Sunday 25 February 2018

بالانتير خيارات الأسهم


بالنتير حظرت مستثمريها من بيع أسهمهم، مطالبات الدعوى.


وقد حرمت شركة "بالانتير تكنولوجيز"، التي تعد واحدة من الشركات الناشئة الأكثر قيمة في وادي السليكون، المستثمرين من المعلومات الأساسية عن أعمالها، وعاقت مرارا وتكرارا جهود المستثمرين لبيع أسهمهم، وذلك وفقا لدعوى قاسية رفعها مستثمر طويل.


وبالاضافة الى الحفاظ على بعض المساهمين على الاقل في الظلام حول ادائها المالي فان بالانتير "شاركت في نمط وممارسة" في محاولة لإحباط محاولات بيع الأسهم، وفقا لهذه الدعوى، التي رفعتها شركة الاستثمار KT4 الشركاء. وبدلا من السماح لهؤلاء المستثمرين ببيع أسهمهم، وجهت بالانتير فرص بيعها لنفسها أو لمديريها التنفيذيين، بينما كانت تغسل شركة وساطة مفضلة لها عمولات حتى عندما لا تقوم الشركة بأي عمل على الإطلاق، تدعي الدعوى القضائية.


وقد اشترى KT4 بارتنرز لأول مرة أسهم "بلانتير" منذ أكثر من عقد من الزمن، ويسعى لإجبار شركة "بالانتير" على تسليم السجلات المالية، التي تقول أنها ضرورية لفهم قيمة استثماراتها. وعلاوة على ذلك، يدعي KT4 أنه يحتاج إلى هذه المعلومات للتحقيق في ما إذا كان بالانتير أو مسؤوليها التنفيذيين قد شاركوا في "سلوك غير لائق وغير قانوني" للإضرار بمساهمي الأقلية. وقد رفعت الدعوى تحت الختم الأسبوع الماضي في محكمة ديلاوير للدفاع. تم إصدار نسخة منقوصة جزئيا يوم الاثنين وذكرت هنا للمرة الأولى.


أشار بالانتير، في بيان عبر البريد الإلكتروني، إلى دعوى سابقة رفعت ضد مارك أبراموفيتز، العضو المنتدب في كت 4، مدعيا أنه سرق الملكية الفكرية للانتير (وهو مطالبة KT4 تقول "بلا جدوى").


وقالت ليزا غوردون المتحدثة باسم بالانتير فى البيان "ان هذه الدعوى ليست سوى محاولة سافرة لانهاء السرقة غير المشروعة والفساد التى ارتكبها السيد ابرامويتز للملكية الفكرية". واضاف "ان ادعاءاته لا جدوى ولا حاجة لها، وان بالانتير سيواصل العمل الجاد ضده ضده".


شارك في تأسيسه في عام 2004 الملياردير بيتر تيل، الذي يقدم الآن المشورة للرئيس دونالد ترامب، بالانتير يحلل بيانات الوكالات الحكومية والشركات الكبرى. ولديها تقييم بقيمة 20 مليار دولار، مما يجعلها ثالث أكبر الشركات الناشئة قيمة في وادي السيليكون، وراء أوبر و إيربنب فقط. ومع ذلك، فإن بالانتير - الذي يتغير رصيده فقط من خلال الصفقات الخاصة - يذهب إلى أبعد الحدود للحفاظ على أي معلومات مفصلة عن أعماله الخاصة. وقدم تقرير بوزفيد نيوز العام الماضي وصفا غير مسبوق، وإن كان محدودا، لعملياتها التجارية.


الدعوى، وهي خطوة غير عادية للغاية للمستثمر بدء التشغيل، ويتبع جهود KT4 للحصول على المعلومات التجارية من خلال وسائل أخرى. وقد رفعت الشركة طلبا مكتوبا في آب / أغسطس الماضي لتفتيش كتب وسجلات بالانتير. ولكن بعد ذلك، وفقا للالقضية، عدلت بالنتير بأثر رجعي اتفاقية حقوق المستثمرين الخاصة بها "لغرض وحيد وصريح" لتجنب التزامات الكشف.


وفي أيلول / سبتمبر، رفعت بالانتير دعوى قضائية ضد أبرامويتز - والتي، وفقا ل KT4، لديها "الغرض الحقيقي" لمنع الكشف عن المعلومات وترهيب المستثمر. ووصف بالانتير، في الدعوى القضائية، أبراموفيتز بأنه أحد المقربين في وقت سابق إلى المديرين التنفيذيين لشركة بالانتير الذين خانوا ثقتهم.


اقرأ المزيد من بوزفيد نيوس:


وتخضع شركة بالانتير لضغوط متزايدة من مساهميها، الذين احتفظ عدد منهم بمخزونها لمدة عشر سنوات أو أكثر، وهم ينتظرون بفارغ الصبر يوم دفع. وقد كافح الموظفون السابقون، الذين حصلوا على جزء كبير من رواتبهم في خيارات الأسهم، من أجل الخروج، على الرغم من محدودية عروض شراء الأسهم التي رتبتها الشركة. وقال الرئيس التنفيذي لشركة بالانتير اليكس كارب في مؤتمر فني عقد في الخريف الماضي، في انعكاس لرفضه منذ فترة طويلة لمواصلة الاكتتاب العام، "نحن الآن في وضع الشركة حتى نتمكن من الذهاب للجمهور".


هذا البيان من قبل كارب لديه خلفية لم يكشف عنها سابقا، وفقا للدعاوى القضائية: KT4 يقول انه جاء بعد طلب رسمي من المستثمر للحصول على معلومات حول ما إذا كان بالانتير قد نظرت في الاكتتاب العام.


يقول KT4 أن حصتها في بالانتير تستحق أكثر من 60 مليون دولار - وهو مبلغ كبير من خلال العديد من التدابير، ولكن صغيرة في سياق بالانتير، والتي أثارت أكثر من 2 مليار $ من المستثمرين. عندما حاولت KT4 لبيع أجزاء من حصتها، بالانتير تداخلت مرارا وتكرارا، المطالبات دعوى قضائية. وبالانتير، في أعقاب ممارسة شائعة في وادي السيليكون، يتطلب أن أي بائع من أسهمها تسعى للحصول على موافقة الشركة لهذه الصفقة. تقوم الشركات بذلك للحد من ملكية أسهمها وإدارتها.


ولكن بشكل ملحوظ، يدعي KT4 أنه عندما تتلقى شركة بالانتير معلومات من مستثمر عن عملية بيع مخططة، فإنها تستخدم تلك المعلومات للاتصال بالمشتري وإقناعها بدلا من ذلك بشراء أسهم مباشرة من الشركة أو من بعض العاملين في شركة بالانتير. وسيط واحد معين، مستشاري التكنولوجيا ديسروبتيف، أو دتا، يحصل مرارا وتكرارا عمولات من هذه المبيعات، حتى عندما "لا يؤدي أي عمل مشروع"، KT4 يدعي.


KT4 تقول انها واجهت تدخل بالانتير عندما حاولت بيع أسهم لشركة هايبريدج كابيتال مانجمنت، وهي صندوق تحوط كان يملكه جي بي مورغان تشيس، في مايو عام 2018. بعد أن أخطرت شركة كي تي 4 بالانتير بالبيع المخطط، توجهت بالانتير وأصدرت تعليمات إلى دتا الفرصة، نيابة عن بالانتير "، وترتيب بيع من بالانتير إلى هايبريدج بدلا من ذلك، وفقا للدعوى القضائية.


ولكن عندما التقى اليكس فيشمان، وهو مؤسس دتا، مع مدير عام كبير فى هايبريدج، قال مدير الصندوق التحوطى انه لن يكسر صفقة مع شركة كيه تى 4، ويطلب من فيشمان مغادرة مكتبه، وفقا للدعوى القضائية. وتفاقم الوضع عندما علم كارب، الرئيس التنفيذي لشركة بالانتير، بانتماء هايبريدج إلى جي بي مورجان - وهو عميل مهم جدا لشركة بالانتير - وأن الرئيس التنفيذي للبنك جيمي ديمون "سيطلب منه الاتصال مباشرة ب كارب للتعبير عن استيائه" من هذه التكتيكات، تقول الدعوى. ثم يزعم كارب السماح ل KT4 بيع من خلال الذهاب.


في وقت لاحق، في ديسمبر 2018، كان بالانتير و دتا أكثر نجاحا في إعاقة بيع أسهم من قبل KT4 والمستثمرين الآخرين لشركة استثمار صينية، الذي تم تعديل اسمه في الوثيقة، وتقول الدعوى. اتصلت دتا، التي تمثل بالانتير، بالمشتري وأدت إلى الاعتقاد بأنه كان مطلوبا شراء الأسهم مباشرة من بالانتير، مما أدى في نهاية المطاف المشتري إلى إلغاء الصفقة مع KT4 والآخرين.


وإلى أن طلب KT4 طلبه الأخير على المعلومات المالية، رفضت بالانتير تقديم المعلومات المالية للمشترين لأسهمها إلا من خلال دتا - مما أجبر المشترين والبائعين على القيام بأعمال تجارية مع تلك الشركة أو مع فيشمان.


حتى عندما لم تكن دتا تشارك في صفقة، فإنه لا يزال يمكن الحصول على أموال، وفقا ل KT4. في الصيف الماضي، عندما أوبس للأوراق المالية والوساطة لبيع أسهم بالانتير، طالب كارب أن أوبس دفع 25 سنتا حصة لفيشمان و دتا، على الرغم من دتا "لم يؤد أي عمل على الصفقة" - ووافق أوبس لتسديد المبلغ، و تقول الدعوى. (KT4 يقول انها تعلمت هذا من المدير العام أوبس.)


وقالت الدعوى ان فيشمان و اليكس ديفيس المؤسس الاخر فى دتا "يتمتعان بعلاقة وثيقة جدا" مع كارب. (وفقا لفيشمان في لينكيدين الشخصي، باع نصف دتا إلى ديفيس الأسبوع الماضي ولم يعد يعمل هناك).


ولم ترد على الفور رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إلى فيشمان وديفيس. كما لم يستجب المتحدثون باسم جي بي مورغان و يو بي إس على الفور لطلبات التعليق.


واضافت الصحيفة ان بلانتير سمح لكارب وتييل ببيع الاسهم حتى وان كان يحجب مبيعات المستثمرين الاصغر حجما. ويدعي KT4 أن هذه المبيعات تطير في وجه الحقوق التي لديها كمستثمر للمشاركة في مثل هذه المعاملات.


بالإضافة إلى بيانات الأعمال، يقول KT4 أنها تسعى للحصول على معلومات حول التعويضات والمنح المقدمة إلى النحاس بالانتير، لتحديد ما إذا كانت الشركة تنفق على "النفقات الفخمة" التي لا تخدم أي غرض الشركة. يقول KT4 أنه تعلم أن كارب، الرئيس التنفيذي، لديه "عدد كبير بشكل غير معقول من المساعدين التنفيذيين"، والمعروف داخل بالانتير باسم "فريق كارب".


وبالإضافة إلى ذلك، يدعي KT4 أنه تعلم أن بالانتير يدفع لشخص ما أو شيء ما - وهذا الجزء هو، تانتاليزينغلي، منقوص - لمرافقة كارب في الولايات المتحدة.


وقالت الدعوى: "ليس هناك ما يدعو إلى أن يكون هذا الأمر ضروريا أو يخدم غرضا مؤسسيا صالحا".


بالانتير المستثمر يقول الشركة تخريب الأسهم بيع الصينية.


اتهم أحد المستثمرين في شركة "بالانتير تكنولوجيز" في بداية الأمر شركة ناشئة لتعدين البيانات بتخريب محاولته لبيع حصته البالغة 60 مليون دولار لشركة صينية بحيث يتمكن المديرون والمديرون التنفيذيون من إثراء أنفسهم عن طريق بيع أسهمهم بدلا من ذلك.


ويقول مارك أبرامويتز، وهو محام ومستثمر يبلغ من العمر 63 عاما، أنه عندما حصل المديرون التنفيذيون لشركة بالانتير على عرض عرضه لبيع أسهمه لشركة الأسهم الخاصة الصينية سد إنفستمينتس فوند ماناجيمنت Co.، فقد غرقوا الصفقة بعرض بيع أسهمهم إلى سد بدلا من ذلك، وفقا لقضية رفعت الخميس في ولاية ديلاوير.


بالانتير & # x2019؛ s حملة لإفساد أبرامويتز & # x2019؛ s بيع يوضح شركة وادي السيليكون & # x2019؛ s & # x201c؛ الرغبة في التدخل عمدا مع المساهمين المعاملات في محاولة & # x2019؛ & # x2019؛ للسيطرة على من يستفيد من مبيعات الأسهم، وفقا ل أبراموتيز & # x2019؛ دعوى المحكمة العليا في ولاية ديلاوير.


إنه أحدث ما حدث في مناوشات قانونية بين أبرامويتز، أحد مواطني بالو ألتو، أول من يدعمهم بالانتير & # x2019، ومناجم البيانات السرية، والتي & # xA0؛ يحلل بيانات الشركات وإنفاذ القانون والحكومة الوكالات في جميع أنحاء العالم.


حالة كاليفورنيا.


أقام بالانتير دعوى قضائية ضد أبرامويتز في محكمة الولاية في كاليفورنيا العام الماضي، متهما إياه بسرقة معلومات عن التطورات التكنولوجية للشركة في مجالات مثل التأمين الإلكتروني والتجارب الدوائية وتقديم براءات الاختراع على تلك البيانات.


ليزا جوردون، متحدثة باسم بالانتير، لم تقم فورا بإعادة مكالمة أو رسالة بريد إلكتروني تسعى إلى التعليق على دعوى أبرامويتز & # x2019. وقال كيفن أورسيني، وهو محام لشركة بالانتير، في جلسة قضائية عقدت مؤخرا أن علاقة الشركة مع داعمها المبكر هو & # x201C؛ الآن مكسورة. & # x201D؛


تأسست في عام 2004 بتمويل من الملياردير بيتر تيل، بالانتير هو من بين وادي السيليكون & # x2019؛ ق الشركات الأكثر قيمة وسرية. بالإضافة إلى شركة أبراموفيتز & # x2019، شركة الاستثمار KT4 بارتنرز ليك، كان الداعم الأول في وقت سابق ذراع رأس المال الاستثماري لوكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية.


يشمل عملاء "بالانتير" & # x2019 وكالات التجسس الحكومية في جميع أنحاء العالم، فضلا عن البنوك وغيرها من الشركات. انها & # x2019؛ s في وضع جيد للنقد في المزيد من العمل الحكومي بفضل ثيل & # x2019؛ ق العلاقة مع الرئيس دونالد ترامب. وكان ثيل واحدا من المطورين العقاريين & # x2019؛ الداعمين في وقت مبكر، بمثابة مستشار خاص في فريق انتقاله والمساعدة في ملء بعض المناصب الإدارية مع الموظفين من صندوق مشروعه والزملاء منذ فترة طويلة.


وقال الرئيس التنفيذي أليكس كارب لبلومبرغ في وقت سابق من هذا العام، بعد زيادة عملاءه غير الحكوميين في السنوات الأخيرة لتشمل شركات مثل ميرك كغا و إيربوس سي، سوف يحقق أرباحا في عام 2017 لأول مرة. وقال كارب كشركة مربحة انه قد استكشاف الاكتتاب العام، لكنه رفض تقديم التفاصيل.


وأظهرت دراسة أجريت مؤخرا عن كثب بالانتير تكافح للتعليق على تقييمها 20 مليار $. وإذا لم تقم الشركة بالإنفاق والاحتفاظ بالزبائن من الشركات، فستواجه صعوبة في المشاركة في هذا التقييم في عام 2019. وتؤكد أبرامويتز أن الشركات الناشئة لم تعقد اجتماعا لأصحاب الأسهم منذ أكثر من عقد من الزمان، اإلفصاحات المالية السليمة.


كما يدفع أبرامويتز قاضي محكمة ديلاوير تشانسيري لإجبار بالانتير على تسليم الملفات حول أعماله الداخلية، جنبا إلى جنب مع سجلات حول قراره السعي إلى اتفاق صفقة سد. ولا يزال القاضي يقرر ما إذا كان سيسمح للمستثمر بالوصول إلى المعلومات الداخلية.


في آخر دعوى له، أبراموفيتز جادل بالانتير & # x2019؛ s الجهود لتخريب صفقة التنمية البشرية تكلفه المال لأن الصينيين كانوا يقدمون أكثر لحصته من المستثمرين هم الآن على استعداد لدفع. انه & # x2019؛ s & # x201؛ s & # x2019؛ الأضرار للتدخل التعسفي مع ميزة اقتصادية محتملة، & # x2019؛ & # x2019؛ وفقا للدعوى.


أورسيني، قائلة أن أبرامويتز لا ينبغي أن يكون الوصول إلى ملفات بالانتير، وقال قاض يوم 12 ديسمبر المستثمر & # x2019؛ ق الحملة القانونية ضد كمية عامل منجم البيانات إلى & # x201c؛ القصاص والانتقام و # x201d؛ لشركة & # x2019؛ كاليفورنيا كاليفورنيا أسرار التجارة دعوى.


القضية الأخيرة هي KT4 بارتنرز ليك ضد بالانتير تكنولوجيز، القضية رقم N17C-12-212، محكمة ديلاوير العليا (ويلمينغتون). القضية على ملفات بالانتير & # x2019؛ s KT4 بارتنرز ليك ضد بالانتير تيشنولوجيز Inc.، 2017-0177، ديلاوير كورت أوف تشانسيري (ويلمينغتون).


قضية كاليفورنيا هي بالانتير تكنولوجيز شركة V. أبرامويتز، 16CV299476، كاليفورنيا المحكمة العليا، مقاطعة سانتا كلارا (سان خوسيه).


بالانتير تيشنولوجيز إمبلويي تعليقات حول & # 034؛ خيارات الأسهم & # 034؛


ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.


260 مراجعات الموظفين.


& # 034؛ زملاء العمل كبيرة وحيوية والشركة التي يهتم! & # 034؛


- الذكية ودوافع زملاء العمل التي تهتم البعثة.


- التركيز المفرد على تمكين النتائج على إدخال المدخلات والمخرجات.


- الأدوات الحديثة والنهج لتصميم وبناء البنية التحتية.


- المنافع والثقافة التي تم تصميمها لتذكير الموظفين بأنهم يقدرون وهم شركاء في هذا المسعى لجعل المؤسسات الأكثر أهمية أفضل في ما يفعلونه.


- عدم وجود سلم فني (مهندس البرمجيات 1،2،3.) يعني أن واحد هو حر في اتساع وعمق في أي مشاعرهم.


- بعض الفوضى التي هي متأصلة في النمو السريع يمكن أن تدار بشكل أفضل.


- يبدو أن تطوير المنتجات يفتقر إلى قيادة قوية أو على الأقل طبل مطاطي مطلوب للحفاظ على التزامن وإدارة الإنتروبيا.


المشورة للإدارة.


تعزيز قيادة المنتج.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


& # 034؛ غريت ميسيون & # 034؛


لقد تم العمل في بالانتير تكنولوجيز بدوام كامل.


أحب مهمة الشركة، يشعر أكثر وضوحا من تصميم الألعاب.


يمكن أن تكون غير منظم جدا لكثير من الناس.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


& # 034؛ تعرف على ما تعيد الدخول إليه & # 034؛


لقد تم العمل في بالانتير تكنولوجيز (أكثر من عام)


ناس اذكياء. حقا، والناس ذكية حقا. عموما دوافع وجميلة. الامتيازات لطيفة (حتى تدرك أنها 'لا حرة).


- توظيف أعلى 1٪ من 1٪ من المتفوقين في الأساس في كل حقل (المهندسين ومديري المشاريع، الخ).


- وضعها في هيكل أورغ شقة حيث الجميع هو ظاهريا & # 034؛ متساوية & # 034؛


- إنشاء ثقافة & # 034؛ امتلاك النتائج & # 034؛


- مشاهدة كما يذهب الناس من & # 034؛ مجموع روك & # 034؛ إلى & # 034؛ غير موثوق & # 034؛ في فترة 3 أشهر أو 1 مشروع ذهب خطأ.


- تل؛ در: أنا النضال للتفكير في شركة أو منظمة أن تنفق الكثير من الوقت تجنيد أذكى الناس في العالم، ومن ثم تنفق وقت قليل جدا الاستثمار في بيئة أو ثقافة للاحتفاظ وتمكين هؤلاء الناس.


المشورة للإدارة.


توقف عن إرضاء نفسك على ظهره لمدى صعوبة العمل (مثل مشاركة مدونة سيرة ذاتية في العمل مع شيام & # 039؛). يجب أن لا ترى أنه شيء فخور به.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


& # 034؛ مكان رائع للعمل & # 034؛


لقد تم العمل في بالانتير تكنولوجيز بدوام كامل.


مكان جيد للعمل.


لا سلبيات - إذا كنت ترغب في إنشاء مسار حياتك المهنية الخاصة وجعل تأثير على شيء يهم ثم وهذا هو الشركة بالنسبة لك.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


& # 034؛ العمل الديناميكي، الزملاء الذكية & # 034؛


عملت في بالانتير تكنولوجيز بدوام كامل (أكثر من عام)


- ساعات يمكن أن تكون طويلة / التوازن بين العمل والحياة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


& # 034؛ لا توجد فرصة للنمو، وموظفي التطوير الداخلي تحت تقدير ونقص الموظفين & # 034؛


عملت في بالانتير تكنولوجيز بدوام كامل (أكثر من عام)


الكثير من الامتيازات (الغذاء والتدليك، وما إلى ذلك) يجعل ساعات طويلة أفضل. الجانب تطوير الأعمال هي تتحرك بسرعة وشيقة، مدفوعة جدا، والشعوب الذكية.


يتم تخفيض قيمة التوازن الحياة العمل والشعور بالثقافة هو ديتراكتور. ويتم تشجيع سمعة السرية وهناك نقص في التنوع في التوظيف من وجهة نظر الخلفية.


المشورة للإدارة.


وضع خطة استراتيجية قوية تتجاوز المبادئ التوجيهية الوجودية.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


لقد تم العمل في بالانتير تكنولوجيز بدوام كامل (أقل من عام)


العمل هو السوبر مثيرة وتأثير.


الكثير من العمل والجميع هو الاكتتاب.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


& # 034؛ مهمة موجهة التحديات & # 034؛


لقد تم العمل في بالانتير تكنولوجيز بدوام كامل (أكثر من 5 سنوات)


إن وجود فريق بالانتير يعني حل أكبر التحديات التي يواجهها العميل، سواء في الأماكن الحكومية أو التجارية. كنت تعمل مع أفضل وألمع.


لا الجانب السلبي للتحدث عن، والعمل الجاد، ولعب بجد.


المشورة للإدارة.


حتى كخبير استشاري، لقد قبلت كجزء من كل فريق، 10 حتى الآن.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


& # 034؛ العظمى أورغ؛ السرعة السريعة ومعدل التغيير & # 034؛


زملاء العمل بلدي ذكي بشكل لا يصدق ومدفوعة.


يتم تشجيع التوازن بين العمل والحياة لفظيا، ودائما استيعابها في تجربتي. ومع ذلك، فإن أدواري كان لها دائما مجال مطلب جدا، لذلك قد يكون من الصعب الحفاظ على المنظور وطلبه عند الحاجة! إنه موضوع متسق عبر الشركة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


& # 034؛ مكان رائع للعمل & # 034؛


لقد تم العمل في بالانتير تكنولوجيز بدوام كامل (أكثر من 3 سنوات)


أفضل الموالية حتى الآن هي المهمة - هذه هي مشاكل صعبة مع أي إجابة سهلة، ونحن في هناك فرقا. ثاني أفضل الموالية (لا يزال أعلى بكثير من الآخرين) هم الناس - انهم & # 039؛ أعلى درجة. بعضها صعب، والبعض الآخر الآن أصدقاء عظيم، كلها كبيرة في ما يفعلونه. أما الايجابيات الأخرى المتخلفة فهي الغذاء والمكاتب وفرص السفر والكلاب وتنوع الخبرة (التقنية والعسكرية والمالية والعلوم ودعم الأعمال التجارية وما إلى ذلك)، والأشياء الاجتماعية (المؤتمرات، هاكاثون، نوادي الكتب، الويسكي والنوادي، والنوادي النبيذ، وما إلى ذلك)


من الصعب أحيانا أن تشعر بالارتباط بالوحش الأكبر عندما تركز على نشر / مشروع لفترة زمنية طويلة. يمكنك أن تشعر بالتمحيص والحكم في الأخبار. يستغرق الأمر قليلا من الدافع الذاتي للتأكد من أنك تقوم بالعمل الذي تريد القيام به (أكثر من نظام سحب من الدفع).


المشورة للإدارة.


القيادة يمكن أن يشعر قليلا من الصعب في بعض الأحيان. مواصلة دعم الناس على الأرض.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


السابق 1 2 3 4 5 التالي.


مراجعات بواسطة جوب تيتل.


(3) مهندس برمجيات (23) مهندس تطوير (12) مهندس تطوير (12) مهندس تطوير (12) مهندس معماري (3) مهندس برمجيات (2) مهندس (2) مهندس (2) مهندس (1) عرض المزيدعرض أقل.


الشركات لاستكشاف.


بالانتير تكنولوجيز صور.


الخبرة كارير أدفيس السابق التالي.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


سيؤدي هذا إلى استبدال المراجعة المميزة الحالية للملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟


هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المراجعة من كونها مميزة للملف الشخصي المستهدف؟


بالانتير تيشنولوجيز إمبلويي تعليقات حول & # 034؛ خيارات الأسهم & # 034؛


ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.


260 مراجعات الموظفين.


& # 034؛ زملاء العمل كبيرة وحيوية والشركة التي يهتم! & # 034؛


- الذكية ودوافع زملاء العمل التي تهتم البعثة.


- التركيز المفرد على تمكين النتائج على إدخال المدخلات والمخرجات.


- الأدوات الحديثة والنهج لتصميم وبناء البنية التحتية.


- المنافع والثقافة التي تم تصميمها لتذكير الموظفين بأنهم يقدرون وهم شركاء في هذا المسعى لجعل المؤسسات الأكثر أهمية أفضل في ما يفعلونه.


- عدم وجود سلم فني (مهندس البرمجيات 1،2،3.) يعني أن واحد هو حر في اتساع وعمق في أي مشاعرهم.


- بعض الفوضى التي هي متأصلة في النمو السريع يمكن أن تدار بشكل أفضل.


- يبدو أن تطوير المنتجات يفتقر إلى قيادة قوية أو على الأقل طبل مطاطي مطلوب للحفاظ على التزامن وإدارة الإنتروبيا.


المشورة للإدارة.


تعزيز قيادة المنتج.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


& # 034؛ رائعة و منفتح الناس مع ثقافة العمل فرط النشاط & # 034؛


عملت في بالانتير تكنولوجيز بدوام كامل.


كل ما التقيت به في بالانتير كان ذكيا وديا بشكل لا يصدق ووجدت نقص مفاجئ في السياسة مقارنة مع الشركات الأخرى. بالانتير هو الجدارة. الناس هنا يهتمون كثيرا بعملهم وأخلاق ما يقومون به، وهناك حوار مفتوح وصريح. القيادة العليا تبذل جهدا كبيرا لتكون متاحة لأي شخص، والشركة شفافة جدا. الدعم الداخلي (السفر، والنفقات، القانونية، تأشيرة) يعمل دون عقبة. سوف تحصل على فرصة للسفر في جميع أنحاء العالم ولها إمكانية الوصول المباشر إلى عملاء مثيرة للاهتمام أو التكنولوجيا. كانت بالانتير دائما مرنة لتلبية احتياجاتي.


بالانتير يستأجر إلى حد ما متجانسة عندما يتعلق الأمر أخلاقيات العمل. هناك ما يزيد على هذا ولكن الجانب السلبي الكبير هو تأثير مجموعة من الساعات المتطرفة والمحاور عكسية على المدى القصير. العمل من الصعب بشكل لا يصدق وكونها مرنة للغاية هو تمجيد من الأعلى: العمل المثالي بالانتيريان باستمرار، يتحرك البلدان في قطرة قبعة، يعمل خلال الليل مع لحظة فقط إشعار، يتمتع العمل في حالة من الفوضى، ويتبنى باستمرار الشركة. قد يجد البعض هذا تنشيط ولكن العديد سوف تجد أنه استنزاف وحرق بها.


المشورة للإدارة.


وقف تهنئة نفسك على مدى صعوبة العمل وبدلا من ذلك تبدأ بنشاط حماية الصحة النفسية الناس. تأجير أكثر تنوعا.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


& # 034؛ غريت ميسيون & # 034؛


لقد تم العمل في بالانتير تكنولوجيز بدوام كامل.


أحب مهمة الشركة، يشعر أكثر وضوحا من تصميم الألعاب.


يمكن أن تكون غير منظم جدا لكثير من الناس.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


هل هذا مفيد؟ يعتمد المجتمع على مشاركة الجميع & نداش؛ إضافة تعليق مجهول.


& # 034؛ تعرف على ما تعيد الدخول إليه & # 034؛


لقد تم العمل في بالانتير تكنولوجيز (أكثر من عام)


ناس اذكياء. حقا، والناس ذكية حقا. عموما دوافع وجميلة. الامتيازات لطيفة (حتى تدرك أنها 'لا حرة).


- توظيف أعلى 1٪ من 1٪ من المتفوقين في الأساس في كل حقل (المهندسين ومديري المشاريع، الخ).


- وضعها في هيكل أورغ شقة حيث الجميع هو ظاهريا & # 034؛ متساوية & # 034؛


- إنشاء ثقافة & # 034؛ امتلاك النتائج & # 034؛


- مشاهدة كما يذهب الناس من & # 034؛ مجموع روك & # 034؛ إلى & # 034؛ غير موثوق & # 034؛ في فترة 3 أشهر أو 1 مشروع ذهب خطأ.


- تل؛ در: أنا النضال للتفكير في شركة أو منظمة أن تنفق الكثير من الوقت تجنيد أذكى الناس في العالم، ومن ثم تنفق وقت قليل جدا الاستثمار في بيئة أو ثقافة للاحتفاظ وتمكين هؤلاء الناس.


المشورة للإدارة.


توقف عن إرضاء نفسك على ظهره لمدى صعوبة العمل (مثل مشاركة مدونة سيرة ذاتية في العمل مع شيام & # 039؛). يجب أن لا ترى أنه شيء فخور به.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


& # 034؛ مكان رائع للعمل & # 034؛


لقد تم العمل في بالانتير تكنولوجيز بدوام كامل.


مكان جيد للعمل.


لا سلبيات - إذا كنت ترغب في إنشاء مسار حياتك المهنية الخاصة وجعل تأثير على شيء يهم ثم وهذا هو الشركة بالنسبة لك.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


& # 034؛ العمل الديناميكي، الزملاء الذكية & # 034؛


عملت في بالانتير تكنولوجيز بدوام كامل (أكثر من عام)


- ساعات يمكن أن تكون طويلة / التوازن بين العمل والحياة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


& # 034؛ لا توجد فرصة للنمو، وموظفي التطوير الداخلي تحت تقدير ونقص الموظفين & # 034؛


عملت في بالانتير تكنولوجيز بدوام كامل (أكثر من عام)


الكثير من الامتيازات (الغذاء والتدليك، وما إلى ذلك) يجعل ساعات طويلة أفضل. الجانب تطوير الأعمال هي تتحرك بسرعة وشيقة، مدفوعة جدا، والشعوب الذكية.


يتم تخفيض قيمة التوازن الحياة العمل والشعور بالثقافة هو ديتراكتور. ويتم تشجيع سمعة السرية وهناك نقص في التنوع في التوظيف من وجهة نظر الخلفية.


المشورة للإدارة.


وضع خطة استراتيجية قوية تتجاوز المبادئ التوجيهية الوجودية.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


لقد تم العمل في بالانتير تكنولوجيز بدوام كامل (أقل من عام)


العمل هو السوبر مثيرة وتأثير.


الكثير من العمل والجميع هو الاكتتاب.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


& # 034؛ مهمة موجهة التحديات & # 034؛


لقد تم العمل في بالانتير تكنولوجيز بدوام كامل (أكثر من 5 سنوات)


إن وجود فريق بالانتير يعني حل أكبر التحديات التي يواجهها العميل، سواء في الأماكن الحكومية أو التجارية. كنت تعمل مع أفضل وألمع.


لا الجانب السلبي للتحدث عن، والعمل الجاد، ولعب بجد.


المشورة للإدارة.


حتى كخبير استشاري، لقد قبلت كجزء من كل فريق، 10 حتى الآن.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


& # 034؛ الصفقة الحقيقية & # 034؛


لقد تم العمل في بالانتير تكنولوجيز بدوام كامل (أكثر من 3 سنوات)


- بيئة رائعة لتكون جزءا من، لديك جزء للعب في نتائج ملموسة العالم الحقيقي بغض النظر عن الدور الخاص بك.


- الناس الموهوبين على محمل الجد في جميع أنحاء المنظمة الذين أعطيت الفضاء وفرصة لها تأثير.


- موقف القيادة الصحية - تعيين مثال عن طريق القيام به، لا تدير دائما بشكل جيد بالمعنى التقليدي، الذي يزعج بعض الذين يفضلون عقد اليد - ولكن في الحقيقة انها وصولا الى الأفراد لنقش مسار الخاصة بهم.


- منحنى النمو أكثر وضوحا بكثير مما كنت قد شهدت في أماكن أخرى.


- في بعض الأحيان، وخاصة في وقت مبكر، كان من الصعب التكيف مع الفوضى يحدث كل من حولك، الأشياء تتغير بسرعة جدا وعليك أن تتعلم أن تكون موافق مع ذلك.


المشورة للإدارة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


السابق 1 2 3 4 5 التالي.


مراجعات بواسطة جوب تيتل.


(3) مهندس برمجيات (23) مهندس تطوير (12) مهندس تطوير (12) مهندس تطوير (12) مهندس معماري (3) مهندس برمجيات (2) مهندس (2) مهندس (2) مهندس (1) عرض المزيدعرض أقل.


الشركات لاستكشاف.


بالانتير تكنولوجيز صور.


الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة - لا يمكن التراجع عن ذلك.


سيؤدي هذا إلى استبدال المراجعة المميزة الحالية للملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟


هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المراجعة من كونها مميزة للملف الشخصي المستهدف؟


بالانتير تيشنولوجيز إمبلويي تعليقات حول & # 034؛ خيارات الأسهم & # 034؛


ثقتكم هي مصدر قلقنا، لذلك لا يمكن للشركات تغيير أو إزالة الاستعراضات.


260 مراجعات الموظفين.


& # 034؛ مراجعة بالانتير & # 034؛


واحدة من الأسباب الرئيسية العديد من الناس، بما في ذلك نفسي، لا تزال تعمل في بالانتير ويرجع ذلك إلى التأثير الذي يمكن أن يكون لدينا على التحديات بشكل لا يصدق المشاكل المساحات. إذا كنت تنفق 5 دقائق مع أي شخص هنا، فستدرك أن المشكلات التي نحاول العمل عليها مهمة على نطاق مختلف تماما (من حيث الأهمية والتأثير) عند مقارنتنا بالأماكن الأخرى التي أعرضها & # 039؛ ؛ لقد عملت.


وبما أن البيئة فريدة جدا وتمكين، فقد يكون من المحبط عندما تواجه البيروقراطيين وغيرهم من النظراء ذوي الرؤية المنخفضة في عمليات النشر الخاصة بك. قد يبدو ذلك إجابة عالية الأنا، ولكن حقا يمكن أن يكون متعب التبديل بين بيئات مختلفة والاضطرار إلى محاربة الروتين على أساس منتظم.


المشورة للإدارة.


الاستمرار في تقديم معلومات شفافة عن تاريخ ونمو الشركة. مواصلة تشجيع البالنتيريين على المساهمة في مشاريع التنمية المستدامة ومشاريع التنمية الداخلية. الحفاظ على دفع فريق بد للعمل بسرعة وتقبل أبدا الوضع الراهن.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


& # 034؛ إلى الأمام مهندس نشر & # 034؛


عملت في بالانتير تكنولوجيز بدوام كامل.


السياسة الداخلية من الصعب المناورة عبر المظلة التجارية. الفرق لديها هياكل ضمنية معقدة بينما تدعي القيادة أن الفرق مسطحة.


المشورة للإدارة.


توضيح هياكل الفريق، والتركيز أكثر على النجاح على المدى الطويل بدلا من المكاسب قصيرة الأجل. توظيف المزيد من الخبراء الموضوع.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


& # 034؛ كان حقا جيد حقا & # 034؛


الكثير من الناس الذكية للتعلم من والناس ليست مخيفة. الكثير من العمل مثيرة للاهتمام وكثير من الناس لديهم خلفيات مختلفة.


لا سلبيات إلا إذا كنت خائفا من الجميع ثم قد يكون سيئا لأن المرء لا يمكن التحدث مع أي شخص من شأنه أن يؤثر على الأداء.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


هل هذا مفيد؟ يعتمد المجتمع على مشاركة الجميع & نداش؛ إضافة تعليق مجهول.


& # 034؛ الامتيازات الجيدة، الموظفين بدوام كامل تحتاج إلى الحصول على أنفسهم & # 034؛


لقد تم العمل في بالانتير تكنولوجيز بدوام كامل.


ذكي الناس للعمل مع.


الإدارة الوسطى هي فوضى. كان هناك العديد من الصراعات غير الضرورية بسبب عدم الكفاءة في الإدارة الوسطى. العمال مليء للغاية بأنفسهم ويجب أن نؤكد دائما أنهم & # 034؛ أفضل & # 034 ؛. تشعر كيو بضرورة التأكيد على أهمية & # 034؛ & # 034؛ بينما يلقي اللوم على أخطائهم على الآخرين. أكرر؛ ديفس دائما إلقاء اللوم على الآخرين. في حين أن هناك شعب عظيم في بالانتير، وهناك أيضا الزمر التي ترغب في & # 034؛ حزب من الصعب والذهاب الشرب & # 034؛ والتباهي به في مكان العمل بغيض جدا.


المشورة للإدارة.


توقف عن الترويج للقيادات غير المؤهلة.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


& # 034؛ زملاء العمل كبيرة وحيوية والشركة التي يهتم! & # 034؛


- الذكية ودوافع زملاء العمل التي تهتم البعثة.


- التركيز المفرد على تمكين النتائج على إدخال المدخلات والمخرجات.


- الأدوات الحديثة والنهج لتصميم وبناء البنية التحتية.


- المنافع والثقافة التي تم تصميمها لتذكير الموظفين بأنهم يقدرون وهم شركاء في هذا المسعى لجعل المؤسسات الأكثر أهمية أفضل في ما يفعلونه.


- عدم وجود سلم فني (مهندس البرمجيات 1،2،3.) يعني أن واحد هو حر في اتساع وعمق في أي مشاعرهم.


- بعض الفوضى التي هي متأصلة في النمو السريع يمكن أن تدار بشكل أفضل.


- يبدو أن تطوير المنتجات يفتقر إلى قيادة قوية أو على الأقل طبل مطاطي مطلوب للحفاظ على التزامن وإدارة الإنتروبيا.


المشورة للإدارة.


تعزيز قيادة المنتج.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


& # 034؛ رائعة و منفتح الناس مع ثقافة العمل فرط النشاط & # 034؛


عملت في بالانتير تكنولوجيز بدوام كامل.


كل ما التقيت به في بالانتير كان ذكيا وديا بشكل لا يصدق ووجدت نقص مفاجئ في السياسة مقارنة مع الشركات الأخرى. بالانتير هو الجدارة. الناس هنا يهتمون كثيرا بعملهم وأخلاق ما يقومون به، وهناك حوار مفتوح وصريح. القيادة العليا تبذل جهدا كبيرا لتكون متاحة لأي شخص، والشركة شفافة جدا. الدعم الداخلي (السفر، والنفقات، القانونية، تأشيرة) يعمل دون عقبة. سوف تحصل على فرصة للسفر في جميع أنحاء العالم ولها إمكانية الوصول المباشر إلى عملاء مثيرة للاهتمام أو التكنولوجيا. كانت بالانتير دائما مرنة لتلبية احتياجاتي.


بالانتير يستأجر إلى حد ما متجانسة عندما يتعلق الأمر أخلاقيات العمل. هناك ما يزيد على هذا ولكن الجانب السلبي الكبير هو تأثير مجموعة من الساعات المتطرفة والمحاور عكسية على المدى القصير. العمل من الصعب بشكل لا يصدق وكونها مرنة للغاية هو تمجيد من الأعلى: العمل المثالي بالانتيريان باستمرار، يتحرك البلدان في قطرة قبعة، يعمل خلال الليل مع لحظة فقط إشعار، يتمتع العمل في حالة من الفوضى، ويتبنى باستمرار الشركة. قد يجد البعض هذا تنشيط ولكن العديد سوف تجد أنه استنزاف وحرق بها.


المشورة للإدارة.


وقف تهنئة نفسك على مدى صعوبة العمل وبدلا من ذلك تبدأ بنشاط حماية الصحة النفسية الناس. تأجير أكثر تنوعا.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


& # 034؛ غريت ميسيون & # 034؛


لقد تم العمل في بالانتير تكنولوجيز بدوام كامل.


أحب مهمة الشركة، يشعر أكثر وضوحا من تصميم الألعاب.


يمكن أن تكون غير منظم جدا لكثير من الناس.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


بالانتير تكنولوجيز الاستجابة.


& # 034؛ تعرف على ما تعيد الدخول إليه & # 034؛


لقد تم العمل في بالانتير تكنولوجيز (أكثر من عام)


ناس اذكياء. حقا، والناس ذكية حقا. عموما دوافع وجميلة. الامتيازات لطيفة (حتى تدرك أنها 'لا حرة).


- توظيف أعلى 1٪ من 1٪ من المتفوقين في الأساس في كل حقل (المهندسين ومديري المشاريع، الخ).


- وضعها في هيكل أورغ شقة حيث الجميع هو ظاهريا & # 034؛ متساوية & # 034؛


- إنشاء ثقافة & # 034؛ امتلاك النتائج & # 034؛


- مشاهدة كما يذهب الناس من & # 034؛ مجموع روك & # 034؛ إلى & # 034؛ غير موثوق & # 034؛ في فترة 3 أشهر أو 1 مشروع ذهب خطأ.


- TL;DR: I struggle to think of a company or organization that spends as much time recruiting the smartest people in the world, and then subsequently spends so little time investing in an environment or culture to retain and empower those people.


المشورة للإدارة.


Stop patting yourself on the back for how hard you work (e. g., Shyam's "work life balance myth" blog post); you shouldn't see that as something to be proud of.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


Palantir Technologies Response.


& # 034؛ مكان رائع للعمل & # 034؛


I have been working at Palantir Technologies full-time.


Great place to work.


No cons - if you are wanting to create your own career path and make an impact on something that matters then this is the company for you.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


Palantir Technologies Response.


"Dynamic work, smart colleagues"


I worked at Palantir Technologies full-time (More than a year)


- hours can be long / work-life balance.


شارك على فيس بوك شارك على تويتر شارك على واتس أب شارك عبر البريد الإلكتروني كوبي لينك لينك كوبيد!


Palantir Technologies Response.


السابق 1 2 3 4 5 التالي.


مراجعات بواسطة جوب تيتل.


Forward Deployed Engineer (50) Software Engineer (23) Deployment Strategist (13) Business Development (12) Embedded Analyst (6) Forward Deployed Software Engineer (5) Infrastructure Quality Engineer (3) FDE (3) Executive Assistant (3) Business Operations and Strategy (3) Intern (3) Site Reliability Engineer (3) Engineer (2) Mission Specialist (2) Software Developer (2) Show MoreShow Less.


الشركات لاستكشاف.


Palantir Technologies Photos.


الباحثين عن عمل شاهد الأشخاص أيضا بريفيوس نيكست.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.


سيؤدي هذا إلى استبدال المراجعة المميزة الحالية للملف الشخصي المستهدف. هل تريد بالتأكيد استبدالها؟


هل تريد بالتأكيد إزالة هذه المراجعة من كونها مميزة للملف الشخصي المستهدف؟

No comments:

Post a Comment