Thursday 8 February 2018

النمر ماكس نظام التداول


ماكسترادينغسيستم مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من ماكسترادينغسيستم في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


مدرسة استثنائية للمبتدئين إلى ذوي الخبرة العالية. ينصح بشدة للغاية !! كنت قد أخذت دورة مع مدرسة أخرى، وبعد أخذ دورة مع ماكس، أدركت فقط كيف كبيرة هؤلاء الرجال. المدربين صادقة ومقدمة ومكرسة للغاية. انها ليست دورة سهلة عندما يتعلق الأمر الوحشي (أنا & # 039؛ م كبار السن حتى أنه من الصعب على لي أن تأخذ في وامتصاص) 4 ساعات جلسات حية / الطبقة والواجبات المنزلية. إذا كنت جادا حقا حول تعلم الفوركس، ثم ماكس التداول هو لك. الطبقات الأخيرة قابلة للتحميل بحيث يمكنك الذهاب على المعلومات في كثير من الأحيان كما تريد. هذا ساعدني كثيرا. لديهم تداول الحياة المتاحة من قبل المدرب وهو يروي عن متى & # 039؛ s ولماذا 's. منتديات للتفاعل بين نوبي والطلاب المتقدمين والتجار. لا تستقر مع ثاني أفضل، تذهب مع ماكس التداول.


- الدورات مكلفة. ولكن هل تريد أن تذهب إلى كلية بو دونك؟ أو هل تريد أن تذهب إلى جامعة هارفارد؟ المثل القديم & كوت؛ يمكنك الحصول على ما تدفعه مقابل & كوت؛ حقا يحمل صحيح هنا. إذا كنت يمكن أن تخدش المال معا .. جو مع ماكس !!


-Sometimes إذا كان لدي سؤال، فإنها لم تحصل على العودة لي. إنه مكان مزدحم. مرة واحدة كنت قد سألت نفس السؤال بضع مرات ولكن ذهبت دون إجابة. في نهاية المطاف أنا أحسب بها، ولكن لا يزال. هذا لم يحدث في كثير من الأحيان على الرغم من.


أنا ممتن حقا ل فبا لتقديم ماكس إلى نوبي مثل بلدي.


بدأت التداول قبل حوالي 18 عاما عندما أصبح التداول من المنزل إمكانية قابلة للتطبيق مع ظهور الإنترنت الموثوق بها.


قبل التداول ماكس لقد تمكنت من تحقيق مستوى من النجاح الذي برر الجهد المطلوب ولكن كان العمل الشاق والنتائج لم تكن متسقة دائما. عندما ننظر إلى الوراء منذ القيام ماكس I نتعجب كم أنا حقا لم يعرف عن تداول العملات الأجنبية. كان ماكس فتحت العين الحقيقية. الشيء الذي أعطاني حقا رؤساء حتى التركيز على عدم التجارة. الحفاظ على حساب التداول واحد أمر بالغ الأهمية ويتم التأكيد مرارا وتكرارا في جميع أنحاء بالطبع من أبسط إلى أكثر تقدما.


يتم عرض استراتيجيات للتعامل إلى حد كبير أي حالة. كيفية التعرف والتعامل مع ظروف السوق المختلفة، والأخبار والأحداث التي تكون على بينة من. بالنسبة لأولئك الدورات الانتهاء هناك تدعو إلى المنتديات ودعوة في كثير من الأحيان إلى الأطراف التمرير على الانترنت للحصول على الدعم العملي وال Q & A. والدعم هو الثاني إلى لا شيء الجارية وذات الصلة. كما هو الحال دائما على الرغم من أن قرار دخول التجارة هي مسؤوليتك الخاصة ولكن ماكس تقنيات التداول لقد وجدت تعطي واحدة الأدوات التي تحتاجها للبقاء آمنة وبناء الثقة الثقة والخبرة اللازمة لتشغيل مؤسسة تجارية ناجحة سواء بدوام جزئي أو في نهاية المطاف الكامل زمن.


واحد هو تشجيع على اتخاذ الوقت وعدم التسرع في التجارة الحية خطيرة. بالنسبة لي شخصيا أصبح ماكس تغيير اللعبة.


ماكسرس هي حفنة كبيرة الذين لم يتمكنوا من تعليم الكلب القديم الحيل الجديدة والتعلم لا يزال.


هذا الاقتباس من بيتهوفن سوف اقول لكم كيف جيدة يوزيبيو هو. "لا تمارس فقط الفن الخاص بك ولكن قوة طريقك إلى أسرارها، لذلك والمعرفة يمكن أن ترفع الرجال إلى الإلهي"


كنت دائما التقاط على شيء جديد مع الأطراف التمرير كل أسبوع، والتي هي حرة. لذلك هناك عمل ينطوي لكنه سوف يأخذك إلى مستوى آخر ..


قبل بضعة أشهر كان هناك زلزال كبير آخر هنا في كرايستشيرش وجهاز الكمبيوتر الخاص بي لعبت وطلبت منهم للتسجيلات من الدورات التي كنت قد اتخذت قبل 2 سنوات. كهدية أعطاني الدورات مرة أخرى مجانا. كم من الناس يفعلون ذلك ؟. هؤلاء الرجال لديهم القلب والروح والعاطفة لما يعلمونه.


على عكس المخادعين الذين يقولون أنك سوف تجعل الملايين مع 5 دقائق فقط من العمل في اليوم، والمدربين ماكس تشير بوضوح من البداية أن التداول يتطلب العمل. هناك الواجبات المنزلية بعد كل دورة.


انها إلى حد بعيد أفضل تعليم التجارة لقد كان، وأنا أعتبر نفسي لوكي أن وجدت لهم.


كما أنهم يقومون بتدريس الواجبات المنزلية والتواصلية.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


نظام التداول ماكس.


ماكس ورشة عمل.


ماكس نظام التداول & # 8211؛ تدريب أصيلة.


تعلم كيفية تداول نظام التداول ماكس.


الآن سوبيرتشارجد مع الملكية المحسن مؤشر تنسيق التجارة.


انضم إلينا للحصول على جلسة تداول مجانية في الوقت الحقيقي الجمعة، 5 يناير & # 8212؛ اضغط هنا للتسجيل.


فمن آمن للتسجيل & # 8211؛ ونحن على الاطلاق أبدا بيع أو التخلي عن المعلومات الشخصية.


ماكس يمكن تطبيقها على الإطار الزمني المفضل لديك & # 8211؛ من 1 الرسوم البيانية دقيقة إلى الرسوم البيانية اليومية.


قوة نظام التداول ماكس هو أنه يمكن أن تولد أكثر من الاتجاه، مع مخاطر الحساب المحافظ التي تقدمها إدارة المخاطر الملكية لدينا.


لقد أخذت عشرات بالطبع، وقراءة ما لا يقل عن 100+ الكتب، ودرست تحت العديد من التجار الشهير وتجار البنوك السابقة، على مدى السنوات ال 22 الماضية. أستطيع أن أقول بصراحة أن مفاهيم النمر مع ماكس هي على الاطلاق أفضل من الأفضل، لا يوجد شيء أن يقترب من الدقة التي تحقق مع ماكس.


في حالتي الخاصة، أخذت تيغر ماكس التداول لي إلى مستوى جديد كليا، في الواقع إلى مجرة ​​جديدة كاملة. ذهبت من التفكير أن يوم جيد كان 25 إلى 50 نقطة، حيث الآن أنا بانتظام جعل 250-500 نقطة في يوم واحد. & # 8212؛ CAV.


الإدخال هو فقط بداية & # 8230؛ باستخدام نظام ماكس، سوف تفهم كيفية إدارة الموقف بثقة خلال التجارة.


ليس هناك بديل عن تعليم تجاري حقيقي. تعلم التداول من خلال ندوات عبر الإنترنت مباشرة أو من خلال عرض مقاطع الفيديو & # 8212؛ هذا هو أفضل شيء المقبل للمدرب الخاص!


هل شعرت بالإحباط بسبب الشعور بأنك لا تستطيع الاعتماد على مهاراتك لبناء مكاسب ثابتة في محفظة التداول الخاصة بك؟


كنت تعرف كيفية التجارة، ولكن هل تجد أن كنت تواجه قبالة أيام أو أسابيع؟ كنت تعتقد أنك تعرف كيفية بقعة والاتجار في الاتجاه، ولكن بعد ذلك بعد أن يكون لديك عدد قليل من الجلسات التي تأتي للشك كنت تعرف أي شيء عن التداول على الإطلاق.


سوف نظام ماكس يعلمك كيفية العثور على أفضل إمكانات للاتجاهات الاتجاه التالية.


القوة الحقيقية لهذه الطريقة هي القدرة على مساعدتك على نطاق والخروج من خلال التعلم لقراءة العمل السعر في الوقت الحقيقي. نحن ندعوك للانضمام إلى المجتمع التجاري ماكس.


تنويه: الفوركس والعقود الآجلة والأسهم والخيارات التجارية لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في هذه الأسواق. لا تريد التجارة مع الأموال التي لا يمكن أن تخسرها أو الأموال المقترضة أو التوفير في الحياة. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العملات والعقود الآجلة والأسهم أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


نظام التداول ماكس.


ماكس ورشة عمل.


ماكس الصفقات.


فيما يلي الصفقات المباشرة التي تم اتخاذها باستخدام ماكس:


أوسشف & # 8220؛ مثل الحلوى من طفل & # 8221؛


1 شورت تريد-5 مينوت تشارت-28th مارش 2018.


على المدى القصير ماكس التجارة تسلسل من 2 النظام، وعودة 59 نقطة في حوالي 2 ساعة ارتفع الحساب بنسبة أكثر من 2.5٪ باستخدام خطر 2٪ فقط (20 نقطة توقف) كان تحرك أوسشف حوالي 35 نقطة من بداية التجارة حتى النهاية.


. اعتقد التاجر أن التجارة سوف تستمر إلى أسفل، ولكن يتبع القواعد، وليس تحيزه،


وخرجت في غضون 7 نقاط من الجزء السفلي من الحركة.


غبوسد سريعة 7٪ زيادة.


غبوسد & # 8211؛ 2 الصفقات الطويلة - 5 دقائق الرسم البياني - 14 مارس 2018.


التداول الأول = 21 نقطة، تسلسل 2 = 254 نقطة حوالي 3 ساعات ارتفع الحساب بنسبة تزيد عن 7٪ باستخدام خطر 2٪ فقط (35 نقطة توقف) كانت الحركة المتداولة نحو 87 نقطة تحقق من كيفية التداول الأول & # 8211؛ تقريبا واحدة فاشلة، خرجت قريبة جدا من نقطة الدخول، فقط جعل 21 نقطة. يحتاج كل تاجر إلى مدرب تداول & # 8212؛ الحصول على ماكس!


يوروس 8 +٪ في الأسبوع.


يوروس & # 8211؛ لونغ - 4 هور chart - 17th جان 2018.


1317 نقطة في 6 أيام تداول ارتفع الحساب بأكثر من 8.5٪ باستخدام خطر 2٪ فقط كانت الحركة المتداولة نحو 300 نقطة خرج المتداول في وقت مبكر وكان من الممكن أن يضغط على المزيد من هذه الصفقة.


غبوسد أوب & أمب؛ فوق:


غبوسد & # 8211؛ لونغ - 5 مين chart - 18th جان 2018.


692 نقطة في 10 ساعات ارتفع الحساب بأكثر من 15٪ باستخدام مخاطر 2٪ فقط وكانت هذه الخطوة حوالي 165 نقطة.


أسفل ثم أعلى & # 8211؛ الاتجاه & أمب؛ ثم الاتجاه المعاكس:


يوروس & # 8211؛ قصيرة ثم طويلة - 5 الرسم البياني دقيقة.


- 12 فبراير 2018.


595 نقطة في 6 ساعات ارتفع الحساب بأكثر من 20٪ وكان التحرك نحو 120 نقطة لأسفل، ثم متبوعا ب 46 نقطة لأعلى. وكانت نقاط التوقف - 37 نقطة ل ماكس للتجارة & أمب؛ - 14 نقطة ل ماكس مكافحة الاتجاه التجارة.


تظهر الصورة العلوية كلا من ماكس تريند & أمب؛ مكافحة الاتجاه الصفقات.


الصورة الثانية تظهر فقط ماكس الاتجاه مكافحة التجارة.


لاحظ ضيق جدا وقف الخسارة.


وهذا يسمح المزيد من الأرباح التي ينبغي بذلها مع الحفاظ على المخاطر الصغيرة.


وأدت هذه التجارة العكسية إلى زيادة في الحساب بنسبة 6.5٪.


خطر لا يزيد عن 2٪ (إجمالي المخاطر)، فإن مجموع الصفقات اليوم سوف تزيد الحساب بنسبة تزيد قليلا عن 20٪.


تحقق من جداول التدريب لتعلم كيفية القيام بذلك لنفسك.


يوم قصير:


يوروس شورت & # 8211؛ 5 دقائق الرسم البياني & # 8211؛ 20 يناير 2018.


211 نقطة في 4 ساعات زيادة الحساب بنسبة 7٪ وكان طول الاتجاه نحو 70 نقطة.


غبجبي & أمب؛ تم تداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي في نفس الوقت على 5 رسوم بيانية.


وبلغ مجموع الساعات الأربع ساعات 619 نقطة.


لا تزيد مخاطر هذه الصفقات بنسبة تزيد عن 2٪ (إجمالي المخاطر) بنسبة تزيد عن 15٪ فقط.


يوم بطيء:


غبوسد لونغ & # 8211؛ 5 دقائق الرسم البياني & # 8211؛ 4 نوفمبر 2009.


وسجل ماكس 306 نقطة في 8.5 ساعة ارتفع الحساب بنسبة تقل عن 8٪. على النقيض من ذلك، تحرك السوق 134 نقطة، معظم & # 8216؛ العادية & # 8217؛ لن تحصل الأنظمة إلا على 40٪ إلى 70٪ من تلك الخطوة. تم إجراء ماكس من قبل & # 8220؛ فقط & # 8221؛ ضعف حركة الاتجاه في نقاط. ولكن هذا الرقم لا يزال أفضل من المتوقع بنسبة 70٪ (95 نقطة) من & # 8216؛ العادية & # 8217؛ النظام.


تم تداول زوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني في نفس الوقت (انظر أدناه).


وبلغ إجمالي عدد النقاط لهذا اليوم 1139 نقطة.


وكان إجمالي حساب زيادة التداول على حد سواء أزواج أكثر من 24٪.


غبجبي لونغ & # 8211؛ 5 دقائق الرسم البياني & # 8211؛ 4 نوفمبر 2009.


وسحب ماكس 833 نقطة منه في 8 ساعات. كانت زيادة الحساب قريبة من 17٪. في المقابل، تحرك السوق 204 نقطة. معظم & # 8216؛ العادية & # 8217؛ لن تحصل الأنظمة إلا على 40٪ إلى 70٪ من تلك الخطوة. مرة أخرى وسحب ماكس حوالي 4 مرات أكثر من الخطوة التي تم إجراؤها وسهولة 5 إلى 6 مرات أكثر من & # 8216؛ العادية & # 8217؛ الاتجاه النظام التالي.


تحدث مثل هذه الصفقات في المتوسط ​​عدة مرات في اليوم على الإطار الزمني 5 دقائق.


وأدت الأطر الزمنية الأطول إلى نتائج مماثلة، ولكن بالطبع، على مدى فترة أطول.


وتتيح الأطر الزمنية الأعلى نمط تداول أكثر استرخاء. فالفترات الأطول وأكبر المحطات تتشكل من خلال القدرة على تداول عدة أزواج في وقت واحد دون الضغط الذي يمكن أن تنتجه الأطر الزمنية الدنيا.


السفينة الدوارة.


غبجبي & # 8211؛ 5 دقائق الرسم البياني & # 8211؛ 3 نوفمبر 2009.


وسحب ماكس 566 نقطة منه في 5 ساعات التداول. وكانت الزيادة في الحساب أكثر من 11٪. في المقابل، تحرك السوق 129 نقطة. معظم & # 8216؛ العادية & # 8217؛ فإن الأنظمة سوف تحصل فقط على 40٪ إلى 70٪ من تلك الخطوة. ماكس جعل 4.4 مرات أكثر من الاتجاه انتقل.


هذه ليست التهم غير عادية أو زيادة الحساب باستخدام ماكس.


دون استخدام المركب، وإذا كنت يمكن أن تجعل موثوق نصف هذا المبلغ في أسبوع (5٪)، وسوف مضاعفة حجم حسابك كل 14 أسابيع & # 8211؛ أو تضاعف حسابك بمقدار 12 مرة في سنة واحدة.


ومع ذلك، إذا كنت يمكن أن تجعل 10٪ في الأسبوع، ثم حسابك سوف يكون أكثر من 142 مرة في سنة واحدة!


تخيل ما يمكنك القيام به عندما يمكنك جعل هذا العودة في يوم مع ماكس.


صباح الخير & # 8217؛ ق العمل.


غبوسد شورت & # 8211؛ 5 دقائق الرسم البياني.


حقق ماكس 369 نقطة في 2.5 ساعة. زاد الحساب أكثر من 8٪. تحرك السوق 220 نقطة. معظم & # 8216؛ العادية & # 8217؛ فإن الأنظمة سوف تحصل فقط على 40٪ إلى 70٪ من تلك الخطوة، لا تجعل 160٪ + منه.


جنبا إلى جنب مع تجارة غببجبي أدناه، ارتفع التجار حساب الحية بنسبة أكثر من 24٪ في صباح واحد & # 8217؛ s التداول.


لم تتجاوز المخاطر على هذه الصفقات 2٪ -3٪، كما هو منصوص عليه في ماكس التدريب.


مربحة بشكل جيد.


غبجبي شورت & # 8211؛ 5 دقائق الرسم البياني.


حقق ماكس 829 نقطة في 3.5 ساعة. زاد الحساب أكثر من 16٪. تحرك السوق 186 نقطة. في حين أن معظم & # 8216؛ العادية & # 8217؛ فإن الأنظمة سوف تحصل فقط على 40٪ إلى 70٪ من تلك الخطوة، ماكس جعل 4.4 مرات أكثر.


لا يضيع النقاط.


لاحظ كيف ماكس يحصل لك في نهاية هذا الاتجاه.


لا يضيع أي نقطة.


دورة متقدمة يعلمك كيفية الحصول على في بداية انعكاس الاتجاه & # 8211؛ بأمان & أمبير؛ جدا مربحة & # 8211؛ فإن خسائر الخسائر في صفقات الاتجاه المضاد صغيرة جدا، وهذا يعني أنه يمكن تحقيق أرباح كبيرة في التحركات القصيرة.


كتاب نص ماكس التجارة.


غبوسد & # 8211؛ 5 دقائق الرسم البياني & # 8211؛ 22 يوليو 09.


يظهر هذا المخطط تسلسل التجارة الحية باستخدام نظام التداول ماكس.


تم وضع 5 أوامر وأغلقت أوامر جزئية لأخذ الأرباح.


ويتراكم كل كسب من أرباح أو خسائر النقط في شكل إجمالي عدد النقاط.


من انخفاض بسيط 122 نقطة في غبوسد، هذا الطالب & # 8220؛ V & # 8221؛ ما مجموعه 424 نقطة من كل مجموعة من الطلبات التي وضعتها.


طريقة أخرى للنظر في هذا هو: دون إعادة الدخول & أمبير؛ جزئية موجودة حماية أرباحها، وقالت انها قد جعلت حوالي 6٪ من المدى.


ومع ذلك، وذلك باستخدام نظام ماكس، وقالت انها قدمت حوالي 18٪ -24٪.


وكان الخطر على الحساب قد لا يكون أكثر من 2٪ إلى 3٪ في بداية تسلسل الحصول على أصغر مع تقدم التجارة.


ماكس نظام التداول.


الأنظمة الكاملة مع دليل المستخدم.


السيد أليكس من مولدوفا () أرسلنا هذا النظام.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


ماكس نظام التداول.


الأنظمة الكاملة مع دليل المستخدم.


السيد أليكس من مولدوفا () أرسلنا هذا النظام.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


فوركس كيجون مؤشر مؤشر.


50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.


16 نوفمبر 2017.


فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.


24 أكتوبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

No comments:

Post a Comment