Sunday 11 February 2018

المبادئ التوجيهية للتداول العملات الأجنبية في الهند


تجارة الفوركس في الهند.
أول توضيح & # 8211؛ تداول العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية في الهند غير قانوني. قد يبدو من المستغرب والغريب قليلا لماذا يجب أن يكون هناك مقال حول ما هو غير مسموح به؟
اسمحوا لي أن أشرح - هناك الكثير من بوابات الانترنت على الانترنت (ومقرها في البلدان التي تعتبر ملاذات ضريبية وتقع خارج نطاق الإطار القانوني الهندي) التي تسمح للفرد للتجارة عبر الإنترنت بالعملات الأجنبية مع هامش صغير؛ ولكن هذا لا يسمح به ربي.
هذه البوابات تعلن بقوة ومحاولة لإغراء العملاء مع وعد عوائد عالية من خلال جعل استثمار صغير ولكن تذكر وبصرف النظر عن كونها غير قانونية هذه المعاملات يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر التشغيلية.
ما يسمح به ربي ويفهم بشكل عام على أنه تداول العملات الأجنبية في الهند يتداول في مشتقات العملات. وفقا لقواعد بنك الاحتياطي الفدرالي "يجوز للشخص المقيم في الهند الدخول في العقود الآجلة للعملة أو خيارات العملة في سوق الأوراق المالية المعترف بها بموجب المادة 4 من قانون (تنظيم) عقد الأوراق المالية لعام 1956، للتحوط من التعرض للمخاطر أو غير ذلك، مع مراعاة هذه الشروط والشروط المنصوص عليها في التوجيهات الصادرة عن بنك الاحتياطي الفيدرالي من وقت لآخر & # 8221؛.
تجارة الفوركس في الهند & # 8211؛ القواعد والإجراءات.
حتى الآن ونحن نفهم أن التداول في المشتقات النقد الاجنبى فقط يسمح به القانون الهندي دعونا الحصول على لمحة عامة عن القواعد والإجراءات التي تحكم هذه التجارة في الهند. وقد تم إنشاء إطار التداول في المشتقات من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي و سيبي في حين أن المبادئ التوجيهية القانونية التي تقدمها فيما (قانون إدارة النقد الأجنبي) يوفر المبدأ التوجيهي القانوني ل.
وقد تم السماح بالتداول في مشتقات العملات في البورصات المعترف بها من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي و سيبي منذ عام 2008. حاليا يمكنك التداول في ثلاثة بورصات؛ هذه هي البورصة الوطنية (نس)، مسكس-سك وبورصة الأوراق المالية المتحدة (وس). في البداية سمح فقط العقود الآجلة للزوج إنر / دولار. في وقت لاحق تم إدخال المزيد من الأزواج. في الوقت الحاضر يمكنك التداول في المشتقات من الدولار، الجنيه الإسترليني، اليورو والين الياباني؛ يمكنك أيضا التداول في العقود الآجلة للدولار وأسعار الفائدة الآجلة على 10 Y غس 7 و 91 D T - بيل. تتوفر خيارات العملات أيضا مع الكامنة كما الدولار الأمريكي / الروبية الهندية (أوسد-إنر) سعر الصرف الفوري. يتم تداول المشتقات على الهامش. يطلب منك إيداع هامش أولي مع التبادل من خلال وسيطك المالي. وتسدد العقود دائما نقدا وبالروبية الهندية؛ ويضمن التسوية عن طريق الصرف. العقود الآجلة لها دورة تتراوح من شهر واحد إلى 12 شهرا. للخيارات هو ثلاثة أشهر. حجم العقد للعقود الآجلة هو 1000 لكل وحدة باستثناء زوج الين الياباني / إنر حيث حجم اللوت هو 100000 وحدة.
متطلبات تداول العملات الأجنبية في العملات الآجلة.
تداول الفوركس في جميع المشتقات هو على الانترنت ويتطلب استكمال بعض الإجراءات قبل أن تتمكن من بدء التداول فيها. تقريبا جميع البنوك الرائدة والعديد من المؤسسات المالية الأخرى توفر لك منصة لتداول العملات.
ويتعين على المستثمرين المهتمين بالتداول في مشتقات العملات أن يفتحوا حسابا تجاريا لمشتقات العملات. تسمح لك بعض البنوك باستخدام حساب تداول مشترك لمشتقات الأسهم ومشتقات العملات في حين أن البعض قد يتطلب فتح حساب تداول منفصل لمشتقات الفوركس. على عكس حقوق الملكية لا يوجد حساب ديمات مطلوب للتداول في المشتقات. وفقا للمبادئ التوجيهية التي وضعتها سيبي و ربي ومن المتوقع العميل لاستكمال المبادئ التوجيهية اعرف عميلك (اعرف عميلك) وتقديم الوثائق المطلوبة. هذه المبادئ التوجيهية هي معايير جميلة وعادة ما تكون موحدة في جميع البنوك. هذه الحسابات هي أساسا على الانترنت وترتبط المدخرات الخاصة بك أو الحساب الجاري لتسهيل تسوية الصفقات. سيتم تزويدك مع معرف تسجيل الدخول وكلمة المرور بحيث يمكنك تسجيل الدخول إلى البوابة وبدء التداول. فمن المستحسن أن تعرف نفسك مع جميع الشروط والأدوات والإجراءات قبل أن تبدأ التجارة. إن إدراك المبادئ التوجيهية التشغيلية للبوابة أمر مهم. اختيار مؤسسة جيدة لفتح حساب يضمن لك الحصول على السلامة في المعاملات والمعلومات الدقيقة وفي الوقت المناسب. دائما تأخذ تجريبي للموقع. الجوانب الأخرى التي تحكم اختيار البنك لفتح حساب مع هي: أسعار الوساطة. المنتجات المعروضة والتي تبادل البنك لديها ربط مع.
قبل البدء في التداول يجب أن يكون لديك المبلغ المطلوب في حساب التوفير المرتبط بك كما الهامش. الهامش هو عموما 5٪ من قيمة العقد. وفي بعض الحاالت، قد يغير البنك ذلك تبعا لتقلبات السوق.
استنتاج.
يتم تداول الفوركس عادة على مبادئ تداول الهامش. وهذا يعني أنك يمكن أن تتداول للحصول على مبلغ أكبر مع إيداع أصغر نسبيا. التجارة في الأسواق يتطلب منك البقاء في حالة تأهب وتحديثها. دائما مواكبة التغيير في المبادئ التوجيهية أو غيرها من المعلومات ذات الصلة.
معظم الوسطاء سمعته الطيبة والمؤسسية توفر الكثير من المعلومات للعميل سواء كان ذلك في شكل رسائل البريد الإلكتروني، والأشرطة على الموقع، والتنبيهات النقالة وهلم جرا.
ولكن كعميل هو لك العمل للذهاب من خلال المعلومات المقدمة واستخدامها صالحك. مشتقات العملات تساعدك على تنويع محفظتك وبالنسبة لأولئك الذين يتعاملون في النقد الأجنبي فإنها يمكن أن تكون أداة فعالة للتحوط.
في تداول العملات الأجنبية كنت دائما عرضت اقتباس من الانتشار. وهذا يعني أنك تقدم من قبل الوسيط الخاص بك سعر الشراء وسعر البيع لزوج عملة معينة. إذا كنت تقبل أن تنتشر التجارة يتم تنفيذها من قبل وسيط وأنت لا تحتاج إلى الذهاب إلى قاعة تداول الصرف للتداول.
عن المؤلف.
نيدهي ميني.
نيدهي هو مصرفي سابق مع شغف للكتابة والقراءة. وهي تجمع الآن تجربتها المصرفية مع حبها للكتابة والأقلام المواد لمختلف المواقع المالية.
اترك رد.
علم النفس اللون الطالب قرض تقنية.
وقد عملت بشكل جيد للعديد من عمالقة سلسلة. قصة حقيقية:
استعانت شركة كونستانت كونتاكت بوكالة تجارية.
سنين مضت. تحتاج إلى التفكير مرتين حول الحصول على.
ولكن الكثيرين يعتقدون أنهم يخدمون غرضا.
تعاونت ميشيل سيجار، المحقق الرئيسي، مع كارولين ريتشاردسون، أستاذ مشارك في قرض الطلاب وتشجيع.
ألكسندر أورلوف يتحدث حرف الميركات. إدارة الدفع بالنقرة.
& # 8211؛ في عام 2003، كان أكسيوم خروقات أمنية خاصة بها.
نشكرك على تبادل المعلومات القيمة حول تداول الفوركس.
وجود منصة جيدة لبدء التداول هو أيضا ملاحظة رئيسية للنجاح في التداول، ولماذا أنا & # 8217؛ م مع فريشفوريكس هو بسبب أنها تنظم، ولها أسرع وسائل الإيداع والانسحاب. شيء آخر هو خدمة العملاء خدمة.

يصدر بنك الاحتياطي الفيدرالي مبادئ توجيهية للتداول في العقود الآجلة للعملة.
مقالات ذات صلة.
إت قوائم الأعمال.
المزيد من شركائنا.
المزيد من إت.
توجهت الهند إلى الثورة فينتيش.
بنك هدفك الثالث الهندي المشارك لعبور روبية 5 لكح كرور م - كاب.
القصص الدعائية.
M1 تيرا أليجريا، فيلات @ وايت فيلد @ 75 كهس فصاعدا.
صانعي كباب يخافون بعد حل الشخير الجديد ..
بلدي الشخير الحل.
نعم نتائج الربع الثالث للربع الثالث من العام الحالي. هنا ما يمكن توقعه.
ويرى المحللون أن نمو البنك بنسبة 20٪ مقارنة بالعام الماضي على أساس نمو قوي في الأصول.
جميع أنواع 14 روبية 10 عملة العطاء القانوني، ويقول ربي. تحقق من تفاصيل جميع أنواع 14 هنا.
وقال بنك الاحتياطى البريطانى فى بيان له "ان هذه ال 14 نوعا من 10 روبية نقدية لها سمات مميزة تعكس مواضيع مختلفة من القيم الاقتصادية والاجتماعية والثقافية ويتم تقديمها من وقت لآخر".
need2know: اللحاق مع 10 العظة التي قد تتحرك الأسواق الخاصة بك اليوم.
وفيما يلي نظرة على أهم مشغلات الماكرو التي قد تحرك السوق يوم الخميس.
اسأل خبير السفر: هل يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إذا كان جواز سفرك فقط بقي صفحتين؟
معظم السفارات تتطلب عددا أدنى من الصفحات على جواز سفرك لإصدار التأشيرة.
إيداي لمناقشة قضية الموعد النهائي عدهر مع ربي، تراي.
وفى الاسابيع القادمة، سيبحث مسؤولو ايداي مع مختلف الوزارات الحكومية، ومكتب التحقيقات الفيدرالى، ومؤسسة تراى لتقرير ما اذا كانت هناك حاجة لتمديد الموعد النهائى الحالى وهو 31 مارس.
وقد يقوم بنك الاحتياطي الأسترالي بمراجعة توقعات التضخم الصاعدة لهذا العام.
وقال بنك دبس في تقرير اليوم التضخم الثابت في الوقت الذي يظهر فيه النمو علامات مبكرة على الانتعاش والمخاطر المالية الانزلاق آخذ في الارتفاع، يضع البنك المركزي في مكان ضيق.
تراجع السندات بعد أن قال نائب بنك الاحتياطي الفيدرالي أن البنوك تواجه مخاطر أسعار الفائدة المرتفعة.
وبحلول الساعة 0440 بتوقيت جرينتش سجل العائد الاعتيادي للسندات لمدة 10 سنوات 7.54٪ بارتفاع 10 نقاط أساس خلال اليوم.
ربي و [رسقوو]؛ ر درع البنوك من تقلبات معدل: دي غوف.
& لدكو؛ مخاطر أسعار الفائدة للبنوك لا يمكن أن تدار مرارا وتكرارا من قبل المنظم، & رديقو؛
تتكبد البنوك خسائر بعد أن خفض بنك الاحتياطي الفدرالي أسعار السندات.
وفي الربع الأول من تشرين الأول / أكتوبر - كانون الأول / ديسمبر، انخفضت تقييمات السندات مع خرق الحكومة لعجز العجز المالي، مما أدى إلى خسائر للبنوك و [مدش]؛ ومعظمهم من المقرضين المملوكة للدولة و [مدش]؛ في محفظة سنداتها.
خسائر متم: ربي دغ شروط التنظيمات التنظيمية أقرب إلى "المنشطات"
وقد ارتفع عائد السندات الحکومية المعيارية البالغة 10 سنوات بنسبة 0.67 في المائة في الربع الأول من ديسمبر وحده بسبب مخاوف مثل الانزلاق المالي وارتفاع التضخم.
إت.
المزيد من شبكتنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 بينيت كولمان & أمب؛ جميع الحقوق محفوظة. مدعوم من إندياتيمس.

إرشادات المبادئ التوجيهية لتجارة الفوركس في الهند
من الهند، كان لدي الكثير من الشكوك حول الجوانب القانونية لتداول العملات الأجنبية. لذلك، انتهزت الفرصة للتحقيق وإيجاد إجابات إذا كان تداول الفوركس قانوني أو غير قانوني في الهند.
أنا لست خبيرا قانونيا، وبالتالي إجاباتي في هذا التعليق القصير ليست مكتوبة للمحامين ولكن للناس العاديين يبحثون عن تداول العملات الأجنبية في الهند. وهكذا، يستند هذا البحث القصير على عدد من المحادثات القصيرة مع الخبراء المحليين، قراءة اللوائح الحكومية على تداول إتف وتداول العقود الآجلة لمعرفة ما إذا كان تداول الفوركس قانوني أو غير قانوني في الهند.
السؤال الأول: هل يمكنك تداول الفوركس في الهند؟
الجواب المشترك والأكثر مباشرة لهذا السؤال هو، بطبيعة الحال: & # 8211؛ & # 8220؛ هناك إرادة هناك & # 8217؛ s & # 8221 ؛.
يمكنك تداول الفوركس في الهند مع البورصات الهندية (نس، بس، مسكس-سك) التي تقدم فوركس إنسترومنتس. ومع ذلك، تقدم البورصات الهندية حاليا أزواج أوسدينر و غبينر و جبينر و ورينر لأغراض التداول.
تجارة الفوركس في الهند.
إذا كنت مقيم هندي وترغب في تداول العملات الأجنبية، لا يمكنك تداول جميع الصكوك كما ذكر أعلاه. وبالتالي، في سوق الفوركس العالمي القصير هو مثل ليست عالمية جدا في الهند. على الرغم من أن سوق النقد الأجنبي (الفوركس) السوق العالمي اللامركزي للسماح بتداول العملات (شراء وبيع صرف العملات)، وهناك بلدان ترى هذا السوق اللامركزية كتهديد السيادة. وهكذا، بسبب قضايا السيادة الحكومة الهندية محدودة تجارة الفوركس في الهند.
لماذا نحتاج إلى سوق الصرف الأجنبي؟
ويساعد سوق الصرف الأجنبي كلا من التجارة الدولية والاستثمارات من خلال تحويل العملات. على سبيل المثال، الأعمال التجارية في الولايات المتحدة تريد استيراد السلع من الهند، فإن الولايات المتحدة الأعمال التجارية لدفع ثمن السلع المستوردة بالروبية الهندية، ولكن دخلها الأساسي هو بالدولار الأمريكي. العديد من تجار التجزئة قد أو قد لا يعرفون أن النقد الأجنبي يدعم المضاربة المباشرة. التقييم بالنسبة لقيمة العملات، المضاربة على أساس الفرق في سعر الفائدة بين عملتين.
"كتابة القوانين سهلة، ولكن الحكم صعب".
لذلك، لم تحظر حكومة الهند تداول العملات الأجنبية، ولكنها اقتصرت على التداول بالنسبة للمقيمين الهنود فقط لتداول أزواج العملات بينة مقابل الدولار الأمريكي (الروبية الهندية). كمقيم هندي، طالما كنت تتداول من خلال الوساطة الهندية، والذي يسمح بالوصول إلى البورصات الهندية مثل نس، بس، مسكس-سك وتوفير الوصول إلى المشتقات العملة القانونية تماما. هذه الأدوات القابلة للتداول هي ورينر، غبينر، جبينر، و أوسينر.
ولكن البنك الاحتياطي الهندي في 10 ديسمبر 2018 سمح للتبادلات بتقديم عقود العملات الآجلة وعقود العملات المتداولة في ثلاثة أزواج عملات أخرى. وقد سمح بنك الاحتياطي الفدرالي بتبادل العقود الآجلة للعملة. خيارات صرف العملات المتداولة في أزواج من اليورو مقابل الدولار الأمريكي، غبب-أوسد، و أوسد-جبي على الفور.
لماذا تقيد الهند تجارة الفوركس؟
للإجابة عن السؤال & # 8211؛ & # 8220؛ لماذا تقيد الهند تجارة الفوركس؟ & # 8221؛ نحن بحاجة إلى النظر في السبب الرئيسي وراء بيان ربي.
لذلك، دعونا ندرس المنطق وراء بنك الاحتياطي الهندي (ربي). عند تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي مع & # 8220؛ غير الهندي & # 8221؛ التجار / السماسرة، وإذا وعندما تفقد لك سوف تشتري الدولار من ربي. ويؤدي ذلك إلى زيادة عجز الحساب الجاري (نقص احتياطي العملة الأجنبية). إذا كان الجميع في الهند يتداولون العملات الأجنبية مع وسطاء الأجانب والتجار خارج الهند، مع طبيعة سيئة السمعة من التداول حيث غالبية التجار يفقدون في نهاية المطاف، ربي من شأنه أن يخسر قدرا كبيرا من الدولار الأمريكي. ولمعالجة هذا التدفق الخارجي للدولار الأمريكي، أجبرت الحكومة الهندية على شراء المزيد من الدولارات الأمريكية، عن طريق بيع أسعار الفائدة الدولية بأسعار أرخص، مما أدى إلى تخفيض قيمة العملة الوطنية الهندية. وبالتالي، فإن المنطق البسيط لماذا تجارة الفوركس في الهند محدودة.
تداول الدولار الأمريكي مقابل اليورو في الهند.
تذكرون أعلاه، لقد ذكرت & # 8220؛ وهناك إرادة هناك & # 8217؛ s & # 8221؛، وهذا صحيح تماما في حالة تداول العملات الأجنبية في الهند. على افتراض أن كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي أو ورجبي أو غيرها من التركيبات الممكنة، ولكن التبادل المحلي الخاص بك لا يقدم مثل هذه الأداة.
في هذه الحالة، قد تتداول أوسدينر و ورينر أن إنر يحصل على القضاء وتنتهي من الناحية الفنية حتى تداول الدولار مقابل اليورو. ولكن هناك عيب كبير في تداول الفوركس عبر الصلبان بهذه الطريقة، وهي الزيادة في تكاليف المعاملات وغالبا ما يكون هناك نقص في السيولة.
وفي الوقت نفسه، يجب أن نلاحظ أن منصات كفد ليست قانونية في الهند، وبالتالي من منظور أوسع التداول على النفوذ غير مسموح به في الهند. يجب عليك أن تعرف كحد أقصى وتتصرف وفقا لذلك. وحتى الان لم تشرع الحكومة فى تجارة التجزئة، بيد انه تم القيام بعمليات قمع كبرى على عدد من الوسطاء الذين يعملون بشكل غير قانونى فى الهند.
كان هناك وسطاء منظمون وغير منظمين يحاولون إنشاء فروعهم في الهند تحت أسماء مختلفة، من أكاديميات التعليم إلى مدارس التدريب أو الوكالات الاستشارية. وكثيرا ما تفلت هذه الكيانات من أنشطتها من بضعة أشهر إلى بضع سنوات حتى يحصل شخص ما على إبلاغ السلطات المحلية بها. مثل زديريكت مكتب غارة الهندي في وقت سابق من عام 2018.
قائمة البلدان يقتصر تداول الفوركس.
روسيا البيضاء البوسنة والهرسك. (كندا) بلغاريا بورما الصين (لوائح صارمة وحظر شامل للحدث) كوبا إندونيسيا ساحل العاج إيران ليبيريا مقدونيا ماليزيا مونتينيغرو ميانمار نيجيريا كوريا الشمالية باكستان كيبيك (كندا) رومانيا كوريا الجنوبية سريلانكا (مرتاح مؤخرا) سانت هيلانة السودان سوريا أوكرانيا زيمبابوي.
الهند ليست الدولة الوحيدة لتقييد تداول الفوركس. في الواقع، يقتصر تداول الفوركس في حوالي عشرين دولة حول العالم. تشجع هذه الدول الدعاية لدفع مواطنيها بعيدا عن تداول العملات الأجنبية (عبر الإنترنت أو غير متصل). في كثير من الأحيان كنت & # 8217؛ د رؤية بعض من هذه البلدان رسم الصورة عن الغرب كما الشر.
وبالنسبة للهند، فإن التداول على أزواج أخرى بدلا من تعريفه من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي غير قانوني بموجب قانون فيما. تداول العملات الأجنبية في الهند من خلال وسيط على الانترنت هو جريمة لا يمكن إنقاذها في الهند. مع العديد من وسطاء الانترنت الذين يضللون المستثمرين التجزئة يدعون التداول الفوركس يؤديها قانونيا من خلالهم. وعلاوة على ذلك، يدعي ربي القيود هناك لمنع المستثمرين التجزئة / التجار من فقدان الوقت الكبير. ومع ذلك، يعتقد كثير من المواطنين الهند أن السبب الرئيسي هو وقف تدفق العملة. وفي الوقت نفسه، نعتقد أن بنك الاحتياطي الأسترالي سوف تخفف من حدودها في الفترة المقبلة حيث تمر الهند بالتغيير المالي.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

إرشادات المبادئ التوجيهية لتجارة الفوركس في الهند
وينظر البنك الاحتياطي في منصة شفافة لتبادل العملات الأجنبية بهدف تشجيع مشاركة التجزئة، قائلا إن ذلك سيؤدي إلى اكتشاف أفضل للأسعار.
"ستقوم شركة المقاصة في الهند المحدودة (تسيل) تطوير الوصول إلى منصة فكس-كلير من خلال تطبيق على شبكة الإنترنت. وقال بيان حول السياسات التنموية والتنظيمية من قبل بنك الاحتياطى الهندى ان ورقة مناقشة حول الاقتراح ستصدر بنهاية اكتوبر 2017 للتعليقات العامة ".
ولاحظ أن مسألة التسعير الشفاف والعادل لمستخدمي التجزئة بما في ذلك المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والصغيرة في سوق الصرف الأجنبي قد أثيرت في محافل مختلفة.
"يتم اقتراح آلية لتحسين نتائج التسعير لمستخدم التجزئة ليتم تعريفها من حيث حجم الصفقة التي يتم تحديد التسعير العميل مباشرة في السوق من خلال تزويد العملاء الوصول إلى منصة التداول الإلكتروني بين البنوك حيث العروض من العملاء و البنوك يمكن أن تكون مطابقة مجهول وتلقائيا "، قال.
وأضافت أن هذه الآلية ستوفر الشفافية مع تعزيز المنافسة وتؤدي إلى تسعير أفضل للعملاء.
وأضاف البيان أن فرقة عمل رفيعة المستوى معنية بسجل الائتمان العام للهند قد شكلت برئاسة السيد ي. م. دوستالي، المدير العام السابق لشركة L & أمب؛ T المالية القابضة.
وسوف يستعرض توافر المعلومات الحالية عن الائتمان، ومدى ملاءمة مرافق المعلومات الموجودة، وتحديد الثغرات التي يمكن أن يملأها قلم المحكمة.
ومن المتوقع ان تقدم فرقة العمل تقريرها بحلول 4 ابريل.
كما قرر بنك الاحتياطي الاسترالي أن يكون إلزاميا بالنسبة لمقترضي الشركات الذين يبلغ مجموع تعرضهم للقروض 5 كرور روبية أو أكثر من أي بنك للحصول على تسجيل معرف الكيان القانوني (لي) والتسجيل في المخزن المركزي للمعلومات عن القروض الكبيرة (كريلك).
ومن شأن ذلك أن يسهل تقييم الإقراض الكلي من قبل مجموعات الشركات، ومراقبة الوضع المالي للمنشأة أو المجموعة.
"سيتم تنفيذ هذا الشرط بطريقة معايرة، ولكن محددة زمنيا. وسوف تصدر التعليمات اللازمة بحلول نهاية أكتوبر 2017 "، قال.

قواعد الفوركس.
"قواعد الفوركس" - 5 أخبار النتيجة (ق)
في 24 سبتمبر 2018 20:35 (إست)
قال بنك الاحتياطى الهندى يوم الخميس انه لن يطبق قواعده الصارمة على معاملات الصرف الاجنبى للمقيمين فى الهند الذين يعيدون اصولا محتفظ بها فى الخارج طالما ان جميع الضرائب او العقوبات الاساسية قد دفعت بموجب قانون المال الاسود .
في 21 مايو، 2018 23:56 (إست)
قال نائب الحاكم ح ر خان اليوم الخميس ان بنك الاحتياطى الهندى يعمل على تحرير قواعد النقد الاجنبى لتسهيل التعامل مع اقتصاد ثالث اكبر اقتصاد فى اسيا.
في 04 يونيو 2018 21:27 (إست)
اتهمت الحكومة الهندية المطور العقاري المدعوم من دبي إعمار مغف لاند المحدودة يوم الثلاثاء بانتهاك قواعد الصرف الأجنبي باستثمارات بقيمة 8600 كرور روبية على مدى السنوات الثماني الماضية.
في 23 يناير 2018 11:43 (إست)
وقال المتعاملون ان تحرك بنك الاحتياطى الهندى للسماح للمصدرين بالوصول الى سوق النقد الاجنبى دون الاضطرار الى استنفاد الاموال الاولى فى حساباتهم بالعملات الاجنبية يدل على ارتياحه لمستويات الروبية الحالية ومن غير المحتمل ان يكون له تأثير كبير على الروبية.
في 11 أبريل 2018 21:56 (إست)
وفي كانون الأول / ديسمبر، فرض بنك الاحتياطي الاسترالي قيودا على حدود التداول خلال اليوم لوقف الانخفاض في الروبية.

No comments:

Post a Comment