في الأصل. بالعودة إلى المثال من بداية هذه المقالة، من شأنه أن يحقق نفس الشيء الذي يلغي أمر الحد الخاص بك لشراء، وبعبارة أخرى التزامك لشراء الأسهم قد تم الخروج بها.


من هناك على استعداد لدفع لي للقيام بذلك، قد تسأل؟ ولأن أسعار الإضراب تكون في بعض الأحيان بعيدة جدا عن سعر السوق الحالي للسهم، يمكن أن يكون مربكا في البداية التفكير في الأسباب التي يمكن أن يستخدمها شخص ما في سوق الخيارات، مقابل الأسهم المتداولة فقط في الأسهم مباشرة. ولكن هناك الكثير من الأسباب المختلفة التي قد يرغب شخص ما في شراء خيار الشراء من خلالها حتى بسعر تحت الأسهم حيث يتداول حاليا، كما أن هناك العديد من الأسباب التي تحفز شراء وبيع حصة من الأسهم.


قناة توزيع الأرباح 25 S. A.F. E. توزيعات الأرباح.


زيادة المدفوعات للعقود.


أكثر أمانا من S. A.F. E: تفضيلات قناة توزيع الأرباح.


آمنة. توزيعات الأرباح.


منذ عام 2003، وشركتنا تعمل الأسهم قطف المجتمع المناقشة فالويفوروم تم، حيث يجتمع أعضاء كل عام لحدث نسميه إنفستفيست تم. سواء على الانترنت وفي هذه الأحداث، وخيارات الأسهم هي دائما موضوعا للاهتمام. وتتمثل أهم استراتيجيتين هما: (1) بيع المكالمات المغطاة للحصول على دخل إضافي، و (2) بيع صفقات للدخل الإضافي.


وقد تم تصميم موقع قناة خيارات الأسهم، وصيغة الملكية الخاصة بنا، مع وضع هاتين الاستراتيجيتين في الاعتبار. كل أسبوع وضعنا رسالة إخبارية مجانية تقاسم نتائج ترتيبنا يلدبوست، وطوال كل يوم ونحن نشاطر تقارير أكثر تفصيلا للمشتركين في خدمة متميزة لدينا.


على الجانب كالس من سلسلة الخيارات، فإن صيغة يلدبوست تبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن أن يحصل عليها البائع المتصل (معبرا عنه من حيث العائد الإضافي مقابل سعر السهم الحالي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي تسمى بعيدا.


على الجانب بوتس من سلسلة الخيارات، تعتبر صيغة يلدبوست أن البائع الخيار يجعل الالتزام لطرح كمية معينة من النقد لشراء الأسهم في ضربة معينة، ويبحث عن أعلى الأقساط التي يمكن للبائع الحصول على (أعرب من حيث العائد الإضافي مقابل الالتزام النقدي و [مدش]؛ دفعة و [مدش]؛ تسليمها من قبل الخيار الخيار)، مع الإضرابات التي هي خارج من المال مع احتمالات منخفضة من الأسهم التي وضعت للبائع الخيار.


وتهدف نتائج هذه التصنيفات إلى التعبير عن أفضل الخيارات "المثيرة للاهتمام" التي حددتها الصيغة، والتي يقصد بها أن تكون أداة بحثية للمستخدمين لتوليد الأفكار التي تستحق مزيدا من البحث.


شراء الأسهم باستخدام خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم هي إضافة قابلة للحياة لبعض محافظ المستثمرين.


عندما يرغب المستثمرون على المدى الطويل للاستثمار في الأسهم، وعادة ما تشتري الأسهم بسعر السوق الحالي ودفع الثمن الكامل للسهم. أحد البدائل لدفع الثمن الكامل عند الشراء هو شرائه باستخدام الهامش. في الأساس، هذا هو قرض 2: 1 من الوساطة الخاصة بك، مما يسمح لك، على سبيل المثال، لشراء 1500 $ قيمة الأسهم مع استثمار فقط 500.00 $.


وهناك طريقة أخرى لشراء الأسهم دون استثمار كامل مبلغ الشراء في نقطة البيع هو استخدام خيارات الأسهم.


شراء خيارات الأسهم يسمح لك للاستفادة من مشترياتك أكثر بكثير مما هو ممكن في حتى شراء الأسهم الهامشية.


خيارات الأسهم.


خيار الأسهم هو عقد يمنحك الحق - وليس الالتزام - في شراء أو بيع حقوق ملكية، وعادة ما يكون سهم واحد، بسعر محدد. الخيارات محدودة زمنيا، على الرغم من أن الحدود تختلف على نطاق واسع. إذا كنت لا تمارس حقك قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، تنتهي صلاحية الخيار الخاص بك وتخسر ​​كامل المبلغ من الاستثمار الخاص بك.


ويمكن استخدام خيارات الأسهم لتداول أسهم على المدى القصير، أو الاستثمار لفترة أطول. وبما أن جميع الخيارات محدودة زمنيا، فإن معظم الخيارات تستخدم في تنفيذ استراتيجية تداول قصيرة الأجل. تتوفر خيارات الأسهم على معظم الأسهم الفردية في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. لاحظ أنه على النقيض من الرافعة المالية 2: 2 للتداول الهامشي في سوق الأسهم، فإن تداول الخيارات يعزز استثماراتك بشكل فعال بنسب أعلى بشكل كبير.


هذا يسمح لك للسيطرة على كمية كبيرة من الأصول مع استثمار صغير فقط. كما أنه يزيد بشكل كبير من المخاطر الخاصة بك.


شراء الأسهم باستخدام خيارات الأسهم.


عند استخدام خيارات الأسهم للاستثمار في مخزون معين، وأسباب الاستثمار في الأسهم قد تكون هي نفسها عند شراء الأسهم الفعلية.


وبمجرد اختيار مخزون مناسب، يتم تنفيذ تجارة الخيارات المشتركة على النحو التالي:


بيع واحد من المال وضع الخيار لكل 100 سهم من الأسهم انتظر سعر السهم إلى الانخفاض إلى خيارات وضع & # 39؛ سعر الإضراب إذا تم تعيين الخيارات (عن طريق الصرف)، وشراء المخزون الأساسي بسعر الإضراب إذا لم يتم تعيين الخيارات، والحفاظ على قسط المستلم للحصول على خيارات وضع الربح.


مزايا خيارات الأسهم.


هناك ثلاث مزايا رئيسية لاستخدام هذه الخيارات الأسهم استراتيجية لشراء الأسهم.


عندما تباع الخيارات في البداية، التاجر يتلقى فورا سعر خيارات وضع الربح. إذا كان سعر السهم الأساسي لا ينخفض ​​أبدا إلى خيارات وضع & # 39؛ سعر الإضراب، التاجر أبدا يشتري الأسهم ويحافظ على الربح من خيارات وضع. إذا انخفض سعر السهم الأساسي إلى خيارات وضع & # 39؛ سعر الإضراب، يمكن للتاجر شراء الأسهم بسعر الإضراب، بدلا من سعر السوق الأعلى سابقا. كما يختار التاجر الذي وضع خيارات للبيع، فإنها يمكن أن تختار سعر الإضراب، وبالتالي لديها بعض السيطرة على السعر الذي يدفعونه. لأن التاجر يتلقى سعر خيارات وضع الربح، وهذا يوفر عازلة صغيرة بين سعر الشراء من الأسهم ونقطة التعادل للتجارة. ويعني هذا المخزن المؤقت أن سعر السهم قد يتذبذب قليلا قبل أن يتراجع انخفاض السعر في الخسارة.


مثال آخر للتجارة.


وقد قرر المستثمر على المدى الطويل للاستثمار في شركة شيز. يتداول سهم شيز حاليا عند 430 دولار أمريكي، وتنتهي صلاحية الخيارات التالية لمدة شهر واحد. المستثمر يريد شراء 1،000 سهم من شيز، لذلك تنفيذ تجارة الخيارات الأسهم التالية:


بيع 10 وضع الخيارات (كل عقد الخيارات يستحق 100 سهم)، مع سعر الإضراب 420 $، بسعر 7 $ لكل عقد الخيارات. المبلغ الإجمالي المستلم لهذه التجارة هو 7000 دولار (محسوبا على 7 دولارات × 100 × 10 & # 61؛ 7000 $). يتلقى المستثمر مبلغ 7،000 دولار على الفور ويحافظ على هذا الربح.


انتظر سعر سهم شيز للتخفيض إلى خيارات الخيارات & # 39؛ سعر الإضراب 420 $. إذا انخفض سعر السهم إلى 420 $، سيتم ممارسة خيارات وضع، ويمكن تعيين خيارات وضع من قبل الصرف. إذا تم تعيين خيارات الشراء، سيقوم المستثمر بشراء أسهم شيز بسعر 420 دولار للسهم الواحد (سعر الإضراب الذي اختاره في الأصل).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


إذا قام المستثمر بشراء المخزون الأساسي، فإن مبلغ 7000 دولار الذي تم استلامه مقابل خيارات الشراء سيخلق مخزنا صغيرا أمام استثمار الأسهم يصبح خسارة. سيكون المخزن المؤقت 7 دولارات للسهم الواحد (محسوبا على أنه 7000/1000 & # 61؛ $ 7). وهذا يعني أن سعر السهم قد ينخفض ​​إلى 413 $ قبل أن يصبح استثمار الأسهم خسارة.


إذا لم ينخفض ​​سعر السهم شيز إلى خيارات وضع & # 39؛ ضربة سعر 420 $، لن يتم ممارسة الخيارات وضعت، وبالتالي فإن المستثمر لن شراء الأسهم الأساسية. وبدلا من ذلك، سيحافظ المستثمر على مبلغ 7000 دولار الذي تم استلامه مقابل خيارات الشراء كأرباح.


استنتاج.


الخيارات لها استخدامات أخرى خارج نطاق هذه المقالة. بيد أنه قد يكون من المنطقي في العديد من الحالات الاستثمارية الاستثمار في الخيارات بدلا من المخزون الأساسي. لاحظ، مع ذلك، أن الحقيقة الأساسية للتداول الخيار - أن كنت الاستفادة القصوى الاستثمار الخاص - يعني حتما خطر الخاص بك هو زيادة كبيرة بالمثل.


كيفية بيع وضع خيارات للاستفادة في أي سوق.


يمكن أن يكون بيع خيارات الشراء طريقة ممتازة للحصول على التعرض لأحد الأسهم التي تكون صعودية مع الفائدة المضافة من امتلاك المحتمل للسهم في تاريخ لاحق بسعر أقل من سعر السوق الحالي. لفهم كيفية بيع يضع قد تستفيد استراتيجية الاستثمار الخاص بك، قد يكون التمهيدي سريع على خيارات مفيدة لبعض. في هذه المقالة، سوف ننظر إلى نموذجية وضع استراتيجية البيع وكذلك المخاطر والمكافآت المحتملة المعنية.


خيارات الاتصال مقابل خيارات العرض.


وبكل بساطة، فإن خيار حقوق الملكية هو ضمان مشتق يكتسب قيمته من المخزون الأساسي الذي يغطيه. امتلاك خيار الاتصال يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد سلفا، والمعروفة باسم سعر ممارسة الخيار. خيار الخيار يعطي المالك الحق في بيع الأسهم الأساسية بسعر ممارسة الخيار. وبالتالي، فإن شراء خيار المكالمة هو الرهان الصاعد - يمكنك كسب المال عندما ترتفع الأسهم - في حين أن الخيار وضع هو الرهان الهبوطي لأنه إذا انخفض سعر السهم أقل من سعر ممارسة وضع، لا يزال بإمكانك بيع السهم في ممارسة أعلى السعر.


يتم أخذ وجهة النظر المعاكسة تماما عند بيع مكالمة أو وضع الخيار. الأهم من ذلك، عند بيع خيار كنت تأخذ على التزام ليس حقا. وبمجرد أن تبيع خيارا، فإنك تلتزم بتكريم موقفك إذا كان المشتري فعلا الذي بيعته يقرر أن يمارس. في ما يلي ملخص لخصائص الشراء مقابل خيارات البيع.


شراء مكالمة - لديك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد سلفا. بيع مكالمة - لديك التزام بتسليم الأسهم بسعر محدد سلفا إلى المشتري الخيار. شراء وضع - لديك الحق في بيع الأسهم بسعر محدد سلفا. بيع وضع - لديك التزام لشراء الأسهم بسعر محدد سلفا إذا كان المشتري من خيار وضع يريد بيعه لك.


خصائص الحكمة بيع بيع.


منذ بيع وضع يضع لك في وضع إلزامي من أخذ ملكية الأسهم، يتم الكشف عن أول قاعدة هامة من بيع البيع: لأنك تتحمل التزام لشراء الأسهم الأساسية، والنظر فقط بيع وضع إذا كنت مرتاحا امتلاك الأمن بسعر محدد سلفا يجب أن يكون بالفعل وضعت على لك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب عليك فقط الدخول في مثل هذه التجارة حيث صافي السعر المدفوع للأمن الكامنة هو سعر جذاب. هذا هو إلى حد بعيد أهم اعتبار إذا كان أحد يريد أن يبيع يضع بنجاح خلال أي بيئة السوق. (هناك أسباب أخرى لبيع وضع، مثل عندما كنت تنفذ استراتيجيات خيارات أكثر تعقيدا، ومعرفة المزيد في الحديد كوندورس يطير على أجنحة الهشة والخيارات المتقدمة التداول: انتشار الفراشة تعديل).


مرة واحدة هذه القاعدة هو راض، ثم فوائد أخرى من بيع بيع يمكن استغلالها. فائدة واحدة هي القدرة على توليد الدخل على محفظتك. إذا انتهت صلاحية الصفقة التي تباع بدون ممارسة، يحتفظ البائع بكامل أقساط التأمين. ومن الفوائد الرئيسية الأخرى القدرة على امتلاك المخزون الأساسي بسعر أقل من سعر السوق الحالي.


وضع بيع في الممارسة.


ومن الأمثلة على ذلك توضيح الفوائد والمخاطر المحتملة عند بيعها. النظر في أسهم الشركة A، التي لا تزال تبهر المستثمرين مع زيادة الأرباح من منتجاتها الثورية. تتداول الأسهم حاليا مقابل 270 دولارا للبرميل، كما أن نسبة السعر إلى الأرباح أقل من 20 عاما. وهذا ليس تقييما سيئا للنمو الذي حققته هذه الشركة.


إذا كنت ترغب في آفاق الشركة ألف في المستقبل، هل يمكن شراء 100 سهم ل 27،000 $ (تجاهل اللجان للبساطة). كبديل، يمكنك بيع واحد يناير 250 $ وضع الخيار تنتهي عامين من الآن ل 30 $ اليوم. منذ خيار واحد يغطي 100 سهم، وسوف جمع 3000 $ في الخيار قسط، أقل عمولة. شروط هذا الخيار المحدد هو أن تنتهي في ثالث يوم الجمعة من يناير سنتين من الآن، ولها سعر ممارسة 250 $.


من خلال بيع هذا الخيار، فإنك تلتزم بشراء 100 سهم من الشركة A بحلول كانون الثاني / يناير من الآن مقابل 250 دولارا. ومن الواضح أنه منذ تداول أسهم شركة A مقابل 270 دولار اليوم، فإن المشتري وضع لن يطلب منك شراء الأسهم مقابل 250 $. لذلك، يمكنك جمع قسط الخيار والانتظار. (تعرف على المزيد من المعلومات حول استراتيجيات خيار الشراء في بير بوت سبريادس: A رورينغ ألترنات تو شورت سلينغ.)


إذا، في عامين في يناير، انخفضت الأسهم إلى 250 $، وسوف تكون هناك حاجة لشراء تلك الأسهم 100 ل $ 250. لكنك ستحتفظ بعلاوة الخيار البالغة 30 دولارا للسهم، لذلك فإن التكلفة الصافية للسهم الواحد هي 220 دولارا. إذا أسهم لا تسقط أبدا إلى 250 $، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها، وسوف تبقي كامل $ 3000 قسط.


لذلك بدلا من شراء هذه الأسهم 100 $ في البداية ل 27،000 $، يمكنك بيع وضع بدلا من ذلك وتخفيض التكلفة الصافية إلى 220 $ حصة أو 22،000 $ إذا كان السعر ينخفض ​​إلى 250 $ للسهم الواحد. إذا انتهت صلاحية الخيار لا قيمة لها، وتحصل على الحفاظ على 30 $ للسهم الواحد قسط الخيار، والتي على سعر الشراء $ 250 يمثل عودة 12٪ في فترة تزيد قليلا عن 13 شهرا.


[اتخاذ قرار أفضل وقت لبيع وضع يتطلب كلا من الصبر وفهم المخاطر والمكافآت على المدى الطويل. تعلم كيفية "انتظر الملعب البطيء" من المخضرم خيارات تاجر لوك داوني في إنفستوبيديا أكاديمية خيارات للمبتدئين بالطبع.


وضع مخاطر البيع.


يمكنك أن ترى لماذا من الحكمة لبيع يضع على الأسهم كنت أحب أن تملك. إذا انخفضت أسهم الشركة A، سوف تكون هناك حاجة للسعال حتى 25،000 $ لشراء أسهم في 250 $ (بعد أن أبقى $ 3000 الخيار الخيار، سوف صافي التكلفة الخاصة بك يكون 22،000 $). إذا لم يكن لديك هذا النقد في محفظتك، وسيط الخاص بك يجبرك على بيع الأسهم الأخرى من أجل شراء هذا المنصب.


وهناك خطر آخر هو أن أسهم الشركة A يمكن أن تقل كثيرا عن 250 $ و 220 $ الماضي، وهذا يعني أنك سوف تأخذ ملكية السهم بتكلفة صافية بما في ذلك خيار وضع 230 $ للسهم الواحد، ولكن يتداول في 220 $. ومن المخاطر التي تنطوي عليها تكلفة التكلفة البديلة أن أسهم الشركة) أ (تستمر في التقدير. إذا ارتفعت الأسهم بأكثر من 30 دولارا خلال تلك الفترة، فلن تستفيد من الارتفاع الصعودي الإضافي لأنك لم تشتري أصلا الأسهم.


الخط السفلي.


في النهاية، يمكن الاستفادة من بيع خيارات وضع يمكن أن يكون وسيلة حذرة جدا لتوليد دخل محفظة إضافية. يمكنك أيضا الحصول على التعرض للأسهم التي ترغب في امتلاكها، ولكن نريد للحد من الاستثمار الرأسمالي الأولي الخاص بك. كنت تتخلى عن الاتجاه الصعودي إضافية بالطبع، ولكن إذا كنت تبيع وضع وسعر السهم ترتفع، كنت كسب المال، لذلك كل شيء جيد. طالما الأسهم الكامنة هي من الشركات كنت سعيدا لامتلاك، ووضع بيع يمكن أن تكون استراتيجية مربحة.

No comments:

Post a Comment